أفضل خزائن مقاومة للحريق2024

أثناء الحريق ، تصل درجة الحرارة المحيطة إلى 600 درجة مئوية في 3 دقائق. إنه سريع ، مما يعني أنه في حالة وقوع حادث ، لن يكون لديك الوقت لاستعادة جميع متعلقاتك. لحماية نفسك من هذا النوع من المواقف ، لماذا لا تستثمر في خزنة مقاومة للحريق؟ ستكون متعلقاتك آمنة أثناء رعاية خدمات الطوارئ للحريق. وستتم حمايتهم من العناصر وحتى اللصوص بقية الوقت.

ييل - YFM / 420 / FG2 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ييل - YFM / 420 / FG2

أفضل خزنة مقاومة للحريق في عام 2024

تعتبر هذه الخزنة الكبيرة المقاومة للحريق من Yale مثالية للاستخدام في المكتب لحماية مستنداتك وبياناتك الرقمية الحساسة. وهي مجهزة بلوحة مفاتيح تعمل باللمس ومضاءة أنيقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم الخزنة القائمة بذاتها Yale YFM / 420 / FG2 واختبارها لتحمل الحرارة الشديدة والرطوبة ، مما يحمي مستنداتك وبياناتك الأكثر قيمة حتى في أكثر الظروف قسوة. الجذع مجهز بطبقة عازلة إضافية "آمنة داخل آمنة". هذا يحمي البيانات الرقمية الحساسة للغاية ، سواء كانت على محرك أقراص ثابت خارجي أو أقراص مضغوطة أو أقراص DVD أو أشرطة (صوت أو فيديو). هذه الخزنة تتحمل درجات حرارة تصل إلى 927 درجة مئوية لمدة 60 دقيقة . بالإضافة إلى ذلك ، فهي متينة للغاية: فهي مصنوعة من الفولاذ الصلب بسماكة 46 إلى 52 مم. إنه الجمع

وهي مجهزة أيضًا بلوحة لمس فريدة من نوعها في السوق: يسمح إدخال الأرقام المختلطة بإخفاء الرموز الشخصية في تسلسلات أطول من الأرقام ، مما يضمن السرية ، بغض النظر عن الشخص الموجود في الغرفة عند الوصول إلى خزنتك. يمكنك أيضًا استخدام وضع القفل القابل للبرمجة والذي يسمح لك بتحديد رمز لمرة واحدة في حالة احتياج شخص آخر للوصول إلى خزنتك.

AMAZONBASICS - آمن مقاوم للحريق 2
8

AMAZONBASICS - آمن مقاوم للحريق

& ،

ستوفر لك الخزنة المقاومة للحريق AmazonBasics بعض الميزات المثيرة جدًا لخط الإنتاج هذا ، بما في ذلك لوحة المفاتيح مع مفتاح النسخ الاحتياطي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستساعدك هذه الخزنة القائمة بذاتها على حماية الأشياء الثمينة من الحريق: يمكن لهذه الخزنة المتوافقة مع UL 72 أن تتحمل حتى 648 درجة مئوية لمدة 20 دقيقة . يوفر حلاً بسيطًا لتخزين الوسائط الرقمية والأوراق المهمة وجوازات السفر والمجوهرات والممتلكات الشخصية الأخرى.

كما أنه آمن تمامًا ، بهيكله الفولاذي المتين مقاس 14 عيارًا وأربعة مزلاج كبيرة مقاس 19 مم ، مما يجعله موثوقًا بدرجة كافية للحفاظ على أمتعتك آمنة. لكن لا تعتمد عليها كثيرًا لحمايتك من اللصوص: فهي ليست قوية مثل الخزائن التقليدية. على جانب القفل ، تسمح لوحة المفاتيح الإلكترونية بالوصول السريع والسهل ، وسيكون لديك مفتاح احتياطي للاستخدام في حالات الطوارئ.

ماستر لوك- LTW205GYC 3
7

ماستر لوك- LTW205GYC

تم تصميم خزانة سطح المكتب Master Lock LTW205GYC لحماية الورق والوسائط الرقمية ، مثل الأقراص ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ، من الحريق لمدة تصل إلى 120 دقيقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنها خزنة فسيحة مقاومة للحريق (56.6 لتر) وهي أيضًا مقاومة للماء: إنها معتمدة من ETL ، ويمكن أن تتحمل الغمر في الماء في 20 سم لمدة 24 ساعة . يمكنها أيضًا تحمل هبوط من ارتفاع 4.5 متر. يتم تشغيل باب الخزنة بواسطة قفل إلكتروني يعمل بالبطارية ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية. إنه مؤمن بـ 6 براغي متحركة. يحتوي LTW205GYC على نظام قفل مزدوج: تركيبة رقمية قابلة للبرمجة مع لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية.

بالنسبة إلى الميزات الأخرى ، يحتوي هذا الصندوق على إضاءة داخلية ورف قابل لوضعه وبابه مزود بحجرات تخزين. هذه الخزنة هي مزيج مثالي من خزنة آمنة ومقاومة للحريق ، حيث ستكون متعلقاتك محمية ثلاث مرات ( ضد الحريق والماء والسرقة ). هذه الخزنة المقاومة للحريق قائمة بذاتها حصريًا: لا توفر الشركة المصنعة سوى مجموعة أدوات التثبيت وتنصح بشدة بعدم تثبيت الخزنة على الحائط من أجل المخاطرة بمقاومتها للحريق والماء.

LIFEBOX - الوصول الآمن 30 إيداع 4
7

LIFEBOX - الوصول الآمن 30 إيداع

هذه الخزنة المدمجة المقاومة للحريق الفرنسية الصنع متينة وفعالة بقدر ما هي عملية. لديه ما يسمى بقدرة وسيطة (32 لتر) ويستخدم نظام قفل مزدوج: رمز رقمي مع مفاتيح الطوارئ.

انظر السعر

هذه الخزنة المقاومة للحريق متوافقة مع الحائط أو الأرضية ، وتأتي مع مثبتين مثبتين. سهل التركيب ، قوي ومقاوم ، إنه صندوق عملي: بفضل سعته 32 لترًا بشكل خاص وفتحة التخزين الخاصة به . مثالي لتخزين وحماية مستنداتك السرية ومواد التخزين الرقمية (USB ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية والأقراص المضغوطة وما إلى ذلك).

سوف تناسبك خزنة الإيداع Access 30 أكثر إذا كنت تدير شركة: فهي تحتوي على مقصورة محددة (درج درج استرداد العملات) والذي يسمح لك بتخزين الإيصالات الخاصة بك بسرعة كبيرة لوضعها بعيدًا طوال يوم العمل. كن حذرًا ، لأن بابها بسمك 5 مم وجدرانها بسمك 2 مم ، لن تدوم هذه الخزنة طويلاً ضد أي لص محدد.

دليل التسوق • 2024

أفضل آمن للحريق

حاجة محددة؟

أفضل خزنة مقاومة للحريق في عام 2024

& ،

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خزائن مقاومة للحريق

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ييل - YFM / 420 / FG2 5
8
AMAZONBASICS - آمن مقاوم للحريق 6
8
ماستر لوك- LTW205GYC 7
7
LIFEBOX - الوصول الآمن 30 إيداع 8
7
اختيارنا
ييل - YFM / 420 / FG2
AMAZONBASICS - آمن مقاوم للحريق
ماستر لوك- LTW205GYC
LIFEBOX - الوصول الآمن 30 إيداع
تعتبر هذه الخزنة الكبيرة المقاومة للحريق من Yale مثالية للاستخدام في المكتب لحماية مستنداتك وبياناتك الرقمية الحساسة. وهي مجهزة بلوحة مفاتيح تعمل باللمس ومضاءة أنيقة.
ستوفر لك الخزنة المقاومة للحريق AmazonBasics بعض الميزات المثيرة جدًا لخط الإنتاج هذا ، بما في ذلك لوحة المفاتيح مع مفتاح النسخ الاحتياطي.
تم تصميم خزانة سطح المكتب Master Lock LTW205GYC لحماية الورق والوسائط الرقمية ، مثل الأقراص ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ، من الحريق لمدة تصل إلى 120 دقيقة.
هذه الخزنة المدمجة المقاومة للحريق الفرنسية الصنع متينة وفعالة بقدر ما هي عملية. لديه ما يسمى بقدرة وسيطة (32 لتر) ويستخدم نظام قفل مزدوج: رمز رقمي مع مفاتيح الطوارئ.
مقاومة درجات الحرارة
ختم
حماية
المتانة
يستخدم

دليل شراء آمن للحريق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار آمن للحريق

المعيار رقم 1 - مقاومة درجات الحرارة

من المهم معرفة درجة الحرارة الداخلية التي يمكن أن تحافظ عليها الخزنة أثناء اندلاع حريق حولها. يمكن أن تحافظ غالبية الخزائن المقاومة للحريق على درجة حرارة داخلية تتراوح بين 50 درجة مئوية و 170 درجة مئوية.ومع ذلك ، يمكنك العثور على خزائن أكثر تكلفة يمكنها الحفاظ على درجة حرارة داخلية منخفضة. سبب أهمية درجة الحرارة الداخلية هو أنها يجب أن تكون منخفضة بما يكفي لحماية أنواع العناصر التي تريد تخزينها:

  • يحترق الورق عند 175 درجة مئوية ، إذا كنت تريد الحفاظ على مستنداتك آمنة ، فاختر خزنة يمكنها الحفاظ على درجة حرارة داخلية أقل من 175 درجة مئوية.
  • الوسائط الرقمية: مثل أقراص USB والأقراص المضغوطة وأقراص DVD وبطاقات SD ، تبدأ في التدهور عند حوالي 120 درجة مئوية. لتخزين الوسائط الرقمية الخاصة بك ، اختر خزنة بدرجة حرارة داخلية 115 درجة مئوية كحد أقصى.
  • سوف تتلف الوسائط المغناطيسية بسبب درجات حرارة 50 درجة مئوية وما فوق. لحماية هذه العناصر (الأقراص الصلبة ، والأشرطة ، والأقراص) ، يجب أن تظل درجة الحرارة الداخلية لخزنتك أقل من هذه القيمة. يتحلل الفيلم أيضًا عند درجة الحرارة هذه (أو أعلى قليلاً) ، لذلك يجب حفظ جميع الصور السلبية للميكروفيش في مكان آمن للوسائط المغناطيسية.

المعيار رقم 2 - مدة حماية درجة الحرارة

يجب ان يذكر المصنعون الى متى يمكن للخزنة المقاومة للحريق ان تحمى اغراضك من الحريق وفى اى درجة حرارة خارجية. من حيث الوقت ، يمكن أن توفر الخزائن الحماية من 30 دقيقة إلى ساعتين. قد تكون خزنتك قادرة على حماية أغراضك لفترة أطول قليلاً من المدة المحددة. يمكن أن تتحمل غالبية خزائن مكافحة الحرائق درجة حرارة خارجية قصوى تتراوح بين 500 درجة و 1000 درجة مئوية (لاحظ أن درجة الحرارة الخارجية القصوى للخزنة الآمنة للحريق هي رقم مختلف عن درجة الحرارة الداخلية.)

المعيار رقم 3 - نوع القفل

_ يمكن ان تتميز الخزائن المقاومة للحريق بمجموعة من انواع الاقفال. الأقفال ذات المفاتيح شائعة في الخزائن الصغيرة ، خاصةً تلك ذات حجم المستندات. الجانب السلبي هو أنه يمكن فتحها من قبل أي شخص يتمكن من وضع أيديهم على مفاتيحك. تحتوي الخزائن الأخرى المقاومة للحريق على لوحة مفاتيح تسمح لك بإدخال رمز لفتح الخزنة. أخيرًا ، تحتوي بعض الخزائن على قفل مركب يزيل مخاطر الانتقاء الذي يأتي مع القفل.

وماذا عن الختم؟

لا تنس التحقق من إحكام الخزنة المقاومة للحريق التي ترغب في شرائها. سيكون من العار أن تجد مستنداتك وممتلكاتك قد نجت من الحريق ، لكنها لا تزال غير قابلة للاسترداد بسبب المياه التي استخدمت في إطفاء الحريق.

المعيار رقم 4 - الوزن

تأتي الخزائن المقاومة للحريق في مجموعة من الأوزان المختلفة ، مما يؤثر على قابليتها للنقل. يمكن أن تزن بعض الخزائن الأكبر حجمًا 50 كجم أو أكثر ، وهو ما يمثل رادعًا كبيرًا للصوص. ومع ذلك ، ستكون هذه مشكلة إذا أخذت خزنتك معك أثناء التنقل. حدد احتياجاتك واختر الوزن المثالي وفقًا لذلك.

قم بتهوية خزانتك المقاومة للحريق من وقت لآخر

ان تكون الرطوبة مشكلة مع هذه الخزائن حيث انها تميل الى التقاط الرطوبة والاحتفاظ بها مما قد يضر بمحتوياتها. هذه مشكلة شائعة مع جميع الخزائن المقاومة للحريق. لحماية ممتلكاتك ، يوصي المصنعون بوضع المستندات الورقية المهمة والعملات والمجوهرات والعناصر الدقيقة الأخرى في حاوية محكمة الإغلاق يمكن غسلها في غسالة الأطباق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تهوية الخزنة عن طريق فتحها لمدة 20 إلى 30 دقيقة ، كل أسبوع أو كل أسبوعين. تختلف الرطوبة حسب المنطقة والموسم بالطبع ، لكننا نوصي باتباع إرشادات الشركة المصنعة. اضبط تذكيرًا لفحص محتويات الخزنة بانتظام لمعرفة مدى تأثير الرطوبة على محتوياتها. على أي حال ، اقرأ الدليل المرفق بخزنتك بعناية لتجنب المفاجآت غير السارة.

الأنواع المختلفة خزائن مقاومة للحريق

خزنة مثبتة على الحائط مقاومة للحريق

مثل الخزنة الأمنية ، يمكن إخفاء الخزنة المقاومة للحريق المثبتة على الحائط أو إخفاؤها خلف جدارية كبيرة أو خزانة أو لوحة حائط. بعيد عن الأنظار ومأمون من إغراء اللصوص. نظرًا لأن هذا النوع من الخزائن المقاومة للحريق يقع على مستوى أعلى من الأرض ، فسوف يسهل الوصول إلى المستندات ، والمجوهرات ، وما إلى ذلك.

خزنة الحائط ليست صعبة التركيب. العيب الرئيسي هو أن هذا النوع من الخزانات عادة ما يكون له سعة لا تسمح لك بتخزين الكثير من الأشياء. عادة ما يكون عمقها حوالي عشرة سنتيمترات فقط بسبب قيود سمك الجدار. هذا هو سبب صعوبة العثور على خزائن جدارية مقاومة للحريق.

هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من الخزانات المقاومة للحريق في السوق. عادة ما يكون هذا النوع من الخزائن مصنوعًا من الفولاذ شديد التحمل ، وله باب وجدران أكثر سمكًا. الخزنة القائمة بذاتها أكثر أمانًا من نظيرتها المثبتة على الحائط. سواء على مستوى مقاومة محاولة السرقة ، على مستوى مقاومة الحريق ومانع التسرب. يزن أكثر من الجدار الآمن ، وإذا تم تثبيته بشكل صحيح في أرضية خرسانية ، فإنه يقاوم هجمات اللصوص بشكل أفضل من خزنة الحائط.

العيب الرئيسي لهذه الخزنة هو أنها ليست سهلة الاستخدام. لفتحه وإغلاقه ، سيتعين عليك الانحناء لطلب مجموعة الاتصال أو القفل الإلكتروني. علاوة على ذلك ، ليس من السهل إخفاءه.

خزائن مقاومة للحريق أو خزائن كلاسيكية؟

خزائن مقاومة للحريق

تهدف الخزائن المقاومة للحريق إلى توفير الحماية من الحريق والماء ، وإلى حد ما ، السرقة ، للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على متعلقاتهم المهمة آمنة في المكتب أو في المنزل. لن توفر الخزائن ذات معدل حريق أقل من ساعة واحدة الحماية الكافية للبقاء على قيد الحياة في حريق المنزل. ومع ذلك ، لا تعتمد كثيرًا على الخزنة المقاومة للحريق لحمايتك من الاقتحام. هذا لأنهم يستخدمون معدنًا رقيقًا جدًا (قياس 14-18) في بناء الخزنة ، مما يجعل من السهل تثقيبهم أو قصهم أو قصهم باستخدام أدوات يدوية بسيطة.

خزائن كلاسيكية

الخزائن الكلاسيكية هي الأنسب للحماية من السطو. وهي مجهزة بشكل عام بجدران مقواة بالإضافة إلى تعزيز خاص على الباب. وقد تم تصميم قفلها خصيصًا لمقاومة محاولات الاختراق. ومع ذلك ، فهي ليست مصممة دائمًا لمقاومة الحريق. سيكونون عرضة لحرائق المنازل.

النتيجة

لحماية الأشياء الثمينة الخاصة بك (المجوهرات والنقود وما إلى ذلك) ، ننصحك باختيار أكثر أمانًا آمنًا في السوق ، فقد لا تكون الخزنة المقاومة للحريق كافية لحمايتك من عمليات السطو. يعتبر هذا النوع من الخزائن مناسبًا إذا كنت بحاجة إلى نقل المستندات ، أو إذا كنت تريد حماية الأشياء بقيمة عاطفية.

فوائد وجود خزنة مقاومة للحريق

نمط

النمط هو أحد العناصر أو الجوانب الحاسمة للخزنة المقاومة للحريق. ومع ذلك ، مع توفر مجموعة متنوعة من الخيارات ، يمكن أن يكون العثور على النمط المناسب أمرًا سهلاً. على نفس المنوال ، من الضروري أن نفهم أنها متوفرة أيضًا في مجموعة واسعة من الألوان ، مما يمنحك فرصة مثالية لاختيار اللون المطلوب.

حماية

بمجرد أن تتمكن من شراء أحدث خزنة مقاومة للحريق ، فهذا يعني أن أمان الأشياء الثمينة والملفات الأخرى الخاصة بك سيتم تعظيمها ، لأنها تأتي مع ميزات تكنولوجية متقدمة تبقي الغرباء بعيدًا. باستخدام هذه الأدوات ، سيكون من الصعب على اللصوص أو المحتالين الوصول إلى العناصر الخاصة بك حتى عندما تكون في إجازة. بمعنى آخر ، يمكن للخزنة المقاومة للحريق أن تخفف عنك عبء التوتر ، حيث لن تضطر بعد الآن للقلق بشأن فقد أغراضك في الحريق أو السرقة.

متوفر بأحجام مختلفة

تأتي الخزائن المقاومة للحريق بأحجام مختلفة ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على واحدة اعتمادًا على عدد العناصر التي تنوي حمايتها. لذلك ، ليس عليك أن تجهد نفسك عند شراء هذه الأدوات ، لأنك ستجد كل شيء وفقًا لاحتياجاتك.

أسعار معقولة

التكلفة هي أحد الجوانب الحاسمة التي يجب مراعاتها عند شراء خزنة مقاومة للحريق. ولكن باستخدام هذه الأدوات ، ستجد نماذج مختلفة بتكلفة معقولة. لذلك ، ابحث واعرف النموذج المناسب الذي ستشتريه.

إمكانية الوصول المحدودة

الخزائن المقاومة للحريق ، مثل أي خزنة أخرى ، ليست في متناول الجميع. تأتي هذه الأجهزة الآمنة مع مجموعة من رموز المفاتيح التي تعرفها أنت فقط. إذا كنت تمتلك سلاحًا ناريًا ، فبدلاً من إبقائه في درج أو خزانة ، سيكون من الأسلم الاحتفاظ به في مكان مقاوم للحريق حيث يمكنك أنت فقط الوصول إليه.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

في كثير من الأحيان لا يتم استخدام الخزائن عندما تكون بعيدة جدًا بحيث لا يمكن الوصول إليها بسهولة. بينما يعد إخفاء خزنتك أمرًا ضروريًا ، فلا تفعل ذلك على حساب الراحة العامة وإلا فقد لا يتم استخدام الخزنة.

لا تضع السخان على الحائط

حتى يكون متوافقًا مع المكان الذي تريد وضعه فيه ، اختر الحجم بعناية. خاصة إذا كنت تريد خزنة حائط مقاومة للحريق. في هذه الحالة ، فإن الخطوة الأولى هي تحديد سمك الجدار حيث تريد تثبيت الخزنة. يمكنك بعد ذلك تحديد عمق الخزنة المطابقة.

انتبه للثرموستات!

إذا كنت بحاجة إلى خزنة مقاومة للحريق لنقل مستنداتك ، فستكون هذه التفاصيل مهمة للغاية. وبالنسبة لخزائن الحائط ، إذا كانت ثقيلة جدًا ، فقد تؤثر على السلامة الهيكلية للمبنى إذا تم تركيبها في طابق أعلى. لا تغفل عن هذه التفاصيل عند الشراء.

_ حافظ على الجهاز جاف.

فكر فيما تريد وضعه بالداخل ، وتذكر أن الأبعاد الداخلية تكون أحيانًا أصغر بكثير من الأبعاد الخارجية ، خاصة مع الخزائن المقاومة للحريق.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل خزنة مقاومة للحريق؟

أفضل خزنة مقاومة للحريق تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ماذا يحدث اذا نسيت المجموعة فى خزائى المقاومة للحريق؟

تحتوي بعض الخزائن المقاومة للحريق على قفل ميكانيكي للطوارئ ، لذا يمكنك فتحها بمفتاح إذا نسيت المجموعة الخاصة بك. إذا كانت خزنتك لا تحتوي على هذه الميزة ، فنحن نوصي بشدة باختيار مجموعة لا تنسى لن تنساها. بدلاً من ذلك ، قد تتمكن الشركة المصنعة من إعطائك بدلة بديلة إذا كان بإمكانك تقديم إثبات الملكية.

طالما اخترت خزنة الجودة التي تم اختبارها بشكل مستقل ، يمكنك أن تكون على يقين تقريبًا من أنها ستحمي أغراضك في حالة نشوب حريق ، ولكن فقط حتى الحد الزمني المحدد ودرجات الحرارة القصوى.

هل اختار خزنة بعجلات؟

الخزنة ذات العجلات أسهل في النقل من مكان إلى آخر ؛ يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى استخدامه في أكثر من منطقة. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن اللص يمكن أن يحركه بسهولة أيضًا. قم بتقييم المخاطر التي ستتكبدها قبل اتخاذ قرارك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 خزنات ضد الحريق Aug. 2020, bestreviews.com 
  2. , thespruce.com 
  3. , the wirecutter 
  4. , coffreabaval.com
  5. كيف تختار خزنتك المعتمدة, hartmann-tresore.fr
  6. , manomano.fr
  7. , labelhabitation.com
  8. , omnicoreagency.com
  9. , safelincs.co.uk
  10. , bestreviews.com 
  11. , leroymerlin.fr
  12. , leroymerlin.fr
  13. , coffrefortplus.com
  14. , 1001coffres.com
  15. , homyx.fr
  16. , rueducommerce.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , amazon.co.uk
  19. , atout-coffrefort.com
  20. , monsieur-coffre.fr
  21. , manutan.fr
  22. , coffrefortplus.com
  23. , coffrefortpro.com
  24. , coffrefort2000.com
  25. , manomano.fr
  26. , yalehome.fr
  27. , coffrefortreunion.com
  28. , cdiscount.com
  29. , hartmann-tresore.fr
  30. , coffre-fort-ignifuge.com
  31. , setin.fr
  32. , atout-coffrefort.com
  33. , nugue.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ييل - YFM / 420 / FG2 9
ييل - YFM / 420 / FG2
AMAZONBASICS - آمن مقاوم للحريق 10
AMAZONBASICS - آمن مقاوم للحريق
ماستر لوك- LTW205GYC 11
ماستر لوك- LTW205GYC
LIFEBOX - الوصول الآمن 30 إيداع 12
LIFEBOX - الوصول الآمن 30 إيداع

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!