43 لعبة لوحية للأطفال من سن 5 إلى 6 سنوات في عيد الميلاد هذا العام

تسمح ألعاب الطاولة لجميع أفراد الأسرة بالتجمع وقضاء وقت ممتع ، خاصة خلال المناسبات الخاصة مثل احتفالات عيد الميلاد. تعد ألعاب الطاولة وسيلة ممتازة للتعلم من خلال تماثيل سلسلتهم المفضلة: لعبة التأمل أو الملاحظة أو الإستراتيجية. القليل الإضافي ، يشاهد أطفالك تلفازًا أقل. إذن ، ما نوع اللعبة التي تعتبر أفضل هدية عيد الميلاد لأطفالك؟ لذا حدد اختيارك من بين مجموعة مختارة من أفضل ألعاب الطاولة للأطفال من سن 5 إلى 6 في الوقت الحالي.

الألعاب التعليمية

الرسائل 1

الرسائل

899 £ on Cdiscount

الحروف هي لعبة ارتباط حيث يجب على الطفل أن يجد الحرف الذي يتوافق إما مع كائن أو شخصية. كما يتعلم تكوين كلمات بسيطة. مع هذه اللعبة ، يمكن للطفل الاستمتاع بمفرده. تتكون الحزمة بالفعل من 6 ألعاب تقدمية لاستكشاف الحروف وتعلم الأبجدية. سيتمكن الطفل من الوصول إلى الصور المسلية بألوان مبهجة للغاية وسيقوم بربط الحرف بالصورة والكلمة.

الإضافات الأولى 2

الإضافات الأولى

899 £ on Amazon

تشمل الإضافات الأولى 6 ألعاب تقدمية. على البطاقة ، يجب على الطفل أولاً حساب العناصر الموجودة عليها ثم إيجاد الرقم المفقود لإكمال عملية الجمع. تساعده العدادات ومذكرة اليانصيب في التعرف على عمليات الجمع والطرح.

Educa - ذات مرة في الحياة 3

Educa - ذات مرة في الحياة

999 £ on Amazon

أكثر من 300 سؤال حول جسم الإنسان ، هذا ما تقدمه هذه اللعبة الصغيرة ، وهي مبنية على سلسلة الرسوم المتحركة القديمة "ذات مرة ...". سيكون الأطفال مفتونين بالأسئلة ، ولكن قبل كل شيء بتفسيرات المايسترو. طريقة رائعة للتعلم أثناء الاستمتاع مع الأصدقاء.

Educa - ذات مرة كان هناك رجل 4

Educa - ذات مرة كان هناك رجل

999 £ on Amazon

هذه المرة ، سيتعين على الأطفال الإجابة على أسئلة التاريخ. لكل إجابة صحيحة يتم العثور عليها ، يمكن للاعب المضي قدمًا على اللوحة. كن مطمئنًا ، فهذه اللعبة المصغرة تقدم 3 مستويات من الصعوبة. لذلك سيتمكن الأطفال من استخدامه أثناء تقدمهم في دروس التاريخ المدرسي.

بيرلين بينبين - أسمودي 5

بيرلين بينبين - أسمودي

1 399 £ on Amazon

Perlin Pinpin هي لعبة لوحية تحتوي على بطاقات Asmodee. إنه مخصص للأطفال من سن 6 سنوات. الهدف من اللعبة بالنسبة للاعبين 2 أو 3 أو 4 أو 5 هو جمع أكبر عدد ممكن من الأميرات. نائمًا ، سوف يستيقظ الأمراء الساحرون ويجمعهم اللاعبون. سيضطر الفرسان الشجعان أحيانًا إلى الانطلاق إلى معسكر العدو لاختطاف الأميرات وأخذها إلى أراضيهم.

تقليد ورسم لعبة للأطفال 6

تقليد ورسم لعبة للأطفال

1 699 £ on Amazon

لعبة الرسم الميمينج للأطفال هي لعبة تمنح مكان الصدارة للحزورات المبهجة. يمكن لعبها في فريقين وكل فريق بدوره ، يلعب المشاركون ما يتم عرضه على البطاقات. يمكن للأطفال وأولياء الأمور المشاركة في هذه اللعبة معًا.

كنز المايا 7

كنز المايا

2 299 £ on Amazon

Treasure of the Mayans هي لعبة مليئة بالإثارة. من سيكون ماهرًا بما يكفي لجمع الكنوز في الغابة؟ تعمل هذه اللعبة على تطوير التفاعل والبراعة والذاكرة لدى الأطفال. تتكون الحزمة من مغامر ، 25 جوهرة (12 أصفر ، 8 أخضر ، 5 أحمر) ، 6 مكعبات بناء معبد ، 74 بطاقة و 10 بلاطات. يجب على من يريد امتلاك الكنوز واستبدالها بالذهب القيام أولاً بأفعال محفوفة بالمخاطر. يمكن لعبها مع ما يصل إلى 4 لاعبين.

ناثان - إيقاف تشغيل CP! 8

ناثان - إيقاف تشغيل CP!

1 999 £ on Amazon

تهدف لعبة اللوح هذه إلى إعداد الأطفال من سن 5 سنوات فما فوق للالتحاق بالصف الأول. من المؤكد أن الأنشطة المضحكة والمتقدمة ستسلي وتثير فضول الشباب. يمكنهم التنافس أو مساعدة بعضهم البعض للعثور على الإجابات الصحيحة.

ناثان - أمير موتوردو لعبة 9

ناثان - أمير موتوردو لعبة

2 499 £ on Amazon

تهدف لعبة اللوحة الأصلية للغاية هذه إلى تعريف الأطفال بدقة اللغة الفرنسية من خلال الكون الهذيان لأمير موتوردو. إنها طريقة ممتعة للغاية لجعلهم يفهمون فائدة القراءة والقواعد والهجاء ، ولكن أيضًا لتعليمهم تكوين الكلمات.

كوكب العواطف 10

كوكب العواطف

2 999 £ on Amazon

The Planet of Emotions هي لعبة لوحية يتقدم فيها اللاعب برمي النرد. بينما يتقدم ، يرسم بطاقة ويخمن المشاعر التي تشعر بها الشخصيات. الهدف هو تنمية التعاطف لدى الطفل. لعبة يتم لعبها مع 4 مشاركين.

لعبة هاسبرو كونكت 4 - لوحة 11

لعبة هاسبرو كونكت 4 - لوحة

799 £ on Amazon

اهزم خصمك بمحاذاة 4 بيادق من نفس الألوان ، إما أفقيًا أو رأسيًا أو قطريًا. Hasbro Connect 4 هي واحدة من كلاسيكيات ألعاب الطاولة الرائعة. تتضمن اللعبة شبكة ألعاب ، و 2 دعم شبكي ، وشريحة ، و 21 بيادق أصفر وأحمر بالإضافة إلى قواعد اللعبة.

شابيرينت 12

شابيرينت

899 £ on Amazon

Chabyrinthe هي لعبة ورق ، تضم 4 لاعبين ، هدفها إنشاء مسار مزراب لمساعدة القطط في العثور على منزل ترحيبي. في المقابل ، يمكن للاعبين تحويل البطاقات أو تحريكها. سيتعين عليك بعد ذلك إخلاء المسار بدون عوائق عن طريق تحريك بطاقات الحضيض وتدويرها. تستغرق اللعبة 30 دقيقة ويمكن أن يلعبها طفل يبلغ من العمر 6 سنوات.

المباراة المجمدة 2 13

المباراة المجمدة 2

1 315 £ on Amazon

تجمع لعبة Match Frozen 2 التكتيكية 15 شخصية من فيلم الرسوم المتحركة من Disney. ما عليك سوى محاذاة 5 مكعبات متطابقة للفوز. يستغرق لعب هذه اللعبة بشكل صحيح اثنين! القواعد بسيطة ويمكن لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات استيعابها بسرعة. علاوة على ذلك ، يمكن طي حوافها لأسفل لتسهيل التخزين والنقل.

سوشي جو! 14

سوشي جو!

135 £ on Amazon

سوشي جو! هي لعبة بطاقات سريعة للغاية من السهل تعلمها ، ولكنها لا تزال ممتعة بدرجة كافية لإمكانية إعادة تشغيلها بشكل شبه لانهائي. الهدف هو جمع البطاقات لإنشاء مجموعات من الأطباق لقيم نقطية مختلفة ، ومن يسجل أكبر عدد من النقاط يفوز.

جالوت - تريومينوس كلاسيك 15

جالوت - تريومينوس كلاسيك

1 497 £ on Amazon

استنادًا إلى قواعد لعبة الدومينو ، تعد Triominos لعبة لوحة عائلية ممتعة واستراتيجية مع مربعات مثلثة. الهدف هو رسم 7 بلاطات لكل قطعة بوضعها على حاملها. ولكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه بالنسبة لتخطيط المربعات ، يجب أن تتطابق أرقام Triominoes.

محطات Dujardin My First Mille جميعها في حديقة الحيوانات 16

محطات Dujardin My First Mille جميعها في حديقة الحيوانات

2 495 £ on Amazon

تهدف هذه النسخة من لعبة Mille Bornes إلى اصطحاب اللاعبين إلى حديقة حيوانات قبل أن يقعوا في عاصفة رعدية. هذه اللعبة التعليمية التي يمكن الوصول إليها منذ سن مبكرة ستحفز الفضول وتشحذ ذكاء الصغار قدر الإمكان. كن مطمئنًا ، من السهل جدًا استيعاب القواعد.

يوجورا 8119 17

يوجورا 8119

2 499 £ on Amazon

مع هذه المجموعة من ألعاب الطاولة ، سوف تكتشف أو تعيد اكتشاف الكلاسيكيات الرائعة مع أطفالك وتشارك متعة اللعبة مع عائلتك! يحتوي الصندوق الخشبي للألعاب الكلاسيكية على 50 قاعدة ، ويمكنك لعب لعبة ludo ، أو لعبة goose ، أو لعبة الداما ، أو لعبة hopscotch ، أو Yams ، إلخ.

كروك جزر 18

كروك جزر

1 939 £ on Amazon

إنها بلا شك أشهر ألعاب الدورة للأطفال. لعبة اللوح هذه مضحكة بشكل لا يقاوم ، ولن يرغب الأطفال في التوقف! أي أرنب صغير سيصطاد الجزر الثمين أولاً؟ فقط تحرك للأمام أو قم بتدوير الجزرة ، وتجنب الفخاخ والوصول إلى قمة الجبل أولاً. إنه نظام بسيط ، به بطاقات ستحفز شعور أطفالك بالمنطق والصبر.

بوكيمون باتل أكاديمي بوكس 19

بوكيمون باتل أكاديمي بوكس

2 999 £ on Cdiscount

ستسعد لعبة الورق هذه الأطفال الذين يحبون بوكيمون. هذا هو الوقت المناسب لتعلم وصقل مهاراتك كمدرب. يتكون محتوى اللعبة من 3 مجموعات من 40 بطاقة ولوحة ألعاب وعلامات تلف وكتيبات توضيحية.

ألعاب التراص 20

ألعاب التراص

2 999 £ on Amazon

هذه لعبة تكديس 4 في 1 تتميز بمجموعة دومينو ومعبئ كتل خشبي وبرج مائل ومعبئ مكعبات البناء. لعبة تعزز الإبداع والصبر والمنطق والتنسيق بين اليد والعين. يمكن لجميع أفراد الأسرة المشاركة!

تكسب والدك 21

تكسب والدك

3 399 £ on Amazon

Gagne Ton Papa هي لعبة تعليمية تجمع بين لعبة المنطق ولعبة البناء. باستخدام القطع المفروضة ، يجب أن يكون اللاعب أول من يملأ مساحته. في الوضع الفردي ، يتم قيادته لأداء أشكال ثلاثية الأبعاد بين العديد من التركيبات.

دوبل كيدز Asmodee 22

دوبل كيدز Asmodee

1 392 £ on Darty

يقدم Dobble Kids Asmodee ميزة تحسين السرعة وإيقاظ الإحساس بالاستجابة لكل طفل يلعبها. لا حاجة لقراءة قواعد اللعبة ، هذا النموذج سهل التعلم. مثالية للأطفال من سن 6 سنوات ، مدة الجلسة في المتوسط 10 دقائق.

برج جامبلينج 23

برج جامبلينج

999 £ on Amazon

تدور لعبة المهارة هذه حول جعل البرج منتصبًا لأطول فترة ممكنة. كل منعطف ! يجب على اللاعبين إزالة كتلة من المبنى ومن يقرعها يخسر. الأفضل للكثيرين ، الضحك مضمون.

الشاطئ الشاطئ 24

الشاطئ الشاطئ

1 999 £ on Amazon

بلايا بلايا هي لعبة لوحية تعاونية حيث سيتعين على الطفل أن يجد حيوانات بحرية مخبأة تحت القمامة المتجمعة على الشاطئ. يجب عليه أيضًا وضع النفايات في الصناديق المناسبة. طريقة ممتعة لتعلم الفرز واحترام البيئة.

فيلو شيبتو - العاب اطفال 25

فيلو شيبتو - العاب اطفال

1 999 £ on Amazon

Filou Chiptou هو ثعلب صغير ، مركز ثقل اللعبة ، خلال كل لعبة ، عليك رمي النرد لتحديد عدد الدجاجات التي يجب وضعها في جيوب الثعلب. لكن عليك أن تتصرف بسرعة لأنه سيفقد سرواله في أي لحظة وعليك استعادة أكبر عدد ممكن من الدجاجات. هذا ما يجعلها ممتعة للغاية.

سكرابل جونيور 26

سكرابل جونيور

239 £ on Amazon

تدعو لعبة الحروف هذه الأطفال لمطابقة الحروف لتكوين الكلمات على السبورة. لكل كلمة تم تشكيلها ، يجمع اللاعب الرموز المميزة. عندما يتم وضع جميع الأحرف ، يفوز الشخص الذي يحتوي على أكبر عدد من الرموز.

حيوانات المهمة 27

حيوانات المهمة

2 499 £ on Amazon

مهمة الحيوانات هي لعبة تشجع الطفل على العثور على الحيوان المعروض على خريطة من بين العديد من الصور على السبورة. من يكتشف الحيوان أولاً يفوز بالنقطة. هذه اللعبة تحسن من الشعور بالملاحظة. لعبة يمكن الاستمتاع بها بين الأصدقاء مع إجمالي 6 لاعبين.

الخنازير الثلاثة الصغيرة 28

الخنازير الثلاثة الصغيرة

2 399 £ on Amazon

تجمع لعبة Les 3 Petits Cochons بين لعبة انعكاس ولعبة مراقبة ، وهي لعبة تدعو الطفل لوضع المنازل الثلاثة بشكل صحيح على لوحة بمواقف مختلفة. يمكن لعب هذه اللعبة بمفردها أو في أزواج. إنه يوفر مستويات معينة من الصعوبة: بدون الذئب ، طالما أن الذئب غير موجود ، مع الذئب ، ... يحتوي الصندوق على خطة لعبة واحدة ، و 3 خنازير و 1 ذئب ، و 3 منازل ، و 1 كتاب قواعد ، و 48 تحديًا أيضًا كشريط فكاهي يروي القصة.

تغرام كيدز 29

تغرام كيدز

828 £ on Amazon

Tagram Kids هي لعبة تجميع الأنماط باستخدام قطع خشبية بألوان مختلفة. الحيوانات والصواريخ والقوارب ... الاحتمالات لا حصر لها. التدريب الكافي لتحسين الإدراك البصري. يمكن للطفل أن يمرح بمفرده أو مع أصدقائه.

واحد جونيور 30

واحد جونيور

899 £ on Amazon

مثيرة للاعبين من جميع الأعمار ، لعبة الورق هذه المبنية على Crazy Eights الكلاسيكية ملونة ، ولا يمكن التنبؤ بها وسهلة الفهم. من الأفضل توخي الحذر: باستخدام البطاقة الخاطئة ، قد ينقلب حظك عليك. هذا الإصدار الصغير مناسب للأطفال من سن 3 سنوات.

ذاكرة 31

ذاكرة

999 £ on Amazon

لعبة الذاكرة هذه هي لعبة كلاسيكية. سيتعين على الطفل رفع البطاقة وقلبها ثم محاولة العثور على الصورة المتطابقة. لعبة مثيرة في فن الإستذكار حيث يجب إخفاء جميع الصور ليتم تعقبها كزوجين تدريجيًا. هذه اللعبة أكثر تسلية وأكثر تسلية إذا كان هناك مشاركان على الأقل. إنها مناسبة للأطفال فوق سن 4 سنوات والحد الأقصى لعدد اللاعبين هو 8 لاعبين.

لعبة دبل 6 دومينو 32

لعبة دبل 6 دومينو

1 641 £ on Amazon

تدور لعبة Double 6 Domino حول إضافة الدومينو إلى السلسلة عن طريق مطابقة الأرقام المعروضة على القطع. من ينجح في وضع كل قطع الدومينو الخاصة به يفوز باللعبة. للعب ، تحتاج إلى لاعبين على الأقل.

شميت - علبة 100 لعبة كلاسيكية 33

شميت - علبة 100 لعبة كلاسيكية

1 499 £ on Amazon

يحتوي هذا الصندوق على مجموعة مختارة من 100 لعبة لوحية. سيتمكن الصغار والكبار على حد سواء من قضاء وقت ممتع مع 3 ألواح من الورق المقوى على الوجهين وعشرات البيادق التي ستسمح لهم بلعب الحجلة أو الداما أو الخيول الصغيرة أو لعبة الإوزة أو سباق الخيل العظيم.

كليدو جونيور 34

كليدو جونيور

2 099 £ on Cdiscount

الكل مشتبه به في نسخة المبتدئين هذه من Cluedo ، لعبة الألغاز الكلاسيكية. يمارس اللاعبون مهاراتهم في الاستنتاج بينما يتنافسون للكشف عن سر من أكل آخر قطعة من الكعكة. يمكن لعبها من 2 إلى 6 لاعبين من سن 5 سنوات.

لعب من الخشب أكسفورد 35

لعب من الخشب أكسفورد

1 838 £ on Amazon

هذه لعبة ذاكرة تتكون من وضع البيادق بشكل عشوائي على لوحة بألوان مخفية. الأمر متروك للاعب لتذكر لون كل بستوني. لعبة تنمي تركيز الأطفال. إنه مصنوع من دهانات خشبية متينة غير سامة وصديقة للبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوافق اللعبة مع معايير السلامة EC EN71 و ASTM F963 و CPSIA لضمان المزيد من السلامة لأطفالك.

ساعة الذروة جونيور 36

ساعة الذروة جونيور

185 £ on Amazon

تتلخص لعبة المنطق هذه في إخراج شاحنة آيس كريم عالقة في حركة المرور. من أجل إفساح الطريق ، سيتعين على اللاعب تحريك المركبات الموضوعة على اللوحة في جميع الاتجاهات. يمكن لعب هذه اللعبة بمفردها. يحتوي الصندوق على لوحة ألعاب Rush Hour مع تخزين بطاقات مدمج ، و 15 عربة منع ، وشاحنة آيس كريم واحدة ، و 40 بطاقة تحدي ، وحقيبة وقواعد اللعبة.

لا تسقط تشيس 37

لا تسقط تشيس

1 267 £ on Amazon

Don't Drop Chase هي لعبة حركية سيتعين على اللاعب خلالها كسر كتل الجليد دون إسقاط تمثال صغير يسمى Chase. ستساعد هذه اللعبة على شحذ براعة الأطفال. يسمح بمشاركة 2 إلى 4 لاعبين.

فول سوداني Pirouette - ناثان 38

فول سوداني Pirouette - ناثان

205 £ on Amazon

لعبة ورق لتمرين الذاكرة. يلعب كل لاعب بدوره بطاقة ويقول الكلمة المحددة أو يتخذ الإجراء المحدد. تستمر اللعبة حتى يخطئ أحدهم وينسى الكلمات أو الأفعال الموجودة على البطاقات المخفية. من لديه أكبر عدد من البطاقات يفوز باللعبة!

هاسبرو جينجا - لعبة لوح خشبي 39

هاسبرو جينجا - لعبة لوح خشبي

245 £ on Amazon

Jenga هي لعبة لوح خشبي من Hasbro. سيسمح لطفلك أن يطور ، بمفرده أو مع الأصدقاء ، مهارته ، وصبره ، وكذلك قدرته على الملاحظة. القواعد بسيطة نسبيًا وسهلة الفهم. اللعبة قوية مع زخارف جميلة.

إستعدوا 40

إستعدوا

1 699 £ on Amazon

سيستمتع الأطفال والكبار باختبار سرعتهم مع لعبة الورق هذه. يرسم اللاعبون أولاً بطاقة مهمة تحتوي على أدلة حول الشعارات التي يجب أخذها. ثم ، باستخدام كوب الشفط ، يجب أن يمسكوا بسرعة الشعارات المقابلة.

صرصور الذعر 41

صرصور الذعر

205 £ on Cdiscount

في هذه اللعبة ، سيكون الطفل صرصورًا صغيرًا في المطبخ يجب أن يجمع 4 قطع مختلفة من الطعام بترتيب معين للفوز باللعبة. أثناء الدوران ، يقوم اللاعب برمي نرد مرتين ، ويحرك الصرصور ، ويقلب أدوات المائدة. ثم يقوم لاعب آخر برمي قالب الطهي.

هاسبرو - الإعصار العملاق 42

هاسبرو - الإعصار العملاق

2 699 £ on Amazon

بالتأكيد أنت تعرف الإعصار الكلاسيكي! أكبر ميزة لهذا النموذج هي أنه نسخة أكبر. هدف اللعبة ؟ ضع يديك وقدميك على الكريات وفقًا للون المعروض على العجلة مع الحفاظ على التوازن. كل من يتمكن من البقاء واقفا لا يزال يفوز باللعبة.

وحيد القرن البطل 43

وحيد القرن البطل

109 £ on Amazon

تدور أحداث لعبة Rhino Hero ثلاثية الأبعاد حول إنشاء ناطحة سحاب ثابتة لـ Rhino Hero لإكمال مهمته. تتيح هذه اللعبة للأطفال تطوير مهاراتهم. هذه فرصة للاستمتاع مع الآخرين ، حتى 5 لاعبين.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!