أفضل كريمات CC2024

مأخوذ من "كريم التحكم في اللون" الإنجليزي ، كريم CC هو كريم لتصحيح اللون. يساعد على توحيد لون بشرتك وإخفاء العيوب. وبفضل خفته المذهلة ، فهو الأساس المثالي للحواجب المنخفضة. اليوم ستجد مئات المنتجات في السوق. لمساعدتك في حلها ، إليك مجموعة مختارة من أفضل كريمات CC المتاحة.

مياه أربوريان سي سي 1
9

اختيار المحرر

مياه أربوريان سي سي

أفضل كريم CC في عام 2024

Erborian CC Water هو كريم CC يعمل على تحسين لون البشرة ويساعد على تهدئة البشرة وتصحيح لونها وترطيبها.

إِعرض السِّعر

CC Water خاص لأولئك الذين يفضلون تركيبة خفيفة الوزن للغاية. قوامه الجل والكريم غني بحمض الهيالورونيك للمساعدة في الحفاظ على مظهر البشرة وشعورها بمزيد من الترطيب. مثل بديل CC Classic ، يتكيف CC Water مع لون البشرة لتوحيد وإضاءة البشرة . يترك CC Water البشرة مصفاة ومنتعشة وممتلئة بتأثير ندي ، ولا يترك أي بقايا زيتية وراءه. لتحقيق أفضل النتائج مع هذا المنتج ، ضعي طبقة رقيقة على الوجه ، تمامًا مثل المرطب اليومي. بسبب الملمس الفريد لـ CC Water ، تبدو الأصباغ أغمق قليلاً. لذلك ، هناك حاجة إلى كمية صغيرة جدًا من المنتج لكل استخدام.

عائلة أربوريان سي سي 2
7

عائلة أربوريان سي سي

استعد إشراقك مع هذا الكريم الخفيف. تتميز التركيبة المرطبة لكريم CC هذا بتنوعها الرائع. يتكيف مع أي لون بشرة. سوف تجد بشكل خاص كينتيللا اسياتيكا في قائمة المكونات.

إِعرض السِّعر

من السهل جدًا تطبيق كريم CC ويمكن استخدامه بفرشاة كريم الأساس أو بأصابعك. تبدأ التركيبة باللون الأبيض ، ثم تدفئ على الجلد ، تتكيف مع لون بشرتك الطبيعي. يحتوي كريم CC هذا على ملمس خفيف ولن تشعر وكأن لديك أي شيء على وجهك . يمكن أيضًا استخدام هذا المنتج تحت كريم الأساس الخاص بك كقاعدة ، للمساعدة في توحيد لون البشرة. المرونة وزيادة الدورة الدموية وشفاء الندبات أو الجروح بشكل أسرع.

كريم CC Chanel 3
8

كريم CC Chanel

إذا كنت تبحث عن منتج يحميك بشكل فعال من أشعة الشمس ويحافظ على بشرتك ، فإن كريم CC الذي تقدمه شانيل هو بديل ممتاز. إنه ليس كريم CC الأكثر تكلفة في السوق ، بعيدًا عن ذلك ، لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل.

إِعرض السِّعر

يحتوي كريم CC Chanel على المكونات الأساسية الموجودة في أي كريم CC. أضافت شانيل مكونًا نشطًا قويًا يعتمد على خلاصة برقوق مورونجا. إنه مصدر غني بفيتامين C الذي يعمل على تفتيح البقع الداكنة وتنعيم الخطوط الدقيقة . يرتبط هذا المكون النشط بشكل جديد من حمض الهيالورونيك الذي سيساعد الجلد على البقاء رطبًا جيدًا. كل هذه الخصائص تعطينا كريم CC بتغطية ممتازة وثبات طويل الأمد. عامل الحماية من الشمس: يجد بعض المستخدمين أن كريم CC هذا يعطي لمسة نهائية شديدة اللمعان. ومع ذلك ، يمكن تصحيح هذه المشكلة بسهولة ، إذا كانت مناسبة لك ، عن طريق وضع القليل من البودرة في الأعلى.

بايوت كريم رقم 2 4
8

بايوت كريم رقم 2

La Crème N ° 2 من بايوت هو المنتج متعدد الأغراض بامتياز ليترك بشرتك هادئة ومحمية ومشرقة. يعمل La Crème Payot No.2 CC Crème على إخفاء عيوب بشرتك وتصحيحها مع حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية.

إِعرض السِّعر

ككريم CC ملون ، يساعد هذا المنتج على علاج عيوب البشرة وإخفاءها. في الوقت نفسه ، يوفر حماية عالية من أشعة الشمس ضد أضرار الأشعة فوق البنفسجية بفضل عامل الحماية من أشعة الشمس SPF 50. محمل بحمض الهيالورونيك ، يتم الحفاظ على البشرة رطبة ، مما يمنحك بشرة مضيئة وصحية.

يذوب الملمس الرقيق للغاية لـ Payot Crème N ° 2 في الجلد ، بينما يتم إطلاق الأصباغ المركزة المغلفة على السطح ، من أجل تعديل أفضل للبشرة وتأثير اللون على اللون. وتجدر الإشارة إلى أن كريم Payot Crème N ° 2 CC هذا مناسب لجميع أنواع البشرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل كريم CC

حاجة محددة؟

أفضل كريم CC في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كريمات CC

الأفضل
مياه أربوريان سي سي 5
9
عائلة أربوريان سي سي 6
7
كريم CC Chanel 7
8
بايوت كريم رقم 2 8
8
اختيارنا
مياه أربوريان سي سي
عائلة أربوريان سي سي
كريم CC Chanel
بايوت كريم رقم 2
Erborian CC Water هو كريم CC يعمل على تحسين لون البشرة ويساعد على تهدئة البشرة وتصحيح لونها وترطيبها.
استعد إشراقك مع هذا الكريم الخفيف. تتميز التركيبة المرطبة لكريم CC هذا بتنوعها الرائع. يتكيف مع أي لون بشرة. سوف تجد بشكل خاص كينتيللا اسياتيكا في قائمة المكونات.
إذا كنت تبحث عن منتج يحميك بشكل فعال من أشعة الشمس ويحافظ على بشرتك ، فإن كريم CC الذي تقدمه شانيل هو بديل ممتاز. إنه ليس كريم CC الأكثر تكلفة في السوق ، بعيدًا عن ذلك ، لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل.
La Crème N ° 2 من بايوت هو المنتج متعدد الأغراض بامتياز ليترك بشرتك هادئة ومحمية ومشرقة. يعمل La Crème Payot No.2 CC Crème على إخفاء عيوب بشرتك وتصحيحها مع حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية.
الصوت
40 مل
15 مل
30 مل
40 مل
المكونات الرئيسية
مستخلصات عشبة النمر ، حمض الهيالورونيك ، الجلسرين
مستخلصات كينتيللا اسياتيكا ، حمض الهيالورونيك ، الجلسرين
مستخلصات خوخ المورونجا ، حمض الهيالورونيك
مستخلصات كينتيللا اسياتيكا ، حمض الهيالورونيك
spf
15
50
لون
كلير
ذهبي
كلير
عالمي
ملابس

دليل شراء كريم CC

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كريم CC

تعمل جميع كريمات CC على ترطيب البشرة وتوحيدها ، ولكنها قد تحتوي على مكونات مختلفة ، ولها قوام وقوام مختلف. لهذا السبب ، يجب ألا تختار كريم CC الخاص بك بشكل أعمى لخطر تفاقم الأمور. إذن فهذه هي الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل الدفع.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

كما هو الحال مع جميع مستحضرات التجميل ، عليك التفكير فيما إذا كانت بشرتك دهنية أو جافة أو مختلطة. يجب أن يختار الأشخاص ذوو البشرة الدهنية دائمًا تركيبة أخف ، بينما يجب على الأشخاص ذوي البشرة الجافة اختيار تركيبة أكثر تغذية وترطيبًا. توجد تركيبات مختلفة مصممة خصيصًا لتناسب أنواع البشرة المختلفة. لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم الحصول على كريم CC المناسب لبشرتك

المعيار رقم 2 - التغطية

ان يلاحظ على الفور ان تغطية كريم CC اكثر شفافية من كريم الاساس او كريم BB. هذا يجعلها مثالية للأشخاص الذين يريدون إخفاء العيوب الطفيفة دون وضع الكثير من المكياج. الآن ، بما أن كريم CC يساعد على تصحيح لون البشرة ، فهناك منتجات تحتوي على أصباغ مختلفة الألوان بالإضافة إلى الصيغة الأساسية للمساعدة في تحييد أي تغير في اللون. على سبيل المثال ، قد تحتوي تركيبة كريم CC معينة على صبغة خضراء للمساعدة في تحييد الاحمرار ، في حين أن البعض قد يحتوي على قاعدة برتقالية أكثر ، مما يجعلها مثالية لإخفاء الهالات السوداء.

المعيار رقم 3 -

واذا كان كريم اساس او كريم بي بي وبالطبع كريم سي سي ، فمن المهم ان تجد اللون المناسب في كل مرة تقوم فيها بوضع شيء ما على وجهك او رقبتك او بشرتك. الخطأ الذي يرتكبه كثير من الناس هو وضع كريمات CC على الساعد ، لكن هذا الجزء المحدد من الجسم أغمق نسبيًا من الوجه لتحديد الظل. ضعي القليل من المستحضر في اتجاه منتصف وجهك وادمجيه برفق باتجاه خط الشعر. سيساعدك هذا على فهم ما إذا كان الظل الكريمي CC مثاليًا للون بشرتك أم لا.

المعيار رقم 4 - ، SPF

لا يحل كريم CC مع عامل حماية من الشمس محل واقي الشمس ، لكنه لا يزال مفيدًا بشكل لا يصدق في حماية بشرتك. تحتوي كريمات CC الحالية بشكل خاص على عامل حماية من الشمس أعلى مصمم خصيصًا للوجه ، لذا فهي أقل عرضة للتسبب في ظهور البثور أو الحساسية. إذا كنت تريد حماية مثالية ، فمن المستحسن تناول كريم CC مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30.

المعيار رقم 5 - الزي

ان الاحتفاظ بكريم CC معيار هام يجب عدم اهماله. إذا أعلنت الشركة المصنعة عن تعليق لمدة 12 ساعة لكريم CC ، فهذا هو الحد الأدنى المسموح به. نظرًا لأنه سيتم استخدام الكريم لترطيب وتقشير وحماية بشرتك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقدم لك فترة تصل إلى 24 ساعة لمنحك رعاية مثالية.

متى تستخدم كريم CC؟

أفضل كريمات CC 9

كريم CC مثالي لتحقيق تأثير "بدون مكياج" ، أو عندما تريد ببساطة إخفاء لون البشرة غير المتكافئ أو فرط التصبغ أو عيوب البشرة غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا الاستبدال باستخدام كريم CC ليحل محل كريم الأساس المعتاد ، وربما حتى خافي العيوب للاستخدام اليومي ، خاصةً إذا كانت الصيغة قد أضافت واقيًا من الشمس. تم تصميم كريمات CC لأي شخص يريد منتج بشرة فريد من نوعه يستمر بسهولة ويوفر فوائد للبشرة ويوفر تغطية جميلة. تقدم كريمات CC المختلفة فوائد مختلفة يمكن أن تتراوح من تحسين الترطيب وعلاج الخطوط الدقيقة والتطبيق المضاد للشيخوخة إلى مشاكل حب الشباب أو حتى تصحيح البقع الداكنة.

توقع أيضًا رؤية اختلافات طفيفة من علامة تجارية إلى أخرى. تمامًا مثل منتجات الوجه الأخرى ، تأتي كريمات CC بتشطيبات مختلفة ، لذلك اعتمادًا على نوع بشرتك أو تفضيلك ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد مظهرًا غير لامع أو طبيعي أو متوهج. بالإضافة إلى ذلك ، تميل كريمات CC إلى أن يكون لها تغطية خفيفة إلى متوسطة ، وعلى مستوى أكثر تعتيمًا من المرطب الملون. لذلك إذا كنت تريد تغطية كاملة لحدث خاص (موعد العشاء ، الزفاف ، إلخ) ، فقد ترغب في الاستمرار في استخدام كريم الأساس.

كريم BB أو كريم CC

كريم BB

كريم BB هو منتج مكياج له فوائد للبشرة. يرمز "BB" إلى بلسم الجمال أو بلسم الشوائب . في الواقع ، إنه بلسم جمال أو بلسم مضاد للشوائب. يوفر تغطية شفافة ومثالية جدًا لإخفاء العيوب الطفيفة. كما أن اللمسة النهائية خفيفة الوزن تجعله مثاليًا لمظهر "بدون مكياج".

يحتوي كريم BB على مكونات تستخدم غالبًا في معظم منتجات العناية بالبشرة. هذا يعني أنه يمكنك تغطية الشوائب برفق أثناء العناية ببشرتك. كقاعدة عامة ، كريم BB يرطب البشرة الجافة جيدًا. يميل إلى أن يكون له نسيج مطري. تختلف تركيبة كريم البي بي اختلافًا كبيرًا بين العلامات التجارية ، لكن العديد منها يحتوي على مكونات مثل:

  • واقيات الجلد: فيتامينات ومضادات الأكسدة
  • المرطبات: حمض الهيالورونيك ، الجلسرين ، البانثينول ، السيراميد
  • SPF المعدنية: أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم
  • عوامل التفتيح: نياسيناميد ، جذر عرق السوس
  • عوامل شد الجلد: الببتيدات ، الكولاجين المهدرج

كريم CC

كريم CC مشابه لكريم BB ، لكن له تغطية أكبر. يرمز "CC" إلى "التحكم في اللون". في الواقع ، إنه مصحح للبشرة. على وجه التحديد ، تم تصميم كريم CC لتصحيح الشوائب مثل الاحمرار والهالات السوداء تحت العين وفرط التصبغ وندبات حب الشباب.

فيما يتعلق بفوائد البشرة ، يشترك كريم CC في العديد من الخصائص مع كريم BB. بشكل عام ، يركز كريم CC على خصائص مقاومة الشيخوخة. تصنع معظم كريمات CC مع عامل حماية من الشمس ، بالإضافة إلى مكونات تعمل على تلاشي التجاعيد والبقع العمرية. كريمات CC ذات قوام أخف من كريمات BB. غالبًا ما يكون لديهم نسيج مخفوق ومضغ ونهاية غير لامعة.

النتيجة

عند الاختيار بين كريم BB وكريم CC ، من المهم مراعاة نوع بشرتك. كريم CC مثالي للبشرة الدهنية. بفضل قوامه غير اللامع ، من غير المرجح أن ينزلق على بشرتك. من ناحية أخرى ، قد يكون كريم BB مرطبًا جدًا لاحتياجاتك. غالبًا ما يحتوي كريم BB على خصائص ترطيب ، لذا فهو مثالي للبشرة الجافة.

5 أسباب لاستخدام كريم CC

يرطب البشرة

كريمات CC مصممة للقيام بواجب مزدوج. نظرًا لأن هذه التركيبات تعتمد على الكريم ، فإنها توفر الترطيب أثناء تصحيح بشرتك. إنه مثالي لجميع أنواع البشرة. سيسمح لك الاستثمار في كريم CC بترطيب بشرتك مع منحك بشرة متساوية.

يمكن استخدامه في أي موسم

على عكس كريمات الأساس الثقيلة التي يصعب مزجها ، خاصةً في فصل الشتاء ، فإن كريمات CC خفيفة الوزن وتنتشر بسهولة على الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيبة خفيفة الوزن لن تتشبث بالبقع الجافة من بشرتك. قليل من كريم CC مع عامل حماية SPF 30 كافٍ للترطيب والتغطية والحفاظ على مظهرك منتعشًا في أي موسم.

يخفي الاحمرار والبهتان

غالبًا ما يعمل كريم CC كمرطب ملون وكونسيلر. يساعد في تصحيح العيوب الطفيفة لمنح بشرتك مظهرًا متجانسًا. البهتان والاحمرار مشكلتان شائعتان للجلد ، خاصة في فصل الشتاء ، ويمكن علاج كليهما باستخدام كريم CC. إذا كنت تبحث عن منتج يرطب البشرة ويخفي البقع وغيرها من مشاكل البشرة المتعلقة بالشتاء ، فإن CC Cream هو كل ما تحتاجه.

يوفر التصحيح اليومي

تتكون كريمات CC بشكل عام من حمض الهيالورونيك والمكونات النشطة اللطيفة ، وتنعيم البشرة وتمتلئها. بعد شهر واحد فقط ، يتم تصحيح علامات الشيخوخة وتقليل الخطوط الدقيقة بنسبة 20 %. مع كل تطبيق ، يتم الشعور بالفوائد على الجلد.

لديها عمل متوهج

بفضل التركيبة الغنية بفيتامين C بشكل عام ، فإن كريم CC يجعل البشرة أكثر تناسقًا وإشراقًا يومًا بعد يوم. يتم تعزيز قدرة البشرة الطبيعية على عكس الضوء ، من أجل تعزيز التوهج الطبيعي. يترك حمض الهيالورونيك البشرة أكثر ترطيبًا وشفافية. ناعم وممتلئ ، قوامه المكرر يلتقط الضوء ويمنح توهجًا مشعًا.

أفضل الماركات كريمات CC

في رأينا ، أفضل الماركات كريمات CC في عام 2022 هي :

Erborian
Estée Lauder
Payot
Garnier
Clarins

تجمع ماركة العناية بالبشرة Erborian بين فعالية الأدوية العشبية التقليدية والتكنولوجيا الكورية المتطورة. تأسست الشركة في عام 2007 بهدف ابتكار منتجات مبتكرة وسهلة الاستخدام لإثراء روتين العناية ببشرتك. يتضمن كتالوج Erborian منتجات هجينة تجمع بين العناية بالبشرة والمكياج ، مثل كريمات BB الشهيرة وكريمات CC.

Estée Lauder هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الولايات المتحدة تقوم بتصنيع وتوزيع منتجات العناية بالبشرة الممتازة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. يتضمن كتالوجها كريمات CC ذات جودة ممتازة ، مع أو بدون عامل حماية من الشمس ، فعالة وذات روائح جريئة.

بايوت هي علامة تجارية مشهورة عالميًا في مجال مستحضرات التجميل ، ولدت في عام 1920. وهي مخصصة حصريًا لمنتجات العناية بالبشرة. تطور العلامة التجارية منتجات تستجيب لمخاوف واحتياجات الجمال الحقيقية ، بما في ذلك كريمات CC الآمنة والفعالة ذات القيمة الممتازة مقابل المال.

غارنييه هي ماركة مستحضرات تجميل استهلاكية لشركة مستحضرات التجميل الفرنسية التي تأسست عام 1904 وهي الآن تنتمي الى مجموعة لوريال. تقوم بتصنيع منتجات العناية بالشعر والبشرة. هذه العلامة التجارية مشهورة جدًا وتقدم منتجات متوسطة وعالية الجودة

انشئت هذه الماركة الفرنسية عام 1954 بهدف تقديم منتجات تهدف الى تعزيز جمال ورفاهية جميع النساء. إنها علامة تجارية تستمع لعملائها ، وتسعى إلى الابتكار باستمرار.

نصائح

ضعي كريم CC بأصابعك

أفضل طريقة لتطبيق كريم CC هي استخدام أصابعك. المنتج دافئ قليلاً ويذوب الكريم بلطف في الجلد. ولكن أيضًا ، أثناء نشر المنتج بلطف ، يمكنك تقييم بشرتك وتحديد المناطق الجافة أو الجافة بسهولة. عند الانتهاء ، يمكنك استخدام فرشاة لتلميع الجلد بلطف

يمكنك ايضا استخدام خلاط لتطبيق كريم CC

CC كريم هو تركيبة قابلة للبناء ، وهو مهم بشكل خاص في المناطق التي تتطلب المزيد من التصحيح. يتيح لك استخدام خلاط الجمال نشر المنتج مع الحصول على لمسة نهائية متساوية. يجب وضع كمية صغيرة من المنتج على الخدين والذقن والجبهة. يوزع على الوجه ، مع التربيت عليه لتأمين أقصى قدر من التغطية

ضع كريم CC بعد المرطب

بالرغم من ان كريم CC قد يكون له فوائد للبشرة ، لا ينبغي أن يكون الدعامة الأساسية لروتينك الحالي للعناية بالبشرة. حتى إذا قمت بدمج كريم CC مع مرطب لتقليل الاتساق ، فستحتاج إلى الحصول على قاعدة رطبة قبل البدء.

واستخدم كريم CC مع خافي العيوب

يجب استخدام كريم CC بنفس طريقة كريم الاساس. ضعيه أولاً ، ثم ضعيه في المكان الذي تحتاجينه باستخدام خافي العيوب. على سبيل المثال ، إذا كان لديك دوائر داكنة تحت عينيك ، أو تلون حول أنفك ، أو عيوب ، يمكن أن تظهر هذه المشكلات من خلال كريم CC الفاتح. تجنب تكديس المنتج عن طريق وضع الكونسيلر على المناطق المستهدفة فقط

فهم مفهوم الاختلاط

في بعض الاحيان قد لا يتناسب لون كريم CC مع لون بشرتك. في مثل هذه الحالات ، يمكنك مزج ألوان مختلفة لتخصيص الظل الخاص بك. أيضًا ، يُنصح عادةً بالذهاب إلى ظل أفتح إذا كنت عالقًا بين لونين مختلفين من كريمات CC.

أسئلة شائعة

كيفية تطبيق كريم CC؟

لاستخدام كريم CC ، ابدأ بتنظيف وتجفيف منطقة التطبيق. قاعدة المكياج ليست ضرورية تحت كريم CC ويمكن على العكس منع امتصاص الجلد وبالتالي ترطيبه بشكل صحيح. أخرج كمية صغيرة من المنتج من الحاوية. يمكنك دائمًا إضافة المزيد ، ولكن من الأفضل أن تبدأ صغيرًا بدلاً من الكثير. استخدمي خلاط جمال نظيفًا ورطبًا لنشر الكريم على بشرتك. قد تحتاج إلى تكرار هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات حتى تصل إلى المستوى المطلوب من التغطية.

يمكنك ايضا استخدام خلاط لتطبيق كريم CC

CC كريم هو تركيبة قابلة للبناء ، وهو مهم بشكل خاص في المناطق التي تتطلب المزيد من التصحيح. يتيح لك استخدام خلاط الجمال نشر المنتج مع الحصول على لمسة نهائية متساوية. يجب وضع كمية صغيرة من المنتج على الخدين والذقن والجبهة. يوزع على الوجه بحركة تربيت لزيادة التغطية

من يجب ان يستخدم كريم CC؟

يجب ان تفكر بجدية فى استخدام كريم CC

  • إذا كانت لديك خطوط رفيعة و / أو تجاعيد و / أو بقع تقدم العمر ، ستلاحظ انخفاضًا في مظهرها وسيظهر النمش باهتًا.
  • إذا كان لون بشرتك متفاوتًا ، فإن كريم CC سوف يعمل على توحيد لون بشرتك ، مما يجعلك تبدو ناعمة وسلسة في كل مكان.
  • إذا كنت تريد أن تبدو بشرتك أصغر سناً ، مع لمسة نهائية مضيئة قد تفتقر إليها البشرة الأكبر سنًا.
  • إذا كنت ترغب في العناية بالبشرة ، بما في ذلك الرطوبة المغذية حيث تكون بشرتك في أمس الحاجة إليها وتساعد بشرتك على الاحتفاظ بتلك الرطوبة بشكل أفضل.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على تأثير التقشير اللطيف الذي يوفره ، فإنه يحسن تجدد خلايا الجلد ، ويكشف عن خلايا الجلد الأحدث والأكثر شبابًا تحتها.

اي من كريم CC هو الافضل للبشرة الناضجة؟

ان تقدم السن أمر لا مفر منه ولكن شيخوخة الجلد لا يجب ان تكون كذلك. اليوم ، ممرات التجميل في السوبر ماركت مليئة بمنتجات العناية بالبشرة التي تحارب الشيخوخة بشكل فعال مع تقليل الآثار الجانبية. كريمات CC هي من بين المنتجات الأكثر شعبية. تحتوي أفضل كريمات CC للبشرة الناضجة على مكونات مثل الريتينول وحمض الهيالورونيك وفيتامين C التي تمنع شيخوخة الجلد للحصول على بشرة صحية ومتساوية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كريم بي بي وكريم سي سي | لوكسيتان فرانس بي بي سي دي دي كريم, Be.loccitane.com
  2. اى واحد أختار؟, Monvanityideal.com
  3. , Fr.erborian.com
  4. كريمات CC - مواد سامة مقارنة فى مستحضرات التجميل, Quechoisir.org
  5. الفرق بين كريم بي بي وكريم سي سي, Lorealparisusa.com
  6. 1،16 كريم CC - أفضل كريم مصحح للون للبشرة الخالية من العيوب, Elle.com
  7. _ افضل 15 كريم CC لعام 2021, Byrdie.com
  8. , Cosmetify.com
  9. اختار كريم CC المناسب مع نصائحنا, Reviewthis.com
  10. حارب شيخوخة الجلد باستخدام افضل 11 كريم CC للبشرة الناضجة (المراجعات مع دليل الشراء - 2021), Stylecraze.com
  11. 16 ، CC ، كريمات ، نحن مهووسون تمامًا بـ, elle.com
  12. كريم CC ، عناية ذكية للحصول على بشرة مثالية ..., marieclaire.fr
  13. من افضل 5 كريمات CC: الآراء والمشورة, aufeminin.com
  14. كريم من: ايهما افضل فى 2021؟ مقارنة, iamlamode.com
  15. كريم من شراء كريمات ضد الوردية و ..., pharma-gdd.com
  16. وكريم بي بي وكريم سي سي اشتري عبر الانترنت | Nocibé, nocibe.fr
  17. افضل كريمات CC: افضل 3 مع ارائك ، المفضلة الخاصة بك, beaute-test.com
  18. وكريم CC - العناية بالبشرة | شانيل, chanel.com
  19. كريمات CC - مواد سامة مقارنة فى ..., quechoisir.org
  20. كريم وكريم CC: ما هي الاختلافات؟ - مدام فيجارو, madame.lefigaro.fr
  21. ., fr.wikihow.com
  22. كريم سي سي الكوري الشهير مع سينتيلا اسياتيكا | ERBORIAN, fr.erborian.com
  23. _ كريم CC الخاص بك | مستحضرات تجميل تكنولوجيا المعلومات, itcosmetics.fr
  24. كيف تختار كريم CC الخاص بك - aufeminin, aufeminin.com
  25. كريم ، كريم CC ، كريم DD ... ما الفرق ..., docmorris.fr
  26. ما هو الفرق بين كريم سي سي وكريم بي بي ..., fr.erborian.com
  27. كريم بي بي أم كريم سي سي: أيهما تختار؟ - لوريال باريس, loreal-paris.fr
  28. كريم من كينتيلا اسياتيكا - شكل عناية مضيئة ..., sephora.fr
  29. كريمات بي بي وكريمات بورجوا | مكياج بشرة بورجوا, bourjois.fr
  30. للبشرة الناضجة: كريم بي بي أو كريم سي سي, beautecritique.fr
  31. كريم من بي بي | كريم CC | مستحضرات التجميل ماك, maccosmetics.fr
  32. من مستحضرات التجميل | كريم سي سي سي سي سي إن أفضل من بشرتك ..., nocibe.fr
  33. كارلا بروني: مستحضر للبشرة هذا تحبه, viepratique.fr
  34. , mademoiselle-bio.com
  35. , jeancoutu.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مياه أربوريان سي سي 10
مياه أربوريان سي سي
عائلة أربوريان سي سي 11
عائلة أربوريان سي سي
كريم CC Chanel 12
كريم CC Chanel
بايوت كريم رقم 2 13
بايوت كريم رقم 2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!