أفضل مرطبات الوجه2024

كريم الوجه المرطب أساسي ، ولكنه ضروري في طقوس الجمال ، فهو الضامن للحصول على بشرة متألقة وصحية ومكبرة. من الصعب أحيانًا اختيار أفضل مرطب للوجه من بين مجموعة العروض الحالية. ماذا تفعل في هذه الحالة؟ نخبرك بكل شيء في دليل الشراء هذا.

كريم كوليستار ترطيب منعش بالهلام 1
9

اختيار المحرر

كريم كوليستار ترطيب منعش بالهلام

أفضل مرطب للوجه لجميع أنواع البشرة

يعد كريم الهلام هذا بالترطيب الأمثل والمستمر لمدة تصل إلى 72 ساعة. ستكون البشرة متناغمة ونضرة وشابة. لن تشق التجاعيد طريقها إلى وجهك.

إِعرض السِّعر

ثورة حقيقية في عالم مستحضرات التجميل ، كريم ترطيب الوجه هذا يأتي على شكل هلام وردي لذيذ ليتم تطبيقه على بشرة نظيفة ونظيفة. على الرغم من هذا الملمس ، فإن الكريم ليس لزجًا وينعم البشرة بشكل لا مثيل له. يحظى المستهلكون الذين اختبروا هذا الجيلي بالفعل بالثناء لرائحته الحلوة التي تلطف فتحات الأنف. يتم إطلاقها تدريجياً لترطيب مستمر لمدة تصل إلى 72 ساعة . بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الفاوانيا الإيطالية لجلب فوائدها لحماية البشرة وضمان لونها وليونتها وشبابها. سيتأخر تكوين الخطوط الدقيقة حول العينين والوجه قدر الإمكان ؛ ولكن إذا كانت موجودة بالفعل ، فستكون أقل وضوحًا.

كريم الجمال Nuxe Fresh 2
8

كريم الجمال Nuxe Fresh

يوفر مرطب الوجه غير المكلف حاجزًا وقائيًا ضد الاعتداءات الخارجية المختلفة. إنه كريم ناعم يوفر 48 ساعة من الترطيب.

إِعرض السِّعر

لا داعي لإنفاق أموال طائلة للحصول على مرطب للوجه ذو تأثير دائم. في الواقع ، يسمح لك تطبيق واحد بالحصول على بشرة رطبة تمامًا لمدة 48 ساعة. ويفسر ذلك بالمزيج الماهر من الحليب النباتي ومستخلصات الأعشاب البحرية الموجودة بكميات كبيرة في هذا الأنبوب سعة 30 مل. والجليد على الكيك: يحتوي هذا المرطب غير المكلف للوجه على 93.3 % من المكونات الطبيعية ؛ لا يحتوي على البارابين أو المواد كوميدوجين.

لا يوفر فقط ترطيب دائم ومستمر لبشرتك ، بل يعمل كريم ترطيب الوجه كفلتر مضاد للتلوث. بفضل هذا ، سيبقى وجهك منتعشًا طوال اليوم وسيتغذى بشكل مكثف. كنت ستفهم: إنه منتج موصى به للأفراد ذوي البشرة الجافة. أما عن استعماله ، فيُطبَّق كريم ترطيب الوجه مرة أو مرتين في اليوم على الوجه والرقبة.

مختبر SVR DENSITIUM CREAM 3
9

مختبر SVR DENSITIUM CREAM

افضل مرطب للوجه متطور

كريم Densitium مخصص للنساء فوق سن 30 عامًا. كريم الوجه المرطب هذا يشد البشرة ويساعد على إعادة رسم محيط الوجه.

إِعرض السِّعر

إن سمعة مختبر SVR في عالم مستحضرات التجميل راسخة. هذا هو السبب في أن كريم Densitium يحقق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور. بالإضافة إلى ترطيب وجهك ورقبتك بشكل فعال ، يعمل هذا الكريم أيضًا على شد بشرتك ويمنع ترهل الأنسجة بسبب شيخوخة الجلد. إنه مناسب لجميع أنواع البشرة: العادية والجافة والمختلطة والدهنية. من ناحية أخرى ، يوجد حمض الهيالورونيك شديد التجزئة والذي سيضفي على وجهك نضارة جديدة وصلابة ونضارة. على الجانب الآخر ، لدينا Bio-Calcium الذي سيحفز تجديد الخلايا على مستوى البشرة. يتم تطبيق هذا الكريم مرة واحدة في اليوم ، مع عمل حركات دائرية على الوجه وحركات لأعلى ولأسفل على الرقبة.

جل إستي لودر دايوير غير لامع 4
8

جل إستي لودر دايوير غير لامع

من افضل مرطب للوجه

ترطيب مثالي دون أي تأثير لامع ، هذا ما يوفره مرطب الوجه المزيل للمعة. له تأثير منظم للدهون لتخفيف إفراز الزهم.

إِعرض السِّعر

مصمم للبشرة الدهنية ، كريم ترطيب الوجه هذا له تأثير مطفأ اللمعة. في الواقع ، يحتوي على مسحوق يستهدف على وجه التحديد الدهون الزائدة ويمتصها. يحتوي الكريم أيضًا على تأثير لتنظيم إفراز الدهون بفضل بشرتك التي تتمتع بلمسة نهائية غير لامعة وناعمة ومشرقة لمدة 10 ساعات تقريبًا. وعندما يتم تنظيم إفراز الدهن ، ستكون المسام أقل وضوحًا وستكون النتيجة أكثر جمالية. تعظيم تأثير كريم ترطيب الوجه هذا عن طريق وضعه بشكل مفضل في الصباح. الشعور بالانتعاش مضمون! فعال ضد الاعتداءات الخارجية ، كريم يدعم ويقوي الفيلم الهيدروليبيديك الذي يحمي البشرة من التلوث وأشعة الشمس وآلام الوقت. بمعنى آخر ، يؤخر ظهور العلامات الأولى لشيخوخة الجلد أو يخفف من آثارها.

دليل التسوق • 2024

أفضل كريم ترطيب الوجه

حاجة محددة؟

أفضل مرطب للوجه لجميع أنواع البشرة

افضل مرطب للوجه متطور

من افضل مرطب للوجه

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرطبات الوجه

أعلى ماتيفينج
كريم كوليستار ترطيب منعش بالهلام 5
9
كريم الجمال Nuxe Fresh 6
8
مختبر SVR DENSITIUM CREAM 7
9
جل إستي لودر دايوير غير لامع 8
8
اختيارنا
كريم كوليستار ترطيب منعش بالهلام
كريم الجمال Nuxe Fresh
مختبر SVR DENSITIUM CREAM
جل إستي لودر دايوير غير لامع
يعد كريم الهلام هذا بالترطيب الأمثل والمستمر لمدة تصل إلى 72 ساعة. ستكون البشرة متناغمة ونضرة وشابة. لن تشق التجاعيد طريقها إلى وجهك.
يوفر مرطب الوجه غير المكلف حاجزًا وقائيًا ضد الاعتداءات الخارجية المختلفة. إنه كريم ناعم يوفر 48 ساعة من الترطيب.
كريم Densitium مخصص للنساء فوق سن 30 عامًا. كريم الوجه المرطب هذا يشد البشرة ويساعد على إعادة رسم محيط الوجه.
ترطيب مثالي دون أي تأثير لامع ، هذا ما يوفره مرطب الوجه المزيل للمعة. له تأثير منظم للدهون لتخفيف إفراز الزهم.
نوع الجلد
كل انواع البشرة
البشرة العادية والمختلطة والجافة
كل انواع البشرة
بشرة دهنية
نوع الكريم
كريم ترطيب جيلي
مرطب مغذي
كريم مرطب مضاد للشيخوخة
كريم مرطب ماتيفينج
عمر
جميع الأعمار (باستثناء الأطفال)
جميع الأعمار (باستثناء الأطفال)
من سن 30 سنة
كل الأعمار
يستخدم
وجه
الوجه والرقبة
الوجه والرقبة
الوجه والرقبة
الاهلية
50 مل
30 مل
50 مل
30 مل

دليل شراء كريم ترطيب الوجه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كريم ترطيب الوجه

يتم اختيار مرطب الوجه وفقًا لبعض المعايير ، بما في ذلك نوع البشرة والعمر والموسم والاستخدام المقصود والكمية الموجودة في الزجاجة أو الأنبوب.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

كما هو الحال مع أي منتج جمالي ، يبدأ اختيار مرطب الوجه بتشخيص الجلد. كيف تتعرفين على نوع بشرتك؟

  • ستكون البشرة العادية خالية من البثور وحب الشباب والزيوت الزائدة. حتى في ظل التعرض الطويل لضوء النهار ، لن يصبح لامعًا. في هذه الحالة ، أنت بحاجة إلى مرطب وجه كلاسيكي ، ليس مغذيًا جدًا ولا مطفئ اللمعة من أجل الحفاظ على ليونة البشرة.
  • يمكن التعرف على البشرة الجافة بسهولة من خلال شدها وهشاشتها لدرجة أن الخدين يمكن أن يتشققوا. في هذه الحالة ، سوف تحتاجين إلى مرطب مغذي للوجه ، غني بالأحماض الدهنية الأساسية لتعويض نقص الدهون والحفاظ على ترطيب جيد.
  • تنتج البشرة الدهنية الكثير من الدهن لدرجة أن المسام ستتسع وسيتألق الوجه بأقل تعرض للحرارة. هذا النوع من الجلد هو أرض خصبة للبثور والبثور. في هذه الحالة ، راهن على مرطب للوجه خفيف وغير لامع ؛ هذا يسمح لك بالحفاظ على ترطيب جيد ، ولكن أيضًا لتقليل الدهون الزائدة.
  • قد يصعب أحيانًا اكتشاف الجلد المختلط ، لكن بشكل عام سيكون لديك فائض من الزيت على منطقة T بالوجه وبشرة جافة أو عادية في البقية. في هذه الحالة ، امزجي بين مرطب الوجه المغذي والمزيل للمعة .

المعيار رقم 2 - العمر

في عالم الجمال ، يلعب عامل الوقت دورًا حاسمًا في اختيار المنتجات المناسبة. بالطبع ، يجب عليك دائمًا الاختيار وفقًا لنوع بشرتك ، ولكن عليك أيضًا اختيار مرطب للوجه يناسب عمرك.

في العشرينيات والثلاثينيات من العمر ، تتجدد الخلايا بسهولة وبسرعة . يظل الجلد طريًا وممتلئًا. لذلك فهي تحتاج فقط إلى ترطيب خفيف. في سن الأربعين تقريبًا ، يصبح الجلد أرق ويتطلب كريمًا مغذيًا مع ترطيب مثالي لتأخير ظهور علامات الشيخوخة. ولكن إذا كانت التجاعيد موجودة بالفعل ، فسننتقل إلى مرطب مضاد للشيخوخة ، موصى به لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

المعيار رقم 3 -

يتم اختيار مرطب للوجه حسب الموسم وبدقة اكثر درجة الحرارة. في الصيف ، راهن على كريم خفيف غير مغذي للغاية ، لأن هذا يخاطر بزيادة إفراز الدهون. مما سيجعل وجهك دهنيًا جدًا. يمكنك حتى استخدام مرطب الوجه لمنع التعرق. من ناحية أخرى ، يميل الشتاء إلى جفاف الجلد ، الأمر الذي يتطلب بعد ذلك أقصى قدر من الترطيب. سيتم وضع كريم مغذي بشرط أن يناسب نوع بشرتك

المعيار رقم 4 -

ان تكون مرطبات الوجه مخصصة لاستخدامات محددة. بالإضافة إلى تلك التي يمكن وضعها في جميع أنحاء الوجه ، هناك أيضًا كريمات ترطيب محددة حول العين تمنع ظهور أو تقلل من آثار أقدام الغراب. سوف تجد أيضًا كريمات مرطبة لمحيط الشفاه. إنها تجعل الخطوط الدقيقة حول الفم أقل وضوحًا وتساعد على لصق أحمر الشفاه

المعيار رقم 5 - الكمية

تباع مرطبات الوجه فى برطمانات او انابيب بمقاسات مختلفة. من المسلم به أنه عند البحث عن نسبة جودة / سعر جيد ، فإننا غالبًا ما نلجأ إلى الحاويات ذات السعة العالية. لاحظ ، مع ذلك ، أنه بعد الفتح ، تكون مدة صلاحية مرطب الوجه غير محدودة.

كيف يتم وضع مرطب الوجه؟

قبل وضع كريم ترطيب الوجه ، يجب تنظيف البشرة وتنظيفها. ثم ضعي القليل من الكريم على كل من الخدين والمنطقة التي على شكل حرف T للحصول على دقة عالية ، فهذا يجمع بين الجبهة والأنف والذقن.

أفضل مرطبات الوجه 9

لإطلاق المكونات النشطة لكريم الوجه المرطب على الفور ، وزعي البندق بحركات دائرية ودلكي وجهك برفق بأصابعك. العمل من الداخل إلى الخارج ، سوف يحفز الدورة الدموية ويملأ وجهك.

ملاحظة مهمة: لا تنسي ترطيب الرقبة بمرطب وجهك. هذه المرة ، قم بالتدليك من الأعلى إلى الأسفل ؛ سيؤدي ذلك إلى تأخير تكوين التجاعيد في هذه المنطقة.

يتم تطبيق كريم ترطيب الوجه صباحًا ومساءً ، إلا إذا أشار طبيب الجلدية إلى غير ذلك. ومع ذلك ، من وقت لآخر ، دع بشرتك تتنفس!

الأنواع المختلفة مرطبات الوجه

مرطب مغذي للوجه

غالبًا ما يتم الخلط بين كريم الوجه المرطب والكريم المغذي في وعاء واحد. لاحظ ، مع ذلك ، أن الكريم المغذي يمكن أن يكون أيضًا مرطبًا ، لكن الكريم المرطب ببساطة لا يمكن أن يغذي الوجه. ومع ذلك ، عندما يجتمع الاثنان معًا ، يكون لديك كريم النهار المثالي لمن يعانون من بشرة جافة. . يشير اسمها بالفعل إلى جانبها المغذي ؛ علاوة على ذلك ، غالبًا ما توجد أوميغا 3 والفيتامينات ، وهي عناصر معروفة بتسامي البشرة.

هذا النوع من مرطب الوجه موصى به لمن لديه بشرة جافة او مختلطة. ومع ذلك ، في فصل الشتاء ، يستخدم أيضًا لمن لديهم بشرة طبيعية وذوي بشرة دهنية ، ولكن يستخدمونه بكميات قليلة .

ان كريم ترطيب الوجه ، عندما يكون مغذيا ، يستخدم ككريم نهاري. تعظيم فوائدها من خلال دهنها على بشرة نظيفة ونظيفة ، بحركات دائرية بأصابعك.

مع ...

كريم مرطب مطفئ اللمعان للوجه آخذ في الازدياد في عالم مستحضرات التجميل ، ببساطة لأن اللون غير اللامع يغوي أكثر من واحد. بكل بساطة ، فهو يدمج المكونات النشطة التي تعمل مثل الإسفنج للتخلص من الدهون الزائدة التي تفرزها البشرة الدهنية.لا ينتج عنها تأثير تسمير. وظائفه تقتصر على امتصاص الدهون الزائدة. على المدى الطويل ، سيساعد الزنك والنحاس وجميع العناصر النزرة الأخرى التي يتألف منها كريم الترطيب الناضج الجلد على تقليل إفراز الدهون .

يوصى باستخدام مرطب إزالة اللمعان لمن لديه بشرة دهنية. ليس مغذيًا جدًا ، ويوصى به أيضًا في الصيف ، حتى لمن لديهم بشرة طبيعية ، خاصة في الأمسيات الحافلة بالأحداث عندما تخاطر بالتعرق كثيرًا .

هذا النوع من كريم ترطيب الوجه يوضع فى بداية اليوم او فى بداية المساء اذا خرجت. من ناحية أخرى ، في الليل ، عند الذهاب إلى الفراش ، سيكون من الضروري إزالة المكياج عن الجلد ، لأن المكونات النشطة التي تعمل كإسفنجة قد تسد البشرة وتتسبب في التقشر.

مرطب للوجه مضاد للشيخوخة

ان عالم مستحضرات التجميل قد يتطور بشكل جيد ولكن لا يمكننا تجنب ظهور علامات الزمن على الجلد تماما. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مرطب الوجه المضاد للشيخوخة: بفضل مكوناته النشطة ، فهو يقلل الخطوط الدقيقة ويرطب البشرة لاستعادة ليونة وثبات وإشراق الشباب.

للقيام بذلك يحتوي على العديد من العناصر: حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة ويملؤها ؛ الكولاجين أو الجلسرين أو اليوريا للترطيب المستمر ؛ مضادات الأكسدة التي تؤخر ظهور التجاعيد قدر الإمكان ؛ الريتينول لتجديد الخلايا. حمض الجليكوليك لتنعيم البشرة. ومرشحات مضادة للأشعة فوق البنفسجية لحماية وجهك من شيخوخة الجلد .

ان يستخدم مرطب الوجه المضاد للشيخوخة من سن 30 عاما. الهدف هنا هو تأخير عواقب الوقت قدر الإمكان. أيضًا ، سننتقل إلى الكريمات التي تحتوي على مضادات الأكسدة: فيتامين ج وفيتامين هـ. بعد 40 عامًا ، يجب أن نفضل كريم الوجه المرطب الغني بأحماض الفاكهة ، والمعروف جيدًا أنه يضيء البشرة أو للحصول على تأثير تقشير.

متى يتم تطبيقها؟

يوضع كريم الوجه المرطب المضاد للشيخوخة صباحا ومساء على بشرة نظيفة ونظيفة. تذكر ، مع ذلك ، ترك الجلد يرتاح بانتظام ، حتى لو أوصى العديد من أطباء الجلد بإجراء علاج لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر.

زيت للوجه أم مرطب؟

هل يجب أن أختار زيتًا أم كريمًا مرطبًا للوجه؟ هذا السؤال يعذب الناس في عالم مستحضرات التجميل ولدى المدرستين حجج قوية. دعونا تشريح!

زيت الوجه

لفهم كيفية عمل زيت الوجه ، عليك أن تعرف أن بشرتنا تنتج بشكل طبيعي مادة دهنية تُعرف باسم الزهم. من ناحية أخرى ، فإن الماكياج الذي نطبقه يحتوي أيضًا على. عندما تزيل مكياجك أو تغسل وجهك ، تختفي كل هذه الزيوت وعلى المدى الطويل ستجفف البشرة.

على عكس ما قد يعتقده المرء ، فإن الزيت لا يضيف الدهون إلى الوجه. على العكس من ذلك ، فهو يقضي على الدهون السيئة التي يفرزها المكياج وغيرها من العوامل المؤذية (العرق والأشعة فوق البنفسجية وما إلى ذلك) للاحتفاظ فقط بالنفع منها ومساعدتها على البقاء على السطح لحبس الماء في البشرة. بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى تغذية الوجه ، فهو يرطب البشرة أيضًا.

كريم ترطيب الوجه

على الرغم من أن صفة "الترطيب" يتم الاحتفاظ بها في اللغة اليومية ، يتم تعريف كريم الوجه المرطب قبل كل شيء على أنه كريم مطري. بمعنى آخر ، بالإضافة إلى الترطيب الفعلي ، فإنه يغذي أيضًا بفضل المكونات النشطة الأخرى. في الواقع ، على الرغم من أنه يتكون من 60 إلى 70 % من الماء ، إلا أنه يحتوي أيضًا على 20 إلى 25 % زيت ، مستحلبات للجمع بين هذين العنصرين ، عوامل ترطيب تنقل المياه وتحافظ عليها باتجاه البشرة وعليها ، العطور والمواد الحافظة.

بعبارات بسيطة ، يقوم مرطب الوجه بنقل الماء الموجود في الكريم نفسه وفي الطبقة المائية الدهنية إلى البشرة ويضمن بقائها هناك. هذا يزيد من راحة وليونة الجلد ، ويصبح أكثر إشراقًا ويصبح أقل جفافاً. بالطبع هذا يؤخر ظهور التجاعيد أو يقللها إذا كانت موجودة بالفعل.

النتيجة

بدون جعل الجلد دهنيًا ، يوفر زيت الوجه للبشرة العناصر الغذائية الضرورية مع الاعتماد على احتياطيات المياه الموجودة في الفيلم الهيدروليبيديك لترطيبها. من ناحية أخرى ، يوفر كريم ترطيب الوجه مزيدًا من الماء مع تعبئة ما يوجد في احتياطيات بشرتنا.

لماذا تشتري مرطب جيد للوجه؟

إذا بدأ تطبيق كريم مرطب للوجه في بدء طقوس العناية والمكياج ، فذلك لأن هذا المنتج يحتوي على العديد من المزايا.

مرطب للوجه: للحفاظ على صحة البشرة

يكفي أن نفهم كيف تعمل كريمات ترطيب الوجه والبشرة لفهم الدور الرئيسي لهذا الكريم على الجلد. في الأساس ، يوجه الماء الموجود في الفيلم الهيدروليبيديك نحو سطح الجلد مع توفير المزيد من الماء من أجل ضمان الترطيب الأمثل والمستمر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرطب يحفز ويسرع تجديد الخلايا. قصة قصيرة طويلة: تساعد البشرة على البقاء شابة ونضرة وصحية.

كريم مرطب للوجه: للحماية من العوامل الخارجية

الرياح والغبار وأشعة الشمس والبرد وتلوث الهواء. تهاجم العديد من العناصر البشرة بشكل يومي. بفضل الماء والزيوت وعوامل الترطيب التي يحتويها ، يدعم المرطب الفيلم الهيدروليبيدي ، حاجزنا الطبيعي ضد هذه العناصر ، من أجل تكوين طبقة واقية إضافية للحفاظ على البشرة.

كريم ترطيب للوجه: لتأخير ظهور التجاعيد أو تقليلها

أنت لا تدرك أن التجاعيد هي عواقب لشيخوخة الجلد بسبب الوقت ، ولكن أيضًا للتعرض المطول للعناصر الخارجية. يشكل كريم ترطيب الوجه حاجزًا وقائيًا لتقليل آثار هذه العناصر والوقت على الجلد.

إذا كنت تبحث عن مرطب للوجه مضاد للشيخوخة ، فستحصل على مضادات الأكسدة التي تحفز تجديد الخلايا وتنعيم البشرة. باعتراف الجميع ، سينتهي الوقت دائمًا بالسيطرة ، لكن هذه اللحظة ستتأخر قدر الإمكان مع اتباع أسلوب حياة صحي وكريم ترطيب جيد للوجه.

مرطب للوجه: لاخراج المكياج

عند وضع المكياج ، بعد التنظيف بالغسول ، ضعي كريم مرطب للوجه حتى يصبح الجلد في أفضل حالاته. حتى أن بعض مستخدمي YouTube يوصون بخلط كريم الأساس ومرطب الوجه لتثبيت أفضل وترطيب مثالي.

كريم مرطب للوجه: لبشرة نضرة وممتلئة

يشتمل كريم ترطيب الوجه على العديد من المكونات التي تنعم البشرة وتساعدها على الثبات والانتفاخ. يتم إبراز هذه الفوائد في مرطبات الوجه المضادة للشيخوخة التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والكولاجين ومضادات الأكسدة والريتينول وحمض الجليكوليك وحتى مرشحات الأشعة فوق البنفسجية.

أفضل الماركات مرطبات الوجه

في رأينا ، أفضل الماركات مرطبات الوجه في عام 2022 هي :

Laboratoire SVR
Nuxe Paris
Gallinée
Estée Lauder
Collistar

منذ عام 1962 ، أثبت مختبر التجميل الجلدي الفرنسي SVR نفسه كمرجع في مجال منتجات الأمراض الجلدية والتجميلية. يشتري المستهلكون كريمات ترطيب الوجه من هذه العلامة التجارية ، والتي من المؤكد أنها ستخيب آمالهم.

تحتل Nuxe Paris المرتبة الثالثة بين العلامات التجارية التي تبيع أكثر مستحضرات التجميل في فرنسا. موجود في حوالي خمسين دولة ، تصمم Nuxe Paris كريمات مرطبة للوجه ومنتجات صيدلانية وشبه صيدلانية تستحق اهتمامنا الكامل.

شركة Gallinée Microbiome Skincare متخصصة في تصميم منتجات التجميل والعافية والصحة. هذه علامة تجارية شابة تلعب بالفعل في بطولات الدوري الكبرى. الآراء الإيجابية التي جمعتها كريمات ترطيب الوجه دليل على ذلك

شركة من اكبر الشركات الامريكية المتخصصة فى انتاج وبيع العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات الجلدية. تعتبر مرطبات العلامة التجارية عالية الجودة

من مستحضرات التجميل وكريمات ترطيب الوجه وجميع مستحضرات التجميل الاخرى: ماركة كوليستار لديها القدرة على اعادة بيعها. سرعان ما نثق بهذه العلامة التجارية الشهيرة جدًا على المواقع المتخصصة في منتجات التجميل والعناية بالجسم والعناية بالوجه.

نصائح

نفد مرطب الوجه؟ لا داعي للذعر!

حتى بدون استخدام مرطب للوجه ، لا يزال بإمكانك ترطيب بشرتك ببعض المكونات. يمكنك بالفعل دهن طبقة من زيت الزيتون على الوجه ، فهو يرطب بدون تشحيم. خلاف ذلك ، يمكنك ارتجال كريم مع نصف زبادي وملعقة كبيرة من العسل. بعد 10 دقائق ، اشطف وجهك بالماء الصافي ، يجب أن يستمر الترطيب ليوم كامل.

تغيير مرطب الوجه بانتظام.

بالطبع ، نحن نميل في كثير من الأحيان إلى البقاء مخلصين للعلامة التجارية ، على وجه الخصوص كريم ترطيب الوجه. ومع ذلك ، من خلال تغيير المرطب الخاص بك بانتظام ، فإنك تتأكد من أن وجهك يتلقى مجموعة من المكونات النشطة التي ستفيده. احترم نوع بشرتك مع ذلك لتجنب الآثار غير المرغوب فيها

اقوم بعمل مساج اثناء استخدام مرطب وجهك.

لماذا لا تجمع بين العمل والمتعة وتضيف لحظة من الاسترخاء لطقوس العناية بالبشرة؟ أثناء وضع كريم ترطيب الوجه ، قم بعمل تدليك بسيط لنشره: قم بحركات دائرية بطيئة ولطيفة من الداخل إلى الخارج. هذا سوف ينشط الدورة الدموية في وجهك ويطلق المكونات النشطة للكريم بسرعة.

رطب وجهك بقناع ترطيب طبيعى.

عندما لا تستخدم مرطب للوجه ، يمكنك اختيار قناع طبيعي بدلا من ذلك. للقيام بذلك ، اخلطي الكريمة الثقيلة مع بضع قطرات من الليمون وزيت اللوز الحلو. ضعي هذا القناع لمدة 20 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء النظيف

_ يفضلون مرطبات الوجه في الانابيب اكثر من البرطمانات!

هل تعلم ان مرطبات الوجه فى الانابيب تحتوى على مواد حافظة اقل من تلك التى تباع فى البرطمانات؟ في الواقع ، بمجرد فتح الجرة ، يتعرض الكريم تمامًا للبكتيريا والعوامل الخارجية. هذا يعني أن عبواتها تتطلب المزيد من المواد الحافظة. مع الأنبوب ، لا يجب أن تكون هذه المشكلة ، لأنه لا يوجد سوى فتحة صغيرة جدًا. يتم تقليل مخاطر التلوث.

أسئلة شائعة

كيف ترطب وجهك بدون كريم؟

هناك العديد من الحيل التي تسمح لك بترطيب بشرتك دون استخدام مرطب للوجه. يمكنك تحضير قناع مرطب بالكريم والليمون واللوز الحلو ، أو ترطيب وجهك ببضع قطرات من زيت الزيتون. القاعدة الوحيدة التي تسود: اختر المكونات المناسبة لنوع بشرتك

كيف تصنع مرطب خاص بك؟

Vous pouvez réaliser votre propre crème hydratante en mélangeant dans deux poêles sur bain-marie de l'huile végétale et de la cire d'abeille, d'un côté, et de l'eau de الجانب الآخر. أنت تخفق كل شيء ، وتضيف بذور الجريب فروت وتحصل على كريم مرطب للوجه محلي الصنع. ستوفر الكثير من الوقت باختيار واحد مباشرة مما اختبرناه واقترحناه

كيف تجد مرطب جيد؟

لكي تجد كريم ترطيب جيد للوجه ، ضع في اعتبارك هذه المعايير القليلة: نوع بشرتك ، عمرك ، الموسم ، الجزء الذي ستنشره فيه وكذلك السعة أنبوب أو جرة. ستساعدك كل هذه المعايير على تحديد أفضل مرطب لوجهك بالإضافة إلى المنتجات التكميلية التي يجب عليك استخدامها.

متى يجب علي وضع المرطب؟

يوضع كريم مرطب للوجه خلال النهار والمساء بعد ازالة المكياج وغسل وجهك. بالنسبة للعمر الذي يبدأ ، اعلم أنه في حوالي العشرينات من العمر ، نوصي بالفعل باستخدام الكريم على أساس أسبوعي ، إلا إذا كان الشخص يضع المكياج يوميًا. منذ الثلاثينيات ، يوصى باستخدام مرطب للوجه مضاد للشيخوخة ، بالإضافة إلى الكريم المعتاد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 نصائح لاختيار مرطب الوجه المناسب - العناية بالبشرة, garnierusa.com
  2. العناية بالبشرة: كيفية اختيار مرطب, webmd.com
  3. اضافة الى 10 نصائح عن كيفية اختيار المرطب المناسب لبشرتك, alchimie-forever.com
  4. اختيار مرطب وجه صحي, healthline.com
  5. , everydayhealth.com
  6. كيفية اختيار مرطب, kravebeauty.com
  7. اختيار المرطب المناسب لبشرتك: ما الذي تبحث عنه وما الذي يجب تجنبه., michderm.com
  8. كيف تختار افضل انواع المرطبات, refinery29.com
  9. كريمات مرطبة - دليل الشراء, quechoisir.org
  10. انواع مختلفة من الكريمات لانواع البشرة المختلفة, noovomoi.ca
  11. الجمال: الاسئلة التى نطرحها على انفسنا عن كريم النهار الخاص بنا, topsante.com
  12. مرطب مضاد للشيخوخة: لماذا نستخدمه؟, journaldesfemmes.fr
  13. مرطب: السر لبشرة جميلة, grazia.fr
  14. مرطب او زيت, marielaureviguier.com
  15. ان يرطب بشرتك اذا نسيت الكريم الخاص بك, lexpress.fr
  16. ., beaute-du-visage.fr
  17. , doctissimo.fr
  18. مرطب - افضل مرطبات ..., easyparapharmacie.com
  19. لوكسيتان, fr.loccitane.com
  20. مرطب للوجه اشتري عبر الانترنت | Nocibé, nocibe.fr
  21. كريمات ترطيب مقارنة - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  22. كريمات رخيصة وعناية فى التسليم ..., carrefour.fr
  23. افضل مرطب للوجه 2021: اى واحد ..., review10best.com
  24. افضل 7 كريمات ترطيب للوجه - اختبار ..., ecomparatif.fr
  25. لقد اختبرنا كريمات الترطيب للوجه | هي كيبيك, ellequebec.com
  26. ، ، ، ، // ، // من //, ohmycream.com
  27. , journaldesfemmes.fr
  28. , cattier-paris.com
  29. , elle.fr
  30. , ricaud.com
  31. , notino.fr
  32. , laroche-posay.fr
  33. , amazon.co.uk
  34. , gallinee.com
  35. , m.yves-rocher.fr
  36. , moncornerb.com
  37. , laboratoires-biarritz.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كريم كوليستار ترطيب منعش بالهلام 10
كريم كوليستار ترطيب منعش بالهلام
كريم الجمال Nuxe Fresh 11
كريم الجمال Nuxe Fresh
مختبر SVR DENSITIUM CREAM 12
مختبر SVR DENSITIUM CREAM
جل إستي لودر دايوير غير لامع 13
جل إستي لودر دايوير غير لامع

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!