أفضل مسحوق أساس2024

عندما نتحدث عن المكياج ، فإننا نشير بشكل أساسي إلى أنواع المكياج المختلفة التي نستخدمها لتبدو جميلة. كريم الأساس البودرة هو أحد تلك المنتجات الأساسية إذا كنت ترغب في توحيد لون البشرة. غالبًا ما تكون معدنية ، لكنها تأتي بسعات وعلامات تجارية وألوان مختلفة. في مواجهة تنوع العروض المتوفرة في السوق ، نقدم لك هذا الدليل للعثور على أفضل كريم أساس يسمح لك بالحصول على مكياج مثالي.

L’Oréal Paris - Infaillible 24H Poudre 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

L’Oréal Paris - Infaillible 24H Poudre

أفضل كريم أساس في عام 2024

إِعرض السِّعر
Maybelline New - York Poudre Compacte Fit Me Matte & Poreless 2
8

Maybelline New - York Poudre Compacte Fit Me Matte & Poreless

افضل مستوى للمبتدئين

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
Artdeco Fond de Teint Mineral en Poudre 4
9

Artdeco Fond de Teint Mineral en Poudre

افضل بودرة اساس طبيعية

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
دليل التسوق • 2024

أفضل مسحوق أساس

حاجة محددة؟

أفضل كريم أساس في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين

افضل مؤسسة متطورة

افضل بودرة اساس طبيعية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مسحوق أساس

أعلى
L’Oréal Paris - Infaillible 24H Poudre 5
9
Maybelline New - York Poudre Compacte Fit Me Matte & Poreless 6
8
Elizabeth Arden Pure Finish 7
9
Artdeco Fond de Teint Mineral en Poudre 8
9
اختيارنا
L’Oréal Paris - Infaillible 24H Poudre
Maybelline New - York Poudre Compacte Fit Me Matte & Poreless
Elizabeth Arden Pure Finish
Artdeco Fond de Teint Mineral en Poudre

دليل شراء مسحوق أساس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مسحوق أساس

لا يوجد أفضل من كريم الأساس البودرة لإخفاء العيوب الصغيرة على الوجه. ومع ذلك ، من بين العديد من المنتجات المتاحة ، عليك أن تقوم بالاختيار الصحيح! لذلك من الضروري مراعاة بعض المعايير للعثور على المنتج المناسب.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

هذا معيار مهم في اختيار كريم الأساس البودرة. في الواقع ، كل فرد لديه نوع معين من الجلد! بشكل عام ، هناك ثلاثة أنواع من البشرة: الدهنية والمختلطة والجافة. لذا اختر حسب بشرتك. على سبيل المثال ، إذا كانت بشرتك دهنية ، فمن الحكمة اللجوء إلى مساحيق إزالة اللمعان التي يمكن أن تستمر لفترة طويلة.

المعيار رقم 2 -

ليس عليك اختيار اي لون كريم اساس! من الضروري تناول منتج بنفس لون بشرتك. إذا اخترت لونًا داكنًا ، فقد تظهر خطوط ترسيم الحدود. كلمة نصيحة: اختر لونًا فاتحًا! يمكنك دائمًا تدفئة بشرتك بسهولة باستخدام بودرة الشمس

المعيار رقم 3 -

لصحة بشرتك ، من الضروري التحقق أولا من تكوين بودرة الأساس قبل استخدامه على نفسك. وبالتالي ، يُنصح بشدة باستخدام منتج يتضمن مكونات من أصل طبيعي. نصيحة: قبل الحصول على منتج رغباتك ، لا تنس إلقاء نظرة على الشهادات لتسمية Ecocert فقط.

المعيار رقم 4 - التغطية

التغطية هي ايضا واحدة من المعايير الهامة التي يجب مراعاتها. في الواقع ، اختيار منتج بقدرة تغطية عالية أو لا يعتمد إلى حد كبير على النتيجة المتوقعة! هل تريدين إخفاء البقع أو الندوب؟ في هذه الحالة ، سيكون من الأفضل شراء مؤسسة تغطية. على العكس من ذلك ، إذا كنت تريد لمسة نهائية خفيفة ، فمن الأفضل أن تراهن على منتج بتغطية قليلة.

المعيار رقم 5 -

اذا كنت تفكر فى الحصول على كريم اساس بودرة ، تأكد من انه سهل التطبيق. في الواقع ، سيوفر لك الوقت نظرًا لوجود منتجات أكثر تعقيدًا للتطبيق. لتسهيل التطبيق ، تذكر تحضير بشرتك جيدًا باستخدام المقشر ، على سبيل المثال.

ما هي بودرة الأساس وكيف أطبقها؟

كريم الأساس البودرة هو منتج مكياج غرضه الرئيسي مساعدة النساء على إخفاء العيوب الموضعية المختلفة في الوجه. يوحد البشرة دون الإضرار بها ويضيء البشرة مع إضفاء لمسة من اللون. كل هذا مع نتائج طبيعية!

كيف تطبقه؟

عندما يتعلق الأمر بمسحوق الأساس السائب ، ابدئي بأخذ كمية صغيرة من البودرة واستخدام فرشاة ذات شعيرات قصيرة للتطبيق. للقيام بذلك ، قم بحركات دائرية مع الضغط الخفيف عند وضع المسحوق على الوجه.

وماذا عن كريم الأساس المضغوط؟

لتطبيق هذا المنتج ، من المستحسن استخدام الإسفنج. تبدأ التطبيق من وسط الوجه إلى الحواف. يمكنك القيام بتمريرة ثانية على العيوب. لا تنسي تنظيف الإسفنجة بالصابون مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

أخيرًا ، لتجنب آثار الترسيم ، قم دائمًا بإجراء اختبار صغير قبل الحصول على الأساس!

ماذا تفعل في حالة الفائض؟

دون أن تفعلي ذلك عن قصد ، هل تجاوزتِ الكمية المعقولة قليلاً من كريم الأساس البودرة؟ لا داعي للذعر ، فقط استخدمي منديل ورقي ، ضعيه على وجهك واضغطي برفق لإزالة المادة الزائدة. أخيرًا ، باستخدام فرشاة مكياج ، قومي بتنعيم من منتصف الوجه إلى الحواف.

الأنواع المختلفة مسحوق أساس

بودرة أساس مضغوطة

بودرة أساس مضغوطة تقدم فوائد عديدة! أولاً ، إنه مناسب للبشرة الجافة ويسهل تطبيقه مقارنةً بكريم الأساس البودرة السائبة. نتيجة الحكمة ، فهو يوفر مظهر مكياج خفيف الوزن بالإضافة إلى تأثير مطفأ اللمعة يمكن أن يستمر لفترة طويلة. وفي حالة وجود بعض العيوب في وجهك ، فإن قوته التغطيه أفضل من كريم الأساس البودرة السائبة. أيضًا ، إنه غير مناسب حقًا إذا كانت بشرتك دهنية. يجب أيضًا ألا نقلل من قوة التغطية لهذا المنتج وإلا ستكون النتيجة بعيدة عن كونها طبيعية. في الواقع ، يمكن أن يبرز تأثير القناع هذا الذي تخافه غالبية النساء

قاعدة بودرة سائبة

لان بودرة الاساس فضفاضة لديها الكثير من النقاط الايجابية. بادئ ذي بدء ، تثبيته أفضل بكثير مقارنةً بتثبيت الأساس المسحوق المضغوط. ومن ثم ، فهو مناسب تمامًا للأشخاص ذوي البشرة الدهنية بفضل قوته على وجه الخصوص في إزالة اللمعان. سيساعد هذا المنتج في إعطاء وجهك تأثيرًا مخمليًا. نظرًا لأنه أكثر تقلبًا ، فمن المنطقي أن تطبيقه أكثر تعقيدًا! بعد ذلك ، احرص أيضًا على عدم وضع الكثير وإلا سينتهي بك الأمر بوجه دمية. الأمر متروك لك لتحديد الجرعة المثالية.

بودرة أم كريم أساس؟

مسحوق أساس

يمنحك كريم الأساس الذي يشبه البودرة ثباتًا يدوم طويلاً. علاوة على ذلك ، باستخدام هذا النوع من كريم الأساس ، ستصبح بشرتك مخملية وغير لامعة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك مجموعة واسعة جدًا من الألوان! من السهل أيضًا وضع طبقة من الألوان المذكورة. أخيرًا ، يعمل كريم الأساس البودرة جيدًا مع البشرة الدهنية.

على الرغم من فوائده العديدة ، إلا أن بودرة الأساس لها أيضًا سلبياتها. بدءا من استخدامه! تطبيقه ليس سهلاً ويتطلب بعض الأدوات مثل الإسفنج أو الفرشاة. بعد ذلك ، عليك توخي الحذر بشأن جرعته إذا كنت تريد تجنب تأثير القناع. أخيرًا ، فهو غير مناسب للبشرة التي تعاني من الجفاف.

كريم الأساس

كريم الأساس له بعض المزايا بالمقارنة مع كريم الأساس البودرة. أولاً ، إنه سهل الاستخدام. يكفي تطبيقه بحيث يمكن أن يلتصق بالجلد دون مشاكل. يشار إليه خلال فترة الشتاء لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على بشرتهم. والسبب هو أن كريم الأساس يحتوي في معظم الحالات على دهون. كما أنه يرطب البشرة الجافة.

كريم الأساس في شكل كريم ليس الأفضل حقًا في الصيف. في الواقع ، قد يؤدي استخدامه إلى تحفيز إنتاج الدهون وبالتالي فهو غير مناسب للأشخاص ذوي البشرة الدهنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيبته تجعله أقل طولًا مقارنةً بالأساس في شكل مسحوق.

النتيجة

يعد كريم الأساس الكريمي وكريم الأساس البودرة خيارات رائعة لإخفاء العلامات القبيحة على وجهك بشكل فعال. سيتم اختيارك وفقًا لنوع بشرتك ، ولكن أيضًا حسب سهولة استخدام المنتج. وبناءً على هذا المعيار الأخير ، فإن كريم الأساس هو الذي يفوز.

الفوائد الخمس لشراء كريم الأساس البودرة

يوحد الجلد

يتميز كريم الأساس البودرة بخصوصية عدم مهاجمة الجلد مع السماح له بالتنفس. علاوة على ذلك ، يعد هذا النوع من المنتجات وسيلة ممتازة للحصول على بشرة موحدة عن طريق التخلص من جميع أنواع الشوائب ، مثل الدهون الزائدة. باستخدامه بانتظام ، تصبح بشرتك أكثر إشراقًا وتفيض بالانتعاش.

يخفي العيوب

من أجل إخفاء عيوب الوجه ، يعد كريم الأساس البودرة بديلًا مثيرًا للاهتمام. إذا كان وجهك به بثور أو ندوب صغيرة أو حتى احمرار ، فهذا هو المنتج المناسب لك! إذا تم تطبيقه بشكل صحيح ، فهو قادر على إخفاء كل ما ليس من الجميل رؤيته والذي ينتقص من جمالك.

حماية للأشعة الفوق بنفسجية

نظرًا لقوة التغطية ، فإن بودرة الأساس قادرة على توفير حماية إضافية للبشرة ومساعدتها على مواجهة الاعتداءات الخارجية. لهذا الغرض ، فهو قادر على تقليل تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية على الجلد بشكل كبير ، حيث يعمل كنوع من الحاجز. يوجد في السوق منتجات ذات عامل حماية من الشمس مدمج.

يجلب لون جميل

كريم الأساس البودرة ليس فقط لإخفاء عيوبك أو تزويدك بالحماية من الأشعة فوق البنفسجية! كما أنه يساعد على إضفاء لمسة من اللون. بهذه الطريقة ، لديك إمكانية إعطاء وجهك المزيد من الراحة. ومع ذلك ، تأكد من تحديد اللون بحيث يمكن ربطه بسهولة بلون بشرتك!

ينير الوجه

هل تريدين التباهي ببشرة متألقة؟ الأمر بسيط ، استخدمي كريم الأساس البودرة! هذا الأخير قادر على إلقاء الضوء على وجهك في ثوان. لن يكون هذا واحدًا مشرقًا فحسب ، بل سيتبنى في نفس الوقت هواءًا "مستريحًا". سيعطي أيضًا انطباعًا بأن بشرتك قد اتخذت مظهرًا شابًا جادًا.

أفضل الماركات مسحوق أساس

في رأينا ، أفضل الماركات مسحوق أساس في عام 2022 هي :

L’Oréal Paris
Maybelline
Revlon
Elizabeth Arden
Rimmel

تعتبر هذه العلامة التجارية الرائدة عالميًا في عالم مستحضرات التجميل ، حيث يبدأ تاريخها في عام 1907. وتتمثل مهمتها في الترويج للمرأة من خلال اقتراح منتجات مبتكرة عالية الجودة. ويعكس شعارها "لأنك تستحقين ذلك" رغبتها في تقديم الأفضل دائمًا للمرأة. مثل كريم الأساس ، الذي يتكيف مع جميع أنواع البشرة ويغطي العيوب بشكل فعال

ولدت هذه العلامة التجارية الأمريكية عام 1915 في مدينة شيكاغو. منذ البداية ، قررت الذهاب إلى مستحضرات التجميل. أولاً ، كانت هناك منتجات مخصصة للعيون ، ثم تدريجيًا تعاملت العلامة التجارية مع الأظافر والبشرة. ولكن إذا اكتسبت العلامة التجارية شهرة عالمية ، فهذا يرجع جزئيًا إلى الماسكارا الخاصة بها. اليوم ، تبرز من خلال تقديم منتجات تتوافق دائمًا تمامًا مع الاتجاه الحالي.

تأسست عام 1932 ، هذه العلامة التجارية الامريكية متخصصة فى مستحضرات التجميل. في أيامها الأولى ، تميزت بشكل خاص في صناعة طلاء الأظافر. لاحقًا ، ميزت نفسها في عالم العطور لتصبح في عام 1975 ، العطر الأول في العالم! في الوقت الحاضر ، تشتهر مؤسسات Revlon بكونها مبتكرة ، مثل Colorstay وتقنية Soft Flex.

هذه العلامة التجارية نشطة بشكل خاص فى قطاع مستحضرات التجميل. من خلال منتجاتها الراقية ، لا تريد العلامة التجارية ببساطة مساعدة النساء على إخفاء عيوب بشرتهن ، ولكن تحسين مظهرهن. على الرغم من أن العلامة التجارية تصمم منتجات مناسبة لجميع أنواع البشرة ، إلا أنها تعتبر خبيرة عندما يتعلق الأمر بالبشرة الناضجة.

تأسست ماركة ريميل عام 1880 من قبل يوجين ريميل ، مما يعنى أنها واحدة من أقدم العلامات التجارية. المنتجات التي دفعته إلى الساحة الدولية هي الماسكارا وملمع الشفاه والبرونزر. اليوم ، تسعى العلامة التجارية جاهدة لمنح النساء وسيلة للتجربة ، لتتجاوز حدودهن حتى يظهرن شخصيتهن دون تعقيد.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يعتمد التطبيق الناجح لكريم الأساس على استخدام فرشاة المروحة. تضمن هذه الأداة الأساسية في الماكياج مزيدًا من الدقة وتخلق مزيجًا من الألوان على الوجه. يتم تطبيق الظلال بسهولة على الجفون المتحركة بتدخل الفرشاة. هذا الأخير هو المادة المستخدمة لجعل ألوان ظلال العيون أكثر كثافة

لا تضع السخان على الحائط

يشير الدرجة اليمنى الى المنتج الذى يمتزج تماما مع لون بشرتك. بدلًا من ذلك ، استخدمي أحمر خدود أو ظل جفون قريب جدًا من لون بشرتك. يجب أن يتم تطبيق الأساس بطريقة موحدة. اختبر درجة اللون من عينة لتطبيقها على جزء من وجهك

انتبه للثرموستات!

حافظ على صحة بشرتك قبل اختيار منتج الوجه الخاص بك. توفر أساسات البودرة العضوية ألوانًا وفوائد جميلة للبشرة. مكسرات المكاديميا والرمان والأفوكادو والخيار وجوز الهند وزيت الجوجوبا هي مكونات هذه الظلال العضوية. يرطب البشرة وينشطها ويغذيها

_ حافظ على الجهاز جاف.

ان غسل وجهك امر حتمى قبل البدء بجلسة وضع كريم الاساس. الهدف الرئيسي من هذا الأسلوب هو القضاء على الخلايا الميتة الموجودة على سطح الجلد. يسهل الوجه النظيف دخول المكونات النشطة الموجودة في المنتج المراد استخدامه حيز التنفيذ. يتم التنظيف من الرقبة إلى الجبهة

احفظه بعيدا عن الستائر.

لا تقصر نفسك على تطبيق طبقة واحدة من كريم الاساس اذا كنت تبحث عن نتيجة مذهلة. يجعل عدد الطبقات من الممكن إخفاء عيوب الجلد. بعيدًا عن طبقتين من الصبغة ، يكون الوجه محميًا بشكل أفضل من أشعة الشمس. أما بالنسبة للبشرة المركبة ، فهي تتطلب وضع عدة طبقات من كريم الأساس.

أسئلة شائعة

كيفية تطبيق بودرة الأساس؟

يمكن وضع كريم الأساس البودرة على الوجه باستخدام فرشاة أو إسفنجة. يتم استخدام هاتين الأداتين على التوالي لأخذ كمية صغيرة من المنتج وتمريرها على بشرة الوجه. اضغط وحركات دائرية على المناطق الرئيسية التالية: الجبهة والأنف والخد والذقن.

كيف تختار كريم الاساس البودرة؟

لتتمكن من اختيار بودرة كريم الاساس المناسبة لبشرتك عليك ان تعرف نوعها. بعض الظلال مصنوعة فقط لتلطيف البشرة الدهنية والبعض الآخر مصمم لترطيب البشرة الجافة. لذلك ، الأمر متروك لك للتعرف على خصائص المنتج لمعرفة ما إذا كان متوافقًا معك تمامًا.

الى اى نوع من الجلد يمكن استخدام بودرة الاساس؟

في معظم الحالات ، يوصى باستخدام كريم الاساس المسحوق لمن لديهم بشرة دهنية. ويفسر ذلك حقيقة أن هذه المنتجات تعمل على تلطيخ بشرة وجه الشخص المعني. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بودرة الأساس لها قدرة عالية على امتصاص الدهون من جلد الوجه.

ما هو الأساس المعدني؟

اساس معدني واحد في شكل بودرة. إنه منتج تجميلي يعتمد على مواد معدنية مأخوذة من التربة. المعادن باعتبارها المكونات الرئيسية لهذا الأساس تضمن توافقه مع أي نوع من أنواع البشرة. وبالتالي ، فإن كريم الأساس المعدني يرطب البشرة الجافة ويقلل من لمعان البشرة الدهنية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المواد السامة المقارنة في مستحضرات التجميل - كريم الأساس (مستحضرات التجميل), quechoisir.org
  2. بودرة اساس - ما هى مميزاتها؟, archzine.fr
  3. اساس معدني: لبشرة خالية من العيوب!, beautecherie.com
  4. اساس سائل ومسحوق: متى تستخدم؟ كريم اساس سائل, toujours-belle.com
  5. مسحوق: أي واحد تختار؟, grazia.fr
  6. ان اسس تعتنى ببشرتنا, topsante.com
  7. ما هو الأساس حقا؟, conseils-sante.pharmashopi.com
  8. 17 افضل اساس بودرة لمسة نهائية خالية من الزيوت, bestproducts.com
  9. ما هي افضل اساسات البودرة؟, lookfantastic.com
  10. اساس سائل او بودرة اساس: ايهما تختار؟, maybelline.co.in
  11. اساس بودرة لمختلف انواع البشرة ..., kikocosmetics.com
  12. Amazon.co.uk: مسحوق اساس, amazon.co.uk
  13. افضل اساسات البودرة | notino.fr, notino.fr
  14. رخيصة باودر فاونديشن - لو هارد ديسكونت ديون ..., jesenslebonheur.fr
  15. افضل اساسات بودرة معدنية: اعلى 3 مع ..., beaute-test.com
  16. كريم أساس بودرة - كمال عديم الوزن رطب و ..., kikocosmetics.com
  17. جميعا وضعنا على بودرة كريم الاساس! - هي, elle.fr
  18. Infallible 24H Powder Powder، Makeup L'Oréal Paris, loreal-paris.fr
  19. T.LeClerc ، بودرة كريم الاساس ، سائل, t-leclerc.com
  20. مكياج الاساس: كريم اساس ، بودرة ، برايمر | الجمال ..., beautysuccess.fr
  21. كريم ، سائل ، بودرة اساس: ايهما تختار ..., grazia.fr
  22. بودرة اساس - شراء / بيع رخيصة, cdiscount.com
  23. , fr.wikihow.com
  24. Amazon.co.uk: مسحوق اساس, amazon.co.uk
  25. بودرة بودرة رخيصة وعالية الجودة من 1 يورو الى 123 كوزمي, 123cosme.fr
  26. , iman-cosmetics.fr
  27. اي بودرة اساس للحصول على بشرة غير لامعة؟ - L ..., loreal-paris.fr
  28. وانت ، بودرة او كريم اساس - Notrefamille.com, notrefamille.com
  29. لانكوم, lancome.ca
  30. بيور فينيش - بودرة اساس معدنية - اليزابيث ..., marionnaud.fr
  31. اساس وخافي عيوب | أساسيات المكياج ..., primark.com
  32. , nocibe.fr
  33. , vichy.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
L’Oréal Paris - Infaillible 24H Poudre 9
L’Oréal Paris - Infaillible 24H Poudre
Maybelline New - York Poudre Compacte Fit Me Matte & Poreless 10
Maybelline New - York Poudre Compacte Fit Me Matte & Poreless
Elizabeth Arden Pure Finish 11
Elizabeth Arden Pure Finish
Artdeco Fond de Teint Mineral en Poudre 12
Artdeco Fond de Teint Mineral en Poudre

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!