أفضل الكريمات المضادة للبقع2024

غالبًا ما تسبب البقع البنية أو المصطبغة شعورًا بالحرج وعدم الراحة. تم إنشاء كريم أنتي سبوت لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة على تحسين مظهرهم وثقتهم بأنفسهم. ومع ذلك ، غالبًا ما يبدو من الصعب العثور على الكريم المناسب الذي يلبي توقعاتنا تمامًا. هذه المقالة سوف تساعدك في اختيارك.

بيلا أورورا: بيلا نايت 1
9

اختيار المحرر

بيلا أورورا: بيلا نايت

أفضل كريم مضاد للبقع

يذهل كريم بيلا أورورا المضاد للبقع الداكنة بخفته وترميمه المكثف. عناية ليلية تعمل على مقاومة الاعتداءات الخارجية وتحسن حالة الجلد بشكل عام.

إِعرض السِّعر

هذا الكريم الليلي يصلح ويزيل عيوب البشرة. كما أنه يعمل بشكل وقائي على البقع الصبغية. يتم استخدامه ليلاً ويستقر بلطف على الجلد ويتغلغل في المسام أثناء النوم. سوف يرتاح الجلد بعد ذلك ويتألق عندما تستيقظ. تكفي طبقة واحدة للقضاء على جميع العيوب لمدة 8 ساعات. تعزز المستخلصات الطبيعية القضاء على الآثار الضارة للاعتداءات اليومية التي يتعرض لها الجلد. لبشرة مشرقة وناعمة وشابة ، يعمل كريم بيلا أورورا على ترطيب أنسجة البشرة بشكل مكثف.

UPCIRCLE BEAUTY: كريم ليلي 2
7

UPCIRCLE BEAUTY: كريم ليلي

افضل كريم للمبتدئين للبقع الداكنة

إنه كريم نباتي بخلاصة التوت الأزرق الذي يعمل بطريقة مغذية وترميمية. غني بحمض الهيالورونيك ، يعمل الكريم الليلي UpCircle Beauty على ترطيب أنسجة البشرة بشكل مكثف.

إِعرض السِّعر

كريم UpCircle Beauté المضاد للبقع الداكنة هو علاج مرطب ومصلح. باستخدام حمض الهيالورونيك ، يخترق الكريم الجلد ويزيل الجفاف من الأنسجة لمنع البقع الصبغية. إنه كريم ليلي. لذلك يتم تطبيقه في المساء قبل النوم. تعمل هذه المكونات النشطة أثناء النوم على ترميم البشرة أثناء الراحة.

_ يتميز الكريم بنعومته حيث يتغلغل داخل الجلد دون مهاجمة المناطق الحساسة. هذا النموذج من ماركة UpCircle مصنوع من خلاصة التوت الأزرق. ومع ذلك ، لا يوجد أي تلميح من العطر. لذلك من المريح تمامًا أن تحمي العوامل النشطة الجلد أثناء الليل.

إنستيتيوت إستيديرم باريس فوتو تريتمنت 3
9

إنستيتيوت إستيديرم باريس فوتو تريتمنت

افضل كريم ممتاز مضاد للبقع الداكنة

إنه كريم ملون فعال للغاية ضد البقع الصبغية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. يعمل كحامي ضد عيوب البشرة ويجعلها تختفي بسرعة بعد التعرض الطويل للشمس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعمل علاج إنستيتيوت إستيديرم باريس بالصور على تفتيح البشرة وحمايتها. في الواقع ، هذا الكريم الملون يزيل ويمنع ظهور البقع الصبغية حتى في حالة التعرض الطويل للشمس أو الضوء الأزرق. التركيبة المصطبغة للسائل تجعل البشرة فريدة من نوعها وتخفي الشوائب بسرعة كبيرة. أنبوب 50 مل ذو لون بيج فاتح ، ولكنه موجود أيضًا باللون البيج المتوسط. التقديم بعد الاستخدام واضح جدًا منذ الدقائق الأولى. تتسامى البشرة على الفور ، وتصبح موحدة ومشرقة. للحصول على أفضل النتائج ، ضعي الكريم بسخاء على المناطق المصابة بفرط التصبغ قبل 20 دقيقة من التعرض للشمس.

الضمان: ضوء القمر المطلق 4
8

الضمان: ضوء القمر المطلق

كريم ممتاز مضاد للبقع

يقدم لك Garancia كريم مضاعف المفعول. يصحح العيوب ويمنع ظهور بقع بنية أو مصطبغة جديدة. يزيل البقع المرئية وغير المرئية.

إِعرض السِّعر

كريم Garancia المضاد للبقع ليس مجرد مصلح. كما أنه يعمل على حماية أنسجة الجلد على المدى الطويل. يخترق المسام لوقف نمو البقع قبل وقت طويل من ظهورها. للقيام بذلك ، قام Garancia بتزويد L'Eclair de Lune L'Absolu بمكونات نشطة مكثفة لإصلاح سريع وفعال.هو إزالة البقع المرئية. لكي تصبح البقع ، عوامل محددة توقف نموها. أخيرًا ، لتجنب المفاجآت غير السارة ، تعمل المكونات النشطة الأخرى على ترطيب الأنسجة لمنع ظهور البقع الصبغية.

دليل التسوق • 2024

أفضل كريم مضاد للبقع

حاجة محددة؟

أفضل كريم مضاد للبقع

افضل كريم للمبتدئين للبقع الداكنة

افضل كريم ممتاز مضاد للبقع الداكنة

كريم ممتاز مضاد للبقع

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الكريمات المضادة للبقع

أفضل HIGH-END ممتازة
بيلا أورورا: بيلا نايت 5
9
UPCIRCLE BEAUTY: كريم ليلي 6
7
إنستيتيوت إستيديرم باريس فوتو تريتمنت 7
9
الضمان: ضوء القمر المطلق 8
8
اختيارنا
بيلا أورورا: بيلا نايت
UPCIRCLE BEAUTY: كريم ليلي
إنستيتيوت إستيديرم باريس فوتو تريتمنت
الضمان: ضوء القمر المطلق
يذهل كريم بيلا أورورا المضاد للبقع الداكنة بخفته وترميمه المكثف. عناية ليلية تعمل على مقاومة الاعتداءات الخارجية وتحسن حالة الجلد بشكل عام.
إنه كريم نباتي بخلاصة التوت الأزرق الذي يعمل بطريقة مغذية وترميمية. غني بحمض الهيالورونيك ، يعمل الكريم الليلي UpCircle Beauty على ترطيب أنسجة البشرة بشكل مكثف.
إنه كريم ملون فعال للغاية ضد البقع الصبغية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. يعمل كحامي ضد عيوب البشرة ويجعلها تختفي بسرعة بعد التعرض الطويل للشمس.
يقدم لك Garancia كريم مضاعف المفعول. يصحح العيوب ويمنع ظهور بقع بنية أو مصطبغة جديدة. يزيل البقع المرئية وغير المرئية.
شكل المادة
كريم
كريم
كريم
مصل
نوع الجلد
جاف و / أو متعب
هش
كل انواع البشرة
كل انواع البشرة
وزن السلعة
50 غ
55 جرام
0.12 كجم
30 جرام
حجم العنصر
50 مل
55 مل
50 مل
30 مل
الأصل الرئيسي
الغليسيرين
حمض الهيالورونيك
صيغة مصطبغة
حمض الهيالورونيك

دليل شراء كريم مضاد للبقع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كريم مضاد للبقع

يمكن اختيار كريم مضاد للبقع الداكنة بناءً على المكونات ، والتوافق مع بشرتك ، وروتين جمالك ، والعمل الرئيسي للكريم ، والبقع التي يجب التخلص منها.

المعيار رقم 1 - المكونات

المكونات هي العوامل التي تختلف في فعالية الكريم. كلما زادت جودة المكونات ، زادت سهولة إزالة الكريم للبقع الداكنة التي تزعجك كثيرًا. لذلك ، اختاري الكريم المضاد للبقع الداكنة وفقًا لتركيبته. هذه هي المكونات النشطة التي تمنع تطور التيروزيناز ، وهو الإنزيم الذي يسبب ظهور البقع الصبغية. لذا تأكد من أن هذه المكونات النشطة موجودة في تركيبة الكريم الخاص بك. وبالتالي ، سوف تكون على يقين من فعالية هذا الأخير

المعيار رقم 2 - يتوافق مع بشرتك

يختلف كل كريم من حيث تركيبته حتى لو كان يمكنك العثور على بعض المكونات النشطة أكثر من غيرها. من هناك ، هناك كريم سيكون مثالياً لبشرتك ومشكلة الجلد التي تريد حلها. كريم تعلق به. من الأفضل عدم المخاطرة باستخدام علاج لا يناسبك. وبالتالي ، من أجل اختيار الكريم المناسب بشكل أفضل ، اعرفي بشرتك لتتأكدي من تأثيرها على مخاوفك.

المعيار رقم 3 - _ روتين جمالك

ولكل امرأة روتين جمالها. وبالنظر إلى كثرة الكريمات المضادة للبقع الداكنة المنتشرة في السوق ، فمن الأفضل معرفة النوع المناسب لهذا الروتين. على سبيل المثال ، إذا كنت معتادًا على تطبيق الرعاية اليومية ، لأنك تخشى وقوع حوادث غير متوقعة ، فسيكون هناك كريم ملائم لهذا الاستخدام. استخدم الكريم عندما تسبب الاضطرابات الهرمونية عيوبًا في الجلد. في هذه الحالة ، يجب أن تختار كريمًا نشطًا للغاية يزيل البقع بسرعة كبيرة. لاحظ أنه لضمان حصولك على نتيجة لا تشوبها شائبة ، يُنصح بعدم مزج علاج مضاد للبقع الداكنة مع منتج آخر للبشرة.

المعيار رقم 4 - _

كما ذكر اعلاه كل كريم محدد وبالتالي ، يمكن استخدامه لإزالة البقع بقدر ما يستخدم في تسامي أنسجة الجلد. لذلك يمكن أن تختلف الإجراءات الرئيسية للكريم. في الواقع ، يمكن أن يكون منتجًا يهدف إلى القضاء على البقع البنية وعيوب الجلد المرتبطة بالحساسية أو التعرض المكثف لأشعة الشمس. هناك أيضًا كريمات ، بدلاً من أن تختفي البقع ، تخفيها بشد الجلد.

المعيار رقم 5 - من ازالة بقع

هناك عدة أنواع من البقع التي يمكن أن تظهر على الجلد ، وخاصة على الوجه. Pour savoir si la crème que vous avez choisie est idéale, il est nécessaire de connaître l'origine de ces taches en question.D'abord, il y a les taches pigmentaires qui s'affichent على مر السنين. وبالتالي ، يمكن تقليل هذه البقع العمرية بكريمات معينة. يمكنك أيضًا مواجهة البقع الصبغية الناتجة عن أشعة الشمس والتي يمكن إزالتها بكريمات معينة. البقع الصبغية التي تظهر في سن المراهقة ، والتي تسببها الاضطرابات الهرمونية ، هي الأكثر شيوعًا ويتم التخلص منها بواسطة كريمات معينة.

كيفية التعرف على البقع الصبغية؟

الجين

هناك بقع تصبغية تظهر منذ الولادة. هذا يرجع إلى حقيقة أن فائض بعض مكونات البشرة أمر وراثي. لا يؤثر هذا الفائض بشكل عام على الصحة ولكنه قد يكون غير مريح للغاية ، خاصة من الناحية الجمالية. ومع ذلك ، فإن الجينات ليست سوى جزء صغير من العوامل التي تسبب بقع التصبغ. يظهر معظمها بمرور الوقت.

الشمس

تحمي صبغة الميلانين البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. كما أنه يعطي تانًا بعد التعرض المباشر والمتكرر للشمس. لا يزال ضوء الأشعة فوق البنفسجية يحمينا من أشعة الشمس فوق البنفسجية ، كما أنه يمنح بشرتنا سمرة عندما نعرض أنفسنا للشمس. إذا كان هناك الكثير من ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، يمكن أن ينتج الجلد في بعض الأحيان الكثير من الميلانين الذي يتجمع في مكان واحد.

الشيخوخة

مع تقدم العمر ، يلاحظ المرء علامات الشيخوخة أو البقع البنية على ظهر اليد والوجه. مع تقدم الجلد في العمر ، يتناقص عدد الخلايا الصباغية ، بينما تصبح الخلايا الصباغية المتبقية أكبر وتتحرك أقل.

الحمل

يمكن أن يحدث ما يسمى بقناع الحمل أيضًا أثناء الحمل. يمكن أن يتسبب التغيير في الهرمونات في ظهور بقع داكنة في الرقبة أو الوجه. في النساء ذوات البشرة الفاتحة ، تكون البقع أغمق من البشرة العادية ، بينما تكون البقع أفتح عند النساء ذوات البشرة الداكنة.

الأنواع المختلفة الكريمات المضادة للبقع

كريم وقائي مضاد للبقع الداكنة

كما يوحي اسمه ، فهو كريم يعمل بشكل وقائي ضد البقع ، وبالتالي فهو علاج يمنع تكون البقع الصبغية ويوقف نموها قبل وقت طويل من ظهورها. هذا النوع من الكريم مثالي للأشخاص الذين تعتمد حياتهم المهنية أو سمعتهم على مظهرهم الخارجي. يمكن أن يكون أيضًا مناسبًا جدًا للأشخاص الذين لا يحبون المفاجآت السيئة.
ثياميدول هو أحد المكونات التي توجد بكثرة في الكريمات المضادة للشوائب. يقلل هذا المكون النشط بشكل كبير من إنتاج الميلانين الذي يمنع ظهور البقع الصبغية من خلال العمل مباشرة على الأسباب الرئيسية لإنتاجها.

_ كريم فعال مضاد للبقع

وبالتالي ، هذا هو الكريم الذي يقلل من شدة ويمنع ظهور البقع مرة أخرى. هذا الكريم هو الأكثر انتشارًا والأكثر استخدامًا. هو الأكثر نشاطًا ، حيث يتمثل دوره الأساسي في جعل البقع الداكنة تختفي مع جعل بشرتك تبدو أكثر صفاءً ونعومة. في بعض الأحيان يعمل بشكل تدريجي. في بعض الأحيان ، تكون النتيجة واضحة من الساعة الأولى بعد التطبيق. هذا العنصر النشط يصلح البشرة الجافة بسرعة ، اعتمادًا على الجرعة المطبقة في الكريم. يعمل هذا الترطيب على تقوية أنسجة الجلد ويمنع تكون البقع الصبغية

كريم مفعول مزدوج مضاد للبقع

سوف تفهم أن هناك كريمات تمنع الظهور المرتجل للبقع. هناك أيضًا من يقضي عليهم عند ظهورهم ويمنعهم من الظهور مرة أخرى. ها هو الكريم الذي يفعل كل هذا مرة واحدة. C'est-à-dire qu'elle appréhende l'apparition des taches et les élimine si toutefois elles s'affichent.Ainsi, ce type de crème est souvent composé de thiamidol et d' حمض الهيالورونيك. يضمن Thiamidol ألا تفسد أي بقعة يومك. وفي الوقت نفسه ، فإن حمض الهيالورونيك مسؤول عن وقف تكوين هذه البقع بمجرد ظهورها.

كريم مضاد للبقع أم كريم مضاد للتجاعيد؟

كريم مضاد للبقع

ثبت أن الكريم المضاد للشوائب هو الطريقة الأكثر فعالية لإزالة عيوب البشرة. يستخدم بشكل خاص لإزالة البقع البنية أو المصطبغة. نظرًا لأن ظهور هذه العيوب غالبًا ما يكون قافية بعدم الراحة والإحراج ، فإن الكريمات المضادة للبقع تساعد في القضاء عليها بسرعة ومنع احتمال ظهورها مرة أخرى.

ان الاشعة فوق البنفسجية هى الاسباب الرئيسية لظهور هذه البقع. لذلك ، فإن الأشخاص الذين يرجح أن يستخدموها هم ، في معظم الأحيان ، أصحاب البشرة الحساسة. كما يُنصح بها للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات هرمونية أو الجين المضطرب الذي تظهر آثاره على أنسجة الجلد.

كريم مضاد لتجاعيد البشره

ليس سراً أن التجاعيد التي تأتي مع الوقت تسبب الشعور بالشيخوخة والمرارة. عندما نصل إلى سن معينة ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لضمان ظهور علامات الشيخوخة هذه في وقت متأخر قدر الإمكان. وهنا يأتي دور الكريمات المضادة للتجاعيد. فهي قادرة على شد الجلد لتجديد الأنسجة وتقليل التجاعيد الظاهرة

مع وضع هذا في الاعتبار ، يوصى باستخدامه للأشخاص الذين يشعرون بالحاجة إلى شد بشرتهم. وبالتالي فإن الملفات الشخصية الأكثر قلقًا هي أولئك الذين بلغوا سنًا معينة. يتسبب هذا العمر في ظهور تشوهات في أنسجة البشرة. كريم مضاد للتجاعيد مفيد جدًا في هذه الحالات.

النتيجة

يؤدي استخدام كريم مضاد للشوائب إلى الحصول على بشرة أكثر صحة ونعومة. يرطب الأنسجة لإزالة عيوب الصباغ بسرعة. إنه مناسب للأشخاص الذين يعانون من مضاعفات هرمونية أو عدم تحمل شديد للأشعة فوق البنفسجية. كما أنه مثالي للأشخاص في منتصف العمر الذين يعانون من اضطراب جلدي

فيما يتعلق بالكريم المضاد للتجاعيد، يعمل كعلاج مضاد للشيخوخة. من خلال تقديم نفسها على أنها وسيلة أكثر أمانًا وأقل تكلفة من الجراحة ، فإنه يجعل من الممكن الحفاظ على البشرة شابة ومشدودة دون كسر البنك. وبالتالي ، يوصى به بشكل خاص للأشخاص الذين بلغوا سنًا معينة.

لماذا تشتري كريم مضاد للبقع؟

نجاعة

عندما نتحدث عن الكريم المضاد للشوائب ، فإننا نتحدث عن العناية التي تقضي على المخالفات الجلدية. تعمل هذه العلاجات ، التي يستخدم بعضها أثناء النهار ، والبعض الآخر في الليل ، على ترطيب البشرة بمكونات نشطة مدروسة جيدًا ومُختبرة مسبقًا قبل تسويق المنتج. هذه الكريمات ، في معظم الأحيان ، ثمرة سنوات عديدة من البحث والتجريب. إنه ما يجعل كل غسول يقدم أداءً عاليًا في كل مرة.

السرعة

العملية التي تستغرق معظم الوقت هي نقل الكريم إلى منزلك. بعد ذلك يمكن ملاحظة نتيجة الكريم من الدقيقة الأولى بعد استخدامه على الجلد. تم تصنيع كريمات مقاومة البقع الداكنة بحيث يكون لكل تطبيق نتيجة مرئية وجمالية وممتعة بسرعة كبيرة. لكن هذه السرعة لا ترتبط بالإهمال. في الواقع ، إنهم يتصرفون بعمق في وقت قصير جدًا.

الوقاية

جميع كريمات البقع لا تزيل البقع فقط أو تمنعها من التطور. يمكنهم أيضًا أن يكونوا بمثابة وقاية ضدهم. لذلك ، بدلاً من مجرد استخدام الكريم في كل مرة تظهر فيها بقعة داكنة أو مصطبغة على بشرتك ، يمكنك تطبيق العلاج كل يوم للتأكد من عدم وجود بقعة تفسد يومك.

مرفق الاستخدام

يعد استخدام كريم مضاد للبقع بالتأكيد الطريقة الأسرع والأقل صعوبة لإزالة البقع بفعالية ومنع ظهورها. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق أو حتى بضع ثوانٍ لتطبيق الكريم على المناطق المصابة وتنتهي.

علاج حميد

يعتبر الكريم أيضًا أضمن طريقة للقضاء على عيوب بشرتك. معظم الكريمات المضادة للشوائب ليس لها تأثير صحي ولا آثار جانبية على أنسجة الجلد. هذا هو ضمان أن استخدامه غير ضار تمامًا.

أفضل الماركات الكريمات المضادة للبقع

في رأينا ، أفضل الماركات الكريمات المضادة للبقع في عام 2022 هي :

Institut Esthederm
Kleem Organics
Neverwithout
Nivea
L’Oréal Paris

خبير في مجال صحة الجلد ، تعمل العلامة التجارية منذ حوالي أربعين عامًا. إنه موجود الآن في 4 دول مختلفة.

هذه الماركة هي نتيجة لاتحاد الخبراء في العناية بالبشرة. ارتفعت سمعته في وقت قياسي.

إنها علامة تجارية شابة تستخدم حداثة طريقتهم فى فعل الأشياء لابتكار منتجات عالية الجودة. ولدت من الدراية الفرنسية.

وانها ماركة فرنسية تعمل فى مجال الجمال منذ اكثر من 100 عام. وهو مرجع في هذا المجال

لوريال هي مجموعة صناعية فرنسية نشطة في عالم مستحضرات التجميل منذ عام 1909. سرعان ما أصبحت ضرورية.

نصائح

اعرف بشرتك

من الضروري معرفة حالة بشرتك والعناية التي ستتكيف معها. هناك منتجات متوافقة مع أنواع البشرة الأخرى وليس مع بشرتك ، لذا تجنب استخدام أي كريم قبل معرفة ملمس بشرتك واحتياجاتها.

معتدل من العناية بالبشرة الخاصة بك

بالرغم من ان المنتج يبدو فعال جدا على بشرتك ، لا تفرط فى التطبيق. تذكر ، هذا أمر حذر ، والكثير منه يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات ، وحتى ردود فعل تحسسية.

لا تجمع بين عدة علاجات

خلط مواد مختلفة لتحقيق نفس النتيجة ليس بالتأكيد فكرة جيدة. كل كريم له خصوصيته ، ولكن هناك مكونات نشطة متكررة يمكن أن تسبب ردود فعل سلبية في حالة الجرعة الزائدة.

_ _ التعرف على البقع

هناك انواع مختلفة من البقع ولكل منها اصلها مثل الشمس او الحساسية او العمر او الهرمونات. عليك أن تعرف هذه العوامل لتجنب إحداث المزيد من الضرر لبشرتك

قم بتخزين الكريم الخاص بك بشكل صحيح

ان معظم مكونات الكريمات المضادة للبقع الداكنة تفقد فعاليتها بمجرد تعرضها للهواء الطلق والرطوبة او حتى الشمس. لذلك ، تأكد من توصيل الكريم ووضعه في المكان المناسب بعد كل استخدام.

أسئلة شائعة

كيفية وضع كريم مضاد للبقع الداكنة؟

أولاً ، اشطف الجزء الذي توجد به البقعة. خذ الكريم المضاد للبقع ، واسكب بضع قطرات على راحة يدك. ضعيه بين يديك قبل الفرك لبضع ثوان ثم ضعيه برفق دون القيام بأي إيماءات مفاجئة على بشرتك. عليك تكرار هذه الإيماءة من 2 إلى 3 مرات حتى تتم تغطية البقع جيدًا بالمحلول.

كيف تتعرف على كريم فعال مضاد للبقع الداكنة؟

ان هناك عدة انواع من الكريمات المضادة للبقع فى السوق. لكل منهم نقاط قوته ، لكن من الضروري معرفة فعالية المنتجات. يمكنك الرجوع إلى آراء المستهلكين الآخرين ، ولكن هناك أيضًا طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان المنتج فعالًا حقًا. يكمن هذا في تركيبته ، ويفضل استخدام الكريمات التي تعتمد على النباتات الطبيعية أو التي تعتمد على المنتجات الطبيعية. وبالتالي ، فإن المكونات النشطة أكثر ملاءمة لتصحيح عيوبك دون التأثير على صحتك.

كيف اصنع كريم منزلي مضاد للبقع؟

اذا كنت معتاد على صنعه بالمنزل فهناك وصفة لصنع كريم مضاد للبقع خاصتك. هذه طريقة بدائية وغير آمنة إلى حد ما ، لكننا نلاحظ فعالية معينة. ستحتاج إلى بضع قطرات من بيروكسيد الهيدروجين والجلسرين النباتي وعصير الليمون وملعقتين من الحليب المجفف.

هل يمكننا مزج كريم مضاد للبقع الداكنة وفيتامين ج؟

فيتامين ج يطيل عمر خلايا الجلد ويجعلها اكثر مقاومة. ومع ذلك ، لا يوصى بدمجه مع المكونات النشطة القوية الأخرى ، على وجه الخصوص حمض الساليسيليك أو حمض الجليكوليك أو أحماض ألفا هايدروكسي. ومع ذلك ، فإنه يسير بشكل جيد مع حمض الهيالورونيك. قبل التفكير في إضافة أي شيء إليه ، خذ الوقت الكافي لتطلع نفسك بشكل صحيح على المنتج.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كريم مضاد للبقع الداكنة: كيف أختاره حسب بشرتي؟, pharmasimple.com
  2. كيف تختار كريم وجه مضاد للبقع؟, ohmycream.com
  3. كريم وجه مضاد للبقع كيف يعمل؟, corinedefarme.fr
  4. _ البقع البنية: نصيحتنا ومكوناتنا الطبيعية الفعالة لتقليلها., aroma-zone.com
  5. وصفة لمكافحة التصبغ وكريم بقع الشمس, mycosmetik.fr
  6. نصيحة الصيف: وصفة طبيعية لمحو البقع البنية او البقع العمرية, herboristerie-moderne.fr
  7. ان لا تخلط هذه المكونات التجميلية, femmeactuelle.fr
  8. ما هي الامصال والكريمات التي يمكن خلطها؟, refinery29.com
  9. ما هي المكونات النشطة التي يمكن خلطها مع فيتامين سي؟, skinceuticals.fr
  10. كنت ان تستخدم 5 اسباب لاستخدام فيتامين ج, gala.fr
  11. Amazon.fr: كريم مضاد للبقع, amazon.co.uk
  12. افضل كريمات مقاومة للبقع الداكنة: افضل 3 مع ارائك ..., beaute-test.com
  13. علاج مضاد للبقع ≡ سيفورا, sephora.fr
  14. افضل 7 كريمات مضادة للبقع الداكنة فى عام 2021 مقارنة, tictactime.com
  15. افضل كريم مضاد للبقع 2020: ما هى 3 ..., lucette.com
  16. , quechoisir.org
  17. سوبليم لايت كريم - علاج مضاد للبقع الداكنة - سينك موندز سبا ..., cinqmondes.com
  18. افضل علاج لمكافحة التصبغ للبقع - ايل, elle.fr
  19. جميع النقاط الاساسية للتعرف على كريم مضاد للبقع, pouvoirdagir.fr
  20. كريم واقي من البقع واقي من الشمس بعامل حماية 50-40 مل - معمل ..., dermina.fr
  21. Vinoperfect Dark Spot Radiance Cream | CAUDALIE® - CAUDALIE, fr.caudalie.com
  22. كريم عضوي مضاد للبقع: البقع البنية البقع الصبغية, ixage.fr
  23. بقع بنية | كريم مضاد للبقع, creme-anti-taches.fr
  24. افضل 3 سيروم ضد البقع الداكنة: افضل 3 فى المجتمع, beaute-test.com
  25. هذا كريم فعال ضد البقع الداكنة ..., priorite-sante.com
  26. كريم مضاد للبقع البنية فى الصيدليات, pharma-gdd.com
  27. كريم عضوي مضاد للبقع الداكنة ومضاد للشيخوخة لليدين - حقدا فرنسا, cattier-paris.com
  28. , amazon.co.uk
  29. _ البقع البنية: حلول تجميلية جيدة, vichy.fr
  30. كريم مضاد للاحمرار لحب الشباب كريم مضاد للبقع - نوسيبي, nocibe.fr
  31. كريم مضاد للبقع - Arvea Nature, tn.arvea-nature.com
  32. ., marieclaire.fr
  33. , m.rivadouce.fr
  34. , lessentieldejulien.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيلا أورورا: بيلا نايت 9
بيلا أورورا: بيلا نايت
UPCIRCLE BEAUTY: كريم ليلي 10
UPCIRCLE BEAUTY: كريم ليلي
إنستيتيوت إستيديرم باريس فوتو تريتمنت 11
إنستيتيوت إستيديرم باريس فوتو تريتمنت
الضمان: ضوء القمر المطلق 12
الضمان: ضوء القمر المطلق

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!