أفضل أحمر شفاه يدوم طويلاً2024

عندما تجدين أحمر شفاه رائعًا يساعد في تعزيز ثقتك بنفسك ، فلا داعي للقلق بشأن تنميقه طوال اليوم ، ولهذا السبب تحظى أحمر الشفاه طويل الأمد بشعبية كبيرة. يدوم أحمر الشفاه طويل الأمد على الشفاه لفترة أطول من أحمر الشفاه العادي. يمكن أن تستمر بعض التركيبات لمدة 12 ساعة دون أن يتلاشى ، في حين أن البعض الآخر يعد 16 أو حتى 24 ساعة من التآكل دون أي تنقيح. اقرأ هذا الدليل لمعرفة المزيد.

PaolaP - أحمر شفاه Paint4Lips N. 18 Cherry 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

PaolaP - أحمر شفاه Paint4Lips N. 18 Cherry

أفضل أحمر شفاه يدوم طويلاً في عام 2024

أحمر شفاه عالي الدقة لتتناسب مع الماكياج! سيجعل أحمر الشفاه هذا الذي يدوم طويلاً مكياجك مثالياً طوال اليوم.

إِعرض السِّعر

أحمر شفاه من الدرجة الأولى! سيساعدك أحمر الشفاه السائل هذا الذي يدوم طويلاً على قضاء يومك بأناقة. بفضل قضيب الرغوة المدمج ، يسهل ارتداؤه ببراعة. هذا المنتج متوفر بدرجين ، الأزرق والأزرق الداكن.

مع قوام كريمي وناعم ، احمر الشفاه PaolaP Paint4Lips يظل مريحًا للغاية ، حتى بعد ساعات من التطبيق. تضمن الفرشاة الرغوية دقة مثالية لمحيط الشفاه. مصنوع من مكونات طبيعية تمامًا في زيت الجوجوبا وزبدة الشيا. تجعل هذه المكونات ملمس أحمر الشفاه ناعمًا ، لكنها تغذي وتنعّم الشفاه في نفس الوقت. يعطيها قول مأثور محدد لونًا جافًا ، لكنه معتم ليوم كامل.

مايبيلين نيويورك - مغامرة سوبر ستاي إنك سيك (30) 2
8

مايبيلين نيويورك - مغامرة سوبر ستاي إنك سيك (30)

_ افضل رخيصة ، احمر شفاه طويل الامد

اختاري قلم أحمر الشفاه هذا الذي يدوم طويلاً من Maybelline New York لإعادة تصميم فمك وإضفاء صبغة فائقة عليه بلون فائق التصبغ بحركة واحدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز أحمر الشفاه هذا عالي الصباغ بتركيبة خالية من الانتقال وطويلة الأمد ويترك لمسة نهائية خالية من العيوب بألوان مشبعة للغاية تتراوح من الأحمر الكلاسيكي والعاري إلى الجريء واللامع. تتميز برصاص دقيق وسهل الاستخدام ومبراة أقلام مدمجة تضمن نتيجة مثالية مع كل تطبيق. هذا قلم رصاص دقيق للغاية وذو حجم مناسب لجميع أنواع الشفاه. تحتوي تركيبته على مكون ينساب بسهولة أثناء استخدامه.

يمنحك نموذج Superstay Ink مثاليًا ومكثفًا تمامًا ، لونًا غنيًا جميلًا ، دون نقل يمكن أن يستمر حتى 16 ساعة. سيعطي شفتيك مظهرًا عصريًا بضربة قلم رصاص واحدة.

ديور - ريد ديور 3
9

ديور - ريد ديور

_ افضل احمر شفاه طويل الامد

هل أقسم المنتجات التي تحمل علامات تجارية؟ اكتشفي أحمر الشفاه روج ديور طويل الأمد. ستعمل على ترطيب شفتيك طوال اليوم وأكثر.

إِعرض السِّعر

روج ديور هو أول أحمر شفاه يدوم طويلاً بشكل لا يصدق مع لون شفاه ديور المريح: ثورة حقيقية في تاريخ العلامة التجارية. يقدم Le rouge Dior تركيبة خفيفة ومريحة للغاية وجميع ألوان أحمر الشفاه عالي التصبغ. تظهر الألوان أكثر تشبعًا بلمسة نهائية مشرقة ولامعة لإحساس وترطيب مذهلين.علامة تجارية مكونة من بوليمر مرتبط بزيت نباتي لتوفير الترطيب المطلق والراحة ، فضلاً عن الثبات لمدة 12 ساعة دون أي شعور بالضيق أو الجفاف. يتم الحفاظ على هذه المدة بفضل المكون الطبيعي الموجود في تركيبته مثل مستخلص الفاوانيا الأحمر وخلاصة زهرة الرمان وزبدة الشيا.

إيف سان لوران - Slim Glow Matte 4
9

إيف سان لوران - Slim Glow Matte

بديل ممتاز

يمنحك أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً من إيف سان لوران ، الحسي ، لكنه عدواني ، شفاه رائعة بتأثير غير لامع مضيء. سيجعل شفتيكِ مشرقة بفضل تركيبته الغنية باللآلئ العاكسة للضوء.

إِعرض السِّعر

يقدم Rouge Pur Couture The Slim Glow في شكل عصا ، مظهرًا فريدًا ومضيئًا غير لامع ، يعيد ابتكار Rouge Pur Couture The Slim Lipstick من إيف سان لوران بلمسة نهائية جديدة مشرقة. تركيبة Rouge Pur Couture Slim Glow Matte تترك الشفاه أكثر نعومة ونعومة. غني بمستخلص زهرة الملوخية من أوريكا جاردنز YSL في المغرب ، تخلق تركيبة العناية بالشفاه لمسة نهائية جميلة ومشرقة مع لمعان رقيق. يوفر طرفه دقة تطبيق بسيطة وسهلة.

. تركيبة خفيفة الوزن توفر راحة طويلة الأمد مع لون كوتور نيود. رصاصة مربعة مميزة من Rouge Pur Couture تسمح Slim Glow Matte بتطبيق دقيق.

دليل التسوق • 2024

أفضل أحمر شفاه يدوم طويلاً

حاجة محددة؟

أفضل أحمر شفاه يدوم طويلاً في عام 2024

_ افضل رخيصة ، احمر شفاه طويل الامد

_ افضل احمر شفاه طويل الامد

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحمر شفاه يدوم طويلاً

اختيار المحرر اختيار ممتاز
PaolaP - أحمر شفاه Paint4Lips N. 18 Cherry 5
8
مايبيلين نيويورك - مغامرة سوبر ستاي إنك سيك (30) 6
8
ديور - ريد ديور 7
9
إيف سان لوران - Slim Glow Matte 8
9
اختيارنا
PaolaP - أحمر شفاه Paint4Lips N. 18 Cherry
مايبيلين نيويورك - مغامرة سوبر ستاي إنك سيك (30)
ديور - ريد ديور
إيف سان لوران - Slim Glow Matte
أحمر شفاه عالي الدقة لتتناسب مع الماكياج! سيجعل أحمر الشفاه هذا الذي يدوم طويلاً مكياجك مثالياً طوال اليوم.
اختاري قلم أحمر الشفاه هذا الذي يدوم طويلاً من Maybelline New York لإعادة تصميم فمك وإضفاء صبغة فائقة عليه بلون فائق التصبغ بحركة واحدة.
هل أقسم المنتجات التي تحمل علامات تجارية؟ اكتشفي أحمر الشفاه روج ديور طويل الأمد. ستعمل على ترطيب شفتيك طوال اليوم وأكثر.
يمنحك أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً من إيف سان لوران ، الحسي ، لكنه عدواني ، شفاه رائعة بتأثير غير لامع مضيء. سيجعل شفتيكِ مشرقة بفضل تركيبته الغنية باللآلئ العاكسة للضوء.
شكل المادة
سائل
قلم
عصا
عصا
نوع الإنهاء
زميل
زميل
الانتهاء من الساتان الوردي
زميل
النوعية
طويل الأمد ، مرطب
طويلة الأمد
تغطية قابلة للزيادة
أحمر شفاه لامع غير لامع
اللون
رقم 18 الكرز
سعيا وراء المغامرة
466 - بينك روز
207 روزي عارية غير شرعية
سهولة التطبيق

دليل شراء أحمر شفاه يدوم طويلاً

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أحمر شفاه يدوم طويلاً

من الصعب دائمًا التفكير بين أحمر شفاه متوسط جيد وأحمر شفاه طويل الأمد. يتم الحكم على أحمر الشفاه الجيد من خلال لونه ومحتواه ليوم واحد. فيما يلي بعض المعايير لمساعدتك في اختيارك.

المعيار رقم 1 - المدة

تمنحك بعض أحمر الشفاه طويل الأمد استمرارية لمدة 12 ساعة. هذه الصيغة مناسبة تمامًا ليوم واحد في العمل أو ليوم واحد بالخارج. ومع ذلك ، يمكنك العثور على أحمر شفاه يدوم لفترة أطول من 16 ساعة حتى 24 ساعة ، وهو ما سيكون مثاليًا لك إذا كنت تميل إلى العمل لوقت إضافي أو كان جدولك مزدحمًا.

المعيار رقم 2 -

نقدم لك مجموعة كبيرة من الالوان من معظم احمر الشفاه. من الأحمر الكلاسيكي إلى العاري اليومي ، تقترح العديد من العلامات التجارية 10 درجات لونية على الأقل. تتضمن بعض المنتجات أكثر من 40 خيارًا من خيارات الألوان ، فكلما زادت خيارات الظل ، زادت فرصتك في العثور على نغمة دقيقة. سيكون من الأسهل عليك أيضًا اختيار أحمر شفاه مناسب لكل الظروف بدءًا من اللون الأكثر جرأة إلى أنعم لون في علامة تجارية واحدة.

المعيار رقم 3 - محرر

اذا اخترت احمر شفاه سائل يدوم طويلا ، يمكنك اختيار قضيب اسفنجي او قضيب فرشاة. تعمل كلا الحافتين بشكل جيد بشكل عام. لكن معظم الأشخاص الذين يستخدمونها يفضلون رؤوس الفرشاة بسبب دقتها العالية أثناء التطبيق على الشفاه.

المعيار رقم 4 - بلسم مرطب

ان احمر الشفاه طويل الامد يسبب جفاف شديد للشفاه. لهذا السبب تحتوي بعض العلامات التجارية على مرطب أو ملمع للشفاه لترطيب الشفاه ومنع جفافها بشكل مفرط. هذه المسكنات تجعل وضع أحمر الشفاه أكثر راحة.

المعيار رقم 5 - ماركات

ان وضع احمر الشفاه من العلامة التجارية مطمئن اكثر من وضع احمر شفاه غير معروف. أنها تضمن نظافة بشرتك ومكوناتها معتمدة من قبل طبيب الأمراض الجلدية.

كيف تضعين أحمر الشفاه طويل الأمد بشكل صحيح؟

عندما تحرص على تحسين مظهرك ، لكن لا ترغب في قضاء وقت إضافي في إصلاحه طوال الوقت ، فإن أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً هو أفضل صديق لك. أحمر الشفاه الذي يتطلب تطبيقًا واحدًا فقط يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة على شفتيك. لا يترك أي خطوط عند السفر. اجعلي شفتيك رقيتين وأعطيهما لوناً مصبوغاً لإبراز شفتيك.

عليك اتباع بعض الخطوات والقواعد للحصول على نتيجة تجعل مكياجك يبدو مثالياً. الخطوة الأولى هي تقشير الشفاه حتى تصبح ناعمة قبل وضع أحمر الشفاه. بلسم مرطب مثالي لإزالة الجلد الميت. لذلك ، ضعيه ، اتركيه يجف وافركي شفتيك بعد ذلك بمنديل.

بمجرد الانتهاء من المقشر ، ابدئي برسم سطح الشفاه بقلم رصاص خفي حتى لا يتعداها بل ابق في الداخل دائمًا. ثم ضعي المنتج على منتصف شفتيك وشدييه باستخدام فرشاة أو ببساطة بأطراف أصابعك. احرص على عدم وضع الكثير. من الأفضل وضع أحمر الشفاه في طبقات صغيرة ، والعودة إليه لاحقًا. من الأشياء التي يجب تجنبها عند وضع أحمر الشفاه طويل الأمد هو فتح فمك مع المخاطرة بوضع أسنانك فيه.

الأنواع المختلفة أحمر شفاه يدوم طويلاً

أحمر شفاه سائل

أحمر الشفاه طويل الأمد موجود أيضًا في شكل سائل أو لامع. تظهر في عدة ظلال من الأحمر إلى غير اللامع. ما يميزه عن غيره من أحمر الشفاه هو قوامه السائل. يمكن تطبيقها بسهولة على الشفاه ، حيث يمنحك رأسها المدبب أو الفرشاة دقة كبيرة لرسم محيط الشفاه. يعطي اتساقها السائل ثباتًا ممتازًا لظلالها. أحمر الشفاه السائل الذي يدوم طويلاً غني أيضًا بالصبغة . في كثير من الأحيان ، يكون مرطب الشفاه ضروريًا قبل كل تطبيق. أحمر الشفاه هذا ليس مناسبًا أيضًا لجميع أنواع الماكياج. يصعب تصحيحه في حالة الفائض ، قد يؤدي أحمر الشفاه السائل إلى تلطيخ وجهك .

ليوم واحد في المكتب ، اجتماعات او نزهة مع الاصدقاء ، هذا النوع من احمر الشفاه هو حليفك. يمكن استخدامه من قبل جميع النساء.

قلم شفاه

وغالبا ما يتكون قلم احمر الشفاه طويل الامد على شكل قلم من زيت جوز المكاديميا وزبدة الشيا لتسهيل تطبيقه على الشفاه.

المزايا:

يحدد بدقة شكل شفتيك. لديك قوام أكثر صلابة وخطر الفائض يبقى ضئيلاً. تظهر في عدة درجات ، من الأكثر بريقًا إلى الأكثر سرية. . غالبًا ما تكون مصدرًا للتشقق ، ويصعب تطبيق بعض أقلام الرصاص .

لمن لا تزال تطلب تحديد شفاه مثالي ، قلم الشفاه مصمم لك.

عصا أحمر شفاه

احمر الشفاه الكلاسيكي. بالنظر إلى هذا النموذج بعدة أشكال ، يظل هذا النموذج هو الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء البلاد. لا يحتاج أحمر الشفاه اللاصق إلى وضعه على الشفاه عدة مرات. يُعد تخزينه أحد الأصول ، لأنه أكثر طمأنة.

العيوب: . يمكن لأحمر الشفاه التي تدوم طويلاً أن تجفف الشفاه وتتسبب في تشققها. لذلك من الضروري وضع بلسم مرطب قبل كل استخدام.

هذا النوع من احمر الشفاه مصنوع لجميع النساء. من الأصغر إلى الأكبر ، يبقى الملحق الأساسي في الحقائب.

أحمر شفاه سائل أو أحمر شفاه سائل

أحمر شفاه سائل

أحمر الشفاه السائل هو الأكثر استخدامًا والأكثر متانة. يأخذ أحمر الشفاه ، الموجود في أنبوب ، شكل ملمع. سهل التطبيق بفضل الفرشاة أو وسادة الإسفنج ، يظل قوامها رقيقًا ورطبًا نسبيًا. ومع ذلك ، فإنها تجف للحصول على تأثير دائم وغير لامع.

عصا أحمر الشفاه

تأتي أحمر الشفاه التي تدوم طويلاً في أنبوب ملتوي. عادة ما يكون لديهم لمسة نهائية جافة لتوفير عمر طويل. بشكل عام ، يكون أحمر الشفاه هذا مريحًا عند ارتدائه ، ويمكن أن يكون جافًا تمامًا.

النتيجة

كلا أحمر الشفاه مثالي لشفتيك. يعتمد قرارك على تصميمه واستخدامه. اختر أحمر شفاه سائل يدوم طويلاً إذا كنت تريد إبراز الخطوط العريضة لشفتيك. لتطبيق سهل وبسيط ، اختاري أحمر الشفاه اللاصق الذي يدوم طويلاً.

5 أسباب لشراء أحمر شفاه يدوم طويلاً

من الواضح أن العديد من أحمر الشفاه يباع في السوق. يتطلب أحمر الشفاه الأساسي مزيدًا من الاهتمام في حالة انحرافه ، وقد يتلاشى أو يتلاشى عدة مرات خلال اليوم. من ناحية أخرى ، للحصول على أحمر شفاه يدوم طويلاً ، سيكون لديك متاعب أقل ويمكنك ممارسة عملك دون القلق بشأن مكياجك.

حفظ أحمر الشفاه وتوفير الوقت:

أحمر الشفاه طويل الأمد لا يوفر الوقت فحسب ، بل يوفر أيضًا أحمر الشفاه. يستغرق أحمر الشفاه العادي عدة وظائف في اليوم. سيكون عليك غالبًا "رش أنفك" لتصحيح أحمر الشفاه. بينما يحتاج أحمر الشفاه طويل الأمد إلى تطبيق واحد فقط ليوم واحد.

لشفاه رائعة طوال اليوم:

أحمر الشفاه طويل الأمد سيعطي مظهرًا أنيقًا لمكياجك. حصيفة أو براقة ، ستصبح شفتيك رائعة ومريحة طوال اليوم.

السهولة أو الراحة :

ليس من الجيد أن تضطر إلى إخراج أحمر الشفاه أثناء مؤتمر أو في العمل أو خلال موعد. يعتبر أحمر الشفاه طويل الأمد أكثر ملاءمة لتطبيق واحد ويشعر بالراحة طوال اليوم وأكثر. لن تتمكني من حمل أحمر الشفاه في حقيبتك بعد الآن.

لا يترك أي أثر:

ليس أحمر الشفاه هذا يدوم طويلاً فحسب ، ولا يلطخ المكان الذي كنت فيه. لا مزيد من العلامات المحرجة على أكواب القهوة ولطخات أحمر الشفاه على المناديل ولطخات على خدود أصدقائك.

للحصول على ظل لوني من اختيارك:

تتوفر لك مجموعة واسعة من النغمات. هل تفضل الألوان الزاهية والمبهجة أم الألوان الباهتة والحادة؟ لا تقلقي ، فالعديد من العلامات التجارية ستقدم لك ما يصل إلى 40 درجة لون لأحمر الشفاه.

أفضل الماركات أحمر شفاه يدوم طويلاً

في رأينا ، أفضل الماركات أحمر شفاه يدوم طويلاً في عام 2022 هي :

Maybelline
Dior
Yves Saint Laurent
PaolaP
L’Oréal Paris

أسس TL Williams Maybelline في عام 1995. مستوحى من مزيج المنتجات التي صنعتها أخته للعناية بجسدها ، قرر الذهاب إلى مستحضرات التجميل. الآن ، حققت العلامة التجارية نجاحًا عالميًا وتوجد في 120 دولة. تحتل المرتبة الأولى في صناعة مستحضرات التجميل.

ان بيت ديور هو شركة مكونة من عدة تحالفات بين الشركات. أنشأ كريستيان ديور دار الأزياء الراقية عام 1946 ويقع مقره الرئيسي في باريس. تمكنت الشركة من الجمع بين شغفها الإبداعي وتقاليدها لصنع اسم لنفسها اليوم في مجال مستحضرات التجميل. دائمًا ما تستهدف الأهداف الأصغر سنًا ، تواصل ديور استغلال إمكاناتها دون أن تفقد صورتها الاستثنائية.

لقد كان Yves Saint Laurent جزءًا من واحدة من أهم دور الأزياء منذ إنشائها في عام 1966. ويجمع هذا المنزل بين الموضة ومستحضرات التجميل ، ويهدف إلى خطوط إنتاج واسعة النطاق. تحتل ماركة Yves Saint Laurent مكانة خاصة في مجال العلامات التجارية الفاخرة

شركة PaolaP هي علامة تجارية ايطالية بدأت في صنع اسمها في مجال مستحضرات التجميل. تهدف PaolaP ، التي تم إنشاؤها لخط مستحضرات التجميل الراقية ، إلى تلبية احتياجات النساء في مجال المكياج. تختار منتجات مكياجهم المكونات الطبيعية التي تمزج بين البساطة والنقاء.

مع نيكولا هيرونيموس على رأسها ، تأسست لوريال من قبل يوجين شويل فى بداية القرن الماضى. وهي من الرواد في مجال مستحضرات التجميل وتطمح لأن تصبح رقم 1.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يضمن البرايمر بقاء أحمر الشفاه لساعات طويلة. إنها القاعدة الذهبية للماكياج الأساسي الجيد الذي هو أساسي

لا تضع السخان على الحائط

للحصول على شفاه رائعة طوال اليوم ، لا تنسي ابدا تطبيق كونتور. هذا يضمن لك احمر شفاه طويلا.

انتبه للثرموستات!

احمر شفاه رخيص من العلامة التجارية المحلية يتلاشى بسهولة بمجرد كوب من الماء. اختاري تركيبة طويلة الأمد. هناك ماركات جيدة في السوق تقدم أحمر شفاه يدوم طويلاً. يمكنك إنهاء مكياجك بلمسة من اللمعان حتى لا تجف شفتيك كثيرًا.

_ حافظ على الجهاز جاف.

بعد وضع احمر الشفاه اسفنجة عليه ثم ضعه مرة اخرى. تستخدم هذه الطريقة من قبل العديد من المحترفين وتقدم نتيجة ممتازة لشفتيك. سيسمح لك هذا التمرين بإزالة اللون الزائد ، ولكن ليس له أي تأثير على مدة أحمر الشفاه.

احفظه بعيدا عن الستائر.

ان ترطب شفتيك دائما قبل وضع احمر الشفاه طويل الامد. استخدم مرطب الشفاه واشرب الماء كثيرًا. سيمنع ذلك تشقق وتهيج شفتيك.

أسئلة شائعة

كيفية تطبيق أحمر الشفاه طويل الأمد؟

أحمر الشفاه طويل الأمد غالبًا ما يكون شديد الصبغة. لذلك ، ضعيه فقط على شفتك السفلى. ثم اضغطي على شفتيك معًا لتلوين شفتك العليا. أخيرًا ، أضف اللون حيث تحتاجه فقط. طبقة واحدة فقط ضرورية لأحمر الشفاه ، لكن يمكنك إضافة المزيد وفقًا لرغباتك.

كيف تتخلصين من احمر الشفاه السائل طويل الامد؟

من المعروف ان احمر الشفاه طويل الامد فى شكل سائل اصعب ازالته من الأنواع الاخرى بسبب قوامه. يعتبر مزيل المكياج الزيتي أكثر فاعلية في إزالة أحمر الشفاه السائل الذي يدوم طويلاً. إذا كانت هناك آثار متبقية ، استخدمي مقشر الشفاه

هل تترك احمر الشفاه طويلة الامد اثارا؟

_ _ _ _ لا تترك احمر الشفاه طويل الامد اي خطوط في المكان الذي كنت فيه. يمكنك بالطبع شرب الشاي دون القلق بشأن بقعة أحمر الشفاه على كوبك. قبلة على الخد دون القلق من نقل اثار. أحمر الشفاه السائل الذي يدوم طويلاً يمنحك ضمانًا أفضل مقارنةً بالقلم الرصاص أو أحمر الشفاه.

هل يمكننا ترطيب الشفاه بالمنتجات الطبيعية؟

لمن ترغب في العناية ببشرتك قبل وبعد كل مكياج ، الزيت النباتي والعسل طريقة فعالة لشفتيك. الزيت النباتي طريقة فعالة لترطيب الشفاه. له تأثير مفيد لأنه يرطب بعمق ويحمي شفتيك في نفس الوقت. يبدو أن العسل غذاء غني بمضادات الأكسدة. فضيلتها يمكن أن تصلح الشفاه المتشققة. كل ما عليك فعله هو تطبيقه كبلسم طوال الليل وشطفه في اليوم التالي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
PaolaP - أحمر شفاه Paint4Lips N. 18 Cherry 9
PaolaP - أحمر شفاه Paint4Lips N. 18 Cherry
مايبيلين نيويورك - مغامرة سوبر ستاي إنك سيك (30) 10
مايبيلين نيويورك - مغامرة سوبر ستاي إنك سيك (30)
ديور - ريد ديور 11
ديور - ريد ديور
إيف سان لوران - Slim Glow Matte 12
إيف سان لوران - Slim Glow Matte

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!