أفضل الصنادل النسائية

ماذا لو استبدلنا أحذيتنا المعتادة بمظهر أكثر إشراقًا من خلال ارتداء الصنادل؟ للارتداء في المدينة أو على الشاطئ أو أثناء التنزه ، تتوفر هذه الأحذية النسائية الضرورية في عدد لا حصر له من الأساليب والأشكال والألوان. مسطحة ، بكعب أو منصة ، ابحث عن زوجك من الصنادل النسائية من مجموعتنا!

Elara Chunkyrayan

Elara Chunkyrayan

249 £ on Amazon

الجزء العلوي من صندل هؤلاء النسائي مصنوع من مادة تركيبية بينما البطانة مصنوعة من القماش. مزودة بكعب عالٍ 12 سم ، وتغلق بإغلاق ذهبي اللون في مؤخرة القدم وفوق الكعب.

Havaianas Slim Crystal Glamour SW'

Havaianas Slim Crystal Glamour SW '

2 599 £ on Amazon

مع الأحذية العادية ، تتناسب شبشب هافياناس Slim Crystal Glamour SW الجميل مع التنورة أو الشورت أو حتى البنطال. إنها مناسبة لجميع المواقف باستثناء الرياضة والمكتب. هذه الصنادل المسطحة مصنوعة بالكامل تقريبًا من المطاط. فقط البطانة مصنوعة من مادة تركيبية.

Geox Karly Girl

جيوكس كارلي جيرل

3 189 £ on Amazon

إذا كنت تبحث عن صندل نسائي مريح ، راهن على Geox Karly Girl. إنها مناسبة بشكل كبير ومع ذلك لا يمكنك إلا أن تقدر مستوى الراحة المقدم. تم تصميم حذاء Geox Karly Girl المصمم من الجلد والمطاط والمواد الصناعية بكعب مسطح. لا شيء يضاهي الخروج ببدلة اللعب!

Allegra K Sandales à Bout Ouvert

صندل Allegra K مفتوح عند الأصابع

3 399 £ on Amazon

لمزيد من الأناقة ، لماذا لا تختارين هذا الصندل النسائي بمقدمة مفتوحة من Allegra K؟ مصنوع من جلد الغزال الصناعي ومزود بنعل صناعي ، بكعب بطول 6 سم يبرز بلا شك روعة رجليك وعجولك.

Les Tropéziennes par M. Belarbi Herisson

Les Tropéziennes بواسطة M. Belarbi Herisson

3 438 £ on Amazon

لا غنى عنه لملابسك الصيفية ، فهذه التروبزين ستتناسب بشكل مثالي مع بنطلون 7/8 أو فستان طويل أو شورت برمودا أو تنورة ميدي. إنها مصنوعة بالكامل من الجلد باستثناء النعل الداخلي القابل للإزالة. ولإكمال مظهرك ، قم بإقرانهم بسلة خوص وقبعة من القش.

Regatta Lady Santa Cruz

ريجاتا ليدي سانتا كروز

3 949 £ on Amazon

بفضل صندل Regatta Lady Santa Cruz النسائي ، ستبقى أنيقة ليلاً ونهارًا. أسلوبهم بسيط بالتأكيد ، لكن هذا لا يمنعهم من الشعور بالراحة الشديدة. والأفضل من ذلك ، يمكن ارتداء هذا الصندل المسطح في جميع المناسبات. سوف يسببون ضجة كبيرة في كل مرة!

Crocs Literide Slide

شبشب كروكس ليتر

4 307 £ on Amazon

لم تفقد أزياء كروكس الموضة بعد. الدليل ؟ هذه الشرائح لترايد كروكس. صندل ملون للغاية ، هذا الصندل النسائي مرادف لقضاء الإجازات على الشاطئ والاسترخاء بجانب المسبح. بالطبع ، يمكنك ارتدائها أثناء جلسات البستنة أو ببساطة عند البقاء في المنزل.

Zerimar Sandales de Trekking à Scratch

صندل زريمار فيلكرو للرحلات

5 499 £ on Amazon

هل أنت رياضي أكثر؟ إذن سوف يناسبك صندل الرحلات من Zerimar Velcro بشكل مثالي. النعل الداخلي مبطن بالكامل وغير قابل للانزلاق. توفر الصنادل ثباتًا قويًا إلى حد ما بسبب إغلاق الفيلكرو. يضمن لك النعل الخارجي قبضة ممتازة على الأرض.

Merrell Terran Lattice Ii

ميريل تيران شعرية II

595 £ on Amazon

سيمنحك زوج Merrell Terran Lattice Ii تهوية مثالية للقدم أثناء المشي لمسافات طويلة والرحلات وأي نزهات أخرى في الهواء الطلق. لديك خيار استخدامها كصنادل نسائية لما بعد البيع إذا كنت تريد المزيد من الراحة.

Toms 10011780

تومس 10011780

1 414 £ on Amazon

يتوفر Toms 10011780 بعدة ألوان ، فلانشات مغطاة بنسيج دينم أزرق داكن يُغلق بإبزيم. علاوة على ذلك ، فإن هذه الصنادل للنساء النشطات مقاومة نسبيًا ومناسبة حتى للارتداء طويل الأمد.

دليل شراء صنادل للنساء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir صنادل للنساء

العثور على الصنادل النسائية المناسبة ليس بالمهمة السهلة ، خاصة عندما تعلم أن هناك نماذج وأشكال وأنماط ومواد متنوعة للغاية. حتى تتمكن من تضييق مجالات البحث ، إليك معايير الاختيار الستة التي يجب مراعاتها للعثور على أحذية مناسبة لقدميك.
choisir sandales pour femmes

Critère n°1 : استخدام

يجب أن تعلم أنه ليس كل الصنادل النسائية تتمتع بنفس جودة التصميم. وبالتالي ، من الأفضل تحديد احتياجاتك والاستخدام الذي تنوي استخدامه للصنادل المستقبلية قبل الشراء.

  • للأنشطة الخارجية : سواء كانت رياضة المشي لمسافات طويلة أو المشي ، فإن الصنادل المحددة يمكن أن تحمي قدميك وتوفر لهما تهوية جيدة. يجب أن تكون هذه الطرز متينة وخفيفة الوزن ومقاومة للماء / التآكل ولها دعم قوي.
  • للعمل : لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها مثل الصنادل الجلدية النسائية ، والصنادل المصارع ، وصنادل التروبيزيين وجميع الصنادل. راهن على العارضات ذات الكعب العالي أو الموديلات المعوضة إذا كنت تريد الأناقة.
  • للحياة اليومية : من أجل الشعور بالراحة طوال اليوم ، نوصي بصنادل نسائية بكعب مسطح. يجب أن تكون هذه مريحة قدر الإمكان. غالبًا ما تكون متعددة الاستخدامات ويمكنها التعامل مع المغامرات بعيدًا عن المسار المطروق.

Critère n°2 : _ شكل القدم

اذا كان لديك كاحلين سميكين او ربلة قوية ينصح بشدة صنادل ضيقة للسيدات مثل سبارتانز. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أقدام يونانية ، تجنب ارتداء الصنادل ذات الحلقة على إصبع القدم الكبير. من ناحية أخرى ، يوصى باختيار الصنادل ذات الكعب من 3 إلى 4 سم إذا كانت قدميك عريضة ومسطحة . أما بالنسبة للشباشب ، فتأكدي من أنها مناسبة بشكل مريح.

Critère n°3 :

أن تضمن الفتحات مستواك في الارتداء. كما أنها تضمن أقصى تهوية للقدم. في هذا المجال ، يظل الاختيار غير موضوعي لأنه يعتمد فقط على أذواقك واحتياجاتك. يقدم البعض خيارات فتح متعددة بينما البعض الآخر لديهم فقط عند إصبع القدم أو الكعب. إذا كنت تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة في كثير من الأحيان ، فنوصيك بنماذج مغلقة الأصابع ، والتي ستمنع قدميك من الأذى إذا اصطدمت بحجر دون قصد.

Critère n°4 :

الغرض الرئيسي من نعل هو تهوية القدم وراحة المشي . سواء كنا نتحدث عن النعل الداخلي أو النعل الخارجي ، تأكد من تمتعك بأقصى قدر من المرونة إذا كنت تنوي ارتداء الصنادل على الطرق العادية. على العكس من ذلك ، فإن النعال الصلبة ستكون أكثر ملاءمة للطرق الوعرة والصعبة. بالنسبة للذين يخططون للذهاب إلى الماء ، اختر موديلات بنعال لاصقة. لاحظ أن نعل نصف جل أو جلدي سيزيد فقط من مستوى راحتك

ارتفاع الكعب

لا يمكنك العيش بدون الكعب العالي؟ في هذه الحالة ، يفضل الارتفاع بين 4 إلى 7 سم ، لكن لا تتجاوز 10 سم. سيوفر لك هذا الكثير من الآلام مثل آلام الظهر

Critère n°5 : نظام الاحتفاظ

هنا يمكنك الاختيار بين الأربطة والأبازيم والفيلكرو . شرائط الفيلكرو هي النظام الأكثر شيوعًا بسبب عمليتها الكبيرة بالإضافة إلى الأربطة ذاتية القفل. عادة ما نجد الأربطة على الصنادل ذات المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأبازيم مخصصة للموديلات المسطحة أو ذات الكعب العالي ، في حين أن أحزمة الفيلكرو هي أنظمة صيانة بامتياز تقريبًا لصنادل المشي والرحلات والمشي لمسافات طويلة. مهما كان الأمر ، فهو يمنحك الفرصة لشد الصنادل بإحكام أكثر أو أقل وفقًا لرغباتك. نتيجة لذلك ، سيكون لديك دعم ممتاز لقدميك

Critère n°6 : حجم الحذاء

اولا وليس آخرا ، تحقق من مقاس حذائك قبل البدء فى شراء صندل نسائى. يجب أن تناسب حجم قدميك على وجه التحديد. ستجعل الصنادل الضيقة جدًا أطرافك السفلية تنتفخ بعد بضع ساعات من المشي. على العكس من ذلك ، إذا كانت كبيرة جدًا ، فقد يحدث عدم الراحة. استخدم مقياس الخطى أو شريط القياس إذا لزم الأمر.

كيف ترتدي الصنادل النسائية بأناقة؟

الصنادل الرئيسية للنساء

تعتبر الصنادل النسائية رائجة في الصيف ، وهي ميزة كبيرة لأولئك الذين يريدون التنزه في الشوارع في الطقس المشمس. لا توجد بالفعل أي قواعد لارتداء الصنادل جيدًا. ومع ذلك ، ما زلنا نقدم لك هذه النصائح القليلة لتجنب زلة الموضة.

سبارتانز : سوف يتألق سبارطان بألف مصباح إذا كانت مرتبطة بأزياء أساسية مثل الفساتين والبدلات الصلبة (الأبيض والأزرق الداكن وما إلى ذلك). السراويل تناسبها أيضًا ما لم تشمر لأعلى. المهم أن نرتديها بملابس قصيرة تكشف الكاحلين. فيما يتعلق بالإكسسوارات ، ابق متحفظًا باختيار خاتم أو سوار بسيط.

الصنادل البسيطة : تتماشى مع كل شيء! إذا كنت ترتدي ملابس أساسية ، فقم بإبراز مظهرك بإكسسوار قوي يمنحها اللون (مطبوع ، متعدد الألوان ، إلخ). وبطبيعة الحال ، يمكنك على وجه الخصوص الزواج من الصنادل مع فستان منمق أو بذلة ملونة.

الصنادل الفاخرة : يمكن أن تكون مرصعة بالجواهر أو متعددة الألوان. يضفي هذا الصندل مزيدًا من المرح على مظهرك ، ويبرز جمال قدميك. هنا ، يجب أن تتناسب الملابس مع الصنادل وليس العكس.

  • صندل مرصع بالجواهر : مصحوب بفستان متدفق قليلاً ، فهو مثالي للسهرات. لا تفرط في ذلك وتنسى المجوهرات البراقة.
  • الصنادل متعددة الألوان : اختاري الأساسيات من خلال اختيار لون من لون الصنادل.

أحذية الحنفية : يتم ارتداؤها أثناء النهار بمظهر مريح تمامًا. على الرغم من سهولة مطابقة جميع أنماط الملابس ، إلا أننا ننصحك بالتركيز على الملابس البسيطة ذات الألوان الهادئة مثل عارية أو الجمل.

الصنادل ذات الكعب العالي : هل تريدين أناقة الكاجوال؟ لماذا لا تجمع بين الصنادل ذات الكعب العالي مع الجينز؟ تنطبق قاعدة واحدة فقط: تأكد دائمًا من مسح كاحليك.

الصنادل ذات الأربطة : إذا كنت تحب ارتداء السراويل ، راهن على موديل مستقيم 7/8 أو سيجارة منقسمة. سوف يقوم الجينز BF (صديقها) والجينز الضيق بالخدعة أيضًا. بالنسبة لأولئك الذين يريدون التأكيد على عجولهم ، فإن التنورة أو الفستان سوف يتماشى تمامًا معها.

Les différents types d'صنادل للنساء

صندل مسطح نسائي

sandales plates pour femmes

يطلق عليهم أحيانًا صنادل حافي القدمين أو صنادل صيفية. إنه نوع من الصنادل يتميز بنعل مسطح. ليس من غير المألوف أن يكون للمرأة عدة أزواج في حذائها. تشمل بعض الصنادل المسطحة ما يلي:

  • سبارتانز : الكلاسيكيات الخالدة ، تعتبر أحذية سبارتانز البسيطة والأنيقة على حد سواء صنادل متعددة الأحزمة. يأتي اسمها وتصنيعها من الأحذية اليونانية.
  • الشبشب : يعدك بالراحة واللياقة اللطيفة ، سواء في المدينة أو على الشاطئ. مثالي إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة بمظهر مريح خلال فصل الصيف.
  • الصنادل الفاخرة : تمر السنوات ، لكنها لا تزال ذات صلة. خصوصيتهم؟ يأتي هذا الصندل النسائي بمجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة. تم تصميم أحزمةهم المتعددة بدقة لتجميل قدميك.
  • صندل المشي : ذو تصميم قوي وقادر على مقاومة الماء ، فهو مثالي للتنزه في الغابة.
  • صنادل المشي لمسافات طويلة : خاصة بالمشي لمسافات طويلة. يمكن بسهولة تبديل أحذية المشي لمسافات طويلة في الطريق حتى تكون هذه الصنادل مريحة أكثر أو ببساطة لتجفيف قدميك.
  • النعال المتأرجحة : يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال رباطها بدءًا من الجزء الأمامي إلى الجزء الخلفي من القدم. سترتدي هذه الصنادل قدميك سواء في المنزل أو أثناء المشي في المدينة.
  • الصنادل البسيطة: بسيطة الشكل ، لها 3 أحزمة كحد أقصى. تمتاز هذه الصنادل بالأناقة لتتناسب مع أي جماعة.

صنادل نسائية بكعب

Sandales à talons pour femmes

ان صندل بكعب مخصص للنساء الراغبات فى زيادة الطول دون المساومة على درجة راحتهن. تم العثور عليها في منتصف الطريق بين أحذية الكاحل الأبدية والصنادل المسطحة. مع كعب مربع أو خنجر ، مقدمة مستديرة أو مربعة ، هذه الصنادل غير رسمية مع ترك التفاصيل الأكثر أنوثة تتألق من خلالها. على الرغم من احتفاظهم بطابعهم الخالد ، إلا أن البعض يذهبون إلى أبعد من ذلك بحيث يظهرون بمظهر جريء للغاية مستوحى من الاتجاهات الحالية.

. هذه قطع أساسية في حال كنت لا تريد أن تكون متحفظًا. إنها موجودة على وجه التحديد لإبراز كاحليك النحيفين وكذلك رجليك الطويلتين. تتناسب هذه النماذج بشكل رائع مع جميع الأزياء التي تتراوح من البدلات إلى الفساتين الفضفاضة.

Sandales à plateforme pour femmes

ان اسم هذا النوع من الصنادل لا يحتاج الى شرح. مبدأهم بسيط: إنه صندل أضفنا إليه ببساطة منصة لزيادة راحة الارتداء وإطالة الصورة الظلية بعدة سنتيمترات. صنادل الوتد أو الأحذية ذات المنصة ، كما يطلق عليها في الغالب ، لها نعل مصنوع من المطاط أو الخشب أو حتى البلاستيك مصنوع في كتلة واحدة. شكل قماشية مع أحزمة متعددة يمكن ربطها بأسفل الركبة. هدفهم الرئيسي هو زيادة ارتفاع الكعب دون زيادة مستوى قوس القدم. على عكس الصنادل المسطحة ، فهي توفر قوة دفع إضافية أسفل مقدمة القدم

الصنادل العظام للنساء

تتميز صنادل تقويم العظام للنساء بشكلها المغلف للغاية فضلا عن قدرتها على التكيف مع تشريح القدم. لم يعد هناك مظهر قديم ، فهذه النماذج أصبحت الآن أكثر أناقة من أي وقت مضى!

الصنادل البلاستيكية أو الجلدية للنساء؟

الصنادل البلاستيكية النسائية

عندما نقول "صنادل بلاستيكية" ، فإننا نفكر على الفور في قنديل البحر الشاطئي أو صندل الهلام . علينا أن نعترف بأن نماذج العام الماضي ليست الأكثر روعة. ومع ذلك ، فإن العلامات التجارية الشهيرة مثل Eram أو Melissa تتنافس في الإبداع لتصميم موديلات حديثة ، حتى أكثر روعة من النماذج السابقة.

الصنادل البلاستيكية ليست مخصصة للأطفال فحسب ، بل يمكن للكبار أيضًا تزيين أنفسهم بهذه الصنادل ، دائمًا ما تكون شفافة وذات نعل مسنن ، سواء أكان مسطحًا أم لامعًا أم رياضيًا. إنها توفر مزيدًا من الراحة وتجف بسرعة ومقاومة للأوساخ.

الصنادل الجلدية للنساء

تضفي الصنادل الجلدية مزيدًا من السهولة وستلاحظين ذلك إذا كنت معتادًا على هذا النوع من المواد. على عكس المواد الاصطناعية ، يسمح الجلد لمسام القدم بالتنفس ويزيل العرق. وذلك لتجنب خطر الإصابة بالعدوى وظهور الفطار ووصم أصابع القدم. بدون مبالغة ، يجب القول أن الصنادل الجلدية هي أكثر ما يفضي إلى القدم الحساسة.

هذه المادة هي رمز الأناقة. علاوة على ذلك ، فهي تحظى بتقدير كبير في تصنيع الملحقات ذات العلامات التجارية الكبيرة. تناسب الصنادل الجلدية النسائية جميع الملابس تقريبًا ، لا سيما أنها توفر مظهرًا مرئيًا لطيفًا إلى حد ما ويمكن ارتداؤها على مدار السنة بفضل جودتها المنظمة للحرارة.

النتيجة

هل تمشي كثيرًا في البيئات الرطبة مثل الشاطئ أو تحت المطر؟ راهن قبل كل شيء على الصنادل البلاستيكية للنساء. لقد صنعوا لمواجهة هذه الظروف الخاصة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترتدي الصنادل بشكل رئيسي في المدينة وفي العمل ، فإننا نوصي بالصنادل الجلدية. إنها أكثر رصانة لكنها أنيقة ومناسبة لجميع المناسبات. يمكنك حتى ارتدائها في الصيف والشتاء.

لماذا تشتري الصنادل النسائية؟

pourquoi acheter sandales pour femmes

صندل بكعب للنساء ، مثالي للمكتب

لإظهار باديكير حديث الصنع بأناقة ، لا شيء يضاهي الصنادل ذات الكعب العالي للسيدات. على الرغم من لهجة الصيف ، إلا أنها تظل صالحة للاستخدام في الربيع والخريف. في العمل ، سوف يساعدونك على كسر روتين الملابس. يضمن حزامه الرفيع عند الكاحل و / أو أصابع القدم مظهرًا ساحرًا تمامًا.

لأسلوب الصيف ، ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟؟

تتناسب الصنادل النسائية تمامًا مع الفستان القصير لضبط التناغم لإطلالة صيفية للغاية. مع طراز مسطح مثل Spartans ، ستتبنى مظهرًا بوهيميًا أنيقًا دون صعوبة. وإذا كنت ترغب في إضافة سحر إلى مظهرك ، فاحرص على مزيد من الاهتمام للفستان المتدفق في غرفة الملابس الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتردد في اللعب على الألوان لوضع القليل من النشاط في إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك والحصول على كل متناغم.

سلط الضوء على الأصول المادية الخاصة بك

الصنادل ذات الكعب العالي والصنادل ذات النعلات هي موصى بها بشدة لأولئك الذين يختارون إبراز أفضل ما لديهم من أصول مادية. بهذا المعنى ، اعلم أن هذه النماذج ستحسن الصورة الظلية بينما تغري منحنيات الساقين. لا تريد أن تبدو مثير جدا؟ اختاري فستانًا خفيفًا بنقوش أو ألوان. المصارعون أو الصنادل متعددة الأحزمة ، من جانبهم ، سوف تتألق مع تنورة بالقلم الرصاص أو فستان قصير بالقرب من الجسم.

حماية ممتازة للقدم

في المنزل أو أثناء التنقل ، يمكنك العثور على صنادل نسائية لكل مناسبة. سوف تحمي قدميك من برد أرضية المطبخ والتلوث البكتيري بينما تمنعك من السقوط على الأشياء الحادة أثناء المشي في وسط الغابة. تشتمل معظم موديلات اليوم إما على نعال غير قابلة للانزلاق أو نعل عروة (أو كليهما) لمنحك حماية أفضل وثباتًا ممتازًا على الأرض.

استرخي وابقى خفيفًا

عند العودة إلى المنزل ، من منا لا يريد خلع أحذيته واستبدالها بالصنادل (ثونج ، أو بغال ، أو شبشب)؟ توفر لك هذه الملحقات ، التي تساعد على الاسترخاء ، فرصة للاسترخاء والاسترخاء على حد سواء أصابع قدميك وعضلات قدميك (المبعد والمثني والمقرب من إبهام القدم). يمكن أن ترتبط جيدًا بالأزياء الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك ، في مكان العمل ، ستسمح الصنادل النسائية لقدميك بالتنفس. سيكون لديك شعور جيد بالحرية في جميع الأوقات.

أفضل الماركات صنادل للنساء

في رأينا ، أفضل الماركات صنادل للنساء في عام 2022 هي :

Elara
Havaianas
Geox
Allegra K
Les Tropeziennes par M. Belarbi

فساتين Elara للرجال وكذلك النساء. بالنسبة للعلامة التجارية ، أن تكون عصريًا يعني معرفة كيفية مزج الأسلوب والراحة مع الأناقة. تقدم في كتالوجها مجموعة واسعة من الملابس الجاهزة مثل الجينز المطاطي ، والجيجن ، والسراويل الضيقة ، والجينز الضيق عالي الخصر ، والجينز النحيف ، والسينو ، والسراويل القصيرة / البناطيل ، والبدلات ... ناهيك عن جودتها الجيدة صندل نسائي ، مناسب للأقدام الواسعة ، متوفر بسعر معقول.

ولد هافياناس في عام 1962 ، كما كان أول أزواج له من الصنادل ، مزينة بعدد كبير من حبات الأرز ، الذي استوحى مظهره من زوري. لا تبيع هافياناس الصنادل فحسب ، بل لديها أيضًا مجموعة كاملة من الإكسسوارات والملابس الجاهزة للرجال والنساء والأطفال.

كيف لا تذكر ماركة Geox الايطالية عندما نتحدث عن صنادل نسائية؟ تشتهر الشركة ، التي تعمل في مجال الملابس الجاهزة والأحذية ، بفضل تقنية "System Net" الحاصلة على براءة اختراع. هذا نوع خاص من النعال لديه القدرة على التخلص من العرق بينما يظل مقاومًا للماء. لقد نقلته شركة Geox في جميع منتجاتها بدءًا من الملابس وحتى الصنادل

ان تراهن على مفهوم مكافحة الهدر من خلال اعطاء القوة للمستهلكين ، تقدم لك ماركة Allegra K ملابس العمل والقمصان والفساتين والأوشحة والسراويل والصنادل على الكعب والأربطة ... اعثر بالتأكيد على ما تحتاجه لإتقان مظهرك اليومي دون المساومة على الجودة

ولدت ماركة Les Tropeziennes من قبل M. Belarbi في حوالي الثمانينيات في سان تروبيه. لم توفر هذه القرية الأسطورية في فرنسا مصدر إلهام لاسم العلامة التجارية فحسب ، ولكن أيضًا لمجموعاتها المختلفة. تتمتع هذه العلامة التجارية بخبرة استثنائية ، وهي مرجع حقيقي فيما يتعلق بالأحذية الجلدية ، ولا سيما الصنادل النسائية.

ما هو سعر صنادل للنساء

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
20 € à 50 €
منتج متوسط الجودة
50 € à 100 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 100 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

تجنب ملامسة المواد الاصطناعية للجلد

من المسلم به أن الصنادل الاصطناعية غير مكلفة وعملية. يمكنك الحصول على العديد لتغيير أسلوبك من يوم لآخر. ومع ذلك ، فإن ارتدائها تحت أشعة الشمس الحارقة قد يسبب لك مشاكل. حقيقة أنها تسخن بسهولة ستجعلك تتعرق بالتأكيد ، مما سيؤدي إلى ظهور بثور. إذا لم يكن لديك الميزانيات للاستثمار في الجلد الطبيعي ، فتأكد من أن الخامة الاصطناعية موجودة فقط على الجزء الخارجي من الصنادل.

مشاكل الدورة الدموية؟ ننسى الأشرطة

اذا كنت تعاني من مشاكل في القدمين أو الدورة الدموية ، تجنب الصنادل النسائية الضيقة قدر الإمكان. يمكن للشرائط أن تضغط بشكل فعال على قدميك وساقيك أثناء التنزه. وبدلاً من ذلك ، اختاري الصنادل أو الصنادل ذات الأحزمة السميكة

النعل مسطحة جدا ام مرتفعة جدا؟ الرهان بين الاثنين

ان يكون للكعب تأثير سيء على قوامك اذا لم يناسبك. الأحذية المسطحة جدًا ، ستلحق الضرر برقبتك. على العكس من ذلك ، إذا كانت مرتفعة جدًا ، فسوف تتعب بسرعة ، خاصة في الساقين. إذا كنت تنوي المشي بصندل ، فحد من ارتفاع كعبك إلى 5 سم.

لا ينبغي ارتداء الصنادل المرصعة بالجواهر للنساء طوال اليوم. اعلم أنه سيكون أكثر راحة وخفة إذا كان هناك عدد أقل من الزخارف. أيضًا ، نادرًا ما ترتدي الصنادل ذات الأربطة والصنادل ذات الكعب السميك جدًا. لا تضغط على قدميك بأي شكل من الأشكال واتركها تتنفس جيدًا

اقوم بعملية الشراء فى الوقت المناسب

أن يوم التسوق يسير على ما يرام وهناك تلاحظ زوج من الصنادل النسائية يبدو مريح للغاية. ومع ذلك ، إذا جربتهم في هذه اللحظة بالتحديد ، فإنك تخاطر بخيبة أمل في نفس المساء. ثبت علميًا أن القدمين تميل إلى الانتفاخ قليلاً أثناء النهار. بدلاً من ذلك ، انتظر حتى نهاية اليوم للحصول على زوج جديد.

أسئلة شائعة

كيف تلائم نعل الصنادل النسائية؟

المثالي هو أولاً وقبل كل شيء أن يكون لديك صندل نسائي بنعل قابل للإزالة. وبالتالي ، يمكنك إزالتها ووضعها في مكان النعال المزودة بوسادات الفيلكرو كما هو الحال في نعال تقويم العظام. في حالة عدم وجود أي منها ، يمكنك دائمًا إضافة هذه الأنواع من الكريات حتى لا يتحرك النعل.

كيف تمنع انزلاق القدم فى صنادل نسائية؟

ان انزلاق صندل نسائي يسبب الانزعاج بشكل رئيسي. لعلاج ذلك ، جربي رش بعض مثبتات الشعر على قدميك قبل ارتداء الصندل ، سواء أكان ذلك شبشب أو صندل ويدج أو صندل بكعب. لن يمنع هذا الانزلاق فحسب ، بل سيساعد أيضًا في الحفاظ على حفاة القدمين في مكانها.

كيف تقيس قدمك بدون عداد للخطى قبل شراء صنادل نسائية؟

_ مقياس القدم ، من الخشب ، في شكل رقمي أو من البلاستيك ، ضروري للحصول على القياس الصحيح لقدميك. إذا لم يكن لديك مثل هذه الأداة ، فاستخدم شريط قياس. إذا لم يكن لديك أي منهما ، خذ ورقة وضع قدمك عليها وتتبعها بقلم رصاص أو قلم. قس المسافة بين الخطوط عند الكعب وأصابع القدم الأطول. السماح بهامش طفيف لمزيد من الراحة

كيف تضع نعل غير قابل للانزلاق على الصنادل النسائية؟

اذا كنت ترتدي صندل نسائي لسنوات بدون عقبة ولكن بدأ في الانزلاق ، فذلك بسبب تلف نعله من الاستخدام. لذلك ، من الأفضل اللجوء إلى الحل الأكثر وضوحًا: نعل خارجي لاصق مانع للانزلاق تحته.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الأحذية: كيف تختار الصنادل المناسبة؟, bibamagazine.fr
  2. ان تمتلك 4 انماط من الصنادل المسطحة, bienhabillee.com
  3. ما هي الأحذية التي يجب أن أرتديها في المنزل؟, schuzz.fr
  4. كيف تضع نعال تقويم العظام فى الصنادل؟, podexpert.com
  5. _ المزايا الرئيسية للاحذية الجلدية؟, plein-cuir.fr
  6. , oprahdaily.com
  7. ان مريحة بشكل, travelandleisure.com
  8. ., luxe.digital
  9. ، ، ، ،، ،،, nymag.com
  10. , cntraveler.com
  11. , zalando.fr
  12. , zara.com
  13. , printemps.com
  14. , bocage.fr
  15. , kickers.com
  16. , minelli.fr
  17. , fr.coach.com
  18. , sanmarina.fr
  19. , birkenstock.com
  20. , amazon.co.uk
  21. , caronchaussures.com
  22. , gemo.fr
  23. , besson-chaussures.com
  24. , chaussmart.com
  25. , gemo.fr
  26. , brownsshoes.com
  27. , minelli.fr
  28. , eram.fr
  29. , lequipeur.com
  30. , etsy.com
  31. , globoshoes.com
  32. , fr.zalando.be
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!