أفضل حقائب الكتف

يعتمد اختيار الحقيبة أو السلة على أنشطتك اليومية. على عكس حقيبة اليد الأكثر إحكاما والشخصية ، فإن حقائب الكتف عملية وعملية أكثر. في الواقع ، سيعتمد اختيار حقيبة الكتف على عدد الجيوب أو حجم التخزين أو مدى راحة حزام أو حزام الكتف. ، يمكن أن يصبح مسار عقبة حقيقي بسبب مئات النماذج المتاحة في السوق! لمساعدتك ، قمنا بإعداد دليل الشراء هذا لأفضل حقائب الكتف في الوقت الحالي.

إيستباك ذا وان 1

إيستباك ذا وان

2 132 £ on Amazon

مع The One ، تقدم Eastpak حقيبة كتف يبلغ ارتفاعها 21 سم وعرضها 16.5 سم وعمقها 5.5 سم. للتخزين ، يوفر هذا الطراز مقصورة رئيسية وجيبًا أماميًا كلاهما مضغوط. إنه من أكثر الكتب مبيعًا على أمازون!

حقيبة كروس نسائية من David Jones 2

حقيبة كروس نسائية من David Jones

3 499 £ on Amazon

مصنوعة من الجلد الصناعي الفاخر ، تتمتع هذه الحقيبة النسائية بكروس بودي بجميع صفات منتج David Jones. إنه أنيق وعملي وقوي. الجلد المقلد ناجح تمامًا ، ويضمن حزام الكتف القابل للتعديل مرونة كبيرة.

حقيبة كتف تايجر 3

حقيبة كتف تايجر

2 399 £ on Amazon

في الواقع ، هذه حقيبة كمبيوتر محمول بحزام كتف. يوفر لك هذا التكوين متعدد الاستخدامات راحة كبيرة. يمكن أن تستوعب جهاز كمبيوتر 15.6 بوصة. على وجه الخصوص ، لديك جيبان وخمس فتحات تخزين وفتحتان أخريان أصغر قليلاً.

إيستباك جونيور 4

إيستباك جونيور

423 £ on Amazon

مع الابن ، تقدم Eastpak حقيبة كتف أكبر من طراز The One بعمق 11 سم. عملية ، هذه الحقيبة لها حزام مبطن مريح وجيب من الداخل بسحاب. متين ، له هيكل من النايلون 100 %.

حقيبة كتف LOSMILE 5

حقيبة كتف LOSMILE

3 898 £ on Amazon

تُقدم هذه الحقيبة من LOSMILE كحقيبة كتف وحقيبة قماشية وحقيبة ساعي ، وهي تجسد التنوع في حالتها الخام. في المقصورة الكبيرة ، يمكنك تخزين كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة أو أشياء أخرى.

توم تايلور نوفارا 6

توم تايلور نوفارا

4 999 £ on Amazon

حقيبة كتف Tom Tailor الرائعة والأنيقة هذه ناجحة بكل بساطة! توفر Novara مساحة تخزين واسعة لمقتنياتك الثمينة. حزام الكتف قابل للتعديل أيضًا ويمكنك الاستمتاع براحة ارتداء مثالية في أي موقف.

حقيبة كتف لاكوست ديلي كلاسيكس 7

حقيبة كتف لاكوست ديلي كلاسيكس

95 £ on Amazon

تعتبر الحقائب من مجموعة Daily Classics من Lacoste مميزة حقًا ، وحقيبة الكتف هذه ليست استثناءً بتصميمها الأنيق وخطوطها الأنيقة. كما أنها تستفيد من شكل عملي وحزام قابل للإزالة والضبط.

حقيبة كتف أكسفورد LEABAGS 8

حقيبة كتف أكسفورد LEABAGS

9 495 £ on Amazon

نحن نعلم سمعة LEABAGS الجيدة في تصميم وتصنيع وبيع السلع الجلدية عالية الجودة. هذا النموذج مصنوع من جلد طبيعي عالي الجودة. وعلى الرغم من مظهرها الكلاسيكي ، إلا أن الحقيبة مصممة للاستخدام اليومي.

حقيبة كتف Wishliker 9

حقيبة كتف Wishliker

1 899 £ on Amazon

يقدم لنا Wishliker هنا حقيبة تقليدية يمكن حملها في كل مكان: التنزه والتخييم وما إلى ذلك. نحن نقدر بشكل خاص الجيب الرئيسي المضغوط ، والجيب المغناطيسي الآخر وهو مقاوم للماء.

حقيبة كتف Kasgo 10

حقيبة كتف Kasgo

4 089 £ on Amazon

حقيبة الكتف هذه من Kasgo مصنوعة من جلد طبيعي قوي ومقاوم للماء. الملمس قاسي بالتأكيد ، وهذا ما يمنح الحقيبة مظهرها الأنيق والأنيق. توفر المقصورة الرئيسية مساحة تخزين تقارب 14 لترًا.

دليل شراء حقيبة كتف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir حقيبة كتف

إذا كنت تبحث عن حقيبة كتف تدوم لعدة سنوات ، فيجب أن تأخذ في الاعتبار عددًا من المعايير المهمة لاتخاذ القرار الصحيح. ليست كل حقائب الكتف متشابهة وقد يناسبك بعضها أكثر من غيرها اعتمادًا على ميزاتها الخاصة.

Critère n°1 : المتانة

بغض النظر عن المبلغ الذي تخطط لإنفاقه على حقيبة كتف ، فأنت بحاجة للتأكد من أن الحقيبة تستحق السعر الذي تقدم به. افحص المواد والدرزات والسحاب. إذا كانت هناك أي علامات للبلى أو التمزق أو الضعف في الحقيبة ، فمن المحتمل ألا تكون الحقيبة ذات عمر افتراضي طويل.

Critère n°2 :

فكر في الاشياء الاساسية التي تحتفظ بها دائما في حقيبتك وتلك التي دائما على الطاولة. تأكد الآن من أن حقيبة كتفك بها مساحة تخزين كافية وحجم وجيوب لاستيعاب جميع أغراضك. وبالتالي ، سيكون لديك حقيبة وظيفية.

باختصار ، لا تأخذ حقيبة توفر مساحة أكبر مما تحتاج.

Critère n°3 : حزام الكتف

في هذا النوع من الحقائب ، لا يوجد سوى حزام كتف أو حزام. لذلك يجب التأكد من صلابتها. إذا كنت تستخدم دراجة للتنقل اليومي ، فتأكد من إمكانية تعديل الحقيبة لتوفير الراحة. الهدف هو أن الحقيبة لا تزعجك على المدى الطويل. أيضًا ، سيكون من الحكمة اختيار حقيبة ذات دعامة ومبطنة وقابلة للعكس.

Critère n°4 : المواد

اذا كنت تركب دراجتك بشكل متكرر ، سوف تحتاج الى كيس بوليستر مقاوم للماء يمكنه التعامل مع المطر وسخام الطريق (النايلون عادة ما يكون لامع جدا). إذا كنت ذاهبًا للتو من مترو الأنفاق أو السيارة إلى المكتب ، فيمكنك البدء في التفكير في مواد مثل القماش والجلد.

اذا كنت بحاجة الى قماش ناعم ومقاوم للطقس السيئ من المحتمل أن تكون القماش المطلي أو المشمع مصنوعًا من أجلك

Critère n°5 : اغلاق

قبل شراء حقيبة كتف ، تأكد من مراعاة سلامة ممتلكاتك بالداخل. إذا كنت شخصًا يتنقل في الغالب في بيئة حضرية ، أو إذا كنت محاطًا بحشد من الناس ، فإن السوستة أو الإغلاق المغناطيسي هو قرار حكيم لتجنب الانسكابات أو السرقة.

Critère n°6 : نمط ولون

اذا كنت تبحث عن حقيبة يمكنك استخدامها في مواسم عديدة ، فحاول تجنب الموديلات العصرية التي لن ترتديها الا لبضعة اشهر ، ولكن من المحتمل ان تنتهي في الاسفل في خزانة ملابسك أو في غرفة ملابسك. لون حقيبتك بالطبع مهم للغاية.

من ناحية أخرى ، حقيبة ذات لون يوجد كثيرًا في خزانة ملابسك أو لون محايد يتكيف مع نمط الفستان. تكون مثالية للاستخدام اليومي.

ما هي حقيبة الكتف بالضبط؟

أفضل حقائب الكتف 11

ما هذا ؟

حقيبة الكتف هي حقيبة بها حزام كتف واحد على الأقل طويل بما يكفي لتناسب الكتف. عادة ما يتم تقوية الأشرطة بقوة على الكيس. تم تصميم الحزام ليتم لفه حول الكتف بحيث يدعم الكتف الحقيبة ويمكن للمستخدم حملها بدون استخدام اليدين.

الاختلافات

ما يميز حقيبة الكتف عن الحقائب الأخرى هو الأشرطة. يمكن أن تكون هذه الأحزمة رفيعة أو واسعة أو طويلة أو قصيرة نسبيًا ، والغرض منها واضح جدًا. الغرض من الحزام هو تسهيل حمل حقيبة الكتف بدون استخدام اليدين. قد توجد الأشرطة على أنواع أخرى من الحقائب ، ولكن تم تصميم العديد من الأكياس الأخرى ليتم حملها باليد ، باستخدام الكوع الداخلي أو الرسغ أو طرق أخرى.

يمكن أن تكون حقيبة الكتف المتطابقة الإكسسوار المثالي لأي شخص ، امرأة أو رجل. بينما قد يفضل البعض شراء حقائب كتف بألوان وخامات مختلفة لمناسبات ومواسم مختلفة ، قد يفكر البعض الآخر في شراء موديل واحد متعدد الاستخدامات. عادة ما تُصنع حقائب الكتف متعددة الاستخدامات من مادة متينة مثل الجلد ، وهي مصممة للاستخدام المتكرر ، مما يجعلها اقتصادية ومتينة.

كيف ترتدي حقيبة كتف؟

يمكن ارتداؤها على الكتف أو ، كما يوحي اسمها ، أن تعلق على الكتف من خلال وضع رأس مرتديها بين الأحزمة. تتمثل إحدى مزايا استخدام حقيبة كروس أوفر ، وهي أسلوب غير رسمي ، في أنها تساعد في توزيع وزن الحقيبة على الجسم بدلاً من وضعها على كتف واحدة. هذا مفيد عندما تكون الحقيبة مليئة بالأشياء الثقيلة مثل الكتب.

من ناحية أخرى ، إذا كان لديك أسلوب كلاسيكي وأنيق ، فإن أفضل شيء هو ارتداء حقيبتك على كتفك. ومع ذلك ، اضبط الحزام بحيث لا تتجاوز الحقيبة ركبتيك.

حقيبة كتف أو حقيبة ظهر

حقيبة كتف

يعتمد تحديد ما إذا كانت حقيبة الكتف هي الحقيبة المثالية بالنسبة لك على تفضيلاتك الشخصية وما تريد وضعها فيه. ثم يمكنك حمل الحقيبة بسلاسة ودون عناء أثناء ركوب الدراجة لمسافة 10 كيلومترات بفضل نظام حزام الكتف. يمكن أن تبدأ هذه الحقيبة في الشعور بالثقل عند ارتدائها لفترة طويلة.

ميزة حقيبة الكتف هي أنه يمكنك فتحها بسهولة للإمساك بشيء ما. عندما تركض إلى المحطة للحاق بقطارك ، تسحب بطاقتك الائتمانية في نفس الوقت. العديد من حقائب الكتف لها لون أساسي ومظهر أنيق. تحتوي بعض الموديلات على حزام كتف قابل للإزالة يحول الحقيبة إلى حقيبة أو حقيبة يد لطيفة في أي وقت من الأوقات.

حقيبة ظهر

تظل حقيبة الظهر أكثر أنواع الحقائب شيوعًا. إنه محل تقدير كبير ، لأنه مريح بفضل الشريطين. تعتبر حقيبة الظهر مثالية بشكل خاص إذا كان عليك الذهاب في رحلة طويلة بالدراجة إلى المدرسة أو العمل. يمكنك أيضًا وضع كلتا يديك على المقود ، مما يتيح لك العمل بأمان.

تتناسب حقيبة الظهر مع العديد من الملابس ، خاصةً إذا كنت تبحث عن لون محايد (أبيض ، أسود ، رمادي ، إلخ).

النتيجة

من ناحية أخرى ، تعتبر حقيبة الظهر عملية أكثر. الوزن موزع على كلا الكتفين. من ناحية أخرى ، تبدو حقيبة الكتف أكثر رسمية واحترافية ويمكن تحويلها في بعض الحالات إلى حقيبة. ميزة حقيبة الكتف هي أنه يمكنك بسهولة إخراج الأشياء من الداخل.

يجب عليك أولاً أن تأخذ حقيبة ظهر قبل أن تتمكن من جمع أغراضك.

لماذا تشتري حقيبة كتف جيدة؟

إنه مثالي للطلاب والموظفين

بفضل نظام الكتف ، تعتبر حقيبة الكتف عملية أكثر بكثير من حقيبة الظهر ، لأنه يمكنك الوصول بشكل أفضل إلى محتوياتها. تعتبر حقائب الكتف مثالية لحمل أشياء مثل دفاتر الملاحظات والمجلدات والكتب حيث يمكن نقلها إلى جانب واحد من جسمك.

انها مناسبة لراكبي الدراجات

يحتوي هذا النوع من الحقائب على تجهيزات خاصة لضبط حزام الكتف ، مما يجعل من الممكن ضبط طول الحزام. إنه عملي للغاية عندما تكون على دراجة لأنه يمكنك إرفاق العديد من الملحقات بها (مصابيح يدوية ، وحافظات متحركة ، وما إلى ذلك). تساعد "أحزمة التثبيت" الموجودة بها أيضًا في الحفاظ على التوازن وتمنع الحقيبة من التحرك عند ركوب الدراجة.

يكمل مظهرك

غالبًا ما تستخدم حقائب الكتف لتأكيد مظهر معين. لكل من الرجال والنساء ، تأتي حقائب الكتف بأشكال وهياكل مختلفة من المؤكد أنها ستجعلك أكثر أناقة وعصرية.

إنه مثالي لحمل جهاز كمبيوتر محمول

تعتبر حقائب الكتف رائعة لحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة حيث يتم استردادها بالكامل في الغالب وتوفر حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. يمكن أيضًا تعليقها على جانب واحد حتى لا تغيب عن بالنا.

يحمي بشكل جيد من الطقس

توفر حقائب الكتف عمومًا مقاومة أفضل للطقس. على سبيل المثال ، في حالة هطول الأمطار الغزيرة ، تقل فرصة نقع حقيبة كتفك تمامًا مقارنةً بحقيبة الظهر العادية. هذا لأنه يمكنك حماية حقيبة كتفك بشكل أكثر فعالية لأنها تبقى في جانب واحد من جسمك.

انها مناسبة لجميع المناسبات

تبدو معظم حقائب اليد مثالية لأي مناسبة ، لكن حقائب الكتف هي كذلك بشكل خاص. حقائب الكتف مثالية للمناسبات الرسمية وغير الرسمية ، والسفر ، والخروج في المدينة ، والأمهات المشغولات ، والمراهقين ، وبصراحة يمكن أن تطول القائمة وتطول.

أفضل الماركات حقائب الكتف

في رأينا ، أفضل الماركات حقائب الكتف في عام 2022 هي :

Eastpak
LOSMILE
Tom Tailor
Céline
Gucci

تأسست في عام 1952 من قبل Monte Goldman ، Eastpak هي شركة أزياء أمريكية متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الحقائب ومعدات السفر والإكسسوارات من جميع الأنواع. تشتهر حقائب الكتف Eastpak بقوتها الفائقة

LOSMILE هي شركة ذات خبرة متخصصة في تصنيع الحقائب بجميع أنواعها. صنعت LOSMILE اسمها من خلال تقديم حقائب قماش وحقائب جلدية أصلية عالية الجودة. تصميم حقائب الكتف LOSMILE فخم دائمًا وسيمنحك أسلوبًا أنيقًا غير رسمي.

شركة متخصصة في الملابس الجاهزة منذ عام 1962 ، توم تيلور هي ماركة فرنسية تقدم بشكل رئيسي الملابس والاكسسوارات الكلاسيكية والحديثة للرجال والنساء والشباب والأطفال. يتضمن كتالوجها أيضًا الحقائب ، بما في ذلك حقائب الكتف ذات الجودة الممتازة

ما بدأ كمتجر لأحذية الأطفال سرعان ما تحول إلى مصنع دولي لحقائب اليد الفاخرة. تشتهر حقائب سيلين بمظهرها البسيط ، بما في ذلك حقائب كتف العلامة التجارية.

جلد ايطالي معروف في جميع انحاء العالم بمتانته وفاخرته. هذه هي المادة التي تستخدمها غوتشي لأكياسها. تقدم العلامة التجارية بشكل خاص حقائب الكتف الفاخرة ، والتي تتميز بالمتانة والتصميمات الفريدة.

ما هو سعر حقيبة كتف

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
10 € à 25 €
منتج متوسط الجودة
25 € à 40 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 40 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

توزيع أفضل للحمل

عيب حقائب الكتف هو وجود حزام واحد. إذا كان عليك السفر لمسافة طويلة وكانت حقيبتك ثقيلة ، فسوف تعاني من ألم في الكتف. لتجنب ذلك وتوزيع الحمل بشكل أفضل ، ضع الحزام على جسمك. في الوقت نفسه ، لا تنس ضبط ارتفاع حزام كتفك.

_ الاعتناء بحقيبة كتفك

يعتبر الاعتناء بحقيبة كتفك من التخلص من كل اثار الغبار او الاوساخ الاخرى بعد كل استخدام. بعد ذلك ، يجب أيضًا تنظيفه بالماء والصابون المعتدل بانتظام. يُسمح باستخدام الفرشاة اللطيفة لإزالة البقع. كما لا يمكن كيها ، ولكن يمكن أن يمنحها رش بخاخ مانع لتسرب المياه مظهرًا جديدًا كل ثلاثة أشهر.

_ قم بتخزين الاشياء الثمينة بداخل

مع حقيبة كتف ، من السهل سرقة الاشياء ، خاصة اذا قمت بتخزين الاشياء الثمينة فى الجيب الخارجى. قبل المرور من باب شقتك ، تأكد من أنك وضعت أشياءك المهمة ، مثل مفاتيح شقتك ، في الجيب الداخلي لحقيبتك وأنك قد أغلقت كل شيء بشكل صحيح.

_ استخدم حقيبتك فى انشطة اخرى

من اهم مميزات حقيبة الكتف هو تنوعها. من الجلد أو النايلون ، يمكنك استخدامه للذهاب في رحلة أو مهمة أو في نزهة. تتيح لك مساحة التخزين التي توفرها إمكانية استخدام لا حصر لها

ارفق مشبك تعديل

إذا كنت تبحث عن مزيد من الراحة ، فأنت تريد تعديل حزامك ، ولكن ليس به الجهاز المناسب. لحل هذه المشكلة ، اعلم أنه يمكنك العثور على أبازيم ضبط في السوق. قم بفك الحزام الخاص بك وقم بتمريره عبر مداخل المشبك.

أسئلة شائعة

هل يمكنني وضع جهاز كمبيوتر محمول في حقيبة كتف؟

ستكون العديد من حقائب الكتف صغيرة جدًا بحيث لا يمكنها حمل جهاز كمبيوتر محمول. ومع ذلك ، فإن المزيد والمزيد من الناس يحملون أجهزة الكمبيوتر المحمولة معهم كل يوم. يقدم المصنعون بشكل متزايد حقائب كتف قادرة على حمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وخاصة أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة ، من خلال إضافة مقصورة مخصصة.

كيف تحافظ على الأشياء فى حقيبة كتف بأمان؟

_ تحتوي بعض حقائب الكتف على جيب امني مخفي مصمم خصيصا ليصعب على اللصوص الوصول اليه. عادة ما توجد الجيوب الأمنية في البطانة حيث سيكون ظهرك ، لذلك يكاد يكون من المستحيل على اللصوص الوصول إليها إلا إذا كانوا يعرفون مكان الجيب والحقيبة ليست على مرتديها.

هل حقائب الكتف جيدة للسفر؟

تعتبر حقائب الكتف مثالية للسفر ، حيث يمكنك وضع الضروريات فيها. كما أنها تجعل من السهل الوصول إلى المحتوى وهي مصممة هندسيًا لتوفير أقصى قدر من الراحة والتنقل. يتميز العديد منها أيضًا ببطانات شبكية مسامية ومصممة لمنع التعرق

هل حقائب الظهر بحمالة ضارة لظهرك؟

اذا كنت ترتدي حقيبة كتفك بشكل صحيح ولا تفرط في حملها بالوزن ، فهذا ليس سيئا لظهرك. بشكل عام ، يوزعون الوزن بشكل متساوٍ عبر قلبك بدلاً من كتفيك. ومع ذلك ، إذا كنت ترتدي واحدًا لفترة طويلة ، فقد يؤدي ذلك إلى إجهاد رقبتك وأعلى ظهرك ، خاصةً إذا كان ثقيلًا حقًا ، خاصة مع وجود جهاز كمبيوتر محمول بداخله.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار الحقيبة؟, Cosmopolitan.fr
  2. كيف تختار حقيبة اليد اليمنى؟, Cdiscount.com
  3. كيف تختار حقيبة رجالية؟ - laruedesartisans.com, Laruedesartisans.com
  4. نصائح: اختيار وارتداء حقيبة رجالية | GOODMOUT, Bonnegueule.fr
  5. حقيبة كتف: نحن نحبها! مفضلاتنا في الوقت الحالي, Femmeactuelle.fr
  6. كيف ترتدي حقيبة كروس بودي في (سبتمبر 2021) - الدليل, 10luggage.com
  7. كيف ترتدي حقيبة كروس وتناسبها لك, Pakapalooza.com
  8. ………………………, Buffalojackson.com
  9. _ الدليل النهائي لأفضل حقائب الكتف والرسول في العالم, Carryology.com
  10. 5 أسباب تحتاج الى حقيبة سوداء كروس بودي • باجيزمو, Getbaggizmo.com
  11. كيف ترتدي حقيبة كروس بودي [9 مظاهر رائعة], Stylecheer.com
  12. Zalando, zalando.fr
  13. ، ، ، & ،.`` ، لانكستر````, fr.lancaster.com
  14. ZARA فرنسا, zara.com
  15. حقيبة كتف | حقائب المصاصات, lollipops.fr
  16. ، ، ، ، ، سلع جلدية نسائية | لاكوست, lacoste.com
  17. حقائب كتف نسائية من ..., parfois.com
  18. Zalando, zalando.fr
  19. ان نختار ان شوية, spartoo.com
  20. حقيبة كتف نسائية جلد - صغيرة, ohmybag.fr
  21. , laredoute.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. , longchamp.com
  24. , sac-bandouliere.fr
  25. , edisac.com
  26. , gemo.fr
  27. , lancel.com
  28. , c-and-a.com
  29. , littleburgundyshoes.com
  30. , paulmarius.fr
  31. , hexagona.com
  32. , laredoute.fr
  33. , yesstyle.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!