أفضل مواقع الملابس عبر الإنترنت2024

أدرك 9 من أصل 10 فرنسيين أن التسوق في المتاجر الفعلية ليس دائمًا ممتعًا. ولسبب وجيه ، شهدت مواقع الملابس عبر الإنترنت زيادة في المبيعات بأكثر من 100 % في عام 2020 مقارنة بأدائها قبل 7 سنوات. إذا كنت ترغب في إعادة تصميم غرفة تبديل الملابس الخاصة بك دون الانتقال من الأريكة ، فقد يكون أحد مواقع الملابس عبر الإنترنت محل اهتمامك! 

معقل 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

معقل

أفضل موقع للملابس على الإنترنت في عام 2024

كان La Redoute موجودًا منذ فترة طويلة. أكثر من مجرد مجلة ، أصبحت الآن علامة تجارية أساسية في شراء الملابس عبر الإنترنت. يقدم الموقع مجموعة غنية ، ويستهدف النساء والرجال والأطفال والمراهقين.

انظر العرض

La Redoute بعيدة كل البعد عن الموضة. مع إنشاء موقع المبيعات عبر الإنترنت ، جددت العلامة التجارية أسلوبها من خلال استهداف عشاق المظهر الأنيق وغير الرسمي. ستجد على المنصة العديد من المنتجات من جميع الأنماط. تفتخر La Redoute بإبداعاتها الأصيلة من ناحية ومجموعاتها العصرية الأخرى من ناحية أخرى. من الآن فصاعدًا ، لا يترك الموقع مجالًا للملابس القاتمة والمذاق. يسعد العملاء بهذا الابتكار المستمر. مثل أي موقع ملابس جيد على الإنترنت يحترم نفسه ، يقدم La Redoute تطبيقًا مجانيًا يسهل تقديم الطلبات.

مبرد 2
8

مبرد

قوة مبيعات الملابس المستعملة على الإنترنت ، تستحق Vinted مكانتها في هذا الاختيار لخطورتها وموثوقيتها. أضف إلى ذلك القدرة على الاختيار من بين آلاف العناصر المتوفرة على الموقع.

انظر العرض

إن نجاح Vinted ليس مصادفة بالتأكيد. هذا هو الموقع الأساسي للعثور على صفقات حقيقية دون التعرض للسرقة. Vinted عبارة عن منصة تربط المشترين والبائعين ، وجميع الأفراد الذين يرغبون في إفراغ غرفة ملابسهم أو ، على العكس من ذلك ، تجديد خزانة ملابسهم. بطاقة الائتمان و PayPal و Apple Pay و iDEAL وبالطبع محفظة Vinted. على الرغم من أنها تقدم فئات قليلة ، إلا أن ملابس النساء هي الأكثر عددًا.

أسوس 3
9

أسوس

إذا كنت تبحث عن ملابس ذات علامة تجارية وحديثة ، فانتقل إلى موقع Asos على الويب. كالفن كلاين ، تومي هيلفيغر ، ليفي ... هناك كل شيء حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، المنتجات الموجودة على الموقع في متناول جميع الميزانيات.

انظر العرض

Asos حاليًا هو المعيار القياسي للتسوق عبر الإنترنت. سوف تجد كل أنماط الموضة الحضرية هناك. من النظرة الأولى ، تم إغراءنا على الفور بتصميم الموقع بالإضافة إلى الصور الاحترافية والجودة ، والعرض المنظم للعروض بالإضافة إلى العرض الواضح لظروف الموقع وعمله.
تم وصف المقالات بشكل جيد بحيث نجد المعلومات ذات الصلة في بضع دقائق ، فقط الوقت اللازم لتقرير ما إذا كنت تريد الشراء أم لا. علاوة على ذلك ، تقدم Asos اختبارًا مجانيًا لتحديد الحجم المناسب تمامًا لكل ملف تعريف. يتمتع العملاء بالشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 35 يورو .

ح 4
8

ح

هل تحب الستايل الكاجوال؟ لذا فإن حرف H

انظر العرض

ح

دليل التسوق • 2024

أفضل موقع الملابس على الإنترنت

حاجة محددة؟

أفضل موقع للملابس على الإنترنت في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقع الملابس عبر الإنترنت

أفضل HIGH-END
معقل 5
8
مبرد 6
8
أسوس 7
9
ح 8
8
اختيارنا
معقل
مبرد
أسوس
ح
كان La Redoute موجودًا منذ فترة طويلة. أكثر من مجرد مجلة ، أصبحت الآن علامة تجارية أساسية في شراء الملابس عبر الإنترنت. يقدم الموقع مجموعة غنية ، ويستهدف النساء والرجال والأطفال والمراهقين.
قوة مبيعات الملابس المستعملة على الإنترنت ، تستحق Vinted مكانتها في هذا الاختيار لخطورتها وموثوقيتها. أضف إلى ذلك القدرة على الاختيار من بين آلاف العناصر المتوفرة على الموقع.
إذا كنت تبحث عن ملابس ذات علامة تجارية وحديثة ، فانتقل إلى موقع Asos على الويب. كالفن كلاين ، تومي هيلفيغر ، ليفي ... هناك كل شيء حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، المنتجات الموجودة على الموقع في متناول جميع الميزانيات.
هل تحب الستايل الكاجوال؟ لذا فإن حرف H
تصميم الموقع
فئة الطفل والطفل
نعم
نعم
لا
نعم
اصدار المحمول
نعم
نعم
نعم
نعم
الملابس المستعملة
نعم
نعم
لا
لا
فئة المنفذ و / أو البيع الخاص
نعم
لا
نعم
لا

دليل شراء موقع الملابس على الإنترنت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقع الملابس على الإنترنت

عند الشراء عبر الإنترنت ، تتم إضافة معايير اختيار أخرى إلى المعايير الكلاسيكية والأساسية لشراء الملابس بشكل عام.

المعيار رقم 1 - أسلوبك

نسعى إلى الجمع بين الوظيفة والجمال. للقيام بذلك ، اسأل نفسك عن الشكل الذي تريد أن تحوله إلى الموقع الذي يقدم هذا النمط. تجار التجزئة الإلكترونيون المتخصصون أكثر قدرة على تقديم ما تتوقعه بالضبط. لا يبدو كثيرا. ثم تحقق مما إذا كان لديك بالفعل ملابس تتناسب مع اقتناءك الجديد في خزانة ملابسك. نظرًا لأن لديك صورة المقالة تحت تصرفك ، فإن هذه المهمة أسهل. تصفح مجموعات العلامات التجارية الكبرى للعثور على الملابس الأنيقة التي ترضيك.

المعيار رقم 2 - _ _ الاحجام التى تبحث عنها

ليس من السهل العثور على الحجم المناسب على الانترنت لعدم الملائمة. لحسن الحظ ، تتبنى المواقع نظام دليل مقاسات الملابس. اعلم أن الحجم المعلن عنه قد يكون أكبر قليلاً أو حتى أضيق مقارنةً بالواقع. تحقق من التعليقات لمعرفة ما إذا كان المشترون الآخرون قد واجهوا هذه المشكلة بالفعل.

المعيار رقم 3 -

لا تزال العديد من المواقع التى تعرض مواد مستعملة مثيرة جدا للاهتمام. غالبًا ما يتم إهمالهم لصالح مواقع الملابس الجديدة. هذا أمر طبيعي تمامًا ، لأن ملكات التسوق يخشين الإحباط بمجرد تسليم العناصر ، سواء فيما يتعلق بجودة المنتجات أو نظافتها. تطبق بعض الشروط لإفادة المشترين وتشجيع البائعين على تقديم مقالات في القواعد. اللآلئ الموجودة على هذه المنصات ميسورة التكلفة للغاية. ناهيك عن أنه يمكنك بسهولة العثور على قطع نادرة إلى حد ما من مجموعة معينة . بالطبع ، لا شيء يضاهي العناصر الجديدة إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك

المعيار رقم 4 - ، تسليم

من احد الاسباب التى تشجع التسوق على الانترنت هو التسليم. لذلك يجب أن يكون مفيدًا ، لا سيما فيما يتعلق بفترة الانتظار والتكاليف. هناك مواقع تقدم الشحن المجاني عند حد شراء معين . إذا كان المبلغ ضمن الميزانية ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من هذا العرض. في أي حال ، تحقق دائمًا من التكاليف قبل تأكيد الطلب. سيكون من العار أن تشتري فستانًا جميلًا بتكلفة أقل من تكلفة التوصيل

المعيار رقم 5 - جودة تصنيع الملابس

جودة المنتج هي نقطة حاسمة وعامل مخاطرة عند الشراء على الانترنت. الصور مضللة في بعض الأحيان. تكمن الفكرة في العثور على عنصر بمواد عالية الجودة ودرزات جيدة الصنع ولمسة نهائية لا تشوبها شائبة . في بعض الأحيان ، نجازف بالاطلاع على لون لا يتطابق إطلاقًا مع اللون الموجود في الصورة. مرة أخرى ، تسمح لك سمعة الموقع بأن تكون أكثر أمانًا في نهجك. ثم ، إذا كان لديك ملابس من نفس المادة ، فحاول أن تتخيل أسلوب ومظهر المنتج. إذا كنت من محبي الموضة ذوي الخبرة ، فستحتاج إلى أن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان العنصر سيرضيك أم أنه سيكون مريحًا. على أي حال ، يجب تجنب بعض المواد منذ البداية ، مثل المواد الاصطناعية. مجرد عرضه في وصف المنتج يثبت أن الموقع موثوق به.

ما هو الهدف من التسوق في المواقع ذات الملصقات؟

تضمن الملصقات حسن النية لمواقع الملابس عبر الإنترنت. الأمان الأمثل للبيانات والدفع ، والتسليم الصحيح ، وجودة المنتج التي لا تشوبها شائبة : هذه هي مزايا هذه الشهادات. يجب الانتباه إلى هذه المعلمة عند مقارنة المواقع. الفكرة هي أن تشعر بثقة تامة عند الطلب. تحقق من تلك الشعارات الصغيرة التي تظهر عادةً في المواقع المتأثرة. بعض الملصقات ليست معروفة جيدًا ، لكنها ليست أقل فاعلية.

الأكثر شيوعًا هي Fia-net و Labelsite. الأول يضمن حسن سير عمليات الدفع عبر الإنترنت ، والثاني ، وهو جدي جدًا ، يطمئن العملاء فيما يتعلق بهوية وموثوقية نشاط الموقع. يحترم التجار الذين يستفيدون من هذه العلامة مبادئ وقواعد المبيعات عبر الإنترنت ، لا سيما فيما يتعلق بأمن البيانات السرية.

الجلوس على نفس القاعدة مثل Labelsite و ChamberTrust و Webcert هي شهادات يمكنك الوثوق بها لتركيزها على شفافية البائع وصدقه.

الأنواع المختلفة مواقع الملابس عبر الإنترنت

مواقع التجارة الإلكترونية الكلاسيكية

مواقع الملابس الكلاسيكية على الإنترنت مفتوحة لعامة الناس. من الأسهل الوصول إلى عروضهم وعمليات الاحتيال تكاد تكون معدومة. تقدم أفضل المواقع إمكانية إرجاع المنتجات مجانًا إذا لزم الأمر. والترقيات ليست شائعة . تبيع أكبر مواقع التجارة الإلكترونية مجموعة واسعة من الملابس من جميع الأنماط للرجال والنساء. العيب الوحيد هو أنك تخاطر بالضياع في البحث لأن العناصر المعروضة متوفرة بكثرة. . لتجنب إضاعة الوقت ، يمكنك استخدام عوامل التصفية عند البحث. يتم عرض أفضل النتائج حسب الأولوية والمعايير المستخدمة هي السعر والحجم واللون والمواد وغيرها الكثير.

هؤلاء هم بائعي موديلات الملابس الفريدة ، والمصنعة اساسا حسب الطلب. المواد ذات جودة عالية والتصنيع لا يمكن تعويضه في هذه الحالة. تجمع هذه المواقع مصممي الأزياء الناشئين الذين يتطلعون إلى صنع اسم لأنفسهم في سوق الأزياء الواسع. لذلك من الطبيعي أن نتلقى عناصر جميلة تتماشى تمامًا مع الطلب. من ناحية أخرى ، نذهب إلى هذه المنصات فقط لطلب الملابس ذات الأنماط غير المعتادة

ان تكون مواقع البيع الخاصة مخيفة الى حد ما لان هناك منتجات ذات جودة منخفضة مخصصة للتخزين الشامل. إنها نفس الحالة في مواقع Outlets. من المسلم به أن الأسعار جذابة ، لكنها في بعض الأحيان تخفي بعض المآزق. يمكنك حتى الحصول على خصومات تصل إلى 80 % هناك . والاعتقاد بأن العلامات التجارية الكبرى مع ذلك تحتل المرتبة الأكبر في هذه المواقع. في هذه الحالات ، لا ينبغي للمرء الاعتماد كثيرًا على الصور. . ومع ذلك ، فإننا لا نضع جميع المواقع في سلة واحدة ، لأن البعض ، الأكثر ضميرًا ، يقدم صفقات جيدة حقيقية. باستخدام تقنية التسوق الصحيحة ، يمكنك الحصول على عناصر تحمل علامات تجارية بأسعار منخفضة للغاية. تعمل هذه المنصات على إفراغ مخزون المبدعين المشهورين دون المساس بالجودة. ومع ذلك ، فهذه منتجات قديمة ويمكن أن تصبح قديمة بحلول الوقت الذي تشتريها فيه.

التسوق عبر الإنترنت أو التسوق في المتجر؟

التسوق عبر الإنترنت

أكثر من شخص يشتري ملابس على مواقع الإنترنت بسبب انخفاض أسعارها. يتفوق الويب على المتاجر عبر الإنترنت في هذه النقطة ، بغض النظر عن المجال. يجب القول أن غياب القيود اللوجستية يفيد مستخدمي الإنترنت الذين يحبون التسوق. العروض كثيرة على الإنترنت. حقا هناك شيء لجميع الأعمار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى هذه المنتجات من كل مكان. بالطبع ، هذه العملية لا تخلو من المخاطر: عدم أمان طريقة الدفع ، منتج غير متوافق ، تسليم باهظ الثمن ...

التسوق في المتجر

دائمًا ما يكون لدى المتاجر المادية عملاء مخلصون يحبون تجربة الملابس في الحياة الواقعية قبل الشراء. من الجيد دائمًا الذهاب للتسوق كزوجين أو مع الفتيات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد وقت انتظار للتسليم. يمكنك الاستمتاع بملابسك الجديدة بمجرد وصولك إلى المنزل. الجانب الآخر من العملة هو أنك تخاطر بعدم العثور على المنتجات التي تبحث عنها في المتجر الأول.

النتيجة

مواقع الملابس والمتاجر المادية على الإنترنت لها مجموعة مزاياها وعيوبها. إذا كنت تفضل الاتصال الجسدي مع البائعين والمنتجات ، فتسوق. من ناحية أخرى ، إذا كنت لا ترغب في الخروج ، فإن المواقع على الإنترنت هي أفضل خيار لك ، بشرط أن تعرف جميع شروط وأحكام بيع التاجر الإلكتروني وأن تتعامل مع موقع موثوق. وبالتالي ، فإنك تقوم بمشترياتك على مسؤوليتك الخاصة.

لماذا تختار موقع ملابس (جيد) على الإنترنت؟

للحصول على وصف واضح للمنتجات

بفضل ورقة المنتج ، يمكن للمستهلكين الوصول إلى معلومات صادقة وكاملة حول كل عنصر. يوفر جميع التفاصيل: السعر والحجم والمواد واللون والوصف والترويج إن أمكن.

من أجل متابعة أفضل لعملية الشراء

من لحظة تقديم الطلب ، يمكنك متابعة التقدم المحرز في معالجته من منطقة العميل. على الرغم من أن هذه الخدمة ليست بالضرورة مقدمة من جميع المواقع. هذا يجعله معيار اختيار غير مهمل.

للحصول على شروط ضمان أفضل

بالطبع ليست كل الملابس مشمولة بضمان ، لكن هذا ليس مستحيلاً. بالنسبة للمنتجات عالية الجودة ، يمكن تقديم هذه الميزة كخيار. إنه ليس فقط استرداد ، ولكن أيضًا إرجاع أو استبدال حسب الحالة.

للتمتع بخدمة أفضل بعد البيع

تعد خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع لمواقع الملابس عبر الإنترنت من بين نقاط قوتها. يمكن الوصول إليها في أي وقت عن طريق الرسائل الخاصة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف ، فهي توفر دعمًا أفضل للعملاء وتستجيب لجميع الطلبات ، بغض النظر عن طبيعتها.

لتتمكن من استخدام جميع طرق الدفع

في هذه المواقع ، يُسمح بأكثر وسائل الدفع ثورية. بصرف النظر عن بطاقة الائتمان والبطاقة الزرقاء ، فإن العديد من التقنيات المالية مثل PayPal تلعب دورًا. بالإضافة إلى كونها مرنة ، فإن طريقة الدفع هنا آمنة للغاية.

أفضل الماركات مواقع الملابس عبر الإنترنت

في رأينا ، أفضل الماركات مواقع الملابس عبر الإنترنت في عام 2022 هي :

Off-White
Gucci
Balenciaga
Yves Saint-Laurent
Tommy Hilfiger

زعيم سوق ملابس الشارع ، Off-White متخصص في المنتجات الراقية. نجاحه لم يسمع به وهو يصنع لنفسه مكانًا في أفضل مواقع الملابس على الإنترنت. نحن ندرك العلامة التجارية من خلال إتقان قصاتها الحديثة ، سواء للملابس أو للأحذية الرياضية. بصرف النظر عن منتجات الموضة هذه ، دخلت العلامة التجارية أيضًا في مستحضرات التجميل

شركة جوتشي ذات الكاريزما هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الكبرى. يعرفها الجمهور على أنها ركيزة من أركان الملابس الجاهزة. تشتهر بالنجوم والأفراد ، فهي تعرف كيفية تنويع إبداعاتها وتلبية الطلبات الأكثر تطلبًا من خلال المنتجات المكررة.

Balenciaga مرادف للأناقة والأسلوب الراقي. تم العثور على هذه الخصائص في قطع ملابس العلامة التجارية. بصرف النظر عن الملابس الجاهزة ، نجد هذا الاسم في السوق للأحذية وإكسسوارات الموضة والمصنوعات الجلدية.

من المعروف جيدا في مجال العطور ، ايف سان لوران يصنع لنفسه اسما بين عشاق الموضة. كل من النساء والرجال مدللين بالعلامة التجارية. بين السترات والفساتين والقمصان والمعاطف والقمصان والسراويل والجلود والفراء ، هناك ما يناسب الجميع.

بصرف النظر عن المعاطف والسترات والبلوزات والقمصان ... تنتج العلامة التجارية الأحذية وإكسسوارات الموضة الأخرى للرجال والنساء.

نصائح

لا تبخل على خدمة العملاء

استفد من خدمة العملاء التي يسهل الوصول إليها عبر مواقع الملابس عبر الإنترنت. تواصل مع الموقع عند أدنى قلق. يجب أن يكون متاحًا لأية أسئلة. والأهم من ذلك ، استخدم هذه الخدمة إذا كنت تجري أول عملية شراء عبر الإنترنت على الموقع المعني.

قبل ان تقوم بالشراء على الانترنت، تحقق من مقاسك فى المتجر

ان مشكلة المنتجات غير المطابقة يمكن منعها بعدة طرق. فيما يتعلق بالحجم ، على سبيل المثال ، خذ الوقت الكافي للتحقق من حجمك مسبقًا في المتجر. سيكون بمثابة مرجع لمشترياتك المستقبلية. تحقق من خطك وقم بتحديث مقاسك من وقت لآخر.

_ تخيل عرض من اختيارك قبل ان تقرر

عندما يكون لديك كل المعلومات حول العنصر ، خذ قسط من الراحة وتخيل نفسك ترتديه. هل ترغب في العرض؟ إذا كانت لديك أية شكوك ، فما عليك سوى اتباع طريقك الخاص والاستمرار في "التوافق الخيالي" مع المنتجات الأخرى. يمكنك مساعدة نفسك بالملابس الموجودة بالفعل في غرفة الملابس الخاصة بك لهذا الغرض. يجب الاعتراف بأنه أكثر تعقيدًا من الأجزاء المعقدة

اعداد جرد لجميع الاختيارات الممكنة

ان هناك العديد من الاحتمالات على الانترنت لكل من الملابس والمواقع نفسها. ضع في اعتبارك جميع خياراتك بعناية قبل تأكيد الشراء. يمكنك أن تجد أفضل في مكان آخر بنفس السعر ، ناهيك عن الترقيات والتخفيضات الأخرى.

_ _ اتباع ممارسات جيدة لسلامتك

ان تقوم بعض المواقع عديمة الضمير بجمع المعلومات الشخصية والتفاصيل المصرفية من مستخدمي الانترنت لمصلحتهم الخاصة. لتجنب هذه الممارسات الاحتيالية ، يجب اتخاذ تدابير معينة:

  • تسوق من نافذة التصفح المتخفي
  • لا تحفظ رموز الوصول إلى حساباتك
  • إعطاء الأولوية للمواقع الآمنة
  • تصفح الاستعراضات على المواقع الجديدة

أسئلة شائعة

كيف تطلب الملابس على الإنترنت؟

بعد اجتياز جميع معايير الاختيار ، حان الوقت لتقديم طلب. عادة ، يكون لديك بالفعل موقع التاجر الخاص بك تحت أنفك ، الموقع الذي يقدم المقالة التي تختارها وشروط التسليم التي تناسبك. إذا لم يكن قد تم بالفعل ، أضف جميع المنتجات في السلة. يسألك الموقع عن هويتك وكذلك RIB الخاص بك ويتم الدفع بعد ذلك عن بُعد. لا تحذف إثبات الدفع والشراء في حالة وجود نزاع مع البائع

كيف تتصل بمواقع الملابس على الانترنت؟

يمكنك استخدام نموذج الاتصال على الموقع. إذا تم عرض عنوان بريده الإلكتروني ، فهذا أيضًا بديل رسمي آخر. للردود الفورية ، استخدم رقم الهاتف الموجود على واجهة النظام الأساسي. كل هذه الوسائل قابلة للاستخدام بشكل عام على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكن الوصول إلى غالبية المواقع خلال أيام العطل الرسمية

كيف تجد مقالات معينة على الويب؟

بالنسبة الى المقالات المتخصصة ، عليك الذهاب الى موقع متخصص بنفس الدرجة. ما لم يكن لديك بالفعل بعض المراجع بعد قراءة المراجعات ، فهناك حاليًا تطبيقات يمكنها اكتشاف هذه المواقع المعينة. هذه هي حالة Screenshop على سبيل المثال. بإرسال صورة مقال ، يمكنك معرفة سعره وعلامته التجارية في لمح البصر وكذلك المواقع التي تعرضه.

هل يمكننا شراء بالجملة من مواقع الملابس على الانترنت؟

نعم. يوجد تجار جملة عبر الإنترنت يعرضون الملابس بجميع أنواعها. إنها مثيرة للاهتمام للبائعين والأفراد الذين يرغبون في الدخول في هذا العمل. الشروط العامة للبيع متشابهة لجميع المواقع. وتظل المعايير صالحة للعثور على منتجات عالية الجودة بالسعر المناسب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المجلد: سوق الأزياء المستعملة يشترى ويبيع, Bonnegueule.fr
  2. التسوق عبر الانترنت: مميزات وعيوب, Liberetesdettes.ca
  3. , Ing.be
  4. شراء آمن عبر الانترنت: تجنب المخاطر؟, Enviedeplus.com
  5. , Noovomoi.ca
  6. , Thetrendspotter.net
  7. التسوق عبر الانترنت: كيفية الشراء عبر الانترنت, Digitalunite.com
  8. _ 7 نصائح لشراء الملابس على الانترنت لاننا لا نستطيع تجربة اى شئ فى المتجر, Moms.com
  9. ..., Zalando.fr
  10. , Boohoo.com
  11. ، ، ،. ، اون لاين | Zalando, zalando.fr
  12. , fr.boohoo.com
  13. , zalando.fr
  14. زارا فرنسا | مجموعة جديدة على الإنترنت, zara.com
  15. , balsamik.fr
  16. , fr.shein.com
  17. , missguidedfr.fr
  18. , prettylittlething.fr
  19. , topito.com
  20. , sarenza.com
  21. , newlook.com
  22. , m.milanoo.com
  23. , www2.hm.com
  24. , asos.com
  25. , rw-co.com
  26. , www2.hm.com
  27. , caroll.com
  28. , afrikrea.com
  29. , m.brandalley.fr
  30. , micolet.fr
  31. , testavis.fr
  32. , testavis.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
معقل 9
معقل
مبرد 10
مبرد
أسوس 11
أسوس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!