أفضل قمصان2024

يعتبر ثوب النوم ضروريًا للنوم المريح والليالي الحلوة في أي موسم. بالإضافة إلى مظهره الجمالي وخفته ، فإنه يأتي أيضًا بالعديد من الأساليب ، في أقمشة مختلفة ، مما يجعل الاختيار أيضًا أقل سهولة مما يبدو. لمساعدتك في العثور على أفضل ثوب نوم ، اتبع هذا الدليل بالكامل!

أزياء الحمل والرضاعة الإيطالية ثوب النوم 1
9

اختيار المحرر

أزياء الحمل والرضاعة الإيطالية ثوب النوم

أفضل ثوب نوم في عام 2024

عارضة الأزياء الإيطالية هذه هي ثوب النوم المثالي للأمهات الجدد والمستقبلات. مصنوع من قماش قطني 100 % رمادي ، معروض بنقوش نجوم جميلة تدعوك للنوم بهدوء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الراحة هي أهم ما يميز ثوب النوم هذا في 100 % قطن ، وهي مادة مشهورة بقدرتها على التهوية والنعومة والمرونة. كما أنه دافئ جدًا حتى لو وصل طوله إلى منتصف الفخذ. يُغلق عنقه على شكل V بمسامير ضغط ، مما يجعله مثاليًا إذا كنت تخطط لإرضاع طفلك ليلاً. تنتهي الأكمام 3/4 بحاشية مطاطية بلون مختلف عن باقي القميص. هذا الأخير مصنوع أيضًا بأنماط مطبوعة جميلة: نجوم بيضاء على خلفية رمادية. هذه دعوة جميلة لنوم مريح!

قميص نوم آيريس بأكمام قصيرة 2
8

قميص نوم آيريس بأكمام قصيرة

افضل قميص نوم للمبتدئين

لتنام كالأطفال كل ليلة ، دلل نفسك بقميص النوم الجميل هذا من Iris

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قزحية

مارثا The 1 for U قميص نوم قطني 3
9

الاعلى فى المجموعة

مارثا The 1 for U قميص نوم قطني

طويل ومغلف ، يستعير ثوب النوم هذا نمط الماضي لتعزيز الجسد الأنثوي. مصنوع من القطن ، وهو مادة خفيفة وناعمة للغاية على الجلد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تحب أسلوب العصر الفيكتوري ، فستحب بالتأكيد ثوب النوم الرائع هذا. بعيدًا عن إعطائك مظهر الجدة ، هذا النموذج مثالي إذا كنت تريد أن تبدو كفتاة جيدة وطيبة. في الواقع ، يحتوي ثوب النوم على أكمام طويلة بينما يصل طوله إلى الكاحل . . ثوب النوم الحجم القياسي. تتكيف تمامًا مع جميع أنواع الجسم نظرًا لقصها السائب. الى جانب ذلك ، إنه مريح للغاية. لن تخاطر بالإصابة بالبرد مع ثوب النوم الأبيض الجميل هذا.

قميص نوم رجالي من Sykooria 4
8

قميص نوم رجالي من Sykooria

لإبقائه أنيقًا حتى في السرير ، يمكن للرجال ارتداء قميص النوم ذو الياقة التونسية. تضمن الأكمام القصيرة وطول منتصف الفخذ حرية الحركة الكاملة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالإضافة إلى البيجامات الأبدية ، يمكن للرجال أيضًا النوم بشكل مريح في ثوب النوم ، من خلال اختيار هذا النموذج من Sykooria. مصنوع من القطن والإيلاستين ، وهو ناعم الملمس بشكل خاص . جودة القماش تجعلك تشعر بالراحة عند ارتداء هذا الثوب. إنه أيضًا قميص نوم خفيف جدًا نظرًا لطوله الذي يصل إلى منتصف الفخذ فقط وأكمامه القصيرة. عليك أن تظل أنيقًا حتى عند النوم. لونه الأزرق ، وأطرافه وحافة طوقه باللون الأسود ، لن يقاومه الذكر.

دليل التسوق • 2024

أفضل قميص النوم

حاجة محددة؟

أفضل ثوب نوم في عام 2024

افضل قميص نوم للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قمصان

أفضل HIGH-END
أزياء الحمل والرضاعة الإيطالية ثوب النوم 5
9
قميص نوم آيريس بأكمام قصيرة 6
8
مارثا The 1 for U قميص نوم قطني 7
9
قميص نوم رجالي من Sykooria 8
8
اختيارنا
أزياء الحمل والرضاعة الإيطالية ثوب النوم
قميص نوم آيريس بأكمام قصيرة
مارثا The 1 for U قميص نوم قطني
قميص نوم رجالي من Sykooria
عارضة الأزياء الإيطالية هذه هي ثوب النوم المثالي للأمهات الجدد والمستقبلات. مصنوع من قماش قطني 100 % رمادي ، معروض بنقوش نجوم جميلة تدعوك للنوم بهدوء.
لتنام كالأطفال كل ليلة ، دلل نفسك بقميص النوم الجميل هذا من Iris
طويل ومغلف ، يستعير ثوب النوم هذا نمط الماضي لتعزيز الجسد الأنثوي. مصنوع من القطن ، وهو مادة خفيفة وناعمة للغاية على الجلد.
لإبقائه أنيقًا حتى في السرير ، يمكن للرجال ارتداء قميص النوم ذو الياقة التونسية. تضمن الأكمام القصيرة وطول منتصف الفخذ حرية الحركة الكاملة.
موضوع
100٪ قطن
96٪ قطن
100٪ قطن
95٪ قطن ، 5٪ إيلاستين
طول
منتصف الفخذ
منتصف الفخذ
الوتد
منتصف الفخذ
طول الكم
3/4 الأكمام
اكمام قصيرة
اكمام طويلة
اكمام قصيرة
رقبه
ياقة على شكل V مع ازرار ضغط
طوق مستدير
رقبة مربعة
طوق تونسي
الأحجام المتوفرة
من S إلى XXL
36 إلى 48
XXL
من S إلى XXL

دليل شراء قميص النوم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قميص النوم

هل تواجه مشكلة في اختيار ثوب النوم المناسب؟ إذا أعطيت الأولوية لراحتك ، تذكر أن تضع في اعتبارك معايير الاختيار الخمسة هذه قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - المواد

لا حاجة للتسويف! من الواضح أن أفضل مادة لقميص نومك هي القطن . خفيف ومسامي ، ويوفر راحة حقيقية طوال الليل في الصيف. يساعد القطن أيضًا على الاحتفاظ بالحرارة جيدًا في الشتاء لقضاء ليالي دافئة. كبديل ، اختر الحرير ، وهو مادة طبيعية أخرى شديدة النعومة على الجلد. في قرصة ، اختر مزيجًا من المواد المرنة جدًا ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من نوم مضطرب بشكل متكرر.

المعيار رقم 2 -

_ _ _ _ _ _ _ يفضل _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ يفضل _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ بالنسبة للنساء الراغبات في البقاء جميلات ومثيرات حتى في السرير ، يعتبر ثوب النوم القصير والضييق قليلاً مثاليًا. ولكن إذا كنت تخشى الإصابة بالبرد ، فهناك نماذج طويلة جدًا وبأكمام طويلة. يعتمد الخفض المثالي أيضًا على عاداتك: إذا كنت ترتديه فقط للنوم مثل الطفل ، فإن الخفض المستقيم يكون بسيطًا وفعالًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في التجول في المنزل بملابس النوم ، فإن الطراز الأكثر تطوراً مع طوق مفصل وقصة مناسبة سيجعلك أنيقًا للغاية.

المعيار رقم 3 -

يمكنك اختيار ملابس نومك وفقا لتشكيلتك. وبالتالي ، يمكن للمرأة ذات الصدور الكبيرة أن تراهن على ثوب نوم قصير لتسليط الضوء على نفسها . بالنسبة لأولئك الصغار والنحيفين ، يعتبر ثوب النوم الحريري أو الساتان بقصة مستقيمة مثاليًا لإبراز الصورة الظلية. إذا كنت فاتنة إلى حد ما ، يمكنك إظهار منحنياتك الجميلة بقميص نوم قصير وضيق ، أو على العكس من ذلك ، يمكنك إخفاءها بنموذج طويل وفضفاض.

المعيار رقم 4 -

يجب ان يكون ثوب النوم الخاص بك باللون الذى يعجبك . ومع ذلك ، يمكنك اختيار لون معين حسب أهدافك. على سبيل المثال ، تساعد الألوان الهادئة مثل الأسود أو الأزرق الداكن على إخفاء عيوبك الصغيرة بشكل أفضل. إذا كنت تريد الإغواء ، فإن ثوب النوم الأحمر أو الأسود سيبدو مثيرًا للغاية على المرأة. بالنسبة للرجال ، المطبوعات عصرية جدًا حاليًا

المعيار رقم 5 - _ _ احتياجاتك الخاصة

يوافق الجميع على أن الراحة ضرورية لقميص النوم ، وخاصة للنساء الحوامل أو المرضعات. يجب أن يكون النموذج المثالي فضفاضًا تمامًا اعتمادًا على مرحلة الحمل. كما يجب أن يكون الترحيب بالزوار القادمين لرؤية الطفل في جناح الولادة أمرًا رائعًا. أيضًا ، إذا كنت تخطط لإرضاع المولود الجديد ، يجب أن يحتوي ثوب النوم على فتحة في الصدر ، على سبيل المثال ، عن طريق فتحة زر حتى تتمكن من الرضاعة الطبيعية بشكل مريح. إذا كان شخصًا طريح الفراش أو لديه قدرة محدودة على الحركة ، فسيكون المثالي هو أن يكون ثوب النوم سهل الارتداء مثل خلعه بفضل فتحة أكبر في الأمام أو في الخلف.

كيف تعتني بقميص نومك؟

أفضل قمصان النوم 9

حتى لو كنت ترتدي ثوب النوم ليلاً فقط ، وحتى إذا كنت تعيش بمفردك ، فستحتاج إلى الاعتناء به جيدًا لضمان متانته. فيما يلي بعض نصائح الصيانة التي يجب مراعاتها:

1- اقرأ الملصق بعناية

بادئ ذي بدء ، يجب عليك قراءة التعليمات المذكورة على الملصق. سيخبرونك بدرجة الحرارة المثالية للغسيل في الغسالة ، وأفضل تقنية للغسيل (على سبيل المثال ، إذا كان من الضروري فقط الغسل باليد) ، والمنظفات التي يجب استخدامها ، والكي ، وما إلى ذلك.

2- مراعاة المادة

بعض المواد مثل الصوف أو الكشمير أو الحرير حساسة للغاية. لذلك سيتعين عليك غسلها في دورة لطيفة ، أو حتى في الغسالة باستخدام منظف مخصص. بالنسبة للباقي ، يوصى بغسلها في الغسالة على درجة حرارة 30-40 درجة مئوية كحد أقصى.

3- فرز الغسيل

هذا لا ينطبق فقط على قمصان النوم ، ولكن أيضًا على جميع ملابسك الأخرى. أيضًا ، اغسلي الملابس البيضاء معًا ، بشكل منفصل عن الملابس الملونة وعزل الملابس السوداء. نصيحة أخرى للحفاظ على ثوب النوم: اغسله بالمقلوب.

4- استخدم منظف معتدل

لتجنب إتلاف ثوب النوم الخاص بك ، اختر دائمًا منظفًا لا يهاجم القماش. على سبيل المثال ، تجنب الكلور والمبيض ، حيث يمكن أن يؤثروا على جودة النسيج.

5- يفضل التجفيف في الهواء الطلق

القليل من ملابس النوم يمكن أن تتحمل المجفف. في هذه الحالة ، تجنب تجفيفها. بدلًا من ذلك ، ضعي قمصان النوم في العراء وفي الشمس.

6- يكوى بالمقلوب

إذا كنت تصر على كي قمصان النوم ، اضبط المكواة على أقل إعداد. ثم ضعي ملابسك من الداخل للخارج حتى لا تتلفها.

7- ضعي ملابس نومك بعيدًا

لا تترك ثياب النوم الخاصة بك ملقاة في غرفتك. احرص دائمًا على تخزينها في مكان مخصص لملابس النوم أو الملابس الداخلية. قم بطيها بعناية قبل تخزينها.

الأنواع المختلفة قمصان

السائل السائل

السائل هو ثوب نوم يشبه الفستان الطويل وشبه الفضفاض . يبدو تمامًا مثل سترة أو فستان قميص ويمكن أن يكون له نفس خصائص القميص. في الواقع ، تحتوي معظم الموديلات على أزرار أسفل الصدر أو الأطراف لفتح كامل ، وطوق قميص وأحيانًا جيب صغير على الصدر للجانب الجمالي. قمصان طويلة على شكل تي شيرت ذات رقبة دائرية أو تونسية أو على شكل حرف V باختصار كل ما يمكنك تخيله من أعلى البيجامات الكلاسيكية ولكن بنسخة أطول. عمومًا ، ينزل السائل إلى الركبة ، لكن لديك نماذج أقصر تصل إلى منتصف الفخذ أو أطول إلى منتصف الساق أو الكاحل. قد تختلف الحافة السفلية من نموذج إلى آخر. يمكن أن يكون مستقيمًا أو دائريًا ، وغالبًا ما يكون مزينًا بشق على الجانبين.

_

ان ثوب النوم هو نوع من قمصان النوم النسائية. ويتميز عن الخمور بجانبه الأكثر براقة ، بطول لا يتعدى منتصف الفخذ . بدون أكمام أو بأحزمة رفيعة ، من الحرير أو الساتان أو الدانتيل ، قصيرة أو طويلة مع شق عريض ، يمكن أن تصبح دمية الأطفال سلاحًا معصومًا للإغراء.

. كلها مثيرة للغاية وحسية مثل دمية الطفل. كما أنه يحظى بتقدير أولئك الذين يريدون أن يشعروا بالجمال والرضا عن أنفسهم عندما يذهبون إلى الفراش. خفيف جدًا ، يسمح بحرية كبيرة في الحركة أثناء النوم. إنه اختيار مثالي لليالي الصيف الحارة ، فهناك شيء يناسب جميع الأذواق وجميع أنواع الجسم.

قميص نوم للحمل

هذا النوع من قمصان النوم مصمم خصيصا للنساء الحوامل والمرضعات. تتميز بقصة فضفاضة للغاية وطول مناسب تمامًا لبطن الحمل . يحتوي قميص النوم هذا على فتحة في الأمام وزر زر أسفل الصدر للسماح بالرضاعة الطبيعية. من الناحية الجمالية ، يمكن ارتداء ثوب النوم الخاص بالحمل بسهولة في جناح الولادة. إنه مناسب جدًا للأمهات الجدد والمستقبلات اللائي يبحثن عن ملابس نوم جميلة مناسبة لزيارات أحبائهم.

ثوب نوم أم بيجاما؟

عندما يتعلق الأمر بملابس النوم ، لدينا الخيار النهائي: بيجاما كلاسيكية أو قمصان نوم. لمعرفة أيهما أكثر راحة ، دعنا نقيّم هذين البديلين.

باس النوم

من حيث الراحة ، فإن ثوب النوم سوف يرضيك بخفته. بالفعل ، يبدو وكأنه فستان. لا تشد من الخصر ، مما يجعلك أكثر راحة أثناء الليل. أيضًا ، يمكن أن يكون لقميص النوم جانب أكثر أناقة وأكثر أناقة ، حتى إذا اخترت ثوب النوم. فقط ، إذا كان لديك ليالي مضطربة ، فإنها تميل إلى الصعود وتركك في الصباح الباكر مع أردافك في الهواء الطلق.

البجامة

تتكون البيجاما الكلاسيكية من قطعتين ، قمة مثل التي شيرت أو البلوزة والسراويل أو قصيرة للأسفل. وبهذه الطريقة ، ستوفر قدرًا أكبر من حرية الحركة ، دون التعرض لخطر الإصابة بالبرد! يمكن استخدامه أيضًا كملابس منزلية في إصدار أكثر استرخاءً. بالنسبة للنساء ، تعد البيجامات بجانب أكثر ذكورية. سيتم استخدامه فقط من أجل الراحة والجانب المريح.

النتيجة

البيجامات أو قمصان النوم ، كلاهما يبقى ملابس نوم مريحة للغاية. ولكن إذا كنت ترغب في الحفاظ على جانب أنيق وحكيم ، أقسم بقميص النوم. يمكن أن يكون خفيفًا أو دافئًا أو دافئًا لرفاهية لا مثيل لها في جميع الفصول.

لماذا تشتري ثوب النوم؟

لماذا ثوب النوم وليس نوع آخر من ملابس النوم؟ للإجابة على هذا السؤال ، اعلم أن هناك العديد من الأسباب الوجيهة للمراهنة على ثوب النوم. إليك خمسة ستقنعك بالتأكيد!

1- الراحة

الحجة الأولى هي بالتأكيد الراحة التي توفرها. يتكون ثوب النوم من أقمشة ناعمة وخفيفة الوزن. يكفي لقضاء ليالي حلوة في كل الظروف!

2- حرية التنقل

للسماح لك دائمًا بالنوم جيدًا ، يحتوي ثوب النوم على قطع لا يشد أي جزء من الجسم. يمكنك النوم في أي وضع دون الشعور بأي إزعاج.

3- لجميع الأشكال

طويل أو قصير ، بأكمام أو بدون أكمام ، هناك بالضرورة ثوب نوم يتكيف مع الشكل الخاص بك. من ناحية أخرى ، يمكنك إعطاء الأولوية لراحتك من خلال اختيار موديل فضفاض. من ناحية أخرى ، هناك الكثير من النماذج البراقة التي ستسلط الضوء على أفضل أصولك.

4- مناسب للحامل

هنا مرة أخرى ، يظل ثوب النوم هو النموذج المثالي. نظرًا لأنه لا يشد البطن ، ستشعر براحة أكبر أثناء الليل. حتى أن هناك بعض المنتجات المصممة خصيصًا للنساء المرضعات. يكفي لإطالة متعة ارتداء ثوب النوم!

5- لجميع الأذواق

سواء كان الأمر يتعلق بالألوان أو المواد أو القطع ، فإن قمصان النوم تأتي في العديد من الطرز. إنهم ليسوا بالضرورة مثل أولئك الذين يرتديهم أجدادك! يمكن أن يكون لديهم ، على سبيل المثال ، أنماط عصرية جميلة ، وأربطة جميلة للنساء ... والأفضل من ذلك ، أن بعض العارضات أقصر مما كنت تعتقد. حتى معظم الرجال يحبونهم ، لأن هناك أيضًا عارضات أزياء راقية جدًا.

أفضل الماركات قمصان

في رأينا ، أفضل الماركات قمصان في عام 2022 هي :

Iris & Lilly
Petit Bateau
The 1 for U
Sleeper
Sykooria

تم إطلاقه في عام 2017 بواسطة Amazon ، Iris

نصائح

ابقَ جميلًا حتى في ثوب النوم

فقط لأنك ستنام مع ذلك لا يعني أنك لا تهتم كثيرًا براحتك. تذكر أن تجعل نفسك جميلة حتى في ثوب النوم. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كسلاح للإغراء ، كما هو الحال مع دمى بيبي دول مثير.

لكي تكمل مظهرك ، دللي نفسك بالنعال الذي يتناسب مع ثوب النوم الخاص بك. ستبقي قدميك دافئة إذا اضطررت للنهوض من السرير في منتصف الليل. ولكن يمكنك أيضًا ارتداء مثل هذا في أي مكان في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون مثاليًا إذا كنت تبحثين عن ثوب نوم للإقامة في جناح الولادة ، لأن النعال سيكمل مظهرك.

استثمر في رداء طويل

ان ثوب النوم هو ثوب خفيف ورقيق بشكل عام. أيضًا ، لتجنب الإصابة بالبرد عند النهوض من السرير ، لا تتردد في ارتداء رداء التوفيق فوقه. إنه لا يحمي من البرد فحسب ، بل يحمي أيضًا حشمتك

نعم! يمكن ارتداء بعض قمصان النوم أثناء النهار للخروج خارج المنزل. هذا هو الحال بشكل خاص مع قمصان النوم التي تتحول إلى قميص مثير أو فستان خفيف. فقط ، يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا تنسيق الألوان جيدًا لتجنب الأخطاء.

لا تفوت افضل الفرص لارتداء اجمل ثوب نوم لك

ان عطلة نهاية الاسبوع مع العائلة او الاصدقاء هي فرصة عظيمة لارتداء واحدة من افضل ملابس النوم الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختيار ثوب نوم مثير لقضاء ليلة رومانسية مع حبيبك.

أسئلة شائعة

كم مرة يجب أن تغسل ثوب النوم الخاص بك؟

لا داعي للانتظار حتى تشم رائحة كريهة قبل ارتداء ملابس نومك وغسلها. في الواقع ، عدم غسل ثوب النوم بشكل متكرر يمكن أن يعزز تكاثر البكتيريا. من أجل نظافة أفضل ، قم بتغيير ثوب النوم مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أو أكثر إذا كنت تتعرق كثيرًا. وانتهز الفرصة لوضعه في الغسالة

ما هو طول ثوب النوم؟

كل هذا يتوقف على عدد ملابس النوم التي لديك في خزانة ملابسك. كلما كان لديك القليل ، كلما اضطررت إلى غسلها بشكل متكرر وكلما استغرقت مدة أقصر. مع حوالي أربعة أو خمسة قمصان نوم ، ستتمتع براحة البال لمدة خمس سنوات على الأقل. لكن كل شيء سيعتمد أيضًا على صيانتها. إذا أساءت معاملتهم ، فقد ينتهي الأمر بأثواب النوم الخاصة بك في سلة المهملات بسرعة!

هل يجب عليك ارتداء ملابس داخلية تحت ثوب النوم الخاص بك؟

الخيار الاكثر راحة هو بدون ملابس داخلية. بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على الحركة والتنفس بحرية أكبر أثناء النوم. علاوة على ذلك ، وفقًا للأطباء ، فإن عدم ارتداء سراويل داخلية تحت ثوب النوم للنوم يحميك من أمراض مثل التهابات المسالك البولية والالتهابات الفطرية.

كيف تخيط ثوب نوم؟

لكي تخيط ثوب نوم ، عليك أولا اختيار النموذج الذي يعجبك من كتالوج ، على الإنترنت أو في المجلات. استخدم نمطًا لجعل عملك يبدو خاليًا من العيوب ، ولكن الأهم من ذلك ، اختر قماشًا ناعمًا (مثل القطن أو الحرير) باللون أو النمط الذي تريده.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ثوب النوم - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  2. اي قميص نوم تختار لنوم هادئ؟, espace-mode.info
  3. زلات رجال - وضع WTF, madmoizelle.com
  4. , sphere-sante.com
  5. , rosalinedz.com
  6. , laredoute.fr
  7. او كيف تكون جميلا حتى نهاية الليل, over-blog.com
  8. كيف تختار ثوب نوم؟, femmeapart.com
  9. ان نرتدي بيجاما او قمصان نوم؟ ", lexpress.fr
  10. هل يجب ان نغسل بيجاماتنا كل يوم؟, terrafemina.com
  11. قميص نوم - مارموتا كوتور, marmottacouture.kazeo.com
  12. , laredoute.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , galerieslafayette.com
  15. , francoisesaget.com
  16. , lavieenrose.com
  17. , bleu-bonheur.fr
  18. , zalando.fr
  19. , gemo.fr
  20. , daxon.fr
  21. , davidnieper.fr
  22. , dodo.fr
  23. , balsamik.fr
  24. , kiabi.com
  25. , peterhahn.fr
  26. , c-and-a.com
  27. , afibel.com
  28. , christiancane.com
  29. , glamuse.com
  30. , witt.fr
  31. , 3suisses.fr
  32. , witt.fr
  33. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
أزياء الحمل والرضاعة الإيطالية ثوب النوم 10
أزياء الحمل والرضاعة الإيطالية ثوب النوم
قميص نوم آيريس بأكمام قصيرة 11
قميص نوم آيريس بأكمام قصيرة
مارثا The 1 for U قميص نوم قطني 12
مارثا The 1 for U قميص نوم قطني
قميص نوم رجالي من Sykooria 13
قميص نوم رجالي من Sykooria

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!