أفضل بكرة رمش ساخنة2024

هل حلمت أن يكون لديك عيون خادمة ، وإلقاء نظرة جذابة وبراقة دون بذل كل هذا الجهد؟ يمكن القيام بذلك باستخدام أداة تجعيد الرموش الساخنة. يستخدم هذا الجهاز الكهربائي لمنح رموشك حجمًا أكبر وشكلًا مثاليًا في وقت قصير جدًا. ولكن ، من بين العديد من النطاقات في السوق ، كيف تحصل على واحدة؟ اتبع دليلنا ، حيث سنقدم لك أفضل أدوات تجعيد الرموش الساخنة لمساعدتك على الاختيار بحكمة.

تاتش بيوتي AG-1218 1
9

اختيار المحرر

تاتش بيوتي AG-1218

أفضل مُجعد رموش مُسخن في عام 2024

امنح رموشك التجعيد المثالي مع TOUCHBeauty AG-1218 Heated Eyelash Curler. إنه مثالي لإنشاء تجعيد كثيف وطبيعي وعميق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي جهاز تجعيد الرموش الساخن TOUCHBeauty AG-1218 على مشط دوار 360 درجة يطيل الرموش ويرفعها من أجل الحصول على تأثير طبيعي. هذا الجهاز الكهربائي قابل لإعادة الشحن ، يمكنك توصيله عبر كابل USB. أيضًا ، يستغرق تطبيق الحرارة اللطيفة بالتساوي على كامل طول كل رمش 30 ثانية فقط. هذا يعني أن رموشك ستصبح في الأعلى في ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المشط الساخن سهل الاستخدام للغاية ، حيث يجب عليك فقط رفع الرموش برفق ولفها من القاعدة إلى النهاية. من السهل أيضا التعامل معها. بأبعاد 19.6 × 7.6 × 5 سم ووزن 56 جرام ، فإن جهاز تجعيد الرموش TOUCHBeauty AG-1218 هو الجهاز الآمن الذي يمنحك رموشًا مجعدة تدوم طويلاً لمدة 24 ساعة.

TOUCHBeauty® TB-2003A 2
7

TOUCHBeauty® TB-2003A

يمنحك جهاز تجعيد الرموش المسخن TOUCHBeauty® TB-2003A رموشك شدًا فوريًا وتجعيدًا طويل الأمد. للحصول على تأثير جيد ، يمكنك استخدامه مع الماسكارا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز تجعيد الرموش هذا يثير الإعجاب بقدرته على تجعيد الرموش بسرعة وفعالية. تحتوي على وسادة تسخين من السيليكون تعمل على تجعيد رموشك بالكامل دون الضغط أو العقص. لن يؤدي التصميم المناسب لدرجة الحرارة البالغة 75 درجة مئوية إلى إتلاف رموشك لأن لوحة استشعار درجة الحرارة المبتكرة يتغير لونها تلقائيًا عند الإحماء. يتكيف هذا الجهاز أيضًا مع جميع أشكال العين ويجعد جميع الرموش. يمكن أن تنزلق بسهولة في حقيبة يدك وحقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة الاستخدام وتعمل ببطاريتين AAA. مع كل هذه الميزات ، ستعمل أداة تجعيد الرموش من ماركة TOUCHBeauty® TB-2003A على رفع وتجعيد رموشك على الفور من أجل تجعيد سهل يدوم طويلاً.

ريمنجتون EC300GP 3
9

الاعلى فى المجموعة

ريمنجتون EC300GP

امنح نظرك كل الكثافة التي تستحقها مع مجموعة أدوات تجميل الرموش والحواجب EC300GP. إنها المجموعة المثالية التي من شأنها تبسيط وإكمال روتين جمالك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتكون مجموعة الجمال هذه من مشط تسخين يمد رموشك ويفصلها ويطيلها ويسخن لمدة 8 إلى 10 ثوانٍ. يتيح لك اختيار درجة الحرارة بأربع سرعات: 65 درجة مئوية ، 75 درجة مئوية ، 85 درجة مئوية ، 95 درجة مئوية. يتميز جهاز تجعيد الرموش هذا أيضًا بملصق ذكي يتغير لونه عندما يكون جاهزًا للاستخدام ، مما يعني أنه يمكنك تنظيف رموشك وفصلها وإطالةها أثناء التنقل. أيضًا ، تحتوي هذه المجموعة على أداة تشذيب تساعدك على إعادة رسم منحنى حاجبيك دون أي ألم.

تأتي المجموعة مع ملقط مزود بضوء ال اي دي حتى تتمكن من تحديد حتى أصغر وأفضل الشعيرات. أبعاد أداة تجعيد الرموش هي 10 × 7 × 19 سم وتزن المجموعة بأكملها 230 جرام. وبتوصيلك بدليل خاص بقص الحاجب وحقيبة تخزين وربطة رأس إسفنجية ، يمكنك اصطحابها معك في كل مكان ، في حقيبتك أو في أمتعتك. لذا أدخل هذا المنتج في روتين جمالك لتتمكن من تكوين عيون مؤثرة.

تاتش بيوتي AG-1859W 4
8

تاتش بيوتي AG-1859W

اختر أداة تجعيد الرموش TOUCHBeauty AG-1859W إذا كان لديك جهاز كهربائي سريع التسخين لأنه سهل التنظيف وغير سام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا المشط الساخن سهل الاستخدام ، حيث تسمح أسنانه بتجعيد الشعر من الجذر إلى نهاية كل عمود. إنه مصمم بثلاثة مستويات لدرجة حرارة 55 درجة مئوية أو 70 درجة مئوية أو 85 درجة مئوية قابلة للتعديل حسب النتيجة التي تريد الحصول عليها. لذا يمكنك تغييرها بسهولة بالضغط على زر الطاقة. تسخن TOUCHBeauty AG-1859W في 30 ثانية فقط لتمنحك الدفء اللطيف دون أي ضغط أو قرص. هو جهاز تجعيد رمش آلي بأبعاد 2 × 2.2 × 16 سم ووزنه 56 جرام. بالإضافة إلى ذلك ، عند التشغيل ببطارية ليثيوم أيون ، يمكنك إعادة شحنها بقابس USB المرفق معها. جهاز تجعيد الرموش المتطور للغاية ، موديل AG-1859W من TOUCHBeauty هو بالتالي الجهاز المثالي الذي سيتيح لك الحصول على مظهر ساحر في أي وقت من الأوقات.

دليل التسوق • 2024

أفضل بكرة رمش ساخنة

حاجة محددة؟

أفضل مُجعد رموش مُسخن في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بكرة رمش ساخنة

اختيار المحرر
تاتش بيوتي AG-1218 5
9
TOUCHBeauty® TB-2003A 6
7
ريمنجتون EC300GP 7
9
تاتش بيوتي AG-1859W 8
8
اختيارنا
تاتش بيوتي AG-1218
TOUCHBeauty® TB-2003A
ريمنجتون EC300GP
تاتش بيوتي AG-1859W
امنح رموشك التجعيد المثالي مع TOUCHBeauty AG-1218 Heated Eyelash Curler. إنه مثالي لإنشاء تجعيد كثيف وطبيعي وعميق.
يمنحك جهاز تجعيد الرموش المسخن TOUCHBeauty® TB-2003A رموشك شدًا فوريًا وتجعيدًا طويل الأمد. للحصول على تأثير جيد ، يمكنك استخدامه مع الماسكارا.
امنح نظرك كل الكثافة التي تستحقها مع مجموعة أدوات تجميل الرموش والحواجب EC300GP. إنها المجموعة المثالية التي من شأنها تبسيط وإكمال روتين جمالك.
اختر أداة تجعيد الرموش TOUCHBeauty AG-1859W إذا كان لديك جهاز كهربائي سريع التسخين لأنه سهل التنظيف وغير سام.
الوزن
56 جرام
50 غ
230 جرام
56 جرام
أبعاد
19.6 × 7.6 × 5 سم
13.5 × 3.8 × 2.8 سم
10 × 7 × 19 سم
2 × 2.2 × 16 سم
الوقت التدفئة
30 ثانية
30 ثانية
من 8 إلى 10 ثوانٍ
30 ثانية
مستوى درجة الحرارة
360 درجة مئوية
75 درجة مئوية
4 سرعات 65 درجة مئوية ، 75 درجة مئوية ، 85 درجة مئوية ، 95 درجة مئوية
3 مستويات حرارة 55 درجة مئوية ، 70 درجة مئوية أو 85 درجة مئوية
النوعية
جهاز رائع وسهل الاستخدام
يعمل ببطاريتين AAA
مجموعة أدوات تجميل رائعة تتكون من أداة تجعيد الرموش الساخنة وتشذيبها وملاقط
جهاز تجعيد رموش رائع مدعوم ببطارية ليثيوم أيون

دليل شراء بكرة رمش ساخنة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بكرة رمش ساخنة

سواء كنت مبتدئًا أو شخصيًا ، فإن امتلاك أداة جيدة أمر ضروري دائمًا لتكون قادرًا على إنشاء رموش مجعدة جميلة. للحصول على نتيجة جيدة ، ضع في الاعتبار معاييرها القليلة التي سنقدمها لك أدناه:

المعيار رقم 1 - طريقة التغذية

من المهم أن تأخذ في الاعتبار وضع مصدر الطاقة لجهازك المستقبلي. لماذا ا؟ لأن التطبيق العملي يعتمد عليه. في الواقع ، هناك نوعان من أوضاع إمداد الطاقة في السوق. توقف عن العمل. لذلك يجب أن يكون لديك دائمًا بطاريات احتياطية إذا كنت ترغب في استخدامها. توجد أيضًا طاقة بطارية قابلة لإعادة الشحن. هذا حل يتطلب إعادة شحن الجهاز بانتظام. كما أنه عملي للغاية ، لأنه يمكنك اصطحاب أداة تجعيد الرموش أينما ذهبت. إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة ، فيجب عليك التحقق من عمر البطارية الذي يجب أن يكون دائمًا أكبر من يوم واحد للاستخدام الأمثل.

المعيار رقم 2 - الحجم والتصميم

لذلك من المهم جدا اختيار حجم مجعد رموشك. ومع ذلك ، من أجل الحصول على راحة مثالية في الإمساك ، اختاري أداة تجعيد الرموش الساخنة التي يمكن أن يسمح حجمها بالتلاعب برموشك بسهولة. وإذا كنت تتنقل كثيرًا ، فاختر أداة تجعيد رمش محمولة ، لأنها عملية للغاية ويمكن وضعها بسهولة في حقيبتك أو في حقيبة مكياجك. فيما يتعلق بالتصميم ، سيعتمد الاختيار على ذوقك ولونك وشكلك.

المعيار رقم 3 - ،

حقا ، من الواضح أنك تخشى استخدام جهاز ينبعث منه حرارة وهو قريب جدا من عينيك. لضمان سلامة الجهاز ، لذلك ، اختر أداة تجعيد رمش ساخنة مع أخدود للحماية من الحرارة. هذا الجهاز يجعل من الممكن تجنب الاتصال المباشر لجزء التسخين بعينيك وجفونك. سوف يحميك بطريقة ما خاصة إذا كنت لا تزال مبتدئًا. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار نموذج يمكن إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد 5 دقائق من الاستخدام لتجنب أي حوادث.

المعيار رقم 4 -

عند الاختيار ، يمكنك اختيار أداة تجعيد الرموش الساخنة التي لديها عدة مستويات من شدة الحرارة. سيسمح لك ذلك بتحديد ثبات المنحنى في رموشك إذا لزم الأمر. يمكن أن يضمن جهاز تجعيد الرموش الساخن بهذه الميزة حصولك على حجم تجعيد مثالي بضربة واحدة فقط دون الحاجة إلى إعادة استخدام الجهاز عدة مرات طوال اليوم.

المعيار رقم 5 -

هذا هو معيارنا الاخير الذى يجب ان نأخذ فى الاعتبار. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام هذا الجهاز قبل أو بعد وضع الماسكارا. لتجنب إضاعة الكثير من الوقت في عمل مكياجك ، اختاري أداة تجعيد رمش ساخنة تسخن في أقل من دقيقة. يجب أن يكون في أسرع وقت ممكن مع أقصى وقت تسخين يبلغ 10 ثوانٍ. لا تقلق ، فاختيار مثل هذا الجهاز متعدد في السوق. يمكنك أيضًا اختيار بكرات الرموش الساخنة المزودة بشاشة LCD صغيرة أو مؤشر LED يشير إلى درجة الحرارة وما إذا كان الجهاز جاهزًا للاستخدام. إنها أيضًا ميزة كبيرة إذا كنت في كثير من الأحيان في عجلة من أمرك.

باستخدام أداة تجعيد الرموش الساخنة

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن أفضل أداة تجعيد رموش ساخنة ، كيف تستخدمها؟ من الضروري معرفة كيفية استخدام أداة تجعيد الرموش مسبقًا حتى لا تتلف رموشك الطبيعية أو وصلاتك. قبل استخدام الجهاز ، تأكد من وضع البطاريات بشكل صحيح أو أن جهاز تجعيد الرموش الساخن القابل لإعادة الشحن مشحون بالكامل حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه. لتجنب أي نوع من أنواع الخطر ، اتبع هذه الخطوات القليلة:


الخطوة 1:

الخطوة الأولى هي أنه عندما تستعد لتجعيد رموشك ، يجب عليك التأكد من تنظيف رموشك وشطفها بالماء وعدم وجود مكياج عليك.

الخطوة 2:


افردي أداة تجعيد الرموش وانتظري حتى تصل لدرجة الحرارة المثالية.

الخطوة 3:


اذا كان لديك جهاز تجعيد الرموش ، يجب عليك تعديل رموشك بين الجهاز والاحتفاظ بها بزاوية مثالية لمدة 45 ثانية أو دقيقة واحدة قبل إزالة رموشك.


ولكن إذا اخترت أداة تجعيد الرموش على شكل عصا ، فابدأ من الجزء السفلي من رموشك العلوية وقم بلفها ببطء شديد.

قم بإمالة وتعديل رموشك في اتجاه الانحناء وقم بإزالتها بعد 15 ثانية.

الخطوة 4:


ضعي الماسكارا بعد تجعيد رموشك لأفضل النتائج. نظرًا لأن هذه الخطوة ليست مهمة بما فيه الكفاية ، يجب أن تفكر أيضًا في أنه يجب عليك استخدام أداة تجعيد الرموش في الطرف السفلي من الرموش لتجعيدها أيضًا للحصول على نتائج رائعة.

يتم تنفيذ هذه الخطوات نفسها أيضًا على وصلات رمش. ولكن قبل تجعيد رموشك ، اقرئي عن درجة الحرارة المثلى التي تعمل على التمديد لتجنب إتلاف المنتجات المقلدة.

الأنواع المختلفة بكرة رمش ساخنة

أدوات تجعيد الرموش المُسخنة والمثبتة بمشبك

إنها ليست ملاقط حقًا لأنها لا تتطلب القوة لتجعيد رموشك إلى الشكل. تستخدم هذه الأنواع من أدوات تجعيد الرموش الساخنة الحرارة وانحناء الملاقط لمنح رموشك تجعيدًا مرفوعًا. إنها مثالية لإنشاء نوع معين من التجعيد: الرموش المنفصلة تمامًا والتي تكتسح بلطف وبشكل طبيعي لأعلى للحصول على مظهر نشط بعيون واسعة. باختصار ، لديهم ميزة كونهم أكثر ملاءمة للمبتدئين وإنتاج حلقات أكثر كثافة في وقت أقل.

هذه الأنواع من أدوات تجعيد الرموش الساخنة لها نهاية تشبه المشط مما يسمح لك بالحصول على كل رمش. كما أنها تسمح لك بفصل الرموش أثناء تجعيدها وتطبيق الحرارة برفق على رموشك لمسحها. إنها ليست صديقة للمبتدئين ، لكنها أكثر إحكاما وأفضل للحصول على دفعة إضافية بعد الماسكارا. لديهم أيضًا ميزة كبيرة تتمثل في عدم شد رموشك أو قرص جفونك. هذه هي الأكثر شيوعًا في السوق.

أداة تجعيد الرموش الساخنة أو أداة تجعيد الرموش الميكانيكية

جهاز تجعيد الرموش الساخن

تتميز أدوات تجعيد الرموش الساخنة باحتفاظها بالمنحنى طوال اليوم. أيضًا ، تعمل الحرارة التي تنتجها هذه الأجهزة على إصلاح المنحنى وتجعله أكبر. ولذلك فإنها تعطي نتيجة مرضية للغاية. الجانب السلبي لهذه الأجهزة هو أن الحرارة التي تطلقها يمكن أن يكون لها آثار جانبية على العين ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرتدون العدسات اللاصقة أو لديهم عيون حساسة. ولكن أيضًا ، لا تمتلك بعض أدوات تجعيد الرموش الساخنة التقنية التي يمكن أن تحمي جفونك ، مما قد يؤدي إلى إتلافها. وأخيرًا ، يمكن أن تكون أكثر تكلفة مقارنة بأدوات تجعيد الرموش الميكانيكية.

أداة تجعيد الرموش الميكانيكية

الميزة مع أدوات تجعيد الرموش الميكانيكية هي أنها فعالة للغاية. يمكن أن يمنحك رموشًا جميلة ومتعرجة للحصول على عيون ظبية في أي وقت من الأوقات. كما أنها سهلة الاستخدام ، لأنه عليك فقط وضعها في أقرب مكان ممكن من جذر الرموش. ثم قرصة لبضع ثوان وهذا كل شيء. كما أنها غير مكلفة في السوق.من ناحية أخرى ، فإن أول عيب مع أدوات تجعيد الرموش هذه هو أن المنحنيات لا تدوم يومًا. وإذا كنت لا تعرف حقًا كيفية التعامل معها ، فيمكنك قرص بشرتك. وهو حقا غير سارة.

النتيجة

كل من أدوات تجعيد الرموش هذه لها نقاط قوتها وضعفها. ومع ذلك ، إذا كانت لديك ميزانية كبيرة ، فاختر أدوات تجعيد الرموش الساخنة ، حيث يمكن أن تختلف أسعارها اعتمادًا على التكنولوجيا المضمنة. من ناحية أخرى ، إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فاختر أدوات تجعيد الرموش الميكانيكية ، لأنها الأكثر انتشارًا في السوق وبأسعار في متناول الجميع.

لماذا تشتري أداة تجعيد رمش ساخنة؟

هم على يقين

عند استخدامها بشكل صحيح ، فإن أدوات تجعيد الرموش الساخنة آمنة تمامًا. أولئك الذين لديهم رموش مستقيمة بشكل طبيعي والذين يكافحون من أجل الحفاظ على مظهر الانفجارات المتعرجة يجب أن يفكروا في إضافة أداة تجعيد رمش ساخنة إلى نظامهم. لن يستمر التجعيد لفترة أطول فحسب ، بل سيكون أكثر تحديدًا أيضًا من جهاز تجعيد الرموش التقليدي.

إنها فعالة بشكل لا يصدق

في حين أن التفكير في استخدام أداة تجعيد الرموش الساخنة يمكن أن يكون أمرًا شاقًا ، إلا أن الأداة مثالية لإنشاء تأثير رمش الدمية ذي العينين ، خاصةً إذا كان مجعد الرموش المعتاد لا يبدو أنه يقطعها لهذه النظرات.أكثر دراماتيكية. لذلك فهي فعالة للغاية وقادرة على إبراز هذا التأثير المتمثل في الحصول على مظهر مثير ورائع في نفس الوقت الذي تبحث عنه كثيرًا.

يكملون الماكياج

يجعل تجعيد الرموش عينيك تبدو أكبر ، ويبدو وجهك أكثر نضارة وحيوية ، ويمكن أن يكون أيضًا اللمسة الأخيرة لأي مظهر مكياج دراماتيكي. حتى إذا كنتِ تضعين مكياج "بدون مكياج" ، فإن الرموش الملتفة ستفتح عينيك على الفور. لذلك فهو البديل المثالي لإكمال وإضفاء اللمسة النهائية على مكياجك.

من السهل استخدامهم

هذا الجهاز سهل الاستخدام حيث يمكنك استخدامه في تكتيكات مختلفة على سبيل المثال إذا قمت بتطبيقه بشكل أثقل على الرموش الخارجية فإنه يعطي شكلًا مختلفًا ومحددًا للعيون. إنه سهل الاستخدام بدون تدريب احترافي كما أنه ليس مكلفًا للغاية للشراء. علاوة على ذلك ، فهي ليست أداة كبيرة جدًا ، لذا يمكن وضعها بشكل مريح في حقيبة مكياجك.

هم آمنون للغاية

في الواقع ، تعتبر أدوات تجعيد الرموش الساخنة مقارنة بمكواة الرموش التقليدية لطيفة ولا تسحب أو تكسر الرموش. لذلك لا تجازفين بكسر رموشك لأن هذه الاستخدامات آمنة. أنها تدوم لفترة أطول. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنها تميل إلى جعل الرموش تبدو أكثر تجعيدًا من أدوات تجعيد الرموش التقليدية. باختصار ، أدوات تجعيد الرموش الساخنة هي الأفضل.

أفضل الماركات بكرة رمش ساخنة

في رأينا ، أفضل الماركات بكرة رمش ساخنة في عام 2022 هي :

TOUCHBeauty
Remington
Moni Gutezeit
Shu Uemura
Kiko Milano

هي علامة تجارية دولية متخصصة في قطاع الجمال والعافية. تقوم الشركة بتصنيع منتجات وأجهزة التجميل الكهربائية مثل أدوات تجعيد الرموش الساخنة. العلامة التجارية معترف بها كخبير في أجهزة التجميل في أكثر من 80 دولة.

هي علامة تجارية متخصصة في تصنيع الاجهزة الكهربائية المتعلقة بالجمال مثل ماكينة تشذيب الشعر واللحية ومكواة الشعر واجهزة ازالة الشعر بالضوء النبضي ومكواة تجعيد الرموش الساخنة.

فنانة مكياج من ميونيخ مع مدرسة المكياج الخاصة بها. لقد أثبتت منتجات العلامة التجارية "moni gutezeit" وجودها لسنوات عديدة في المجال المهني وأيضًا في العملاء الخاصين الكبار. تم تصنيع جميع المنتجات بدون اختبار على الحيوانات

هي ماركة يابانية وهي ماركة مستحضرات تجميل يستخدمها أعظم الفنانين العالميين. وهي متخصصة بشكل أساسي في تصنيع ملحقات التجميل مثل أدوات تجعيد الرموش على سبيل المثال ، العناية بالوجه والشعر والمكياج.

تأسست في عام 1997 ، Kiko هي علامة تجارية إيطالية لمستحضرات التجميل المحترفة التي تقدم مجموعة من مستحضرات التجميل والعناية بالوجه والجسم. لا تزال أدوات تجعيد الرموش الساخنة والآمنة والفعالة من بين أفضل أدوات تجعيد الرموش مبيعًا في السوق.

نصائح

تأكدي من أن رموشك نظيفة وجافة

بعد اختيار أداة تجعيد الرموش الساخنة التي تختارها ، فإن أفضل طريقة لتحضير رموشك هي التأكد من أنها جافة 100 %. وذلك لأن الرموش المبللة أو الرطبة لن تثبت التجعد وستعود إلى شكلها الأصلي. وتوصي أيضًا بالتأكد من أن رموشك لا تحتوي على بقايا ماسكارا وأنها نظيفة تمامًا للمساعدة في منع التساقط ، حيث يمكن أن يحدث الكسر عند خلط الماسكارا بالحرارة.

_ اختبار درجة الحرارة قبل التقديم

تكتسب أدوات تجعيد الرموش الساخنة شعبية لقدرتها على إعطاء تجعيد طويل الأمد ، مما يمنح عيونًا تبدو أكثر يقظة وإشراقًا. ومع ذلك ، قبل وضع أداة تجعيد الرموش على رموشك ، تأكد من اختبار درجة الحرارة. لهذا ، يمكنك النقر بلطف على أداة تجعيد الرموش بأطراف أصابعك قبل وضعها على الجفون. سيضمن ذلك أنها دافئة ولا تحرق رموشك

ضع مجعد الرموش الساخن

عند استخدام مجعد الرموش الساخن ، امسك مجعد الرموش مفتوحًا وقم بتدويره ذهابًا وإيابًا حتى تقترب من خط الرموش وتضعه في منتصف الشعر. اضغط برفق ثلاث مرات للحصول على تأثير مثير

لا تجعد رموشك اكثر من اللازم

ان الجزء الاكثر رعبا في اي جهاز تجعيد للرموش هو ان الرموش تعلق في الجهاز ويتم سحبها. لمنع حدوث ذلك باستخدام أداة تجعيد الرموش الساخنة. لذلك يُنصح بالحد من استخدام أداة تجعيد الرموش الساخنة لمرة واحدة أو مرتين في اليوم. ولكن ، بين عملية التجعيد والحرارة الزائدة ، فإن تجعيد رموشك مرة واحدة هو كل ما تحتاجه لعيون جميلة. هذا يكفي لإطلالة ساحرة ومثيرة طوال اليوم.

نظف مجعد الرموش الساخن جيدًا

حقا من المهم تنظيفها بعناية دون الاضرار بمكوناتها الكهربائية. نظرًا لاستخدام أدوات تجعيد الرموش الساخنة بعد الماسكارا ، فإنها تميل إلى تراكم الكثير من الرواسب في المشط وتتطلب تنظيفًا متكررًا أكثر. لإزالة بقايا الماسكارا ، ضعي بعناية جزء المشط من أداة تجعيد الرموش تحت الماء الجاري ، لشطف الماسكارا وإزالة الرموش العالقة. احرص على عدم ملامسة الماء لأجزاء أخرى من الأداة. إذا كانت الماسكارا شديدة التعقيد ، استخدمي أولاً وسادة قطنية مبللة بمزيل الماكياج لفكها. لتعقيم أداة تجعيد الرموش فعليًا ، رشها بالكحول واتركها تجف في الهواء.

أسئلة شائعة

لماذا تنظف أداة تجعيد الرموش الساخنة؟

من المهم توخي الحذر الشديد مع أي عنصر أو أداة مكياج قريبة من عينيك. خط الرموش عرضة للإصابة بالجمل ، والعينان نفسها عرضة لجميع أنواع العدوى الخطيرة. لهذا السبب ، من الضروري إزالة المكياج في نهاية اليوم ، وعدم استخدام مكياج العيون منتهي الصلاحية ، وتنظيف جميع الأدوات التي تقترب من خط الرموش ، حيث يعتبر أداة تجعيد الرموش أحد هذه الأدوات.

كيف تستخدم مجفف رمش ساخن؟

تنظيف رموشك. استخدمي مزيل مكياج العيون لتنظيف رموشك تمامًا للتأكد من عدم وجود بقايا ماسكارا أو غراء الرموش الصناعية أو الأوساخ أو أي شيء قبل البدء. خاصة إذا كنت تستخدم الحرارة ، فإن هذه البقايا لن تذوب وتلتصق بمجعد الرموش فحسب ، بل قد تتسبب أيضًا في التصاق رموشك بها.

هل يجب عليك استخدام مجفف رمش ساخن؟

عندما تستخدم بشكل صحيح ، أدوات تجعيد الرموش الساخنة آمنة تماما. أولئك الذين لديهم رموش مستقيمة بشكل طبيعي والذين يكافحون من أجل الحفاظ على مظهر الانفجارات المتعرجة يجب أن يفكروا في إضافة أداة تجعيد رمش ساخنة إلى نظامهم. لن يستمر التجعيد لفترة أطول فحسب ، بل سيكون أكثر تحديدًا أيضًا من جهاز تجعيد الرموش التقليدي.

كيف يمكنني تطهير جهاز تجعيد الرموش الساخن؟

تنظيف مجعد الرموش الساخن هو شيء لكنك تحتاج ايضا الى تطهيره بانتظام. لتطهير جهاز تجعيد الرموش ، ستحتاج إلى استخدام 70 % كحول على الأقل ، وقد ترغب أيضًا في الحصول على كرة قطنية أو ممسحة يدوية. سيساعدك القيام بذلك بانتظام على استخدامه جيدًا دون مشاكل لحماية عينيك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. في حالة استخدام جهاز تجعيد الرموش الساخن, lorealparisusa.com
  2. كيفية استخدام مجفف رمش ساخن, makeup.com
  3. ما هي انواع مختلفة من مكواة تجعيد الرموش؟, verbalgoldblog.com
  4. كيف تنظف مجعد الرموش - Vivienne Sabó, viviennesaboparis.com
  5. , luxeluminous.com
  6. هذا مجعد الرموش أعطاني رموش مرفوعة بضغطة زر, byrdie.com
  7. كنت نحقق لك ان تجعيد الرموش, beautyglimpse.com
  8. نصائح حول كيفية استخدام مجفف رمش ساخن, beautyafterforty.com
  9. _ لقد امتلكت بالفعل مجعد رمش ساخن, intothegloss.com
  10. ., self.com
  11. افضل 7 اجهزة تجعيد للرموش ساخنة (2021) | دليل كهربائي, electroguide.com
  12. Amazon.fr: مجفف رمش ساخن, amazon.co.uk
  13. افضل تجعيد رمش ساخن 2021: كيف تختار؟, iamlamode.com
  14. فناشيلا | جهاز تجعيد الرموش الساخن | المتجر الرسمي, finachella.fr
  15. , luxycils.com
  16. - جرازيا, grazia.fr
  17. اداة تسخين الرموش - فيتري, vitry.com
  18. اداة تجعيد الرموش ساخنة - XXL Lashes, xxllashes.fr
  19. , cdiscount.com
  20. Vitry ، Hot Eyelash Curler المرجع 1042pil, soin-et-nature.com
  21. جهاز تجعيد الرموش الساخن - افضل واسوأ ما فى ..., elle.fr
  22. فوائد مكواة تجعيد الرموش الساخنة | دليل كهربائي, electroguide.com
  23. كيف تستخدم مجعد الرموش: 10 خطوات, fr.wikihow.com
  24. Amazon.co.uk: مجفف رمش ساخن, amazon.co.uk
  25. , test-produit.femmeactuelle.fr
  26. , shineboutique.fr
  27. , santediscount.com
  28. , beaute-test.com
  29. , accesoires-maquillage.fr
  30. , marieclaire.fr
  31. , fr.wikihow.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
تاتش بيوتي AG-1218 9
تاتش بيوتي AG-1218
TOUCHBeauty® TB-2003A 10
TOUCHBeauty® TB-2003A
ريمنجتون EC300GP 11
ريمنجتون EC300GP
تاتش بيوتي AG-1859W 12
تاتش بيوتي AG-1859W

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!