أفضل أقنعة للشعر الجاف2024

ألا تستطيعين تحمل رؤية شعرك يتضرر بسبب أجهزة التلوين والتلوث والتدفئة؟ جربي قناع للشعر الجاف. لهذا الغرض ، نوصي بشكل خاص باستخدام قناع Kérastase Masquintense ، وهو قناع للشعر الجاف الغني بالقزحية. سيوفر العناصر الغذائية الأساسية لجمال شعرك من أول استخدام له. اقرأ دليلنا لمعرفة ذلك.

Masquintense Kerastasis 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Masquintense Kerastasis

أفضل ماسك للشعر الجاف عام 2024

يوجد هذا القناع في نسختين: للشعر الناعم والكثيف. يمنح الشعر الجاف والضعيف ترطيبًا قويًا ومركزًا مغذيًا. نحن نحب العطر الحلو والملمس الكريمي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من أول استخدام لهذا الماسك للشعر الجاف ، ستحصلين على شعر أكثر ترطيبًا وحريريًا ولامعًا. لا داعي للقلق بشأن تصفيف شعرك لأن Masquintense ينعم ويفكك تشابك الشعر ويزيل التجعد ويحمي الأطراف المتقصفة. عطره الناعم واستخدامه البسيط للغاية يجعل استخدامه ممتعًا. بمجرد وضعه على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة ، اترك القناع لمدة 10 دقائق قبل الشطف. لمزيد من التأثيرات البارزة ، اتركي القناع لعدة ساعات أثناء لف شعرك بمنشفة ساخنة. على الرغم من سعتها المحدودة البالغة 200 مل ، فإن Masquintense تدوم لفترة طويلة.

لو بيتي مرسيليا 2
7

لو بيتي مرسيليا

افضل قناع للمبتدئين للشعر الجاف

يمنحك هذا الماسك عناية مغذية للغاية وترميمية لعلاج شعرك الجاف والتالف. لامع ومنعش ، يتغذى الشعر بشكل جيد ، أكثر نعومة ويسهل تشكيله.

انظر السعر

قناع مغذي Le Petit Marseillais يعتني بالشعر الجاف والتالف دون إثقاله. تحتوي الوصفة على مكونين ، ماء جوز الهند وزهر البرتقال ، مما ينعش ويقوي شعرك. غني بالمغنيسيوم والبوتاسيوم والأحماض الأمينية وفيتامين C وأوميغا 3 ، وقد اشتهر ماء جوز الهند منذ أجيال بخصائصه المنشطة والتقوية. أما بالنسبة إلى زهر البرتقال ، فهو سيعطي دفعة قوية للشعر الباهت ويضفي لونه على الشعر. يمكن استخدام هذا الماسك للشعر الجاف بثلاث طرق للحصول على نفس النتائج: كقناع أثناء الاستحمام أو كقناع ليلي أو كعلاج يترك على الشعر. حتى أن بعض المستخدمين زعموا أنه يزيل الدهون الزائدة من الشعر الدهني الطبيعي.

الإصلاح الشامل لوريال إلسيف 3
7

الإصلاح الشامل لوريال إلسيف

افضل قناع للشعر الجاف الراقي

يشتهر هذا القناع بتركيزه العالي من السيراميد ، وسيسعد النساء اللواتي يرغبن في تنعيم شعرهن. إنه حل فعال لتنشيط الشعر الجاف والتالف.

إِعرض السِّعر

إنه محلول مجدد غني بالآذريون والسيراميد لإصلاح الشعر وتقويته وتجديده بعمق. إن الجمع بين هذين المكونين مع مزايا غير عادية هو السلاح السري لهذا الماسك لعلاج الأطراف المتقصفة وترطيب الشعر الجاف والتغلب على الآثار السلبية الناجمة عن الاعتداءات اليومية والتلوين وأجهزة التدفئة. تغليف القناع ، بسيط ولكن محكم الإغلاق ، يمنع أي تدفق. نحن نحب الملمس الكريمي والممتع للمنتج. نفس الشيء للرائحة ، وهي خفيفة جدًا.

مكمل شعر Olaplex 4
7

اختيار ممتاز

مكمل شعر Olaplex

افضل مرطب للشعر المصبوغ

مناسب لجميع أنواع الشعر ، يضمن قناع Olaplex Hair Perfector إصلاحًا عميقًا ودائمًا للشعر. نظرًا للسعر المرتفع نسبيًا ، فإننا نشجب صغر حجمه. في الواقع ، تحتوي الزجاجة على 100 مل فقط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشغيل Olaplex Hair Perfector بسيط. بمجرد وضعه على الشعر ، يستهدف روابط البروتين المكسورة في ألياف الشعر ويعيد بنائها. كما أنه يوفر كل الترطيب اللازم للشعر الجاف. هذا المنتج هو اختيار جيد إذا كان لديك أقفال جافة وتالفة. كما أنه يساعد على إنعاش الشعر المبيض قبل التبييض وبعده. للحصول على أفضل النتائج ، اتبع التعليمات الموجودة على الزجاجة بعناية. اتركي القناع لمدة 10 دقائق على الأقل على شعر نظيف ومجفف بالمنشفة. اعلم أنه في بعض الحالات ، كانت هناك حاجة إلى وقت تعرض مدته 24 ساعة حتى تلبي النتائج التوقعات.

دليل التسوق • 2024

أفضل قناع للشعر الجاف

حاجة محددة؟

أفضل ماسك للشعر الجاف عام 2024

افضل قناع للمبتدئين للشعر الجاف

افضل قناع للشعر الجاف الراقي

افضل مرطب للشعر المصبوغ

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقنعة للشعر الجاف

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Masquintense Kerastasis 5
8
لو بيتي مرسيليا 6
7
الإصلاح الشامل لوريال إلسيف 7
7
مكمل شعر Olaplex 8
7
اختيارنا
Masquintense Kerastasis
لو بيتي مرسيليا
الإصلاح الشامل لوريال إلسيف
مكمل شعر Olaplex
يوجد هذا القناع في نسختين: للشعر الناعم والكثيف. يمنح الشعر الجاف والضعيف ترطيبًا قويًا ومركزًا مغذيًا. نحن نحب العطر الحلو والملمس الكريمي.
يمنحك هذا الماسك عناية مغذية للغاية وترميمية لعلاج شعرك الجاف والتالف. لامع ومنعش ، يتغذى الشعر بشكل جيد ، أكثر نعومة ويسهل تشكيله.
يشتهر هذا القناع بتركيزه العالي من السيراميد ، وسيسعد النساء اللواتي يرغبن في تنعيم شعرهن. إنه حل فعال لتنشيط الشعر الجاف والتالف.
مناسب لجميع أنواع الشعر ، يضمن قناع Olaplex Hair Perfector إصلاحًا عميقًا ودائمًا للشعر. نظرًا للسعر المرتفع نسبيًا ، فإننا نشجب صغر حجمه. في الواقع ، تحتوي الزجاجة على 100 مل فقط.
الصوت
200 مل
300 مل
600 مل
100 مل
المكونات الرئيسية
كيراتين
زهر البرتقال وجوز الهند
آذريون وسيراميد
يتكون من المكونات الرئيسية المحمية بالعديد من براءات الاختراع الدولية وغير مسببة للحساسية
متانة الدورق / الزجاجة
كيف تستعمل
كقناع على الشعر النظيف المجفف بالمنشفة
كقناع أثناء الاستحمام أو كقناع ليلي أو علاج يترك على الشعر
كقناع على الشعر النظيف المجفف بالمنشفة
كقناع على الشعر النظيف المجفف بالمنشفة
لأي شعر؟
شعر عادي
الشعر الجاف والهاوية
شعر عادي
الشعر العادي (للسيدات)

دليل شراء قناع للشعر الجاف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قناع للشعر الجاف

لضمان فعاليته وبالتالي منع حدوث التأثير المعاكس ، يجب عليك اختيار قناعك للشعر الجاف وفقًا لنوع شعرك.

المعيار رقم 1 - الشعر الجاف أو التالف أو المصبوغ

بالنسبة للشعر الباهت الذي يميل إلى الجفاف بسبب التلوين أو لأي سبب آخر ، فمن الأفضل استخدام قناع لتحفيز إنتاج الزيت الطبيعي وتعزيز فروة رأس صحية. قناع بروتين الكيراتين مثالي لتغذية الشعر بعمق ، مع تحسين المرونة واللمعان. نظرًا لأنه غني ببروتين الكيراتين ومزيج من العناصر الغذائية (مثل فيتامين E وزيت بذور المروج وأوراق إكليل الجبل) ، فإنه سيساعد في إصلاح وتجديد وإعادة بناء مرونة الألياف.

المعيار رقم 2 - مجعد او كثيف الشعر

للحصول على شعر كثيف او مجعد ، سوف تحتاجين الى قناع يمنح ألياف شعرك دفعة لطيفة. نظرًا لأن الشعر المجعد يكون أكثر جفافاً بشكل طبيعي ، فإن استخدام الأقنعة المصنوعة من الكيراتين أو زيت جوز الهند أو زيت الخروع أو زيت المارولا أو زيت لسان الثور سوف يفيد شعرك فقط وسيعمل بعمق لحماية وتقوية كل من تجعيد الشعر والأقفال. لهذا الغرض ، يعد القناع المنعش بزيت لسان الثور من بوراجو مكملًا مثاليًا. يحتوي على زيت لسان الثور والكيراتين وحمض جاما لينولينيك والسيراميد ، وهو يتغلغل بشكل فعال في بشرة الشعر لمعالجة ألياف الشعر من الداخل والخارج.

المعيار رقم 3 -

اذا كان شعرك ناعم وجاف ، راهن على قناع لن يعطيك شعورا بالوزن فى شعرك. بدلاً من ذلك ، اختر المرطبات الأخف مثل زيت الجوجوبا أو البيوتين التي ستحافظ على شعرك ناعمًا ولامعًا ويمكن التحكم فيه. يفضل أيضًا استخدام قناع غني بالبيوتين

المعيار رقم 4 -

يمكن أن يجف الشعر الدهني بسبب عوامل خارجية مثل التلوث أو الشمس أو لأي سبب آخر. في هذه الحالة ، راهن على قناع من زيت جوز الهند يغذي شعرك بعمق دون أن يجعله أكثر دهنية.

المكونات المفضلة في القناع للشعر الجاف

  • بروتين البازلاء

من أصل نباتي ، يضيف بروتين البازلاء لمعانًا لشعرك ويقويه من الجذور. يمكن أن يضيف استخدام قناع الشعر الذي يحتوي على بروتين البازلاء حجمًا لشعرك وتقليل التكسر مع تعزيز الترطيب المكثف.

  • ألاحماض الدهنية أوميغا -3

قناع الشعر الغني بأحماض أوميغا 3 الدهنية يسمح لك بتعريض نفسك لأشعة الشمس بثقة لأنها حماية ممتازة ضد الغبار والتلوث. تعمل أحماض أوميغا 3 الدهنية أيضًا على تقليل تساقط الشعر وتساقطه وتحفيز نمو الشعر. على سبيل المثال ، ماء جوز الهند غني بالمغنيسيوم والبوتاسيوم والأحماض الأمينية وفيتامين ج وأوميغا 3.

  • سيراميد

دور السيراميد هو حماية وتقوية ألياف الشعر. إنها تساعد في الحفاظ على بصيلات شعرك مفلطحة وشعرك سليمًا. يسمح لك Ceramides بإدارة التشابك وتقليل الضرر الذي يلحق بشعرك واستعادة التوازن المطلوب لشعر أكثر صحة.

  • زبدة الشيا

إنه منتج معروف بخصائصه المرطبة وغناؤه بالأحماض الدهنية مثل أحماض اللينوليك والأوليك ، بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن الأساسية.

  • زيت الأفوكادو

يضمن هذا الزيت لمعانًا وقوة للشعر. ولسبب وجيه ، فهو غني بفيتامين E ، والليسيثين ، والبوتاسيوم ، والأحماض الدهنية غير المشبعة والكلوروفيل.

  • زيت جوز الهند

يشتهر زيت جوز الهند بخصائصه المرطبة القوية جدًا ، وهو يتغلغل في الشعر الجاف ويغذيه بعمق.

  • عسل

وهو عامل طبيعي مكون طبيعي مع خصائص مضادة للميكروبات ووقائية. غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والعسل يصلح الشعر الجاف والتالف.

  • زيت ارجان

لمعان ونعومة وترطيب وحماية. هذه هي الآثار الإيجابية التي يمكن أن يجلبها زيت الأركان بفضل محتواه العالي من المعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية.

  • شاي أخضر

الفوائد التصالحية والمغذية للشاي الأخضر راسخة. ويرجع ذلك بشكل خاص إلى محتواه العالي من مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية وحمض الفوليك وفيتامين ب.

  • زيت الخروع

يستخدم زيت الخروع ، الغني بالأحماض الدهنية ، منذ أجيال لخصائصه المنشطة والتقوية.

جيد ان تعلم

بالنسبة إلى علاجات البروتين ، اتبع دائمًا الإرشادات الموجودة على ملصق المنتج لأن ترك قناع الشعر على شعرك لفترة طويلة جدًا يمكن أن يؤدي إلى امتصاص البروتين المفرط وبالتالي يؤدي إلى التقصف.

قناع للشعر الجاف ام بلسم؟

قناع للشعر الجاف

القناع عبارة عن محلول مركز من المكونات النشطة التي تعمل بعمق على علاج وتغذية وترطيب الشعر المجعد والمجعد والمتطاير والمتموج. غالبًا ما تحتوي الأقنعة على البروتين وبالتالي يوصى بها أكثر للشعر ذي المسامية العالية.

يوصى باستخدام القناع بشكل خاص لجميع الأشخاص الذين يستخدمون الألوان بشكل متكرر ، والذين يستخدمون أجهزة التدفئة (أدوات فرد الشعر ، ومجففات الشعر ، وما إلى ذلك) أو الذين يكون شعرهم جافًا بشكل طبيعي. بشكل عام ، الأقنعة ميسورة التكلفة ، لكن كل شيء يعتمد على العلامة التجارية التي تسوقها. ولكن إذا لم يكن لديك الوقت للذهاب إلى السوبر ماركت أو إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فيمكنك صنع قناع منزلي الصنع يسهل صنعه ولن يكلفك أي شيء.

شامبو

البلسم مناسب بشكل خاص للشعر الصحي. بمعنى آخر ، يعمل على السطح ويترك طبقة واقية على طول ألياف الشعر للحصول على نتيجة لامعة ورطبة. كما أنه يساعد على محاربة العقد وتنعيم الشعر بفضل عوامل فك تشابك الشعر. لذا ، إذا كان شعرك جافًا ، فلن يفيدك التكييف وحده.

ومع ذلك ، فإن هذه النصيحة صالحة بشكل خاص للشعر العادي إلى الجاف الكثيف لأن الاستخدام المنتظم للقناع على الشعر الناعم يخاطر بإثقاله. بالنسبة للشعر الناعم ، من الأفضل تفضيل القناع المصمم خصيصًا لهذا النوع من الشعر. من ناحية السعر ، كلما زادت أسعار منتجاتك ، زادت تكاليف التكييف. ومع ذلك ، للحفاظ على صحة الشعر الجميل ، من الأفضل دفع الثمن.

النتيجة

وبالتالي ، فإن الاختيار بين القناع والبلسم يعتمد كليًا على الحالة الصحية لشعرك. الشعر الصحي لا يحتاج إلى قناع على عكس الشعر الضعيف. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام القناع والبلسم بشكل متكامل لعلاج الشعر الجاف أو الهش بشكل أفضل. لهذا الغرض ، يجب تطبيق القناع أولاً ثم سيتبعه المكيف ليكون بمثابة حماية.

تعرف على كيفية قراءة ملصق المنتج!

المكونات الأولى المذكورة على ملصق المنتج هي تلك الأكثر تواجدًا في المنتج.

نصائح

تكرار استخدام القناع للشعر الجاف

يعتمد تكرار استخدام القناع بشكل أساسي على مشكلة الشعر التي تريد حلها. لكن بشكل عام ينصح بعمل ماسك للشعر مرة في الأسبوع أو حتى كل أسبوعين. بالنسبة لأنواع معينة من الشعر ، مثل الشعر الجاف أو الباهت أو الهش ، ستجد أنه يمكنك صنع قناع عندما تشعر بالحاجة. لذا ثق في ملمس شعرك. بالنسبة للآخرين ، مثل فروة الرأس المتهيجة أو المتأثرة بقشرة الرأس ، اتبع التعليمات الموجودة على عبوة المنتج أو على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية بدلاً من ذلك.

_ يوضع ماسك الشعر بفاعلية

للحصول على كمية القناع المراد تطبيقه ، اعتمد على الإرشادات الموجودة على عبوة المنتج. ضعيه على شعرك من الجذور ثم غطي طول شعرك. بمجرد وضع القناع ، مشطي شعرك حتى يتوزع القناع بالتساوي. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه.

اعلم جيدا ما اذا كان الشامبو بعد او قبل القناع

لمعرفة ما إذا كان الشامبو يجب أن يمر قبل وضع القناع أم لا ، اعتمد على التعليمات الموضحة على عبوة منتجك. تتطلب بعض الأقنعة الشطف بالماء النظيف فقط ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى التنظيف بالشامبو. هذه هي حالة الأقنعة الغنية بالزيوت التي يمكن أن تثقل الشعر وتجعله دهنيًا.

_ شطف الشعر فى درجة حرارة مناسبة

يوصى بشدة بشطف الشعر بالماء البارد من أجل إغلاق قشور الشعر بشكل صحيح والحفاظ على المكونات النشطة في قلب ألياف الشعر. هذا سوف يعطيهم لمسة نهائية لامعة لطيفة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه القاعدة لا تنطبق على الشعر الدهني. لذلك من الأفضل شطفها بالماء الفاتر لفتح مسام الجلد ، وتحسين تغلغل المكونات النشطة وتخفيف الدهون الزائدة إلى حد ما.

_ شطف شعرك فى الوقت المناسب

من الواضح أنه عندما تلاحظ أن ماء الشطف أصبح أكثر نقاءً ، فإن شعرك قد تم تنظيفه بشكل صحيح من جميع بقايا المنتج وهو جاهز للشطف. للتأكد من ذلك ، دلكي شعرك. إذا شعرت أن شعرك يتقشر عند تدليكه ، فهذا يعني أنه جاهز للشطف.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قناع للشعر الجاف؟

يعتمد أفضل قناع للشعر الجاف على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يجب ان اضع قناع شعري على شعر رطب؟

تعمل معظم أقنعة الشعر بشكل أفضل عند وضعها على الشعر النظيف والمجفف بالمنشفة والذي لا يزال رطبًا. من ناحية أخرى ، يفضل وضع ماسك للشعر يتكون أساسًا من زيت مثل جوز الهند أو زيت الزيتون على الشعر الجاف.

هل يمكنني وضع قناع للشعر على الشعر المتسخ؟

لا. اعلمي أنه حتى أقنعة الشعر الأكثر تغذية لا يمكنها اختراق الشعر المتسخ ، لذا احرصي على تحقيق أقصى استفادة من منتجك باستخدامه على الشعر النظيف.

ما هو الفرق بين مكيف الشعر وماسك الشعر؟

مكيف الشعر يجعل خيوط الشعر ناعمة وأقل تماسكًا. من ناحية أخرى ، يعمل ماسك الشعر على ترطيب خصلات الشعر بعمق ، بالإضافة إلى القيام بوظيفة تنشيط مكثفة.

ما هو وقت التعرض لاحترام القناع المكون من مكونات البروتين؟

ستكون عشرين دقيقة كافية لأن الاحتفاظ بالبروتين على شعرك لفترة طويلة جدًا لعدة ساعات يمكن أن يثقله وقد يؤدي إلى تكسره.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المواد السامة المقارنة في مستحضرات التجميل أقنعة الشعر (العناية بالشعر)., quechoisir.org
  2. ما هو قناع العناية بالشعر قبل الشامبو؟, labelleadresse.com
  3. _ القناع او بعد الشامبو: ما فائدة؟, nappynko.com
  4. كيف تستخدم قناع شعرك بشكل صحيح؟, leparisien.fr
  5. من اكثر 5 اخطاء تضر بشعرك., pratique.leparisien.com
  6. كيف تعتنى بشعرك فى الصيف؟, europe1.fr
  7. , sante.lefigaro.fr
  8. , elle.fr
  9. العلاجات المنزلية للشعر الجاف, healthline.com
  10. ان نحسن صحتك 9 وصفات, amelioretasante.com
  11. افضل 15 قناع للشعر الجاف - ايل, elle.fr
  12. يش ان يعانى, grazia.fr
  13. وصفات: 3 اقنعة طبيعية للشعر الجاف - لابيل ..., labelleboucle.fr
  14. , femmeactuelle.fr
  15. إشعار و ..., best-comparatif.fr
  16. افضل 12 قناع للشعر الجاف والتالف | سبل الانتصاف ..., remedes-de-grand-mere.com
  17. ان يعزز شعرك الجاف | السيرة الذاتية في ..., bioalaune.com
  18. ماسك للشعر على شعر رطب او جاف قبل او ..., beautiful-boucles.com
  19. , beautecritique.fr
  20. ماسك منزلي الصنع للشعر الجاف: وصفة رائعة 6 فى 1, blog.pranaloe.fr
  21. _, elle.fr
  22. , justefemmes.com
  23. ماسك للشعر الجاف فى المنزل: 9 وصفات طبيعية و ..., deavita.fr
  24. Masque Magistral Nourishing • العناية بالشعر الجاف | كيراستاس, kerastase.fr
  25. ، ،, recettemarocaine365.com
  26. ما هي افضل ماسكات للشعر الجاف - للشعر ..., cheveux-parfaits.fr
  27. Amazon.fr: قناع للشعر الجاف, amazon.co.uk
  28. , labelleadresse.com
  29. , lalogebeaute.com
  30. , santeplusmag.com
  31. , selectos.eu
  32. , aufeminin.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Masquintense Kerastasis 9
Masquintense Kerastasis
لو بيتي مرسيليا 10
لو بيتي مرسيليا
الإصلاح الشامل لوريال إلسيف 11
الإصلاح الشامل لوريال إلسيف
مكمل شعر Olaplex 12
مكمل شعر Olaplex

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!