أفضل كريمات العين2024

حول محيط العين وإجراء ما لا يقل عن 10000 ومضة جفن يوميًا ، يعد محيط العين منطقة تتعرض لضغوط شديدة بشكل يومي. غالبًا ما يحمل هذا الجزء من الوجه علامات الزمن. للعناية بها بانتظام ، نوصي باستخدام Lancôme Rénergie Multi-Lift ، أفضل كريم لمحيط العين من حيث الفعالية وسهولة الاستخدام.

لانكوم رينيرجي مالتي ليفت 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

لانكوم رينيرجي مالتي ليفت

أفضل كريم للعينين في عام 2024

هل تبحثين عن كريم شد وفعال لمحيط العين؟ جرب كريم العين رينيرجي مالتي ليفت المصنوع بخبرة من لانكوم.

إِعرض السِّعر

اكتشف ليونة ونغمة وتوحيد محيط عينيك مع كريم رينيرجي مالتي ليفت من لانكوم. ينتج عنه تأثير شد فوري عن طريق تقليل ظهور التجاعيد ، ثم تبديد الهالات السوداء والانتفاخات لاستعادة إشراق مظهر مليء بالشباب. يسمح الملمس الحريري لهذا الكريم بالذوبان في البشرة بنعومة غير مسبوقة. الرائحة هي أجمل. اعلم أن هذا المنتج قد تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلد وقد تم إثبات فعاليته في ثبات العينين.

العناية بمحيط العين أفريل 2
7

العناية بمحيط العين أفريل

افضل كريم للعين للمبتدئين

مع كريم العناية هذا لمحيط العين الموقعة من Avril ، ستكون الهالات السوداء الخاصة بك شيئًا من الماضي ؛ ولن تنفق الكثير من المال للوصول إلى هناك.

إِعرض السِّعر

تقدم لنا Avril كريم عناية لمحيط العين العضوي المصنوع من مكونات طبيعية. يحتوي على زبدة الشيا المغذية التي تحتوي على مضادات الأكسدة والمعروفة بتأثيرها المضاد للشيخوخة. يوجد أيضًا زيت أرغان عضوي يجلب مرونة للجلد. يضفي هذا الكريم تأثيرًا سريعًا على محيط العينين. سيتم ترطيبها ، بدون تأثير وردي. سهل التطبيق ، هذا الكريم سائل ويمتصه الجلد بسرعة. لذلك يمكنك وضع مكياجك على الفور.

غيرلان إمبريال أوركيد 3
9

غيرلان إمبريال أوركيد

نعم ، هذا الكريم يكلف ذراعًا ورجلاً. لكن كفاءتها المذهلة تستحق كل دولار يتم إنفاقه. يضفي هذا الكريم الكثافة والمرونة والصلابة على محيط العين.

إِعرض السِّعر

L'Orchidée Impériale من Guerlain هو مرجع في كريم لمحيط العين. وهي مستمرة منذ 10 سنوات. يساعد هذا الكريم على تنظيم التنفس الخلوي ، مما يزيد من إنتاج الطاقة للخلايا ، وبالتالي تسريع تجديدها. يستعيد الجلد إشراقه وتجانسه بسرعة. ينضح La Guerlain Orchidée Impériale برائحة تذكر بزهور الأوركيد ولكن أيضًا لمسات من الورد والمسك الأبيض وخشب الأرز. غلافه وحده مرادف للفخامة والحداثة والتصميم الصديق للبيئة ، مما يقلل إلى حد كبير من تأثير المنتج على البيئة.

دارفين كريم مصحح 4
8

دارفين كريم مصحح

بديل ممتع جدا

قدمي العناية المصممة خصيصًا لمحيط عينيك مع هذا الكريم على أساس الببتيدات والماغنوليا وسيجيسبيكيا وحمض الهيالورونيك. كما أنه ينطبق على الشفاه.

إِعرض السِّعر

العناية بالعين دارفين المضادة للتجاعيد لها قوة لا مثيل لها. بفضل هذا الكريم ، ستتغلبين بسرعة على التجاعيد وأقدام الغراب لاستعادة مظهر حريري ومشرق. ستصبح حدود عينيك أكثر نعومة وإشراقًا مع الشباب بفضل تقليل التجاعيد. ستكون هذه المناطق أكثر نعومة وراحة بشكل ملحوظ. هذا الكريم ، الذي يمكن استخدامه أيضًا على محيط الشفاه ، مُصمم من زيوت عطرية من الورد وتوت سانت توماس مع زيوت ثمر الورد والبرتقال. وهي معتمدة خالية من البارابين وغير كوميدوغينيك.

منتجات كليم للعناية بالعيون 5
8

منتجات كليم للعناية بالعيون

إذا كنت تشعر بالإحباط من المظهر المتعب وتريد أن تشعر بتحسن بشأن مظهرك ، فإن كريم العين هذا هو ما تحتاجه تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يساعد كريم العين Kleem Organics على محو علامات التعب والانتفاخ مع تقليل الهالات السوداء وتغير لون الجلد حول العينين. باستخدام هذا الكريم للهالات السوداء ليلًا ونهارًا ، ستبدو بشرتك متألقة. كما أنه سيجعل بشرتك تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقًا بمرور الوقت. تحتوي تركيبة كريم العين هذا على مكونات عشبية فعالة مثل حمض الهيالورونيك والكافيين والشاي الأخضر لضمان نتائج ملحوظة في غضون أربعة أسابيع. يحتوي الكريم على تناسق ناعم ويمكن للبشرة امتصاصه بسرعة. يناسب جميع أنواع البشرة: الدهنية أو المختلطة أو الحساسة.

الأكثر رواجا

دليل التسوق • 2024

أفضل كريم محيط العين

حاجة محددة؟

أفضل كريم للعينين في عام 2024

افضل كريم للعين للمبتدئين

بديل ممتع جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/512 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

في نفس الفئة
إكتشف المزيد من أدلة التسوق

جدول مقارنة لأفضل كريمات العين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
لانكوم رينيرجي مالتي ليفت 6
9
العناية بمحيط العين أفريل 7
7
غيرلان إمبريال أوركيد 8
9
دارفين كريم مصحح 9
8
منتجات كليم للعناية بالعيون 10
8
اختيارنا
لانكوم رينيرجي مالتي ليفت
العناية بمحيط العين أفريل
غيرلان إمبريال أوركيد
دارفين كريم مصحح
منتجات كليم للعناية بالعيون
هل تبحثين عن كريم شد وفعال لمحيط العين؟ جرب كريم العين رينيرجي مالتي ليفت المصنوع بخبرة من لانكوم.
مع كريم العناية هذا لمحيط العين الموقعة من Avril ، ستكون الهالات السوداء الخاصة بك شيئًا من الماضي ؛ ولن تنفق الكثير من المال للوصول إلى هناك.
نعم ، هذا الكريم يكلف ذراعًا ورجلاً. لكن كفاءتها المذهلة تستحق كل دولار يتم إنفاقه. يضفي هذا الكريم الكثافة والمرونة والصلابة على محيط العين.
قدمي العناية المصممة خصيصًا لمحيط عينيك مع هذا الكريم على أساس الببتيدات والماغنوليا وسيجيسبيكيا وحمض الهيالورونيك. كما أنه ينطبق على الشفاه.
إذا كنت تشعر بالإحباط من المظهر المتعب وتريد أن تشعر بتحسن بشأن مظهرك ، فإن كريم العين هذا هو ما تحتاجه تمامًا.
الاهلية
15 مل
40 مل
50 مل
15 مل
15 مل
كفاءة
عمل
مضاد للتجاعيد والحزم
مكافحة الشيخوخة والحزم
مكافحة الشيخوخة
مصحح
مضاد للشيخوخة وكونسيلر
بارابين مجانا
نعم
نعم
نعم
نعم
نعم
نوع الجلد
الجميع
الجميع
الجميع
الجميع
بشرة حساسة

دليل شراء كريم محيط العين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كريم محيط العين

محيط العين هو أول منطقة بالوجه تظهر عليها علامات التعب والشيخوخة. للحفاظ عليه ، ستحتاج إلى معرفة المنتج الذي يجب شراؤه ، ومعرفة المكونات المناسبة لبشرتك لتجنب الآثار الجانبية. اكتشف أدناه معايير الاختيار الأساسية.

المعيار رقم 1 - الأهداف

قبل أي عملية شراء ، تعرف على الهدف المتوقع. هل سيتركز العلاج على الهالات السوداء تحت العينين أم الانتفاخ؟ أم أنه منتج مضاد للإرهاق تحتاجه؟ هل تشعر بالاسترخاء في هذه المنطقة أم قلة الترطيب؟ بعض المنتجات أكثر تركيزًا من غيرها. اعلمي أن كريم محيط العين يمكن أن يكون مضادًا للهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد. يمكن أن تحتوي بعض المنتجات على هذه الخصائص الثلاثة في وقت واحد

المعيار رقم 2 -

لا تحتوي كريمات محيط العين على تركيبة قياسية كمكونات. هذه ونسبها تعتمد على الغرض من كل منتج. بشكل عام ، تعتبر العطور والبارابين قاسية وكريمات العين خالية من هذه المكونات ، مع مراعاة حساسية جزء العين. لإخفاء التجاعيد ، اختاري المنتجات ذات المكونات النشطة المغذية ، الغنية بفيتامين ج ، الببتيدات والسيراميد أو حمض الهيالورونيك مع تأثير مضاد للتجاعيد. للقضاء على الهالات السوداء والانتفاخ ، اختاري الكافيين والشاي الأخضر لأنهما يعززان الدورة الدموية.

المعيار رقم 3 -

ان توجد منتجات لعلاج منطقة العين بعدة اشكال وتستخدم بشكل مختلف حسب الحالة. لذلك أنت حر في اختيار ما يناسبك تمامًا. يمكنك العثور على كريمات العين في برطمانات أو أنابيب أو زجاجات. للهالات السوداء الملحوظة ، ضعي كريمات الكونسيلر. لمزيد من السيولة ، اختر الكونسيلر المجهز بأدوات تطبيق دائرية ذات تأثير بارد ، ويفضل التصريف ويقلل من احتباس السائل عند تحريكه نحو المنطقة السفلية من العين. هذا النوع من المنتجات أسهل في التطبيق

المعيار رقم 4 -

هذه نقطة أساسية لجميع مستحضرات التجميل. كما تم الإعلان عنه أعلاه ، يتم تطبيق كريم محيط العين على منطقة حساسة للغاية من بشرتنا. لذا تأكد من أنك تستخدم منتجًا عالي الجودة. اعلم أن المنتجات ذات الجودة الرديئة يمكن أن تضر بصحتك بدلاً من تجميل وجهك. احرصي على شراء منتجات ذات جودة عالية لأن منطقة العين جزء حساس للغاية. لذا تأكدي من احتواء الكريم على مكونات جيدة تناسب نوع بشرتك. اختر أيضًا منتجات من ماركات معروفة. يمكنك أيضًا الرجوع إلى آراء المستهلكين وتعليقاتهم قبل شراء كريمك.

المعيار رقم 5 -

هذا المعيار حاسم فى اى عملية شراء. نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من المنتجات المعروضة في السوق ، فلا تعتقد أن أفضل منتج باهظ الثمن بالضرورة. قم بالشراء وفقًا لاحتياجاتك الحقيقية وميزانيتك.

التأثيرات المتوقعة لكريم محيط العين

محيط العين: أفضل 4 كريمات للعين 11

ان محيط العين هو منطقة حساسة بشكل خاص ، تتميز بسرعة بالتفاصيل القبيحة التي تجعل نظرنا أغمق. بالتأكيد ، هناك حلول للتمويه ، مثل خافي العيوب أو الماسكارا التي تعيد رسم المظهر. ولكن للتحكم في المشكلة من المصدر ، استخدم علاجًا فعالًا لمحيط العين بدلاً من ذلك. من أجل اتخاذ القرار الصحيح من بين العديد من المنتجات في السوق ، حدد أولاً التأثيرات المطلوبة من خلال تطبيق العلاج. إعطاء الأفضلية لمنتجات الترطيب ، مما يمنح بشرتك مظهرًا أكثر نعومة. وبالتالي ، للحصول على بشرة نضرة ومغذية ، تفضل التركيبات المخصبة بحمض الهيالورونيك (الذي يجذب الماء ويحتفظ به في نفس الوقت) أو الصبار أو الزيوت النباتية.

. من التهيج ، اختاري المكونات المزيلة للاحتقان الموجودة في مياه الأزهار ، مثل ماء زهرة الذرة أو ماء الورد. يعتبر الخيار أو الصبار أيضًا حليفين مثاليين لتهدئة البشرة. عزز علاج التصريف لتخفيف احتقان محيط العين. الكافيين هو أحد أكثر المكونات فعالية.

تاثير التنغيم - اذا كنت قد حددت الهالات السوداء ، اختر المكونات النشطة التي تعزز الدورة الدموية وتزيل السموم ، مثل الطحالب الدقيقة. يعتبر الكافيين أيضًا حلاً مثاليًا.

ان يحارب التجاعيد والخطوط الدقيقة ترطيب جيد إنتاج الكولاجين والإيلاستين (مثل الورد والصبار وزيت الأرجان والإديلويس).

الأنواع المختلفة كريمات العين

الكريمات المضادة للتجاعيد

تثار أسئلة كثيرة عن التجاعيد. من أي عمر يظهرون؟ ماذا تفعل لتأخير ظهورهم؟ ما المنتجات التي يجب استخدامها؟ تظهر التجاعيد الأولى وخطوط التعبير بشكل عام من سن الثلاثين. لذلك من هذه الفترة ، عليك أن تبدأ في تطبيق العلاجات المضادة للتجاعيد والكونسيلر ومكافحة الشيخوخة.

الغرض من الكريمات المضادة للتجاعيد هو تأخير تكوين التجاعيد على الوجه والرقبة والمحافظة على النضارة قدر الإمكان. يأتي هذا النوع من الكريم في عبوات أو أنابيب صغيرة بحيث يمكنك تناوله في أي مكان.

ومع ذلك ، لا ينبغي الخلط بين كريم مضاد للتجاعيد وكريم مضاد للشيخوخة. يهدف هذا الأخير إلى الحد من آثار التقدم في العمر ، وخاصةً التي تتميز بفقدان مرونة الجلد وثباته. لذا فإن الكريم المضاد للشيخوخة ، بتأثيره المرطب العميق ، يساعد على استعادة ارتداد البشرة وحمايتها من الضوء (العامل الخارجي الأول للشيخوخة).

للتعويض عن جفاف محيط العين ولضمان ترطيب جيد للبشرة ، اختاري منتجات تعتمد على فيتامين إي والكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك.

مزايا :

  • تقليل التجاعيد
  • يقوي مرونة الجلد

سلبيات:

  • ردود الفعل التحسسية المحتملة للمكونات


    فرط الحساسية

لمن هذا ؟

ينصح باستخدام الكريمات المضادة للتجاعيد من سن 30. إنها مناسبة لكل من الرجال والنساء. لكن معظم النساء يستخدمنه.

، ، ، ، ، & ،

استخدمي الكريمات المضادة للانتفاخ من أجل تنظيم منطقة محيط العين لاستعادة مظهر أكثر إشراقًا. في الواقع ، لديهم تأثير مزيل للاحتقان بفضل محتواهم من الكافيين ومستخلص الكستناء وكستناء الحصان. مع rhamnose ، وهو سكر طبيعي في هذا المنتج ، يعمل الكريم المضاد للانتفاخ على شد البشرة.

مزايا :

  • انزع الجيوب
  • شد الجلد

سلبيات:

  • ردود الفعل التحسسية المحتملة للمكونات
  • فرط الحساسية

لمن هذا ؟

الكريمات المضادة للانتفاخ مناسبة لأي شخص يعاني من انتفاخات في العين. إنها مناسبة لكل من الرجال والنساء.

كريم كونسيلر

كريمات الكونسيلر لها تأثير مطفئ اللمعة لأنها تتكون من أصباغ وعوامل ترطيب وغنية بفيتامينات ج و هـ. هذا النوع من الكريم يحارب تأثيرات الأكسدة التي تسبب شيخوخة الجلد المبكرة وتساعد على تجديد الخلايا. تعمل كريمات الكونسيلر على الفور بفضل قوامها الجيلاتيني.

مزايا :

  • يؤخر شيخوخة الجلد
  • تجديد الخلايا

سلبيات:

  • ردود الفعل التحسسية المحتملة للمكونات
  • فرط الحساسية

لمن هذا ؟

كريمات الكونسيلر مخصصة لأولئك الذين يعانون من الهالات السوداء في عيونهم. إنها مناسبة لكل من الرجال والنساء.

كريم كونتور العين أم مصل محيط العين؟

كريم محيط العين

كريم محيط العين هو المرطب المعروف للجميع. مصنوع من مكونات طبيعية ، فهو يرطب البشرة بعمق عن طريق استعادة فيلمها الهيدروليبيدي.

في تصميمه ، يستخدم كريم محيط العين ماء الأزهار والزيوت النباتية الغنية جدًا بالأحماض الدهنية ، بالإضافة إلى المعادن والعناصر النزرة لاستعادة وتقوية الحاجز الوقائي ضد الاعتداءات اليومية. يقوي هذا الإجراء مقاومة البشرة في هذه المنطقة ويؤخر ظهور التجاعيد.

مصل محيط العين

مصل محيط العين يتركز أكثر في المكونات النشطة وبكميات أقل. كفاءتها مثالية. بما أن المصل يمتص بسرعة في الجلد ، فمن الممكن استخدام الكريم مباشرة بعد تطبيقه. وبالتالي ، ليس من الضروري الاختيار بين كريم ومصل محيط العين. من الممكن تمامًا الحصول على كلا النوعين من المنتجات لإجراء أكثر اكتمالاً.

مصنوع من 100 % مكون طبيعي ، مصل محيط العين يوفر مرونة وصلابة ، بالإضافة إلى ترطيب عميق لمحاربة الجذور الحرة الزائدة وتقليل التجاعيد الموجودة.

النتيجة

يأتي الكريم والمصل من عملية استحلاب مرحلة زيتية في مرحلة مائية. ومع ذلك ، بالنسبة للمصل ، فإن الملمس الناتج عن هذا التفاعل يكون أكثر سلاسة من قوام الكريم. هذا يسمح للمصل باختراق البشرة بسرعة أكبر لتوفير ترطيب عميق فوري.

كلا النوعين من المنتجات ضروريان للعناية بمنحنيات العين. يُنصح باستخدامها إذا كنت ترغب في استعادة بشرة ناعمة وثابتة بسرعة إلى حد ما.

لماذا تشتري كريم محيط العين؟

اعلم أنه حتى لو رأينا وجهنا بصحة جيدة ، فإن علاجًا واحدًا لا يكفي. في الواقع ، كل مناطق الوجه لها احتياجات خاصة. هذه هي حالة محيط العين بشكل خاص.

لضمان حسن سير العيون

لاحظ أن الجلد حول العينين أرق 3 إلى 5 مرات من الجلد الموجود على باقي الوجه. هذا يسمح لها بالبقاء خفيفًا ومتحركًا لضمان عشرة آلاف ومضة للجفون يوميًا!

لتجنب جفاف العين

خالية تقريبًا من الغدد الدهنية والغشاء الواقي والكولاجين والإيلاستين ، تتطلب هذه المنطقة الحساسة من وجهنا العناية بالعين لتقوية الألياف المرنة وألياف الكولاجين. في حالة عدم وجود رعاية كافية ، غالبًا ما تعاني هذه المنطقة من الجفاف أو الهالات السوداء تحت العين أو خطوط التعبير أو ترهل الجلد (الانتفاخات تحت العينين) ...

لتقليل التجاعيد والهالات السوداء ولضمان الدورة الدموية بشكل أفضل

تتطلب هذه المنطقة الصغيرة من الوجه عناية خاصة ، بشكل عام مع عمل ثلاثي: مغذي وشد وتنعيم لتقليل الهالات السوداء والتجاعيد. يمكنك استخدام السيروم أو الزيت أو كريم العين. ومع ذلك ، فإن تطبيق العناية بمحيط العين لا يكفي. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم إيماءات دقيقة لتسريع الدورة الدموية . قبل الشروع في الممارسة ، خذ وقتك في اختيار منتجك.

أفضل الماركات كريمات العين

في رأينا ، أفضل الماركات كريمات العين في عام 2022 هي :

Lancôme
Guerlain
L'Oréal Paris
Nivea
Beau Pro

Lancôme هي ماركة مستحضرات تجميل فرنسية تأسست عام 1936. في أيامها الأولى ، انطلقت الشركة المصنعة في صناعة العطور ثم المكياج وأنتجت بعض المنتجات المرجعية ، التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور ، من بينها Rénergie Multi-Lift كريم كونتور العين

Guerlain هو صانع عطور فرنسي ولد في باريس عام 1828. متخصص في صناعة العطور ، هذه العلامة التجارية تنتج أيضا منتجات التجميل التي تحظى بشعبية كبيرة في فرنسا وحول العالم. هذه العلامة التجارية هي الآن جزء من مجموعة LVMH

معروفة بشعارها "لأنك تستحق العناء" ، العلامة التجارية الفرنسية لوريال باريس هى العلامة التجارية الرائدة عالميا فى مستحضرات التجميل. تشتهر بمختلف أنواعها من الكريمات ، والشامبو لأنواع الشعر المختلفة ، واللوشن ومنتجات المكياج.

تنتمي هذه العلامة التجارية الى مجموعة بايرسدورف الفرنسية. احتفلت بعيد ميلادها المائة في عام 2011. تصمم العلامة التجارية ، من بين أشياء أخرى ، الشامبو ومزيلات العرق والكريمات وما بعد الحلاقة والمستحضرات التجميلية ومنتجات العناية بالأظافر. تقدم Nivea منتجات للرجال والنساء والأطفال.

يفتخر العديد من النساء باستخدام ماركة Beau-Pro. ليس من السهل دائمًا العثور على منتج تجميلي موثوق وعالي الجودة يعتمد على عوامل حيوية مثبتة إكلينيكيًا. تقدم لك هذه العلامة التجارية اليوم منتجات تجميل عضوية ذات جودة احترافية وذات جودة عالية. يقدم Beau-Pro منتجات للعناية بالوجه للجنسين لتحسين جميع أنواع البشرة.

نصائح

احفظي كريم محيط العين جيدًا

أفضل مكان لتخزين كريم العين هو الثلاجة. وبالفعل فإن البرودة تشد الجلد وتنشط الأوعية الدموية. سوف يساعد الكريم الخاص بك على محاربة الهالات السوداء والانتفاخات بشكل فعال

لكي يكون الكريم فعالاً بشكل كامل ، استخدمه في الصباح لترطيب منطقة العين بشكل صحيح وحمايتها من الاعتداءات المختلفة خلال النهار. في المساء ، طبقيه أيضًا لإرخاء عينيك وتخضع هذه المنطقة لاختبارات قاسية على مدار اليوم. بهذه الطريقة سيكون لديك أيضًا عيون أقل انتفاخًا وخالية من الهالات السوداء في اليوم التالي.

_ اختبار كريم محيط العين

بالنسبة لبعض الأشخاص الحساسين ، كريم العين يمكن أن يسبب مشاكل مثل تهيج وتورم وحكة العين. هذا هو السبب في أنه يجب اختباره أولاً ، عن طريق وضع طبقة رقيقة على رقعة من الجلد. عند أدنى علامة على رد الفعل ، توقف عن استخدامه

تدليك عينيك

اثناء وضع كريم محيط العين ، دلك بلطف بحركات دائرية على عينيك بأطراف أصابعك. لا تنس أن تقوم بتدليك الزاوية الخارجية للعين (حيث تولد أقدام الغراب) وبين الحاجبين (حيث تظهر خطوط العبوس) ، وكذلك المناطق المحيطة لتحقيق الفعالية المثلى.

_ اعتني بمنطقة العين بشكل طبيعي

ليس عليك دائما شراء المنتجات الجاهزة. يمكنك أيضًا العناية بمحيط عينيك بالمكونات العضوية. على سبيل المثال ، زيت الأفوكادو يرطب ويغذي البشرة ، بينما يحارب التجاعيد. هناك أيضًا شرائح خيار تساعد في تخفيف احتقان المنطقة حول عينيك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
لانكوم رينيرجي مالتي ليفت 12
لانكوم رينيرجي مالتي ليفت
العناية بمحيط العين أفريل 13
العناية بمحيط العين أفريل
غيرلان إمبريال أوركيد 14
غيرلان إمبريال أوركيد
دارفين كريم مصحح 15
دارفين كريم مصحح
منتجات كليم للعناية بالعيون 16
منتجات كليم للعناية بالعيون

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!