أفضل شمع التصفيف2024

كل يوم يرتدي جارك أو زميلك أو أخوك شعرًا جميلًا ومعتنى به جيدًا وتتساءل كيف حاله؟ إنه بالتأكيد يستخدم منتجًا معجزة: شمع تصفيف جيد ، على سبيل المثال. تريد أن تجرب ؟ فيما يلي مجموعة مختارة من أكثر 4 أنواع شمع أو شمع تصفيف مطلوبة في الوقت الحالي.

كريم تشكيل 110017 American Crew 1
9

اختيار المحرر

كريم تشكيل 110017 American Crew

أفضل شمع تصفيف عام 2024

هل تريدين استخدام منتج يمنحك شعراً لامعاً وثابتاً دون أن يثقله؟ هذا الشمع الكريمي الملمس من American Crew هو ما تحتاجه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

American Crew هو أحد شموع التصفيف الرجالية الرائدة في العالم. تم ترشيحها من قبل غالبية مصففي الشعر المشهورين ، وقد طرحت هذه الشركة في السوق بعض نماذج المنتجات المشهورة جدًا ، والتي يصعب العثور عليها بشكل متزايد ، نظرًا لشعبيتها. مصنوع من الماء ويحتوي على عناصر أساسية لضمان شعر ناعم ولامع وثابت لمدة 24 ساعة على الأقل. يستخدم هذا الشمع مثل الجل ويؤدي إلى نفس النتيجة ، وأقل تأثير الترجيح. بفضل هذا الشمع ، سيكون لديك إمكانية اختيار المظهر المطلوب ، بغض النظر عن نوع الشعر. لا داعي للذهاب إلى مصفف الشعر قبل الذهاب إلى حفل زفاف أو في نزهة عائلية ، سيكون شمع التصفيف أكثر من كافٍ لسعادتك.

الرجال Cire 3D Schwarzkopf 2
7

الرجال Cire 3D Schwarzkopf

_ افضل شمع تصفيف للمبتدئين

امنح نفسك الوسائل التي تمنحك مظهرًا عصريًا بفضل شمع التصفيف هذا الذي صممه شوارزكوف. يغطي هذا المنتج الأبعاد الثلاثة الرئيسية لأداء التصميم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عندما يتعلق الأمر باختيار العناية لعنصر لا يقل أهمية عن الشعر ، يجب علينا تفضيل العلامات التجارية التي أثبتت جدارتها في هذا المجال. تحظى منتجات Schwarzkopf بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، لم تكتف شركة مستحضرات التجميل الفرنسية العملاقة بإنتاج بعض أنواع الشامبو والبلسم الأكثر طلبًا في الوقت الحالي ، فهي تفعل كل ما في وسعها للسماح للرجال بالعناية بشعرهم من أجل عرضه بفخر في المنزل وفي المكتب وفي أي مكان آخر.
هذا شمع التصفيف مناسب لجميع انواع الشعر. إنه يسمح بالإصلاح ، لإضفاء اللمعان مع تجنب تأثيرات الوزن المميزة للعديد من المنتجات المتاحة في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الشمع في مكافحة الآثار غير المرغوب فيها مثل ظهور قشرة الرأس. باختصار ، هذا المنتج مثالي للرجل الذي يريد العناية بشعره دون الحاجة إلى طلب المساعدة الخارجية.

دا دود دا واكس 3
9

دا دود دا واكس

افضل نوعية شمع تصفيف

تبحث عن أفضل شمع تصفيف الشعر ، يقدم لك بوتيك Da'Dude WAX ، وهو منتج جعل مئات الآلاف من الرجال سعداء في جميع أنحاء العالم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لطالما حددت Da'Dude لنفسها هدفًا يتمثل في توفير رعاية شعر مبتكرة وعالية الأداء لعملائها من الذكور والإناث. شمع الشعر هذا هو أحد المنتجات الرئيسية لمجموعة Da'Dude. إنه يعزز تثبيتًا قويًا وخاليًا من الرواسب لضمان تثبيت استثنائي لغطاء الرأس الخاص بك لمدة يوم على الأقل. شعر ناعم أو كثيف أو عادي ، مهما كان نوعه ، يكفي بضعة مليلتر من شمع Da'Wax لتسامي الشعر.
لتحقيق الاستخدام الأمثل للمنتج ، ضعي كمية صغيرة في يديك وافركيها ، ضعيه على شعرك الرطب أو الجاف ، وسيعمل بشكل جيد. ميزة المنتج: عبوة من الخيزران قابلة لإعادة الاستخدام وصديقة للبيئة يمكن إعادة استخدامها لاحتواء شيء آخر.

ثقيل عقد الشحوم الوردي Reuzel 4
8

ثقيل عقد الشحوم الوردي Reuzel

افضل شمع تصفيف للشعر الناعم

تعتبر ماركة Reuzel أيضًا واحدة من المراجع في مجال شمع التصفيف للرجال. هذا المنتج مخصص للأشخاص ذوي الشعر الخفيف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تريد استخدام الشمع الذي يرطب ويحافظ على شكلك ليوم كامل ، حتى لو قمت بتمشيط شعرك من وقت لآخر ، فهذا المنتج مناسب لك. إذا قمت بتطبيقه أثناء مرحلة تجفيف الشعر ، فسوف يعمل على النحو الأمثل. لاحظ أيضًا أنه مناسب لشعر الذكور والإناث على حد سواء.
ذبابة طفيفة في المرهم: سعر بيع المنتج وحقيقة أنه مخصص فقط للشعر الناعم. من ناحية أخرى ، سوف تقدر رائحته اللطيفة للغاية وغير العدوانية ، مما يحدث فرقًا كبيرًا مع بعض المنتجات المنافسة.

دليل التسوق • 2024

أفضل شمع التصفيف

حاجة محددة؟

أفضل شمع تصفيف عام 2024

_ افضل شمع تصفيف للمبتدئين

افضل نوعية شمع تصفيف

افضل شمع تصفيف للشعر الناعم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شمع التصفيف

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كريم تشكيل 110017 American Crew 5
9
الرجال Cire 3D Schwarzkopf 6
7
دا دود دا واكس 7
9
ثقيل عقد الشحوم الوردي Reuzel 8
8
اختيارنا
كريم تشكيل 110017 American Crew
الرجال Cire 3D Schwarzkopf
دا دود دا واكس
ثقيل عقد الشحوم الوردي Reuzel
هل تريدين استخدام منتج يمنحك شعراً لامعاً وثابتاً دون أن يثقله؟ هذا الشمع الكريمي الملمس من American Crew هو ما تحتاجه.
امنح نفسك الوسائل التي تمنحك مظهرًا عصريًا بفضل شمع التصفيف هذا الذي صممه شوارزكوف. يغطي هذا المنتج الأبعاد الثلاثة الرئيسية لأداء التصميم.
تبحث عن أفضل شمع تصفيف الشعر ، يقدم لك بوتيك Da'Dude WAX ، وهو منتج جعل مئات الآلاف من الرجال سعداء في جميع أنحاء العالم.
تعتبر ماركة Reuzel أيضًا واحدة من المراجع في مجال شمع التصفيف للرجال. هذا المنتج مخصص للأشخاص ذوي الشعر الخفيف.
أبعاد
7.32 × 7.32 × 7.32 سم
6.6 × 6.5 × 3.9 سم
15.2 × 13.5 × 6.1 سم
9.5 × 9.4 × 2.7 سم
الوزن
85 جرام
100 جرام
100 جرام
113 جرام
الصوت
88 مل
100 مل
100 مل
113 مل
نوع الشعر
نورمال
نورمال
الجميع
المقاصد
تأثيرات
تثبيت ناعم ، لمعان طبيعي
تحديد ، تأثير غير لامع
تثبيت قوي للغاية ، لمسة نهائية غير لامعة
ترطيب ، أقصى قدر من السيطرة

دليل شراء شمع التصفيف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شمع التصفيف

شمع التصفيف للرجال هو أحد منتجات العناية الشخصية الأكثر شعبية في الوقت الحالي. والعرض مناسب تمامًا للطلب نظرًا لأن النماذج كثيرة في السوق. فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها للعثور على شمع التصفيف الذي يناسب احتياجاتك:

المعيار رقم 1 - نوع الشعر

كل نوع من أنواع الشعر يتوافق مع نوع معين من الشمع. هناك منتجات للشعر الناعم أو الدهني أو الطويل أو القصير. انتبه لهذه المعلومات عند إجراء بحثك. إذا كنت لا تعرف ملمس شعرك ، فمن الحكمة اختيار منتج مناسب لجميع أنواع الشعر.

المعيار رقم 2 - اصلاح

درجة التثبيت التى يقدمها الشمع ستحدد اختيارك. يشار إلى هذه المعلومات على ملصق المنتج. نجد الشموع ذات التثبيت الخفيف أو المتوسط أو المرن. إذا كنت ترغب في الحفاظ على أسلوب طبيعي ، فاختر المنتجات التي تعطي هذا التأثير. أخيرًا ، تسمح لك بعض المنتجات بإصلاح الجرح دون تجميده

المعيار رقم 3 - انهاء

سوف تعتمد النهاية على توقعات مظهرك. هناك منتجات محايدة ، ولكن الأكثر شعبية في الوقت الحالي هي تلك التي تعطي أسلوب المدرسة القديمة الذي يسلط الضوء على لمعان الشعر. لتحقيق هذا النوع من الأناقة ، من الأفضل توجيه اختياراتك نحو المنتجات التي تقدم مظهرًا طبيعيًا أو غير لامع.

المعيار رقم 4 -

يجب ان تكون حذرا جدا بشأن تكوين شمع التصفيف. معرفة ما إذا كان لديك حساسية من المكونات في المنتج أم لا. بشكل عام ، من الضروري تفضيل المنتجات الطبيعية التي تقل مخاطر الحساسية. لكن كن مطمئنًا ، لأنه لم يتم الإبلاغ عن أي حالة حساسية من شمع التصفيف حتى الآن.

المعيار رقم 5 - علامة تجارية

عند اختيار منتج للعناية بالجسم ، تجنب العلامات التجارية التي لم تسمع بها من قبل. في الواقع ، هناك علامات تجارية مشهورة مثل American Crew أو Schwarzkopf أثبتت نفسها بالفعل وأخرى أقل شهرة ، ولكن لها رأي في هذا المجال. ومع ذلك ، من الضروري توخي اليقظة وتفضيل المنتجات ذات العلامات التجارية.

كيفية تطبيق شمع التصفيف؟

من أجل الحصول على نتيجة مثالية باستخدام شمع التصفيف ، يجب استخدامه بشكل صحيح. للقيام بذلك ، اتبع هذه التوصيات:

-ابدئي بوضع القليل من شمع التصفيف في راحة يدك وسخنيه. يجب القيام بذلك لأن هذا المنتج يميل إلى أن يكون مضغوطًا.

- بعد دهن المنتج جيداً في راحة يدك يمكنك دهنه. هذا النوع من المنتجات فعال على الشعر الجاف أو الرطب. ولكن إذا كنت تبحث عن نتيجة مثالية ، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للشعر الرطب. ابدأ من الجذور بالعمل تدريجيًا نحو الأطراف واعمل للأمام والخلف.

-الخطوة التالية هي تشكيل الشعر للحصول على التصفيفة المرغوبة. يمكنك أن تأخذ مشطًا لطلب تسريحة شعرك.

-يتم تنفيذ الخطوة الأخيرة بمجرد الانتهاء من إعداد تصفيفة الشعر المطلوبة. خذي بعض المستحضر وضعيه برفق على شعرك.

لتحسين تأثيرات المنتج ، من الأفضل أن تذهب شيئًا فشيئًا ، أي بجرعات صغيرة. كلما زاد المنتج الذي تضعه ، كان التعليق أقوى.

الأنواع المختلفة شمع التصفيف

شمع التصفيف الكريمي للرجال

شمع تصفيف القوام الكريمي هو المنتج الأكثر شعبية في الوقت الحالي. في الواقع ، يحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين لسهولة التطبيق والحفظ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسليم بعض المنتجات في عبوات قابلة لإعادة الاستخدام ، مما يجعل شرائها مربحًا. هذه المنتجات مناسبة لجميع الاحتياجات. الجانب السلبي الوحيد هو أن سعر بيعها أعلى قليلاً من سعر بيع الشمع السائل.

شمع التصفيف السائل للرجال

كما هو موضح فى اسمها ، فان هذه الانواع من شمع التصفيف هى منتجات ذات قوام سائل. بشكل عام ، تحتوي هذه الشمع على نفس العناصر الموجودة في المنتجات الكريمية. إنها تنتج نفس التأثيرات بشكل أساسي ، حتى لو كانت جودة التثبيت (التقديم ، المدة ، إلخ) أقل أهمية.
كما يحدث الاختلاف في تطبيق المنتج. وذلك لأن الشمع الكريمي أسهل في التعامل والجرعة من السوائل. ومع ذلك ، فإنه يعتمد على العادات الفردية. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن شمع التصفيف السائل أرخص من الشمع الكريمي.

شمع أم جل؟

شمع التصفيف

شمع التصفيف هو منتج يستخدم لإصلاح الجرح وإضفاء اللمعان عليه ليوم واحد على الأقل. مصمم من مستخلصات نباتية أو معدنية ، فهو يصلح القص دون التصاقه أو بثقله على الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، لا تترك الشموع أي بقايا يحتمل أن تسبب ظهور قشرة الرأس. من ناحية أخرى ، من حيث التثبيت ، فإن هذا المنتج لا يستحق الهلام بعد.

قائمة عضادة

يساعد الجل أيضًا على إضفاء اللمعان على الشعر أثناء تثبيته. ميزة هذا النوع من المنتجات هي أنه يسمح بالتثبيت الصارم. على عكس شمع التصفيف ، مع الجل ، ليست هناك حاجة إلى قطع محدد ، والنتيجة موجودة دائمًا. الجل هو أفضل منتج عندما يتعلق الأمر بالتثبيت. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يتم شجبه بسبب الآثار غير المرغوب فيها مثل ظهور قشرة الرأس ، فضلاً عن العرض غير الطبيعي للغاية الذي لا يكون دائمًا جذابًا.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين نوعي المنتجات على عاداتك وشعرك. إذا كنت تحب المظهر الطبيعي ولا تمانع في تصفيف شعرك طوال اليوم ، فمن الأفضل اختيار شمع التصفيف. إذا كنت تريد أن يحافظ شعرك على نفس الشكل خلال هذا اليوم ، سيكون جل التصفيف أكثر ملاءمة.

لماذا تشتري شمع التصفيف للرجال؟

لإصلاح فنجان

بعد الذهاب الى مصفف الشعر لعمل قص ، تشعر بالراحة بمجرد انتهاء العمل. نحن نحب تصفيفة الشعر ونعرضها بكل فخر. لكن التأثير لا يستمر سوى بضع عشرات من الدقائق ، إلا إذا قمت بوضع القليل من الشمع. في الواقع ، هذا المنتج يسمح لك بارتداء نفس القطع لساعات ، حتى لساعات ، كل هذا يتوقف على مدة إصلاح منتجك

للحصول على شعر انيق حتى بدون قصة محددة

في بعض الأحيان ، ليس لديك دائمًا وقت للذهاب إلى مصفف الشعر قبل موعد مهم عليك خلاله أن تكون أنيقًا من حيث مظهرك. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الشمع. في الواقع ، كل ما عليك فعله هو تبليل شعرك قليلاً واستخدام الشمع. ستكون بعض الترتيبات كافية وستكون تسريحة شعرك رائعة المظهر تمامًا.

لاصلاح شعرك اثناء انتظار نموه

لقد قررت ان يكون لديك شعر طويل ولكن الجهد المطلوب لتصفيف شعرك اثناء الانتقال بين الشعر القصير والمتوسط والقصير والطويل يثبطك؟ الحل هو الحصول على شمع تصفيف للرجال. عند الخروج ، اغسلي شعرك وثبتيه بالشمع. بهذه الطريقة ، ستكون دائمًا أنيقًا ، بغض النظر عن طول الشعر.

لجعل اللمعان

احدى مزايا الشمع ، بصرف النظر عن التثبيت ، هو تأثير اللمعان للمنتج على الشعر. بفضل الشمع ، سيبقى شعرك لامعًا ومشرقًا طوال اليوم وحتى في اليوم التالي ، بشرط أن تختار منتجًا يعمل طوال هذه الفترة.

من مساعدة سيدة

أن زوجتك لديها موعد مهم وليس لديها وقت للذهاب إلى مصفف الشعر أو لفرد شعرها؟ أعطه شمع رجالك. في الواقع ، فإن غالبية المنتجات الحالية لا تميز بين شعر الذكور والإناث وتنتج نفس التأثيرات تقريبًا. باختصار ، قد تحتاجه أيضًا زوجتك أو أختك أو صديقك.

أفضل الماركات شمع التصفيف

في رأينا ، أفضل الماركات شمع التصفيف في عام 2022 هي :

American Crew
Layrite
Reuzel
Schwarzkopf
Da'Dude

عندما يتعلق الأمر بشمع التصفيف للرجال ، فإن علامة American Crew التجارية ليست بعيدة على الإطلاق. في الواقع ، هذه الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل الأمريكية هي المرجع الأساسي في هذا المجال

من المستحيل انشاء مجموعة مختارة من افضل شمع التصفيف للرجال بدون ذكر ماركة لايريت. هذه الشركة المصنعة مطلوبة بشدة بحيث يصعب العثور على منتجاتها بشكل متزايد ، بما في ذلك مواقع التجارة الإلكترونية

شركة Reuzel معروفة بتصميم منتجات مختلفة للعناية بالشعر. بصرف النظر عن رغوة اللحية الأساسية ، أنتجت هذه العلامة التجارية أيضًا شمعًا للتصفيف متوفرًا بعدة ألوان ، والألوان تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.

شوارزكوف هو معيار فى مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم المختلفة. إذا كنت تبحث عن شمع تصفيف عالي الأداء وموثوق ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على كتالوج منتجات الشركة الفرنسية.

لقد احتلت Da'Dude مكانة مهمة في عالم مستحضرات التجميل للرجال في السنوات الأخيرة. شموع التصفيف الموجودة في 100 عبوة صديقة للبيئة هي من الغضب الآن.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

شمع التصفيف للرجال له تأثير في تثبيت الشعر وإعطائه لمعاناً. باختصار ، هذا المنتج يمنحك الأناقة والأناقة. إذا كنت تريد أن ينبهر أحباؤك بهذا الأسلوب ، فمن الأفضل عدم المبالغة فيه وممارسة الرياضة كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر شمعك

لا تضع السخان على الحائط

يستخدم الشمع بشكل اساسي للحفاظ على قصة شعر بعد موعد مع مصفف الشعر. يتيح لك استخدامه اليومي العثور على هذا المظهر ولكن ليس الاحتفاظ به طوال اليوم. إذا كنت تريد أن يستمر هذا المظهر لفترة طويلة ، ضع بعض الجل بعد وضع الشمع. ستحصلين على شعر أنيق ، بأسلوب

انتبه للثرموستات!

هل تريد استخدام شمع التصفيف في مناسبات عديدة بدمجه مع عطور ومزيلات العرق المختلفة؟ اختاري شمع التصفيف عديم الرائحة. سيوفر لك هذا تجربة كل عطورك للعثور على العطر الذي يناسب شمعك.

_ حافظ على الجهاز جاف.

عندما تقوم بخصم النتائج في رأسك ، فإنك تضع كل الوسائل فيها. في بعض الأحيان نميل إلى المبالغة في ذلك. مع شمع التصفيف ، ليس هناك حاجة لوضع الكثير لأنك تخاطر بوضع كريم على بعض الأقفال ، وهو شيء يجب تجنبه عندما تبحث عن الأناقة. الأفضل هو الذهاب شيئًا فشيئًا ، ومراقبة النتيجة والتوقف عندما يكون كل شيء على الفور.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لكل منتج عيوبه وصفاته. نظرًا لأنك ستستخدم شمع التصفيف لفترة طويلة ، فمن الأفضل تجربة جميع المنتجات الموصى بها في هذا المجال لمعرفة أيها يناسبك بشكل أفضل ، والذي يقدم أفضل قيمة مقابل المال وأيها يجب حظره بالتأكيد.

أسئلة شائعة

ما هي أنواع الشعر المناسبة لشمع التصفيف للرجال؟

شمع التصفيف للرجال مناسب بشكل خاص للشعر الكثيف أو القصير أو المتوسط الطول. ومع ذلك ، هناك منتجات مصممة للأشخاص ذوي الشعر الناعم أو المجعد. يمكنك العثور على شمع مناسب لجميع أنواع الشعر ، ويفضل استخدام هذه الشمع لتجنب المفاجآت.

ما هي بدائل شمع التصفيف؟

ان شمع التصفيف هو منتج ثوري يجمع بين فوائد منتجات العناية بالشعر الاخرى المتوفرة حاليا. ولكن إذا نفد منك ، يمكنك استبداله بماركات معينة من المواد الهلامية أو الرذاذ أو طين التصفيف. غالبًا ما يتم دمج الأخير مع الشمع للحصول على عرض مثير للإعجاب

اي تسريحة مثالية مع شمع التصفيف؟

يوصى باستخدام شمع التصفيف لتصفيف الشعر. كما أنه يستخدم على نطاق واسع بين أولئك الذين يختارون الشعر المتحلل المنزوع للخلف. شمع التصفيف مثالي أيضًا لتحسين قص بومبادور أو لتبني أسلوب أشعث. حتى الشعر المجعد سوف ينعم بهذا المنتج

كيف تزيل شمع التصفيف من شعرك؟

وعلى عكس المنتجات مثل الجل فان شمع التصفيف يمكن ازالته بسهولة تامة. إذا اخترت الشمع المائي ، يكفي شطفه بالماء البارد. إذا كنت تستخدم شمع تصفيف يعتمد على الزيت أو شمع العسل ، فستحتاج إلى استخدام الشامبو والشطف لإزالة المنتج.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.coiffuremarket.com/ch/blog/post/gel-ou-cire-que-choisir/, Coiffuremarket.com
  2. https: //coupedehairhomme.org/blogs/coiffure-homme/quel-produit-coiffant-pour-homme-choisir, Coupedecheveuxhomme.org
  3. https: //passimale.fr/comment-choisir-sa-cire-coiffante-pour-homme/icted, Passimale.fr
  4. , Commeuncamion.com
  5. , Consumerreports.org
  6. , Makeupalley.com
  7. , Flipkart.com
  8. , Thegroomingclinic.com
  9. , Invivo.pharmaintelligence.informa.com
  10. , Norselifestyle.com
  11. , sephora.fr
  12. , labeautepro.fr
  13. , schwarzkopf.fr
  14. , bleulibellule.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , amazon.co.uk
  17. , natureetdecouvertes.com
  18. , cdiscount.com
  19. , ecco-verde.fr
  20. , jeanlouisdavid.com
  21. , slowvage.fr
  22. , horace.co
  23. , blissim.fr
  24. , reminiscence.fr
  25. , lemalefrancais.com
  26. , blackandwhitebeauty.com
  27. , cire-coiffante-homme.fr
  28. , activilong.com
  29. , lamaisondescoiffeurs.fr
  30. , drive.intermarche.com
  31. , marcapar.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كريم تشكيل 110017 American Crew 9
كريم تشكيل 110017 American Crew
الرجال Cire 3D Schwarzkopf 10
الرجال Cire 3D Schwarzkopf
دا دود دا واكس 11
دا دود دا واكس
ثقيل عقد الشحوم الوردي Reuzel 12
ثقيل عقد الشحوم الوردي Reuzel

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!