أفضل دهانات اصابع الاطفال2024

يعد الرسم نشاطًا إبداعيًا رائعًا للأطفال ويوفر العديد من الفرص التعليمية ، ولكن تحديد نوع الطلاء الأفضل للأطفال قد يكون صعبًا بسبب تنوع الخيارات المتاحة. في هذه المقارنة نقدم لك أفضل دهانات الأصابع بدون مخاطرة أو خطر للأطفال لتسهيل اختيارك.

سودور - رسم الطفل 1 سنة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سودور - رسم الطفل 1 سنة

أفضل طلاء أصابع الأطفال في عام 2024

يتميز طلاء الأصابع القابل للغسل للأطفال بتصبغ عالي وألوان زاهية رائعة. إنه غير سام ويغسل بسرعة كبيرة ، وهو مثالي لتعريف طفلك بالرسم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع علبة الطلاء Sudor ، يمكنك بسهولة إيقاظ إبداع طفلك ، ومن السهل جدًا الحصول على لون رائع. في الواقع ، تقدم العلامة التجارية تصبغًا عاليًا وتألق بعد التطبيق. تتضمن هذه المجموعة الألوان التالية القابلة للغسل: الأسود والأبيض والأخضر والأزرق والأصفر والأحمر.

علاوة على ذلك ، فهي مناسبة لجميع الأسطح: سواء كنت تريد الطلاء على الحجارة أو الورق أو الخشب ، فستكون الاختيار الصحيح. يمكنك حتى شرائه للأطفال الأكبر سنًا وحتى الفنانين الهواة البالغين: فهو غير مخصص للأطفال الرضع فقط. أخيرًا ، عبوة الطلاء هذه معتمدة ، 100 % غير سامة. تحمل علامة Sudor التجارية شهادة TS EN ISO IEC 17025 وقد تم اختبار هذه الألوان للأطفال الصغار: لذلك فهي غير سامة وقابلة للغسل.

MAPED - Color'Peps 4 أواني من طلاء الأصابع للأطفال 2
8

MAPED - Color'Peps 4 أواني من طلاء الأصابع للأطفال

افضل طلاء اصابع اطفال للمبتدئين

يعد Maped gouache جزءًا من مجموعة الأطفال الصغار: فهو مثالي لتعريف الطفل الذي يبلغ من العمر 1 عامًا أو أكثر بالرسم أو الرسم أو حتى التلوين.

إِعرض السِّعر

بفضل الغواش ، تقدم لك Maped طلاء أصابع سهل الاستخدام لتعليم الطفل الرسم بأمان. إنه جاهز للاستخدام ويتوافق تمامًا مع لوائح الألعاب.

يتكون هذا الغواش من 4 ألوان فائقة السطوع ولامعة ذات ملمس كريمي لا ينساب. تتمتع بقدرة تغطية كبيرة ، لكنها تظل سهلة التنظيف تمامًا: ما عليك سوى تشغيل يدي طفلك تحت الماء وسيزول الطلاء سريعًا. أخيرًا ، تم اختبار هذا المنتج من قبل أطباء الجلدية لتجنب أي مشاكل أثناء ملامسة جلد طفلك ويديه. سيحترم احتياجات الصغار وبشرتهم.

ARTEZA - الرسم بالأصابع للأطفال الصغار 3
7

ARTEZA - الرسم بالأصابع للأطفال الصغار

من افضل طلاء اصابع الاطفال

مع هذه المجموعة ، سيكون لديك الحق في 30 لونًا مشرقًا وممتعًا ومثاليًا لجعل المشاريع الصغيرة ممتعة مع أطفالك. كما أنها سهلة التنظيف.

انظر السعر

تعتبر مجموعة طلاء الأصابع التي تعتمد على الماء مع 30 لونًا نابضًا بالحياة مثالية لأي فن DIY أو مشروع حرفي. سيكون مثاليًا سواء كان للأطفال الصغار أو الأطفال أو البالغين. تم تصميم مجموعة الطلاء هذه لتكون سهلة الاستخدام ومشرقة وممتعة ، مع ضمان أنه يمكنك بسهولة تنظيف أي بقع على سطح اللعب أو سطح العمل عند انتهاء جلسة الرسم.

ستعمل Arteza Finger Paint على أي سطح ، حتى يتمكن طفلك الصغير من إنشاء أعمال على الورق أو القماش أو مجموعة متنوعة من الأسطح الأخرى. هذه المجموعة آمنة تمامًا للأطفال ، الدهانات معتمدة من AP وآمنة تمامًا للجميع.

ليفران بورجوا 4
8

ليفران بورجوا

بديل ممتاز

تتضمن هذه المجموعة 5 × 80 مل أنابيب مع غطاء قياس. يمكنك بالتالي الحصول على الألوان الأبيض والأصفر والأحمر والأزرق والأخضر). هذه المجموعة مناسبة من 18 شهرًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

طقم الغواش هذا من Lefranc Bourgeaois مثالي لبدء الرسم بالأصابع مع طفلك: فهو مناسب من سن 18 شهرًا ويحتوي على الأقل على 93 مكونًا من أصل طبيعي. ومع ذلك ، فهي ليست صالحة للأكل (تحتوي على فينوكسي إيثانول) ، لذلك يجب أن تكون يقظًا تمامًا ولا تترك الطفل بمفرده أثناء جلسة الرسم.

تتضمن المجموعة 5 ألوان في 80 مل أنابيب نفاثة ذات تركيبة كريمية قابلة للغسل بالماء. سيكون من السهل جدًا تنظيفه من اليدين أو من أي سطح آخر. على القماش ، سوف يزول هذا الطلاء بسهولة من 30 درجة مئوية في الغسالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل طلاء اصبع الطفل

حاجة محددة؟

أفضل طلاء أصابع الأطفال في عام 2024

افضل طلاء اصابع اطفال للمبتدئين

من افضل طلاء اصابع الاطفال

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دهانات اصابع الاطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سودور - رسم الطفل 1 سنة 5
9
MAPED - Color'Peps 4 أواني من طلاء الأصابع للأطفال 6
8
ARTEZA - الرسم بالأصابع للأطفال الصغار 7
7
ليفران بورجوا 8
8
اختيارنا
سودور - رسم الطفل 1 سنة
MAPED - Color'Peps 4 أواني من طلاء الأصابع للأطفال
ARTEZA - الرسم بالأصابع للأطفال الصغار
ليفران بورجوا
يتميز طلاء الأصابع القابل للغسل للأطفال بتصبغ عالي وألوان زاهية رائعة. إنه غير سام ويغسل بسرعة كبيرة ، وهو مثالي لتعريف طفلك بالرسم.
يعد Maped gouache جزءًا من مجموعة الأطفال الصغار: فهو مثالي لتعريف الطفل الذي يبلغ من العمر 1 عامًا أو أكثر بالرسم أو الرسم أو حتى التلوين.
مع هذه المجموعة ، سيكون لديك الحق في 30 لونًا مشرقًا وممتعًا ومثاليًا لجعل المشاريع الصغيرة ممتعة مع أطفالك. كما أنها سهلة التنظيف.
تتضمن هذه المجموعة 5 × 80 مل أنابيب مع غطاء قياس. يمكنك بالتالي الحصول على الألوان الأبيض والأصفر والأحمر والأزرق والأخضر). هذه المجموعة مناسبة من 18 شهرًا.
عدد الألوان
6 عبوات سعة 30 مل
4 × 80 جرام برطمانات
30 لون 30 مل
5 ألوان 80 مل
مكونات
العمر المناسب
12 شهرا
12 شهرا
12 شهرا
18 شهرا
التنظيف
الثمن

دليل شراء طلاء اصبع الطفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طلاء اصبع الطفل

فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار طلاء الإصبع المناسب لطفلك:

المعيار رقم 1 - نطاق الألوان

المزيد من الألوان لنتائج جريئة ، أو ألوان أقل للأطفال الرضع أو للمزج. بالنسبة للأطفال الطموحين الذين يحبون تجربة الكثير من الألوان المختلفة ، اختر مجموعة طلاء الأصابع من ثمانية إلى اثني عشر لونًا. وهذا يتيح لهم بسهولة إنتاج عمل فني يستخدم مجموعة من الألوان النابضة بالحياة دون الحاجة إلى مزيد من الخلط أو التحضير. بالنسبة للأطفال الذين سيستمتعون ببساطة بالألوان وإحساس الرسم بالأصابع ، يجب أن تكفي مجموعات من أربعة ألوان فقط. يمكن أيضًا خلطها ، مما قد يكون ممتعًا للغاية حتى للأطفال الأكبر سنًا

المعيار رقم 2 - _ الفئة العمرية لطفلك

ان بعض دهانات الاصابع مصممة خصيصا للاطفال والبعض الاخر مناسب للاطفال الكبار. قبل الشراء ، تأكد من التحقق من الفئة العمرية المناسبة لطلاءاتك. قد لا يكون هناك الكثير من الاختلافات ، بخلاف العبوة ، ولكن خاصة عند الشراء للأطفال الصغار ، من الجيد البحث عن المنتجات المناسبة لهذه الفئة العمرية.

المعيار رقم 3 - _ التأثير على بشرة طفلك

ان تكون لوحة الاصابع عملاً فوضويًا وتميل بقع الألوان هذه إلى عدم البقاء على الورق حصريًا. تأكد من البحث عن الدهانات التي تحتوي على مكونات يمكن إزالتها بسهولة من الملابس والأثاث والجلد دون الكثير من المتاعب.

المعيار رقم 4 -

ابحث عن دهانات قابلة للغسيل يمكن مسحها بسهولة من الملابس والأثاث المنزلي. تصنع دهانات الأصابع بشكل حصري تقريبًا من الطلاء المائي ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لجلسة الرسم مع الأطفال. تحتوي الدهانات القابلة للغسل على أصباغ ملونة قائمة على الماء وليست دائمة وبالتالي يمكن إزالتها من الأسطح والمفروشات بالماء الدافئ والصابون وإسفنجة رطبة.

المعيار رقم 5 -

تجنب المكونات التي تسبب حساسية لطفلك أو ابحث عن دهانات مضادة للحساسية لا تهيج الجلد. وفقًا لموقع Crayola الإلكتروني ، فإن المكونات الرئيسية في العديد من أنواع طلاء الأصابع هي حمض الستريك ، وصودا الخبز ، والبولي إيثيلين جلايكول ، وأحيانًا كحول سكري يسمى مانيتول.

توفر جميعها نسيج ، بينما يعمل بنزوات الصوديوم كمادة حافظة. غالبًا ما تستخدم ملونات الطعام في دهانات الأصابع لتقليل مخاطر التهيج ، ولكن تحقق من الملصق لمعرفة المهيجات المحددة إذا كان طفلك يعاني من الحساسية.

الفوائد العاطفية والاجتماعية لطلاء الأصابع

بالرغم من انه لا يوجد شك حول عنصر المتعة لهذا النشاط ، قلة من الناس على دراية بالفوائد العلاجية لهذا الشكل من الفن. سنحاول فهم فوائد الرسم بالأصابع للأطفال والكبار على حد سواء. الأصابع لإنشاء كائنات وأشكال على قطعة من الورق. كل ما تحتاجه هو طاولة مرتفعة الكوع ، وبضع أوراق من الورق العادي ، وبضع زجاجات من الملصق أو الألوان المائية. - الدهانات السامة (إذا لم تكن متوفرة بسهولة في السوق ، فيمكن صنع دهان غير سام بسهولة في المنزل). ويفضل أن يكون الطلاء صالحًا للأكل أيضًا. ضع في اعتبارك إنشاء مساحة في منطقة يمكن تنظيفها بسهولة: على عكس البالغين ، لا يزال الأطفال أخرقون للغاية بحيث لا يمكنهم تقييد أنفسهم بالورق فقط.

  • سهل للأصابع الصغيرة: الأطفال ، وخاصة الأطفال الصغار ، يجدون صعوبة في حمل فرشاة الرسم أو القلم الرصاص. ومع ذلك ، يعد الرسم بالأصابع تمرينًا أسهل بكثير بالنسبة لهم لأنه لا داعي للقلق بشأن وزن أداة الرسم.
  • يعزز التجربة الحسية: رسم الأصابع يشرك جميع الحواس الرئيسية - البصرية والسمعية والحركية - مما يعزز القدرات الحسية للأطفال.
  • تنمية المهارات الحركية الدقيقة: هو تمرين بدني ممتاز لأنه يشمل عضلات الأصابع واليد وكذلك عضلات الكتف والرقبة والظهر. هذا يجعله تمرينًا جيدًا للأطفال قبل البدء في الكتابة.
  • التعرف على الألوان: يتضمن استكشاف مجموعة من الألوان ، مما يمنح الأطفال أساسًا في التعرف على الألوان. يقوم النشاط أيضًا بتدريب الأطفال على مزج الألوان وتجربة تركيبات جديدة لإنشاء ألوان جديدة.
  • يحسن التنسيق: النشاط هو وسيلة رائعة لتحسين التنسيق بين اليد والعين عند الأطفال. على الرغم من أن النشاط قد يبدو سهلاً للغاية ، إلا أنه ينطوي على حركات يدوية معقدة.
  • تطور اللغة والكلام: بمجرد إنشاء لوحة الأصابع ، يمكن تشجيع الأطفال على التحدث عن أعمالهم الفنية. على سبيل المثال ، يمكنهم التحدث عن الألوان المختلفة المستخدمة أو الأشياء المختلفة التي حاولوا إنشاءها. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الرسم بالأصابع وسيلة للأطفال للتعبير عن مشاعرهم بصريًا وليس بالكلمات ، مما يساهم بشكل أكبر في تطوير اللغة.

طلاء الاصبع أو طلاء تمبرا؟

الرسم بالأصابع

يعد الرسم بالأصابع طريقة رائعة للأطفال الصغار للتعلم واللعب. سوف يستمتعون بعملية إنشاء الفن بأيديهم وسيستخدمون خيالهم للتوصل إلى أفكار يمكنهم رسمها على الورق. كما أنه يعلم التعبير عن الذات ويمكن أن يساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الحركية الكبيرة والرائعة. على الرغم من أن طلاء الأصابع يمكن أن يكون فوضويًا تمامًا ، إلا أنه قابل للذوبان في الماء ويمكن غسله بسهولة عن الجلد ومعظم الأقمشة.

اللوحة تمبرا

يُعرف طلاء تمبرا أيضًا باسم طلاء السبورة ، وهو رائع لمشاريع الفنون والحرف اليدوية لأنه يجف بسرعة ويدوم طويلاً ويسهل تنظيفه. كما أنه من غير المحتمل أن يتشقق أو يتشقق أو يتشقق. هذا النوع من الطلاء قابل للذوبان في الماء وأغلبية تلك المتوفرة في السوق غير سامة. العيب الرئيسي لهذا النوع من الطلاء هو أنه غير مخصص للأطفال.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن طلاء للأطفال الصغار ، فسيكون طلاء الأصابع مثاليًا. فقط تذكر أن تتحقق من أن الطلاء الذي اخترته لا يحتوي على أي مكون لا يتحمله طفلك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن طلاء للأطفال الأكبر سنًا ، فابحث في دهانات تمبرا.

لماذا تشتري طلاء أصابع الأطفال؟

يحسن المهارات الحركية الدقيقة للأطفال

إن التعامل مع الفرشاة والرسم بقلم رصاص والقص بأمان باستخدام المقص كلها تتطلب الدقة. يؤدي وضع الأصابع بشكل صحيح على مفاتيح البيانو ، وتعلم القياس ، وعزف الجيتار إلى بناء المهارات الحركية. جرب أولاً طلاء الإصبع لطفلك وسترى!

يحسن المهارات اللغوية للأطفال

يتعلم الأطفال مفردات جديدة تمامًا عندما يدخلون عالم الفنون. يتعلمون أسماء الرسامين المشهورين ، ولون الكلمات وشكلها ، ويتعلمون وصف عناصر رسوماتهم وتحديد العمليات الفنية المختلفة مثل التظليل ، وإضافة النقاط المحورية والمفاهيم ، مثل المنظور.

يطور مهارات الأطفال البصرية والمكانية

يتعلم الأطفال كيفية وضع الأشياء على ورقة ، وربط قطع من عمل ثلاثي الأبعاد ، ونقل الطين إلى الأشكال التي يرغبون فيها.

اكتشاف تنوع كبير

في تقدير الفن ، يكتشف الأطفال التنوع الكبير في أشكال التعبير الفني من جميع أنحاء العالم. سيقومون بتطوير الوعي الثقافي من خلال مقارنة الأقنعة الأفريقية بتلك التي أنشأتها الأمم الأولى والإنويت والميتيس.

يطور صنع القرار للأطفال

عند إنشاء عمل فني ، يتم اتخاذ سلسلة من القرارات. ما اللون ، أي شكل ، ما الحجم؟ ألوان مائية أم تمبرا؟ يفسح الفن نفسه للتجريب الذي يمكن أن يمتد إلى الإبداع في مجالات أخرى من الحياة. لكن الرسم أيضًا هو فرصة عظيمة لطفلك لتحسين ثقته بنفسه ، خاصة إذا كنت تشجعه. أيضًا ، إذا كنت حاضرًا عندما يحاول طفلك الرسم بالأصابع ، فيمكنك مساعدته في تجنب الحوادث المحتملة.

نصائح

لا تشغل بالك بالورق

من المرجح أن يمزق طفلك الورقة أو يمضغها أو يرميها أو يطويها أكثر من الطلاء عليها. دعه يرسم مباشرة على سطح قابل للمسح. إذا كنت تريد حفظ عمله ، فضع قطعة من الورق فوقه عند الانتهاء ، اربط على الورقة بحرص ثم انزعها. فويلا - تحفة لتزيين ثلاجتك أو إرسالها إلى جدتك!

واسمح للطفل بالرسم في الحوض

اخلعيه من ملابسه ، واتركي له حفاضته فقط ؛ ضع بعض الطلاء على جانب أو أرضية الحوض ودع الطفل يعبر عن نفسه! عند الانتهاء ، قم بإزالة الحفاض ببساطة واشطف حوض الاستحمام واستحم.

_ احضر بعض الدهان الى الخارج ...

على الشرفة أو السطح أو الفناء أو في الحديقة ، سيكون الأمر أقل فوضى وودية.

... او على كرسي مرتفع

بالنسبة للأطفال الذين يمكنهم الجلوس بشكل مستقل ، يمكن أيضًا عمل الرسم بالأصابع على الكرسي المرتفع. فقط تذكر أن تضع الأغطية البلاستيكية تحتها!

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طلاء أصابع للأطفال؟

يعتمد طلاء الأصابع الأفضل للأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

متى يمكنني تقديم طفلي لطلاء الاصبع؟

في عمر 15 شهرًا تقريبًا ، قد يتمكن طفلك الدارج من الرسم. ومع ذلك ، إذا كان يحتاج إلى مزيد من الوقت ، فلا بأس بذلك أيضًا. منذ حوالي 18 شهرًا ، من المحتمل أن يستمتع طفلك بالرسم باستخدام أقلام الرصاص الملونة أو أقلام التحديد أو الدهانات القابلة للغسل.

هل انا بحاجة الى ورق خاص لطلاء الاصابع؟

إذا أمكن ، اختر ورقًا غير ماص بسطح أملس مطلي من كلا الجانبين. هذا النوع من الورق فعال بشكل خاص لجلسة رسم الأصابع.

متى يجب ان اعلم الالوان والاشكال لطفلى؟

18 شهرًا هو العمر المقبول عمومًا لتدريس الألوان. يتعلم بعض الأطفال ألوانهم في وقت مبكر والبعض يتعلمها لاحقًا. كقاعدة عامة ، يعتبر 18 شهرًا - 2 سنًا جيدًا لتعليم الألوان على وجه التحديد. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك مراجعة الألوان مع طفلك ، حتى رياض الأطفال.

ما هو الفرق بين دهان الاصابع والطلاء القابل للغسل؟

يتمثل الاختلاف الأكبر بين الطلاء القابل للغسل وطلاء الأصابع في أن الطلاء القابل للغسل له أغراض متعددة الاستخدامات. يعد الرسم بالأصابع طريقة رائعة لتعليم التعبير عن الذات ، وستساعد حركات اليد المتكررة المطلوبة في رسم الأصابع الأطفال الصغار على تطوير التحكم في العضلات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. طلاء تمبرا مقابل طلاء الأصابع, kaplanco.com
  2. افضل 10 دهانات اصابع للشراء عبر الانترنت فى المملكة المتحدة 2020, mybest-gb.uk
  3. ان تعرف \, candokiddo.com
  4. ., activebabiessmartkids.com.au
  5. افضل دهان غير سام, thetot.com
  6. , howwemontessori.com
  7. , asherfergusson.com
  8. , techniquedepeinture.com
  9. , lartestunjeudenfant.eklablog.com
  10. , amazon.co.uk
  11. , cultura.com
  12. , bout-de-chou-en-eveil.fr
  13. , king-jouet.com
  14. , creavea.com
  15. , natureetdecouvertes.com
  16. , creavea.com
  17. , amazon.co.uk
  18. , oxybul.com
  19. , vertbaudet.fr
  20. , lepaysdesmerveilles.com
  21. , bebesetmamans.com
  22. , ekobutiks.com
  23. , pinterest.fr
  24. , nounouassure.com
  25. , teteamodeler.ouest-france.fr
  26. , fr.maped.com
  27. , quechoisir.org
  28. , quechoisir.org
  29. , mariebambelle.fr
  30. , mamanpourlavie.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سودور - رسم الطفل 1 سنة 9
سودور - رسم الطفل 1 سنة
MAPED - Color'Peps 4 أواني من طلاء الأصابع للأطفال 10
MAPED - Color'Peps 4 أواني من طلاء الأصابع للأطفال
ARTEZA - الرسم بالأصابع للأطفال الصغار 11
ARTEZA - الرسم بالأصابع للأطفال الصغار
ليفران بورجوا 12
ليفران بورجوا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!