أفضل بلاط الحمام2024

في المتوسط ، يقضي الفرنسيون ما بين 15 و 30 دقيقة في الحمام. لكي تكون هذه اللحظة نزهة ، لا يكفي أخذ السباكة أو منتجات التجميل أو أثاث الحمام في الاعتبار. في الواقع ، تلعب جودة البلاط الذي يبطن الجدران والأرضية دورًا حاسمًا في زخرفة هذه الغرفة الأساسية في المنزل. البلاط الكلاسيكي ، والبلاط ثلاثي الأبعاد ، والمزخرف ، والحجر المقلد ، وما إلى ذلك ، أيهما تختار لحمامك؟ لا تضيع المزيد من الوقت في البحث ، إليك أفضل بلاط الحمام الذي وجدناه.

12 قطعة من Morcart - ملصقات بلاط ذاتية اللصق ثلاثية الأبعاد 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

12 قطعة من Morcart - ملصقات بلاط ذاتية اللصق ثلاثية الأبعاد

أفضل بلاط تأثير ثلاثي الأبعاد للحمام

كل كرتونة من هذا البلاط اللاصق تحتوي على 12 قطعة 12 "× 12". مرنة وسهلة التنظيف ، هذه القطع ذاتية اللصق. لا حاجة للأسمنت أو الغراء لإصلاحها!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالمعنى الدقيق للكلمة ، هذه ليست بلاط سيراميك ولكن ملصقات بلاط تقليد ثلاثية الأبعاد. توفر بلاط 12 Morcart ذاتية اللصق تأثير الجدران المنحوتة ، والتي تتميز بالديكور بشكل خاص. سهل التركيب ، فقط قشر ولصق ، لا حاجة للأسمنت أو الغراء القوي. ستعطي الألوان وجودة الأنماط حياة ثانية لحمامك. بالإضافة إلى ذلك ، التنظيف سهل للغاية ، ببلاط مقاوم للماء. يمكنك حتى تثبيت هذا النموذج في المطبخ ، فهو متعدد الاستخدامات! أخيرًا ، يمكن تركيب بلاط الحمام Morcart على الجدران وكذلك على الأرض.

مترو 60 قطعة - أبيض - بلاط حمامات 7.5 * 15 سم 2
7

مترو 60 قطعة - أبيض - بلاط حمامات 7.5 * 15 سم

افضل بلاط حمام للمبتدئين

تقدم لنا Metro بلاط جدران الحمام هذا المصنوع في إسبانيا ، بتصميم بسيط ونهاية مشطوفة. يحتوي كل صندوق على 60 قطعة مقاس 7.5 × 15 سم تكفي لتغطية 0.68 م².

إِعرض السِّعر

لقد صنع جيراننا الأسبان تخصصًا في السيراميك ، وخاصة بلاط الحمامات مع العلامات التجارية الكبرى مثل Ceramica Pamesa. تواصل مترو التقليد مع بلاط الحمام الأبيض مقاس 7.5 × 15 سم. يحتوي كل صندوق على 60 قطعة بمساحة 0.68 م². لاحظ أن هذا البلاط مخصص حصريًا للجدران. ومع ذلك ، يمكن وضعها في المطبخ لتسليط الضوء. قم بإنشاء مناطق ذات لون وملمس متباينين باستخدام بلاط حمام Metro. مقاوم للماء تمامًا ، سوف يتسبب هذا البلاط في تناثر الجدران المبللة. نحن نحب نهايته اللامعة والمشطوفة.

Zione by Keraben Milano - حصيرة Faïence mur المكثفة بيير بيج 24 × 69 سم 3
9

Zione by Keraben Milano - حصيرة Faïence mur المكثفة بيير بيج 24 × 69 سم

من افضل انواع بلاطات الحمامات

مستوحى من حجر من عائلة الكوارتزيت ، يجسد بلاط الحمام Zione من Kerraben Milano الخفة والبراعة. مع 24 × 69 سم / قطعة ، لا يتطلب الأمر الكثير لضبط الجدار.

إِعرض السِّعر

ميلانو هي مجموعة من ماركة كيرابين Zione. تضفي أشكاله وتشطيباته وملمسه وألوانه لمسة من الصقل على جدران الحمام. مستوحى من حجر من عائلة الكوارتزيت ، يبلغ حجم بلاط ميلانو 24 × 69 سم لكل منها. لا يتطلب الأمر الكثير لتبطين جدار الحمام. اختر هذا البلاط البيج إذا كنت تريد حمامًا دافئًا وبسيطًا. توفر الحواف الأرضية لكل بلاط من بلاط Milano مظهرًا واضحًا وواضحًا بينما يوفر تصميم تأثير الحجر الرملي الناعم بلمسة نهائية أنيقة غير لامعة الدفء ودرجات اللون الدقيقة.

Haussmann - بلاط جدران بيج لامع قوي 25 × 76 سم 4
8

اختيار ممتاز

Haussmann - بلاط جدران بيج لامع قوي 25 × 76 سم

الجودة تبليط

تم بيع بلاط الحمام هذا مقابل ما يزيد قليلاً عن 5 يورو للمتر المربع ، ويتميز بسطح أملس وحواف مستقيمة. مثالي لتزيين الحائط وإضفاء لمسة رجعية ولكن أنيقة.

إِعرض السِّعر

إذا كنت ترغب في استخدام البلاط المتباين ، فإن بلاط الحائط البيج عالي اللمعان من Haussmann سوف يناسب احتياجاتك. تسلط الأنماط الزهرية في بلاط الحمام هذا الضوء على تأثيرات الوريد الرخامية الفاتحة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا كبلاط حائط الحمام. يبلغ مقاس كل بلاط السيراميك 25 × 76 سم وله حواف مستقيمة ، مما يمنح المشروع النهائي مظهرًا عالي الجودة. لإضافة المزيد من الاهتمام ، تم بيع هذا البلاط مقابل 5 يورو لكل متر مربع مما يوفر تباينًا في كل من الملمس واللون ، وهو عملي لتجديد جدار الحمام.

دليل التسوق • 2024

أفضل بلاط الحمام

حاجة محددة؟

أفضل بلاط تأثير ثلاثي الأبعاد للحمام

افضل بلاط حمام للمبتدئين

من افضل انواع بلاطات الحمامات

الجودة تبليط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بلاط الحمام

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
12 قطعة من Morcart - ملصقات بلاط ذاتية اللصق ثلاثية الأبعاد 5
9
مترو 60 قطعة - أبيض - بلاط حمامات 7.5 * 15 سم 6
7
Zione by Keraben Milano - حصيرة Faïence mur المكثفة بيير بيج 24 × 69 سم 7
9
Haussmann - بلاط جدران بيج لامع قوي 25 × 76 سم 8
8
اختيارنا
12 قطعة من Morcart - ملصقات بلاط ذاتية اللصق ثلاثية الأبعاد
مترو 60 قطعة - أبيض - بلاط حمامات 7.5 * 15 سم
Zione by Keraben Milano - حصيرة Faïence mur المكثفة بيير بيج 24 × 69 سم
Haussmann - بلاط جدران بيج لامع قوي 25 × 76 سم
كل كرتونة من هذا البلاط اللاصق تحتوي على 12 قطعة 12 "× 12". مرنة وسهلة التنظيف ، هذه القطع ذاتية اللصق. لا حاجة للأسمنت أو الغراء لإصلاحها!
تقدم لنا Metro بلاط جدران الحمام هذا المصنوع في إسبانيا ، بتصميم بسيط ونهاية مشطوفة. يحتوي كل صندوق على 60 قطعة مقاس 7.5 × 15 سم تكفي لتغطية 0.68 م².
مستوحى من حجر من عائلة الكوارتزيت ، يجسد بلاط الحمام Zione من Kerraben Milano الخفة والبراعة. مع 24 × 69 سم / قطعة ، لا يتطلب الأمر الكثير لضبط الجدار.
تم بيع بلاط الحمام هذا مقابل ما يزيد قليلاً عن 5 يورو للمتر المربع ، ويتميز بسطح أملس وحواف مستقيمة. مثالي لتزيين الحائط وإضفاء لمسة رجعية ولكن أنيقة.
ديكور
مثالية للجدران بورق الجدران
ديكور جدا
أنيقة وعصرية
من السهل وضعه
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
لا يتطلب الأمر الكثير لتبطين جدار الحمام
سيراميك عالي الجودة
مناسبة للأرضية والجدار
ضد للماء
سهل الصيانة
سعر المتر المربع

دليل شراء بلاط الحمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بلاط الحمام

لإيقاظ شغفك بتزيين الحمام ، من الضروري أن تبني نفسك على 4 معايير.

المعيار رقم 1 - الجودة

عندما يتعلق الأمر بالبلاط ، فإن كمية الطين الموجودة في البلاط تحدد جودتها. جودة البلاط ليست جيدة إذا كان هناك الكثير من الطين في البلاط. لتحديد ما إذا كانت كمية الطين كبيرة بعد استشارة معدلات الطين. من الضروري أيضًا معرفة المواد الأساسية لتصنيعها. باستخدام هذا المعيار الأول ، يمكنك بالفعل اختيار بلاط جيد لحمامك.

المعيار رقم 2 - مواد تصنيع

معرفة المواد التي يصنع منها بلاط الحمام هو خطوة مهمة. هذا يجعل من السهل اختيار بلاط الحمام عالي الجودة. ومع ذلك ، فإن مواد التصنيع الأكثر استخدامًا هي:

  • يعتبر الخزف الحجري لكامل الجسم هو الأكثر مقاومة ، لأن تصنيعه يتم تسخينه إلى درجة حرارة عالية جدًا.
  • الخزف الحجري الملون للجسم هو أساس المواد لصنع بلاط أكثر متانة.
  • يحتوي الحجر الرملي ذو الجسم الأبيض على العديد من المسام ، ومقاومته متوسطة جدًا.
  • الأواني الفخارية الحمراء ، شديدة المسامية مع مقاومة أقل للتآكل. ليس هذا هو نوع البلاط الموصى به للحمام.

المعيار رقم 3 -

نموذج البلاط ذو الحجم الكبير هو الأنسب لبلاط الأرضيات لإضفاء مظهر أنيق وعصري على حمامك. من ناحية أخرى ، من السهل عمل الزخارف الصغيرة في الحمام. البلاط ذو التنسيق الكبير رائع لعرض المزيد من الألوان. للجدران لا يوجد نمط معين يجب اتباعه ، لأنه يعتمد كليًا على ذوقك.

المعيار رقم 4 - سهولة الصيانة

من اختيار البلاط الذي يسهل صيانته. في الواقع ، إنه يوفر الكثير من الوقت ويسمح لك أيضًا بإنفاق أقل على منتجات التنظيف.
بلاط سهل الصيانة هو: بلاط السيراميك والأواني الحجرية الخزفية. إذا كان من الصعب للغاية صيانة البلاط الذي تختاره ، فيجب إجراء صيانة دورية للحفاظ على مظهره.

كيف تحافظ على بلاط الحمام؟

افضل بلاط للحمامات 9

يحتاج بلاط الحمام إلى صيانة دورية لضمان استمراره لفترة أطول. أفضل الطرق للحفاظ على التبليط هي: التنظيف المنتظم وتجنب استخدام المنتجات غير العدوانية.

التنظيف المنتظم ضروري للحصول على بلاط لامع ونظيف في جميع الأوقات. ومع ذلك ، لتنظيف البلاط بشكل صحيح ، فإن أول ما عليك فعله هو الكنس أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تنظيف البلاط بمنتجات المنظفات مثل: الصابون الزيتي وشمع البلاط الخاص. الشطف بالماء النظيف ضروري لإزالة بقايا المنظف.

لتجنب إتلاف بلاط الحمام الخاص بك ، يجب حظر منتجات التنظيف العدوانية مثل حمض الهيدروكلوريك أو القلويات. ومع ذلك ، يجب تفضيل استخدام الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة مع الصابون السائل . لذلك ضع أدوات التنظيف جانبًا مثل الصوف الصلب أو الفرش ذات الشعر الخشن. ما عليك سوى استخدام الليمون مع صودا الخبز لإزالة البقع الصعبة.

البلاط الكلاسيكي أم البلاط ثلاثي الأبعاد؟

بلاط كلاسيكي

البلاط الكلاسيكي متعدد الأغراض وعملي لتزيين الأرضية والجدار. يمكنك الحصول على بلاط كلاسيكي في العديد من الأنماط والنماذج. في الواقع ، من السهل العثور على بلاط كلاسيكي في السوق ويمكنك ابتكار حمامك بسهولة باستخدامه.

تبليط ثلاثي الأبعاد

يتكون البلاط ثلاثي الأبعاد من بلاطات بارزة ، خاصة لتزيين الجدران. مصنوعة بتقنيات تتبع معايير الجودة للمتانة والقوة. يجلب البلاط ثلاثي الأبعاد لمسة متطورة وأصلية. لكن البلاط ثلاثي الأبعاد مناسب فقط لجدار الحمام وسعره مرتفع جدًا مقارنة بالبلاط التقليدي.

النتيجة

البلاط الكلاسيكي مناسب لتزيين أرضية الحمام. نظرًا لأنه من النوع الكلاسيكي ، فمن المستحسن إجراء تجديد للحمام إذا كانت لديك ميزانية صغيرة. علاوة على ذلك ، يوجد الآن مربعات كلاسيكية ذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد ، لكنها لا تحل محل البلاط ثلاثي الأبعاد الحقيقي. البلاط ثلاثي الأبعاد هو الأنسب لجدران الحمام ، يمكنك اختيار بلاط ثلاثي الأبعاد إذا كنت ترغب في إعطاء نمط فريد لحمامك.

خلفية نمط البلاط

يعد استخدام ورق الحائط المزخرف بالبلاط المطلي بالبلاستيك PVC مكملاً مثاليًا للتصميم للحمام. يوفر تأثير البلاط الأملس أسلوبًا كلاسيكيًا مع لمسة عصرية.

نصائح

حدد السطح المراد تبطينه بالضبط قبل شراء البلاط

لتحديد السطح بالمتر المربع المراد تجانبه ، قم ببساطة بتطبيق طريقة: الطول × العرض. لنأخذ على سبيل المثال: تريد بلاط حائط حمامك بطول 10 أمتار وعرض 4 أمتار ؛ لذلك فإن السطح المراد تجانبه يكون 8 × 4 = 32 م².

فكر فى سلامتك، انتبه للرطوبة

تشكل الرطوبة المتكررة في الحمام خطرًا حقيقيًا إذا اخترت التبليط البسيط. من أجل سلامتك ، تجنب بأي ثمن شراء بلاط مصقول بسيط لبلاط الحمام الخاص بك. تفضل البلاط مع مانع للانزلاق.

اتبع طريقة بسيطة للحفاظ على البلاط الخاص بك

مباشرة بعد وضع البلاط ، من المهم تنظيفه لإزالة حجاب الأسمنت. يُنصح أيضًا بإبعاد المنتجات الكيماوية لتنظيف البلاط ، وبالتأكيد هذه المنتجات يمكن أن تجعلها نظيفة ولكن هذا يقلل من طول عمرها. ببساطة استخدم الماء الساخن لتنظيفها.

_ اللعب مع الالوان وحجم البلاط

للألوان ، راهن على البلاط ذي الألوان الفاتحة والبراقة. يمكنك أيضًا اختيار الطلاء والتبليط في نفس الوقت. فيما يتعلق بالحجم ، ضع بلاطًا كبيرًا على جدران الحمام الصغير.

اذا لم تكن بارعا ، قم بتوظيف محترف لوضع بلاط الحمام.

الحمام هو غرفة تتطلب المزيد من التقنيات في المنزل لتصميمها أو تجديدها ، من المهم استدعاء بلاط محترف.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل نوع من البلاط؟

يعتمد أفضل نوع من البلاط على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل يمكنني استخدام ورق الحائط بدلا من البلاط في الحمام الخاص بي؟

نعم ، ولكن يجب عليك استخدام ورق حائط مغلف بالبلاستيك مثل: ورق جدران من الفينيل وورق حائط غير منسوج. ليست جميع أنواع ورق الحائط مناسبة لجدار الحمام ، ولكن إذا قررت استخدامها كبلاش باكسبلاش ، فيرجى استخدام مادة لاصقة إضافية.

هل توجد طريقة تنظيف عضوية للمحافظة على البلاط الخاص بك؟

نعم ، فقط نظفها بـ 250 مل من الخل الأبيض ، امزجها مع دلو من الماء الساخن. ستصبح الأرضية نظيفة ولامعة في لمح البصر.

ما هو لون البلاط الذي تختاره لتكبير حمام صغير؟

اختر الأبيض ، الأبيض مثالي لإبراز الشعور بالمساحة.

كيف ترتب الحمام بسهولة؟

ضع أثاث الحمام المعلق والألوان الفاتحة لإضفاء لمسة أصلية وتوسيع مساحتك بصريًا.

اختيارنا
12 قطعة من Morcart - ملصقات بلاط ذاتية اللصق ثلاثية الأبعاد 10
12 قطعة من Morcart - ملصقات بلاط ذاتية اللصق ثلاثية الأبعاد
مترو 60 قطعة - أبيض - بلاط حمامات 7.5 * 15 سم 11
مترو 60 قطعة - أبيض - بلاط حمامات 7.5 * 15 سم
Zione by Keraben Milano - حصيرة Faïence mur المكثفة بيير بيج 24 × 69 سم 12
Zione by Keraben Milano - حصيرة Faïence mur المكثفة بيير بيج 24 × 69 سم
Haussmann - بلاط جدران بيج لامع قوي 25 × 76 سم 13
Haussmann - بلاط جدران بيج لامع قوي 25 × 76 سم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!