أفضل 10 من أفضل البوفيهات الاسكندنافية

يتم تركيبه بشكل عام في غرفة الطعام أو غرفة المعيشة ، لإكمال تأثيث غرفة المعيشة أو غرفة الطعام الخاصة بك وإضافة مساحة تخزين إضافية بلمسة من الديكور ، فإن الحصول على خزانة جانبية إسكندنافية هو الحل. عمليًا وجماليًا ، يمكن أيضًا وضعها في المكتب أو المطبخ. لتجميل منزلك ، نقدم لك أفضل 10 ألواح جانبية إسكندنافية.

لونجيتيود F00530403003 1

لونجيتيود F00530403003

209 £ on Amazon

هذه الخزانة الجانبية الاسكندنافية مصنوعة من خشب مضغوط عالي الجودة من الميلامين. يوفر 6 مساحات تخزين في 3 حجرات منفصلة مع 3 أبواب. عملية للغاية ، تتميز الخزانة الجانبية بلمسات نهائية باللون الأبيض والبلوط تناسب جميع التصاميم الداخلية. هذا التصنيع الأوروبي سهل التجميع.

IDIMEX بوفيه تيفولي 2

IDIMEX بوفيه تيفولي

23 995 £ on Amazon

خزانة جانبية IDIMEX Buffet Tivoli الاسكندنافية لها بابان و 3 أدراج للتخزين الأمثل. تم اختيار وحدة التخزين هذه بتصميم عتيق ، وقد تم تصميمها من خشب الصنوبر المصمت ومكسوة بطلاء بني فاتح. يوضح هذا التصميم حبيبات الخشب.

ديكور المنزل BUFFETWINDGRISPUCC 3

ديكور المنزل BUFFETWINDGRISPUCC

179 £ on Amazon

خزانة جانبية Skraut Home هي خزانة جانبية حديثة بهيكل رمادي أنثراسيت مع باب واحد و 3 أدراج بلون Puccini. هذه الخزانة الجانبية الاسكندنافية أنيقة ومثالية لإضافة المزيد من السحر إلى غرفة في المنزل. تركيبه سهل.

بوفيه ميرفيل متعدد الوظائف 4

بوفيه ميرفيل متعدد الوظائف

9 799 £ on Amazon

تتبنى خزانة Meerveil متعددة الوظائف الطراز الحديث من الشمال. مصنوع من لوح حبيبي ، وله جهاز مضاد للإمالة. أرجلها الخشبية الصلبة في الخلف ومجهزة بوسادات مانعة للانزلاق تضمن ثبات الأثاث. هذا يحمي الأرضية من الخدوش المختلفة. يمكن استخدام طاولة قطعة الأثاث هذه كدعم لمختلف الديكورات الداخلية مثل المزهريات أو إطارات الصور. توفر حجيراته المفتوحة مساحة كافية لاستيعاب العديد من العناصر مثل الأحذية أو الأطباق.

هومكوم 837-117 5

هومكوم 837-117

1 129 £ on Amazon

خزانة جانبية إسكندنافية بسيطة ، راقية وأنيقة ، مثالية لملء ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك. تحتوي على خزانتين ودرج يتسع لأطباقك وغيرها من الملحقات. إن لوح حبيبي من الفئة E1 وتصميم خشب الصنوبر المصمت يجعله مستقرًا وقويًا.

IDIMEX Tivoli خزانة جانبية مع درجين 6

IDIMEX Tivoli خزانة جانبية مع درجين

22 995 £ on Amazon

هذا النموذج مشابه جدًا للخزانة الجانبية الأعلى من IDIMEX Tivoli ، ولكن بدلاً من وجود 3 أدراج ، فإن هذا النموذج يحتوي على 2 فقط. ربما لاحظت أن هذا النموذج ، على عكس الآخر ، مقسم إلى عمودين ، أحدهما حصل على الأدراج والآخر 2 أبواب مفصلية. بسيطة ولكنها أنيقة ، سيكون لهذه الخزانة الجانبية الاسكندنافية مكانها في غرفة الطعام أو غرفة المعيشة.

عام BABETTE04 7

عام BABETTE04

2 299 £ on Amazon

Générique BABETTE04 عبارة عن خزانة جانبية اسكندنافية منخفضة. إنه مصمم بألواح خشبية مضغوطة وخشب مطاطي وديكور ورقي على شكل مستطيل باللون الأبيض والرمادي الداكن. إنه ذو تصميم حديث للغاية مع لمسة من الأناقة. تجميعها سهل. تتضمن هذه الخزانة الجانبية الاسكندنافية بابين ورفين و 2 محاريب غير قابلة للطي بدون باب.

بوفيه اسيدرا 75387 دلتا 8

بوفيه اسيدرا 75387 دلتا

14 699 £ on Amazon

هذه الخزانة الجانبية الاسكندنافية مناسبة لأي غرفة في المنزل. في الواقع ، يمكن أن تزين غرفة المعيشة الخاصة بك بسهولة أو تعمل كمخزن في غرفة النوم. في الجزء العلوي ، يمكنك إضافة زخارف حسب الأسلوب والتفضيلات الخاصة بك. وهي مصممة من خشب البلوط والميلامين.

AltoBuy ANEBY 9

AltoBuy ANEBY

24 999 £ on Amazon

AltoBuy ANEBY عبارة عن خزانة جانبية إسكندنافية ذات بابين و 3 أدراج. توفر قطعة الأثاث الأنيقة هذه مساحة تخزين أكبر. إنه أنيق للغاية ، فهو مصمم بواجهات بيضاء ، وأرجل من خشب الزان الصلب الطبيعي ، وهيكل لوح حبيبي وتشطيب جميل من الميلامين.

VS بيع الأسهم 10

VS بيع الأسهم

20 999 £ on Amazon

تعتبر الخزانة الجانبية الاسكندنافية التي تقدمها VS Venta-stock أنيقة وفعالة للغاية. تتميز بسعة تخزين كبيرة وتوفر مساحة أكبر. يسمح لك بتخزين أشياء مختلفة تتراوح من الأطباق إلى الخرق. وفر مساحة في غرفة المعيشة الخاصة بك ومنزلك بفضل سعة التخزين الكبيرة وفاجئ زوارك بمزيج الألوان الجذاب للغاية.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!