أفضل رف المجلات2024

إذا كنت من النوع "القديم" وتفضل قراءة مجلتك بتنسيق ورقي كلاسيكي بدلاً من النسخة الرقمية المتوفرة على جهاز لوحي أو هاتف ذكي ، فإن دليل الشراء هذا سوف يثير اهتمامك بالتأكيد. نقدم مجموعة مختارة من أفضل رفوف المجلات التي ستتيح لك تخزين مجلاتك الثمينة بطريقة جمالية وفعالة.

رف المجلات العتيقة من Relaxdays-Vintage 1
9

اختيار المحرر

رف المجلات العتيقة من Relaxdays-Vintage

أفضل رف للمجلات في عام 2024

إنه رف مجلة متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه كحامل سجل أو سلة فواكه وفقًا لرغباتك. طرازه عتيق وسيبدو رائعًا بجوار المدفأة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز رف المجلات بتصميم عتيق وعتيق يمتزج بسهولة مع أسلوب المنزل البسيط والأنيق. للوهلة الأولى ، يبدو رف المجلات هذا قديمًا بعض الشيء ، لكن هذا النمط هو ما يجعله فريدًا. وهي متوفرة باللونين الأبيض والبرونز ومصنوعة من مادة تسمى "الألمنيوم المصبوب". ليس من الصعب تحريكها ، لأنه على الرغم من شكلها وموقفها ، فإن رف المجلات هذا يزن فقط 5.9 كجم. 29.5 سم) تتيح لك توفير مساحة كافية. رف المجلات هذا قوي ومستقر ومقاوم مثير للإعجاب. يمكنك استخدامه في غرفة المعيشة ، في غرفة نومك ، في مطبخك ، وحتى في حمامك. إنه متعدد الاستخدامات وبمجرد أن تتعب من استخدامه كحامل للمجلات ، يمكنك إعادة تدويره بسهولة.

mDesign- رف المجلات القائم بذاته 2
7

mDesign- رف المجلات القائم بذاته

لديك رف مجلة قائم بذاته يسهل تحريكه ووزنه كالريشة. إنه متعدد الاستخدامات ، يمكنك استخدامه في الحمام أو في غرفة نومك أو في غرفة المعيشة الخاصة بك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا رف مجلة مصنوع من المعدن. إنه مثالي لوضعه في غرفة المعيشة في منتصف الديكور الداخلي الحديث الخاص بك. يمنحها هيكلها السلكي مظهرًا بسيطًا للغاية ولكنه راقٍ. يمكنه دعم الكتب والصحف والمجلات حسب رغباتك. سيسمح لك لونه الذهبي الوردي بإضافة لمسة من اللون إلى ديكورك. تتكيف مع جميع الاستخدامات باستثناء سلة الفاكهة ربما. استقرارها. بشكل عرضي ، هذا الكائن الصغير قوي ونهايته جيدة جدًا بحيث يمكنك وضعه في منتصف غرفة المعيشة دون القلق بشأن المظهر الذي سيعطيه ، لأنه يتمتع بهذا التأثير الطبيعي الأنيق الذي يناسبه جيدًا.

حامل مجلة طاولة القهوة فالنتينو بوريتي 3
9

الاعلى فى المجموعة

حامل مجلة طاولة القهوة فالنتينو بوريتي

هنا لديك رف المجلات مع طاولة قهوة خشبية. سوف يتناسب لونه البيج مع باقي ديكوراتك الداخلية. طرازه حديث ويجمع بين المنفعة والأناقة.

إِعرض السِّعر

طاولة القهوة مع رف المجلات المدمج أنيقة للغاية بموادها الخشبية. بأبعاد 71 سم × 110 سم × 28 سم (طول × عرض × ارتفاع) ، لا تشغل مساحة كبيرة. سهلة الحركة ، لن تجد صعوبة في اختيار الموقع المثالي لطاولة القهوة التي تحتوي على رف المجلات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تحويله إلى مساحة عمل على الأريكة و / أو الدرج في السرير لتناول الإفطار في حال لم يعد رف المجلات يثير اهتمامك.

الطراز ولكنه يمكن أن يتزوج مع أي نوع من الديكورات الداخلية حيث أن شكله بسيط ولكنه أنيق. يعتبر لونه البيج أيضًا لونًا محايدًا يتناسب تمامًا مع جميع أنواع الديكور وستضفي مادته الخشبية لمسة طبيعية على منزلك.

UMBRA زينة بورتي ريفيو 4
8

UMBRA زينة بورتي ريفيو

هذا رف المجلات يمكنك تثبيته على الحائط أو وضعه على الأرض. وهي مصنوعة من المعدن مع الانتهاء من التيتانيوم. إنه أنيق للغاية ، على الرغم من شكله غير العادي ، يمكن أيضًا إعادة تدويره بسهولة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

رف المجلات هذا فريد من نوعه بشكله السداسي ومادته المعدنية. تتميز بميزة صناعية صغيرة ، ولكنها تتماشى تمامًا مع اتجاهات الديكور الداخلي الحديثة. إنه مصنوع بشكل أساسي ليتم وضعه على الأرض ، ولكن لتوفير المساحة ، يمكنك أيضًا تعليقه على الحائط. نظرًا لأن أبعادها تبلغ 38 × 12 × 33 سم ، ولإصلاحها ، سيكون لديك برغي ومسامير مطابقة من معدن التيتانيوم. أصغر حجمًا ، لكنها في الواقع يمكن أن تستوعب حوالي 10 مجلات ، وهذا بفضل هيكلها السلكي . بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا الهيكل بنقله بسهولة تامة لتحريكه. إنه صلب ، لذا لن تضطر إلى الخوف من كسره بتحريكه بهيكله.

دليل التسوق • 2024

أفضل رف المجلات

حاجة محددة؟

أفضل رف للمجلات في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل رف المجلات

اختيار المحرر HIGH-END
رف المجلات العتيقة من Relaxdays-Vintage 5
9
mDesign- رف المجلات القائم بذاته 6
7
حامل مجلة طاولة القهوة فالنتينو بوريتي 7
9
UMBRA زينة بورتي ريفيو 8
8
اختيارنا
رف المجلات العتيقة من Relaxdays-Vintage
mDesign- رف المجلات القائم بذاته
حامل مجلة طاولة القهوة فالنتينو بوريتي
UMBRA زينة بورتي ريفيو
إنه رف مجلة متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه كحامل سجل أو سلة فواكه وفقًا لرغباتك. طرازه عتيق وسيبدو رائعًا بجوار المدفأة.
لديك رف مجلة قائم بذاته يسهل تحريكه ووزنه كالريشة. إنه متعدد الاستخدامات ، يمكنك استخدامه في الحمام أو في غرفة نومك أو في غرفة المعيشة الخاصة بك.
هنا لديك رف المجلات مع طاولة قهوة خشبية. سوف يتناسب لونه البيج مع باقي ديكوراتك الداخلية. طرازه حديث ويجمع بين المنفعة والأناقة.
هذا رف المجلات يمكنك تثبيته على الحائط أو وضعه على الأرض. وهي مصنوعة من المعدن مع الانتهاء من التيتانيوم. إنه أنيق للغاية ، على الرغم من شكله غير العادي ، يمكن أيضًا إعادة تدويره بسهولة.
موضوع
الألومنيوم (الحديد الزهر)
معدن
خشب أوريكا
الانتهاء من المعدن + التيتانيوم
نمط
عتيق: قديم
معاصر
كلاسيك
معاصر
اللون
أبيض ، برونزي
وارتفع الذهب
اللون البيج
تيتان
أبعاد
26.5 × 29.5 × 29.5 سم
6 × 12 × 8.5 بوصة
71 × 110 × 28 سم
38 × 12 × 33 سم
الوزن
5.9 كجم
390 جرام
-
2.20 كجم

دليل شراء رف المجلات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار رف المجلات

فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها لمساعدتك في اختيار رف المجلات المناسب.

المعيار رقم 1 - الفضاء

قبل اختيار رف المجلات الذي تحلم به ، حدد أولاً الموقع الذي تريد وضعه فيه. في الواقع ، سيكون من غير الجيد شراء رف مجلة بقاعدة عندما لا يكون لديك مساحة كافية لوضعه. أو قد يكون من غير السار أن تدرك أن رف المجلات الخاص بك صغير جدًا بالنسبة للمساحة المختارة ، لأنه قد لا يتم تمييزه بشكل كافٍ.

المعيار رقم 2 -

بالرغم من أن رفوف المجلات تناسب بشكل عام أي نوع من ديكور المنزل ، لا يزال عليك التفكير في النمط الذي تشتريه ، لأن رف المجلات الذي يناسب الحمام لن يكون مثل رف المجلات ضع في مكتب

المعيار رقم 3 -

هذا المعيار مهم جدا لسببين. أولاً ، اختر رفوف المجلات المصنوعة من مادة قوية يمكنها تحمل وزن العديد من المجلات. بعد ذلك ، سيتعين عليك أيضًا مراعاة تصميمه. في الواقع ، إذا كنت ترغب في وضعه في غرفة الانتظار أو في غرفة المعيشة ، فإن رف المجلات بتصميم أفضل (من الرخام أو الخيزران أو الخشب أو الفولاذ الملون) سيكون مناسبًا لإعطاء أفضل تأثير بصري للزائر.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد استخدامه في المطبخ أو في مكان غير مزدحم للغاية ، فإن رف المجلات البسيط (من المعدن) سيفي بالغرض.

المعيار رقم 4 -

إذا كنت من النوع الذي يمتلك أرشيفًا ، فستحتاج إلى رف مجلة بسعة كبيرة. خلافًا لذلك ، اختر رقمًا لا يتسع إلا لعدد قليل من الأرقام

المعيار رقم 5 - براعة

تذكر اختيار رف مجلة متعدد الاستخدامات يمكن إعادة تدويره بسهولة عندما لا تحتاج إلى رف مجلات في غرفة المعيشة الخاصة بك. اختر رف المجلات الذي يمكن تحويله بسهولة إلى قطعة زخرفية ، على سبيل المثال.

نظم حياتك اليومية بطرق ذكية (وغير عادية) مع رفوف المجلات

أفضل رفوف المجلات 9

رفوف المجلات ، سواء كانت مصنوعة من المعدن أو الكرتون أو الخشب أو أي مادة أخرى ، لا تستخدم فقط لتجميع إصدارات المجلات المفضلة لديك. مع بعض الإبداع والذكاء ، يمكنك استخدام رف المجلات في أي غرفة تقريبًا في المنزل لجعل حياتك أكثر تنظيمًا.

  • في المخزن

يمكن أن يصبح رف المجلات القوي تخزينًا مناسبًا للبضائع المعلبة الخاصة بك عن طريق وضعها على جانبها وتكديسها. ستسمح لك رفوف المجلات بتقسيم مخزنك بشكل فعال وبالتالي تخزين المؤن دون الحاجة إلى استخدام المزيد من الأرفف.

لهذا النوع من الاستخدام ، ستكون رفوف المجلات المصنوعة من المعدن أو البلاستيك الصلب أو الكرتون الصلب مثالية. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون رفوف المجلات الخشبية ضخمة بعض الشيء ، إلا إذا كانت رفيعة جدًا.

  • كحامل خضروات

دائمًا في خزانتك ، استخدم رفًا بلاستيكيًا شفافًا لتخزين الخضار. سيسمح لك ذلك بالحصول على البصل والبطاطس وجميع الخضروات الأخرى التي نميل إلى نسيانها في الزاوية.

  • في الحمام

يمكنك استخدام رف المجلات كحامل ورق تواليت إضافي في المرحاض. إذا لم يكن لديك تخزين لورق التواليت الخاص بك ، فستعمل رفوف المجلات على ما يرام: ستوفر مساحة أكبر وستكون قادرًا على تنظيم أدوات النظافة الخاصة بك بكفاءة.

الشيء نفسه ينطبق على المناشف والبياضات الأخرى الضرورية التي يمكن العثور عليها في الحمام. لهذا النوع من الاستخدام ، سيكون رف المجلات مع القاعدة مثاليًا.

  • كرف حائط تخزين لعناصر جمالك

لمكواة الشباك الخاصة بك على سبيل المثال. سيسمح لك تثبيت رف المجلات الأنيق والمُعلق على الحائط في غرفة نومك بالحصول على مساحة تخزين يسهل الوصول إليها وذات مظهر جميل لعناصر جمالك.

جيد ان تعلم!

يمكن أن تكلف رفوف المجلات المصنوعة من قبل "مصمم" مشهور وذات طابع شخصي عدة آلاف من اليورو.

الأنواع المختلفة رف المجلات

رفوف المجلات مع قاعدة

يتكون هذا النوع من رفوف المجلات من قاعدة أو قاعدة تعمل كدعم لجعلها مستقرة. بشكل عام ، توجد بالقرب من طاولة القهوة في منتصف غرفة المعيشة أو بالقرب من الأرائك. غالبًا ما يكون رف المجلات مع القاعدة مصنوعًا من الخشب أو الخيزران أو الخيزران أو PVC أو حتى القماش. يمكنك وضع مجلاتك هناك ، وكذلك يمكنك وضع الروايات ذات الغلاف الورقي إذا كنت ترغب في ذلك. سيسمح لك ذلك بعدم زيادة تحميل رف المجلات أكثر من اللازم ، ولكن أيضًا لأسباب جمالية.

يش

اذا كنت تحب فكرة وجود رف مجلات على طاولة القهوة الخاصة بك ، يمكنك ايضا التفكير فى الحصول على طاولة قهوة رف مجلات. هذه طاولة قهوة مع رف مجلة متكامل. تم دمج قسم رف المجلات في أرجل طاولة القهوة أو في الجزء الجانبي. جدول. هذا هو التكوين التقليدي لهذا النوع من الطاولات وسوف يناسب أي ديكور داخلي. توفر طاولات القهوة مع رفوف المجلات المدمجة جنبًا إلى جنب تصميمًا أكثر حداثة يتناسب تمامًا مع الداخل مع ديكور أكثر دقة. أثناء تسليط الضوء على الديكور الداخلي الخاص بك.

لتعزيز او تنعيم ديكور مكتبك قليلا ، يمكنك ايضا اختيار رف المكتب المجلات. عادة ما يتم وضع هذا النوع من رفوف المجلات مباشرة على المكتب. إنها مدمجة وخفيفة الوزن ولونها جميل بشكل عام وتوفر وصولاً سهلاً للغاية إلى مجلاتك. لأجل عملك. إذا كان لديك غرفة انتظار ، فستكون طريقة ممتازة لتسليط الضوء على المجلات التي أنتجتها شركتك ، أو لوضع المستندات المتعلقة بنشاطك المهني في متناول زوارك. يمكن أن تحتوي رفوف المجلات المكتبية على فتحة واحدة أو أكثر لتنظيم المجلات بشكل جمالي. بشكل عام ، لديهم مثلث فريد أو مسدس أو تصميم آخر. يمكن أن تكون من المعدن والألمنيوم والبلاستيك وما إلى ذلك

رفوف معلقة على الحائط للمجلات

هذا النوع من رفوف المجلات يستخدم بشكل رئيسي عندما تكون المساحة محدودة أو عندما تريد استخدام أقل مساحة ممكنة لتخزين مجلاتك. استخدام الحائط يوفر أكبر قدر ممكن من مساحة الأرضية. سيساعدك هذا أيضًا على وضع مجموعتك الثمينة بعيدًا عن متناول الأطفال أو وضعها ببساطة في مرأى من زوارك.

هناك عدة أنواع من رفوف المجلات المثبتة على الحائط: في شكل أرفف هي الأكثر شيوعًا ، ومن ثم لديك أيضًا رفوف تخزين الحائط (كما في الصورة). عادة ما تكون مصنوعة من الخشب ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على نماذج رخيصة الثمن من المعدن أو البلاستيك ، على الرغم من أنها عمومًا أقل جمالية بكثير من نظيراتها الخشبية.

رف المجلات أو المجلة مع الحامل

رف المجلات

يعد رف المجلات عنصرًا مثيرًا للاهتمام للغاية لعشاق المجلات الورقية. يتيح لك تنظيم مجلاتك بسهولة وإبرازها لجذب انتباه الزائرين والحفاظ عليها من الأوساخ وما إلى ذلك. (لن يكون رف المجلات حماية فعالة ضد الغبار).

يمكن استخدامه أيضًا كعنصر زخرفي. إنه عنصر متعدد الاستخدامات سيجد دائمًا مكانه في منزلك ، حتى في الأماكن التي لا تتوقعها فيها (المطبخ ، الحمام ، إلخ).

مجلة الوقوف مع الحامل

عرض المجلات مع الحامل هو قطعة أثاث تُستخدم بشكل أساسي لتقديم الكتيبات والمجلات في المعارض التجارية أو ورش العمل أو الأحداث الأخرى. لذلك فهو أكثر فائدة في العالم المهني منه في الحياة اليومية.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بوضعه في غرفة المعيشة أو غرفة النوم الخاصة بك ، فقد يشغل رف المجلات هذا مساحة أكبر ، وقد تفقد المساحة.

النتيجة

رف المجلات أو حامل العرض ، سيعتمد الاختيار قبل كل شيء على الاستخدام الذي تريده: للمنزل ، لا شيء يتفوق على رف المجلات متعدد الاستخدامات والأنيق. من ناحية أخرى ، بالنسبة للعمل ، ستكون الشاشة أكثر عملية وعملية.

5 أسباب وجيهة لاستخدام رف المجلات

عادة عندما نتحدث عن رفوف المجلات ، نفكر على الفور في غرفة انتظار عيادة طبية أو فندق فخم أو مكتب. ولكن في الواقع ، يمكن أيضًا استخدام رف المجلات في منزلك ، وهنا 5 أسباب وجيهة لاستخدامه.

1. إنه عنصر زخرفي لطيف للغاية

يمكن استخدام رف المجلات كمنظم للمجلات. يسهل التخزين والإيداع حسب تاريخ النشر أو بواسطة الناشر ، حسب اختيارك. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه كعنصر ديكور منزلي.

في الواقع ، رفوف المجلات قابلة للتخصيص ، وبعضها أنيق للغاية بحيث يمكنك استخدامها بشكل مثالي لتعزيز الديكور الداخلي الخاص بك. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لرفوف المجلات المصنوعة من الرخام أو الفولاذ أو الخشب المنحوت.

2. يوفر مساحة خاصة للشقق الصغيرة

لديك شقة صغيرة وتريد توفير مساحة للتخزين مع تحسين الديكور؟ مرة أخرى ، يمكن أن يساعد رف المجلات. يمكن أن توفر لك بعض طرز رفوف المجلات مساحة على الأرض ، وهذا هو الحال مع الطرز المثبتة على الحائط. يمكن للآخرين مساعدتك في توفير الكثير من المساحة الخالية ، وهذا هو حال طاولات رفوف المجلات المنخفضة.

3. يمكنك بسهولة العثور على واحد في طريقتك

حاليًا ، يمكنك العثور على رفوف المجلات بأنماط مختلفة. يمكنك بسهولة العثور على واحدة تتناسب مع طراز شقتك. تقليدي ، معاصر ، حديث ، روكوكو ... هناك شيء للجميع ، ولن تجد صعوبة في العثور على ما تبحث عنه.

4. الممارسة

تنفد مساحة التخزين بسرعة عندما يكون لديك عدة مجلات ولا تريد تخزينها في غرفة تخزين. لقراءتها مرارا وتكرارا! الحل هو أن يكون لديك العديد من رفوف المجلات في الغرفة وفي المنزل. إنها مساحة تخزين إضافية وعملية للغاية تتيح لك الوصول إلى مجلاتك المفضلة في جميع الأوقات.

5. إنه ملحق متعدد الاستخدامات

رفوف المجلات هي إحدى قطع الأثاث التي يسهل استخدامها ، ولكن يسهل تحويلها أيضًا. إذا لم تعد بحاجة إلى رف المجلات المثبت على الحائط ، فيمكنك دائمًا استخدامه بطريقة أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك تحويله إلى حامل زهور أنيق للغاية وأقل حجمًا مثبتًا على الحائط ، ومن السهل صنعه وصيانته.

أو إذا لم يعد رف المجلات بقاعدة بلاستيكية يناسبك ، فيمكنك دائمًا استخدامه كمخزن للخضروات في المطبخ ، وهو سهل الاستخدام ، ويوفر مساحة أكبر ويسهل أيضًا تخزينك. باختصار ، يمكن بسهولة تحويل رف المجلات إلى ملحق يكمل حياتك اليومية.

أفضل الماركات رف المجلات

في رأينا ، أفضل الماركات رف المجلات في عام 2022 هي :

Relaxdays
Umbra
Hübsch
Habitat
OK Design

إنها علامة لشركة تجارة إلكترونية أوروبية بدأت في بناء سمعة طيبة في صناعة الديكور المنزلي الداخلي والخارجي. إنها تقدم أثاثًا أصليًا وأصليًا وعالي الجودة لتزيين حياتك اليومية

ان هذه العلامة التجارية الكندية موجودة منذ 30 عاما وهي متخصصة بشكل رئيسي في الملحقات الصغيرة اللازمة لتزيين منزلك. يمكنك أن تجد في هذه الماركة أنواعًا مختلفة من إطارات الصور ورفوف المجلات وغيرها الكثير. توفر لك منتجات هذه العلامة التجارية بجودة وسعر معقول الأشياء الصغيرة التي تغير كل شيء لمنزلك.

Hübsch هي ماركة دنماركية تقدم أثاث داخلي وعناصر منزلية مختلفة على الطراز الاسكندنافي. يمكنك العثور على رفوف المجلات الممتازة التي تتناسب تمامًا مع هذا النمط من الزخرفة. هدفها الأكبر هو تزويد عملائها بمنتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها مستوحاة من أزياء الخمسينيات مع ابتكار منتجات تتبع أحدث الاتجاهات.

هذه الماركة البريطانية هي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر بالأثاث والديكور المنزلي. لقد كانت ناجحة بفضل جودة منتجاتها. تقدم لعملائها رفوف مجلات خاصة تتبع التطور والابتكار

تأسست شركة OK Design من قبل الزوجين الدنماركيين: يعقوب فايسينج وكيرستن كروغ. لقد صنعوا اسمًا لأنفسهم أولاً من خلال إدخال الأثاث المنسوج التقليدي من المكسيك إلى أوروبا. اليوم ، يصنعون أثاثًا منزليًا ويعملون بالتعاون مع مصممين عالميين. تشتهر رفوف المجلات الخاصة بهم بالبساطة والأناقة.

نصائح

ضع في اعتبارك دائمًا ديكور منزلك بالكامل

حتى لو كان رف المجلات عبارة عن ملحق صغير فقط بين كل ديكوراتك الداخلية ، فلا تقلل من القيمة التي يمكن أن يجلبها للجميع. يمكن لرف المجلات تزيين ديكورك وتثبيته. لذلك ، إذا كان لديك مجموعة ديكور معاصرة ، فقد يتعارض رف المجلات المصمم على الطراز البوهيمي مع الباقي.

نظرًا لأن رف المجلات صغير جدًا ومضغوط ، حتى بالنسبة للموديلات ذات القاعدة ، يمكن نسيانه في ركنه لفترة من الوقت. ومع ذلك ، إذا لم يتم صيانتها جيدًا ، فقد تواجهك مفاجآت غير سارة فيما يتعلق بمجلاتك. الوحوش الصغيرة من مهاجمة مجموعتك. بالنسبة لرفوف المجلات المعدنية ، لا تقم أبدًا بتنظيفها بقطعة قماش مبللة لتجنب الصدأ. وبالنسبة لرفوف المجلات البلاستيكية ، قم بتنظيفها من وقت لآخر لتجنب رواسب الغبار التي قد تتلف المجلات الخاصة بك.

لا تتردد فى تخصيص حامل المجلة الخاص بك

اذا لم تجد رف المجلات الذى تحلم به ، لا تقلق: فقط قم بشراء أى رف مجلات وقم بتخصيصه. سواء كان رف المجلات خشبيًا أو بلاستيكيًا أو خيزرانًا أو معدنيًا ، حتى بالنسبة لرف المجلات من الخيزران ، يمكنك دائمًا إضفاء لمستك الشخصية ، فقط ابحث عن الأفكار الأصلية وقد انتهيت.

تجنب وضع رفوف المجلات بالقرب من الحرارة والرطوبة

بالرغم من ان رفوف المجلات هى منظمات ممتازة للمجلات ، الا انها لا تزال غير قادرة على حمايتها من عواقب الحرارة والرطوبة. للقيام بذلك ، سواء بالنسبة لرفوف المجلات المعدنية أو الخشبية أو الفولاذية ، تجنب بأي ثمن وضعها في الأماكن التي يمكن أن تولد الرطوبة أو الحرارة.

فكر فيما بعد

اذا كنت ترغب فى تغيير الديكور الخاص بك كل اربعة ايام فاختر رفوف المجلات القابلة للتحويل بسهولة او اعادة التدوير بسهولة. سيؤدي ذلك إلى تقليل مخاطر النفايات ويساعد في تقليل التلوث. اختر رف المجلات المصنوع من الورق المقوى الصلب ، على سبيل المثال ، أو الخوص ، لأن هاتين المادتين يمكن إعادة تدويرهما بسهولة. أو في الخشب ، حيث يمكن دمج الخشب بسهولة في أي نمط من الديكور. في جميع الأنماط وقد تجد صعوبة في التخلص منها.

أسئلة شائعة

كيفية إعادة تدوير رف المجلة؟

هناك طرق مختلفة لاستخدام رف المجلات بخلاف تخزين مجلاتك ، سواء كانت لأرفف المجلات الخشبية أو مواد أخرى. لكن هذا يعتمد في الغالب على شكله. إذا كان لديك واحد مخروطي الشكل مع حامل قوي ، يمكنك أيضًا استخدامه كوعاء فاكهة لوضعه في منتصف طاولة الطعام. يمكن أن تساعدك رفوف المجلات الصغيرة المستطيلة في تنظيم خزانة المؤن والأرفف المعدنية لتنظيم أغراضك ومنتجات التجميل وما إلى ذلك.

كيف تحافظ على يومياتك؟

أول شيء تفعله إذا كنت تريد الحفاظ على مجلاتك بشكل جيد هو تجهيز نفسك برف المجلات. سيسمح لك هذا الملحق بتنظيمها جيدًا وتجنب تجعيدها. الشيء الثاني الذي يجب فعله هو إبعادهم عن جميع مناطق الحرارة والرطوبة وذلك مع أو بدون رفوف المجلات.

ما نوع المجلات التي يجب وضعها في رف المجلة؟

الاجابة بسيطة جدا. سيفي الأمر بأحدث أعداد المجلات المفضلة لديك. أو يمكنك تنظيم أكثر المراجعات إثارة للاهتمام دون مراعاة تاريخ نشرها ، بل محتواها. يمكنك أيضًا عرض الكتب ذات الأغلفة الورقية المفضلة لديك بشكل خاص ، وما إلى ذلك. ولكنه سيعتمد أيضًا على شكل وسعة رف المجلات الخاص بك

هل تستحق رفوف المجلات المثبتة على الحائط كل هذا العناء؟

الاجابه هو نعم ، رفوف المجلات المثبتة على الحائط متوفرة بطرز وأنماط مختلفة وعادة ما تكون قابلة للتحويل بشكل مثالي. سواء كان ذلك للموديلات الخشبية أو الفولاذية أو المعدنية. فقط احرص على اختيار رف المجلات المثبت على الحائط والذي لن يبرز في الديكور الداخلي الخاص بك وهذا كل شيء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 14 نوعًا مختلفًا من رفوف المجلات لمنزلك (غرفة المعيشة وغرفة النوم والمكتب والحمام), homestratosphere.com
  2. ان, homeandstuffsblog.wordpress.com
  3. _ كيفية اختيار رف مجلة, foter.com
  4. 15 ، رفوف مجلات رخيصة ولكنها باهظة الثمن ، رف المجلات: أجمل 30 موديل لغرفة جلوس مرتبة ما هو رف المجلات؟, nymag.com
  5. , ctendance.fr
  6. ان رف المجلات - قطعة اثاث وكائن فى 40 صورة, wise-geek.com
  7. تخزين: 12 حامل لمجلات التصميم, organisemyhouse.com
  8. , archzine.fr
  9. افضل رفوف المجلات, maison-travaux.fr
  10. افضل رفوف المجلات, independent.co.uk
  11. , conforama.fr
  12. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. Amazon.fr: حامل المجلة, amazon.co.uk
  14. رفوف المجلات وتخزين البريد | دور العالم, maisonsdumonde.com
  15. La Redoute, laredoute.fr
  16. رخيصة | رف مجلة | مكتب الوادي, bureau-vallee.fr
  17. م ، من ، ... Amazon.fr, amazon.co.uk
  18. , ctendance.fr
  19. الشراء عبر الإنترنت اليوم | home24, home24.fr
  20. الأثاث., meubles.fr
  21. , ikea.com
  22. زخرفة على شارع du Commerce, rueducommerce.fr
  23. Manutan.fr, manutan.fr
  24. من تخزين الوثائق, fiducial-office-solutions.fr
  25. اشتري رفوف المجلات الفريدة من نوعها | متجر بامونو على الإنترنت, pamono.fr
  26. , pleinciel.fr
  27. , becquet.fr
  28. , decoclico.fr
  29. , bernard.fr
  30. , amara.com
  31. , habitat.fr
  32. , mybohem.fr
  33. , hema.com
  34. , fnac.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
رف المجلات العتيقة من Relaxdays-Vintage 10
رف المجلات العتيقة من Relaxdays-Vintage
mDesign- رف المجلات القائم بذاته 11
mDesign- رف المجلات القائم بذاته
حامل مجلة طاولة القهوة فالنتينو بوريتي 12
حامل مجلة طاولة القهوة فالنتينو بوريتي
UMBRA زينة بورتي ريفيو 13
UMBRA زينة بورتي ريفيو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!