أفضل 2 مقاعد قابلة للتحويل الأرائك2024

هل تنفد المساحة في الاستوديو أو الشقة الخاصة بك؟ اجمع بين العمل والمتعة ووفّر المساحة بشراء أريكة سرير بمقعدين. بالإضافة إلى وظيفتها كأثاث للجلوس ، يمكن تحويلها إلى سرير إضافي إذا لزم الأمر. منجدة أو قابلة للإزالة ، من الخشب أو المعدن ، اقرأ دليلنا للعثور على الأريكة التي تتحول إلى سرير بمقعدين.

أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين من Julio Deco Furniture 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين من Julio Deco Furniture

أفضل أريكة قابلة للتحويل بمقعدين

هنا أريكة قابلة للتحويل سهلة العناية بمقعدين مع نسيج لطيف الملمس. بمجرد تحويله إلى سرير ، يوفر أثاث Julio Deco مفروشات فراش 167 سم × 95 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز صوفا سرير Mobilier Déco Julio Lit بخفة وزنها وصغر حجمها بلون أزرق متعدد الاستخدامات بشكل خاص. يمكن تحويل هذه القطعة الأنيقة من الأثاث إلى سرير في وقت قصير للغاية ، وتوفر سريرًا مقاس 167 × 95 سم ، وهو ما يكفي ليكون بمثابة سرير إضافي لشخص بالغ. لن تبرز هذه الأريكة في أي غرفة في المنزل وستكون ذات خدمة رائعة لاستيعاب ضيوف اللحظة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مريحة مع حشوة ناعمة مغطاة بقماش جميل ، دون إغفال عمليتها في مساحات المعيشة الصغيرة. أخيرًا ، يأتي مع وسادة لإكمال اللمسة الساحرة.

أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين 2
7

أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين

افضل صوفا ذات مقعدين قابلة للتحويل للمبتدئين

صوفا تويل ذات مقعدين قابلة للتحويل بمقاس 117 × 195 سم في تكوين السرير. إنه يوفر مساحة كافية لشخصين على الرغم من أنه أبعد ما يكون عن كونه الأكثر راحة في هذه المقارنة.

إِعرض السِّعر

حك له غطاء من قماش العقيق. يمكنك بسهولة تحويله إلى سرير للضيوف غير المتوقعين. تصميمه مع مساند للذراعين لن يبدو خارج المكان في غرفة المعيشة أو غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو أي غرفة معيشة أخرى. آلية أريكة السرير القابلة للسحب تعمل بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تضفي هذه الأريكة القابلة للتحويل ذات المقعدين لمسة دافئة على الغرفة. إنه يوفر مساحة كافية لشخصين بفضل السرير 117 × 195 سم ، على الرغم من أنه أبعد ما يكون عن كونه الأكثر راحة في هذه المقارنة. ولكن للاستخدام العرضي ، سيفي بالغرض. لاحظ المقعد الإسفنجى الناعم من البوليستر.

كنبة سرير بمقعدين نعومي إكسبريس 3
9

كنبة سرير بمقعدين نعومي إكسبريس

،،، أفضل أريكة قابلة للتحويل بمقعدين

صوفا إسكندنافية ذات طراز إسكندنافي وتوفر سريرًا بحجم 133 × 188 ، صُنعت نعومي من الخشب وألواح الخشب المضغوط. لاحظ أن الرغوة ثنائية الكثافة تبلغ 25 كجم / م 3 مع التعليق الزنبركي.

إِعرض السِّعر

تأكد من أنك لست مضطرًا إلى الكفاح من أجل العثور على سرير مناسب للزائرين غير المتوقعين مع هذه الأريكة السريعة القابلة للتحويل. في الواقع ، تتحول نعومي إلى سرير بحجم 133 × 188 سم في بضع ثوان. الأريكة ذات المقعدين القابلة للتحويل تحتوي على إسفنج ناعم ومريح لكل من الأرداف والظهر ، مع وسائد مريحة. علاوة على ذلك ، فإن التنجيد دقيق ويتكيف مع أي ديكور تقريبًا. بسيطة وأنيقة ، هذه القطعة من الأثاث لها ظهر مرتفع مبطن ومساند للذراعين متسعة. استخدمت الشركة المصنعة رغوة بولي يوريثان مزدوجة الكثافة بوزن 25 كجم / م 3 مدعومة بزنبركات متعرجة لمزيد من الراحة.

كنبة سرير مقعدين من برافو 4
8

اختيار ممتاز

كنبة سرير مقعدين من برافو

كنبة ممتازة قابلة للتحويل بمقعدين

تضفي الأريكة التي تتسع لمقعدين من Bravo لمسة أصلية على الاستوديو بلونها الرمادي الغامق المُحدد بخطوط زرقاء عريضة ومساحة نوم كبيرة نسبيًا تبلغ 128 × 195 سم.

إِعرض السِّعر

سوف تُظهر الأريكة سرير Bravo الرائعة ذات المقعدين فائدتها للمنازل التي تفتقر إلى المساحة ، وخاصة الشقق والاستوديوهات الصغيرة. يمكنك النوم عليه أثناء استخدامه كأريكة أثناء النهار أو استخدامه للضيوف الذين سيبقون ليلاً. قطعة الأثاث هذه تم تشطيبها باللون الرمادي / الأزرق والتي تتوافق معًا بشكل مدهش. يضفي الهيكل المصنوع من خشب الصنوبر ومساند الأذرع المصنوعة من الخشب المضغوط مزيدًا من المتانة على هذه الأريكة التي تتحول إلى سرير بمقعدين وسرير بحجم 128 × 195 سم. من ناحية أخرى ، يجب التعامل مع نسيج البوليستر بدقة.

دليل التسوق • 2024

أفضل 2 مقاعد أريكة قابلة للتحويل

حاجة محددة؟

أفضل أريكة قابلة للتحويل بمقعدين

افضل صوفا ذات مقعدين قابلة للتحويل للمبتدئين

،،، أفضل أريكة قابلة للتحويل بمقعدين

كنبة ممتازة قابلة للتحويل بمقعدين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل 2 مقاعد قابلة للتحويل الأرائك

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين من Julio Deco Furniture 5
9
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين 6
7
كنبة سرير بمقعدين نعومي إكسبريس 7
9
كنبة سرير مقعدين من برافو 8
8
اختيارنا
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين من Julio Deco Furniture
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين
كنبة سرير بمقعدين نعومي إكسبريس
كنبة سرير مقعدين من برافو
هنا أريكة قابلة للتحويل سهلة العناية بمقعدين مع نسيج لطيف الملمس. بمجرد تحويله إلى سرير ، يوفر أثاث Julio Deco مفروشات فراش 167 سم × 95 سم.
صوفا تويل ذات مقعدين قابلة للتحويل بمقاس 117 × 195 سم في تكوين السرير. إنه يوفر مساحة كافية لشخصين على الرغم من أنه أبعد ما يكون عن كونه الأكثر راحة في هذه المقارنة.
صوفا إسكندنافية ذات طراز إسكندنافي وتوفر سريرًا بحجم 133 × 188 ، صُنعت نعومي من الخشب وألواح الخشب المضغوط. لاحظ أن الرغوة ثنائية الكثافة تبلغ 25 كجم / م 3 مع التعليق الزنبركي.
تضفي الأريكة التي تتسع لمقعدين من Bravo لمسة أصلية على الاستوديو بلونها الرمادي الغامق المُحدد بخطوط زرقاء عريضة ومساحة نوم كبيرة نسبيًا تبلغ 128 × 195 سم.
راحة
أبعاد النوم
167 × 95
117 × 195 سم
133 × 188 سم
70x159x60 سم
الوزن
29 كجم
40 كجم
58 كجم
38 كجم
بنية
يشرب
خشب الصنوبر ، لوح حبيبي
خشب ، لوح حبيبي ، لوح صلب وخشب رقائقي
لوح الجسيمات والصنوبر
طلاء
قماش قابل للإزالة والغسل
نسيج قطن 100٪
نسيج بوليستر 100٪
نسيج بوليستر 100٪

دليل شراء 2 مقاعد أريكة قابلة للتحويل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار 2 مقاعد أريكة قابلة للتحويل

قبل الاستثمار في صوفا سرير تتكيف مع احتياجاتك ، يجب مراعاة 4 معايير:

المعيار رقم 1 - الجودة

توفر الأرائك القابلة للتحويل ذات المقعدين عالية الجودة الراحة في النوم وقبل كل شيء الراحة في الجلوس مثل الأرائك الثابتة. اختر نوعًا من الأرائك القابلة للتحويل الذي يوفر جودة من الراحة للاستخدام المتكرر. إذا كنت تستخدمه من حين لآخر ، يمكنك اعتماده حسب ذوقك دون القلق بشأن الجودة ، وذلك لتجنب زيادة الفاتورة.

المعيار رقم 2 -

لانها قطعة أثاث ثنائية فى واحد ، يجب ان تكون الأريكة القابلة للتحويل سهلة الفك والطي. أسهل أنواع الأرائك القابلة للتحويل التي يمكن فتحها هي click-clacks و BZs ، لكنها أقل راحة. كما توجد أرائك ذات مقعدين قابلة للتحويل ومجهزة بنظام يسمى "Lampolet" ، مع هذا النظام ، لم يعد من الضروري إزالة وسائد المقعد لتحويلها إلى سرير. الأرائك الأخرى القابلة للتحويل التي تحتوي على نظام آلي بالكامل ، ما عليك سوى الضغط على الزر لتحويل الأريكة إلى سرير في ثوانٍ. هذا النوع الأخير من الأريكة القابلة للتحويل مخصص بالطبع لميزانية كبيرة

المعيار رقم 3 -

البطانة هي التي تضمن الراحة المطلقة للأريكة ذات المقعدين القابلة للتحويل. يجب أن تكون مساند الظهر والمقاعد مبطنة بالإسفنج.

بشكل عام ، هناك 3 أنواع من الرغوة:

  • بوليستر فوم بكثافة بين 16 و 25 كجم / م 3
  • إسفنج بولي يوريثان عالي المرونة (HR) ، لكثافة تتراوح بين 24 و 35 كجم / م 2
  • رغوة البولي يوريثان عالية الكثافة (HD) ، بكثافة 35 أو 40 كجم / م 3.

المعيار رقم 4 - الابعاد

أن تأخذ في الاعتبار البعد الأول للمساحة الخاصة بك قبل معرفة أبعاد الأرائك ذات المقعدين القابلة للتحويل التي تناسبك. في الواقع ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار المساحة التي ستشغلها أريكتك بمجرد فتحها. بشكل عام ، يمكن أن تشغل الأريكة القابلة للتحويل مساحة بعرض 180 سم.

كيف تحسن ديكورك باستخدام صوفا ذات مقعدين قابلة للتحويل؟

أفضل 2 أريكة قابلة للتحويل 9

لتزيين غرفة نوم أو غرفة معيشة ضيقة بأريكة ذات مقعدين قابلة للتحويل ، تحتاج إلى تحسين مساحتك الداخلية. للقيام بذلك ، تحتاج إلى وضع الأريكة سرير بشكل جيد ، واختيار اللون بشكل أفضل والتركيز على السطوع.

يلعب موقع الأريكة القابلة للتحويل ذات المقعدين دورًا كبيرًا في تصميمها ؛ لذلك يجب أن يكون موقعها منظمًا جيدًا. على سبيل المثال ، يمكنك وضعه مقابل الحائط لتوفير مساحة أكبر ، ووضعه أمام النافذة لتعزيز الإضاءة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع أريكة بمقعدين قابلة للتحويل في الزاوية يمكن أن يملأ المساحات غير المستخدمة.

اللعب بالألوان يخلق وهمًا بالمساحة الداخلية. في الواقع ، يمنح اللون ذو الألوان المحايدة والمتجددة الهواء مثل الأبيض أو بياض الكتان شعورًا بالانتعاش والحيوية ، بينما توفر الأشكال الترابية مثل الأحمر والبني والأخضر نهجًا طبيعيًا ومهدئًا.

لتفضيل السطوع ، استفد إلى أقصى حد من الضوء الطبيعي الذي ينتشر في غرفة المعيشة الخاصة بك عن طريق اختيار ستائر وستائر بسيطة وأنيقة. ومع ذلك ، اخلق جوًا مريحًا مع المصابيح التي تكمل ديكورك أثناء المساء. إذا كنت ترغب في الحصول على غرفة نوم مريحة وهادئة ، فما عليك سوى تقليل مستوى الإضاءة في الليل.

صوفا بمقعدين قابلة للتحويل مع غطاء مبطن أو قابل للنزع؟

- أريكة بمقعدين مبطنة وقابلة للتحويل

تعتبر الأريكة المبطنة القابلة للتحويل ذات المقعدين مثالية لغرفة المعيشة ، حيث يمكن أن تتكيف بسهولة مع طراز وديكور غرفة المعيشة الخاصة بك. غالبًا ما تكون الأرائك القابلة للتحويل ذات المقعدين قوية ويتم التنظيف ببساطة باستخدام مكنسة كهربائية دون أن تبلل كثيرًا.

صوفا بمقعدين قابلة للتحويل مع غطاء قابل للنزع

تعتبر الأريكة القابلة للتحويل ذات المقعدين مع غطاء قابل للنزع مفيدة للغاية ، لأنه يمكنك تغيير الأغطية في أي وقت. علاوة على ذلك ، تتوفر عدة ألوان في السوق بأسعار في متناول الجميع. فيما يتعلق بالصيانة ، ما عليك سوى غسل الأغطية إذا كانت متسخة. مع الأرائك القابلة للتحويل ذات المقعدين ، ستكون بعيدًا عن العبث الصغير العرضي مثل فتات البسكويت والتآكل والتلف اليومي.

النتيجة

إذا كنت تستخدم الأريكة القابلة للتحويل ذات المقعدين بشكل أقل ، فالنموذج المبطن هو الأنسب ، لأنها تبلى بسرعة أكبر إذا كنت تنام عليها كثيرًا. من ناحية أخرى ، فإن أنواع الأرائك القابلة للتحويل ذات الأغطية القابلة للنزع هي الأنسب إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت هناك.

نصائح

قم بتنظيف أغطية سرير الأريكة الخاصة بك برفق

من السهل عمومًا الحفاظ على أغطية الأريكة المصنوعة من البوليستر. لتنظيفها ، من الأفضل فركها برفق بقطعة قماش مبللة ، وتذكر اتباع تعليمات الغسيل المقدمة من قبل الشركة المصنعة.

اضفاء الطابع الشخصي على الأريكة ذات المقعدين الخاصة بك من خلال تغطيتها

للحصول على نمط شخصي تقريبا ، قم بتغطية صوفتك بفرو صناعي على الطراز الاسكندنافي أو قماش صوفي ، مما سيجلب لك النمط الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون نسيج الصوف بمثابة بطانيتك أثناء الليل

لتسليط الضوء على الأريكة ذات المقعدين القابلة للتحويل ، ضع الوسائد. توفر الوسائد تأثيرًا مرئيًا ترحيبيًا وتوفر أيضًا الراحة المطلقة

اكنس على الاقل كل اسبوعين للكنب ذات المقعدين القابلة للتحويل مع الاغطية غير القابلة للنزع. هذا مهم جدًا للحفاظ على الطلاء سليمًا ، يمكنك أيضًا استخدام الفرشاة الناعمة للمكنسة الكهربائية للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة.

الاتربة اسرة من الجلد بقطعة قماش ناعمة

انفض الغبار عن الأريكة الجلدية ذات المقعدين القابلة للتحويل بقطعة قماش ناعمة بانتظام. لا ننصح بشدة بوضع سائل على الجلد لأنه يمكن أن يسرع من تآكله. فقط في حالة البقع يمكنك استخدام الماء والصابون الطبيعي أثناء التنظيف دون فرك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل صوفا ذات مقعدين قابلة للتحويل؟

أفضل أريكة قابلة للتحويل بمقعدين تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

اي صوفا ذات مقعدين يجب ان تختارها للاستخدام اليومي؟

للاستخدام اليومي ، من الأفضل اختيار أريكة قابلة للتحويل بمقعدين ذات حشوة بكثافة أكبر من 30 كجم / م 3.

كيف تحصل على مزيد من الراحة مع أريكة بمقعدين قابلة للتحويل؟

استبدل المرتبة باسفنج عالي الكثافة ، المرتبة الرقيقة جدا سوف تعطيك الام الظهر.

كيف شد مقعد أريكة قابلة للتحويل ذات مقعدين؟

اختر مقاعد مصممة من اسفنج بولي يوريثان عالي المرونة لتجنب أي ترهل. في الواقع ، تتميز رغوة البولي يوريثان بخصوصية العودة إلى شكلها الأولي عندما تستيقظ بفضل الخلايا الدقيقة التي تتكون منها.

كيف تصلح مقعد اريكة ذات مقعدين قابلة للتحويل؟

ان وضع لوح خشب رقائقي هو الحل الاسرع والاكثر عملية لذلك قم بازالة وسائد المقعد من الكنبة واقطع قطعة من الخشب الرقائقي القوي الذي يتوافق مع ابعاد المقعد الداخلي. أعد تثبيت الوسائد الخاصة بك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار الصوفا المناسبة للسرير, topdeco.pro
  2. , lamaisonconvertible.fr
  3. كم كيلو جرام لكل متر مكعب بالنسبة لأريكة مريحة قابلة للتحويل؟, squaredeco.com
  4. كيف تفتح وتغلق صوفا BZ بسهولة؟, maisonbrico.com
  5. اريكة مريحة قابلة للتحويل ، نصيحتنا, but.fr
  6. كيف تختار الافضل, mychineserecipes.com
  7. _ 11 نصائح لشراء أريكة كبيرة, thespruce.com
  8. , walmart.com
  9. كيف تختار افضل صوفا قطاعية لك, wayfair.com
  10. ،, consumerreports.org
  11. , conforama.fr
  12. من BUT.fr, but.fr
  13. كنبة ذات مقعدين قابلة للتحويل | La Redoute, laredoute.fr
  14. اكتشف صوفا سرير بمقعدين, lamaisonconvertible.fr
  15. ن ، ، ، (2 //), manomano.fr
  16. دور العالم, maisonsdumonde.com
  17. , interiors.fr
  18. , amazon.co.uk
  19. , mobilierdefrance.com
  20. , conforama.fr
  21. , camif.fr
  22. , but.fr
  23. , habitat.fr
  24. , convertiblecenter.fr
  25. , drawer.fr
  26. , 3suisses.fr
  27. , fly.fr
  28. , mr-scandinave.fr
  29. , ikea.com
  30. , habitat.fr
  31. , lamaisonconvertible.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين من Julio Deco Furniture 10
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين من Julio Deco Furniture
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين 11
أريكة تتحول إلى سرير بمقعدين
كنبة سرير بمقعدين نعومي إكسبريس 12
كنبة سرير بمقعدين نعومي إكسبريس
كنبة سرير مقعدين من برافو 13
كنبة سرير مقعدين من برافو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!