أفضل المظلات2024

تعتبر المظلة أداة أساسية في أيام الصيف المشمسة. كحل فعال للأشعة فوق البنفسجية ، فإنه يوفر أيضًا لحظات ممتعة ، سواء كنت وحدك ، كزوجين ، مع الأصدقاء أو العائلة. يمكن أن تأتي في أنواع وأشكال وتصميمات مختلفة. حتى تتمكن من العثور على المظلة المثالية لاحتياجاتك ومعرفة جميع المعلومات الأساسية ، قمنا بتطوير دليل الشراء هذا من أجلك.

الكابولي المظلة - TECTAKE 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

الكابولي المظلة - TECTAKE

أفضل مظلة في عام 2024

يبلغ قطر نموذج المظلة الكابولي هذا من TECTAKE 3 أمتار مع قاعدة ثابتة ومظلة بوليستر.

انظر السعر

هذه المظلة مزودة بقماش دائري من البوليستر القابل للغسل والمقاوم للماء . يمكن تدوير المظلة إلى 6 أوضاع ويمكنها حتى الوقوف عموديًا. يوفر الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية بمؤشر UV يبلغ 50 ويبلغ وزنه 180 جم / م². أجزائه المعدنية مصممة من الألمنيوم والفولاذ بجودة ممتازة. الأنبوب قوي ومغطى بالمسحوق.

يسهل نشر المظلة بفضل ذراع التدوير ويتمتع الصاري بحرية الحركة بزاوية 360 درجة . لإبقائها في وضع الإغلاق ، قامت الشركة المصنعة بتجهيزها بشريط فيلكرو. يتم توفير غطاء للتخزين أو النقل.

شمسية دائرية مخططة - SEKEY 2
8

شمسية دائرية مخططة - SEKEY

مظلة Sekey هذه عبارة عن مظلة دائرية مائلة ، مع قماش مقلم بقطر 160 سم. إنه خفيف جدًا وسهل التثبيت.

انظر السعر

تعتبر هذه المظلة نموذجًا مثاليًا للحظات على الشاطئ أو أيضًا أثناء جلسات السباحة نظرًا لخفة وزنها وسهولة تركيبها. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه في الفناء أو الشرفة .

بقطر 160 سم ، فهو مثالي للمساحات الضيقة. يمكن لهذه المظلة القابلة للإمالة أن تحميك من أشعة الشمس الشديدة طوال اليوم. تكمن نقطة ضعفها في أطرها الضعيفة التي يمكن أن تلتف في رياح قوية.

مظلة ناتئ - OUTSUNNY 3
8

اختيار ممتاز

مظلة ناتئ - OUTSUNNY

افضل مظلة شاملة

تغطي مظلة الكابول المائلة هذه من OUTSUNNY مساحة كبيرة بمظلة بوليستر مقاومة للماء بقطر 3 أمتار. إنه مستلق في 5 أوضاع دوران 360 درجة.

انظر السعر

يبلغ ارتفاع هذه المظلة 260 سم ، وبالتالي فهي مرتفعة بما يكفي حتى لا تتداخل مع مرور حتى الأطول. هيكلها مصنوع من الألومنيوم والمعدن المقاوم للتآكل . الفواصل ذات جودة عالية ومتينة للغاية. هذا النموذج من المظلة في نفس الوقت ، مقاوم وقوي ولا يخشى التآكل.

يمكن تدوير الصاري 360 درجة لتوفير ظل فعال. يمكن تحقيق هذا الإجراء عن طريق دواسة.

القماش مصنوع من البوليستر المضاد للماء ويستخدم ذراع تدوير لفرده. لدعم النظام بأكمله ، فهي مجهزة بقدم مرتبة في صليب ، مستقرة جدًا.

مظلة شمسية معلقة على الحائط - CASORIA 4
8

مظلة شمسية معلقة على الحائط - CASORIA

مظلة الجدار Casoria هي مظلة عالية الجودة. إنه مضغوط ويوفر ظلًا كبيرًا.

انظر السعر

يبلغ قطر هذه المظلة 3 أمتار لتغطي مساحة كبيرة . من مميزاته عدم إعاقة أصحابه في تحركاتهم ، مع توفير الظل المثالي لهم. تشغل مساحة صغيرة ويمكن طيها عندما لا تحتاج إليها.

المظلة قابلة للإمالة وبالتالي فهي تحمي بشكل فعال من حروق الشمس خلال فترات النهار. تمنحه إطاراته الفولاذية قوة ومقاومة متزايدة. المظلة مجهزة بعملي للغاية قابل للإزالة كرنك .

دليل التسوق • 2024

أفضل مظلة

حاجة محددة؟

أفضل مظلة في عام 2024

افضل مظلة شاملة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المظلات

الجزء العلوي من القمة
الكابولي المظلة - TECTAKE 5
8
شمسية دائرية مخططة - SEKEY 6
8
مظلة ناتئ - OUTSUNNY 7
8
مظلة شمسية معلقة على الحائط - CASORIA 8
8
اختيارنا
الكابولي المظلة - TECTAKE
شمسية دائرية مخططة - SEKEY
مظلة ناتئ - OUTSUNNY
مظلة شمسية معلقة على الحائط - CASORIA
يبلغ قطر نموذج المظلة الكابولي هذا من TECTAKE 3 أمتار مع قاعدة ثابتة ومظلة بوليستر.
مظلة Sekey هذه عبارة عن مظلة دائرية مائلة ، مع قماش مقلم بقطر 160 سم. إنه خفيف جدًا وسهل التثبيت.
تغطي مظلة الكابول المائلة هذه من OUTSUNNY مساحة كبيرة بمظلة بوليستر مقاومة للماء بقطر 3 أمتار. إنه مستلق في 5 أوضاع دوران 360 درجة.
مظلة الجدار Casoria هي مظلة عالية الجودة. إنه مضغوط ويوفر ظلًا كبيرًا.
قيمة ممتازة
ليس غاليا
التظليل الفعال
سهل التنصيب
متين وصلب
إعداد بسيط
5 مستويات انحدار
سهل التعامل
منطقة تغطية كبيرة
خفيف الوزن ومحمول
سهل الاستخدام وعملي
مقاومة الطقس
مريحة وسهلة في التعامل معها
مناسب للمساحات الضيقة
يتطلب أثقال موازنة
حوامل حائط متوسطة الجودة
سلمت بدون صابورة
إطارات ضعيفة في ظل هبوب رياح قوية

دليل شراء مظلة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مظلة

من أجل اختيار المظلة المثالية بشكل أفضل ، من الضروري الاهتمام بمعايير الاختيار القليلة هذه.

المعيار رقم 1 - الشكل

هناك عدة أشكال للمظلات: مربعة أو مستطيلة أو دائرية أيضًا. إنه يؤثر بشكل كبير على كيفية حماية المظلة من أشعة الشمس. في الواقع ، المظلات المربعة أو المستطيلة لها مساحة تغطية أكبر وبالتالي ظل كبير. إذن هذه الأشكال تتوافق مع الأسطح الكبيرة. من ناحية أخرى ، تعتبر المظلات الدائرية أكثر ملاءمة للمناطق المحظورة مثل الشرفة ، أو لتظليل الضيوف حول طاولة.

المعيار رقم 2 -

انه من المنطقي انه كلما زاد حجم اللوحة القماشية زادت الحماية. يعتمد هذا الحجم أيضًا على نوع المظلة. لكي يكون مستقرًا ، سيكون قطر الصاري متناسبًا مع حجم اللوحة القماشية لتكون صلبة جدًا ومستقرة.

المعيار رقم 3 - _

بصرف النظر عن مسائل الذوق ، تلعب الألوان دورًا مهمًا في العمر والحماية التي توفرها المظلة. تتلاشى الألوان الداكنة بسرعة مقارنة بالألوان الفاتحة. يجب عليك استخدام أغطية لحماية القماش من أشعة الشمس وكذلك أثناء الليل. تسمح الألوان الداكنة بمرور ضوء أقل ، لذا فهي أكثر ملاءمة للأماكن المعرضة للشمس بشكل كافٍ وتسمح بمزيد من الظل. من ناحية أخرى ، فإن الألوان الفاتحة مخصصة للأماكن ذات التعرض القليل للشمس لتمرير الضوء بشكل أفضل.

المعيار رقم 4 - مادة القماش

القماش هو العنصر الأساسي الذي يوفر الحماية من الشمس والرياح. يجب أن تكون مصنوعة من مادة صلبة ومقاومة في مواجهة سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس. يوجد نوعان أساسيان من المواد المستخدمة في صناعة القماش ، وهما قماش البوليستر وهو أقل حماية من الأشعة فوق البنفسجية ، والقماش الأكريليكي الأكثر مقاومة والأكثر فاعلية ضد الأشعة فوق البنفسجية. قواعد النحو هو فهرس ضروري للمعرفة. كلما زاد هذا ، زادت كثافة الويب. 200 إلى 230 جم / سم 3 هو الوزن المعتاد. المظلة ذات الحماية الفعالة جدًا من الأشعة فوق البنفسجية بحد أدنى 250 جم / سم 3 . عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية أو عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية هو مؤشر حماية من الأشعة فوق البنفسجية وفقًا للمعايير الدولية. يشير إلى حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية. يشير الفهرس بين 10 و 19 إلى حماية منخفضة. 20 إلى 29 للحماية العالية ، 30 إلى 49 لحماية عالية جدًا وأكثر من 50 للحماية المثلى.

المظلة بإيجاز

أثناء موجات الحرارة وحروق الشمس الشديدة ، تعتبر المظلة أداة مثالية للاستمتاع بالطقس الجيد أثناء الحماية. إنه يضمن الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية ويوفر أيضًا ظلًا لطيفًا للغاية.

بشكل عام ، تتكون المظلة من قماش واقي وعمود وقاعدة ونظام قابل للطي.

يمكنك العثور على مظلة بأشكال وأحجام وألوان مختلفة لتتماشى مع البيئة وأيضًا لمزيد من الكفاءة. يمكن رؤيتها على الشواطئ والحدائق وأحواض السباحة والغابات وأيضًا على الشرفات والتراسات.

الأنواع المختلفة المظلات

هناك 3 أنواع من المظلات: المظلة التي تم ترحيلها ، المظلة القائمة والمظلة المثبتة على الحائط.

مظلة الإزاحة

هذا النوع من المظلات عصري وجمالي للغاية. يوفر حماية فعالة ضد حروق الشمس. بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام. كما يوحي اسمها ، تتكون هذه المظلة من عمود موازنة. لا حاجة لتحريك المظلة بأكملها لتستفيد من الظل المثالي. فقط قم بتغيير موضع اللوحة القماشية. هذا النوع من المظلات يتمتع بثبات كبير وله وزن كبير إلى حد ما. إنه قادر على تغطية مساحة كبيرة.

تتطلب مظلة الإزاحة مساحة كبيرة إلى حد ما. يتم إجراء ميلها وتعديلاتها بشكل عام باستخدام كرنك. يمكن أن تصل مساحة تغطية المظلة الكابولية إلى 9 م².

مزايا :

  • لا حاجة لتحريك المظلة بأكملها
  • تعديل سهل
  • تغطية رائعة

سلبيات:

  • ليست مناسبة دائمًا للمساحات الصغيرة.
  • ثقيل

لمن هذا ؟

تعتبر مظلة الأوفست مناسبة للمستخدمين الذين لديهم مساحة كبيرة مثل الحديقة أو الشرفة الصافية أو أيضًا حمام السباحة.

_ المظلة اليمنى

ان المظلة المستقيمة هى النموذج التقليدى للمظلات. توجد بأحجام مختلفة. بالنسبة للحدائق ، فهي كبيرة الحجم وعلى الشواطئ تُرى بأحجام معتدلة. استخدامها بسيط جدا. تنفتح مثل المظلة وتزرع مباشرة في الأرض أو الرمل أو على قاعدة مناسبة.

وغالبًا ما توجد أيضًا في منتصف الطاولات ، مع وجود ثقوب لهذه الوظيفة. على الرغم من سهولة التعامل معه ، إلا أن هذا النوع من المظلات لديه نقطة ضعف لأنه يجب تحريكه باستمرار للاستفادة من الظل الفعال بسبب حركة الشمس.

مزايا :

  • من السهل التلاعب بها
  • تنسيقات مختلفة

سلبيات:

  • تحتاج إلى التحرك باستمرار

لمن هذا ؟

تعتبر المظلة المناسبة مثالية للاسترخاء على الشاطئ أو في نزهة لأن الموديلات الصغيرة يمكن نقلها. إنها مناسبة أيضًا لتغطية طاولة مع عدد قليل من الضيوف بالخارج.

مظلة الحائط هي مظلة شديدة المقاومة وصلبة وثابتة جدًا. تعلق على الحائط. تتيح هذه الميزة توفير مساحة أكبر ولا تغزو أي مساحة مع توفير الحماية والظل اللطيف والعملي.

هذا النوع من المظلات مناسب للمساحات الصغيرة أو الشرفات الصغيرة أو حتى حظائر الحدائق الصغيرة ...

مزايا :

  • ليس ضخمًا
  • مناسبة للأماكن ذات المساحة المحدودة

سلبيات:

  • مثبت

لمن هذا ؟

يوصى باستخدام المظلات المثبتة على الحائط لأصحاب المساحات الصغيرة والمحدودة مثل الشرفات الصغيرة ومظلات الحدائق وما إلى ذلك.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يعد اختيار الطراز ذي القماش القابل للتغيير أمرًا ضروريًا لإطالة عمر المظلة الخارجية. مع هذا النموذج ، ما عليك سوى استبدال اللوحة القماشية عندما يحين الوقت ، بدلاً من شراء مظلة جديدة كاملة. هذا الحل اقتصادي للغاية.

لا تضع السخان على الحائط

لمنع تكون المظلات من العفن خلال فصل الشتاء ، من الضروري وضع المظلة في مكان جيد التهوية ، بدون رطوبة ، وحمايتها بغطاء مناسب.

انتبه للثرموستات!

لتنظيف المظلة جيدًا ، استخدم فرشاة ناعمة وجففها بالفرشاة. ثم خذ صابونًا خفيفًا وقم بتطبيقه. ثم اشطف المظلة بالكثير من الماء. احميه من الأشعة فوق البنفسجية أثناء التجفيف.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كنت لا تستخدم المظلة الخارجية الخاصة بك ، فمن الضروري الاحتفاظ بها في غطاء واقي. الغرض من هذا الإجراء هو حمايته من الاعتداءات الخارجية وسيحتفظ أيضًا بلونه الأصلي.

احفظه بعيدا عن الستائر.

تختلف صيانة المظلة باختلاف مواد تصنيعها. إذا كان لديك مظلة مزودة بصاري من الألومنيوم ، فستتم صيانتها بمجرد تمرير إسفنجي بسيط. من ناحية أخرى ، بالنسبة لنماذج الصاري الخشبية ، يجب معالجتها بمنتجات مناسبة كل ستة أشهر.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل مظلة؟

أفضل مظلة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي اجراءات السلامة التي يجب اتباعها عند استخدام المظلة؟

انتبه للأصابع عند فتح أو إغلاق الأصابع لأنها يمكن أن تعلق في الآلية. أغلق أو ثبت المظلة في حالة الطقس القاسي. قم بإزالة جميع مصادر الحرارة من المظلات لتجنب نشوب حريق عرضي.

ما هي افضل اكسسوارات المظلة؟

تختلف الملحقات حسب طراز المظلة. هناك العديد من الملحقات الخاصة بالمظلات. يمكننا أن نذكر على سبيل المثال القواعد وأضواء LED للمظلات والأغطية لحمايتها.

ما هي افضل مظلة تقاوم الريح؟

المظلات المصنوعة من قماش الأكريليك ، مع قضبان مرنة وقاعدة متينة هي الأكثر مقاومة للرياح.

لماذا تختار مظلة مائلة؟

تعتبر المظلة المائلة مثالية للاستمتاع بالظل الفعال والحماية في جميع الأوقات. ترجع هذه القدرة إلى قدرتها على التوجيه وفقًا لموضع الشمس بمجرد إمالتها. يوصى باستخدامه على التراس أو الشرفة أو على الشاطئ أيضًا.

لمقاومة أفضل لمظلك الشمسي ضد الرياح

لمنع نفخ المظلة أو تحريكها بفعل الرياح ، أضف أحمالًا إلى القاعدة. استخدم وزنًا أكثر أو أقل اعتمادًا على قوة الرياح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شراء مظلة: دليل الشراء المقارن, rience.fr
  2. , oviala.com 
  3. اختيار الشرفة المناسبة أو مظلة الحديقة, concept-usine.com
  4. كيف أختار المظلة الخاصة بي؟ دليل التسوق, lamaisonduparasol.com
  5. دليل التسوق الكامل للمظلات, Le Blog Delorm- delormdesign.com
  6. _ شراء المظلة: كيفية اختيار المظلة المناسبة؟, cotemaison.fr
  7. نصائح لاختيار المظلة المناسبة, lecedrerouge.com
  8. _, overstockgarden.be
  9. اختيار المظلة الخاصة بك: 3 نصائح لشراء المظلة المناسبة والبقاء باردا!, tectona.ne
  10. , delormdesign.com
  11. , leroymerlin.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , castorama.fr
  14. , but.fr
  15. , alicesgarden.fr
  16. , parasols.fr
  17. , jardiland.com
  18. , hesperide.com
  19. , bricodepot.fr
  20. , auchan.fr
  21. , concept-usine.com
  22. , leroymerlin.fr
  23. , concept-parasol.fr
  24. , socotex.net
  25. , dess.fr
  26. , livraison.gifi.fr
  27. , ebay.fr
  28. , amazon.co.uk
  29. , manomano.fr
  30. , alinea.com
  31. , truffaut.com
  32. , lamaisonduparasol.com
  33. , truffaut.com
  34. , oogarden.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الكابولي المظلة - TECTAKE 9
الكابولي المظلة - TECTAKE
شمسية دائرية مخططة - SEKEY 10
شمسية دائرية مخططة - SEKEY
مظلة ناتئ - OUTSUNNY 11
مظلة ناتئ - OUTSUNNY
مظلة شمسية معلقة على الحائط - CASORIA 12
مظلة شمسية معلقة على الحائط - CASORIA

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!