أفضل أثاث الحمام2024

في العمر نقضي أكثر من 3000 ساعة في الحمام! يمكنك أيضًا تزيين هذه الغرفة بشكل صحيح ، عن طريق إضافة مرآة وخزانة للأدوية وقبل كل شيء خزانة حمام. مصمم لاستيعاب الأساسيات ، يوجد هذا الأثاث في عدة أنواع (خزانة ، وحدة موبيليا ، رف). ومن ثم فإن الاختيار معقد بعض الشيء خاصة عندما يتعين عليك مراعاة أسلوب حمامك. لمساعدتك في الاختيار ، اكتشف دليلنا لأفضل أثاث الحمام لهذا العام.

خزانة حائط ببابين من Homecho 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

خزانة حائط ببابين من Homecho

أفضل أثاث للحمام في عام 2024

ستكون خزانة Homecho ببابين عملية للغاية في حمامك. لتوضع فوق وحدة موبيليا ، فهي تحتوي على 3 حجيرات لوضع أدوات التجميل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه خزانة ببابين أنيقة للغاية ، مصنوعة من الخشب الهندسي. يتميز Homecho بأسلوب أنيق للغاية. سيكون شكله المستطيل ذو الحجم المتوسط مثاليًا فوق وحدة التزيين ، أو في أي مكان آخر إذا كان لديك حمام صغير. لاحظ أن كل باب من البابين مغطى بمرآة ، وهو عملي جدًا لحلق لحيتك أو تعديل المكياج أو الملابس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حواف المرايا ليست حادة ، لذلك ستتم حماية يديك عند فتح الخزانة. ولمعلوماتك ، تقدم الشركة المصنعة أيضًا وحدات موبيليا.

رف الحمام Qisiewell 2
7

رف الحمام Qisiewell

افضل خزانة حمام للمبتدئين

سيجد هذا الرف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك المصنوع من شركة Qisiewell مكانه في الحمام. بالإضافة إلى وظيفته الأساسية ، يمكنك أيضًا استخدامه كمنظم للمطبخ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نظّم حمامك مع رف Qisiewell الجميل هذا. تم بناؤه من البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يوفر خفة ومتانة كبيرة دون أن ننسى عدم الحساسية تجاه الصدأ والرطوبة والعفن. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التثبيت في 4 خطوات فقط. يبرز اللون الأبيض المزخرف لأثاث الحمام هذا السطوع في الغرفة حيث يتم ذلك. علاوة على ذلك ، لا توجد أدوات مطلوبة لإعداد هذا الملحق ، مما يسمح لك بتجنب الفوضى. اعلم أيضًا أنه يمكنك استخدامه كمنظم لأواني المطبخ.

وحدة الغرور الخشبية Baiana 3
9

وحدة الغرور الخشبية Baiana

تتمتع وحدة الموبيليا هذه باللون الفاتح والطبيعي الذي يوفره خشب الأكاسيا الذي صنعت به. يضيف هذا سحرًا وجوًا دافئًا إلى الحمام.

إِعرض السِّعر

قم بتدفئة حمامك مع Baiana. وحدة الغرور الكبيرة هذه مصنوعة من خشب الأكاسيا ، وتتميز بلونها الطبيعي الفاتح الذي يضفي سحرًا وشخصية على الغرفة. يشتمل هذا النموذج على مساحتين للتخزين ، كل منها مزودة برف قابل للتغيير ، و 2 محاريب مركزية ودرج مركزي. تم تجهيز واجهات الأكاسيا المصمتة والمفتوحة بشكل جذاب بمقابض معدنية ونظام إغلاق تدريجي. مثالية للحمام العائلي ومصممة لحوضين مع صنابير عالية ، تعتبر Baiana عملية وعملية وحديثة في نفس الوقت. تقدم الشركة المصنعة أيضًا عمود تخزين من نفس المجموعة. و Baiana موجود في نسخة أصغر (85 سم).

خزانة حمام عمودية SoBuy BZR17-W 4
8

خزانة حمام عمودية SoBuy BZR17-W

هذه خزانة حمام عمودية مع 3 مقصورات ، بما في ذلك درج واحد ، باب واحد ورفين بالداخل. يوفر SoBuy BZR17-W مساحة واسعة لتخزين أساسيات حمامك.

انظر العرض

إذا كانت خزانة الحمام هذه من بين الأفضل في المقارنة التي أجريناها ، فهذا بفضل تصميمها ووظائفها. يحتوي عمود الحمام SoBuy BZR17-W على سعة تخزين كبيرة. يمكنك استخدامه لتخزين منتجات وأدوات الاستحمام الخاصة بك. يمكن أن يساعدك أيضًا في الحفاظ على الحمام منظمًا. بفضل طرازها الأنيق ، فهي مناسبة لغرفة المعيشة أو غرفة النوم. بالإضافة إلى ذلك ، هذا الأثاث مقاوم تمامًا للرطوبة. وللحصول على لمسة أكثر روعة ، فهو متوفر بلونين: الأبيض (BZR17-W) والرمادي الداكن (BZR17-DG).

دليل التسوق • 2024

أفضل أثاث الحمام

حاجة محددة؟

أفضل أثاث للحمام في عام 2024

افضل خزانة حمام للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أثاث الحمام

الجزء العلوي من القمة
خزانة حائط ببابين من Homecho 5
9
رف الحمام Qisiewell 6
7
وحدة الغرور الخشبية Baiana 7
9
خزانة حمام عمودية SoBuy BZR17-W 8
8
اختيارنا
خزانة حائط ببابين من Homecho
رف الحمام Qisiewell
وحدة الغرور الخشبية Baiana
خزانة حمام عمودية SoBuy BZR17-W
ستكون خزانة Homecho ببابين عملية للغاية في حمامك. لتوضع فوق وحدة موبيليا ، فهي تحتوي على 3 حجيرات لوضع أدوات التجميل.
سيجد هذا الرف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك المصنوع من شركة Qisiewell مكانه في الحمام. بالإضافة إلى وظيفته الأساسية ، يمكنك أيضًا استخدامه كمنظم للمطبخ.
تتمتع وحدة الموبيليا هذه باللون الفاتح والطبيعي الذي يوفره خشب الأكاسيا الذي صنعت به. يضيف هذا سحرًا وجوًا دافئًا إلى الحمام.
هذه خزانة حمام عمودية مع 3 مقصورات ، بما في ذلك درج واحد ، باب واحد ورفين بالداخل. يوفر SoBuy BZR17-W مساحة واسعة لتخزين أساسيات حمامك.
الأبعاد LxWxH
55 × 17.5 × 60 سم
41 × 6.5 × 26 سم
125x55x80 سم
40 × 35 × 161 سم
موضوع
الخشب هندسيا
بلاستيك ، ستانلس ستيل
خشب السنط
الخشب هندسيا
تصميم
المتانة
التوافق
أي نوع من أنواع الحمامات
الحمام والمطبخ
الحمامات بأنواعها
الحمامات بأنواعها

دليل شراء أثاث الحمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أثاث الحمام

يعد امتلاك أثاث حمام كامل أمرًا جيدًا ، ولكن اختيار الأثاث المتوافق جيدًا هو الأفضل. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها لاعتماد أفضل النماذج.

المعيار رقم 1 - الموقع المخطط

قبل الالتزام بالشراء ، من الضروري قياس المساحة المتوفرة في حمامك. هذا يساعد في معرفة الموقع الدقيق للأثاث. أفضل طريقة هي تخطيط حمامك ورسم أثاث الحمام الذي يمكن إدخاله. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك دائمًا أنك بحاجة إلى ترك بعض المساحة لفتح الأبواب بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك مساحة محدودة ، تفضل خزائن الحائط ومجموعة من المرحاض والحوض

المعيار رقم 2 -

هناك عدة أنواع من أثاث الحمام. أعظم الكلاسيكية هي الرف. سوف تستوعب قطعة الأثاث العملية هذه أغراضك الشخصية لتوفير المساحة. الكلاسيكية الرائعة الأخرى هي وحدة الموبيليا التي يتم وضعها تحت حوض الغسيل المثبت على الحائط أو العمود. يخفي أنابيب الحمام. أخيرًا ، العنصر المهم جدًا هو خزانة الملابس. بغض النظر عن حجمه ، فإن الشيء الرئيسي هو أنه يمكن أن يستوعب مجموعة متنوعة من التخزين: الأدوية ومنتجات التجميل ومجفف الشعر وما إلى ذلك.

المعيار رقم 3 -

يتم اختيار مواد تصنيع أثاث الحمام وفقًا للسعر والتصميم وجودة التصنيع المطلوبة. من منتجع صحي ، والمواد الحجرية مطلوبة للغاية بعد. الحجر يضفي طابعًا شخصيًا على الحمام

زجاج : هذه مادة عصرية للغاية ، وغالبًا ما تقترن بحمامات واسعة وضيقة. غالبًا ما يتم الجمع بين الزجاج والخشب . • الخشب: بلا شك أرقى المواد. نظرًا لوجود طرق مختلفة لحماية الخشب من الرطوبة ، فإن هذه المادة ضرورية في الحمام.

المعيار رقم 4 - ، وتركيب ،

عملية التثبيت بسيطة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بأثاث الحمام القائم بذاته. من ناحية أخرى ، يتطلب الأثاث المثبت على الحائط تدخل أخصائي ، لكن هذا لا ينبغي أن يسبب لك الكثير من المشاكل. للتجميع ، من الأفضل اختيار الأثاث المعاد تجميعه. لذلك لا داعي للقلق بشأن التجميع ولن تخاطر بإتلاف أثاث الحمام.

المعيار رقم 5 - نمط

من المهم اختيار النمط المناسب للأثاث لإعطاء مظهر أصلي لحمامك.

  • النمط الكلاسيكي: يعتمد على الألوان وطريقة تقديم المواد. للاختيار ، إذا كنت ترغب في الحصول على لمسة من الحداثة في حمام بمساحة أقل.
  • الطراز التقليدي: يتميز بالأثاث مع حوامل على الطراز القديم وأنظمة الصنابير.
  • النمط المعاصر: هذا هو الأكثر عصرية في الوقت الحالي ، والأشكال المتطورة والمواد المبتكرة للغاية مثل تصميم الصنابير ، ونظام فتح الخزانة.

كيف تنظف الحمام؟



الأثاث والاكسسوارات تضمن زخرفة حمامك. من أجل طول العمر ، يجب عليك الحفاظ عليها جيدًا. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على حمامك. أولاً ، خطط لإجراء تنظيف عام مرة واحدة في الأسبوع. استخدم التنظيف المتكرر للصنابير وأحواض المراحيض والمرايا.

نظف صنبور الحمام

لهذا تحتاج إلى ماء وقطعة قماش وصابون سائل. استشر دائمًا إرشادات الشركة المصنعة لتحديد طريقة وأدوات التنظيف الصحيحة لمادة الصنبور. ومع ذلك ، تجنب الفرك بفرشاة خشنة أو إسفنجات كاشطة ، لأنها قد تلحق الضرر بطبقة الصنبور. بمجرد الانتهاء من التنظيف ، امسحها بقطعة قماش نظيفة وجافة.

نظف المرحاض ووعاء المرحاض

لتنظيفها بشكل فعال ، استخدم مزيجًا من الخل والماء. يمكنك أيضًا استخدام منظف معتدل مثل صابون الأطباق. ثم افركي سطح مقعد المرحاض بالمنظف. امسح أي قطرات ماء متبقية بقطعة قماش ناعمة وجافة.

نظف المرآة

خطوة تنظيف المرآة سهلة للغاية ، حيث لا يتطلب الأمر سوى مكونين لجعلها تتألق. في الواقع ، أنت بحاجة إلى الخل الأبيض والماء. ضع هذا الخليط في زجاجة رذاذ وامسح المرآة بقطعة قماش أو جريدة من الألياف الدقيقة. يمكنك استبدال الخل بعصير الليمون.

تختلف صيانة الأثاث الخشبي قليلاً عما ذكر أعلاه. يجب عليك بالفعل تنظيف الخشب بضربة فرشاة. لمسحه ، تحتاج إلى تطبيق الزيت للحفاظ على لمعانه.

الأنواع المختلفة أثاث الحمام

رف الحمام

يوفر رف الحمام إمكانية وجود مساحة أكبر لتخزين العناصر الضرورية. إنه أيضًا عنصر زخرفي ، حتى لو كان التخزين في الحمام ضروريًا. يجب أن يتم تثبيته في مكان يمكنك من خلاله الوصول بسهولة إلى ملحقاتك وحيث لا تصطدم برأسك. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار المادة التي تناسب حمامك بشكل أفضل. النموذج الزجاجي يعطي مظهرًا أنيقًا ، بينما الأرفف الخشبية متينة

هذا قطعة أثاث تجمع بين حوض الحمام ومساحة التخزين. تتوفر وحدات الموبيليا بمجموعة من الأنماط والأحجام المختلفة لتناسب أي حمام أو غرفة تغيير الملابس. يوفر هذا النوع من الخزائن وسيلة جذابة ومريحة لتخزين أدوات التجميل ومستحضرات التجميل وورق التواليت والمناشف ومستلزمات التنظيف الأخرى. بالإضافة إلى أنه يخفي تلك الأساسيات ويسهل الوصول إليها ، ليبقى حمامك مرتبًا.

خزانة حمام

غالبا ما توضع خزانة الحمام تحت الحوض وتستخدم دائما لتخزين الادوية او المنتجات المنزلية او لوازم الاسعافات الاولية. من الممكن أيضًا تخزين أشياء أخرى ، مثل الملابس فيه. نظرًا لأن خزانة الحمام غالبًا ما تكون كبيرة الحجم ، فإنها تضيف أيضًا أسلوبًا إلى الحمام. ومع ذلك ، فهي مناسبة فقط للحمامات الأكثر اتساعًا.

أثاث الحمام المعلق أو القائم على الأرض؟

خزانة حمام معلقة

خزانة الحمام المعلقة توفر المساحة لأنها مثبتة على الحائط. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بمظهر أكثر حداثة وتعطي انطباعًا بوجود غرفة أكبر. فيما يتعلق بالتنظيف ، فمن السهل صيانته ويسهل أيضًا تنظيف الحمام. لكن النقطة السلبية الوحيدة هي على مستوى التثبيت. في الواقع ، ستواجه صعوبة أكبر في إعداده مقارنة بأثاث الحمام القائم بذاته.

خزانة حمام قائمة على الأرض

توفر خزانة الحمام القائمة على الأرض مساحة تخزين مفيدة ، وتتميز بتصميم أنيق. سواء على الأقدام أو على عجلات ، فهو أقوى بكثير من الأثاث المعلق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأثاث القائم على الأرض هو الأسهل في العثور عليه في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتغيير نمط حمامك وقتما تشاء. المشكلة هي أنه يفسد الحمام بسهولة. ولن تتمكن من استخدام 10 سم من الجزء السفلي.

النتيجة

يعتمد اختيار أثاث حمامك أولاً وقبل كل شيء على ذوقك والمساحة المتاحة. بصريًا ، تشغل وحدات الحائط مساحة أكبر ، لكنها أكثر ملاءمة للحمامات الصغيرة. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك غرفة أكثر اتساعًا ، فإن الأثاث القائم على الأرض هو الأنسب.

نصائح

احرص دائمًا على ترتيب حمامك

لهذا ، حاول ألا تترك العدادات فوضوية ، وقم بتخزين منتجاتك في خزانة التخزين ، واستخدم مقسمات الأدراج ، واستخدم حوض غسيل ولا تتركه يتشبع واستخدم حاويات أكريليك شفافة.

لاتتركي بقايا صابون او شامبو في الحمام.

_ بقايا من غسول الجسم وغيرها من المنتجات التي يشيع استخدامها اثناء الاستحمام او الاستحمام ان تخلق طبقة زلقة وخطيرة. ويمكن لهذه الطبقة الزلقة ، مرة أخرى ، أن تزيد من خطر السقوط الخطير

قم بتنظيف الاوساخ فى الحمامات قليلة الاستخدام فى لمح البصر.

من الصدأ والشرائط دون تنظيف منتظم ، استخدم صابون الاطباق والخل وصودا الخبز.

واستخدم سلال اذا لم يكن لديك خزانة او ادراج.

من عناصر عملية ، سلال التخزين يمكن ان تستوعب منتجات التجميل الخاصة بك ، والمناشف ، وأكثر من ذلك بكثير. لا تتردد في استخدامه إذا لم يكن لديك مساحة لخزانة الحمام.

لا تضع مستحضرات التجميل فى الحمام.

في الحقيقة ان الرطوبة يمكن ان تلحق الضرر بمستحضرات التجميل وربما تضر بصحتك. من الأفضل دائمًا تخزين مكياجك خارج الحمام.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل أثاث الحمام؟

يعتمد أفضل أثاث القاعة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

كم مرة يجب ان انظف الحمام؟

ان الحمام هو مضيف نهائي للبكتيريا ، يجب عليك تنظيفه وتطهيره مرة واحدة على الاقل في الاسبوع.

ما الذي يمكننا الاحتفاظ به في ادراج حمامك؟

الاحتفاظ بالعديد من الاشياء فى الحمام يمكن ان يسبب فوضى فى الحمام. لذا حاول الحفاظ على الحد الأدنى من المنتج

ما هو افضل تنظيف لطيف لتطبيقه على خزانة الحمام؟

خلط كوب واحد من الخل مع كوب واحد من الماء مطهر لطيف ومثالي للاستخدام اليومي على الخزائن الخشبية.

ما هو افضل نوع من الاثاث للحمامات الصغيرة؟

يفضل أثاث الحمام مع مساحة تخزين باللون الرمادي. يساعد وضع الرفوف فوق الباب أيضًا على تحسين مساحتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
خزانة حائط ببابين من Homecho 9
خزانة حائط ببابين من Homecho
رف الحمام Qisiewell 10
رف الحمام Qisiewell
وحدة الغرور الخشبية Baiana 11
وحدة الغرور الخشبية Baiana
خزانة حمام عمودية SoBuy BZR17-W 12
خزانة حمام عمودية SoBuy BZR17-W

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!