أفضل الحديد المعكوف2024

كما يوحي اسمها ، فإن مكواة تجعيد الشعر تجعل من الممكن الحصول على شعر مجعد جميل. في هذه الأوقات عندما يكون الذهاب إلى صالون تصفيف الشعر مكلفًا ومحفوفًا بالمخاطر ، يصبح هذا الجهاز ضروريًا. أيوني أم بخاري ، أي مكواة تجعيد تختار؟ لتوفير الوقت ، قمنا بتجميع هذا الدليل المقارن لأفضل الموديلات المتوفرة حاليًا.

مكواة تجعيد أولترون Revolv'it D19 1
9

اختيار المحرر

مكواة تجعيد أولترون Revolv'it D19

أفضل مكواة تجعيد في عام 2024

للحصول على تموجات جميلة بسرعة ، تقدم لك Ultron مكواة تجعيد Revolv'it! هذا الجهاز الاحترافي قادر على تسخين ما يصل إلى 200 درجة مئوية في بضع ثوانٍ فقط.

إِعرض السِّعر

تظل بيئة العمل أكبر ميزة لهذه المكواة الاحترافية من Ultron. بفضل خفة وزنها وتقليل وقت تسخينها إلى الحد الأدنى ، فإنها تقلل الحمل على الذراع. علاوة على ذلك ، فإن هذا النموذج سهل الاستخدام ، لأنه عليك فقط تثبيت الفتيل بين فروع المكواة ، ثم لفه وانتظر بضع ثوان للحصول على تجعيد مثالي . مكواة التجعيد Revolv'it D19 تأتي أيضًا مع علبة معزولة ، عملية لتخزين المكواة دون انتظار حتى تبرد تمامًا. يمكن أن تعمل هذه الحقيبة أيضًا كحصيرة واقية عند استخدامها لتحسين شعرك بأمان.

CI5319 ProCurl Remington مكواة تجعيد 2
8

CI5319 ProCurl Remington مكواة تجعيد

_ افضل مكواة للمبتدئين فى عام 2024

يتميز طراز ريمنجتون هذا بطبقة من السيراميك تضمن ثباتًا طويلًا للضفيرة مع الحفاظ على جودة الشعر. يمكن أن تصل درجة حرارته بسهولة إلى 210 درجة مما يضمن سرعة وكفاءة الجهاز.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم بحث مكواة تجعيد الشعر CI5319 ProCurl جيدًا لتوفير الحماية لشعرك أثناء تجعيده بشكل فعال. في الواقع ، يضمن طلاءه من السيراميك والتورمالين ثباتًا طويلاً للتجعيدات وتألق شعرك. كما أنه جهاز سريع حيث تصل درجة الحرارة بسهولة إلى 210 درجة (كحد أقصى) لخلق تموجات أو تجعيد الشعر دون بذل مجهود كبير. ومع ذلك ، لديك نظام ضبط درجة الحرارة لتعديله وفقًا لاحتياجاتك.

برنامج MiraCurl Babyliss Pro 3
9

الاعلى فى المجموعة

برنامج MiraCurl Babyliss Pro

افضل مكواة تجعيد عالية الجودة فى عام 2024

لتجعيد شعرك بحركة بسيطة وسهلة ، اختر MiraCurl من Babyliss Pro. كما يوحي الاسم ، فإن هذا الجهاز يعمل العجائب عن طريق امتصاص الفتيل في غرفة الشباك لفه في ثوانٍ.

إِعرض السِّعر

تُعرف أيضًا باسم Perfect Curl Machine ، وهي مكواة تجعيد احترافية ستساعدك على تصفيف شعرك بسرعة ودون بذل الكثير من الجهد. للحصول على تجعيد جميل ، عليك وضع خصلة في الجهاز ، ثم إغلاقها وانتظار حدوث المعجزة في ثوانٍ. يخبرك الصوت الرابع السريع بأن التجعيد قد اكتمل. لتحقيق هذا الإنجاز التكنولوجي ، يشتمل MiraCurl على نظام تدفئة قوي. لديك ثلاثة مستويات لدرجة الحرارة للاختيار من بينها مما يسمح لك بتجعيد شعرك حسب الحاجة. من جانب واحد ، يتيح مكواة التجعيد توجيه التموج ، وله نظام تحرير مضاد للعقدة . من ناحية أخرى ، تم تعزيز الأمان بفضل وضع السكون والإغلاق التلقائي.

مارسيل مكواة تجعيد 13 مم من بيبي ليس برو 4
7

م؛

مارسيل مكواة تجعيد 13 مم من بيبي ليس برو

البديل الرخيص

مكواة تجعيد مارسيل من بيبي ليس برو هي البديل المثالي للميزانيات الصغيرة. بفضل سلكها الدوار 360 درجة وأنبوبها بقطر 13 مم ، تساعد في الحصول على أقفال مجعدة جميلة في ثوانٍ.

إِعرض السِّعر

تقدم لك Babyliss Pro مكواة مارسيل لتجعيد الشعر للحصول على تموجات جميلة بسرعة وسهولة. يتمتع هذا الجهاز المريح بالميزة الرئيسية لكونه سهل الاستخدام . فهو يجمع بين كل ما يلزم ليكون من بين أفضل نماذج مكواة التجعيد. من بين أشياء أخرى ، يتميز هذا الجهاز الموقّع من Babyliss Pro بخفة للحلقات بدون مجهود ، وسلك دوار 360 درجة لتبسيط مهمتك. كما أنه يوفر ميزة التسخين السريع لتجنب نفاد الصبر عند تصفيف شعرك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه بشكل مثالي على الشعر الجاف.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكواة التجعيد

حاجة محددة؟

أفضل مكواة تجعيد في عام 2024

_ افضل مكواة للمبتدئين فى عام 2024

افضل مكواة تجعيد عالية الجودة فى عام 2024

البديل الرخيص

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الحديد المعكوف

أفضل HIGH-END _ ممتاز
مكواة تجعيد أولترون Revolv'it D19 5
9
CI5319 ProCurl Remington مكواة تجعيد 6
8
برنامج MiraCurl Babyliss Pro 7
9
مارسيل مكواة تجعيد 13 مم من بيبي ليس برو 8
7
اختيارنا
مكواة تجعيد أولترون Revolv'it D19
CI5319 ProCurl Remington مكواة تجعيد
برنامج MiraCurl Babyliss Pro
مارسيل مكواة تجعيد 13 مم من بيبي ليس برو
للحصول على تموجات جميلة بسرعة ، تقدم لك Ultron مكواة تجعيد Revolv'it! هذا الجهاز الاحترافي قادر على تسخين ما يصل إلى 200 درجة مئوية في بضع ثوانٍ فقط.
يتميز طراز ريمنجتون هذا بطبقة من السيراميك تضمن ثباتًا طويلًا للضفيرة مع الحفاظ على جودة الشعر. يمكن أن تصل درجة حرارته بسهولة إلى 210 درجة مما يضمن سرعة وكفاءة الجهاز.
لتجعيد شعرك بحركة بسيطة وسهلة ، اختر MiraCurl من Babyliss Pro. كما يوحي الاسم ، فإن هذا الجهاز يعمل العجائب عن طريق امتصاص الفتيل في غرفة الشباك لفه في ثوانٍ.
مكواة تجعيد مارسيل من بيبي ليس برو هي البديل المثالي للميزانيات الصغيرة. بفضل سلكها الدوار 360 درجة وأنبوبها بقطر 13 مم ، تساعد في الحصول على أقفال مجعدة جميلة في ثوانٍ.
معدل التسخين
أبعاد
قطر الحافة 19 ملم
قطر الحافة 19 ملم
42 × 129 × 54 ملم (طول × عرض × ارتفاع)
قطر الحافة 13 ملم
درجة الحرارة القصوى
200 درجة مئوية
210 درجة مئوية
230 درجة مئوية
210 درجة مئوية
تحديد درجة الحرارة
الخصوصيات
رأس دوار 360 درجة
طلاء سيراميك وتورمالين ، 8 مستويات حرارة
وضع السكون بعد 20 دقيقة ، يغلق بعد 60 دقيقة
سلك دوار 360 درجة

دليل شراء مكواة التجعيد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكواة التجعيد

يتطلب العثور على مكواة التجعيد المثالية مراعاة عدد من العوامل. ها هم :

المعيار رقم 1 - قطر الحديد

يتراوح من 20 إلى 38 ملم ، وهذا معيار أساسي. في الواقع ، إنه يحدد حجم الحلقات. عندما يكون قطر المكواة أصغر ، تكون موجات الضفائر ضيقة. باستخدام مكواة مستدقة ، يمكنك تغيير حجم تجعيد الشعر حسب رغبتك وتحقيق تأثير طبيعي أكثر ، حيث يتقلص القطر من القاعدة إلى الأطراف.

المعيار رقم 2 -

يحتوي كل طراز على إعدادات مختلفة لمستوى درجة الحرارة. تتراوح بشكل عام بين 120 و 200 درجة مئوية ، كما أنها تلعب دورًا رئيسيًا في حجم الضفيرة. كلما ارتفعت درجة الحرارة ، كانت تجعيد الشعر الصغير أفضل.

درجة الحرارة من 150 إلى 170 درجة مئوية كافية للحصول على تجعيد الشعر الناعم. إذا كنتِ تفضلين تموجات أكثر إحكامًا ، ضعيها بين 180 و 230 درجة مئوية. لتجنب خطر حرق شعرك ، من الأفضل اختيار مكواة بدرجة حرارة متغيرة والاستقرار على متوسط درجة الحرارة.

المعيار رقم 3 - الغلاف

المواد المستخدمة غالبًا في صناعة مكواة التجعيد هي السيراميك والتورمالين. من المهم جدًا اختيار طلاء عالي الجودة يحمي الشعر ويجعله جميلًا. السيراميك هو الأكثر استخدامًا بفضل خصائصه الثلاثة المثيرة للاهتمام.

في البداية ، يمكن استخدام المكواة على الفور حيث يتم تسخين السيراميك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يكون الشعر أقل هجومًا ، لأن الحرارة تتوزع بالتساوي. أخيرًا ، لا يلتصق بالشعر لأن سطح التسخين أملس تمامًا.

المعيار رقم 4 -

في معظم الحالات ، يتراوح وقت تسخين مكواة التجعيد بين 30 و 60 ثانية. غالبًا ما يكون الأسرع والأكثر فاعلية مزودًا بطرف عازل وقفاز مقاوم للحرارة ، مما يسمح لك بحماية نفسك من الحروق.

المعيار رقم 5 -

اعتمادًا على درجة الحرارة ونوع التجعيد الذي تريده ، يمكنك تحديد مدة التعرض التي يجب أن تظل خلالها خصلة لتحقيق التجعيد. ومع ذلك ، باستخدام الحلقات التلقائية ، يمكنك العودة إلى هذه المدة المحددة مسبقًا.

كيف تستخدمين مكواة التجعيد بشكل صحيح؟

أفضل مكواة الشعر 9

أولا وقبل كل شيء ، يجب عليك التأكد من تجهيز نفسك بمعدات جيدة وقد رأينا بالفعل أعلاه بعض المعايير لأخذها في الاعتبار عند الاختيار. لتحقيق تجعيد الشعر الجميل وتثبيته لفترة طويلة ، من الضروري تحضير شعرك جيدًا قبل استخدام مكواة التجعيد. الطريقة المثالية هي غسلها في الليلة السابقة واستخدام مكواة التجعيد في صباح اليوم التالي. من مكواة التجعيد. ثم تحتاج إلى تجفيف شعرك. في الواقع ، يتم استخدام مكواة تجعيد الشعر فقط على الشعر الجاف ، وبالتأكيد ليس على الشعر الرطب مع خطر حرقه. إذا كان شعرك ناعمًا ، فمن المستحسن وضعه على درجة 201. إذا كان شعرك كثيفًا ، فأنت بحاجة إلى أقصى درجة حرارة للحصول على نتائج جيدة. بمجرد أن تصل درجة حرارة المكواة إلى درجة الحرارة المناسبة ، يحين وقت البدء في تجعيدها. الشعر. ابدأ باختيار فتيل ناعم ولفه بشكل حلزوني حول المكواة الساخنة. نظرًا لأنه جهاز ساخن جدًا ، احرص على ترك بضعة سنتيمترات حتى لا تقترب كثيرًا من الوجه.

لا تترك خصلة الشعر طويلة جدًا على المكواة. انتظري حوالي 5 ثوانٍ ، اتركي المكواة واتركي تجعيد الشعر يبرد قبل إعادة وضعه على المكواة. ثم تحتاج إلى فصل الضفائر لمنحها حجمًا أكبر وتأثيرًا طبيعيًا أكثر. أخيرًا ، لكي تدوم طوال اليوم ، من الجيد رش غطاء من مثبت الشعر على الشعر بالكامل.

الأنواع المختلفة الحديد المعكوف

حديد الشباك الأيوني

كما يوحي اسمها ، فإن هذا النوع من مكواة تجعيد الشعر يحمي الشعر من الأيونات. الأيونات السالبة المنبعثة من الأشعة تحت الحمراء بالليزر تقضي على الكهرباء الساكنة وتجعد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسمح بإغلاق وتجديد حجم الشعر. يوصى باستخدام هذا النموذج بشكل خاص للشعر الكثيف لأنه ينساب بشكل مثالي. مصنوع من السيراميك لأنبوب التسخين الموجود في هذه المكواة يمكنه نشر الحرارة في درجات حرارة عالية.

مكواة بخار للتجعيد

مكواة التجعيد بالبخار هي خيار آخر لعمل تجعيد الشعر. لديها ثقوب تسمح لها بإخلاء بخار الماء في جميع أنحاء العمل. بفضل هذا الأخير ، يصبح الشعر المبلل أكثر ليونة. التكرار يصبح سهلًا أيضًا. لذلك يتم حماية الشعر طوال عملية التجعيد.

مكواة تجعيد أم مكواة فرد؟

مكواة التجعيد

كما يوحي اسمها ، فإن مكواة التجعيد هي أحد ملحقات تصفيف الشعر التي تسمح لك بتجعيد شعرك أو تجعيده. يعد استخدام مكواة التجعيد أسرع طريقة لتحقيق تجعيد الشعر المحدد. يتكون جهاز التسخين هذا من مخروط به أنواع مختلفة من الطلاءات ، مثل التورمالين أو التيتانيوم أو السيراميك. تم تطويرها لحماية الشعر قدر الإمكان.

يحتوي هذا الجهاز على متغير لدرجة الحرارة يسمح لك باختيار درجة الحرارة وفقًا لرغبات المستخدمين وأنواع شعرهم. مكواة التجعيد لها العديد من المزايا. وتتمثل مزاياه العظيمة في سهولة استخدامه وأدائه الجيد. سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، ويستخدم على الشعر الجاف والأقفال الدقيقة إلى حد ما.

باستخدام مكواة التجعيد ، يمكنك اعتماد أسلوبك المفضل في تجعيد الشعر عن طريق اختيار قطر الضفائر. بفضل قدرتها على تجميل الشعر ، ستحصلين على تجعيد الشعر بشكل أنيق وثابت ومنظم في وقت قصير جدًا. لذلك يمكنك توفير المزيد من الوقت. سهلة الصيانة ، لا تتطلب مكواة التجعيد الكثير من الصيانة. يكفي استخدام قطعة قماش مبللة بماء فاتر مرة واحدة شهريًا.

مكواة الشعر

أصبح جهاز فرد الشعر ملحقًا لا غنى عنه لفرد الشعر لتغيير تسريحات الشعر وتسريحاته. تختار المزيد والمزيد من النساء تصويب شعرهن لأن هذا الجهاز يوفر فوائد متعددة. يمكنك الاستمتاع بأفضل رعاية لشعرك. لا تلجأ إلى استخدام المواد الكيميائية التي تضر بشعرك.

ميزة أخرى هي أنه يسمح لك بالحصول على شعر ناعم يدوم طويلاً حقًا. يمكنك أيضًا الحصول على تسريحات شعر مختلفة لا تشوبها شائبة باستخدام أداة فرد الشعر دون الحاجة إلى الذهاب إلى متخصص. تستطيع فعلها بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر العديد من الاحتمالات مثل الفرشاة أو القص الناعم أو التجعيد أو التموجات أو ذيل الحصان ، إلخ.

تسمح لك بعض طرز أدوات التمليس بعمل تموجات جميلة بفضل ألواحها الرفيعة ، سواء كانت آلة تمليس كلاسيكية أو بالبخار. تحتاج فقط إلى مراعاة تصميم الجهاز وعرض الألواح. لا يمكن عمل الحلقات بألواح عريضة.

النتيجة

حتى إذا كانت مكواة الفرد توفر إمكانية تجعيد شعرك ، فمن الأفضل اختيار مكواة تجعيد وهي جهاز ممتاز مصمم خصيصًا لإنشاء تجعيد الشعر الجميل.

نصائح

دافئ جدا ... لكن ليس حارا جدا

تسخن مكواة الشعر بشدة ، لذا تعامل معها بحذر. تتراوح الحرارة عادة بين 120 و 220 درجة مئوية ، ويمكن ضبطها… قليلاً مثل الحديد ، بعد كل شيء. المثالي هو ضبط الحرارة على 180 درجة مئوية ، وهي درجة حرارة فعالة للتصفيف دون إتلاف ألياف الشعر.

ان عناية مضادة للحرارة قبل تحديد التجعيد

من الضروري استخدام منتج يعمل كحاجز بين ألياف الشعر وهجمات الحرارة! يمكنك استخدام رذاذ الحماية من الحرارة. رشي على الشعر بالكامل قبل استخدام أداة التمليس أو أداة التصفيف للحصول على نتيجة شديدة اللمعان تدوم مع مرور الوقت.

ان علاج اسبوعى من شأنه تقوية مقاومة الشعر وتقليل الآثار الضارة لمكواة تجعيد الشعر.

تجنب تجعيد الشعر الرطب

لا ينبغي استخدام مكواة التجعيد على الشعر المبلل أو الرطب لخطر حرقه. يجب عليك تجفيفها تمامًا باستخدام مجفف الشعر أو في الهواء الطلق قبل البدء في تجعيد الشعر.

عدم تكرار الحلقات كثيرا!

_ يجب ان يقتصر الاستخدام المعقول لمكواة التجعيد على مرة اسبوعيا خاصة فى حالة الشعر الناعم او الضعيف المعرضة لخطر تلف وتجفيف وبهت الشعر. بعد مرور مرتين في الأسبوع ، تقوم بتغيير جودة الألياف بسرعة: من الأفضل الاحتفاظ بهذا التلاعب في المناسبات الخاصة!

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكواة تجعيد؟

أفضل مكواة تجعيد تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

هل يمكنني استخدام مكواة تجعيد الشعر المبلل؟

بالتأكيد لا! عند التلامس مع الماء ، ستزداد درجة الحرارة المنبعثة من الحديد عشرة أضعاف ، وبالتالي تحرق ألياف الشعر. لذلك من الضروري أن يكون لديك شعر جاف حتى لا تتسبب في حرق الشعر

هل يمكنك فرد شعرك بمكواة تجعيد؟

ليس من الممكن حقا فرد شعرك بمكواة التجعيد. وبالفعل فإن هذا الجهاز بطبيعته يهدف إلى ثني الشعر وليس فرده. بمحاولة فرد شعرك بهذه الأخيرة ، فإنك تخاطر فقط بالتعرض للحرق

كيف يمكنني تخزين مكواة التجعيد الخاصة بي بأمان؟

وانتظر حتى تبرد المكواة قبل وضعها بعيدا. بمجرد أن تبرد ، لفي الكابل حول المكواة وضعيه في كيس من القماش. كل ما عليك فعله هو وضعه بعيدًا في الدرج أو الخزانة

كيف تختار درجة الحرارة المناسبة لمجعد الشعر الخاص بك؟

انتبه لطبيعة شعرك. اعتمادًا على الأخير ، تتراوح درجة الحرارة المثلى من 130 إلى 250 درجة مئوية ، وأقل قيمة مخصصة للشعر الناعم والأعلى للشعر المجعد من النوع الأفريقي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار مكواة الشعر المناسبة؟, elle.fr
  2. صنع تجعيد الشعر باستخدام مكواة فرد الشعر, jeanlouisdavid.com
  3. كيف تستخدم وتحافظ على مكواة التجعيد بشكل صحيح؟, femmeactuelle.fr
  4. ان تعرف 8 نصائح يجب معرفتها قبل فرد او تجعيد شعرك, bienetre-et-sante.fr
  5. ما هي مزايا مكواة فرد الشعر؟, idees-coiffure.net
  6. استخدم مكواة التجعيد بشكل صحيح, lorealparis.fr
  7. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, sephora.fr
  8. , hairstyleshop.fr
  9. اي من حديد الشباك تختار؟, smartfashionbeauty.com
  10. كيف تستخدم مكواة التجعيد؟ كيفية اختيار مكواة التجعيد الخاصة بك؟, franckprovost-expert.com
  11. جهاز تجعيد الشعر ، مكواة تجعيد - توصيل مجاني - خلال ساعة واحدة في ..., darty.com
  12. _ مكواة تجعيد - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  13. ان من مقارنة 2021-دليل شراء ..., bfmtv.com
  14. , amazon.co.uk
  15. جهاز تجعيد الشعر - مكواة تجعيد | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  16. مقارنة بين أفضل 10 مكواة تجعيد لعام 2021 | ..., lemeilleuravis.com
  17. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  18. _ _ _>, fnac.com
  19. notino.fr, notino.fr
  20. 3 افضل مكواة تجعيد فى عام 2021 | منزل, maisonae.fr
  21. مكواة تجعيد: تسريحة شعر رخيصة فى التسليم والقيادة, carrefour.fr
  22. كيف تختار مكواة تجعيد الشعر الخاصة بك: دليلنا ل ..., nova-coiffure.com
  23. _ لولنج حديد - لولنج حديد | بيكر, boulanger.com
  24. ان مقارنة، اختبار ..., ecomparatif.fr
  25. شراء مكواة شعر رخيصة ، مكواة تجعيد | BUT.fr, but.fr
  26. مكواة تجعيد | أدوات تجعيد الشعر المهنية | Pro-Duo, pro-duo.fr
  27. , pascalcoste-shopping.com
  28. , meilleure-note.com
  29. , leboncoin.fr
  30. , darty.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مكواة تجعيد أولترون Revolv'it D19 10
مكواة تجعيد أولترون Revolv'it D19
CI5319 ProCurl Remington مكواة تجعيد 11
CI5319 ProCurl Remington مكواة تجعيد
برنامج MiraCurl Babyliss Pro 12
برنامج MiraCurl Babyliss Pro
مارسيل مكواة تجعيد 13 مم من بيبي ليس برو 13
مارسيل مكواة تجعيد 13 مم من بيبي ليس برو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!