أفضل مقويات الأظافر2024

هل تعانين من أظافر ناعمة وهشة؟ الأظافر التي تميل دائمًا إلى التكسر أو الانقسام؟ مقوي الأظافر هو الحل الأمثل لك. لن يؤدي ذلك فقط إلى تقوية أظافرك الناعمة جدًا ، ولكنه سيغذيها أيضًا. ومع ذلك ، من بين العديد من المنتجات في السوق ، ما المنتج المناسب لك؟ ندعوك لاتباع دليل الشراء هذا والذي سيوجهك إلى أفضل مقويات الأظافر في الوقت الحالي.

سيمون 1
9

اختيار المحرر

سيمون

أفضل مقوي للأظافر في عام 2024

مقوي الأظافر ماركة Simon

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيمون

ريميل أقوى 2
8

ريميل أقوى

افضل مقوى اظافر فى عام 2024

ريميل ملمع يحتوي على مكونات تحمي وتقوي أظافرك الهشة. مع هذا الورنيش ، ستكون أظافرك أكثر مقاومة وستستعيد مظهرها الطبيعي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أقوى مسمار ، ممرضة الأظافر من ريميل هي عناية كاملة للغاية لأظافرك. عملية 5 في 1 ، هذه الطبقة العلوية تشفي وتقوي وتحمي وتحفز إعادة النمو وتضمن ثباتًا طويل الأمد لأظافرك. يعتمد على الكيراتين والكالسيوم ، فهو يحمي الأظافر ويجعلها أقوى وأكثر مقاومة للصدمات . تأثير إضافي ، ولا سيما تقوية الأظافر. كما أنه يحسن مظهر الأظافر التي تصبح أكثر نعومة ولمعانًا بشكل واضح. مع طلاء أظافر أقوى ماركة ريميل ، ستحصلين على أظافر جميلة وصحية.

Alessandro Spa Sensitive 3
9

الاعلى فى المجموعة

Alessandro Spa Sensitive

افضل مقوى اظافر فى عام 2024

يتميز مقوي الأظافر Alessandro Spa Sensitive بتركيبته اللطيفة دون إضافة الفورمالديهايد وهو مركب يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بالسرطان. لذلك فهو الحل الأمثل لعلاج أظافرك التالفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعمل مقوي الأظافر المخصب بزيت جوز الهند الخالي من الفورمالديهايد على تحسين حالة الأظافر بشكل واضح بفضل مادة السداسي ويساهم في صلابتها. بالإضافة إلى العطر الخفيف الذي يطلقه ، يعمل زيت جوز الهند هذا أيضًا على تحسين نموها . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق طبقة أو طبقتين رفيعتين على الظفر المنظف بعناية. ينصح Alessandro Spa بتحصين أظافرك بعلاج فعال يستمر من 6 إلى 8 أسابيع ، بحد أقصى 12 أسبوعًا. بعد ذلك ، يمكنك تطبيقه مرة أو مرتين في الأسبوع كعلاج صيانة. هذا مقوي للأظافر مصنوع لجميع أنواع البشرة من شأنه أن ينعش أظافرك الهشة.

حصن هيروم الإضافي 4
8

افضل اختيار ممتاز

حصن هيروم الإضافي

افضل مقوي للاظافر في عام 2024

مقوي الأظافر القوي للغاية من هيروم هو مقوي يقوي أظافرك الناعمة والرقيقة والمتشققة. ستكون العلامات الأولى للنتائج مرئية من الأسبوع الأول من الاستخدام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

باستخدام هذا المنتج ، يضمن لك Hérôme أظافرًا أطول وأكثر صلابة لمدة شهر واحد تتكرر مرتين في السنة. إنه مقوي للأظافر غني بالأحماض الأمينية وتأثيره اللامع مثالي للنساء المولعات به بشكل خاص. وبفضل تجفيفه السريع ، يمكنك وضعه كقاعدة لطلاء أظافرك المعتاد دون التعرض لفترة طويلة.

_ يمكن استخدام نهاية الغطاء كوسيلة دفع للبشرة ، وهو أمر عملي للغاية للحفاظ على هذا الجلد الواقي الرقيق للأظافر. إذا كنت تعاني من الحساسية ، فاعلم أن هذا المنتج يناسبك تمامًا ، لأنه لا يحتوي على راتينج التولوين ولا الفورمالديهايد. على أي حال ، باستخدام هذا المقوي ، يمكنك التأكد من إصلاح أظافرك ، لأنه فعال حقًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقوي الاظافر

حاجة محددة؟

أفضل مقوي للأظافر في عام 2024

افضل مقوى اظافر فى عام 2024

افضل مقوى اظافر فى عام 2024

افضل مقوي للاظافر في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقويات الأظافر

اختيار المحرر اختيار ممتاز
سيمون 5
9
ريميل أقوى 6
8
Alessandro Spa Sensitive 7
9
حصن هيروم الإضافي 8
8
اختيارنا
سيمون
ريميل أقوى
Alessandro Spa Sensitive
حصن هيروم الإضافي
مقوي الأظافر ماركة Simon
ريميل ملمع يحتوي على مكونات تحمي وتقوي أظافرك الهشة. مع هذا الورنيش ، ستكون أظافرك أكثر مقاومة وستستعيد مظهرها الطبيعي.
يتميز مقوي الأظافر Alessandro Spa Sensitive بتركيبته اللطيفة دون إضافة الفورمالديهايد وهو مركب يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بالسرطان. لذلك فهو الحل الأمثل لعلاج أظافرك التالفة.
مقوي الأظافر القوي للغاية من هيروم هو مقوي يقوي أظافرك الناعمة والرقيقة والمتشققة. ستكون العلامات الأولى للنتائج مرئية من الأسبوع الأول من الاستخدام.
نوع
نفط
الورنيش
نفط
الورنيش
ملكية
المنقي
ناعم لاستخدامه كطبقة أساسية كلاسيكية
ناعم بدون إضافة الفورمالديهايد
قوي جدا
الاهلية
يتكون من زيت الأرغان والجوجوبا وزيت اللوز الحلو والصبار
على أساس الكيراتين والكالسيوم
زيت جوز الهند
مقوي أظافر رائع غني بالأحماض الأمينية
كفاءة
يقوي الأظافر ويقويها ويغذيها ويصلحها ويحميها وينعمها
أكشن 5 في 1
يقوي الأظافر بعلاج فعال يستمر من 6 إلى 8 أسابيع
يضمن أظافر أطول وأصعب
النوعية
منتج طبيعي 100٪ رائع
يعطي تأثير إضافي
منتج رائع متعدد الوظائف
لا تحتوي على راتينج التولوين أو الفورمالديهايد

دليل شراء مقوي الاظافر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقوي الاظافر

عندما يتعلق الأمر باختيار مقوي الأظافر ، فإن الخيار المدفوع هو منتج يساعد في تحقيق هدفه. هذا يعني أن اختيارك سوف يحل مشاكله ويمنعها. ستساعدك المعايير أدناه على الاختيار الصحيح للمنتج:

المعيار رقم 1 - العلامة التجارية

هذا هو معيار الاختيار الأول الذي لا ينبغي إغفاله. للقيام بذلك ، اختر مقوي الأظافر الذي تلقى العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين. لذلك ، لا تتردد في استشارة المنتديات والمجلات المتخصصة التي تتيح لك معرفة العلاج الذي قدم أفضل فعالية بمرور الوقت ، أو على الأقل الحصول على فكرة عنه. سيتيح لك ذلك معرفة أفضل منتج فعال للغاية

المعيار رقم 2 - ؛

تسمح لك المنتجات ذات الفرشاة الواسعة بتطبيقها بشكل مريح ودقيق. يجب اختيار كمية المنتج حسب حاجتك ووتيرة الاستخدام الموصى بها. لذلك تذكر أن تتحقق مما إذا كانت الفرشاة المصاحبة لمقوي الأظافر تسهل تطبيقه ، لأنه كلما كان العلاج أكثر سلاسة ، كان من الأسهل تطبيقه. سواء كان مقوي أظافر ناعمًا أو قويًا أو شديد القوة ، لا ينبغي أن يخطئ الاختيار عند الشراء.

المعيار رقم 3 - غير لامع او لامع

ان تسأل سؤال اذا كان مقوى الاظافر الذي ستختاره يجب ان يكون له تأثير لامع او غير لامع. في الواقع ، تتوفر مواد التقسية في نوعين يوفران تصورات غير لامعة أو لامعة. إذا كنت ترغب في استخدامه بمفرده دون إضافة طلاء ، فاختر منتجًا يجعل أظافرك تتألق. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في استخدامه كقاعدة للورنيش ، فلا يجب أن تكون لامعة. لذلك اختر النماذج التي يستغرق تجفيفها بضع دقائق فقط

المعيار رقم 4 - السعر

السعر هو معيار هام ايضا. ليس بالضرورة أن يكون أغلى مقوي للأظافر هو الأفضل. عليك أن تحاول العثور على أفضل قيمة مقابل المال عند الشراء. لكن السعر يمكن أن يختلف من 6 إلى 19 يورو حسب العلامة التجارية وكميتها وتكوينها. لذلك تذكر أن تتحقق من سعة الزجاجة وكذلك مكونات العلاج. يوصى بشكل خاص بتفضيل المنتجات التي تحتوي على عامل مضاد للجراثيم أثناء شرائك.

المعيار رقم 5 - الصيغة

تتكون مقويات الاظافر من عدة صيغ. إذا كنت تريد منتجًا يعمل فقط من خلال حماية سطح الصفيحة القرنية لأظافرك ، فابحث عن منتج يحتوي على مسحوق الماس ، حيث قد تكون طبقة واحدة من هذا المنتج كافية لحماية أظافرك. وإذا كنت تريدين مقوي أظافر يعمل على تغذية أظافرك. سوف تكون مدللًا للاختيار ، فهذه هي النماذج الأكثر شعبية في السوق. يظل الكيراتين هو المكون الأكثر فعالية لتقوية مقاومة الأظافر. ويوصون في الغالب باستخدام منتج خالٍ من الفورمالديهايد لأن هذا المركب الكيميائي لديه القدرة على تقوية الأظافر بشكل فعال ولكن على المدى الطويل ، يمكن أن يكسرها ويعطيها آثارًا جانبية غير مرغوب فيها على الأظافر.

تطبيق مقوي الأظافر

اعتمادًا على نوع مقوي الأظافر الذي اخترته ، يستمر العلاج الهجومي عمومًا أسبوعين. يتبعه علاج مداومة كل ثلاثة أسابيع. وعندما تستعيد الأظافر صحتها ، سيكون من الضروري التفكير في استخدامها مرتين في السنة. ومع ذلك ، قبل تطبيق مقوي الأظافر ، يجب تنظيف الأظافر جيدًا قبل استخدامها. نظرًا لأن منتج العناية هذا عدواني جدًا ، فمن المستحسن حماية البشرة والبشرة باستخدام القليل من كريم اليد.

يبدأ العلاج بوضع طبقة من مقوي الأظافر في اليوم الأول. يجب وضع طبقة ثانية فوق الأولى في اليوم التالي. بعد ذلك ، يجب إزالة كل شيء في اليوم الثالث بمزيل معتدل بدون الأسيتون ووضع طبقة جديدة متبوعة بـ 24 ساعة أخرى بعد ذلك. يجب تكرار هذا العلاج لمدة أسبوعين. من أجل تحسين استخدام مقوي الأظافر ، يجب تنفيذ التطبيق قبل النوم حتى يصبح المنتج ساري المفعول أثناء الليل.

من المفيد أن تعرف


تعتبر المنتجات المنزلية ، مثل الماء المالح المشبع أو عصير الليمون ، بديلاً لمصلبات الورنيش الكيميائية مع تقديم نفس المزايا.

احترس


لا ينبغي وضع مواد التقوية تحت الظفر أو الجلد أو الجلد ، وإلا فقد تتصلب أيضًا.

الأنواع المختلفة مقويات الأظافر

مقوي الأظافر اللطيف

مقوي الأظافر الناعم مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسيات التجميل لأنه لا يحتوي على الفورمالين أو راتينج TSF ، ولكن المكونات الطبيعية مثل الكيراتين والبروتينات الأخرى التي تقوي الظفر وليست عدوانية على الإطلاق.

مقوي اظافر قوي

هذا مقوي الاظافر مناسب بشكل خاص لمن لديهم اظافر اكثر جفافا وهشاشة. من المعروف أن لها نتائج سريعة على الأظافر ، لأنها تحتوي على مكونات تجعل الأظافر أكثر صلابة ومقاومة.

مقوي اظافر قوي جدا

هذه مقويات الاظافر هي عناية حقيقية للاظافر التي تعرضت للتلف الشديد والتي لم يعد لها شكلها الطبيعي. وهي معروفة بفعاليتها السريعة في غضون أيام قليلة. غنية جدًا بالأحماض الأمينية ، ولها دور أساسي في تقوية الأظافر. وتظهر النتائج من أول استخدام.

مقوي الأظافر أو كريم طلاء الأظافر

مقوي الأظافر

تتمثل ميزة استخدام مقوي الأظافر في إمكانية استخدامه كأساس لعمليات تجميل الأظافر. أيضًا ، إنه متحفظ ويمكن استخدامه أيضًا من قبل البشر. من حيث الميزانية ، فهي ليست باهظة الثمن على الإطلاق وليس من الصعب العثور عليها في السوق. عيبه هو أن بعض هذه المنتجات تحتوي على مكونات يمكن أن تضر بصحتك وتسبب السرطان.

ثم يمكن أن تسبب أيضًا الحساسية وتجعل أظافرك أسوأ إذا لم تختارها بطريقة خاطئة.

كريم لتلميع الاظافر

الشيء الجيد في كريمات طلاء الأظافر هو أنها يمكن أن تخلص أظافرك من النتوءات ، وتعتني بالحواف الخشنة ، بل وتحفز نمو الأظافر بشكل طبيعي. ولكن أيضًا ، يمكن أن يؤدي التلميع إلى زيادة الدورة الدموية للوحة وسرير الظفر وسيجلب سطحًا أكثر نعومة يلتصق به الورنيش بشكل أفضل.

الجانب السلبي في كريمات طلاء الأظافر هو أنه يصعب العثور عليها في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، مع الاستخدام المنتظم ، يمكن أن تسبب عددًا من الآثار الصحية التي تتراوح من الشكاوى البسيطة مثل تهيج الجلد ، وردود الفعل التحسسية ، والغثيان ، إلى مشاكل أكثر خطورة مثل مشاكل الجهاز التنفسي.

النتيجة

كل من هذه المنتجات لها مزاياها وعيوبها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا إصلاح أظافرك المكسورة وإحيائها ، استخدم مقويات الأظافر. ولكن إذا كنت ترغب في عمل مانيكير فقط ، فاختر كريمات طلاء الأظافر.

لماذا تشتري مقوي الأظافر؟

لاستخدامها كقاعدة

إذا كنت معتادًا على وضع "طبقة أساسية" على أظافرك قبل وضع طلاء الأظافر ، يتم تطبيق مقوي الأظافر بنفس الطريقة. تأتي هذه المنتجات عادة في زجاجة من طراز طلاء الأظافر مع عصا. بعد إعطاء مانيكير لنفسك والتأكد من نظافة أظافرك وجفافها ، تكون جاهزًا لتطبيق مقوي الأظافر. تُزال العصا من الزجاجة وتُغسل لإزالة المذيب الزائد ثم توضع على أظافرك قبل وضع طلاء الأظافر.

لتوفير العناية اللازمة لأظافرك

مقويات الأظافر مفيدة بشكل خاص لمن يحصل على عمليات تجميل الأظافر. تصبح الأظافر هشة للغاية بعد إزالة الأظافر أو الأطراف الاصطناعية ، لذلك من المهم تقوية أظافرك الطبيعية عن طريق وضع محلول تصلب الأظافر.

لتقوية وتقوية أظافرك

تأتي حلول تصلب الأظافر على شكل طبقة واقية شفافة. بمجرد وضعه ، يخترق المحلول الظفر ويتفاعل بطريقة مع البروتينات الطبيعية لصفيحة الظفر لتقوية أظافرك وتقويتها.

لمنع تلطيخ الأظافر

تساعد مقويات الأظافر بشكل عام أيضًا في منع أي تلطيخ قد يحدث ، خاصةً من ظلال طلاء الأظافر الداكنة ، لكن بعض مقويات الأظافر تعمل بشكل أكبر قليلاً عندما يتعلق الأمر بمكافحة البقع.

لتوفير مقاومة إضافية

يمكن استخدام مقويات الأظافر لإضافة قوة إضافية لأظافرك. إذا كانت أظافرك ناعمة وهشة ، يمكنك استخدامها بدلاً من طلاء أظافرك المعتاد للحصول على القليل من الدعم الإضافي. تعمل مقويات الأظافر عن طريق إنشاء طبقات إضافية من القوة والدعم عند الحاجة.

أفضل الماركات مقويات الأظافر

في رأينا ، أفضل الماركات مقويات الأظافر في عام 2022 هي :

Simon & Tom
Rimmel
Alessandro
Herôme
Sally Hansen

تأسست عام 2005 ، سيمون

نصائح

تغذية أظافرك

يساعد القيام بالعناية المنتظمة بتغذية الأظافر على تقويتها ومنحها القوة والمقاومة ، ولكن أيضًا لتسهيل إعادة نموها. إذا كنت ترغب في اختيار منتجات العناية المنزلية ، فإن الاستحمام بزيت الخروع ، وخميرة البيرة أو خليط ، وزيت الزيتون وعصير الليمون هي علاجات مغذية ومقوية ومرطبة ممتازة. خلاف ذلك ، استخدمي أيضًا مقويات الأظافر لعلاج أظافرك الهشة

_ قص اظافرك بانتظام

_ من المستحسن تجنب وجود اظافر طويلة جدا للحد من خطر الاظافر الهشة ، فضلا عن خطر الضربات. لذلك يجب قطعها بانتظام للحد من طولها. لا ينصح أيضًا باستخدام قلامة الأظافر إذا كانت هشة جدًا. سيكون الحفظ الناعم أكثر ملاءمة في هذه الحالة

وبرفي اظافرك بعناية

على عكس ما قد يعتقده المرء ، برد أظافرك المخططة بقوة كبيرة يمكن أن يبرز النقوش. من الضروري العمل بلطف ، وإبعاد الملفات ذات الحبيبات الخشنة لصالح ملف دقيق الحبيبات. يجب أيضًا توخي الحذر عند التقديم دائمًا في نفس الاتجاه حتى لا يتم تقسيم الظفر.

واستخدم قواعد خاصة مضادة للفرز او ورنيش

كبديل او اضافة الى زيوت مغذية لاظافرك التالفة ، يمكنك اختيار تغذية وتنعيم معاطف القاعدة او الورنيش الذي سوف ينعم بلطف سطح الظفر. والأفضل من ذلك ، استخدم مقويات الأظافر كأساس للحصول على نتائج أفضل من العلاج.

اوقف قضم اظافرك

بلع الظفر او قضم الاظافر عادة سيئة تسبب السطور. سواء كان رد فعل منعكس أو رد فعل إجهاد ، فمن الأفضل أن تتوقف. إذا كان احتواء هذه العادة أكثر من اللازم ، فحاول وضع الورنيش الخاص الذي يمكن أن يساعدك بفضل طعمها المزعج للغاية في الفم. يمكن أن يساعدك على التخلص من هذه العادة.

أسئلة شائعة

هل يساعد مقوي الأظافر على إعادة النمو؟

تمامًا مثل الشعر ، تنمو الأظافر دائمًا بشكل طبيعي. إذا كانت هشة وناعمة ، فسوف تميل إلى السقوط بدلاً من صد بعضها البعض. الإجابة هي نعم ، لأنه بفضل قدرة هذا المنتج على تقوية الصفيحة القرنية ، تصبح الأظافر أكثر مقاومة وتنمو بشكل طبيعي.

متى يجب عليك استخدام مقوى الاظافر؟

ن ن ان الاظافر الهشة والمتشققة والمتقشرة واللينة هى نتيجة عوامل خارجية او نقص فى الفيتامينات والمعادن. ومع ذلك ، يمكن أن يغير ذلك من مقاومة صفيحة الظفر. لذلك يوصى باستخدام هذا المنتج إذا كانت الأظافر تنكسر أو تتشقق أو تتقشر أو تصبح ناعمة. يمكنك أيضًا استخدامه لمنع ظهورها

كيف تصلب اظافرك بشكل طبيعي؟

اذا كنت تريد الذهاب لطريقة منزلية ، جرب هذا:

انقع اظافرك فى محلول ملحي (ماء دافئ 1 ملعقة كبيرة من الملح) او فى عصير الليمون لمدة 5 دقائق ثم ترطيبها بعد شطفها وتجفيفها. بعد ذلك ستلاحظ أنه سيتم إصلاح أظافرك ، لأن هذه الطريقة مماثلة لاستخدام مقوي الأظافر.

ما هي الأطعمة لتقوية أظافرك؟

لكي تصلب اظافرك لا بد من تفضيل الاطعمة الغنية بالحديد والزنك والنحاس. يمكنك أن تجده: الحديد في البيض والبقول واللحوم الحمراء والكاجو. النحاس في المأكولات البحرية والقمح والكاكاو والقواقع وفول الصويا. والزنك في اللحوم الحمراء والبيض والأسماك والمأكولات البحرية والبقوليات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.opi.com/blog/5-reasons-you-should-be-using-a-base-coat, opi.com
  2. , goodhousekeeping.com
  3. , easynailtech.com
  4. , stylist.co.uk
  5. , medicalnewstoday.com
  6. , getthegloss.com
  7. , leaf.tv
  8. , instyle.com
  9. , beauty.onehowto.com
  10. , webmd.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , beaute-test.com
  13. , bleulibellule.com
  14. , iamlamode.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , journaldesfemmes.fr
  17. , unefilleordinaire.net
  18. , peppermint-beauty.com
  19. , justesublime.fr
  20. , amelioretasante.com
  21. , evangeline-lilly.net
  22. , newpharma.fr
  23. , gouiran-beaute.com
  24. , ideebeaute.eu
  25. , santediscount.com
  26. , sephora.fr
  27. , beaute.toutcomment.com
  28. , easyparapharmacie.com
  29. , pro-duo.fr
  30. , peggysage.com
  31. , incenza.com
  32. , herome.com
  33. , jeancoutu.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سيمون 9
سيمون
ريميل أقوى 10
ريميل أقوى
Alessandro Spa Sensitive 11
Alessandro Spa Sensitive
حصن هيروم الإضافي 12
حصن هيروم الإضافي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!