أفضل مقشرات الوجه2024

من المستحيل تخطي مقشر الوجه إذا كنت تريدين بشرة جديدة وناعمة ، ذات توهج جميل. طقوس الجمال هذه خطوة أساسية للنساء المهتمات بمظهرهن. لكن أي مقشر للوجه تختار؟ لمعرفة ذلك ، اكتشف دليلنا المقارن لأفضل مقشرات الوجه.

مقشر البحر الميت بملح البحر الميت من PraNaturals 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مقشر البحر الميت بملح البحر الميت من PraNaturals

أفضل مقشر للوجه

مقشر الوجه بملح البحر الميت من PraNaturals ، عضوي ، نباتي ويحتوي على زيوت المانجو والكيوي ، سيلبي معظم التوقعات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقشر ملح البحر الميت من PraNaturals أمر لا بد منه. يحتوي هذا المنتج العضوي المعتمد على مكونات طبيعية فقط مثل معادن البحر الميت والزيوت النباتية. لا يحتوي على البارابين أو أي إضافات كيميائية أخرى ضارة بالجلد والبيئة.

بفضل مزيج زيت اللوز الحلو وزيت القمح ، فإن مقشر الوجه هذا يرطب الخلايا ويغذي البشرة. هذا يجعلها ناعمة وسلسة وصحية. يزيل بلطف خلايا الجلد الميتة بفضل المعادن التي تتغلغل في عمق البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، هذا المنتج مناسب لجميع أنواع البشرة.

حقدا شفاء الأرض تقشير Gommage Argile 2
7

حقدا شفاء الأرض تقشير Gommage Argile

افضل مقشر للوجه للمبتدئين

المخصب بزيت الجوجوبا العضوي والزيت العطري للنعناع العضوي ، يضمن مقشر طين هايلر حقدًا تقشيرًا لطيفًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل مكوناته العضوية مع خصائص الترطيب والتغذية والانتعاش ، يقوم مقشر الوجه هذا بتنظيف البشرة وتزويدها بالأكسجين وتنقيتها. بالإضافة إلى زيت الجوجوبا العضوي وزيت النعناع الأساسي العضوي ، فهو غني أيضًا بماء زهور اللافندر العضوي والصبار. وبالتالي ، فإنه ينقي حبة الجلد ويوحد لون البشرة.

مقشر للوجه من الطين الأبيض يزيل جميع الشوائب والجلد الميت. كما أنه يضفي نضارة على البشرة ويجعلها ناعمة ومتألقة. بفضل قوامه الناعم ، فهو مثالي لجميع أنواع البشرة ، حتى الأكثر حساسية ، بدون عدوان أو جفاف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بيعها بسعر منخفض جدًا.

مقشر الوجه نوفو بيو لاين 3
9

مقشر الوجه نوفو بيو لاين

افضل مقشر للوجه متطور

بفضل مكوناته الطبيعية النشطة مثل سلايم الحلزون ، يعمل مقشر الوجه هذا على تنقية الحبوب وتقليل العيوب. منتج عالي الجودة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر مقشر الوجه هذا من ماركة Nuvo منتجًا جيدًا لتنقية حبيبات الجلد وإزالة انسداد المسام. يتخلص من جميع الشوائب والعيوب. يحتوي على 10 مكونات فعالة وهي: سلايم الحلزون وزيت زهرة الربيع وزيت الزيتون والجوجوبا وحمض الهيالورونيك وزيت القرطم وخلاصة نبات القراص والأرقطيون وزبدة الشيا وبروفيتامين B5.

مقشر الوجه هذا عضوي معتمد ولا يشكل أي خطر على صحة الجلد لأنه لا يحتوي على أي إضافات كيميائية. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ، وله فعالية كمضادات للأكسدة ومناسب لجميع أنواع البشرة.

مقشر الوجه اللطيف من ماريلو بيو 4
9

مصلح

مقشر الوجه اللطيف من ماريلو بيو

مقشر للوجه للبشرة الجديدة

من مجموعة Marilou Bio's Argan Oil وشهادة Ecocert ، يزيل مقشر الوجه هذا بلطف طبقات الشوائب دون تهيج الجلد أو مهاجمته.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل بذور السيليكا الطبيعية ، فإن مقشر الوجه هذا يزيل بلطف الشوائب والخلايا الميتة . مقشر الوجه اللطيف من ماريلو بيو لا يسبب تهيجًا للجلد. يشتهر زيت الأرجان بخصائصه المرطبة والمضادة للأكسدة ، حيث يعمل على تنشيط البشرة الجافة وتجديدها وتدليلها.

يحتوي مقشر الوجه Marilou Bio Gentle Exfoliating Face Scrub أيضًا على فيتامين E والأحماض الدهنية والصبار المعروف بفوائده المرطبة. تعمل هذه المكونات على تلطيف وتقشير البشرة بلطف. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير مقشر الوجه هذا لإعداد البشرة بشكل صحيح قبل وضع السمرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقشر للوجه

حاجة محددة؟

أفضل مقشر للوجه

افضل مقشر للوجه للمبتدئين

افضل مقشر للوجه متطور

مقشر للوجه للبشرة الجديدة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقشرات الوجه

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مقشر البحر الميت بملح البحر الميت من PraNaturals 5
9
حقدا شفاء الأرض تقشير Gommage Argile 6
7
مقشر الوجه نوفو بيو لاين 7
9
مقشر الوجه اللطيف من ماريلو بيو 8
9
اختيارنا
مقشر البحر الميت بملح البحر الميت من PraNaturals
حقدا شفاء الأرض تقشير Gommage Argile
مقشر الوجه نوفو بيو لاين
مقشر الوجه اللطيف من ماريلو بيو
مقشر الوجه بملح البحر الميت من PraNaturals ، عضوي ، نباتي ويحتوي على زيوت المانجو والكيوي ، سيلبي معظم التوقعات.
المخصب بزيت الجوجوبا العضوي والزيت العطري للنعناع العضوي ، يضمن مقشر طين هايلر حقدًا تقشيرًا لطيفًا.
بفضل مكوناته الطبيعية النشطة مثل سلايم الحلزون ، يعمل مقشر الوجه هذا على تنقية الحبوب وتقليل العيوب. منتج عالي الجودة.
من مجموعة Marilou Bio's Argan Oil وشهادة Ecocert ، يزيل مقشر الوجه هذا بلطف طبقات الشوائب دون تهيج الجلد أو مهاجمته.
غني بالمعادن الطبيعية
غني بالزيوت الأساسية
يحتوي على سلايم الحلزون ، وهو منتج مرطب للغاية ومُجدد
غني بفيتامين E وأوميغا 6 والأحماض الدهنية الأساسية والصبار
يقشر بعمق ويلطف
يوحد لون البشرة
تأثيرات مرئية بسرعة
جودة عالية وكفاءة عالية
عضوي ونباتي معتمد
شهادة العضوية
شهادة العضوية
عضوي و Ecocert معتمد

دليل شراء مقشر للوجه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقشر للوجه

لا ينبغي الاستخفاف باختيار مقشر الوجه. عليك أن تضع في اعتبارك 5 عوامل للعثور على المنتج الذي يناسب بشرتك بشكل أفضل ولا يتلفها.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

نوع البشرة هو المعيار الأساسي الذي يجب مراعاته عند شراء مقشر للوجه لأنه يجب أن يلبي الاحتياجات المحددة للبشرة. إذا كانت بشرتك عادية ، فلديك الحرية في اختيار ما تحبينه من جميع أنواع مقشر البشرة. ما عليك سوى التحقق من قائمة المكونات لأنك قد تكون مصابًا بالحساسية تجاه أحد المكونات المستخدمة.

إذا كانت بشرتك جافة وحساسة ، فأنت بحاجة إلى مقشر كيميائي. يقشر البشرة بلطف دون الحاجة للفرك. استخدمي مقشرًا كريميًا يحتوي على عوامل ترطيب لتجنب جفاف الجلد. بالنسبة للبشرة المختلطة إلى الدهنية ، انتقل إلى مقشرات الحركة الميكانيكية التي تنقيها ، وخالية من الحبوب ، وهي طرق فعالة لإزالة الشوائب وتقليل انسداد المسام.

المعيار رقم 2 - نسيج

القوام عامل مهم في اختيار المقشر المناسب. اختر مقشرًا يحتوي على تركيبة فعالة لبشرة ناعمة وصحية. يفضل القوام الناعم مع مقشر عضوي (حمض الساليسيليك) ، ومسحوق نواة المشمش ، وحبات / بذور الجوجوبا ، والسيليكا (نباتية) أو السترين (المعدنية).

إذا كانت بشرتك دهنية ، فمن الأفضل أن تختار قوامًا كثيفًا وحبوبًا توفر لك تنظيفًا عميقًا. على العكس من ذلك ، إذا كانت بشرتك جافة ، اختاري مقشرًا رقيقًا ولطيفًا وغير مهيج.

المعيار رقم 3 -

من المهم جدًا الرجوع إلى قائمة المكونات التي يتكون منها مقشر الوجه. قد تحتوي مقشرات الوجه على عناصر ضارة بصحتك ويمكن أن تلحق الضرر ببشرتك. لذلك اختر مقشرًا عضويًا مصممًا بمكونات طبيعية أكثر أمانًا لتجنب هذا الخطر.

بعض الأمثلة على المكونات التي يجب تجنبها هي البارابين ومستخلصات الفاكهة الحمراء والزيوت النباتية الأخرى. يسبب البارابين أنواعاً مختلفة من السرطان والفواكه الحمراء يمكن أن تكون مسببة للحساسية لدى بعض الناس.

المعيار رقم 4 - نوع المقشر

تحتاج أيضًا إلى معرفة نوع المقشر الذي يتناسب مع نوع بشرتك. مقشر الحبوب أو المقشر الميكانيكي مناسب لجميع أنواع البشرة باستثناء البشرة الحساسة. وفي الوقت نفسه ، يعتبر المقشر الأنزيمي أو الكيميائي مثاليًا لجميع أنواع البشرة ، حتى الأكثر حساسية حيث لا يوجد احتكاك.

المعيار رقم 5 - استخدام

بعض مقشرات الوجه لطيفة جدًا ويمكن استخدامها يوميًا. البعض الآخر يستخدم عدة مرات في الأسبوع حسب نوع البشرة. أولئك الذين لديهم بشرة حساسة يجب أن يفضلوا التقشير اللطيف والمرطب حتى لا يجفوا أكثر. بالنسبة للبشرة الدهنية ، يُنصح باختيار منتج قائم على الطين ، وهو منظم ممتاز لإنتاج الدهون.

كيفية عمل مقشر للوجه؟

_ الغرض من مقشر الوجه هو ازالة الجلد الميت الذي يتراكم على سطح البشرة ويمنعها من التنفس. لذلك من المهم جدًا معرفة كيفية تطبيقه بشكل صحيح للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. قبل أن تبدأ ، يجب أن يكون لديك بشرة نظيفة ورطبة. تذكري إزالة المكياج وتنظيف بشرتك.

يمكنك الآن البدء في تقشير وجهك. أولاً ، ضعي القليل من مستحضر التقشير على أطراف أصابعك وضعيه. احرص على عمل حركات دائرية خفيفة لتنشيط الدورة الدموية ، دون فرك لتجنب خطر تهيج الجلد. ركز على منطقة T ولا تنس العنق والصدر.

لتجنب تلف الجلد ، يجب ألا يستمر التطبيق طويلاً. بمجرد الانتهاء من التقشير ، يفضل شطفه بالماء الفاتر باستخدام منشفة أو كرة قطنية لشد المسام. نظرًا لأنك قمت للتو بإزالة طبقة الهيدروليبيد التي تحمي بشرتك من الهجمات الخارجية ، يجب عليك ترميمها عن طريق وضع كريم مرطب للوجه.

الأنواع المختلفة مقشرات الوجه

مقشر ميكانيكي

يتضمن التقشير الميكانيكي أو التقشير الفيزيائي استخدام عوامل التقشير والحبوب (الحبيبات الدقيقة والبلورات) وحبوب الأرز الصغيرة أو مسحوق الذرة لإزالة الخلايا الميتة والشوائب.

مقشر طبيعي للوجه ، مناسب لجميع أنواع البشرة ماعدا البشرة الحساسة لأن الحبوب يمكن أن تهاجم البشرة وتسبب تهيجها. كما لا ينصح باستخدامه للبشرة الدهنية لأن الحبوب يمكن أن تؤدي إلى زيادة إفراز الدهون.

مقشر انزيمى

يحتوي التقشير الإنزيمي أو الكيميائي على إنزيمات أو مكونات مثل أحماض ألفا هيدروكسي ، مثل حمض الجليكوليك ، وأحماض بيتا هيدروكسي ، مثل حمض الساليسيليك. تعمل هذه الإنزيمات على تفكيك "الصمغ" الذي يربط خلايا الجلد الميتة معًا ويأكلها بعيدًا.

نظرًا لعدم وجود احتكاك ، فإن هذا النوع من المقشر مناسب لجميع أنواع البشرة ، حتى البشرة الأكثر حساسية.

مقشر للوجه أم قناع للوجه؟

مقشر للوجه

بناءً على مسحوق نواة المشمش أو بذور الجوجوبا أو السكر ، يتكون مقشر الوجه أو تقشيره من فرك الخلايا الميتة على سطح الجلد التي تجعل البشرة باهتة لإعادة اكتشاف بشرة أكثر نقاءً وبشرة مشرقة. يمارس بانتظام ، فإنه يعزز الأوكسجين ويحفز أداء البشرة. لذلك فهو يساعد بشرة الوجه على التنفس بشكل أفضل.

عوامل التقشير الموجودة في هذا العلاج هي التي تعمل على إزالة انسداد الخلايا الميتة والشوائب. غالبًا ما يتم تقديمه في شكل هلام ، وله مزايا مهمة أخرى. عندما تموت الخلايا فإنها تسد المسام. ثم يعمل التقشير على فتح المسام وسيعزز التخلص من الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على تحفيز تجديد الخلايا وتنشيط الدورة الدموية.

بصرف النظر عن ذلك ، فهو ضروري للتغلغل العميق والاستيعاب الجيد للمنتجات المستخدمة بعد التقشير ، مثل الأقنعة أو كريمات الترطيب. كما أنه يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمكنك أيضًا منع ظهور الرؤوس السوداء باستخدام مقشر الوجه عن طريق فتح مسام الجلد باستخدام حمام البخار.

قناع وجه

ينقي الماسك وترطيبه ويعالج جميع أنواع مشاكل البشرة. يساعد على إزالة الدهون الزائدة ويساعد على تحسين مظهر المسام. عندما تقرر صنع قناع ، عليك أن تأخذ وقتًا لنفسك وتبدأ في الحصول على رعاية فعالة.

يسبق التقشير أن وضع القناع يساعد على تنظيف بشرتك بعمق وإزالة الشوائب التي تختبئ تحت الطبقات العليا من البشرة. بعد ذلك ، عادةً ما يحتوي القناع على الطين ، ويفتح المسام عن طريق إزالة جميع الحطام الصغير من سطح الجلد والحفاظ على الجلد نظيفًا.

تساعد الأقنعة التي تحتوي على النعناع على تنشيط الدورة الدموية وتحسين لون البشرة بشكل عام. بفضل النعناع ، ستحصلين على بشرة أكثر إشراقًا ونعومة بعد القناع. أخيرًا ، يساعد القناع على امتصاص منتجات العناية بالبشرة الأخرى بسرعة وفعالية مثل المستحضرات النهارية والأمصال وما إلى ذلك.

النتيجة

يمكن أن يكون هذان العلاجان أفضل حليف لك للحصول على بشرة صحية ومتألقة. التقشير يزيل كل الشوائب. القناع يجلب المزيد من الراحة لبشرتك. لذلك ، من الأفضل اعتماد كليهما ، فلن تضطر إلى الاختيار لأنهما مكملان وضروريان للبشرة المتألقة.

نصائح

لا تفرط في ذلك!

الجلد الذي يتم تقشيره كثيرًا سيصبح حتمًا أرق وأكثر حساسية وينتج المزيد من الدهون استجابةً لذلك. اعتمادًا على نوع بشرتك ، احترم التكرار الصحيح للتطبيق!

اصنع قناع بعد التقشير

هذا القناع يساعد على استعادة الطبقة المائية الدهنية (طبقة واقية على سطح الجلد) التي تم مهاجمتها للتو بواسطة المقشر. القناع ضروري حقًا بعد التقشير ، مهما كان

لا تستخدم مقشر للجسم على وجهك او على صدرك

ان جلد خط العنق حساس. نستخدم على الرقبة والصدر نفس العناية التي نستخدمها للوجه وننسى العناية بالجسم في هذه المنطقة الحساسة.

_ تجنب الفرشاة الميكانيكية

بعض النساء الحصول على بشرة نظيفة بعد التنظيف ومضاعفة تأثير التقشير باستخدام فرشاة ميكانيكية. إيماءة شديدة العدوانية

لا تقشير قبل التعرض للشمس!

من بين اللفتات الجمالية في الصيف ، غالبا ما ينصح بتقشير الجلد لتخليص الجلد من الخلايا الميتة. نعم ، ولكن بشرط عدم القيام بذلك في اليوم السابق للأعياد.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مقشر للوجه؟ ؟

يعتمد أفضل مقشر للوجه على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كم مرة يجب عليك تقشير وجهك؟

يجب عليك القيام بذلك ثلاث مرات في الاسبوع على الاكثر. إذا كنت تقشر أكثر من اللازم ، فأنت تخاطر بتكوين تشققات صغيرة في حاجز الجلد الذي يؤدي إلى زيادة الترطيب والالتهاب.

متى تقشر؟

من الحكمة ان تقشر فى المساء وليس فى الصباح. في الواقع ، سيكون الجلد أكثر تقبلاً في الليل لتحفيز تجديد الخلايا المرتبط بالتقشير. في الليل ، سيكون الجلد المقشر أقل تعرضًا للإجهاد والملوثات الخارجية ، ولن يتعرض الجلد للاختناق إما بالمكياج المغلق للغاية.

هل يمكن استخدام مقشر واحد لجميع اجزاء الجسم؟

لا ، لا ينصح بهذا. الجسم والوجه والشفتين ... تختلف البنية والسماكة والحساسية والغشاء المائي الدهني اختلافًا كبيرًا حسب المنطقة المعنية. لذلك يجب تكييف المقشرات وفقًا لخصوصيات كل بشرة وفقًا للمنطقة المراد تقشيرها.

ماذا يحدث اذا لم تقشر بشرتك ابدا؟

ان قلة التقشير تؤدي الى تراكم خلايا الجلد الميتة ويمكن ان ينتج عنها بشرة جافة وباهتة وبقع متقشرة وانسداد المسام وتفاوت لون البشرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقشر طبيعي: 12 وصفة لجميع أنواع البشرة, consoglobe.com
  2. _, blog.tendance-parfums.com
  3. اي من مقشر للوجه يجب اختياره وفقا لنوع بشرتي؟, aufeminin.com
  4. مقشر للوجه - مقارنة بين المواد السامة في مستحضرات التجميل, quechoisir.org
  5. مقشر للوجه: كيفية اختياره, lilasblanc.fr
  6. اي مقشر تختاره حسب بشرتك؟, passeportsante.net
  7. مقشر للوجه, ohmycream.com
  8. ان, box-evidence.com
  9. ., labelleadresse.com
  10. لماذا وكيف تقشر بشرة وجهك؟, neutrogena.fr
  11. ., elle.fr
  12. , journaldesfemmes.fr
  13. , journaldesfemmes.fr
  14. , sephora.fr
  15. , marieclaire.fr
  16. , masquevisagemaison.fr
  17. , consoglobe.com
  18. , elle.fr
  19. , passeportsante.net
  20. , nocibe.fr
  21. , femina.fr
  22. , selectos.eu
  23. , eau-thermale-avene.fr
  24. , doctissimo.fr
  25. , laroche-posay.fr
  26. , bienetresimple.com
  27. , laredoute.fr
  28. , soin-de-la-peau.ooreka.fr
  29. , happydermes.com
  30. , amazon.co.uk
  31. , sens-nature.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مقشر البحر الميت بملح البحر الميت من PraNaturals 9
مقشر البحر الميت بملح البحر الميت من PraNaturals
حقدا شفاء الأرض تقشير Gommage Argile 10
حقدا شفاء الأرض تقشير Gommage Argile
مقشر الوجه نوفو بيو لاين 11
مقشر الوجه نوفو بيو لاين
مقشر الوجه اللطيف من ماريلو بيو 12
مقشر الوجه اللطيف من ماريلو بيو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!