أفضل مقاعد الصدر

يُعرف أيضًا باسم العثماني مع التخزين ، يتضاعف مقعد الصدر كمقاعد وتخزين ، حيث يخزن مجموعة متنوعة من العناصر بدقة. ستساعد قطعة الأثاث متعددة الاستخدامات هذه في الحفاظ على تنظيم المنزل أو الشقة. هدفنا من دليل الشراء هذا هو إطلاعك على الخيارات المتاحة للسماح لك بالقيام بأفضل خيار ممكن. نظرة عامة على النماذج لا ينبغي تفويتها.

مقعد تخزين Songmics LSF701 1

مقعد تخزين Songmics LSF701

49 £ on Amazon

من خلال توفير سعة تخزين تصل إلى 150 لترًا ، تستفيد منصة التخزين LSF701 من Songmics من الهيكل الصلب في الألواح الليفية. البطانية مبطن بإسفنج ممتاز.

مقعد تخزين المدخل JIMI 2

مقعد تخزين المدخل JIMI

240 £ on Laredoute

يتميز JIMI Hallway Storage Bench بتصميم أنيق ، ولكنه بعيد عن التبسيط. الجذع مخفي تحت رفرف كبير ويتكون من جزأين. نقدر أيضًا وجود الأرجل الأربعة في خشب البتولا الطبيعي.

مقعد الصدر Tidyard 3

مقعد الصدر Tidyard

146 £ on Amazon

يعتبر مقعد التخزين Tidyard هذا مثالًا مثاليًا على التنوع. يسمح تصميمه الحديث ، جنبًا إلى جنب مع تنجيد بلون رمادي داكن ، ناعم الملمس ، بالاندماج في أي غرفة في المنزل.

مقعد تخزين TecTake 4

مقعد تخزين TecTake

489 £ on Amazon

يحتوي مقعد الصدر المزخرف هذا على مساحة تخزين أصغر بكثير من الخيارات التي رأيناها سابقًا. ومع ذلك ، فإن الجودة والتطبيق العملي على موعد مع مقعد من الكتان وأرجل خشبية متينة. وقع TecTake ضربة رئيسية.

طاولة تخزين Vida XL باللون الأخضر المخملي 5

طاولة تخزين Vida XL باللون الأخضر المخملي

112 £ on But

إذا كنت تبحث عن مقعد تخزين أصلي لغرفة المعيشة أو الردهة ، فإن طراز Vida XL هذا مع تنجيد مخملي أخضر يعد اختيارًا ممتازًا. ستكون مساحتك ملونة وأنيقة ، بفضل الأرجل الحديدية المطلية بالذهب والمغطاة بالبودرة.

مقعد تخزين Duhome 6

مقعد تخزين Duhome

87 £ on Amazon

هذا ليس مقعد غرفة نوم عادي. إن الألوان الزاهية والقطع الناعم لوسائد Duhome تخلق بالفعل فرصة عملية لتخزين السترات والمناشف والبياضات أو أي شيء تريده في مكان قريب.

مقعد الصدر Postergaleria 7

مقعد الصدر Postergaleria

3 499 £ on Amazon

من الجرافيت ، مقعد تخزين Postergaleria مزخرف ومبطن بالمخمل لمزيد من الراحة. يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان المحايدة والمشرقة بصرف النظر عن الألوان المعروضة هنا. مهما كان ديكور منزلك الحالي ، ستتمكن على الأرجح من دمج مقعد التخزين هذا فيه.

مقعد الصدر Atmosphera 8

مقعد الصدر Atmosphera

4 593 £ on But

سواء قمت بتثبيت Atmosphe Storage Bench في المدخل أو غرفة اللعب أو حتى عند سفح سريرك ، فإنه سيضيف لمسة دافئة وترحيبية إلى أي مساحة. مع صورة ظلية عريضة ومستطيلة ، تتميز هذه القطعة الأنيقة بإسفنج وتنجيد من البوليستر المصقول.

مقعد تخزين خارجي OSE 9

مقعد تخزين خارجي OSE

199 £ on Cdiscount

يمكنك تخزين العديد من العناصر في مقعد التخزين الخارجي هذا حسب بيئة نظام التشغيل. يوفر حجم تخزين يبلغ 249 لترًا ويستفيد من تصميم رصين ، ولكن بخطوط نظيفة. يمنحها هيكلها البلاستيكي مقاومة كبيرة لسوء الأحوال الجوية.

مقعد صندوق Bonlife 10

مقعد صندوق Bonlife

1 699 £ on Amazon

هل تبحث عن طاولة تخزين غير مكلفة وفي نفس الوقت رائعة وعملية؟ نموذج Bonlife هذا هو النموذج المثالي. تبلغ مساحة التخزين 20 لترًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميمها القابل للطي إمكانية تغيير موقعها بسهولة.

دليل شراء مقعد الجذع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir مقعد الجذع

هناك عناصر مختلفة تساعد في جعل كل مقعد تخزين مناسبًا لمساحة واستخدام معين. لفرز النماذج العديدة المتاحة ، إليك المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها.

Critère n°1 : الموقع

المكان في المنزل حيث سيتم وضع مقعد الصدر هو الاعتبار الأول الذي تحتاج إلى أخذه في الاعتبار عند إجراء البحث. هل ستوضع في مطبخك ، في غرفة المعيشة ، أو عند مدخل منزلك أو شقتك؟ هل سيتم وضع المقعد في نهاية سريرك أم في الردهة؟ اعتمادًا على المكان الذي تخطط لوضعه فيه ، سيكون المقعد الذي تختاره مختلفًا تمامًا. قمة مبطن. بالنسبة لمقعد الصدر الموضوعة عند المدخل ، فإن الخيار الأفضل هو شيء قوي بسطح أكثر ثباتًا. لوضع المطبخ ، يختار العديد من الأشخاص نغمات ريفية وناعمة وطبيعية. أخيرًا ، إذا كنت ترغب في وضع مقعد تخزين على الشرفة أو في الحديقة ، فإن الخشب يعد اختيارًا ممتازًا. تعتبر نماذج الخوص والبلاستيك أيضًا خيارًا شائعًا للغاية

Critère n°2 : المواد

بمجرد ان تعرف اين ستضع مقعد صدرك ، يمكنك التركيز على مواد البناء. مع وضع الموقع في الاعتبار ، يمكن اتخاذ هذا القرار بسهولة. تعمل الموديلات البلاستيكية والخوص بشكل أفضل في الهواء الطلق ، بينما تعمل المقاعد ذات الألوان الخشبية الغنية بشكل أفضل في بيئة أكثر ليونة ، مثل غرفة نومك أو حتى غرفة المعيشة الخاصة بك. يعتبر الخشب ، كما هو الحال دائمًا ، أكثر مواد الأثاث تقليدية ومتانة. مواد اخرى. غالبًا ما يتم دمجه مع التنجيد الناعم ، ويمكن استخدام الخوص لصنع مقعد صندوقي خفيف الوزن ومقاوم للعوامل الجوية لوضعه في الفناء أو في الحديقة. أخيرًا ، هناك أيضًا مقاعد صندوقية PVC. مادة PVC هي مادة خفيفة الوزن ، مما يعني أن طاولة التخزين الخاصة بك سيكون من السهل تحريكها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متينة وسهلة الصيانة ومتوفرة في مجموعة واسعة من الألوان.

Critère n°3 :

من القول ان حجم مقعد صدرك يعتمد على المساحة التى سيتم وضعها فيه. تجنب اختيار نموذج كبير جدًا أو قد ينتهي به الأمر إلى إغراق الردهة أو غرفة المعيشة. فكر أيضًا في مقدار مساحة التخزين لديك ، مع الأخذ في الاعتبار أنها ستنخفض كلما تملأها! هل تبحث عن تخزين مجموعة من العناصر مثل ألحفة الشتاء والزجاجات والنظارات؟ للتأكد من أن كل شيء مناسب ، نوصيك بقياس العناصر التي تريد تخزينها قبل التحديد. يمكن دائمًا تكبير الوحدة لتناسب احتياجاتك على أفضل وجه. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن تخزين أحذية ، فننصحك باختيار نموذج مجهز بأجزاء إضافية مصممة لهذا الغرض. من الممكن أيضًا العثور على نماذج ذات أرفف أو أدراج.

Critère n°4 :

نمط مقعد الصدر الذي تختاره يجب أن يعكس الكثير من نمط منزلك أو شقتك. مقعد التخزين المناسب هو الذي يتناسب تمامًا مع تصميمك الداخلي. يمكنك اختيار النمط التقليدي الذي يأتي غالبًا بنماذج خشبية مع مساند للظهر ومساند للذراعين وتفاصيل منحوتة. هذا أسلوب خالد يمكن دمجه مع أي ديكور منزلي.

باسلوب صناعي ، مقعد الصدر يمنح منزلك احساس ومظهر المصنع. أخيرًا ، عادةً ما يكون لمقعد الصدر ذو الطراز المعاصر تصميمًا جريئًا للغاية مع العديد من التفاصيل التي ستعطي مظهرًا خلابًا تمامًا لداخلك دون ترك الجانب العملي.

Critère n°5 : الوزن

لا يجب أن يكون وزن مقعد التخزين الخاص بك في الحديقة أو على الشرفة مهمًا حقًا ، لأنه من المحتمل أنه بمجرد وضعه في مكانه ، لن تقوم بنقله من وقت مبكر جدًا. ومع ذلك ، سيكون لهذا تأثير على سهولة الإعداد في وقت التثبيت الأول. معظم مقاعد الصندوق ليست ثقيلة جدًا (لأنها مجوفة من الداخل) وستجد أن هذه النماذج البلاستيكية أخف من تلك الخشبية. على الرغم من أن هذا يعني أنه سيكون من الأسهل تحريكها إذا كان المقعد قائمًا بذاته وفي مكان أقل محمية في الحديقة ، يمكنك اختيار نموذج أثقل بحيث يكون هناك خطر أقل من التعرض للسقوط.

كيفية استخدام مقعد الصدر لتحسين المساحة؟

تأتي المقاعد الصندوقية في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والمواد التي تجعلها تتناسب مع ديكور منزلك. ولكن في حين أن الطاولة هي مجرد طاولة والكرسي مجرد كرسي ، يمكن أن يكون لمقعد الصدر مجموعة واسعة من الوظائف لإفادة أي منزل أو بيئة عمل. استمر في القراءة للحصول على أفكار حول كيفية دمج مقعد الصدر في كل غرفة في منزلك.

في غرفة المعيشة

  • مسند القدمين: إن وضع قدميك بعد يوم طويل هو الطريقة المثلى للاسترخاء. إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك لا تحتوي على مسند أقدام ، فاستخدم مقعد الصدر.
  • طاولة القهوة: ما عليك سوى إضافة صينية مشروبات إلى سطح مقعد الصدر المصنوع من الجلد أو مقعد الصدر المنجد ، وتصبح خادمًا رائعًا للمقبلات والمشروبات والمزيد.
  • تخزين الوسائط: احتفظ بالوسائط المستخدمة بشكل متكرر وذات الإصدار المحدود معروضة في علبة ، ولكن يمكن تكديس بقية مجموعتك بشكل خفي في مقعد الصدر.
  • مقاعد إضافية: هل احتجت يومًا إلى سحب كرسي من غرفة الطعام إلى غرفة المعيشة بحيث يكون لكل فرد مكان للجلوس؟ يمكن أن يكون مقعد الصدر المستدير بمثابة طاولة بدون ظهر ومقعد دون الإخلال بالتصميم الداخلي. سيوفر مقعد الصدر الضخم مساحة كافية لشخصين أو أكثر للجلوس والاسترخاء.

في الغرفة

  • البياضات: مقعد الصدر في غرفة النوم هو المساحة المثالية لتخزين البطانيات والوسائد والملاءات وغيرها من أدوات الفراش. يوفر التصميم ذو الأدراج والمقصورات المدمجة مساحة أكبر.
  • التسكع - ليس فقط مقعد الصدر المنجد مريحًا ، ولكن عندما تجلس عليه لمشاهدة التلفزيون ، لن تزعج اللحاف الناعم أو الوسائد المرتبة بشكل أنيق على سريرك.

في الحمام

  • تخزين المستلزمات الأساسية: إذا كان لديك مساحة أرضية ، يمكن أن تكون طاولة التخزين طريقة رائعة لتنظيم المناشف وورق التواليت والمزيد.
  • باديكير: امنح حمامك مقعدًا مناسبًا للتخزين العثماني لأنشطة أخرى مثل باديكير.

Les différents types d'مقاعد الصدر

مقعد صدر لغرفة النوم

عادة ما يتم وضع مقاعد تخزين غرفة النوم أسفل السرير لمزيد من الراحة وجاذبية بصرية أفضل. تتطابق هذه عادةً مع مادة السرير ، أو على الأقل لونها وشكلها. غالبًا ما يتم استخدامها لتخزين الملاءات والبطانيات والوسائد الإضافية ، وتتخذ شكل أريكة بدون ظهر أو عثماني واسع ، مع سطح منجّد.

في المطابخ وغرف الطعام ، عادة ما تستخدم مقاعد الصدر كمقاعد على الطاولة. بالإضافة إلى مطابقة التصميم العام ونمط الغرفة ، عادة ما يتم تقديم مقاعد المطبخ وغرفة الطعام بألوان ريفية وناعمة وطبيعية أكثر ولها ظهور مستقيمة لدعم جسمك عند الجلوس.

تعتبر مقاعد تخزين غرفة المعيشة أمثلة مثالية على مزيج من الراحة والأناقة والوظائف. إنها مثالية لإضافة مساحة جلوس إضافية ومساحة تخزين في غرف المعيشة الصغيرة في نفس الوقت. يستخدم بعض الأشخاص ، الذين يفتقرون إلى المساحة والأثاث ، مقاعد غرفة المعيشة كمقعد إضافي أو طاولة قهوة أو مسند أقدام أو قطعة مركزية أو وحدة تخزين. لا يوجد حد لاستخدامها!

ان المدخل ، او بشكل اكثر تحديدًا ، الرواق ، ربما يكون احد افضل الاماكن لوضع مقعد الصدر. في هذه المنطقة ، يستخدم الأشخاص مقعد الصدر لتخزين أحذيتهم والأشياء الأخرى التي لا يستخدمونها كثيرًا أو لا يستخدمونها في الموسم. لهذا السبب يجب عليك اختيار نموذج من الخشب الصلب بظهر قوي يتحمل حركة المرور التي تأتي مع الرواق. أيضًا ، يجب أن تحتوي على وسائد قابلة للإزالة بحيث يسهل غسلها في الغسالة

ونعني بالمقاعد الصندوقية الخارجية النماذج التي يمكن وضعها على الشرفة أو في الحديقة. في الأصل ، كانت المقاعد الصندوقية تُستخدم في الحدائق: لقد كانت خيارًا مثاليًا لأخذ استراحة شاي سريعة أثناء البستنة ، ومكانًا مثاليًا لتخزين مستلزمات ومعدات البستنة عند الانتهاء من أعمال البستنة. إنها أيضًا خيارات رائعة كأثاث الفناء لأنه يمكنك الاحتفاظ بالوسائد بالداخل عندما تمطر بالخارج. عادة ما تكون مقاعد الصناديق الخارجية مصنوعة من الخشب أو الخيزران أو البلاستيك لأنها أكثر مقاومة لظروف الطقس.

مقعد خشبي مربع أو مقعد صندوق بلاستيكي؟

مقعد صندوق خشبي

الخشب مادة شائعة لصنع مقاعد التخزين. أفضل الموديلات مصنوعة من مواد رائعة ولها مظهر تقليدي. كما أنها تتميز بمجموعة واسعة من الأنماط والأشكال. هناك العديد من الخيارات للمواد الخشبية مثل الخشب الصلب والخشب اللين. تتمتع معظم الأخشاب الصلبة النموذجية بمتانة ممتازة ، مما يجعلها الخيار الأفضل للأثاث الذي يدوم. كما أن الخشب مرن للغاية. حتى تتمكن من العثور على أنماط مختلفة من مقاعد الصدر الخشبية.

مقعد تخزين بلاستيك

البلاستيك هو الخيار الأمثل لمنصة التخزين الخارجية. بالمقارنة مع الخشب ، فإن البلاستيك مقاوم للعوامل الجوية ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في الهواء الطلق. هذه المادة قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية ، مثل المطر والثلج والأشعة فوق البنفسجية الشديدة. كما أن البلاستيك متين ومقاوم للماء. يعتبر مقعد التخزين البلاستيكي مثاليًا للحفاظ على الأشياء جافة.

النتيجة

في النهاية ، يعد الخشب ، بفضل جانبه النبيل متعدد الاستخدامات ، مناسبًا بشكل أفضل لمقاعد التخزين المستخدمة في الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث تحديدًا عن مقعد تخزين لحديقتك أو شرفتك ، فسيكون الطراز البلاستيكي هو الخيار الأمثل نظرًا لقدرة البلاستيك على تحمل الطقس.

لماذا تشتري طاولة تخزين؟

إنها قطعة أثاث متعددة الاستخدامات

يمكن استخدام مقاعد الصدر لأغراض مختلفة في المنزل. حقيقة أنهم يطلق عليهم مقاعد لا تعني أن وظيفتهم الوحيدة هي العمل كمقعد. إنه تخزين مثالي للوسائد والشراشف إذا كان مقعدًا لغرفة النوم. إذا كان مقعدًا بجذع خارجي ، فإنه يوفر تخزينًا جيدًا لحطب الوقود ومعدات البستنة الخاصة بك. إلى جانب التخزين ، تضفي مقاعد الصدر أيضًا اللون والملمس إلى منزلك. تم صنع بعض الموديلات لتعزيز جماليات ديكور منزلك. توفر مقاعد تخزين المدخل أيضًا مساحة تخزين إضافية للأحذية.

إنه أثاث محمول

السبب الآخر للنظر في الاستثمار في واحد أو أكثر من مقاعد الصدر هو قابليتها للنقل. مقاعد الصدر سهلة النقل ، ويمكنك نقلها من نقطة إلى أخرى كما يحلو لك. عند استخدامها في الداخل ، يمكنك وضع مقاعدك في المدخل أو نقلها إلى غرفة الطعام أو اصطحابها إلى غرفة النوم. في الهواء الطلق ، يمكنك استخدامها للاستلقاء بجانب المسبح أو وضعها في الفناء. معظم المقاعد الصندوقية ، خاصة تلك المصنوعة من المواد البلاستيكية ، خفيفة الوزن ويمكن حتى لشخص واحد حملها.

لها خاصية الأمان

إذا كنت تشتري طاولة تخزين خارجية ، فربما تتساءل كيف ستحافظ على أغراضك مخزنة فيها بأمان. تم تصميم غالبية مقاعد الصدر الخارجية مع مراعاة السلامة. يأتي معظمها مع أقفال أو أقفال مدمجة.

من السهل الحفاظ عليها

توفر مقاعد الصدر ميزة إضافية تتمثل في كونها صيانة. إذا كانت مصنوعة من الخشب ، فستجد أنه من السهل جدًا صيانتها ، لأن الخشب مصنوع ليكون مقاومًا ويدوم. إذا وضعتهم في الردهة ، فيمكنهم تحمل الصدمات والخدوش العرضية. لا داعي للقلق بشأن النتوءات والخدوش. إذا كانت مقاعد تخزين خارجية ، فلن تتطلب سوى التنظيف المنتظم. لا تحتاج إلى شراء مواد كيميائية أو منظفات قاسية لتنظيف مقاعدك. يمكن للمياه والمنظفات المعتدلة أن تفي بالغرض.

إنه استثمار جيد

عندما يتعلق الأمر بمقاعد الصدر ، فأنت تريد شيئًا عمليًا ومتعدد الاستخدامات وبأسعار معقولة. وهي مصنوعة من مواد مختلفة ، بما في ذلك الخشب والبلاستيك والمعدن ، وجميعها بأسعار مختلفة. كل ما عليك فعله هو البحث واختيار ما يناسبك. إذا كانت ميزانيتك محدودة حقًا ، فعادة ما تكون مقاعد الصناديق البلاستيكية ميسورة التكلفة. إذا كان بإمكانك إنفاق المزيد ، يمكنك اختيار النماذج الخشبية أو المعدنية.

أفضل الماركات مقاعد الصدر

في رأينا ، أفضل الماركات مقاعد الصدر في عام 2022 هي :

TecTake
Homifab
Atmosphera
Orion
Bento

TecTake هي علامة تجارية فرنسية تشتهر بأثاثها للمنزل والحديقة ، من بين أشياء أخرى. تتمتع هذه الشركة بحضور قوي عبر الإنترنت حيث تتمتع بسمعة ممتازة بين المستهلكين. مثل جميع العلامات التجارية الفرنسية ، لا تختلف Tectake من حيث المتانة وطول العمر والأداء ، خاصة بالنسبة لمقاعد التخزين هذه.

ولدت Homifab في عام 2017 ، ولا تزال علامة تجارية حديثة العهد ، لكنها واعدة للغاية. تقدم مجموعة واسعة من المنتجات تتراوح من الفراش (مراتب ، زنبركات صندوقية وملحقاتها) إلى أثاث المنزل والحديقة. مقاعد الصدر لهذه الماركة متينة وقوية

اذا كنت تبحث عن اثاث داخلى وخارجى على الانترنت فسوف تصادف حتما منتج مختوم Atmosphera. صنعت هذه العلامة التجارية اسمًا لنفسها مع المستهلكين بفضل مجموعة واسعة من الأثاث الخشبي بتشطيبات أنيقة ومواد عالية الجودة. لن تندم على شراء مقعد الصدر Atmosphera

اوريون هو معيار حقيقي فى الاثاث المصمت من خشب البلوط. طاولة طعام ، وخزانة تلفزيون ، وأرائك وحتى مقاعد تخزين ، كل ما تحتاجه لتجهيز منزلك بأثاث بتصميم متين بقدر ما هو عملي.

ليس دائما ان يكون الجزء العلوي من المجموعة باهظ الثمن! هذا هو شعار بينتو. يحب العملاء بنتو ولأسباب وجيهة عديدة. أثاثه جميل وبسيط وحديث في نفس الوقت. تم تصميم أثاث العلامة التجارية ، وخاصة مقاعد التخزين ، لتدوم ويمكن إقرانها بسهولة مع أي أثاث آخر تمتلكه بالفعل.

ما هو سعر مقعد الجذع

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
10 € à 45 €
منتج متوسط الجودة
45 € à 90 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 90 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

أضف حشوة إلى مقعد الصدر

يمكنك زيادة مستوى الراحة لمقعد الصدر عن طريق إضافة حشوة أو وضع وسائد مميزة عليه.

اختر مقعد صدر ممتع لغرفة طفلك

بالنسبة لغرفة الطفل ، قد يكون اختيار النمط المناسب لمقعد الصدر صعبًا بعض الشيء ، حيث تحتاج إلى التأكد من أن المقعد يتناسب مع الديكور ويمكن للأطفال استخدامه بسهولة. اختر مظهرًا ممتعًا ، مثل الألوان والأنماط الجريئة.

يوفر مقعد الصدر في غرفة النوم المكان المثالي لتخزين الفراش. يمكنك وضع مقعد الصدر عند سفح السرير أو إنشاء زاوية قراءة في غرفة نومك عن طريق وضع مقعد صدر كبير على الحائط.

تنظيف وتجفيف وسائد مقعدك الخارجى على الصدر

تنظيف الوسائد والوسائد يتكون من تنظيف السطح بالماء والصابون. تأكد من جفاف السطح والنسالة الداخلية تمامًا. الرطوبة المحصورة في الوسائد يمكن أن تخلق العفن

امسح هيكل طاولة التخزين بمنظف معتدل

لتنظيف هيكل طاولة التخزين الخاصة بك سواء كانت خشبية أو بلاستيكية ، خذ قطعة قماش مبللة أو زجاجة رذاذ بمنظف معتدل وامسح الأجزاء المعدنية أو البلاستيكية لطاولة التخزين.

أسئلة شائعة

كيفية صنع مقعد خشبي على شكل صندوق؟

يمكنك شراء مقعد صندوقي يعكس نمط منزلك ، ولكن العثور عليه بسعر مناسب قد يكون أصعب مما يبدو. أو يمكنك اختيار بناء واحد. أولاً ، إليك المواد التي ستحتاج إليها:

  • الألواح
  • شبكة سلكية
  • مسامير الرأس المسطحة
  • مشبك الورق

وهنا الخطوات الرئيسية التي يجب اتباعها:

  • قطع القطع
  • بناء الساقين
  • قم بتجميع قاعدة المقعد
  • قطع وإدخال شبكة سلكية
  • إرفاق المقعد ومسند الظهر

هنا تذهب!

لماذا انا بحاجة الى مقعد صدر؟

ان الاستخدام الاساسي لمقعد الصدر يؤثر بشكل مباشر على نوع واسلوب الموديل الذي يجب عليك شرائه. حدد ما إذا كنت تفضل التخزين المقسم أو مساحة كبيرة لمساعدتك على التنظيم بشكل أفضل. مع وضع كل هذه الأشياء في الاعتبار ، يمكنك المتابعة للعثور على مقاعد تتناسب مع أسلوب الديكور العام الخاص بك.

كيف اعرف حجم طاولة التخزين التى احتاجها؟

ببساطة احصل على شريط وقياس طول المنطقة حيث تريد تثبيت مقعد الصدر الخاص بك. تتلاءم معظم مقاعد تخزين غرفة النوم بسهولة عند سفح سرير مزدوج أو كوين أو بحجم كينغ. بالنسبة لمقاعد صندوق الطعام ، تأكد من أن أبعاد المقعد الصندوقي تسمح بوضعه بين أرجل طاولة الطعام بحيث يمكنك دفعه برفق أسفل الطاولة عند عدم استخدامه.

_ ما هو نمط مقعد الصدر الذي يجب علي اختياره؟

كما ذكرنا من قبل ، الاسلوب مهم للغاية. يجب عليك اختيار مقعد الصدر الذي يتناسب مع التصميم الداخلي الحالي الخاص بك. لكن النماذج الأكثر تنوعًا هي مقاعد الصندوق الداخلية مع تنجيد من الجلد الصناعي المألوف ، ومقاعد صندوقية ذات قمة معنقدة فاخرة ، مع تنجيد ناعم أو مقاعد صندوق خشبي قوي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. [أعلى 10] أي مقعد به مساحة تخزين يجب أن تختاره لداخلك؟, For-interieur.fr
  2. دليل الشراء: كيفية اختيار مقاعدك وكراسيك, Made.com
  3. , Debroussaillez.fr
  4. رخيصة ، صدر وجذع, Conforama.fr
  5. , Woodsmith.com
  6. , Homestuffexpert.com
  7. , Viesso.com
  8. , Earlyexperts.net
  9. , Storables.com
  10. , Yellowpages.ca
  11. , Lowes.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!