أفضل مقاعد التدليك2024

تم تصميم مقاعد التدليك خصيصًا لتوفير التدليك بالطبع ، لكن لها فوائد عديدة ، خاصة عندما تأتي لممارسة الرياضة. ستساعدك مقاعد التدليك على الاسترخاء. لكن كيف تختارها؟ في هذه المقالة سوف نقدم لك أفضل مقاعد التدليك حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل بالراحة التي يوفرها هذا الجهاز بعد التدريب.

HoMedics CBS-1000 1
8

اختيار المحرر

HoMedics CBS-1000

أفضل كرسي مساج

Homedics CBS-1000 هو جهاز تدليك يوفر العديد من المزايا على أساس يومي ، بما في ذلك إمكانية الحصول على إمكانية حقيقية للاسترخاء الجسدي والمعنوي وكل ذلك مهما كانت أمراضك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقعد التدليك Homedics CBS-1000 مريح للغاية ويجعلك ترغب في الاسترخاء على الفور. بصريا ، إنها جميلة وأنيقة للغاية. يمكنك بالفعل تركه مثبتًا في منزلك دون أي مشكلة وبدون تقليل جودة الديكور الخاص بك. حواف المقعد مرتفعة قليلاً لضمان الدعم الأمثل. يتميز أيضًا بسمك ممتاز وبطانة صلبة نسبيًا ، مما يتيح لك الاستمتاع بالتدليك لساعات عديدة دون أي إزعاج. أنه يمكنه الاسترخاء التام دون ظهور أي توتر. ثم الجانب المبطن يجعل ظهرك مثبت جيدًا. يوفر لك المقعد 12 وظيفة مختلفة مثل مساج شياتسو الكلاسيكي ، والتدليك بالتدفئة ، وتدليك الفخذين ، وتدليك الأيدي الأربعة ، وتدليك الاهتزاز وغيرها الكثير.

مريح 2
7

مريح

مقعد التدليك COMFIER هذا هو المقعد الذي يمكن تثبيته في أي مكان تريده ، سواء على كرسي بذراعين أو أريكة أو مقعد السيارة. إنه متعدد الاستخدامات ليريحك من أي مكان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقعد التدليك COMFIER مناسب للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر والكتف والقطن. يمكن أن يساعدك على تخفيف التوتر والأوجاع والتوتر والعقدة وتهدئة عضلاتك ، وهو أمر رائع بعد التمرين . مع 10 محركات اهتزازية ووظيفة تسخين ، فإنه يوفر تدليكًا لطيفًا ومهدئًا للظهر والفخذين. كما أنه يساعدك على تخفيف التوتر والتوتر. تحتوي على وسادة تدليك تسمح لك باختيار منطقة التدليك ومجهزة أيضًا بـ 5 أوضاع مبرمجة و 3 درجات تدليك متغيرة لتمنحك أفضل تدليك يمكنك تخصيصه.

هذا المقعد آمن وموثوق بها لأن السخان مزود بثرموستات حماية من الحرارة الزائدة. مع ميزة الإغلاق التلقائي ، فإنه يضمن الاستخدام الآمن حتى لا تقلق لأنه خالٍ من المخاطر. لكن هذا المقعد هو مقعد مساج يهتز فقط ولكن ليس مدلك شياتسو.

رينفو 3
9

الاعلى فى المجموعة

رينفو

مقعد التدليك RENPHO هو مقعد تدليك مثالي للجميع. النساء والرجال والأطفال ، سوف يخفف من الأمراض ويوفر لك الراحة المثلى لجميع أفراد الأسرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز مقعد التدليك من ماركة RENPHO بوسادة تتناسب تمامًا مع خلف رقبتك ويمكن تعديل ارتفاعها. لذلك تتكيف هذه الوسادة مع معظم أفراد الأسرة ، مهما كان حجمهم . يمكن لمقعد التدليك هذا أيضًا توفير تدليك شياتسو للظهر المخصص ، لأنه مع 8 عقد تدليك عميقة وهي مثالية حقًا مقارنة بالآخرين التي تحتوي فقط على 4 عقد تتحرك لأعلى ولأسفل أثناء الاسترخاء أثناء الاسترخاء.ظهرك ، مع 3 مناطق تدليك للظهر للاختيار من بينها من مثل الظهر بالكامل ، أو الجزء العلوي فقط أو أسفل الظهر فقط.

هذا المقعد يجعلك تستمتع بالعلاج الحراري المهدئ والاهتزاز. تعمل تدفئة الرقبة والظهر على تدفئة رقبتك وظهرك مع إرخاء العضلات المشدودة بشكل عام. اهتزاز المقعد بثلاث درجات قابلة للتعديل ، يمنحك تدليكًا مريحًا للوركين والفخذين. بالإضافة إلى كونه مجهزًا جيدًا ، سيمنحك هذا المقعد أكثر التدليك راحةً لك على الإطلاق.

سنايلاكس 4
8

سنايلاكس

مقعد التدليك SNAILAX هو المقعد الذي لن يخيب ظنك لأنه مثالي للتخلص من التوتر أو آلام العضلات التي تراكمت لفترة طويلة في جسمك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز مقعد التدليك SNAILAX بكثافة شياتسو. باستخدام مقعد التدليك هذا ، يمكنك ضبط موضع عقد التدليك وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. له خاصية مهدئة لتهدئة آلام الجسم وتحسين الدورة الدموية. ولكن أيضًا ، يحتوي هذا المقعد على غطاء قابل للنزع والغسل يسمح لك باختيار تدليك أكثر نعومة أو كثافة. يحتوي على 4 عقد شياتسو دوارة تتحرك وتسمح لك بإرخاء ظهرك بالكامل. يحتوي أيضًا على 3 مناطق تدليك للاختيار من بينها مثل الظهر بالكامل وأعلى الظهر وأسفل الظهر. منطقة للاسترخاء بدقة. قل وداعًا للآلام والأوجاع التي كان من الصعب الوصول إليها من قبل. العلاج بالحرارة المهدئ هو أيضًا أحد خيارات هذا المقعد الذي يوفر لجسمك الدفء اللطيف وفي نفس الوقت يريح الأوجاع والعضلات المشدودة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقعد التدليك

حاجة محددة؟

أفضل كرسي مساج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقاعد التدليك

أفضل
HoMedics CBS-1000 5
8
مريح 6
7
رينفو 7
9
سنايلاكس 8
8
اختيارنا
HoMedics CBS-1000
مريح
رينفو
سنايلاكس
Homedics CBS-1000 هو جهاز تدليك يوفر العديد من المزايا على أساس يومي ، بما في ذلك إمكانية الحصول على إمكانية حقيقية للاسترخاء الجسدي والمعنوي وكل ذلك مهما كانت أمراضك.
مقعد التدليك COMFIER هذا هو المقعد الذي يمكن تثبيته في أي مكان تريده ، سواء على كرسي بذراعين أو أريكة أو مقعد السيارة. إنه متعدد الاستخدامات ليريحك من أي مكان.
مقعد التدليك RENPHO هو مقعد تدليك مثالي للجميع. النساء والرجال والأطفال ، سوف يخفف من الأمراض ويوفر لك الراحة المثلى لجميع أفراد الأسرة.
مقعد التدليك SNAILAX هو المقعد الذي لن يخيب ظنك لأنه مثالي للتخلص من التوتر أو آلام العضلات التي تراكمت لفترة طويلة في جسمك.
وظائف
يوفر 12 وظيفة مختلفة
مزودة بثرموستات حماية من الحرارة الزائدة
يوفر تدليك شياتسو للظهر بشكل شخصي
لديه وظيفة التدليك الموضعي
أداء
تتميز بسمك ممتاز وبطانة صلبة نسبيًا
لديها 10 محركات تهتز
اهتزاز المقعد مع 3 شدة قابلة للتعديل
مجهزة بكثافة شياتسو
النوعية
مريح جدا وأنيق جدا
مناسب للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر والكتف وأسفل الظهر
مزودة بوسادة قابلة لتعديل ارتفاعها
يأتي مع غطاء قابل للنزع والغسل

دليل شراء مقعد التدليك

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقعد التدليك

شيء واحد مؤكد ، لاختيار كرسي التدليك المناسب ، يجب أن يكون مريحًا جدًا ومكيفًا أيضًا لاحتياجاتك لأن التعب والإرهاق والضغط هي حقائق سنستغني عنها بكل سرور. ويمكن أن تكون العواقب كثيرة. لهذا ، من الضروري مراعاة معايير الاختيار القليلة هذه.

المعيار رقم 1 - التدليك

يمكن أن يكون هناك أنواع مختلفة من التدليك على المقعد. يوجد تدليك شياتسو وهو تدليك مستوحى من العلاج الياباني ويحفز نقاط الوخز بالإبر. هذا النوع من التدليك مفيد جدًا في تخفيف توتر العضلات. هناك أيضًا تدليك بالاهتزاز يستخدم للتخلص من التيبس وأخيراً التدليك المتداول وهو تدليك لطيف إلى حد ما وفعال للغاية لإرخاء العضلات.

المعيار رقم 2 -

عند الشراء ، إذا كان هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك ، فهو استخدامك للمقعد لأن هناك أنواعًا مختلفة من مقاعد التدليك مع خيارات ووظائف مختلفة. لذلك عليك أن تحدد ما إذا كان ذلك لسيارتك أم للمكتب أم للمنزل. بناءً على ذلك ، ستختار مقعدًا يمكن نقله إلى حد ما أو تعديله حسب دعامات مختلفة. وتحتاج أيضًا إلى مراعاة حجم المقعد المناسب عمومًا للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 1.50 و 1.75 مترًا ، ولكن إذا كنت أطول ، فحاول العثور على مقعد يتناسب مع طولك.

المعيار رقم 3 -

تتميز مقاعد التدليك بالعديد من الميزات ويمكن لهذه الميزات أن تحدث فرقًا كبيرًا عند استخدامها. على سبيل المثال ، وظيفة التسخين ، هل هي متوفرة في النموذج الذي تبحث عنه ، إذا كان الأمر كذلك ، فكيف يتم توزيعها؟ وأي جزء من الجسد؟ لأن بعض المقاعد توفر وضع اهتزاز واحد فقط أثناء التدليك ، مما قد يكون مزعجًا لك إذا كانت الاهتزازات شديدة جدًا أو غير كافية. لذلك من الضروري تفضيل النموذج الذي يقدم العديد من أوضاع التدليك.

المعيار رقم 4 - الابعاد

هذا معيار مهم ، لأنه ليست كل المقاعد مناسبة بالضرورة لجميع أنواع الأجسام. كقاعدة عامة ، إذا كان طولك يتراوح بين 1.65 و 1.80 مترًا لبناء عادي ، فلن تواجهك مشكلة وستكون جميع المقاعد تقريبًا مناسبة لك. لأن المقعد الذي يتم تدليكه من أسفل الظهر إلى الكتفين أو الرقبة ، لن يكون مرضيًا بالنسبة لشخص يبلغ ارتفاعه 1 مترًا و 60 مترًا كما هو الحال بالنسبة لعملاق يبلغ طوله مترًا واحدًا و 90 مترًا. . لذا اختر مقعد التدليك الذي يوفر خيارات تعديل أكثر من المقعد القياسي البسيط إذا كنت تريد أن تستفيد عائلتك بأكملها منه.

المعيار رقم 5 - الراحة والبساطة

هذه معايير مهمة لأن بعض عشاق التدليك سيجدون صعوبة في التكيف مع الأجهزة التي تقدم رؤوس تدليك قاسية للغاية. وتختار بعض الشركات المصنعة أيضًا رؤوسًا مجهزة بالهلام لجعل التدليك أكثر نعومة وأكثر متعة في كثير من الأحيان. مع مقاعد التدليك ، اعلم أن الأمر يستغرق عمومًا فترة من التكيف مع بعض جلسات التدليك حتى تحصل أخيرًا على الكثير من المتعة. للقيام بذلك ، عليك أن تعاني قليلاً في البداية لتتلقى أخيرًا التدليك اللطيف والمريح الذي تبحث عنه.

لاستخدام بسيط قدر الإمكان ، من الأفضل إعطاء الأفضلية للمقعد المجهز بجهاز تحكم عن بعد بسلك طويل بدرجة كافية. لذلك يمكنك عمل الإعدادات المختلفة وتشغيل برنامج تم تثبيته بشكل مثالي بالفعل.

مقعد للتدليك ، احتياطات للاستخدام

كما هو الحال مع جميع الأجهزة الإلكترونية التي لها تأثير مادي عليك ، من المهم توخي الحذر عند استخدامها. لأنه إذا كنت تعاني من تشوه في الظهر أو عرق النسا أو التهاب المفاصل أو حتى ألم موضعي حاد ، فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدام الكرسي حتى لا تزيد الأمور سوءًا. لذلك من الأفضل اتخاذ المزيد من الاحتياطات إذا كان المستخدم مسنًا أو طفلًا ، عن طريق خفض شدة الاهتزازات على سبيل المثال.

مقعد تدليك شياتسو أو كرسي مساج مُدفأ

مقعد تدليك شياتسو

تدليك الشياتسو من مقعد التدليك هو تدليك مستهدف بشكل خاص. يتم وضع الكرات في الجزء الخلفي من المقعد ، عن طريق الحركة من الأمام إلى الخلف وإعادة إنتاج الضغوط التي يمكن أن يمارسها أخصائي العلاج الطبيعي باستخدام إبهامه أو راحة يديه أو مرفقيه على جزء من الجسم.

ميزته أنه في المقام الأول علاج يمكنه تقليل التوتر والتوتر والقلق والاكتئاب. لذلك ستكون أكثر استرخاءً وهدوءًا. العيب هو أنها يمكن أن تكون قوية جدًا للأطفال وكبار السن وأي شخص صغير الحجم إلى حد ما. يمكن أن تؤذي الحركات والضغوط الطرقية قليلاً ، خاصة أثناء الاستخدامات الأولى.

مقعد تدليك ساخن

يحتوي هذا النوع من مقاعد التدليك على جهاز داخلي ينتج حرارة عند تنشيطه. ميزته أن لديه قدرة قوية على تخفيف التوترات التي تمارس على العضلات والمفاصل بشكل يومي. تعتبر الحرارة التي يوفرها هذا المقعد مفيدة للغاية لأنها تسمح بالاسترخاء العميق للعضلات. ومن عيوبه أنه لا يسمح بتدليك الرقبة وأنه يقدم نوعًا واحدًا فقط من التدليك.

النتيجة

إذا كنت ترغب في الاستفادة منه والاستمتاع بالتدليك ، فإن مقعد تدليك شياتسو يناسبك لأنه يجلب لك المزيد من الرضا لأنه قبل كل شيء علاجي. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب فقط في الحصول على تدليك بسيط ، فإن مقعد التدليك المدفأ مصمم لك ، فهو يسمح لك بالاسترخاء التام.

نصائح

تنظيف خفيف

إذا اخترت نموذجًا جلديًا ، فاستثمر في عوامل تنظيف معتدلة لا تضر بالتنجيد. يمكن للأقمشة الاصطناعية والتشطيبات الجلدية التعامل مع عوامل أقسى قليلاً ، ولكن بشكل عام سيستجيب نموذجك بشكل أفضل. للمسح اللطيف باستخدام حلول مخففة أكثر اعتدالًا مصنوع من منظف معتدل.

_ احم نفسك من الحيوانات

هل تعرف من سيحب كرسي التدليك الخاص بك بنفس القدر تقريبًا ، إن لم يكن أكثر منك؟ الحيوانات الأليفة الخاص بك. إذا كنت مالكًا سعيدًا لكلب أو قطة ، فتأكد من ترك مقعدك مغطى بالمواد دون رقابة لتجنب الخدوش السطحية أو الشعر غير المرغوب فيه. لذا احفظه بعيدًا عن متناول حيواناتك الأليفة في المنزل. لكن الأهم من ذلك ، أنك تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر من شعر الحيوانات الأليفة الذي يمكن أن يتسلل إلى الأجزاء الميكانيكية من كرسيك ، يجدر بك نفض الغبار عنه برفق لتجنب الانسداد أو حدوث عطل محتمل بسبب الحيوانات الأليفة.

_ راقب سعة وزن الموديل الخاص بك

قد تجد العديد من الأطفال أو الأحفاد يرغبون في الركوب معك لأنهم يريحونك على جهاز التدليك ، لذا احرص على عدم زيادة تحميل مقعدك. يمكن أن يؤدي الوزن الزائد إلى إجهاد وأداء أقل من الميكانيكا.

ان مناطق محددة الهدف //

تحتاج إلى تنظيف كل بوصة مربعة من مقعدك بعمق للحفاظ على نضارة الأشياء. لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص لمناطق مقعدك التي تتلامس بشكل متكرر مع الجلد المكشوف. يجب أن تكون مناطقك الرئيسية الثلاثة المستهدفة هي الذراعين والرقبة والرأس. تتميز العديد من الموديلات بحشوة قابلة للإزالة ، مما يسمح لك بتنظيف أقسام مقعدك بشكل فردي دون الكثير من المتاعب.

ربما لن تحتاج إلى الكثير من الاقتناع للاستخدام المتكرر ، ولكن من الجدير بالذكر أن فترات عدم النشاط الطويلة يمكن أن تساهم في بطء الأداء قليلاً. إذا مرت فترة على استخدامك لمقعدك ، فقد ترغب في دهن الأجزاء الداخلية بالزيت. إذا كانت لديك أية مخاوف بشأن أداء كرسيك ، فاتصل بالخبراء لمعرفة كيفية حل هذه المشكلات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كرسي مساج؟

يعتمد أفضل مقعد تدليك على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

_ _ _ _

لا يغسل تحت الماء تجنباً لإتلافه ينصح بتغطيته بغطاء واقي أو منشفة قبل استخدامه.

ما هو الغرض الرئيسي من كرسي التدليك؟

الغرض الرئيسي من مقعد التدليك هو تحسين صحة ورفاهية المستخدمين من خلال تخفيف توتراتهم العضلية.

هل يمكنني تركيب مقعد التدليك في سيارتي؟

نعم ، هذا ممكن تمامًا بشرط ألا يكون المقعد ثقيلًا جدًا ويتناسب مع مقعد السيارة.

ما هي أنواع التدليك المختلفة التي يقدمها مقعد التدليك؟

من الناحية النظرية ، يوفر مقعد التدليك تدليكًا شياتسو ، ومساجًا بالاهتزاز ، وتدليكًا ساخنًا أو الثلاثة جميعها في نفس الوقت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ⇒ Meilleur siège massant: اختبار Avis et Comparatif 2021, Muscle-up.fr
  2. _ فوائد كرسي التدليك, Spine-healthe.com
  3. لماذا كراسي المساج؟ - الفوائد الصحية للتدليك, Infinitymassagechairs.com
  4. كيف تعمل كراسي المساج؟, electronics.howstuffworks.com
  5. , bestratedmassagechair.com–
  6. , Nytimes.com
  7. م ، ان, Wsj.com
  8. , Glamour.com–
  9. https: //www.glamour.com/story/would-you-want-to-drive-a-caratform, feneticwellbeing.com
  10. , massage-chair-relief.com
  11. , boulanger.com
  12. , darty.com
  13. , natureetdecouvertes.com
  14. , muscle-up.fr
  15. , cdiscount.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , amazon.co.uk
  18. , but.fr
  19. , auchan.fr
  20. , fauteuil-massant.org
  21. , natureetdecouvertes.com
  22. , laredoute.fr
  23. , sens-original.com
  24. , cdiscount.com
  25. , testmateriel.net
  26. , quebellissimo.fr
  27. , teleshopping.fr
  28. , forum-peugeot.com
  29. , girodmedical.com
  30. , appareil-massant.com
  31. , appareil-massant.com
  32. , mon-fauteuil-massant.info
اقرأ المزيد
اختيارنا
HoMedics CBS-1000 9
HoMedics CBS-1000
مريح 10
مريح
رينفو 11
رينفو
سنايلاكس 12
سنايلاكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!