أفضل طاولات الزينة2024

ركن الجمال في الغرفة حيث يُنصح بالإعجاب بنفسك ، منضدة الزينة ، أكثر بكثير من مجرد قطعة أثاث بسيطة ، إنها مساحة تعتني بها بنفسك ، حيث تخزن منتجات التجميل وحيث نعمل أيضًا في بعض الأحيان. كيف تختارين هذا الأثاث الذي يضفي لمسة أنثوية وأنيقة على غرفة النوم؟ نخبرك بكل شيء في هذا الدليل ومقارنة أفضل مصففي الشعر لهذا العام.

مصفف شعر مارلين 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مصفف شعر مارلين

أفضل طاولة زينة خشبية عتيقة

يحمل مصفف الشعر هذا الاسم الأول لمغنية أسطورية ، والتي تدل بالفعل على السحر والأناقة التي تنضح بها! ستقنعك مرآته البيضاوية والأدراج القديمة.

إِعرض السِّعر

ستضيف طاولة الزينة هذه طابعًا مميزًا إلى غرفة نومك. يمنحه تصميمه الخشبي بالفعل مكانة معينة ، ولكن يضاف إلى ذلك نغمة اللون الرمادي الفاتح التي ستضيء الغرفة بشكل أكبر. ومع ذلك ، فإن الأصل الرئيسي لطاولة الزينة هذه هو السحر الفاتن والعتيق الذي تأخذه من مرآتها البيضاوية ، التي تمسك بمشبكين ، وأرجلها المنحنية. يمكن تعديل زاوية الميل وفقًا لللمعان وارتفاع المقعد لطاولة الزينة التي ستختارها. يوجد درجان صغيران على جانبي الطاولة ويحددان مكانًا حيث يمكنك وضع العطور ومنتجات المكياج. الكوة تطل على مساحة واضحة يمكن استخدامها على النحو الذي تراه مناسبًا. يوجد أدناه درج تخزين كبير. يبلغ عرض المجموعة 80 سم وعمقها 40 سم وارتفاعها 133.5 سم ؛ أبعاد مدمجة بما يكفي لتجد طاولة الزينة هذه مكانها في غرف النوم الصغيرة.

منضدة الزينة مع أدراج Vasagle 2
8

منضدة الزينة مع أدراج Vasagle

افضل طاولة زينة بمرآة ثلاثية رخيصة

أضئ غرفة نومك بهذا الخزانة البيضاء بالكامل المزودة بأدراج وتصميم أنثوي للغاية. يحتوي Vasagle على مرآتين ، مما يسمح لك بالنظر إلى نفسك من عدة زوايا.

إِعرض السِّعر

مزيج من ألواح MDF والخشب المصمت يضفي على منضدة الزينة Vasagle تصميمًا كلاسيكيًا وأنثويًا. لونه الأبيض دقيق فقط من خلال المقابض المعدنية القديمة لأدراجها. بالإضافة إلى كرسيها المبطّن المريح للغاية ، تظل الحجة الرئيسية لطاولة الزينة هذه هي المرايا الثلاثة ؛ 2 على حدود واحد في المركز قابلة للتعديل. وبالتالي سيكون لديك إمكانية الإعجاب بنفسك من زوايا مختلفة دون الحاجة إلى قلب رأسك. فقط أغلق المرآتين الجانبيتين على المرآة الرئيسية لتكشف عن 8 خطافات لتعليق قلاداتك. يوجد أدناه خط مكون من 4 أدراج صغيرة معلقة بمنافذ ومحاطة بدرجين مقطوعين للفرش. تم تجهيز منضدة الزينة أيضًا بثلاثة أدراج أخرى موضوعة على واجهتها الرئيسية.

طاولة تزيين ركنية بـ 5 أدراج رائعة 3
9

طاولة تزيين ركنية بـ 5 أدراج رائعة

افضل منضدة زوايا عالية الجودة

سوف يجعلك السحر الفاخر والحديث لطاولة الزينة الحلوة الأعلى في النطاق هذه تشعر بالسعادة. ستغريك أصالة الفتح (أكثر من 180 درجة!) من الأدراج الخمسة.

إِعرض السِّعر

عندما تريد الحصول على مساحة أكبر في غرفة النوم ، فإنك تستثمر في منضدة الزوايا المدمجة مثل Sweet. يمكن إغراء المرء بسهولة بخطوطه الهندسية التي تتنفس الهواء الحديث والفاخر في الغرفة. ويلزم البحث عن الكمال: طاولة الزينة هذه مزودة بثلاثة مرايا ، بما في ذلك واحدة مركزية واثنتان أخريان على الجانبين للحصول على مناظر جانبية جيدة. يتم أيضًا حمل هذه المرايا الجانبية بواسطة الرفوف حيث يمكنك عرض الصور والتحف. يوجد على جانب واحد رف مخفي صغير حيث ستخزن فيه كتبك ودفاتر ملاحظاتك. على الجانب الآخر ، لديك سلسلة من 5 أدراج يحمل كل منها بمفصلة واحدة للسماح بفتح حتى أكثر من 180 درجة. علاوة على ذلك ، في هذا التصميم الأصلي ، تضع طاولة الزينة هذه المصنوعة من الميلامين و ABS كل إمكاناتها.

منضدة الزينة البيضاء مع LED 4
7

مع مصابيح ال اي دي

منضدة الزينة البيضاء مع LED

افضل منضدة الزينة مع مرآة مضاءة

تم تحسين التصميم الأساسي إلى حد ما لطاولة الزينة البيضاء هذه من خلال وجود المرآة ذات الحواف بأضواء LED. من المستحيل أن تفوت مكياجك مع هذا الجهاز!

إِعرض السِّعر

نظرًا لأن المكياج يتطلب دقة كبيرة ، يمكنك صقله كما تشاء بفضل المرآة المضيئة لطاولة الزينة هذه. لن تفلت من عيوبك بفضل مصابيح LED العشرة حول المرآة ، والتي بفضلها يمكنك الحصول على إضاءة دافئة أو باردة (2700 إلى 6500 كلفن) اعتمادًا على الإضاءة في غرفة نومك. هذه المصابيح التي تبلغ 10 وات ، والتي تعرض تصنيف IP20 المقاوم للماء ، تعمل على مصدر الطاقة الرئيسي. تم تضمين كابل الطاقة مقاس 120 سم بالفعل.

_ بصرف النظر عن الاضاءة ، طاولة الزينة هذه لها تصميم اساسى ورصين الى حد ما. على جانبي المرآة المضيئة ، لديك أرفف لتخزين منتجات التجميل ، والمواهب والصور. في غضون ذلك ، يتسع الجزء الأمامي من الطاولة لدرجين كبيرين يعملان بالدفع والإغلاق. تبلغ أبعاد طاولة الزينة 40 × 108 × 142 سم. إنه متوافق مع كرسي ومقعد للتزيين ذو ظهر.

دليل التسوق • 2024

أفضل حلاق

حاجة محددة؟

أفضل طاولة زينة خشبية عتيقة

افضل طاولة زينة بمرآة ثلاثية رخيصة

افضل منضدة زوايا عالية الجودة

افضل منضدة الزينة مع مرآة مضاءة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طاولات الزينة

BEST HIGH-END ممتازة
مصفف شعر مارلين 5
8
منضدة الزينة مع أدراج Vasagle 6
8
طاولة تزيين ركنية بـ 5 أدراج رائعة 7
9
منضدة الزينة البيضاء مع LED 8
7
اختيارنا
مصفف شعر مارلين
منضدة الزينة مع أدراج Vasagle
طاولة تزيين ركنية بـ 5 أدراج رائعة
منضدة الزينة البيضاء مع LED
يحمل مصفف الشعر هذا الاسم الأول لمغنية أسطورية ، والتي تدل بالفعل على السحر والأناقة التي تنضح بها! ستقنعك مرآته البيضاوية والأدراج القديمة.
أضئ غرفة نومك بهذا الخزانة البيضاء بالكامل المزودة بأدراج وتصميم أنثوي للغاية. يحتوي Vasagle على مرآتين ، مما يسمح لك بالنظر إلى نفسك من عدة زوايا.
سوف يجعلك السحر الفاخر والحديث لطاولة الزينة الحلوة الأعلى في النطاق هذه تشعر بالسعادة. ستغريك أصالة الفتح (أكثر من 180 درجة!) من الأدراج الخمسة.
تم تحسين التصميم الأساسي إلى حد ما لطاولة الزينة البيضاء هذه من خلال وجود المرآة ذات الحواف بأضواء LED. من المستحيل أن تفوت مكياجك مع هذا الجهاز!
موضوع
يشرب
خشب MDF وخشب صلب
الميلامين و ABS
مجلس الجسيمات
أبعاد
40 × 80 × 133.5 سم
40x90x148 سم
38 × 113.5 × 142 سم
40 × 108 × 142 سم
المرايا
1 (بيضاوي)
3 (2 قابل للتعديل)
3 (2 جانبي)
1 (مضيئة)
أدراج
3
7
5
2
تصميم
خمر وبراقة
كلاسيكي وأنثوي
حديثة وفاخرة
رصين

دليل شراء حلاق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حلاق

تعتبر منضدة الزينة أثاثًا أساسيًا لطقوس جمال المرأة. ومع ذلك ، يجب مراعاة المعايير التالية عند الاختيار.

المعيار رقم 1 - مواد الصنع

يحدد اختيار المواد عمر منضدة الزينة. معظم الموديلات مصنوعة من الخشب (البلوط ، الزان ، إلخ) أو الخشب المقلد مثل الألواح الليفية متوسطة الكثافة التي تسمى MDF. يبقى الخشب الصلب ، الجمالي والمقاوم ، خالدًا. سواء كانت ملطخة أو ملطخة ، فإن هذه المادة النبيلة لديها كل شيء. وللخروج عن المألوف ، يمكنك اختيار منضدة الزينة المعدنية ، وهو أمر نادر إلى حد ما.

المعيار رقم 2 - الابعاد

عند اختيار منضدة الزينة ، تأكد من أن أبعاد الأثاث مناسبة للمساحة التي ستضعها فيها. منضدة الزينة الكبيرة جدًا تخاطر بفوضى الغرفة وإعاقة الحركة. لا ينبغي أن يكون صغيرًا جدًا أيضًا. خلاف ذلك ، لن تكون قادرة على استيعاب جميع ملحقات التجميل. ناهيك عن حقيقة أن منضدة الزينة الصغيرة جدًا ستبدو مثل لعبة أكثر من كونها قطعة أثاث حقيقية!

المعيار رقم 3 - _ _ _

عندما يكون لديك فكرة شراء منضدة الزينة ، فإن الهدف الرئيسي هو تخزين ملحقات تصفيف الشعر ومنتجات التجميل الخاصة بك. لذلك يوصى بالمراهنة على قطعة أثاث مجهزة بالعديد من الأدراج. يمكنك أيضًا اختيار منضدة زينة ذات سطح كبير ورفوف تتيح لك عرض العطور والمستحضرات أو حتى العناصر الشخصية الجميلة.

المعيار رقم 4 -

هنا ، يتعلق الأمر باللون والشكل والتشطيبات. هناك أيضًا نماذج ذات طراز ريفي أو باروكي أو رومانسي. بفضل هذه الاختيارات المتنوعة ، ستتمكن من اختيار طاولة الزينة التي تنسجم مع ديكور غرفتك وتعكس شخصيتك. على سبيل المثال ، بالنسبة للزينة الريفية ، يعد الخشب المصمت خيارًا أفضل. بخلاف ذلك ، تمتزج طاولات الزينة ذات التصميم المعاصر مع معظم الزخارف.

المعيار رقم 5 - مع او بدون كرسي؟

من المهم ان يكون كرسي منضدة الزينة مريح وثابت. نظرًا لأن جلسة تصفيف الشعر والمكياج يمكن أن تستغرق عدة دقائق. الجلوس عليها لمدة 15 دقيقة ليس بالأمر السهل إذا كانت الوسادة مبطنة بشكل سيئ. توفر بعض الطرز كرسي ارتفاع قابل للتعديل بينما لا يوفر البعض الآخر كرسيًا.

الأنواع المختلفة طاولات الزينة

منضدة الزينة الكلاسيكية

مستوحاة من الأثاث القديم ، تحظى طاولة الزينة الكلاسيكية بشعبية كبيرة بسبب أناقتها. لا يزال بها مرآة وأدراج لتخزين أدوات تصفيف الشعر ، والمكياج ، والعطور ، والمجوهرات ، وما إلى ذلك. هذا هو النوع الأكثر عملية من طاولة الزينة لأولئك الذين لديهم الكثير من الملحقات.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون لهذا النوع من منضدة الزينة عيوب. مسامير بعض النماذج عرضة للمشاكل بسبب هشاشتها. تحقيقا لهذه الغاية ، لا يدعم الأثاث التعامل القاسي للغاية وهذا يخاطر بقلب كل شيء. في هذه الحالة ، من الضروري إيجاد وسيلة أخرى للإصلاح.

تسريحة بدون مرآة

هذا النوع من منضدة الزينة يوفر فقط منضدة وربما كرسي. سوف تحتاج إلى شراء مرآة منفصلة. يسمح لك تصنيعها بإدخال كرسي (أحيانًا غير مزود) للجلوس. هذا النموذج هو الأنسب لأولئك الذين لديهم بالفعل مرآة. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك شراء بعضها بشكل منفصل لتحقيق أقصى استفادة من علاجات التجميل.

ميزتها الرئيسية هي القدرة على تحمل التكاليف. بالإضافة إلى ذلك ، منضدة الزينة هذه قابلة للتخصيص ، حيث يمكن للمستخدم اختيار المرآة التي تناسبها. إذا كان كبيرًا ، فيمكن استخدامه أيضًا كمكتب. ومع ذلك ، فإن عدم وجود زخرفة معينة يجعل قطعة الأثاث هذه بسيطة للغاية وغير جذابة.

ان خزانة الادراج هي خزانة ذات ادراج ، تعلوها مرآة. في لوح MDF أو الخشب الصلب ، يتميز هذا النوع من منضدة الزينة بقدرته على استيعاب العديد من الأشياء بفضل الأدراج الواسعة العديدة. ترتيبها يضفي طابعًا مميزًا على منضدة الزينة وبالتالي يعزز من أناقة غرفتك. عيبه أنه لا يحتوي على مساحة مخصصة للساقين ولا يسمح لك بالجلوس في المقدمة. لذلك ، فإن منضدة الزينة هذه لا تأتي مع كرسي مطابق

الإضافات الصغيرة التي تصنع الفارق

عند شراء منضدة الزينة ، يمكنك العثور على خيارات إضافية مختلفة لا ينبغي إغفالها ، مثل الأدراج الصغيرة للمجوهرات ، والأدراج بقفل صغير ، وخطافات العقد ، وحاملات فرش الشعر.

منضدة الزينة أو منضدة الزينة؟

حلاق

منضدة الزينة هي قطعة أثاث مخصصة لتصفيف الشعر والمكياج وتوفر عمومًا مساحة تخزين كبيرة مثل الأدراج والصينية والأرفف. هذه تجعل من الممكن تجميع منتجات التجميل وإكسسوارات التصفيف والمجوهرات للحصول عليها بسرعة عند الحاجة. قطعة الأثاث هذه تناسب أي غرفة نوم ، لكن العديد من النساء يفضلن وضعها في غرفة النوم لتجنب الفوضى في الحمام.

مع أو بدون مرآة ، تعتبر منضدة الزينة عملية دائمًا لترتيب غرفة النوم وإضافة ملاحظة زخرفية. مصنوع من الخشب أو لوح حبيبي ، ويتميز أيضًا بإمكانية استخدامه كسطح عمل أو مكتب أو وحدة تحكم. يكمن عيب هذه القطعة من الأثاث في صعوبة إيجاد مادة أخرى غير الخشب أو الخشب المقلد.

منضدة الزينة

طاولة الزينة هي قطعة من أثاث الحمام تشبه منضدة الزينة. الغرض منه هو تخزين أدوات التجميل ويمكن أن يستوعب أيضًا منتجات التجميل ووسائط الوضوء الأخرى. قطعة الأثاث هذه بشكل عام مجهزة بأدراج وصينية ومرآة. توجد طاولات زينة دوقة مستوحاة من الأثاث القديم القديم. تتكون الطرز الأخرى من جزء سفلي مزود بالعديد من الأدراج المتراكبة ، تسمى "طاولات الزينة الملائمة". أفخم الموديلات تقدم منضدة ورف رخامي.

يوفر وجود منضدة الزينة في الحمام العديد من المزايا. يسمح لك بتنظيم أدوات النظافة ومستحضرات التجميل دون تشوش المساحة. كل الأشياء في متناول اليد أثناء وقت الاستحمام والاستعداد. الجانب السلبي الوحيد هو أنه عليك الانتباه إلى المواد عند الشراء ، حيث أن بعضها لا يقاوم الرطوبة.

النتيجة

منضدة الزينة ومنضدة الزينة كلها عملية وعملية. الأمر متروك لك للعثور على الشخص الذي يناسبك بشكل أفضل وفقًا لاحتياجاتك وحجم الغرفة وعدد الأشخاص الذين يعيشون في المنزل. إذا كنت ترغب في تحسين ديكور غرفتك ، سواء كانت صغيرة أو فسيحة ، وكثير من الناس يستخدمون الحمام ، فقم بشراء منضدة الزينة. إذا كان لديك حمام واسع وقليل من الناس يستخدمونه ، يوصى باستخدام منضدة الزينة

لماذا تشتري منضدة الزينة؟

للشعر والمكياج

إن تجهيز نفسك بمصفف الشعر يجعل من الممكن تحويل جلسات التصفيف والمكياج إلى لحظة متعة حقيقية. يتم تثبيته في غرفة النوم أو في الردهة أو في الحمام ، مما يسمح لكل من النساء والرجال بالتباهي تمامًا.

إذا وجدت النساء سعادتهن أمام مرآة قطعة الأثاث هذه للنظر إلى أنفسهن أو للمكياج أو لتمشيط شعرهن أو لتعطير أنفسهن ، فيمكن للرجال أيضًا استخدامه لتمشيط شعرهن والحلاقة وكذلك لضبط ربطة العنق أو منديل الجيب.

يقدم مصفف الشعر دعوة حقيقية للعناية بنفسك بطريقة خفية. إنه يسهل الحياة اليومية للمرأة ، كائنات مهتمة بشكل طبيعي بمظهرها وجمالها.

للحد من الفوضى

بالإضافة إلى وظيفتها الرئيسية كأثاث للجمال ، تتيح منضدة الزينة أيضًا الحد من الفوضى في الحمام أو في غرفة النوم بفضل مساحات التخزين المتنوعة المتاحة.

من خلال الطاولة والأدراج الواسعة ، سيجد المستخدم مكانًا مناسبًا لإكسسوارات تصفيف مفيدة ولأدوات التجميل مثل أحمر الشفاه وظلال العيون وأحمر الخدود والبودرة وكريمات العناية.

بفضل معدات التخزين هذه ، لن تجد النساء صعوبة في العثور على الأشياء المفيدة أو اختيارها ، ولكن كل شيء في متناول اليد. في الواقع ، تعتبر منضدة الزينة أفضل مساعد للمرأة للحفاظ على النظام وتجنب التأخير عند الخروج.

لتعزيز ديكور الغرفة

عملية وجمالية للغاية ، لا تزال منضدة الزينة من بين قطع الأثاث الأكثر دقة وخالدة في جميع العصور. يوصى باقتناء منضدة زينة لتأثيث غرفة ولإضفاء جو أكثر أنوثة وراحة.

يضفي لمسة زخرفية وراقية على الداخل ، خاصة إذا كان بإمكانك إضافة مجموعة إضاءة. يستمر المصنعون في تقديم أنماط أنيقة وعملية لتلبية جميع توقعات الديكور.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

أفضل مكان لتركيب منضدة الزينة في غرفة النوم هو وضعها بالتوازي مع اتجاه جلوس السرير ، لأنك إذا قمت بتثبيتها أمام السرير أو في مكان آخر ، فقد تصاب بالذعر من الصورة في المرآة.

لا تضع السخان على الحائط

عادة ما يكون للبراز الغرور حشوة. للحفاظ على هذا الكرسي نظيفًا ، من الضروري نفض الغبار عنه يوميًا. يمكن إزالة الغبار بقطعة قماش نظيفة أو باستخدام مكنسة كهربائية يدوية.

انتبه للثرموستات!

يعتمد تنظيف وصيانة منضدة الزينة على طبيعتها. بالنسبة للخشب المشمع ، على سبيل المثال ، ما عليك سوى استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة لإزالة الغبار والأوساخ. من السهل تنظيف منضدة الزينة الخشبية المطلية ، حيث أن قطعة قماش ناعمة تكفي لإشراق منضدة الزينة. بالنسبة للمرآة ، ما عليك سوى رش الماء على سطحها وفركها برفق ، ثم جففها بقطعة قماش جافة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يوجد العديد من طاولات الزينة التي لا يزيد طولها عن 100 سم ، لذلك ليس من الصعب إيجاد موديل مناسب لغرفة صغيرة. يعد اختيار طاولة الزينة الزاوية أيضًا حلاً آخر لتحسين استخدام المساحة بسهولة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

تحميل منضدة الزينة بمجموعة من الصناديق أو صناديق التجميل ليست فكرة جيدة لإبرازها ، بل تفضل العناصر الزخرفية الرائعة مثل باقة من الزهور النضرة أو شمعة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مصفف شعر؟

تعتمد أفضل منضدة الزينة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تنظف منضدة الزينة البيضاء بشكل صحيح؟

من السهل تلطيخ منضدة الزينة البيضاء بآثار المكياج. مع مرور الوقت ، يميل أيضًا إلى اللون الأصفر. لاستعادة لون منضدة الزينة البيضاء إلى حالتها الأصلية ، يمكنك استخدام مزيج من الماء وصودا الخبز. ضعي هذا المزيج على الأثاث وافركي برفق باستخدام إسفنجة غير كاشطة.

كيف تخصص مرآة منضدة الزينة؟

سواء كانت مرآة منضدة الزينة مستديرة أو بيضاوية أو مستطيلة ، فمن الممكن تخصيصها وفقًا لرغباتك. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الخيال وبعض الملحقات غير المكلفة لخلق ديكور جميل في منزلك. يمكنك وضع ضوء سلسلة LED على حافة المرآة. منحدر للأضواء الكاشفة ومصباح حائط بذراع قابل للتعديل هما أيضًا من العناصر العصرية جدًا.

لماذا تستخدم اضاءة جيدة عند استخدام منضدة الزينة؟

الإضاءة الجيدة ضرورية جدًا لتسهيل رؤية أدنى عيب في الوجه ولحصولك على مكياج دقيق للغاية. إذا كانت منضدة الزينة لا تحتوي على إضاءة متكاملة ، يفضل وضعها بالقرب من النافذة قدر الإمكان للاستفادة من الضوء الطبيعي. يمكنك أيضًا وضع المصابيح على جوانب المرآة لإضاءة وجهك تمامًا.

ما هو الوقت المستغرق لتجميع منضدة الزينة؟

يعتمد وقت تجميع منضدة الزينة على الموديل. تقدم معظم الطرز قمة مع أدراج مجمعة بالفعل ، كل ما تبقى هو تركيب الأرجل والمرآة. يأتي البعض الآخر مُجمَّعًا مسبقًا. هناك أيضًا نماذج تتطلب تجميع منضدة الزينة بالكامل. في هذه الحالة ، لا تنس مراجعة دليل التجميع الذي يجب توفيره لإرشادك في التجميع. إذا لم تكن ماهرًا في هذا المجال ، تفضل قطعة أثاث سهلة التركيب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. منضدة الزينة اليوم تطورها وخصائصها, homedit.com
  2. , orphanswithmakeup.com
  3. كيف تختار الماكياج او منضدة الزينة., manomano.fr
  4. 100 % قطعة انثوية من الاثاث, meuble-magazine.com
  5. , westwing.fr
  6. https: //lilm.co/guide/what-style-of-hairdresser-choose-for-my-interior/, maisonapart.com
  7. تكبير الاثاث: عودة مصفف الشعر., lilm.co
  8. من تركيب منضدة زينة رخيصة فى غرفة النوم., houzz.fr
  9. , deco.fr
  10. شراء مصفف شعر رخيص | BUT.fr, but.fr
  11. مصفف شعر - اثاث رخيص لتصفيف الشعر - كونفوراما, conforama.fr
  12. Amazon.co.uk | طاولات الزينة لغرفة نوم البالغين, amazon.co.uk
  13. مصفف شعر - مانومانو, manomano.fr
  14. مصفف شعر بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  15. , ikea.com
  16. مصفف شعر: وحدة موبيليا ومكتب بمرآة ..., maisonsdumonde.com
  17. انا ، منضدة زينة ساحرة مع 3 ادراج ومرآة بيضاء ، سطح خشبي ..., centrakor.com
  18. اثاث تصفيف الشعر بسعر صغير - ManoMano, manomano.fr
  19. مصفف شعر للبالغين | La Redoute, laredoute.fr
  20. ، ، منضدة زينة رخيصة مع مرآة وحديثة ..., idmarket.com
  21. يباي, ebay.fr
  22. , leboncoin.fr
  23. مصفف شعر / مصفف شعر - اونيسيب, onisep.fr
  24. طاولات الزينة - ايكيا, ikea.com
  25. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  26. مصفف شعر ، قطعة أثاث تبدو جميلة ★ | أي واحد تختار, glamouretpaillettes.fr
  27. , pamono.fr
  28. , ebay.fr
  29. , but.fr
  30. , fr.m.wiktionary.org
  31. , merriam-webster.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مصفف شعر مارلين 9
مصفف شعر مارلين
منضدة الزينة مع أدراج Vasagle 10
منضدة الزينة مع أدراج Vasagle
طاولة تزيين ركنية بـ 5 أدراج رائعة 11
طاولة تزيين ركنية بـ 5 أدراج رائعة
منضدة الزينة البيضاء مع LED 12
منضدة الزينة البيضاء مع LED

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!