أفضل مصححات الموقف2024

آلام الظهر تصيب 90 % من الفرنسيين. هذا الألم ، الذي غالبًا ما يكون متكررًا ، يمكن أن يكون ناتجًا عن مستوى مرتفع جدًا من الإجهاد ، ونقص في النشاط البدني ، وزيادة الوزن ، ولكن قبل كل شيء عادات الوضعية السيئة. إذا كنت تظهر بالفعل علامات تشوه العمود الفقري ، فستحتاج بالتأكيد إلى مصحح وضع الجسم لتصويب ظهرك. أي نموذج يناسبك أكثر؟ اكتشف المزيد من التفاصيل في هذا الدليل الشامل.

Epitact PosturoStrap
9

اختيار المحرر

Epitact PosturoStrap

أفضل مصحح لوضعية الجسم في عام 2024

يعمل جهاز التصحيح الذاتي هذا مباشرة على ظهرك. لارتدائه يوميًا ، سيساهم في تحسين راحتك. متوفر بثلاثة أحجام ، وهو مناسب للأشخاص الذين يتراوح حجم تمثال نصفي بين 69 و 106 سم.

إِعرض السِّعر

هل تعاني من تشويه القوام؟ احصل على Epitact PosturoStrap. هذا النموذج يحسن وضعك بشكل طبيعي وتدريجي. ستعمل على تقويم صدرك باستخدام الضمادات اللاصقة التصحيحية . علاوة على ذلك ، فإن هذا المصحح يحمي ظهرك ويحافظ عليه على النحو الأمثل. أثناء استخدامه ، سوف تتعلم كيفية اتخاذ وضعية متناسقة بشكل متزايد ، مما سيساعد على منع آلام أسفل الظهر والظهر. ستكون قادرًا على أداء مهامك اليومية دون إعاقة تحركاتك. ارتدي مصحح القوام وفقًا لتعليمات الاستخدام والزي كالمعتاد. هذا النموذج خفيف ومرن ، ويتكون من وسادات وضعية شبه صلبة ذاتية اللصق ، وأشرطة دعم موضوعة في أماكن استراتيجية مثل الظهر وأسفل الظهر. كما أن لديها مستويات مختلفة من الشد بالإضافة إلى ترصيع السيليكون لتثبيتها بشكل مثالي طوال اليوم. يتم التعديل عبر شرائط الفيلكرو.

Correcteur de posture iThrough
7

iTh من خلال مصحح القوام

افضل مصحح وضع للمبتدئين

لا مزيد من آلام الظهر والرقبة والكتف. بأقل من 20 يورو ، يمكنك الحصول على مصحح قوام فعال وموثوق ومناسب لكل من الرجال والنساء.

إِعرض السِّعر

يسمح لك مصحح iThrough Corrector بمحاذاة عمودك الفقري بشكل طبيعي وتقويم الكتفين والظهر بشكل فعال. أثناء ارتدائه ، ستحصل على وضع جيد وبناء ذاكرة عضلية في نفس الوقت. يُترجم هذا إلى حقيقة أنه ، حتى لو لم تعد تحمله عليك ، ستتمكن من الوقوف بشكل صحيح ، دون الانحناء. ز على المقياس. يتم تقديم هذا النموذج بأحجام مختلفة ، من 37 إلى 49 ، وهو مناسب بشكل خاص لجميع الأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة ، في وضع الجلوس ، أمام الكمبيوتر. بمجرد أن يعود ظهرك إلى ما كان عليه ، ستبدو أفضل وتتمتع بحركة ممتازة.

Percko Gilet Lyne Up
9

الاعلى فى المجموعة

بيركو جيليت لين أب

افضل مصحح وضعى متطور

Percko Vest Lyne Up هو جهاز طبي معتمد وموصى به من قبل المتخصصين لتخفيف آلام الظهر. يتم تقديم هذا المصحح على شكل ملابس داخلية ، وهو متوفر أيضًا بأحجام متعددة وبنسخة محددة للرجال.

إِعرض السِّعر

يستخدم Percko Vest Lyne Up بشكل أساسي لتخفيف آلام الظهر. يقوم بشكل طبيعي بإعادة تنظيم العمود الفقري مع تقليل نقاط الضغط على الفقرات. لا يعمل الملحق على تقويم الظهر فحسب ، بل إنه يقوي أيضًا عضلات الظهر ويحفزها. للسماح بإعادة تأهيل كاملة للظهر ، يجب عليك ارتدائه لمدة 21 يومًا على الأقل. خلال هذه الفترة ، ستتعلم الوقوف بشكل مستقيم والحفاظ على الوضع الصحيح لفترة طويلة. مصنوع من مزيج من مادة البولي أميد والإيلاستين ، ويمكن غسل Percko Gilet Lyne Up في درجة حرارة 30 درجة مئوية. يعمل على أسفل الظهر والصدر . يستفيد الجهاز أيضًا من التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع والمصممة بشكل أساسي من قبل خبراء في الميكانيكا الحيوية وعلاج العظام والعلاج الطبيعي. يمنحك عملها المستمر إمكانية أداء جميع الحركات التي يمكن تخيلها دون الشعور بأي إزعاج. يمكن ضبط الموترات حسب الحاجة بفضل المثبتات الثلاثة.

Cooper Actipoche
8

اختيار ممتاز

كوبر أكتيبوش

بديل رائع وغير مكلف

تعد هذه الحزمة المكونة من 10 لاصقات تصحيحية بمفعول فوري. بالإضافة إلى تصحيح الوضع ، فإنه يحد أيضًا من الحركات الشاقة ويمنع آلام أسفل الظهر المحتملة.

إِعرض السِّعر

يتكون Cooper Actipoche من 10 رقع تصحيحية بمقاس قياسي تناسب جميع أنواع الجسم. وهي تستهدف في المقام الأول أولئك الذين يمارسون المهن الصعبة. يمكن للأشخاص الذين يجلسون طوال اليوم استخدامه أيضًا. الأمر نفسه ينطبق على كبار السن الذين يعانون من آلام مزمنة والرياضيين الذين يعانون من آلام عرضية. يظل مصحح الوضعية هذا فعالاً لمدة 48 ساعة ومقاوم للماء بشدة.

هل تريد اعادة تعلم كيفية اتخاذ وضعية جيدة؟ يوصى بشدة باستخدام كوبر أكتيبوش. قادر على علاج آلام ظهرك من الجذور ، يأتي هذا الجهاز على شكل صليب ذاتي اللصق. يمنعك هيكلها شبه الصلب من الانحناء بينما تحمي عمودك الفقري من الإيماءات المتهورة. هذا النموذج ، الذي يعطي تأثيرًا ثانيًا للجلد ، مضمون خاليًا من المواد والروائح الضارة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصحح الموقف

حاجة محددة؟

أفضل مصحح لوضعية الجسم في عام 2024

افضل مصحح وضع للمبتدئين

افضل مصحح وضعى متطور

بديل رائع وغير مكلف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مصححات الموقف

أفضل HIGH-END ممتازة
Epitact PosturoStrap
9
Correcteur de posture iThrough
7
Percko Gilet Lyne Up
9
Cooper Actipoche
8
اختيارنا
Epitact PosturoStrap
iTh من خلال مصحح القوام
بيركو جيليت لين أب
كوبر أكتيبوش
يعمل جهاز التصحيح الذاتي هذا مباشرة على ظهرك. لارتدائه يوميًا ، سيساهم في تحسين راحتك. متوفر بثلاثة أحجام ، وهو مناسب للأشخاص الذين يتراوح حجم تمثال نصفي بين 69 و 106 سم.
لا مزيد من آلام الظهر والرقبة والكتف. بأقل من 20 يورو ، يمكنك الحصول على مصحح قوام فعال وموثوق ومناسب لكل من الرجال والنساء.
Percko Vest Lyne Up هو جهاز طبي معتمد وموصى به من قبل المتخصصين لتخفيف آلام الظهر. يتم تقديم هذا المصحح على شكل ملابس داخلية ، وهو متوفر أيضًا بأحجام متعددة وبنسخة محددة للرجال.
تعد هذه الحزمة المكونة من 10 لاصقات تصحيحية بمفعول فوري. بالإضافة إلى تصحيح الوضع ، فإنه يحد أيضًا من الحركات الشاقة ويمنع آلام أسفل الظهر المحتملة.
مادة
المنسوجات 57٪ (بولي أميد ، إيلاستين ، بولي يوريثين) ، بلاستيك قابل للتشكيل بالحرارة 21٪ ، سيليكون 21٪ ، معدن 1٪
رغوة ، شبكة تنفس
بولي أميد ، إيلاستين
مادة قابلة للتنفس
صيغة
وسادات وضعية شبه صلبة ذاتية اللصق
أداة تمليس الظهر المختلطة القياسية
الملابس الداخلية التصحيحية
التصحيح التصحيحي
قابل للتعديل
نعم
نعم
نعم
لا
موانع
لا تستخدمه على الجلد المتشقق
-
-
لا تستخدميه على البشرة الحساسة ، المصابة ، الملتهبة ، لا تستخدميه لأكثر من 48 ساعة متتالية ، لا تستخدميه مع الأشخاص الذين لا يستطيعون إزالة الكونسيلر بأنفسهم
الأحجام المتوفرة
69 - 79 سم / 79 - 89 سم / 89 - 106 سم
37-49
مقاس 1 إلى 7 (تمثال نصفي 76 إلى 118 سم)
قياس وحيد

دليل شراء مصحح الموقف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصحح الموقف

لاختيار مصحح الموقف الصحيح ، من المهم جدًا الانتباه إلى النقاط الأساسية مثل الحجم والراحة وقابلية الضبط وسهولة الاستخدام.

المعيار رقم 1 - الحجم

تعد مصححات الموقف القياسية أكثر ملاءمة للقياسات القياسية. إذا لم يكن لديك الحجم المناسب لهذه المخففات ، أكبر أو أصغر من الحجم القياسي ، فلن يقوموا بعملهم بشكل صحيح. من الضروري التحقق مما إذا كانت قابلة للتمدد للتعويض عن زيادة الوزن أو الخسارة المحتملة.

المعيار رقم 2 - المواد المستخدمة

يمكن صنع مصححات الوضعية من مواد مختلفة. يوفر اللاتكس أو الليكرا أو الإيلاستين سهولة في الصيانة وعمرًا طويلاً. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب اللاتكس مشاكل جلدية ، مثل التهيج أو الطفح الجلدي ، إذا تم ارتداؤه لفترة طويلة.

تتميز مصححات الموقف المطاطية بأنها تتمتع بسعر مناسب ، ولكنها لا تتمتع بعمر افتراضي مقارنة بالمواد المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، فإن لها عيبًا من حيث الرائحة وعليك أن تعتاد عليها إذا كنت ترغب في ارتدائها.

يستخدم القطن على حمالات الصدر الخلفية. زادت هذه الطرازات من المتانة وهي قابلة للغسل بشكل عام ، حتى في الغسالة. تمنح هذه المادة هذا النوع من مصحح الوضعية الراحة المثالية. ولكن نظرًا لأن القطن لا يتمدد ولا يمتص الحرارة ، فهو غير مناسب لممارسة الرياضة البدنية أو الأعمال الشاقة.

المعيار رقم 3 -

إذا كنت لا تشعر بالرضا عن مصحح الوضعية الذي اخترته ، فمن المحتمل جدًا أن تتوقف عن ارتدائه. أعط الأولوية للراحة على التصميم عند الاختيار. اختر نموذجًا بأشرطة قابلة للتعديل أو أيضًا أجزاء مرنة يمكن أن تناسب شكلك تمامًا. تأكد من أن المادة المصنوعة منها لا تسبب تهيجًا طويل الأمد لبشرتك.

المعيار رقم 4 - اعدادات

يجب أن يكون مصحح الموقف الجيد قابلاً للتعديل وفقًا لمورفولوجيتك. إذا كان النموذج لا يناسب شكلك تمامًا ، فتأكد من أن النموذج يحتوي على أحزمة يمكن ضبطها بشكل صحيح وفقًا لقياساتك.

المعيار رقم 5 - _ سهولة التعامل والاستخدام

يجب أن يكون مصحح القوام سهل الاستخدام ، وسهل التركيب والخلع. يجب أن تتكيف مع احتياجاتك وتناسب تمامًا. إذا كان النموذج لا يلبي هذه النقاط ، فقد يكون لديك دافع أقل لارتدائه.

تقوم بعض الشركات المصنعة بتجهيز مصححات الموقف الخاصة بهم بأنظمة يمكن أن تكون معقدة في التنفيذ والاستخدام. تعرف على طرازك والأنظمة المختلفة التي تنفذها الشركة المصنعة.

هل هو قابل للغسل؟

نعم ، مصحح القوام قابل للغسل اليدوي بالكامل. سوف يتداخل غسل الغسالة مع بنية الدعامة. اغسلها بعناية للحفاظ على مكوناتها وتصميمها. تجنب أيضًا استخدام المنظفات الضارة.

ما هو مصحح القوام؟

أفضل 9 مصححات للوضعية مصحح الوضعية عبارة عن معدات طبية مصنوعة لتصحيح وضع الجسم. بل إن أجسادنا بسبب عاداتنا السيئة تخضع لقيود وجهود وضغوط تلزمها بوضع نفسها في مواقف غير ملائمة. تؤدي هذه الإجراءات إلى آلام شديدة في العضلات والظهر والتي يشعر بها الجسم أكثر فأكثر بمرور الوقت.

توجد المواقف السيئة ، بغض النظر عن الموقف الذي تتبناه على أساس يومي وفي أي ظرف ، أثناء الراحة أو الحركة وحتى أثناء الجلسات الرياضية. تصحيح الموقف معقد بدون استخدام هذا الجهاز.

لهذا الغرض تم تصميم مصحح الوضعية. فهو يمارس بشكل مباشر إعادة تأهيل وتصحيح العمود الفقري والعضلات المحيطة به ، ليتيح لك الوقوف في وضع طبيعي وصحي.

دائما غير مريح في البداية

عندما تبدأ في ارتداء تقويم العظام لأول مرة ، من الطبيعي جدًا أن تشعر ببعض الانزعاج. يحتاج جسمك إلى الحجم للتكيف والتكيف مع الوضع الجيد. لكن بمرور الوقت ، يجب أن يزول الانزعاج. ومع ذلك ، إذا استمر الانزعاج ، فتوقف عن ارتداء واحدة وحاول العثور على واحد يمكن أن يساعدك في الواقع.

الأنواع المختلفة مصححات الموقف

جهاز فرد الظهر المختلط القياسي

هذا النوع من مصحح القوام عالمي للجنسين. تم تصميمه للتكيف مع العديد من الأشكال. يمكن ارتداؤه على الكتفين ويمكن ارتداؤه تحت سترة أو تي شيرت لمزيد من التكتم.

مزايا :

  • مناسب للذكور أو الإناث
  • مناسبة للعديد من الأشكال

لمن هذا ؟

يتكيف هذا النوع من مصحح الوضعية مع العديد من الأشكال.

تعمل هذه الصدرية على تقويم الظهر وهي مريحة وعملية على حد سواء لأنها تتكيف مع جميع المواقف. خلال الجلسات الرياضية أو أثناء ساعات العمل في المكتب ، سيرافقك خلال يومك.

مزايا :

  • مناسب للنساء
  • متحفظ
  • مناسب
  • مناسب لجميع المواقف

سلبيات:

  • لا يغطي الجزء العلوي من الجسم بالكامل.

لمن هذا ؟

يشار إلى حمالة الظهر لاستقامة الظهر للاستخدام الأنثوي.

_ _

يحتوي مصحح الوضعية هذا على قطع مغناطيسية لتوفير الحرارة. تمنع هذه الأجهزة عضلاتك من الشد أو الألم. يساعدك هذا النوع من مصحح الوضعية في الحفاظ على الجزء السفلي من ظهرك ضد الحركات المفاجئة أو الرفع أو حمل الأحمال الثقيلة.

مزايا :

  • يخفف من توتر العضلات وآلامها
  • الحماية ضد القوى المفاجئة

لمن هذا ؟

يوصى باستخدام جهاز تمليس الظهر المغناطيسي لحماية أسفل الظهر ، ضد الجهود المفاجئة وأيضًا لتخفيف الأوجاع.

كنت

هذا النموذج ينزلق مثل القميص. يتم ضمان إعادة تأهيل الظهر والكتفين بواسطة ضمادة عصبية عضلية. وبالتالي ، فإن استخدامه يجعل من الممكن مرة أخرى الحصول على وضعية مناسبة وطبيعية. يخفف من توتر العضلات ويساهم بشكل كبير في إعادة التأهيل.

مزايا :

  • مساعدة في إعادة التأهيل
  • حماية الظهر المثلى
  • مريح

لمن هذا ؟

تي شيرت مصحح الوضعية مناسب لجميع أنواع الأشخاص الذين يرغبون في تصحيح وضعهم أو حماية ظهورهم من القيود المختلفة ، مثل توتر العضلات.

مصحح القوام أم مملس الظهر؟

مصحح الموقف

يشير مصحح الموقف إلى المعدات الطبية المستخدمة لتصحيح محاذاة العمود الفقري. يأخذ هذا الجهاز ، ربما بشكل كامل أو جزئي ، عددًا من الأشكال اعتمادًا على المصمم. غالبًا ما يتم استخدام مصحح الوضعية لعلاج آلام أسفل الظهر وآلام الظهر وألم عضلي في الكتفين والرقبة وكذلك الحداب. يأتي هذا الجهاز بعدة أنواع مثل التيشيرت المصحح للوضعية أو الحزام الخلفي.

تمليس الظهر

يستهدف جهاز تمليس الظهر الكتفين وأعلى الظهر بشكل أساسي. يتميز هذا بأحزمة أكمامه ، وغالبًا ما يتم تقديمه على شكل حزام كتف ، مثل حمالة صدر (للنساء). أداة تمليس الظهر أكثر سرية وعملية. من ناحية أخرى ، يعد هذا الجهاز أكثر تعقيدًا في الاستخدام ويوفر أقل من وظيفة مصحح الموقف. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح للاستفادة من الراحة القليلة التي يجلبها.

النتيجة

من حيث الفعالية ، فإن جهاز مصحح القوام يفوق جهاز تمليس الظهر. هذا الأخير هو المفضل بدلا من ذلك لتقديرها. ومع ذلك ، قد يشعر بعض المستخدمين بالرضا عن مسكنات آلام الظهر المعتدلة. بينما من وجهة نظر طبية ، يعد مصحح الموقف أفضل بكثير لأنه بالإضافة إلى تصحيح الموقف ، يخفف الجهاز من آلام أسفل الظهر.

لماذا تشتري مصحح القوام؟

لتصحيح آلام الظهر

مصحح القوام جهاز فعال للغاية لتخفيف الظهر. إذا كان لديك ألم في هذا الجزء وتريد أن يزول الألم بسرعة ، ما عليك سوى وضع الكونسيلر في المكان المناسب ، والاستلقاء لبضع دقائق والشعور بالتأثير على الفور. هذه طريقة رائعة لإرخاء العمود الفقري بمجرد وضع المصحح في خط متوازٍ مع الكتف والحوض لتحرير الضغط من العضلات والأجزاء الحركية الأخرى في الجسم.

للتطبيق العملي

مصحح القوام سهل الاستخدام للغاية. لن تحتاج إلى أي مساعدة طبية للتثبيت ، وهو عنصر يسهل العثور عليه. يمكنك العثور على الحجم المناسب لك في الصيدلية. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك الأشرطة بتعديلها وفقًا لاحتياجاتك.

لسعره

على عكس أدوات تمليس الظهر الأخرى ، فإن مصحح القوام متاح لجميع المحافظ. سيكون لديك مقال فعال وعملي بسعر أقل غالبًا من بضع عشرات من اليورو.

للتخفيف من كثير من الامراض

لا يهدف مصحح الظهر إلى شفاء الجزء الخلفي فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في علاج بعض الأمراض مثل الصداع النصفي. كما أنه يجعل التنفس أكثر انتظامًا لأن الرئتين ستكونان أكثر استرخاءً. لذلك فهو عنصر لا بد منه لمحاربة العمود الفقري المتدلي. لكنها أيضًا من المعدات التي تسمح لك بتزويد نفسك بالأكسجين بشكل أفضل لأنها تمنحك وضعية مستقيمة جدًا.

لهجة الجسم

غالبًا ما تأتي الوضعية السيئة من خلل في البطن وأسفل الظهر. إن ارتداء مصحح الظهر بشكل دائم أو أثناء ممارسة النشاط البدني يزيد من قوة العضلات. في الواقع ، يمكن أن يحسن المقاومة والأداء من خلال العمل على جميع العضلات. بمجرد أن يصبح جسمك أقوى ، يصبح عقلك أقوى أيضًا ، مما يمنعك من الوقوع في الاكتئاب.

أفضل الماركات مصححات الموقف

في رأينا ، أفضل الماركات مصححات الموقف في عام 2022 هي :

Ekupuz
AnNido
YC
Greeflu
ActivHawks

تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من منتجات التجميل والعافية ، بما في ذلك عناصر اللياقة البدنية وكمال الأجسام. تباع سلع عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع

تنتج هذه العلامة التجارية الملحقات الاساسية فى الحياة اليومية. تمامًا مثل العناصر الأخرى ، فإن مصححات وضع هذه العلامة التجارية ميسورة التكلفة

ان شركة YC معروفة بعناصر الصحة والعافية عالية الجودة ولكن بأسعار معقولة. خصوصية منتجاتها تستحق الانعطاف

تبيع هذه الماركة العديد من المواد للرفاهية والاكسسوارات المفيدة للحياة اليومية. تباع منتجاتها عالية الجودة بسعر معقول

تقدم ActivHawks مجموعة واسعة من مصححات الوضعية الرصينة عالية الجودة. منتجاتها مثيرة جدا للاهتمام بسبب أسعارها المعقولة.

نصائح

لا ترتدي مصحح القوام طوال الوقت!

من الضروري معرفة أنه لا ينبغي وضع مصححات الوضعية طوال اليوم ، ولا يوميًا. تهدف هذه الأجهزة إلى مساعدة عضلاتك على دعم ظهرك بشكل أفضل وتقويمه ، وبالتالي تصحيح وضعك إلى طبيعته. لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تحل مصححات الوضع محل العضلات في مهامها الداعمة. يمكن أن يؤدي استخدام مصحح الوضعية على المدى الطويل إلى جعل حالتك حرجة بشكل متزايد. قد تعاني بشرتك أيضًا من حساسية أو طفح جلدي ، وقد تعاني من علامات مزعجة أخرى في مناطق معينة من جسمك.

ابلغ طبيبك عن تطور الاعراض.

يجب ألا يمنعك مصحح القوام من ممارسة الأنشطة البدنية. تحتاج فقط إلى القليل من الوقت للتكيف ويمكنك بدء أنشطتك المعتادة دون قلق. إذا كان الجهاز يقيد حركتك ، فيمكنك تعديلها وجعلها أكثر مرونة. إذا وضعت قيودًا على حركاتك في الكتفين أو الرقبة أو الظهر ، فمن المحتمل جدًا أن تضاف اضطرابات أخرى إلى حالتك. إذا تم استخدام مصحح الوضعية في جلسات رياضية أو نشاط تتطلب حركات وجهودًا معينة ، فقد يؤثر ذلك سلبًا على قدرتك وأدائك.

تأكد من تمتعك بحرية الحركة

يجب ألا يمنعك مصحح القوام من ممارسة الأنشطة البدنية. تحتاج فقط إلى القليل من الوقت للتكيف ويمكنك بدء أنشطتك المعتادة دون قلق. إذا كان الجهاز يقيد حركتك ، فيمكنك تعديلها وجعلها أكثر مرونة. إذا وضعت قيودًا على حركاتك في الكتفين أو الرقبة أو الظهر ، فمن المحتمل جدًا أن تضاف اضطرابات أخرى إلى حالتك. إذا تم استخدام مصحح الوضعية في جلسات رياضية أو نشاط تتطلب حركات وجهودًا معينة ، فقد يؤثر ذلك سلبًا على قدرتك وأدائك.

الرجوع الى دليل المستخدم.

من المهم الرجوع إلى دليل المستخدم قبل استخدام مصحح القوام لأنك قد تزيد من تفاقم حالتك إذا لم يتم استخدام هذا المنتج بشكل صحيح

واستخدم نموذجا يتكيف مع الشكل الخاص بك.

تأكد من أن النموذج الذي ترتديه يتكيف جيدًا مع الشكل الخاص بك بحيث يؤدي المنتج وظائفه جيدًا وحتى لا يؤدي إلى تفاقم حالتك

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مصحح قوام؟

يعتمد أفضل مصحح قوام على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو مصحح الوضعية؟

يُعرف مصحح الموقف أيضًا باسم دعامة الموقف وهو حل لتصحيح الموقف ومحاذاة الظهر. عملها بسيط ، فهي تحافظ على العمود الفقري في وضع مستقيم ومحاذاة من خلال دعم العضلات وممارسة توتر معتدل.

متى أحتاج الى استخدام مصحح الوضعية؟

قد تحتاج إلى مصحح الموقف إذا كنت تعاني من آلام أسفل الظهر أو الظهر أو الرقبة أو الكتف ، أو إذا كان وضعك منحنيًا عند الوقوف.

كيف يعمل مصحح الوضعية؟

يمكن أن يتكيف مصحح الموقف مع الأشكال المختلفة لأنه مزود بحزام قابل للتعديل يمر تحت الإبطين وفوق الكتف. يمكنك بالتالي ضبط شد الجهاز كما تريد لتصحيح وضعك بشكل صحيح.

في حالة ارتداء الجهاز يوميًا ، يُنصح بعدم ارتدائه لأكثر من ساعتين يوميًا. سيكون مصحح القوام قادرًا على إثبات نفسه بعد بضعة أشهر من الاستخدام وسيُحدث تغييرات كبيرة في حالتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Epitact PosturoStrap
Epitact PosturoStrap
Correcteur de posture iThrough
iTh من خلال مصحح القوام
Percko Gilet Lyne Up
بيركو جيليت لين أب
Cooper Actipoche
كوبر أكتيبوش

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!