أفضل مساحيق إزالة اللمعان2024

باستخدام البودرة غير اللامعة ، يمكنك تحسين مكياجك بينما تترك بشرتك تتنفس. يقلل من لمعان الوجه ويطيل من تماسك المكياج ويزيل العيوب. من الآن فصاعدًا ، انظر إلى هذا المستحضر التجميلي باعتباره جزءًا أساسيًا من روتين جمالك. إذا كنت تكافح من أجل تذكر منتج أو علامة تجارية ، فراجع دليلنا لأفضل مساحيق إزالة اللمعان.

NYX Professional Makeup HD Studio 1
8

اختيار المحرر

NYX Professional Makeup HD Studio

أفضل بودرة لإزالة اللمعان لعام 2024

متوافقة مع كريم الأساس السائل أو البودرة أو المضغوطة ، ستضفي هذه البودرة غير اللامعة نضارة وإشراقًا على بشرتك. خفيف جدًا ، هذا المستحضر التجميلي يصحح ملمس البشرة للحصول على لمسة نهائية غير لامعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مددي مكياجك أو كريم الأساس الخاص بك أو ببساطة تلطيف بشرتك ، ستعمل هذه البودرة على ما يرام. يجب تطبيقه على منطقة T ، وعظام الوجنتين ، والهالات السوداء ومناطق وجهك التي تريد إتقانها. يتكون من 100 % سيليكا ، وسوف يتلاشى لونه الأبيض ليصبح شبه شفاف بعد وضعه على وجهك. تسمح هذه الميزة بالتكيف مع جميع ألوان البشرة. عملية للغاية ، الحاوية مزودة بمصفاة مصممة لتزويدك بالكمية المناسبة من المسحوق. يرجى ملاحظة أن هذا المسحوق غير اللامع نباتي بالكامل. لا تحتوي على أي مكونات من أصل حيواني أو مشتقات.

ريميل ستاي مات 2
8

ريميل ستاي مات

افضل بودرة غير لامعة رخيصة

قولي وداعا للتألق على وجهك مع بودرة ريميل ستاي مات كومباكت ماتيفينج. غني بالمعادن والمكونات عالية الجودة ، سيوفر هذا المنتج لمسة نهائية غير لامعة وطبيعية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تطوير بودرة ستاي مات المضغوطة هذه لتمنحك تغطية مثالية تدوم طويلاً. افرحي ، هذا المستحضر التجميلي مناسب لجميع أنواع البشرة. سواءً كانت بشرتك دهنية أو جافة أو مختلطة ، فمن المؤكد أن هذه البودرة غير اللامعة تعززها عن طريق تحريرها من الدهون الزائدة التي تميل إلى جعل وجهك يلمع. بالطبع ، ستحتاج إلى مرطب إذا كانت بشرتك جافة. لاحظ أن هذا المسحوق يأتي في 6 ألوان مختلفة. الأمر متروك لك لاختيار أفضل ما يناسب لون بشرتك. وفقًا للشركة المصنعة ، يستمر هذا المستحضر التجميلي لمدة تصل إلى 6 ساعات ، دون الحاجة إلى عمليات تجميل مستمرة.

لانكوم Long Time No Shine 3
9

لانكوم Long Time No Shine

افضل جودة عالية بودرة لازالة اللمعان

يمنع منتج لانكوم ، Long Time No Shine ، اللمعان لبشرة غير لامعة طوال اليوم ، دون تجفيف البشرة. بالإضافة إلى عدم وضوح العيوب ، تعمل هذه البودرة المطفئة على تنعيم البشرة.

إِعرض السِّعر

بفضل ثباتها الاستثنائي ، ستتيح لك هذه البودرة غير اللامعة الحصول على مكياج مثالي وبشرة نضرة دائمًا لمدة 6 ساعات. منذ البداية ، من المهم تحديد أن مستحضرات التجميل النهائية هذه مخصصة للأشخاص ذوي البشرة المختلطة والدهنية والمعرضة لحب الشباب. لمنع هذه البودرة من جفاف الجلد ، قامت لانكوم بتضمين التلك والسيليكا والميكا في تركيبتها ، وهي معادن معروفة بتأثيراتها غير اللامعة وغير المسببة للجفاف. بمجرد وضعه على الوجه ، يمتص Long Time No Shine الدهون ويترك مجالاً للحجاب الرقيق الذي يمحو العيوب.

مايبيلين نيويورك فيت مي مات 4
9

بودرة مطفئة للمعان تدوم لمدة 16 ساعة

مايبيلين نيويورك فيت مي مات

افضل بودرة ازالة اللمعان للبشرة الدهنية

بودرة فيت مي غير لامعة

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا مايبيلين نيويورك فيت مي مات

دليل التسوق • 2024

أفضل مسحوق النضج

حاجة محددة؟

أفضل بودرة لإزالة اللمعان لعام 2024

افضل بودرة غير لامعة رخيصة

افضل جودة عالية بودرة لازالة اللمعان

افضل بودرة ازالة اللمعان للبشرة الدهنية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مساحيق إزالة اللمعان

أفضل HIGH-END ممتازة
NYX Professional Makeup HD Studio 5
8
ريميل ستاي مات 6
8
لانكوم Long Time No Shine 7
9
مايبيلين نيويورك فيت مي مات 8
9
اختيارنا
NYX Professional Makeup HD Studio
ريميل ستاي مات
لانكوم Long Time No Shine
مايبيلين نيويورك فيت مي مات
متوافقة مع كريم الأساس السائل أو البودرة أو المضغوطة ، ستضفي هذه البودرة غير اللامعة نضارة وإشراقًا على بشرتك. خفيف جدًا ، هذا المستحضر التجميلي يصحح ملمس البشرة للحصول على لمسة نهائية غير لامعة.
قولي وداعا للتألق على وجهك مع بودرة ريميل ستاي مات كومباكت ماتيفينج. غني بالمعادن والمكونات عالية الجودة ، سيوفر هذا المنتج لمسة نهائية غير لامعة وطبيعية.
يمنع منتج لانكوم ، Long Time No Shine ، اللمعان لبشرة غير لامعة طوال اليوم ، دون تجفيف البشرة. بالإضافة إلى عدم وضوح العيوب ، تعمل هذه البودرة المطفئة على تنعيم البشرة.
بودرة فيت مي غير لامعة
نوع المنتوج
بودرة سائبة غير لامعة
بودرة مضغوطة مضادة للمعان
بودرة إزالة اللمعان العالمية
بودرة مضغوطة غير لامعة
نوع الجلود
أعشاب
متوسط
زيتي ومختلط
طبيعي ، زيتي إلى مزيج
الوزن
6 جرام
14 جرام
15 جرام
9 جرام
مدة الفعالية
8 صباحًا
6 ص
6 ص
4 مساءً
مزايا
مسحوق نباتي 100٪.
بودرة غير لامعة تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية. لا تسد المسام.
متوفر بدرجتين عالميتين للحصول على النتيجة الأكثر طبيعية.
المنتج متوفر بـ 13 لون ويتم تسليمه مع قضيب ومرآة.

دليل شراء مسحوق النضج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مسحوق النضج

أهداف بودرة إزالة اللمعان هي تقليل لمعان الوجه وإطالة ثبات المكياج وإزالة العيوب. لكي تفي بوعودها ، اختر منتجًا يلبي احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - التنسيق

تأتي البودرة غير اللامعة في صورة سائبة أو مضغوطة. المساحيق ذات الشكل المضغوط ليست أكثر تغطية فحسب ، بل يسهل نقلها أيضًا. أما بالنسبة للتنسيقات الحرة ، فهي ضخمة الحجم ، لكنها تقدم نتائج طبيعية. لذلك ، الأمر متروك لك لاختيار التنسيق مع مراعاة عاداتك اليومية

المعيار رقم 2 -

تحقق دائما من تركيبة المنتج خاصة اذا كانت مخصصة للوجه. وبالتالي ، يجب عليك قراءة ما هو مذكور على عبوة مسحوق إزالة اللمعان بعناية والتحقق مما إذا كنت لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات. عادة ما تصنع مساحيق إزالة اللمعان من التلك ، لكنها قد تحتوي على مواد أخرى مثل نشا الذرة ومعادن أخرى.

المعيار رقم 3 - _ _ _

قبل شراء بودرة غير لامعة ، يجب ان تسأل نفسك دائما عن طبيعة بشرتك. هل هي دهنية أم جافة أم مختلطة؟ لأنه ، كما قلنا سابقًا في دليل الشراء هذا ، يجب أن تكون البشرة الجافة رطبة جيدًا قبل أن تحصل على مسحوق مطفأ اللمعة. خلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى العثور على المنتجات المناسبة لجميع أنواع البشرة

المعيار رقم 4 - _ لون بودرة ازالة اللمعان

معظم مساحيق إزالة اللمعان شفافة ، على الرغم من أن الشركات المصنعة تقدم لها لمسة صغيرة من اللون. إذا كنت ترغب في شراء مساحيق الألوان هذه ، فأنت بحاجة إلى تقييم لون بشرتك. لا تتجاهل هذه التوصية أبدًا ، مع المخاطرة بالحصول على نتائج واضحة للغاية

المعيار رقم 5 -

لا تكون أداة السفر الصغيرة وفرشاة المكياج أكثر من اللازم ، خاصة إذا كنت في طريقك. ستكون هذه الملحقات مفيدة جدًا لك ، حيث ستسمح لك بعمل بعض اللمسات على وجهك. بهذه الطريقة ستبدو دائمًا في أفضل حالاتك.

بشكل ملموس ، ما هو استخدام مسحوق النضج؟

تكافح بودرة Mattifying لتعريف نفسها لعامة الناس ومع ذلك فهي منتج يستخدمه يوميًا فنانو مكياج محترفون ونساء لا يستطعن الاستغناء عن المكياج. بفضل خصائصه المختلفة ، تمنع هذه البودرة البشرة من اللمعان ، وتصلح المكياج ، وتطيل من ثباتها ، وتعطي البشرة مظهرًا جميلًا غير لامع.

ينصح أخصائيو تجميل الوجه والجسم باستخدام بودرة إزالة اللمعان من أجل:

اجعل محيط العين دائمًا

سطع لون البشرة

قللي من شدة أحمر الخدود

إصلاح أحمر الشفاه غير اللامع

إصلاح لمعان على الوجه

يمكن استخدام هذا المسحوق ليلاً ونهارًا. تذكر ، مع ذلك ، أن إساءة استخدام هذا المنتج قد تؤدي إلى جفاف الجلد. لتطبيق هذا المنتج ، يجب استخدام فرشاة كبيرة وموفرة للبودرة السائبة وفرشاة متوسطة وفرشاة لبودرة الوجه المدمجة.

أين يتم تطبيق بودرة إزالة اللمعان؟

يتم وضع بودرة إزالة اللمعان على أكثر مناطق الوجه دهنية والتي تسمى عادةً منطقة T ، وهي المكان الذي يتراكم فيه الدهن أثناء النهار ويتم التعرف عليه من خلال جبيرة الوجه. لذلك ينصح بشدة بعدم دهنه على الوجه بالكامل ، خاصة إذا كانت بشرتك جافة. لأنه حتى لو كانت بودرة إزالة اللمعان طبيعية 100 % ، فإنها يمكن أن تسبب جفاف الجلد. الأماكن الأخرى التي يمكنك التقديم عليها هي الجفون والشفاه وخطوطها.

الأنواع المختلفة مساحيق إزالة اللمعان

بودرة مضغوطة لتلطيف اللمعان

يتم تعبئة هذه الفئة من مسحوق النضج في عبوة ويتم وضعها على مناطق الوجه باستخدام إسفنجة. يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة ، حيث إنه يطمس تمامًا العيوب والهالات السوداء والاحمرار. تتميز البودرة المضغوطة بإمكانية استخدامها كأساس أو رعاية نهارية. بالطبع ، يمكن استخدامه أيضًا لعمليات اللمسات الصغيرة أثناء النهار

ان هذه البودرة المطفئة للمعان معبأة فى علبة اكبر وتوضع على الوجه بفرشاة. هذا المسحوق هو الذي يوصي به المحترفون للأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية. فهو لا يخفي الاحمرار فحسب ، بل يمنع الجلد من اللمعان. على عكس البودرة المضغوطة ، تحتوي البودرة السائبة على مواد تمتص الدهون

بودرة معدنية مطفئة للمعان

لا تحتوي هذه البودرة المطفئة للمعة على عطور وحتى مواد كيميائية أقل ، مما يجعلها أفضل علاج للوجه مضاد للحساسية. مع تقدم التطبيقات ، يصبح الجلد أكثر صحة ونقاء. هذه الفئة من بودرة إزالة اللمعان تعمل على تجميل الوجه والعناية به

أنواع البشرة المتوافقة

تعمل بودرة ازالة اللمعان بشكل جيد جدا على البشرة الدهنية لانها تمتص الدهون الزائدة. لا تحتاج البشرة الجافة إليه ، لكن لا يزال بإمكانك استخدامه ، ولكن باستخدام مسحوق مصمم خصيصًا للحفاظ على ترطيب البشرة.

بودرة مطفأة اللمعة أو بودرة شفافة؟

مسحوق مطفأ اللمعة

بمجرد وضعه على الجلد ، تعمل البودرة غير اللامعة على إصلاح الأساس وإضفاء مظهر أكثر نعومة على الجلد. إلى جانب ذلك ، يسمح هذا المنتج أيضًا للاحمرار بالبقاء لفترة أطول ويمنع الجلد من اللمعان أو الالتصاق عندما يقرر الدهن الظهور في وقت معين من اليوم.

مسحوق شفاف

يمكن استخدام البودرة الشفافة على جميع فئات البشرة. مهما كانت بشرتك ، فإن هذا المنتج سوف يبرز وجهك بشكل رائع وخاصة لون كريم الأساس الخاص بك. في الواقع ، يلعب المسحوق الشفاف نفس الدور الذي يلعبه الورنيش الشفاف. ببساطة ، يعطي الوجه توهجًا ، ولكن ليس بنفس طريقة الزهم.

النتيجة

البودرة غير اللامعة والبودرة الشفافة منتجان مختلفان ، لكنهما يهدفان إلى إبراز مكياجك. الاختلاف البسيط هو أن المسحوق الشفاف أكثر تنوعًا. وبالتالي ، فإن اختيار أحدهما أو الآخر يعتمد عليك فقط وعلى طبيعة بشرتك أيضًا.

لماذا تشتري وتستخدم بودرة إزالة اللمعان؟

يطيل من ثبات المكياج

سواء كانت بودرة سائبة او مضغوطة، بودرة غير لامعة تضع الماكياج على الوجه. بمجرد وضعه على مناطق الوجه الرئيسية ، يمنع المنتج فقدان الصبغة. كما أنه يحافظ على أحمر الخدود الكريمي الذي يميل إلى الظهور في شكل خطوط صغيرة. حتى لو كنتِ تريدين أن يستمر مكياجك لساعات ، لا تفرطي في استخدام البودرة غير اللامعة.

يمنع تألق الوجه

غالبا ما تحتوي بودرة إزالة اللمعان على منتجات مجففة مثل التلك أو الكاولين الموجود في مزيلات العرق الطبيعية. يعود الفضل جزئيًا إلى هذه المكونات النشطة في أن هذا المسحوق يتمتع بقوة قوية لإزالة اللمعان. بفضله ، يكون إفراز الدهون محدودًا ، حتى لو كانت الشمس قوية للغاية.

يخفي المسام المرئية

افضل مساحيق ازالة اللمعان لها قوام ناعم. عندما يتم وضعها على الوجه ، فإنها تشكل طبقة رقيقة جدًا تعمل على تنعيم نسيج الجلد وإخفاء العيوب في التخفيف مثل الأخاديد على سبيل المثال. إذا كان وجهك مليئًا بالخطوط الدقيقة ، فاختر منتجات غنية بالمكونات النشطة المرطبة لمقاومة أفضل لأشعة الشمس.

يزيل لمعان أحمر الشفاه

تجعل البودرة المطفئة للمعان احمر شفاه لامع لامع جدا. في الواقع ، بعد وضع أحمر الشفاه الكلاسيكي على شفتيك ، قومي بإزالة الفائض بمنديل ورقي ثم أضيفي القليل من البودرة بفرشاة ناعمة. باستخدام بودرة عديمة اللون ، ستحصلين على لمسة نهائية طبيعية جدًا.

يمكن استخدامه كمنظف للشعر

ان بودرة ازالة اللمعان لها مزايا غير محتملة حقا. إذا لم يكن شعرك نظيفًا وليس لديك شامبو جاف ، ضعي القليل من البودرة غير اللامعة على جذور شعرك بفرشاة واتركيها لبضع لحظات. بعد ذلك ، قم بإزالة بقايا المسحوق وسترى أن الدهن الزائد سوف يختفي كما لو كان عن طريق السحر.

أفضل الماركات مساحيق إزالة اللمعان

في رأينا ، أفضل الماركات مساحيق إزالة اللمعان في عام 2022 هي :

Maybelline New York
Lancôme
NYX Professional Makeup
Rimmel
Kiko

Maybelline هي شركة أمريكية مصنعة لمستحضرات التجميل تعود أصولها إلى عام 1915. مملوكة من قبل لوريال منذ عام 1996 ، هذه العلامة التجارية معروفة بتميز منتجاتها ولا سيما مجموعة مساحيق إزالة اللمعان.

لانكوم هي علامة تجارية لمستحضرات التجميل والمنتجات الفاخرة تأسست عام 1935 من قبل صانع العطور الباريسي أرماند بيتيتجين. على الرغم من أن العلامة التجارية تشتهر بمجموعتها من العطور ، إلا أنها تتفوق أيضًا في منتجات العناية الكلاسيكية مثل مساحيق إزالة اللمعان.

ان ان واي اكس بروفيشنال ميك اب هي شركة منتجة لمستحضرات التجميل تأسست في لوس انجليس عام 1999 ، وهي سابقا شركة ان واي اكس كوزميتيكس. مملوكة لوريال منذ عام 2014 ، ان واي اكس بروفيشنال ميك اب تثير الإعجاب بالجودة الممتازة لمنتجاتها وخاصة المزيلات اللامعة. مساحيق

علامة تجارية ابتكرها الفرنسي البريطاني يوجين ريميل في عام 1880 ، ريميل تثير الإعجاب بجودة منتجاتها الرئيسية ، ومن أشهرها بودرة إزالة اللمعان طويلة الأمد.

كيكو هي ماركة مستحضرات تجميل ايطالية حققت نجاحًا هائلاً في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وحتى يومنا هذا. عقيدة؟ تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة للسيدات.

نصائح

انتبه إلى تركيبة المنتج!

إذا كانت بشرتك حساسة ، فتجنب المساحيق غير اللامعة التي يمكن أن تسبب لك مكوناتها ردود فعل سلبية ، مثل العطور. وفي حال كنت نباتيًا ، اختر المنتجات التي لا تحتوي على أي منتجات حيوانية أو لم يتم اختبارها على الحيوانات.

واستخدم منتجات تتكيف مع بشرتك

لا تستخدم بودرة مطهرة طويلة الامد لانها قد تجفف وجهك. والأسوأ من ذلك ، أن هذا المنتج سيتسبب في تقشير لن تقدره. لا يُنصح أيضًا باستخدام مسحوق حريري جدًا أو مسحوق له خصائص ترطيب للبشرة الدهنية ، لأنه قد يزيد من إشراقها.

.

ان بودرة ازالة اللمعان هى المرحلة الاخيرة من المكياج. نظرًا لأن مهمتها هي إطالة أمد منتجات الوجه ، يجب أن تأتي بعد كل المنتجات الأخرى. والفرق الوحيد هو أنه يجب عليك تطبيق هذا المسحوق باستخدام إسفنجة أو فرشاة.

رطب بشرتك

اذا كانت بشرتك جافة جدا ففكر فى ترطيب بشرتك قبل وضع البودرة غير اللامعة على وجهك. سيوازن المرطب التوازن بين خصائص بشرتك وخصائص بودرة إزالة اللمعان. من ناحية أخرى ، إذا كانت بشرتك دهنية ، فليس من الضروري الترطيب

وضع الماكياج قبل خلع الملابس

بغض النظر عن الزي الذي تخطط لارتدائه ، فمن الأفضل وضع الماكياج قبل وضعه. بهذه الطريقة ، سوف تتجنب رواسب الجسيمات على ملابسك. إذا تأخرت ، يمكنك ارتداء ملابسك وحماية ملابسك بمنشفة.

أسئلة شائعة

ما هي بودرة إزالة اللمعان؟

مسحوق إزالة اللمعان هو منتج تجميلي للوجه يستخدم لامتصاص الدهون الزائدة في الجلد. تمنع البودرة المطفئة للمعان ، المخصبة بالتلك ، البشرة من اللمعان خلال النهار. يوصى به بشكل خاص للبشرة المختلطة والدهنية. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص ذوي البشرة الجافة استخدامه بعد وضع طبقة من المرطب

متى يجب استخدام بودرة ازالة اللمعان؟

ان دهن بودرة ازالة اللمعان بعد المرطب اذا كانت بشرتك جافة. إذا كانت بشرتك دهنية ، فمن الأفضل وضع البودرة غير اللامعة بعد أي كريم أو كريم أساس ، والتي ستثبت في مكانها ليوم كامل. ضع لمسات صغيرة حسب الحاجة

اين يجب ان يوضع مسحوق ازالة اللمعان؟

بالنسبة للبشرة الجافة الى العادية ، توضع البودرة المطفئة للمعة مع اسفنجة على منطقة T من الوجه ، بعبارة أخرى ، الأنف والجبهة والذقن. للبشرة الدهنية ، يمكنك وضع المنتج على خديك. يمكن أيضًا وضع المنتج تحت الجفن والشفاه

لاتنسد المسام؟

على عكس بعض كريم الاساس ، لا تسد البودرة المطفئة اللمعة المسام. من الجيد جدًا القيام بذلك بشكل دقيق ، ولهذا يُقال أن المسحوق المزيل للمعة قابل للتنفس. إذا اخترت منتجًا يتكيف مع بشرتك ، فسيحمي بشرتك من الهجمات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
NYX Professional Makeup HD Studio 9
NYX Professional Makeup HD Studio
ريميل ستاي مات 10
ريميل ستاي مات
لانكوم Long Time No Shine 11
لانكوم Long Time No Shine
مايبيلين نيويورك فيت مي مات 12
مايبيلين نيويورك فيت مي مات

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!