أفضل كريمات ترطيب الجسم2024

هل تريدين الحفاظ على رطوبة بشرتك جيدًا ، مهما كان الموسم؟ الحل البسيط والفعال هو وضع كريم مرطب للجسم. سهل التطبيق بمفعول سريع ، هذا المنتج التجميلي يحتوي على مكونات مناسبة لجميع أنواع البشرة. لكن ما هو نوع مرطب الجسم المناسب لك؟ في هذا الدليل ، قمنا بتجميع أفضلها لك.

TABAIBA كريم الصبار للجسم والوجه 300 مل × 4 وحدات 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

TABAIBA كريم الصبار للجسم والوجه 300 مل × 4 وحدات

أفضل مرطب للجسم في عام 2024

يتكون أساسًا من جل الصبار من جزر الكناري ، كريم ترطيب الجسم هذا مثالي للبشرة الجافة والحساسة. بالإضافة إلى كونه مرطبًا للغاية ، فإنه يحتوي أيضًا على خصائص تنعيم ومقاومة للشيخوخة.

انظر العرض

يعتمد منتج مستحضرات التجميل الطبيعي هذا من علامة Tabaiba على الصبار. نبات مشهور جدًا بخصائصه المرطبة والمهدئة والعلاجية. وهي معروفة أيضًا بخصائصها المضادة للشيخوخة. يستخدم المنتج أيضًا مادة آلانتوين. وهو مكون نشط من أصل نباتي أو عضوي وله وظيفة تجديد. كما أنها مناسبة للرجال والنساء. قوامه المتوسط وما يحتويه من الصبار يجعلانه مناسبًا للبشرة الجافة والحساسة. باختصار ، مرطب الجسم TABAIBA هو كل ما تحتاجه على الإطلاق لاستعادة النعومة لجميع أجزاء بشرتك.

كريم ترطيب يونيفرسال من ان ايه اي 2
8

كريم ترطيب يونيفرسال من ان ايه اي

افضل مرطب للجسم للمبتدئين

مرطب الجسم NAE عضوي ونباتي 100 %. إنه منتج تجميلي يهدف إلى ترطيب ليس فقط الجسم ، ولكن أيضًا للوجه ونهايات الشعر.

انظر العرض

هذا مرطب عالمي تقدمه شركة N.AE. يستخدم لترطيب الجسم والوجه والشعر. لكن يتم تطبيقه بشكل أساسي على المناطق الجافة من الجسم مثل اليدين والأنف والمرفقين والقدمين. باستخدام زيت الزيتون كمكون رئيسي ، يغذي هذا الكريم ويرطب الجزء المعالج جيدًا ويجعله ناعمًا جدًا. بالإضافة إلى أنه لا يترك ملمسًا لزجًا على الرغم من قوامه الدهني.

ان هذه العناية بالجسم مصنوعة من وصفات فريدة مكونة من مكونات عضوية ومستوحاة من الدراية والاعشاب الايطالية. 95 % من المكونات من أصل طبيعي و 20 % من إجمالي المكونات تأتي من الزراعة العضوية. وهو أيضًا منتج نباتي ، ولا يتم استخدام منتجات حيوانية أو مشتقات أو مشتقات في تحضيره.

كريم ترطيب الجسم من هيل ناتشر 3
7

كريم ترطيب الجسم من هيل ناتشر

يستخدم HEAL NATURE مكونات عضوية بالكامل لترطيب وتحييد شوائب البشرة. هيبوالرجينيك ، قد تكون مناسبة للبشرة الحساسة.

انظر العرض

مع النعومة اللطيفة ، كريم ترطيب الجسم هذا مناسب بشكل خاص للبشرة الحساسة والناضجة والجافة. يشمل تركيبته زيت بذور القنب وتلك الخاصة بالفواكه الأخرى مثل المشمش والمانجو. كل هذه المكونات والعديد من العناصر الغذائية التي توفرها تستعيد بشرتك من خلال توفير ترطيب أفضل وعلاج مشاكلها المختلفة. %* طبيعي >> صفة. لا يتم إضافة مواد كيميائية إليها. بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة المصنعة لها بإعفائها من العطور والمواد المسببة للحساسية الأخرى لتجنب تهيج الجلد المحتمل. هذا المنتج مصنوع في فرنسا. لاحظ أيضًا أنه يمكن تطبيقه على الوجه والشعر.

كريم ترطيب الجسم CeraVe 4
9

اختيار ممتاز

كريم ترطيب الجسم CeraVe

افضل كريم للجسم للبشرة الجافة

إن السيراميد الموجود في تركيبة هذا المنتج التجميلي يجعل من الممكن إصلاح حاجز الجلد. مزود بتقنية MVE ، يستمر تأثيره حتى يومين. بالإضافة إلى ذلك ، لا يترك هذا العلاج المضاد للحساسية أغشية على الجلد.

انظر العرض

تثري العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة CeraVe كريم ترطيب الجسم بثلاثة سيراميدات أساسية للبشرة. توفر هذه المكونات ترطيبًا فعالًا للبشرة ، وتحميها من الاعتداءات الخارجية وتعطيها مظهرًا أكثر شبابًا. منتج التجميل هذا مجهز بتقنية "MVE" الحاصلة على براءة اختراع لإطالة تأثير الكريم. يستمر ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 48 ساعة. لا يحتوي على عطر ولا مسببات الحساسية لضمان راحة مستخدمه. بالإضافة إلى ذلك ، فهو غير كوميدوغينيك ولا يلتصق بالجلد عندما يتلاشى. قامت جمعية الأكزيما الفرنسية بالفعل باختباره والموافقة عليه ، ويوصي به لأي شخص لديه هذا النوع من الجلد.

دليل التسوق • 2024

أفضل كريم ترطيب الجسم

حاجة محددة؟

أفضل مرطب للجسم في عام 2024

افضل مرطب للجسم للمبتدئين

افضل كريم للجسم للبشرة الجافة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كريمات ترطيب الجسم

أفضل HIGH-END ممتازة
TABAIBA كريم الصبار للجسم والوجه 300 مل × 4 وحدات 5
9
كريم ترطيب يونيفرسال من ان ايه اي 6
8
كريم ترطيب الجسم من هيل ناتشر 7
7
كريم ترطيب الجسم CeraVe 8
9
اختيارنا
TABAIBA كريم الصبار للجسم والوجه 300 مل × 4 وحدات
كريم ترطيب يونيفرسال من ان ايه اي
كريم ترطيب الجسم من هيل ناتشر
كريم ترطيب الجسم CeraVe
يتكون أساسًا من جل الصبار من جزر الكناري ، كريم ترطيب الجسم هذا مثالي للبشرة الجافة والحساسة. بالإضافة إلى كونه مرطبًا للغاية ، فإنه يحتوي أيضًا على خصائص تنعيم ومقاومة للشيخوخة.
مرطب الجسم NAE عضوي ونباتي 100 %. إنه منتج تجميلي يهدف إلى ترطيب ليس فقط الجسم ، ولكن أيضًا للوجه ونهايات الشعر.
يستخدم HEAL NATURE مكونات عضوية بالكامل لترطيب وتحييد شوائب البشرة. هيبوالرجينيك ، قد تكون مناسبة للبشرة الحساسة.
إن السيراميد الموجود في تركيبة هذا المنتج التجميلي يجعل من الممكن إصلاح حاجز الجلد. مزود بتقنية MVE ، يستمر تأثيره حتى يومين. بالإضافة إلى ذلك ، لا يترك هذا العلاج المضاد للحساسية أغشية على الجلد.
الاهلية
300 مل × 4
150 مل
50 مل
454 جرام (عبوة من قطعتين)
المكونات الأساسية
الصبار
زيت الزيتون
زيت بذور القنب العضوي
سيراميد
نوع الجلد
كل انواع البشرة،
جراس
جراس
جافة
شهادة العضوية
لا
شهادة العضوية
نعم
لا
سرعة العمل

دليل شراء كريم ترطيب الجسم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كريم ترطيب الجسم

أفضل مرطب للجسم ليس بالضرورة هو الأغلى. بل هو الذي يناسب نوع بشرتك بشكل خاص. يجب أيضًا مراعاة معايير أخرى مثل تكوينها حتى لا تندم على اختيارك.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

يجب أن يتم اختيار الكريم المرطب للجسم وفقًا لنوعية وطبيعة بشرتك. في الواقع ، سيكون الترطيب هو الأمثل فقط إذا كان الكريم يناسب بشرتك. يسمح هذا أيضًا بعدم تفاقم الحالة

  • تتميز البشرة العادية بإفراز دهني ليس شديد الضعف ولا مفرط. الحبوب منتظمة. أما بالنسبة للبشرة فهي موحدة نسبيًا. يحتاج هذا النوع من البشرة إلى كريم ناعم وخفيف.
  • لا تفرز البشرة الجافة والحساسة ما يكفي من الدهون وترطيبها بسهولة. يبدو جيدًا وحبوبه ضيقة. يتهيج الجلد بسهولة وقد تظهر عليه عيوب مثل الاحمرار أو البقع. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يسبب ضيقًا أو حكة. في هذه الحالة ، اختر كريمًا مرطبًا ومغذيًا ومضادًا للحساسية.
  • البشرة الدهنية لامعة لأنها تفرز الدهون الزائدة. يبدو سميكًا ، وحبوبه غير منتظمة بشكل عام وتتسع مسامه. يعزز هذا النوع من الجلد نمو الأكياس الدقيقة أو البثور أو البثور أو حب الشباب. يتطلب كريمًا منظمًا ومنقيًا ومميتًا وسائلاً وغير كوميدوغينيك.

المعيار رقم 2 - العمر

يعتبر العمر من العناصر التي يجب مراعاتها ، لأنه يجب عليك اختيار مرطب للجسم يتكيف مع مرطبك. إذا كان عمرك بين 20 و 35 عامًا ، فيوصى بقوام سائل. في هذه الفترة ، يكون الجلد عمومًا مختلطًا مع البشرة الدهنية ، وسيكون الكريم السائل والأقل ثراءً مثاليًا. إذا كان الجلد رقيقًا جدًا أو مصابًا بالإكزيما ، فمن الضروري استخدام تركيبة أكثر ثراءً وأقل دهنية. عند بلوغ سن الخمسين تقريبًا ، يوصى باستخدام مرطب . في الواقع ، من هذا العصر ، يصطاد الجلد ويحتاج إلى التغذية بعمق.

المعيار رقم 3 -

ان معظم مرطبات الجسم في الاسواق تستهدف النساء بشكل رئيسي. ولكن ، هناك أيضًا تلك المصنوعة خصيصًا للرجال. إذا كنت من هذه الفئة ، فإن شعرك الأقوى والأكثر كثافة يتطلب علاجات مناسبة للبشرة الجافة ، حتى لو كانت بشرتك طبيعية أو مختلطة. إذا كنت تقومين بإزالة الشعر بشكل متكرر ، فإن الكريم الدهني الأساسي هو الأفضل لك

المعيار رقم 4 -

قبل شراء مرطب جسمك ، من المهم معرفة المكونات التي يحتوي عليها. قد لا تكون بعض المكونات مناسبة لبشرتك أو ضارة بصحتك. على سبيل المثال ، يمكن أن يسبب الكحول ، الذي يوجد غالبًا في مستحضرات العناية بالبشرة العضوية كمواد حافظة ، وخزًا أو الشعور بعدم الراحة. فيما يتعلق بالبارابين ، فإنه يعمل بمثابة هرمون في الجسم ويزيد من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.

المعيار رقم 5 - كيميائية ام عضوية؟

يعتمد الاختيار بين هذين النموذجين على راحتك ، ولكن اعلم أن مرطب الجسم الكلاسيكي يتكون من مكونات كيميائية غالبًا ما يتم اشتقاقها من البترول ، بما في ذلك الزيوت المعدنية. يحتوي أيضًا على بوليمرات مشتقة من البلاستيك. من ناحية أخرى ، يحتوي مرطب الجسم العضوي على مكونات طبيعية نشطة من الزراعة العضوية. يشمل مكونات مثل الزيوت النباتية والزيوت الأساسية والشموع الطبيعية أو المكونات النباتية النشطة.

كيف يتم وضع مرطب للجسم بشكل فعال؟

يكاد يكون من الواضح للجميع أن تطبيق مرطب الجسم يتمحور حول أخذ قطرة ووضعه على المنطقة التي تريد ترطيبها. ولكن لا تزال هناك طرق يمكن أن تساعدك في الحصول على بشرة رطبة جيدًا مع الحفاظ على مرطب جسمك:

أفضل مرطبات الجسم 9

قبل التطبيق ، يجب أولاً تنظيف الجلد جيدًا للسماح للمنطقة بامتصاص فوائد منتج مستحضرات التجميل. يمكنك أيضًا استخدام مقشر لإزالة التراكمات من الطبقات العليا من الجلد وكذلك خلايا الجلد الميتة. يمكن أن تمنع هذه المواد امتصاص مرطب الجسم ومكوناته النشطة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد التأكد من تحقيق أقصى استفادة منه ، اغسل جسمك بالماء الفاتر. الغسل بالماء الساخن يمكن أن يتلف الجلد ، والماء البارد يعمل عن طريق إغلاق المسام التي تحبس الأوساخ والبكتيريا داخل الجلد.

ثم ربتي على جسمك بقطعة قماش ناعمة ونظيفة حتى تبلل. يؤدي تطبيق مرطب الجسم على البشرة الرطبة أيضًا إلى إنشاء طبقة عازلة على الطبقة العليا من الجلد التي تحبس جميع الرطوبة والمواد المغذية. ومع ذلك ، تأكد من تغيير المنشفة بانتظام لتجنب انتشار البكتيريا القديمة.

خذه بعد ربت وأسقطه على أجزاء معينة من جسمك معرضة للجفاف مثل المرفقين والركبتين والرقبة. بعد ذلك ، قومي بحركة دائرية بطرف إصبعك حتى يتلاشى قوام مرطب الجسم.

لوشن مرطب للجسم أم كريم؟

مرطب الجسم

يتكون الكريم المرطب للجسم من مرحلتين مائيتين ومرحلة دهنية. الأول يرطب البشرة عن طريق توفير الماء بينما يعمل الثاني على تقوية طبقة الدهون المائية. بمعنى آخر ، الماء يغذي الجلد وله دور الزيت في حمايتها.

يتميز عن غيرها من مستحضرات التجميل التي لها نفس الوظيفة بغناها بعوامل الترطيب. في الواقع ، تركيبته مغذية للغاية وبالتالي ترطب البشرة بشكل فعال للغاية. بفضل قوامه الكريمي ، فإن تطبيقه سهل ويمتصه الجلد بسرعة كبيرة. إنه المنتج المثالي للبشرة العادية أو الجافة. عيبه الصغير هو أنه يمكن أن يترك أغشية على الجلد.

حليب مرطب للجسم

يعمل مرطب الجسم بنفس طريقة عمل الكريم. لكنها أكثر سيولة بسبب محتواها المائي العالي. لذلك فهو مرطب خفيف. ميزته الكبرى أنه ينتشر بسهولة على الجسم ويتم امتصاصه على الفور في البشرة. هذا عملي جدًا عندما تريد ارتداء الجوارب فورًا بعد وضعها.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يترك أي طبقة دهنية تظهر على الجلد. يتم استخدام بعض هذه الطرز أثناء الاستحمام وهي مناسبة للأشخاص الذين هم في عجلة من أمرهم. مثل كريم ترطيب الجسم ، يأتي الحليب المرطب أيضًا بأشكال مختلفة. لذلك يمكنك اختيار النوع الذي يناسب نوع بشرتك. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من المنتجات يستهدف بشكل أساسي الأشخاص ذوي البشرة العادية أو الدهنية بسبب نقص المكونات النشطة المرطبة.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين الكريم وحليب الجسم المرطب على ما يفضله الجميع. الأول يتميز بفعاليته في علاج البشرة شديدة الجفاف. ويمكنه أيضًا ترطيب البشرة العادية أو الجافة قليلاً لأنها يمكن أن تكون أخف وأقل غنىً بعوامل الترطيب. ومع ذلك ، يمكن وضع الحليب على البشرة العادية أو الدهنية فقط. لم يتم تصنيعه على الإطلاق للبشرة شديدة الجفاف.

لماذا تشتري مرطب للجسم

لترطيب البشرة الجافة

لان العمل الاول لمرطب الجسم هو الترطيب لذلك فهو مفيد للبشرة الجافة. في الواقع ، قد يكون من الصعب علاج الجلد الجاف بفعل الحرارة أو الرياح أو حتى البرودة دون استخدام هذا النوع من الكريم. في بعض الأحيان ، يمكن أن يؤدي تطبيقه بعد كل استحمام أو حمام إلى إبقاء البشرة رطبة ونضرة.

لتليين أجزاء الجسم الخشنة

هذا كريم مرطب للجسم مناسب للكعوب والسيقان المتصلبة بعد الحلاقة او الايدي الخشنة. من خلال اختيار أفضل ما يناسب جسمك ، يمكنك ملاحظة الفرق بعد التطبيق الأول. علاوة على ذلك ، يمكن أن يجعل بشرتك ناعمة وحريرية.

للاسترخاء بشكل مختلف

حتى لو كانت بشرتك رطبة بشكل جيد ، يمكن استخدام كريم مرطب للجسم لتدليك. يمكن أن يساعدك على الاسترخاء بخلاف ذلك ، لأن الشعور بالنعومة الذي يجلبه يختلف تمامًا عن زيت التدليك المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي التدليك بكريم الجسم المرطب إلى تخفيف التوتر.

لجعل بشرتك تلمع

هناك انواع معينة من مرطبات الجسم تضيف لمعان ولمعان لبشرتك. ببساطة ، يتم دمج خصائص الإشراق في مكوناته لتظهر على شكل بقع صغيرة متلألئة على الجلد عند وضعها.

للحصول على مظهر مجدد شباب

عندما تقدم النساء او الرجال في السن وتصبح بشرتهم اكثر جفافا فان مرطب الجسم يبطئ شيخوخة الجلد. حتى أن بعضها يحتوي على مكونات أساسية (مثل الألوة فيرا) التي تساعد في الحفاظ على بشرة صحية ومظهر جيد.

أفضل الماركات كريمات ترطيب الجسم

في رأينا ، أفضل الماركات كريمات ترطيب الجسم في عام 2022 هي :

Tabaiba
CeraVe
N.A.E.
Nivea
Dove

Tabaiba هي أشهر علامة تجارية لمستحضرات التجميل تعتمد على 100 % من الصبار الطبيعي في جزر الكناري. إنها تختار بدقة أفضل صبار الكناري لتلفيق هذه المنتجات الأنيقة للغاية. تشتهر هذه بكفاءتها وقيمتها الجيدة مقابل المال

شركة سيراف هي علامة تجارية تأسست عام 2015 في الولايات المتحدة الأمريكية. يشتهر بكريمه المرطب المخصب بالسيراميد الأساسي وحمض الهيالورونيك. إنها الشركة الرائدة في السوق الأمريكية لمستحضرات التجميل الجلدية ويوصى 10000 طبيب أمراض جلدية في الولايات المتحدة باستخدام كريمات ترطيب الجسم.

تأسست عام 1979 في ايطاليا، تقوم Naturale Antica Erboristeria بتطوير كريمات ترطيب الجسم من مكونات طبيعية تم اختيارها بعناية لترطيب البشرة بشكل صحيح. تقدم هذه العلامة التجارية منتجات نباتية وموثوقة

ان تدرس Nivea احتياجات الجسم منذ عام 1911. انها واحدة من العلامات التجارية الرائدة للعناية بالبشرة في العالم. منتجاتها عالية الجودة ومتوفرة في أكثر من 170 دولة

دوف هي علامة تجارية أمريكية معروفة في جميع أنحاء العالم في عالم منتجات النظافة ومستحضرات التجميل. تقدم العلامة التجارية كريمات ترطيب للجسم عالية الجودة تغذي البشرة على النحو الأمثل.

نصائح

يمكنك استخدام طرق أخرى لترطيب جسمك

إذا خرجت من كريم الجسم ، جربي بعض الأنواع البديلة مثل:
حافظ على جسمك رطبًا بالطرق البسيطة التالية:

  • استخدم مرطب على مستوى 60 % ،
  • خذ حمامًا قصيرًا.
  • قلل من استخدام الصابون.

لا ترطب جسمك كثيرا

حتى لو كان وضع مرطب للجسم بشكل يومي يساعد في الحفاظ على ترطيب جيد ، اذا كنت تستخدمه بكثرة ، فإنك تخاطر بإحساس دهني على وجهك حتى الطفح الجلدي

2 اضافة الى استخدام مرطب للجسم يجب ترطيب بشرتك داخليا.

  1. تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل الأسماك والمكسرات وزيت الزيتون.
  2. نم 7 إلى 8 ساعات على الأقل كل ليلة.
  3. تجنبي استخدام المنظفات والمقشرات القاسية واختاري منتجات أكثر نعومة وترطيبًا.

ضع مرطب جسمك صباحا ومساء

_ يوصي العديد من المتخصصين في العناية بالبشرة بالترطيب مرتين في اليوم. أي مرة في الصباح ومرة في المساء. بهذه الطريقة ، سيظل ترطيب بشرتك ثابتًا طوال اليوم وحتى أثناء نومك ، مما سيتيح لك الحصول على بشرة صحية ونضرة دائمًا.

رطب جسم طفلك

بما ان بعض مرطبات الجسم قد تكون مناسبة للطفل ، يمكنك دهنها بعد كل تغيير للحفاضات. وبهذه الطريقة ، تعمل على تلطيف بشرة طفلك وتقليل تهيج الجلد وطفح الحفاضات والجفاف البسيط.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل وقت لترطيب البشرة؟

إذا كنت ترغب في الحصول على ترطيب لا تشوبه شائبة باستخدام مرطب الجسم ، فقم بتطبيقه على الأقل مرتين في اليوم. سيكون أكثر فعالية إذا قمت بتطبيقه على بشرة نظيفة وجافة جيدًا من قبل

هل يبطئ مرطب الجسم من الشيخوخة؟

مع تقدم العمر ينخفض معدل انتاج الكولاجين والايلاستين مما يؤدى الى ترهل الجلد مما يسبب ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. وبالتالي ، فإن تطبيق المرطب على الجسم يمكن أن يساعد في تأخير الشيخوخة. يجب أن تضع في اعتبارك مع ذلك أن هذا النوع من مستحضرات التجميل لا يعمل بمثابة "مضاد للتجاعيد".

ما نوع مرطب الجسم يرطب بعمق؟

اختر كريمات ترطيب الجسم التي تحتوي على زيت الأرغان كمكون أساسي. يمكنك أيضًا اختيار النوع الذي يحتوي على زبدة الشيا. في الواقع ، يمكنهم تغذية جسمك بعمق. للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة ، يجب عليك تطبيقها في المساء. علاوة على ذلك ، يمكن أن تستغرق بعض الوقت قبل التأثير على بشرتك بسبب تناسقها

متى يكون من المفيد ترطيب الجلد؟

يجب عليك وضع كريم مرطب للجسم تماما بعد ازالة المكياج من وجهك وبعد وضع مزيل المكياج يجب ان تتجدد خلايا بشرتك. لذلك فإن وضع هذا النوع من الكريم على الوجه وباقي الجسم مهم للغاية ، خاصة بعد استخدام مقشر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ترطيب للعناية بالجسم: للبشرة الناعمة والمخملية, doctissimo.fr
  2. كيف تقوم بترطيب جسمك بشكل صحيح؟, marieclaire.fr
  3. كيف تختار المرطب المناسب؟, madame.lefigaro.fr
  4. هل انت متأكد من انك تستخدم مرطبك بشكل صحيح؟, ciparisxl.be
  5. , monvanityideal.com/c
  6. اختيار المرطب المناسب لبشرتك, webmd.com
  7. _ دليلك لاختيار انسب كريم للجسم, fustany.com
  8. اختيار كريم الجسم الايمن, lovetoknow.com
  9. كيف ترطب جسمك, wikihow.life
  10. ., dollarshaveclub.com
  11. كريم مرطب للجسم: كيف تختار؟ - توب هيلث, topsante.com
  12. مرطب ، سيفورا, sephora.fr
  13. كريم مرطب للجسم: شراء الكريمات ..., pharma-gdd.com
  14. كريمات وحليب مرطب للجسم فى الوقت الحاضر ..., marieclaire.fr
  15. ؛, sante-au-naturel.info
  16. كريم مرطب للجسم | كريم للجسم | ذا بودي شوب®, thebodyshop.com
  17. مرطبات الجسم - مواد سامة مقارنة في ..., quechoisir.org
  18. كريم مرطب للجسم | مستحضرات التجميل البطيئة, slow-cosmetique.com
  19. Amazon.fr: كريم مرطب للجسم, amazon.co.uk
  20. وصفة: اصنع مرطب جسمك (اصنع بنفسك ..., ecoconso.be
  21. & &., noovomoi.ca
  22. كريم مرطب - ملف - جوقة UFC-Que, quechoisir.org
  23. افضل كريمات للجسم - ايل, elle.fr
  24. كريمات عضوية معتمدة لترطيب الجسم | سانوفلور, sanoflore.fr
  25. م ، مرطبات الجسم | لاروش بوزيه, laroche-posay.ca
  26. كاكاو مرطب للجسم - كيلز, kiehls.fr
  27. م ، مرطبات الجسم | لاروش بوزيه, laroche-posay.fr
  28. مرطب جسم منزلي الصنع: وصفة ذواقة ..., planetezerodechet.fr
  29. ايفانس - كريمات مرطبة بحليب الحمير للجسم, evaness.fr
  30. , marieclaire.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
TABAIBA كريم الصبار للجسم والوجه 300 مل × 4 وحدات 10
TABAIBA كريم الصبار للجسم والوجه 300 مل × 4 وحدات
كريم ترطيب يونيفرسال من ان ايه اي 11
كريم ترطيب يونيفرسال من ان ايه اي
كريم ترطيب الجسم من هيل ناتشر 12
كريم ترطيب الجسم من هيل ناتشر
كريم ترطيب الجسم CeraVe 13
كريم ترطيب الجسم CeraVe

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!