أفضل طبخ البيانو2024

لقد مضى الموقد الجميل في العام الماضي إلى يومه وأنت تبحث عن طراز أكثر تقدمًا؟ اعتمد على البيانو للطبخ. يوفر هذا الجهاز ميزات جديدة من شأنها تحسين جلسات الطهي الخاصة بك. توجد مراكز طهي تحريض أو غاز أو مختلط. باختصار ، هناك شيء للجميع. لهذا السبب قمنا بتجميع هذا الدليل لمساعدتك في العثور على النموذج الذي يناسب احتياجاتك.

سميج SCB91MFX9 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سميج SCB91MFX9

أفضل بيانو للطبخ في عام 2024

مع بيانو الطهي المختلط هذا من Smeg ، ستسعد أحبائك من خلال إعداد وصفاتهم المفضلة ، وهذا في وقت قياسي وبدون صعوبة كبيرة.

انظر السعر

يحتوي بيانو الطهي هذا من Smeg على 5 شعلات تعمل بالغاز ، والتي تبلغ قوة الشعلات المركزية منها 4000 واط. تسخن بسرعة كبيرة. اعلم أن الجهاز مزود بجهاز أمان مضمون بالمزدوج الحراري. يقوم هذا النظام بقطع إمداد الغاز بمجرد إطفاء اللهب.

على جانب الفرن ، سيكون لديك مساحة متوفرة تبلغ 151 لترًا. إنه فرن كهربائي بمروحة على عدة مستويات. يتميز الجزء الداخلي بإضاءة LED مزدوجة تمنحك رؤية ممتازة لأطباقك. لا يوجد مزيج من الرائحة أو النكهة ، فهذا الجهاز استثنائي. أخيرًا ، إنها مزودة بتقنية Vapor Clean التي تجعل التنظيف أسهل.

ألمانيا TU85C21DX الفولاذ المقاوم للصدأ 2
8

ألمانيا TU85C21DX الفولاذ المقاوم للصدأ

اختر الراحة والمرونة والأمان مع هذا الطباخ واسع النطاق من جرمانيا. 5 مواقد تعمل بالغاز وفرن عالي السعة مناسب تمامًا لاحتياجات عائلة كبيرة.

انظر السعر

مع هذا الطباخ ذو النطاق الواسع ، سيكون لديك حل لتحضير جميع أطباقك في أفضل الظروف. الموقد المركزي ذو التاج الثلاثي بقوة 3500 واط ، وهو ما يكفي لضمان طهي سريع ومتوسط للحوم. ستكون مشاويك وشواياتك ناجحة تمامًا بفضل الشواية الكهربائية بقوة 1500 واط.

إذا كنت تخطط لتحميص الدواجن أو الطرائد ، فسيكون لديك فرن حراري طبيعي مجهز بوظيفة النعل المقبب. يتم ضمان موثوقية ودقة وقت الطهي بواسطة مبرمج إلكتروني عالي الأداء. أخيرًا ، إذا سئمت من الأعمال الروتينية لتنظيف ما بعد الطهي ، فاعلم أن هذا الجهاز يحتوي على محفز يدمر الدهون المترسبة.

90 مشروع تصنيع فالكون 3
7

90 مشروع تصنيع فالكون

لتعزيز استعدادات الطهي الخاصة بك مع تحسين أوقات الطهي في المنزل ، لا شيء يتفوق على نطاق الطهي شبه الاحترافي مثل هذا النموذج الذي صممه Falcon.

انظر السعر

قم بتأليف أطباق رائعة مع مجموعة الطهي هذه المزودة بلمسة نهائية من الكروم. يحتوي موقد الغاز على 5 شعلات لتسمح لك بطهي 3 إلى 4 أطباق في وقت واحد. يوفر الموقد الرئيسي طاقة قصوى تبلغ 3000 واط لضمان سرعة الطهي وخاصة اللحوم.

الميزة الرئيسية لهذا المنتج هي وجود 3 أفران ، أولها له الوضع الوحيد والحرارة الحرارية ، بالإضافة إلى مروحة لتوزيع الحرارة بشكل أفضل. الثاني هو موديل كلاسيكي بسعة 53 لتر بينما يقوم الثالث بدور الشواية. يتكيف هذا الطباخ مع جميع تصاميم المطابخ الحديثة.

كوك ماستر 100F324X دي ليجر 4
8

كوك ماستر 100F324X دي ليجر

5 مدافئ و 3 أفران متعددة الوظائف ، يعتبر Cookmaster 100F324X من ليجر نموذج شبه احترافي يمكنك من خلاله إنجاز كل ما تريده في المطبخ.

انظر السعر

اطبخ بهدوء تام مع هذا الجهاز المجهز بـ 5 مواقد ومنطقة تسخين زجاجية من السيراميك. تتراوح قوة الموقد من 1000 إلى 4000 واط ، مع وجود حريق ووك مركزي خاص مجهز بكورولا مزدوج.

تم تجهيز بيانو الطبخ هذا بثلاثة أفران ومساحة تخزين كبيرة. الجزء الموجود على اليسار عبارة عن شواية صغيرة مزودة بحوض تنقيط وشبكة. جدرانه الداخلية مصنوعة من المينا. الفرن الثاني عبارة عن جهاز متعدد الوظائف قابل للبرمجة سعة 58 لترًا. يتم تنظيف هذا عن طريق الحفز. أخيرًا ، الفرن الثالث سعة 60 لترًا هو نموذج حراري طبيعي.

دليل التسوق • 2024

أفضل طبخ البيانو

حاجة محددة؟

أفضل بيانو للطبخ في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طبخ البيانو

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سميج SCB91MFX9 5
9
ألمانيا TU85C21DX الفولاذ المقاوم للصدأ 6
8
90 مشروع تصنيع فالكون 7
7
كوك ماستر 100F324X دي ليجر 8
8
اختيارنا
سميج SCB91MFX9
ألمانيا TU85C21DX الفولاذ المقاوم للصدأ
90 مشروع تصنيع فالكون
كوك ماستر 100F324X دي ليجر
مع بيانو الطهي المختلط هذا من Smeg ، ستسعد أحبائك من خلال إعداد وصفاتهم المفضلة ، وهذا في وقت قياسي وبدون صعوبة كبيرة.
اختر الراحة والمرونة والأمان مع هذا الطباخ واسع النطاق من جرمانيا. 5 مواقد تعمل بالغاز وفرن عالي السعة مناسب تمامًا لاحتياجات عائلة كبيرة.
لتعزيز استعدادات الطهي الخاصة بك مع تحسين أوقات الطهي في المنزل ، لا شيء يتفوق على نطاق الطهي شبه الاحترافي مثل هذا النموذج الذي صممه Falcon.
5 مدافئ و 3 أفران متعددة الوظائف ، يعتبر Cookmaster 100F324X من ليجر نموذج شبه احترافي يمكنك من خلاله إنجاز كل ما تريده في المطبخ.
5 مواقد غاز
موقد مركزي ثلاثي التاج
2 أفران + شواية
5 شعلات غاز حرارية
أمان مثالي بفضل المزدوجات الحرارية
إغلاق آلي للفرن مع مؤقت
الأمان: مضاد للسخونة الزائدة ، مضاد للفيضان ، قفل أدوات التحكم ، أمان مزدوج حراري
منطقة فيتروسيراميك لتسخين الأطباق
سعة الفرن ١٥١ لتر
التنظيف التحفيزي
التنظيف التحفيزي
3 أفران

دليل شراء طبخ البيانو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طبخ البيانو

شهدت السنوات الأخيرة توسعًا كبيرًا في العرض من حيث طبخ البيانو. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن واحدة ، فضع في اعتبارك المعايير التالية من أجل العثور على اللؤلؤة النادرة التي تلبي جميع توقعاتك:

المعيار رقم 1 - الموقد

كمعيار أول لتقييم الطباخ ، انتبه إلى العرض والعناصر التي يتكون منها الجدول العلوي. في الواقع ، هو قبل كل شيء عرض الجهاز الذي يميز موقد الطهي عن الطباخ القياسي. يجب ألا يقل هذا عن 80 سم. يحتوي هذا النوع من الأجهزة أيضًا على عدة مواقد (5 حد أدنى) ، بما في ذلك موقد مركزي بقوة 2000 إلى 5000 واط. سيكون إضافة حقيقية إذا كان هذا الجدول يحتوي على موقد تحريضي

المعيار رقم 2 -

نظرًا لكونه جهازًا متقدمًا ، فمن الضروري أن يكون مزودًا بتقنيات تجعل الطهي أسهل وأكثر أمانًا. بالإضافة إلى الأفران ، سيكون من الجيد أيضًا وجود مساحة تخزين لوضع المقالي وغيرها من الملحقات.

المعيار رقم 3 - الاستهلاك

تذكر ايضا ان تدرس انفاق الطاقة الناتج عن استخدام مركز الطهي الخاص بك. كلما زادت قوتها ، زادت الطاقة التي تستهلكها. أيضًا ، قبل الشراء ، حاول حساب احتياجاتك وعاداتك اليومية. بشكل عام ، نطاقات الطهي التي تعمل بالغاز بالكامل هي الأقل استهلاكًا للطاقة في السوق الحالي.

المعيار رقم 4 - انظمة الامن

الأمان ضروري لهذا النوع من الأجهزة. إذا اخترت بيانو للطهي بالغاز ، فتحقق من وجود أمان مزدوج حراري يقطع إمدادات الغاز تلقائيًا عند خروج الموقد. ضع في اعتبارك أيضًا اختيار جهاز مزود بمؤقت إلكتروني لتأمين الطبخ. أخيرًا ، إذا وجدت نموذجًا مجهزًا بباب بارد ، فستضمن سلامة أفراد عائلتك ، وخاصة الأطفال.

المعيار رقم 5 - تصميم

بصرف النظر عن دوره كمركز للطبخ ، فان هذا الجهاز يساعد ايضا فى تجميل مطبخك. بشكل عام ، تتميز النماذج المباعة حاليًا بتشطيبات تسمح لها بالتكيف مع تصميم المطبخ الحديث. ومع ذلك ، فإن بعض هذه الطرز ستلائم ديكورك بشكل أفضل. لذلك ، امنح نفسك بضع دقائق للاختيار من بين العديد من التصميمات ، حتى لو كان هذا المعيار ثانويًا مقارنة بالآخرين.

كيف تعتني بالطباخ؟

تتضمن صيانة الموقد تنظيفه بانتظام. هذا يعتمد بشكل أساسي على نظام التنظيف المعمول به ، خاصة على مستوى الفرن. إذا كان فرنًا حراريًا ، فيجب تنشيطه والتقاط قطع الرماد بإسفنجة. إذا كنت قد اخترت فرنًا حفازًا ، فستواجه صعوبة أقل في تنظيفه بفضل الجدران التحفيزية التي تمتص الشحوم أثناء الطهي.

بالنسبة للموقد ، المسحة بقطعة قماش مبللة كافية لاستعادة بريق الجهاز. بالنسبة لموقد الغاز ، خذ إسفنجة واستخدم الماء الساخن والمنظفات المحايدة ، وسوف تتغلب على البقع بسهولة كبيرة. تجنب المنتجات الكاشطة واستخدم الملابس الناعمة. استمر بنفس الطريقة مع عناصر الطاولة مثل القبعات والشعلات. تذكر دائمًا إزالتها قبل تنظيفها.

الأنواع المختلفة طبخ البيانو

قدر مختلط

تتكون المواقد المختلطة من موقد غاز أو موقد حثي ، بالإضافة إلى فرن كهربائي واحد أو أكثر. يُقدَّر هذا النوع من الأجهزة لتعدد استخداماته ، حيث إنه يوفر العديد من إمكانيات الطهي أكثر من الطرازات أحادية الوقود.

نطاقات الطهي المختلطة هي الأكثر انتشارًا حاليًا. يقدرها المستخدمون لوظائفهم المتعددة. في الواقع ، فإن إمكانية استخدام طرق الطهي المتناوبة تجعل من الممكن إدارة الاستهلاك بشكل أفضل. في اختيارنا ، تنتمي Smeg SCB91MFX9 و Falcon KITCHENER 90 و Cookmaster 100F324X من Leisure إلى هذه الفئة الأولى.

كما هو موضح باسمهم ، فإن هذا النوع من الأجهزة يعمل بوقود واحد. يمكن أن يكون طباخًا كهربائيًا أو غازيًا. بشكل عام ، تعمل مراكز الطهي هذه بشكل جيد وستلبي جميع احتياجات الطهي الخاصة بك ، سواء كان الفرن أو الفرن.

تعتبر نماذج الغاز أكثر اقتصادا والنماذج الكهربائية أكثر كثافة في استخدام الطاقة. أيضًا ، سيتعين عليك مراعاة ذلك عند اختيارك. في مجموعتنا المختارة من المنتجات ، قمنا بتضمين جرمانيا TU85C21DX INOX وهو مركز طهي يعمل بالغاز فقط.

طباخ المدى أو طباخ قياسي؟

طبخ البيانو

يعتبر بيانو الطبخ ، بطريقة ما ، تطورًا لأفران الطهي القياسية. إنها أكبر ومجهزة بوظائف إضافية ، فهي تساعد على توسيع نطاق الاحتمالات من حيث إعداد الطعام وتصميم المطبخ. تكمن مشكلة هذا النوع من الأجهزة في أنه أقل تكلفة من حيث السعر وأكثر استهلاكًا للطاقة.

طباخ قياسي

قامت المواقد القياسية بتجهيز الغالبية العظمى من المنازل لعقود. إنها أقل موهبة من حيث الوظائف ، ولكنها تدمج جميع المعدات اللازمة لتحضير أطباقك بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أقل استهلاكًا للطاقة. من ناحية أخرى ، هذا النوع من المواقد قديم إلى حد ما وقد لا يكون مناسبًا لعائلة كبيرة.

النتيجة

عليك أن تختار وفقًا لاحتياجاتك وخاصة عدد الأشخاص الذين تريد إطعامهم. إذا كنت تطبخ لعائلة كبيرة ، فإن موقد الطهي أمر لا بد منه. خلاف ذلك ، إذا كنت تبحث عن جهاز مناسب للزوجين ، فإن الموقد اللطيف سوف يقوم بالمهمة على أكمل وجه.

نصائح

نظف بينما لا يزال دافئًا

إذا لم يكن جهازك مزودًا بجهاز انحلال حراري أو تحفيز ، فتذكر تنظيفه عندما لا يزال ساخنًا ، لأن الشحوم والأوساخ الأخرى لن يكون لديها وقت للتشبث.

تذكر تغطية المواقد التي لا تستخدمها بورق الألمنيوم. بهذه الطريقة ، سيكون لديك عدد أقل من الأشياء لتنظيفها.

واستخدم محلول منزلي الصنع

لا حاجة لتنظيف أرفف السوبر ماركت للعثور على منظف صناعي. ستكون صودا الخبز المخففة في الماء أكثر من كافية لتنظيف الموقد وجدران البيانو.

يغسل بعد كل استخدام

لمنع تراكم الحطام وزيادة صعوبة التنظيف ، اغسل الشواية وجدران الفرن بعد كل استخدام. من الصعب جدًا إزالة الشحوم التي تندمج ، خاصة إذا انتظرت شهورًا للقيام بذلك.

مشاهدة الطهي على الطاولات

باستخدام البيانو الحديث ، غالبًا ما يتم التحكم في الطهي جيدًا ، ولكن عندما نستخدم المواقد بكامل طاقتها ، يتم العمل بسرعة كبيرة ونخاطر بحرق أطباقنا. أيضا ، كن حذرا دائما مع النار.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بيانو للطبخ؟

يعتمد أفضل موقد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي افضل انواع المواقد؟

Smeg و Leisure و Electrolux هي العلامات التجارية المرجعية في هذا المجال.

ما هي الميزانية المراد التخطيط لها من اجل جهاز جيد؟

للحصول على بيانو طبخ عالي الجودة ، من الأفضل تخصيص ميزانية قدرها 1000 يورو.

هل يمكنني تركيب موقدي بمفردي؟

ذلك يعتمد على النموذج. إذا كان لديك بيانو عادي ، فلا يوجد شيء معقد للغاية. من ناحية أخرى ، إذا كان البيانو مدمجًا ، فسيكون من الأفضل استخدام خدمات محترف ، ما لم تكن لديك معرفة جيدة بالبناء والأعمال اليدوية.

أين يمكنني شراء طباخ جيد؟

اذهب إلى متجر الأجهزة لتجد سعادتك. بخلاف ذلك ، يمكنك الطلب عبر الإنترنت والاستمتاع بالعديد من المزايا مثل التوصيل المجاني وخيارات أوسع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار بيانو الطبخ الخاص بك؟, Dessinemoiunecuisine.com
  2. طبخ البيانو كيفية اختيار بيانو للطبخ, Quechoisir.org
  3. كيف تختار بيانو الطبخ الخاص بك., Blog.jlm-diffusion.com
  4. كيف تجعل بيانو الطبخ الخاص بك يدوم؟, Magarantie5ans.fr
  5. كيف تنظف سطح موقد اسود اللون., Fr.wikihow.com
  6. , Consumerreports.org
  7. , Goodhousekeeping.com
  8. _, Gadgets-review.com
  9. , Nytimes.com/wirecutter
  10. بيكر, boulanger.com
  11. , darty.com
  12. ، شراء رخيصة ، بيانو BUT.fr, but.fr
  13. من ، شراء ، بيع ، // ، من ،- ،- من ...-, cdiscount.com
  14. , quechoisir.org
  15. , conforama.fr
  16. طبخ البيانو فى بوردو | جودين بوردو, godin-bordeaux.fr
  17. افضل طبخ بيانو: المقارنة والتعليقات 2021 ..., consolab.fr
  18. , amazon.co.uk
  19. , cuisinieresgrandelargeur.com
  20. , amazon.co.uk
  21. , electroguide.com
  22. , but.fr
  23. , fnac.com
  24. , electroguide.com
  25. , boulanger.com
  26. , monpianodecuisson.fr
  27. , maison-travaux.fr
  28. , piano-de-cuisson.com
  29. , laredoute.fr
  30. , rueducommerce.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سميج SCB91MFX9 9
سميج SCB91MFX9
ألمانيا TU85C21DX الفولاذ المقاوم للصدأ 10
ألمانيا TU85C21DX الفولاذ المقاوم للصدأ
90 مشروع تصنيع فالكون 11
90 مشروع تصنيع فالكون
كوك ماستر 100F324X دي ليجر 12
كوك ماستر 100F324X دي ليجر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!