أفضل ناشرات مجفف الشعر2024

عملي وفعال ، يتيح لك مجفف الشعر تصفيف شعرك بسرعة دون الانتقال من المنزل ، ولكنك لا تزال بحاجة إلى جهاز يناسب احتياجاتك تمامًا. بالنسبة للنساء ذوات الشعر المجعد ، فإن مجفف الشعر الناشر هو الخيار الأفضل. مُجهز بفوهة خاصة ، مجفف الشعر الناشر مثالي للتجفيف بالتساوي دون تجعد ، وتنظيم تجعيد الشعر وإعطاء الحجم. لكن أي واحد تختار؟ اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

Babyliss 6750DE سريع 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Babyliss 6750DE سريع

أفضل مجفف شعر ناشر في عام 2024

استمتع بسرعة تجفيف جيدة مع بيبي ليس 6750DE Veloce. ينتج محركها الرقمي EC بقوة قصوى تبلغ 2200 واط سرعة هواء تبلغ 143 كم / ساعة.

إِعرض السِّعر

يأتي بابيليس 6750DE Veloce مع موزع يسمح لك بمقاومة التجعد بفعالية. إنه جهاز عملي للغاية بسلك كهربائي يبلغ قياسه 2.8 متر ومكثفات للتنظيف بالفرشاة. بصرف النظر عن الحرارة المنبعثة أثناء التجفيف ، ينشر Babyliss 6750DE Veloce أيضًا الهواء البارد للحصول على لمسة نهائية مصممة خصيصًا. مشاكل الانهاك. يوجد في الجزء الخلفي من هذه الوحدة مدخل هواء بفلتر قابل للإزالة يغطيه. يزن Babyliss 6750DE Veloce 400 جرام. هذه الخفة هي ضمان لسهولة استخدام هذا المنتج للنساء.

كالور كومباكت برو CV6932C0 2
8

كالور كومباكت برو CV6932C0

افضل ناشر مجفف شعر للمبتدئين

مجفف الشعر Calor Compact pro CV6932C0 هو عبارة عن مجفف شعر برأس موزع لتثبيت تسريحة شعرك. ستمنحك تدفقًا كبيرًا للهواء باستخدام محرك التيار المتردد الاحترافي.

إِعرض السِّعر

Calor Compact pro CV6932C0 هو مجفف شعر مع موزع قوي ومجهز بمحرك 2200 واط وهو مقاوم للغاية بمرور الوقت. إنه جهاز مناسب تمامًا للاستخدام الاحترافي. يحتوي مجفف الشعر هذا على مكثف بفتحة سماكة 6 ملم. يزن 790 جرام فقط ويبلغ طول سلك الطاقة 1.8 متر. يمكنك إزالة شبكة مدخل الهواء لغبار الجهاز. سرعة تدفق الهواء لهذا الجهاز قابلة للتعديل بشكل مثالي. يشير هذا إلى أنه يمكنه تجفيف شعرك وتنعيمه وتنظيمه بسرعة وبدون تجعد.

دايسون سوبرسونيك HD07 3
9

دايسون سوبرسونيك HD07

افضل ناشر مجفف شعر متطور

شاهد تفرد مجفف الشعر Dyson Supersonic HD07 ، حيث يمكن لمحركه الرقمي 110،000 دورة في الدقيقة أن يجف عن طريق دفع 13 لترًا من الهواء في الثانية.

إِعرض السِّعر

تم تصميم مجفف الشعر الذكي هذا بعناية مع 4 مستويات حرارة مختلفة لجميع احتياجات العناية بشعرك. باختيار Dyson Supersonic HD07 ، تستفيد من 3 سرعات لنشر الهواء الساخن والبارد. الجهاز متوافق مع أي نوع من الشعر ويأتي مع 5 رؤوس مغناطيسية.

محرك مجفف الشعر هذا يولد قوة غير عادية تعادل V9. في كل ثانية ، يتحقق Dyson Supersonic HD07 بمقدار 40 مرة من درجة الحرارة الناتجة عن محركه القوي للغاية. هذا النظام المتكامل المتطور للغاية له دور في ضمان درجة حرارة ثابتة أثناء استخدام مجفف الشعر.

Velecta باراماونت آي فليكس 4
9

Velecta باراماونت آي فليكس

بديل قوي وكامل

Velecta Paramount i-flex عبارة عن مجفف شعر متصل يوضح مرونة الاستخدام. يدويًا أو من تطبيق الهاتف المحمول ، اختر الوظيفة التي تناسبك.

إِعرض السِّعر

مجفف الشعر النسائي هذا يعمل بمحرك V9 بقوة 2300 واط ، وسلكه الكهربائي الطويل يمنحك إمكانية التحرك لمسافة تصل إلى 3 أمتار. الجهاز مزود بفلتر هواء خلفي قابل للإزالة لسهولة التنظيف. Velecta Paramount i-flex هو مضاد للتجعد ولا يضر بشعرك. للقيام بذلك ، يحتوي الصندوق الخاص به على رأس موزع احترافي و 2 من المكثفات. يزن 485 جرامًا ، ويتميز Velecta Paramount i-flex بسرعة تجفيف تصل إلى 180 كيلومترًا في الساعة. محركها صامت بضغط صوت 68 ديسيبل.

دليل التسوق • 2024

أفضل مجفف الشعر الناشر

حاجة محددة؟

أفضل مجفف شعر ناشر في عام 2024

افضل ناشر مجفف شعر للمبتدئين

افضل ناشر مجفف شعر متطور

بديل قوي وكامل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ناشرات مجفف الشعر

أعلى
Babyliss 6750DE سريع 5
9
كالور كومباكت برو CV6932C0 6
8
دايسون سوبرسونيك HD07 7
9
Velecta باراماونت آي فليكس 8
9
اختيارنا
Babyliss 6750DE سريع
كالور كومباكت برو CV6932C0
دايسون سوبرسونيك HD07
Velecta باراماونت آي فليكس
استمتع بسرعة تجفيف جيدة مع بيبي ليس 6750DE Veloce. ينتج محركها الرقمي EC بقوة قصوى تبلغ 2200 واط سرعة هواء تبلغ 143 كم / ساعة.
مجفف الشعر Calor Compact pro CV6932C0 هو عبارة عن مجفف شعر برأس موزع لتثبيت تسريحة شعرك. ستمنحك تدفقًا كبيرًا للهواء باستخدام محرك التيار المتردد الاحترافي.
شاهد تفرد مجفف الشعر Dyson Supersonic HD07 ، حيث يمكن لمحركه الرقمي 110،000 دورة في الدقيقة أن يجف عن طريق دفع 13 لترًا من الهواء في الثانية.
Velecta Paramount i-flex عبارة عن مجفف شعر متصل يوضح مرونة الاستخدام. يدويًا أو من تطبيق الهاتف المحمول ، اختر الوظيفة التي تناسبك.
قوي
2200 واط
2200 واط
1600 واط
2300 واط
عدد السرعة
2
2
3
2
مستويات درجة الحرارة
2
2
4
3
سرعة التجفيف
-
وظائف محددة
يتم تسليمها مع ناشر ومكثف التكنولوجيا الأيونية وزر الهواء النقي التجفيف السريع
زر هواء نقي مزود بمُكثّف وموزع وفوهة حلقيّة
التكنولوجيا الأيونية درجة حرارة ثابتة يتم تسليمها مع ناشر وفوهات مختلفة التجفيف السريع بتقنية مضاعف الهواء محرك V9
درجة حرارة ثابتة يتم تسليمها مع ناشر ومكثف محرك V9

دليل شراء مجفف الشعر الناشر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجفف الشعر الناشر

حاليًا ، يمكن للجنس اللطيف أن يفرح في العديد من أدوات الشعر المتوفرة في السوق. من بينها مجفف الشعر الناشر! فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها لاختيار معيار فعال.

المعيار رقم 1 - السلطة

هذا معيار لا ينبغي الاستخفاف به بقدر ما تعتمد فعالية مجفف الشعر الناشر بشكل أساسي على قوته. يقاس هذا بالواط. من أجل الاستفادة من جودة التجفيف ، يجب أن تأخذ نموذجًا يوفر قوة تتراوح بين 1500 و 2500 واط! كلما زاد ارتفاعه ، زادت سرعة تجفيف شعرك

المعيار رقم 2 - _ حجم الناشر

يجب ان تفكر فى حجم الناشر قبل شراء مجفف الشعر. لماذا ا ؟ بكل بساطة لأنه وفقًا لهذا سيكون لديك إمكانية صنع تجعيد الشعر بالإضافة إلى تموجات كبيرة أو أكثر. من أجل الحصول على تموجات كبيرة ، ستحتاجين إلى موزع مناسب!

المعيار رقم 3 -

هذا ليس معيارا ضئيلا لأن شكل البثور سيحدد النتيجة التى تريد الحصول عليها! سيكون هذا الشكل مختلفًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تجفيفًا كثيفًا أو تريد ببساطة الحصول على تموجات جميلة. البثور الكبيرة أو الصغيرة ، الأمر متروك لك لاختيار الشكل المناسب وفقًا لاحتياجاتك الحالية.

المعيار رقم 4 - _ مواد تصميم الناشر

لكي يكون الموزع موثوقًا به ، يجب أن يكون مصممًا من مادة قوية ومقاومة. لذلك ، قبل شراء مجفف الشعر ، تأكد أولاً من أن الموزع مصنوع من السيليكون والبلاستيك الصلب. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك ستتمكن من استخدامه لفترة طويلة جدًا!

المعيار رقم 5 -

وأخيرًا ، المعيار الأخير وليس آخرا ، من الضروري مراعاة نوع شعرك قبل اختيار نموذج معين. هل لديك شعر كثيف؟ من الأفضل اختيار جهاز قوي. شعرك ناعم؟ في هذه الحالة ، أنت بحاجة إلى جهاز به محور! وإذا كان شعرك مجعدًا ، سيكون الخيار الأفضل هو استخدام جهاز بقوة معتدلة ودرجات حرارة مختلفة للاختيار من بينها.

كيفية استخدام مجفف الشعر الناشر؟

بدون الخوض في الكثير من التفاصيل التقنية ، مجفف الشعر الناشر هو نوع من مجفف الشعر مزود بفوهة خاصة تعرف باسم "الناشر". وتتمثل مهمتها الرئيسية في ضمان توزيع أفضل للحرارة. بهذه الطريقة ، لن يتم توجيه هذه الحرارة إلى سطح معين من رأسك فقط. الفوائد الناتجة كبيرة: الحفاظ على ألياف الشعر ، وعدم التجعد ، وتجعيد الشعر بشكل مثالي ، وزيادة الحجم ...

كيف تستخدم هذا الجهاز بشكل صحيح؟

يعتبر مجفف الشعر الناشر حليفًا رائعًا لجميع النساء اللواتي يستخدمنه. ومع ذلك ، يجب أن تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح على أمل الحصول على النتائج المتوقعة. لكن بشكل عام ، هذا الجهاز ليس معقدًا في التعامل معه. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على القيام بذلك. أولاً ، كن حذرًا من أن المسامير لا تلامس فروة الرأس. لا تجففي شعرك قبل عصره جيداً! لا تنس أبدًا القيام بحركات من الأسفل إلى الأعلى. اعتمادًا على الطراز ، يمكن أن يكون الجهاز مناسبًا لأنواع مختلفة من الشعر: مموج ، مجعد ، قصير أو طويل. أخيرًا ، اعلم أنك ستتمكن دائمًا من إجراء تعديلات دقيقة فيما يتعلق بالحرارة. إذا كان ذلك ممكنًا ، تحقق من أن مجفف الشعر بالناشر الخاص بك يحتوي على وظيفة "دفع بارد". سيكون هذا الأخير مفيدًا لإصلاح تسريحة شعرك أثناء عرض شعر لامع.

الأنواع المختلفة ناشرات مجفف الشعر

مجفف الشعر ذو القطر العريض

مجفف الشعر ذو القطر العريض لديه بعض المزايا ليقدمها. بادئ ذي بدء ، إنها أفضل طريقة إذا كنت ترغب في الحصول على تجعيد الشعر الناعم. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون النتيجة التي تم الحصول عليها أكثر طبيعية. ومع ذلك ، إذا كان هدفك هو تجفيف شعرك ، فإن فوهة ذات قطر كبير ستحترم شعرك أكثر ، خاصة إذا كان الأخير هشًا إلى حد ما. حدوده. أولاً ، إنه غير مناسب حقًا للأشخاص الذين لديهم شعر قصير أو حتى قصير جدًا. ثم بالنسبة لتجفيف الشعر ، فإنه لن يكون فعالاً إذا كنت تستخدمه منذ البداية. يُستعمل بالأحرى لإكمال التجفيف لذا فهو في دور "الإنهاء".

لذلك تم تصميم مجفف الشعر ذو القطر الكبير للنساء ذوات الشعر الطويل. كما أنه حليف لمن لديهم شعر هش للأسف

الناشر الضيق مجفف الشعر

ان مجفف الشعر مع موزع ضيق مفيد فى بعض النقاط. بادئ ذي بدء ، يتيح لمستخدمه توفير وقت كبير لتجفيف شعرها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قادرة على تزويدك بأكبر حجم مدهش. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تدرك أنه مع وجود فوهة ذات قطر صغير ، يمكنك ضمان عمل دقيق للغاية. هذا يضره. قبل كل شيء ، لا يناسب كل من لديهم شعر طويل. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الحرارة تتركز في منطقة معينة ، فإن الشعر الهش أيضًا معرض لخطر التلف! بالمقارنة مع موزع عريض ، فإن الناشر الضيق أكثر "عدوانية" للشعر. يمكن أيضًا استخدامه بدون مشكلة من قبل أولئك الذين يكون شعرهم مقاومًا إلى حد ما.

ناشر مجفف الشعر أم فرد؟

مجفف الشعر الناشر

من المزايا الكبيرة لمجفف الشعر الناشر على مكواة التمليس أن استخدامه لا يؤثر على صحة شعرك. بفضل عمل الموزع الذي يضمن التوزيع الأمثل للحرارة ، يتم الحفاظ على ألياف شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك هذا الجهاز تجفيفًا طبيعيًا ، ويضيف حجمًا ويساعدك على إنتاج تأثير متموج.

إذا قارنا مجفف الشعر الناشر بمكواة فرد الشعر ، فإننا سرعان ما ندرك أن الأول أكبر حجمًا وأكبر. لذلك ، من الصعب وضعها في حقيبة يد على سبيل المثال. لذلك ، فإن أخذها معك أمر أكثر تعقيدًا! فيما يتعلق بالاستخدام ، يتطلب مجفف الشعر الناشر أيضًا جهدًا أكبر من مكواة الفرد ، لأنه أقل قابلية للإدارة.

مكواة الشعر

تمنح مكواة الفرد الكثير من المزايا لمستخدميها. على سبيل المثال ، يسمح لك بالعناية بشعرك بسهولة. ثانيًا ، بفضل ذلك ، يمكنك تحقيق تسريحات مختلفة بنفسك. كل ذلك مع الاستفادة من توفير كبير في الوقت! في الواقع ، بضع دقائق كافية للاستمتاع بتصفيفة شعر جميلة. لذلك فهو عملي جدًا للأشخاص الذين غالبًا ما يكونون في عجلة من أمرهم.

على الرغم من كل مزاياه ، إلا أن مكواة فرد الشعر لها بعض العيوب الرئيسية. إذا كنت تستخدمه كثيرًا ، فقد يكون ضارًا لفروة رأسك. السبب الرئيسي هو أن هذا النوع من الأجهزة قادر على الوصول إلى درجات حرارة عالية جدًا من 180 إلى 200 درجة. في مثل هذه الظروف ، قد تختفي الطبقة الواقية من شعرك!

النتيجة

سواء كان مجفف شعر أو جهاز تمليس ، فإن هذين الجهازين فعالين في العناية بشعرك! تتميز أداة التمليس بأنها عملية ، ولكن من الواضح أنها ليست الخيار الأفضل إذا كان شعرك هشًا. وهذه هي النقطة القوية في مجففات الشعر الناشرة! على الرغم من أنها أكثر قوة ، إلا أنها تحترم هشاشة شعرك!

لماذا تشتري مجفف الشعر الناشر؟

لتجفيف الشعر

لا يوجد شيء أفضل من مجفف الشعر الناشر لتجفيف شعرك بشكل فعال. بفضل وجود الناشر ، يتم توزيع الحرارة بالتساوي. ونتيجة لذلك ، تتم حماية ألياف شعرك جيدًا من أنفاس الجهاز ، حيث لا يتم تجفيف الألياف المعنية طالما أن الحرارة لا تتركز في منطقة واحدة.

لإضافة حجم للشعر

عادة ما يحتوي مجفف الشعر الناشر على دبابيس. عند استخدامه ، تبدأ هذه المسامير في رفع جذور شعرك. هذا له تأثير منحهم الحجم! إذا كنت من النساء اللواتي يفتقر شعرهن إلى الحجم ، فإن مجفف الشعر الناشر هو الحل لمشكلتك. بالإضافة إلى ذلك ، تكتسب أقفالك أيضًا نسيجًا.

لتجنب التجعد

من المزايا الرئيسية لمجفف الشعر الناشر حقيقة أنه يمنع ظهور التجعد. لكن من أجل ذلك عليك أن تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح. نظرًا لأن شعرك لا يتعرض للحرارة المفرطة ، فهو ليس معرضًا لخطر الجفاف. في الواقع ، نعلم أن الجفاف هو السبب الرئيسي لظهور هذه التجاعيد.

لإتقان تجعيد الشعر

يساعدك مجفف الشعر الناشر في الحصول على تموجات رائعة مع الحفاظ على شكلها الطبيعي. لهذا ، يجب عليك اتباع هذه الإيماءات القليلة: ضع رأسك لأسفل وجفف أقفالك الموجودة في المقدمة. تأكد من تجفيفها من الأسفل إلى الأعلى. أثناء التجفيف ، يجب أن تبقي الجهاز في وضع رأسي.

لحماية ألياف الشعر

كمجفف للشعر ، يستخدم مجفف الشعر الناشر تيارًا من الهواء الساخن في محاولة لتجفيف شعرك بشكل فعال. لكن الاختلاف الكبير الوحيد هو أن هذه الحرارة ، التي يمكن أن تكون عالية للغاية اعتمادًا على النموذج ، يتم توزيعها بالتساوي على مناطق مختلفة من الرأس. هذا هو السبب في أن ألياف الشعر "بعيدًا عن متناول" هذه الحرارة الضارة.

أفضل الماركات ناشرات مجفف الشعر

في رأينا ، أفضل الماركات ناشرات مجفف الشعر في عام 2022 هي :

Dyson
Babyliss
Remington
Calor
Velecta Paramount

تأسست هذه العلامة التجارية الإنجليزية في عام 1991. تدين بالكثير من شهرتها إلى المكانس الكهربائية المتطورة. ومع ذلك ، نظرًا لقوة نجاحها ، قامت بتنويع عرضها وتناول الأجهزة مثل المراوح أو حتى مجففات الأيدي الكهربائية. لطالما وضعت العلامة التجارية الابتكار في صميم اهتماماتها. تتميز مجففات الشعر بالكفاءة والمتانة

هذه ماركة فرنسية تأسست فى الستينيات من قبل اثنين من متخصصى تصفيف الشعر فى باريس. هي مشهورة عالمياً في قطاع تجميل الشعر. وإذا كان هناك جهاز واحد رفعه إلى الأعلى فهو بلا شك مكواة اللف. في الوقت الحاضر ، تتميز هذه العلامة التجارية بمنتجاتها عالية الجودة ، ولكنها لا تزال في متناول المستهلكين.

تميزت العلامة التجارية الامريكية ريمنجتون فى تصميم الاجهزة الكهربائية لقطاع التجميل. من بين أمور أخرى ، صممت أول ماكينة حلاقة كهربائية. ليست منتجاتها وظيفية فحسب ، بل إنها تحظى بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم نظرًا لموثوقيتها ومتانتها.

تأسست هذه العلامة التجارية من أصل فرنسي في عام 1917 من قبل ليو تروليهت. يركز بشكل أساسي على منتجات التجميل وكذلك تلك المخصصة للعناية بالمنسوجات. إنها واحدة من أفضل العلامات التجارية في عالم الأجهزة المنزلية. مجفف شعر ، مكواة ، ماكينة حلاقة ، ماكينة لنزع الشعر ... العرض متنوع للغاية. تحرص العلامة التجارية على أن تظل أجهزتها في متناول جميع الميزانيات

انشئت ماركة Velecta فى عام 1936. واليوم هى 100 % فرنسية وتتميز بمجففات الشعر عالية الاداء المخصصة لمحترفي تصفيف الشعر. تشتهر هذه الأجهزة بكونها خفيفة ومريحة وهادئة للغاية. هذا على سبيل المثال حالة ثورة 2.2 أنا التي تبرز من بين الحشد بقوتها العظيمة ، ولكن أيضًا قدرتها الشديدة على المناورة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بفضل الناشر ، يمكنك الحصول على تجعيد الشعر حتى لو لم يكن شعرك مموجًا. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً تطبيق علاج لحماية شعرك من الحرارة أو قناع يكشف عن تجعيد الشعر. بعد ذلك ، خذي خصلة من الشعر وضعي الأطراف على الناشر على درجة حرارة متوسطة أو منخفضة. ثم حرك الجهاز بالقيام بحركات من أسفل إلى أعلى

لا تضع السخان على الحائط

_ يجب تنظيف مجفف الشعر الخاص بك بانتظام. في الواقع ، يمكن للأوساخ والغبار ومنتجات العناية بالشعر أن تسد الجهاز وتتسبب في ارتفاع درجة الحرارة. لتنظيف مجفف شعرك ، تأكدي من فصله عن مصدر التيار الكهربائي. بعد ذلك ، قم بإزالة الفلتر الموجود في الجزء الخلفي من الجهاز وتنظيفه بالماء الصافي. ثم جفف الفلتر بقطعة قماش ناعمة قبل إعادته إلى مكانه

انتبه للثرموستات!

يجب عليك تطبيق علاج واقي من الحرارة على شعرك قبل تجفيفه لحمايته من الحرارة ومنحه اللمعان. حتى يتمكن شعرك من امتصاص المنتج الذي تستخدمه بشكل صحيح ، تذكر أن تعصره أولاً. ضعي العلاج الوقائي على شعرك بالكامل ، مع وضع كمية أقل من المنتج على الجذور مقارنة بالأطوال.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يجب تعديل درجة حرارة مجفف الشعر وفقا لشعرك. إذا كان شعرك ناعمًا أو ضعيفًا ، تأكدي من تجفيفه على حرارة منخفضة أو متوسطة. من ناحية أخرى ، إذا كان شعرك كثيفًا ومجعدًا ، فإن التجفيف على درجة حرارة عالية يضمن لك نتيجة مثالية. لذلك ، عند اختيار مجفف الشعر الخاص بك ، اختر نموذجًا متعدد الاستخدامات يسمح لك بضبط درجة الحرارة وفقًا لاحتياجاتك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لذلك يجب عدم استخدامها لتدليك فروة رأسك. في الواقع ، إذا وضعت ناشر الهواء قريبًا جدًا أو على جمجمتك ، فإنك تعرض نفسك للحروق التي يسببها الهواء الساخن. وهكذا ، عندما تصعد ناشر الهواء لأعلى لتجفيف جذورك ، يجب أن يتوقف جهازك عن فروة رأسك بحوالي عشرين سنتيمتراً.

أسئلة شائعة

كيف تجد مجفف الشعر المناسب لناشر الشعر؟

إذا كان شعرك كثيفًا ، يجب أن يحتوي ناشر الهواء على أشواك وفتحات تهوية كبيرة حتى يجف شعرك بسرعة. يوصى باستخدام ناشرات الجوارب بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من تجعد الشعر. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك تجعيد شعر مشدود ، يمكنك استخدام نموذج بأصابع طويلة قادرة على فصل شعرك أثناء تجعيده. يعتمد اختيار ناشر الهواء بشكل أساسي على شعرك

كيف تجفف الشعر بشكل صحيح باستخدام موزع؟

قبل استخدام موزع ، يجب اولا تخليص شعرك من الماء الزائد بغمسه بمنشفة. ثم ضعي العلاج الوقائي وفك تشابك شعرك باستخدام مشط واسع الأسنان. لتمرير الناشر بشكل صحيح ، يجب عليك إمالة رأسك للأمام ووضع أطوالك في الفوهة الخاصة بالناشر. وبالتالي ، يمكن للهواء أن ينتشر بسهولة في جميع أنحاء شعرك

كم مرة يجب استخدام مجفف شعر ناشر؟

باستخدام مجفف شعرك مع موزع ، يمكنك تجفيف شعرك دون مهاجمته. في الواقع ، يوزع الناشر الحرارة بالتساوي في جميع أنحاء شعرك. لذلك يمكنك استخدام أكثر من جهاز تمليس الشعر. ومع ذلك ، لا ينصح بالاستخدام اليومي لأن الحرارة قد تفتح قشور شعرك وتجففه. لذلك يجب عليك تبديل التجفيف بالناشر والتجفيف في الهواء الطلق

هل يمكن استخدامه على الشعر الرطب؟

ان الموزعات توفر لك الوقت عن طريق تجفيف شعرك المبلل بسرعة. ومع ذلك ، قبل استخدام الموزع ، من المستحسن إزالة الرطوبة الزائدة بمنشفة. هذا سوف يمنع الماء من التسرب داخل الجهاز. إذا كنت تريد أن يحافظ شعرك على مظهر طبيعي ، يمكنك التوقف عن التجفيف طالما أن شعرك لا يزال رطبًا بمقدار 20 %.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
Babyliss 6750DE سريع 9
Babyliss 6750DE سريع
كالور كومباكت برو CV6932C0 10
كالور كومباكت برو CV6932C0
دايسون سوبرسونيك HD07 11
دايسون سوبرسونيك HD07
Velecta باراماونت آي فليكس 12
Velecta باراماونت آي فليكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!