أفضل بطاريات سيارات2024

سيارتك لا تبدأ؟ قد تكون البطارية فارغة أو شارفت على الانتهاء من عمرها. إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لاستبداله. ما حجم وسعة البطارية التي يجب أن تختارها من بين النطاقات والتقنيات المختلفة المتاحة؟ كيف تختار حسب سيارتك؟ اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لأفضل ماركات بطاريات السيارات في عام 2020.

VARTA Sylver Dynamic - 77 آه - Gamme Performance Premium 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

VARTA Sylver Dynamic - 77 آه - Gamme Performance Premium

أفضل ماركة لبطاريات السيارات في عام 2024

توفر بطارية VARTA Sylver Dynamic 77 Ah من مجموعة Performance قوة انطلاق عالية واحتياطي طاقة كبير لتلبية احتياجات السيارات عالية التجهيز.

إِعرض السِّعر

مع VARTA Sylver Dynamic 77 Ah - Premium Performance Range ، تقدم العلامة التجارية الفرنسية هنا منتجًا فعالاً ومتعدد الاستخدامات وبأسعار معقولة. هذه البطارية مناسبة لمعظم المركبات التي لا تحتوي على وظيفة Start and Stop ، ولكن مع العديد من المعدات الإلكترونية والملحقات الكهربائية .

تتيح لك سعة البطارية التي تبلغ 77 أمبير استخدام أجهزتك الموجودة على متن الطائرة براحة البال والاستمتاع بخيارات الراحة مثل النوافذ الكهربائية والتدفئة والوسائط المتعددة وغيرها الكثير. مهما كانت متطلبات الطاقة التي تحتاجها ، فإن هذه البطارية المتميزة ستلبيها. لاحظ ، أخيرًا ، قدرة بدء التشغيل على البارد (CCA) البالغة 780 أمبير والتي ستسمح للمحرك بالبدء دون صعوبة ، بما في ذلك في فصل الشتاء.

YUASA YBX3075 - 60 آه - المدى المتميز 2
7

YUASA YBX3075 - 60 آه - المدى المتميز

افضل ماركة بطارية سيارة للمبتدئين

على الرغم من أن بطارية YUASA YBX3075 Premium مخصصة للاستخدام القياسي ، إلا أنها تتمتع بأداء رائع يجعلها خيارنا الأفضل في النطاق السعري.

إِعرض السِّعر

يواسا ، علامة تجارية يابانية رائدة في مجال البطاريات ، تقدم بطاريات سيارات تغطي جميع الميزانيات ، ولكن بجودة عالية. وبالتالي ، بالنسبة لسعرها ، تتميز بطارية YUASA YBX3075 من مجموعة Premium بزيادة الأداء القياسي. يمكنها تحمل ما يصل إلى 30000 دورة بدء ، كما أن سعتها 60 أمبير مناسبة للاستخدام اليومي القياسي.

لاحظ أيضًا أنه بالإضافة إلى تيار الاختبار البارد البالغ 550 أمبير ، فإن هذه البطارية 20 % قوة بدء أكثر مقارنة بالموديلات المكافئة. هذا هو ضمان الموثوقية وراحة البال بالنسبة لك.

BOSCH S5 A15 - 105 Ah - Gamme Start and Stop AGM 3
8

BOSCH S5 A15 - 105 Ah - Gamme Start and Stop AGM

افضل ماركة لبطارية سيارة متطورة

إذا كنت تمتلك سيارة كثيفة الاستهلاك للطاقة ومجهزة بوظيفة Stop and Start ، فإن بطارية BOSCH S5 A15 هي الخيار الأمثل. استفد من خبرة أحد رواد العالم في شراء بطاريتك عالية الأداء.

إِعرض السِّعر

نوع AGM ، بطارية السيارة BOSCH S5 A15 فعالة للغاية وقادرة على الاستجابة لأشد المتطلبات. وبالتالي ، فهي مناسبة بشكل خاص للمركبات عالية الأداء المجهزة بوظيفة التوقف والبدء ، والتي تتطلب العديد من عمليات إعادة التشغيل خلال رحلة حضرية واحدة. في الواقع ، تتميز بطارية AGM هذه بأنها مقاومة لدورات البدء أربع مرات أكثر من الطرز التقليدية. بالإضافة إلى أنه يمكن تركيبه في جميع الأوضاع ولا يخشى الإمالة.

ميزة رئيسية أخرى ، يمكن لبطارية BOSCH S5 A15 تشغيل جميع معدات الراحة الخاصة بك دون إضعاف ، حتى عندما تكون ثابتة. أخيرًا ، يضمن تيار الاختبار البارد البالغ 950 أمبير قوة بدء لا مثيل لها في الطقس شديد البرودة.

YUASA YBX7027 - 65 آه - Gamme Start and Stop EFB 4
7

اختيار ممتاز

YUASA YBX7027 - 65 آه - Gamme Start and Stop EFB

_ بديل ممتاز راقي

تستهدف بطارية YUASA YBX7027 مالكي سيارات Start and Stop للمبتدئين. نظرًا لسعره وجودته ، فهو بديل ممتاز من جميع النواحي.

إِعرض السِّعر

على الرغم من أنها مصممة لسيارات البدء والإيقاف متوسطة الأداء ، إلا أن بطارية YUASA YBX7027 قد تكون مناسبة أيضًا للسيارات التي تستهلك قدرًا كبيرًا من الكهرباء. يتميز بتعدد استخداماته وخصوصياته التي تفوق المعتاد. بالإضافة إلى قدرتها 60 آه ، فإنها توفر تيار اختبار بارد 600 أمبير.

تقدم YUASA هنا نموذجًا من نوع EFB أكثر مقاومة بثلاث مرات لدورات البدء مقارنة بالبطاريات القياسية. وبالتالي ، يمكنه تحمل حوالي 270.000 بداية ، ويقبل زيادة في الحمل الديناميكي تصل إلى 170 %. إذا كنت تبحث عن بطارية فعالة بقدر ما هي اقتصادية ، فإن موديل YUASA YBX7027 مصمم من أجلك!

دليل التسوق • 2024

أفضل بطارية السيارة

حاجة محددة؟

أفضل ماركة لبطاريات السيارات في عام 2024

افضل ماركة بطارية سيارة للمبتدئين

افضل ماركة لبطارية سيارة متطورة

_ بديل ممتاز راقي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاريات سيارات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
VARTA Sylver Dynamic - 77 آه - Gamme Performance Premium 5
9
YUASA YBX3075 - 60 آه - المدى المتميز 6
7
BOSCH S5 A15 - 105 Ah - Gamme Start and Stop AGM 7
8
YUASA YBX7027 - 65 آه - Gamme Start and Stop EFB 8
7
اختيارنا
VARTA Sylver Dynamic - 77 آه - Gamme Performance Premium
YUASA YBX3075 - 60 آه - المدى المتميز
BOSCH S5 A15 - 105 Ah - Gamme Start and Stop AGM
YUASA YBX7027 - 65 آه - Gamme Start and Stop EFB
توفر بطارية VARTA Sylver Dynamic 77 Ah من مجموعة Performance قوة انطلاق عالية واحتياطي طاقة كبير لتلبية احتياجات السيارات عالية التجهيز.
على الرغم من أن بطارية YUASA YBX3075 Premium مخصصة للاستخدام القياسي ، إلا أنها تتمتع بأداء رائع يجعلها خيارنا الأفضل في النطاق السعري.
إذا كنت تمتلك سيارة كثيفة الاستهلاك للطاقة ومجهزة بوظيفة Stop and Start ، فإن بطارية BOSCH S5 A15 هي الخيار الأمثل. استفد من خبرة أحد رواد العالم في شراء بطاريتك عالية الأداء.
تستهدف بطارية YUASA YBX7027 مالكي سيارات Start and Stop للمبتدئين. نظرًا لسعره وجودته ، فهو بديل ممتاز من جميع النواحي.
أداء
الاهلية
77 أمبير
60 أمبير
105 أمبير
65 أمبير
CCA
780 أ
550 أ
950 أ
600 أ
نوع
حمض الرصاص
حمض الرصاص
AGM
EFB
الأبعاد (LxWxH)
278x175x190 ملم
243x175x175 ملم
394x175x190 ملم
242x175x190 ملم

دليل شراء بطارية السيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطارية السيارة

يجب أن تتطابق البطارية البديلة التي تختارها مع خصائص سيارتك. فيما يلي أهم المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - التوافق

يجب أن تكون البطارية الجديدة التي توشك على شرائها متوافقة مع سيارتك. يجب أن تتوافق خصائصه مع توصيات الشركة المصنعة. يجب أن يكون قادرًا على وجه الخصوص على الضبط بدقة مع أبعاد الموقع الموضح أسفل غطاء المحرك. يجب أيضًا أن يكون نوع الدرج وموضع الأطراف متطابقين مع تلك الخاصة بالبطارية الأصلية. لتسهيل البحث ، لا تتردد في قراءة دليل السيارة. على أي حال ، فإن المواقع المتخصصة في قطع غيار السيارات تطلب دائمًا إما لوحة الترخيص أو طراز سيارتك من أجل تقديم قائمة بالبطاريات المتوافقة.

المعيار رقم 2 -

تذكر اختيار علامة تجارية مشهورة لشراء بطارية سيارتك الجديدة. تقدم الشركة المصنعة الشهيرة منتجات موثوقة ومتينة تستحق ثقتك. أطلقت العديد من العلامات التجارية الكبرى لقطع غيار السيارات مجموعاتها الخاصة من بطاريات السيارات ، مما يمنحك خيارًا موسعًا.

المعيار رقم 3 -

_ احتياطي السعة ، معبرًا عنه بـ آه ، يشير إلى الطاقة التي يمكن للبطارية توفيرها عندما يكون المحرك ثابتًا. إذا كانت سيارتك تحتوي على الكثير من معدات الراحة التي تستخدم الكهرباء ، مثل راديو السيارة أو جهاز الوسائط المتعددة أو نظام تحديد المواقع العالمي أو النوافذ الكهربائية ، فاختر سعة مناسبة. قبل كل شيء ، تجنب اختيار سعة أقل من تلك التي أوصت بها الشركة المصنعة للسيارة. في أي حال ، يمكنك اختيار مجموعة من البطاريات ذات السعة العالية

المعيار رقم 4 - قدرة بدء التشغيل البارد

أثناء التشغيل البارد ، تتعرض البطارية لإجهاد شديد ، لأن المبدئ يحتاج إلى كمية كبيرة من الطاقة لتشغيل المحرك. يجب أن تكون قدرة التدوير على البارد أو CCA ، المقاسة بالأمبير (A) ، عالية بما يكفي ، خاصة في الطقس البارد. كلما زادت الطاقة لديك ، زادت سرعة بدء تشغيل سيارتك حتى لو انخفضت درجة الحرارة إلى ما دون الصفر.

المعيار رقم 5 - النوع

توجد عدة انواع من بطاريات السيارات وتختلف فى التكنولوجيا المستخدمة. تم تصميم بطاريات EFB (بطارية الفيضانات المحسنة) وبطاريات AGM (حصيرة الزجاج الماصة) خصيصًا للسيارات التي تعمل بنظام Start-Stop. من ناحية أخرى ، تعتبر البطاريات الرطبة أو بطاريات الرصاص الحمضية مناسبة للسيارات التقليدية. يجب أن تعلم أن السيارة المزودة بوظيفة Start-Stop يجب أن تُزود ببطارية من نوع Start-Stop. سيعتمد الاختيار بين تقنية EFB و AGM على نطاق السيارة.

متى ولماذا تغير البطارية؟

بغض النظر عن التكنولوجيا الخاصة بها ، تتمتع البطارية بعمر افتراضي محدد. هذا بشكل عام 4 سنوات ، ولكن يمكن أن يتأثر بعوامل مختلفة. قد تؤدي الحرارة أو الاهتزاز أو الأحمال الكهربائية الزائدة لفترات طويلة أو الزائدة أو درجات الحرارة المنخفضة أو فشل مولد التيار المتردد إلى تقصير عمر البطارية.

متى يجب تغيير بطارية سيارتك؟

يوصى بتغيير بطارية سيارتك إذا لاحظت أن أداؤها يتناقص بشكل ملحوظ. فيما يلي بعض العلامات التي تدل على أن الوقت قد حان لاستبداله:

  • المحرك لديه صعوبة في البدء.
  • يظل جهد البطارية منخفضًا باستمرار ولا يتجاوز عادة 12 فولت.
  • تظهر أكسدة كبيرة على مستوى القرون.
  • غالبًا ما تواجه المعدات الكهربائية والإلكترونية صعوبات تشغيلية.
  • الإضاءة رديئة.
  • لم تعد البطارية تستهلك شحنًا كافيًا بعد فترة من التفريغ أو الاستخدام.

لماذا يجب عليك استبدال بطارية سيارتك؟

إذا ثبت أن بطارية سيارتك معيبة ، فقد لا تؤدي وظيفتها في توفير الكهرباء اللازمة لبدء وتشغيل السيارة.

تعرضك البطارية في نهاية عمرها الافتراضي إلى حالات فشل يمكن أن تكون ضارة بجدولك الزمني. يجب ملاحظة المخاطر الأخرى ، مثل عطل في المعدات الكهربائية مثل المصابيح الأمامية أو مكيف الهواء. أيضًا ، إذا لم تستبدل البطارية التي بدأت في التآكل بسرعة ، فستكون أكثر عرضة للظروف الخارجية مثل الحرارة والبرودة. في فصل الشتاء ، من الأفضل تزويد سيارتك ببطارية عالية الأداء بطاقة كافية للتعامل مع بدايات طويلة وصعبة.

قدرة أعلى

إذا لم تتمكن من العثور على بطارية بسعة مساوية لتلك التي أوصت بها الشركة المصنعة ، ففكر في اختيار طراز بسعة أعلى. بأخذ هامش القوة ، ستستمتع بمعدات الراحة الخاصة بك بهدوء ولفترة أطول حتى مع توقف المحرك.

الأنواع المختلفة بطاريات سيارات

يجب التمييز بين ثلاثة أنواع رئيسية من بطاريات السيارات: البطاريات الرطبة وبطاريات EFB وتلك من نوع AGM. يختلف أدائها كثيرًا وكل منها مخصص لاستخدام معين. هنا هو ضروري لمعرفة خصائصها.

بطاريات الرصاص الحمضية

هذه بطاريات رطبة كلاسيكية ، يشتمل هيكلها الداخلي على ألواح رصاص مغمورة بحمض الكبريتيك المخفف ، المنحل بالكهرباء. الألواح عبارة عن خليط من كبريتات الرصاص وأكسيد الرصاص ، وتدعمها شبكات في سبائك الرصاص أيضًا. عندما تتلامس مع المنحل بالكهرباء ، فإن هذا يتسبب في تفاعل كيميائي يؤدي إلى توليد الكهرباء. يتدفق التيار عندما يتم توصيل المحطات الموجبة والسالبة عبر دائرة كهربائية.

تتمثل إحدى مزايا بطارية الرصاص الحمضية في مقاومتها الجيدة للدوران ، أي دورات الشحن / التفريغ. كما أنه يوفر تيارًا عالي الكثافة ، وهو ضروري لبدء تشغيل محرك السيارة. لكن من عيوبها أن تكون ثقيلة للغاية وضخمة. بدون الحاجة إلى أي صيانة ، يبلغ عمر بطارية الرصاص الحمضية حوالي 4 سنوات.

صُممت بطاريات EFB للمركبات الخفيفة المزودة بوظيفة التشغيل والإيقاف - من أجل "البطارية المغمورة المحسنة" - من النوع الرطب ، ولكن بتقنية محسّنة. يتم لف كل لوح بغشاء بوليستر يهدف إلى تثبيت الكتلة النشطة في مكانها. توفر بطارية EFB قدرة دوران أفضل بكثير ، حيث تصل إلى 270.000 دورة شحن / تفريغ. بفضل هذه الميزة ، تم تصميمه خصيصًا ليتم تثبيته على المركبات الخفيفة المزودة بوظيفة Start and Stop ، ويستخدم بشكل أساسي للرحلات الحضرية المتكررة.

توفر بطارية السيارة من نوع EFB أيضًا قبضة شحن أفضل واستقرارًا حراريًا أكبر و 10 % طاقة بدء أكثر مقارنة بالبطاريات التقليدية.

في بطارية بساط زجاجي ماص أو AGM ، يتم امتصاص المنحل بالكهرباء بواسطة فواصل من الألياف الزجاجية يتم إدخالها بين الألواح. ينتج عن هذا دوران أفضل للإلكترونات وغياب تام لفقد الماء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تفريغها الذاتي منخفض جدًا ، من 1 إلى 3 % في الشهر ، ويتم إعادة شحنها بسرعة كبيرة مع قدرتها على تحمل الاستخدام المكثف لفترة أطول. ومع ذلك ، فإن مزايا هذا النوع من البطاريات لا تنتهي عند هذا الحد.

بالإضافة إلى مقاومة الدوران الأعلى بأربع مرات ، توفر بطارية AGM طاقة أكبر بمقدار 20 % مقارنة بالبطاريات التقليدية. ويرجع ذلك إلى شدة التيار العالية التي يمكن أن تصل إلى ما بين 900 و 1000 أمبير . كل هذه الصفات تجعل بطاريات سيارات AGM مناسبة بشكل خاص لسيارات بدء وإيقاف عالية الأداء ، مثل سيارات السيدان الفاخرة والسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السباق.

Gamme Start-Stop AGM أو EFB؟

Gamme Start-Stop AGM

مجموعة Start-Stop AGM هي الأفضل في بطاريات السيارات. بالإضافة إلى توفير تيار كهربائي مرتفع لبدء التشغيل على البارد بسهولة ، فإن بطارية السيارة AGM تقاوم العديد من دورات الإيقاف / التشغيل. كما أنه يسمح بالاستخدام الهادئ للمعدات الإلكترونية والكهربائية حتى لو كانت عديدة. عيبه الوحيد يكمن في سعره الأعلى بكثير ، ولكن يمكن تبريره جزئيًا بعمر أطول يصل إلى 5 سنوات.

Gamme Start-Stop EFB

تجمع بطارية السيارة EFB Start-Stop بين الأداء المتزايد والأسعار المعقولة مقارنة ببطاريات AGM Start-Stop. مقاومتها لركوب الدراجات والأحمال الكهربائية المكثفة تجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات يناسب العديد من سائقي السيارات. ومع ذلك ، لا يزال سعره أعلى من سعر البطارية التقليدية.

النتيجة

إذا كنت تمتلك سيارة فاخرة أو سيارة رياضية أو حتى سيارة دفع رباعي متطورة مزودة بوظيفة Start and Stop ، فأنت بحاجة إلى بطارية من نوع AGM. في الواقع ، تشتمل السيارة الأفضل من نوعها عمومًا على العديد من الملحقات الكهربائية ومعدات الراحة ، والتي تستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة. يتطلب التشغيل المتكرر وإعادة تشغيل محركات الإزاحة الكبيرة أيضًا أقصى طاقة يمكن أن توفرها فقط بطارية AGM.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر من طاقة كافية لاستخدام سيارتك الخفيفة Start-Stop على أساس يومي ، ولتشغيل معدات الراحة الخاصة بك ، ففكر في اختيار بطارية EFB. يمكن أن تكون هذه المجموعة من البطاريات مناسبة للسيارات التي لا تحتوي على وظيفة بدء التشغيل ولكن مع عدد كبير من المعدات الكهربائية والإلكترونية.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لإطالة عمر بطارية سيارتك ، خذ محركات أقراص طويلة منتظمة لشحنها بالكامل. إذا لم تتمكن من القيادة لمسافة كافية لضمان إعادة الشحن بشكل كافٍ ، فحافظ على سرعة عالية للمحرك لفترة قصيرة ، مثل القيادة في الرابعة بدلاً من الخامسة.

لا تضع السخان على الحائط

فكر في شراء شاحن بطارية السيارة لشحن البطارية طوال الليل. قد يكون هذا مفيدًا لك بعد الاستخدام المكثف لمعداتك الإلكترونية و / أو الكهربائية.

انتبه للثرموستات!

احتفظ دائمًا بكابلات العبور أو العبور في سيارتك لما هو غير متوقع. إذا لزم الأمر ، يمكنك أن تطلب من سائق سيارة آخر مساعدتك في إعادة تشغيل سيارتك ، من خلال توصيل بطارية سيارته بالأطراف و- بالبطارية الخاصة بك.

_ حافظ على الجهاز جاف.

في الشتاء ، تذكر حماية سيارتك من درجات الحرارة المنخفضة للغاية. في الواقع ، اعتمادًا على خصائص سيارتك ، فإن البرودة الشديدة تجعل تشغيل المحرك أكثر صعوبة ويستغرق وقتًا أطول. المثالي هو ركنها في مرآب ، أو على الأقل حمايتها بغطاء سيارة عالي الجودة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

قبل استبدال البطارية ، ارتدِ قفازات وربما نظارات واقية. على الرغم من أن خطر وقوع حادث ضئيل ، يجب توخي الحذر عند التعامل مع منتج ثقيل يحتوي على حمض.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل ماركة لبطارية السيارة؟

تعتمد أفضل ماركة لبطاريات السيارة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم تبلغ تكلفة بطارية السيارة؟

يختلف سعر بطارية السيارة حسب النطاق واحتياطي السعة. يمكن أن تكلف نطاقات Start and Stop AGM و EFB ما يصل إلى 360 يورو ، بينما يتم تقديم البطاريات الرطبة الممتازة بين 50 و 90 يورو.

ماذا افعل مع بطاريتي القديمة؟

في معظم الحالات ، توافق المتاجر المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات على إعادة تدوير البطاريات المستعملة. إذا تعذر ذلك ، يمكنك دائمًا ترك بطاريتك القديمة في مركز إعادة التدوير.

هل يمكنني اختيار سعة أعلى؟

نعم ، يمكنك اختيار احتياطي سعة أعلى ، خاصة إذا قمت بإضافة معدات اختيارية إلى سيارتك.

هل بطاريتي الجديدة مضمونة؟

نعم ، تقدم الشركات المصنعة عمومًا ضمانًا من الشركة المصنعة لمدة سنتين على الأقل مع نطاقات بطارياتها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء بطاريات السيارات, Quechoisir.org
  2. من 5 بطاريات سيارات ، اكتوبر 2020, Bestreviews.com
  3. , Consumerreports.org
  4. خبراء بطاريات ، دليل شراء بطاريات السيارات, Batteriesexpert.com
  5. نوع بطارية السيارة واسمائها @ 123pneus.fr., 123pneus.fr
  6. بطارية السيارة: اكتشف المزيد, Mister-auto.com
  7. , Oscaro.com
  8. , Euromaster.fr
  9. , Vroomly.com
  10. , norauto.fr
  11. , feuvert.fr
  12. , mister-auto.com
  13. , all-batteries.fr
  14. , amazon.co.uk
  15. , m.piecesauto24.com
  16. , auchan.fr
  17. , points.fr
  18. , fr.wikipedia.org
  19. , escapefromtarkov.fandom.com
  20. , capcar.fr
  21. , manomano.fr
  22. , pilesbatteries.com
  23. , autobacs.fr
  24. , 1001piles.com
  25. , batteryset.com
  26. , speedy.fr
  27. , autoplus.fr
  28. , idealo.fr
  29. , tout-pour-l-auto.fr
  30. , courroie-distribution.fr
  31. , francecasse.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
VARTA Sylver Dynamic - 77 آه - Gamme Performance Premium 9
VARTA Sylver Dynamic - 77 آه - Gamme Performance Premium
YUASA YBX3075 - 60 آه - المدى المتميز 10
YUASA YBX3075 - 60 آه - المدى المتميز
BOSCH S5 A15 - 105 Ah - Gamme Start and Stop AGM 11
BOSCH S5 A15 - 105 Ah - Gamme Start and Stop AGM
YUASA YBX7027 - 65 آه - Gamme Start and Stop EFB 12
YUASA YBX7027 - 65 آه - Gamme Start and Stop EFB

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!