أفضل كريمات مكافحة الشيخوخة2024

تظهر أولى علامات الشيخوخة منذ الثلاثينيات. قلة النوم وسرعة العمل المحمومة والبيئة غير المواتية هي عوامل تسرع العملية. لحسن الحظ ، هناك علاجات سحرية إذا تم تطبيقها بشكل صحيح. اكتشف أفضل كريمات مكافحة الشيخوخة لهذا العام من خلال دليلنا.

إليزابيث أردن بريفيدج 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

إليزابيث أردن بريفيدج

أفضل كريم مضاد للشيخوخة في عام 2024

كريم إليزابيث أردن بريفيدج الليلي هو حصن موثوق به ضد عوامل التلف التي تصيب جلد الوجه. فعاليتها تتجاوز سعرها بكثير. ستحب ذلك!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستخدم هذا الكريم المضاد للشيخوخة عددًا كبيرًا من المكونات في تركيبته التي تسرع العملية الطبيعية لتجديد الخلايا . عن طريق ترطيب البشرة ليلاً ، فإنه يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لتتركك بمظهر أصغر سنا وبشرة مشدودة بشكل جيد مع مرور الأيام. ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟ مزيج مبتكر لبشرة مشرقة في عمر يبدأ فيه إنتاج الجسم للكولاجين في الانخفاض. يعمل كريم الوجه Prevage من إليزابيث أردن على تصحيح وحماية وإصلاح بشرتك. بفضل ذلك ، سوف تدلل نفسك بصحوة جميلة ببشرة متجددة ، أصغر من أي وقت مضى.

كلارنس مالتي أكتيف نايت 2
7

كلارنس مالتي أكتيف نايت

يصحح كريم الليل كلارنس مالتي أكتيف الآثار الضارة لقلة النوم على الوجه. إن أفعاله المفيدة ، خاصة بالنسبة للهالات السوداء ، تثير الإعجاب بهذا السعر المنخفض.

إِعرض السِّعر

كريم الليل كلارنس مالتي أكتيف الليلي مخصص للأشخاص الذين يرغبون في تقليل آثار الليالي الخفيفة والأرق. تساعد تركيبته أيضًا على محاربة الأضرار التي تسببها التجاعيد الأولى التي تظهر في الثلاثينيات من العمر . وبالتالي ، فإن الصيغة تعزز إشراق بشرتك وترطبها وتطيل نضارتها من التطبيقات الأولى. للحصول على النتيجة المرجوة ، ضعي الكريم في المساء بمجرد إزالة مكياجك. لفي وجهك بيديك واستخدمي طريقة ضغط التصريف لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على تماسك الوجه.

غيرلان أبييل رويال 3
9

غيرلان أبييل رويال

افضل كريم مكافح لعلامات تقدم سن البشرة

يساعد كريم النهار Guerlain Abeille Royale على تماسك البشرة عن طريق تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تركيبته اللطيفة مناسبة لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الأكثر حساسية.

إِعرض السِّعر

كريم النهار Guerlain Abeille Royale مناسب لجميع أنواع البشرة. يجمع بشكل مثالي بين مركب BlackBee Repair الخاص به ومشتق فيتامين C ، فهو يشد البشرة وينعم الخطوط الدقيقة والتجاعيد وينعش إشراق البشرة بشكل كبير . تم تصنيع هذا المنتج ليناسب البشرة الأكثر حساسية. أخذت غيرلان بعين الاعتبار رائحة الكريم وسهولة استخدامه. في الواقع ، هذا الكريم ينبعث منه رائحة العسل ، منعشة وخفيفة بمهارة. بالإضافة إلى ذلك ، يتغلغل المنتج بسرعة دون تشحيم الجلد. للحصول على أفضل نتيجة للوجه ، استخدم هذا الكريم في الصباح وقم بتطبيقه من منتصف الوجه إلى الخارج.

إستي لودر تنشيط سوبريم 4
8

إستي لودر تنشيط سوبريم

دللي نفسك بكريم مضاد للشيخوخة بقوام مغذي مع Estée Lauder Revitalising Supreme. يحتوي هذا المنتج الرائع على جميع المكونات لتجديد شباب البشرة بسرعة.

إِعرض السِّعر

هل تتطلع إلى علاج بشرتك بكريم فعال ومتعدد الاستخدامات لمكافحة الشيخوخة؟ توقف عن اختيارك لكريم Estée Lauder Revitalising Supreme المضاد للشيخوخة. لقد تم تصميمه لإطلاق إمكانات الشباب الكامنة في بشرتك. في الواقع ، يحفز هذا الكريم الإنتاج الطبيعي للإيلاستين وحمض الهيالورونيك في الجلد ويعيد تماسكه . بعد أيام قليلة من الاستخدام ، ستحصلين على بشرة أكثر إشراقًا وصحة وراحة. لاحظ أنه من التطبيق الأول ، سوف تفسح البشرة الباهتة الطريق للحصول على بشرة متألقة وصحية.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكافحة الشيخوخة كريم

حاجة محددة؟

أفضل كريم مضاد للشيخوخة في عام 2024

افضل كريم مكافح لعلامات تقدم سن البشرة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/512 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كريمات مكافحة الشيخوخة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
إليزابيث أردن بريفيدج 5
9
كلارنس مالتي أكتيف نايت 6
7
غيرلان أبييل رويال 7
9
إستي لودر تنشيط سوبريم 8
8
اختيارنا
إليزابيث أردن بريفيدج
كلارنس مالتي أكتيف نايت
غيرلان أبييل رويال
إستي لودر تنشيط سوبريم
كريم إليزابيث أردن بريفيدج الليلي هو حصن موثوق به ضد عوامل التلف التي تصيب جلد الوجه. فعاليتها تتجاوز سعرها بكثير. ستحب ذلك!
يصحح كريم الليل كلارنس مالتي أكتيف الآثار الضارة لقلة النوم على الوجه. إن أفعاله المفيدة ، خاصة بالنسبة للهالات السوداء ، تثير الإعجاب بهذا السعر المنخفض.
يساعد كريم النهار Guerlain Abeille Royale على تماسك البشرة عن طريق تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تركيبته اللطيفة مناسبة لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الأكثر حساسية.
دللي نفسك بكريم مضاد للشيخوخة بقوام مغذي مع Estée Lauder Revitalising Supreme. يحتوي هذا المنتج الرائع على جميع المكونات لتجديد شباب البشرة بسرعة.
الاهلية
50 مل
50 مل
50 مل
50 مل
العطر
نوع الكريم
ليلة
ليلة
يوم
نهار و ليل
نوع الجلد
الجميع
عادي ، مختلط
الجميع
الجميع
سرعة العمل

دليل شراء مكافحة الشيخوخة كريم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكافحة الشيخوخة كريم

في مواجهة العديد من الحلول المضادة للشيخوخة المتوفرة في سوق منتجات مكافحة الشيخوخة ، قد يكون من الصعب اختيار كريم مناسب حقًا لقوام بشرتك. كيف تختار؟

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

الجلد الجاف: خشن ، ناعم ، متقشر في بعض الأحيان ، يتطلب معالجة فعالة. منتجات العناية اللطيفة والغنية على شكل كريمات وبلسم وزيوت هي الأنسب. ستساعد المساهمة الإضافية للسيروم على الاختراق ، من أجل علاج أكثر كفاءة. البشرة الدهنية: غالبًا ما تكون سميكة وباهتة ، وتحتوي على الكثير من الدهون التي تسد المسام. العلاج المضاد للشيخوخة الذي يناسبه سيكون غير دهني ويفضل أن يكون مصحوبًا بعلاج مضاد للأشعة فوق البنفسجية الجلد المختلط: في منطقة الذقن والجبين والأنف والجلد دهني ، بينما يكون الجلد جافًا بشكل طبيعي على الخدين. منتج للبشرة الجافة هو الأنسب للحفاظ على ملمس ناعم وسهل التهيج للمناطق الحساسة من الوجه.

المعيار رقم 2 -

مساهمة عناصر غذائية معينة تساعد على تقليل عيوب البشرة بشكل واضح. وبالتالي نختار منتجًا يتكيف مع مشاكل الجلد وملمسه. أحماض الفاكهة AHA و BHA لها تأثير تقشير وتنعيم التجاعيد. تعمل الببتيدات على تنعيم البشرة واستعادة مرونتها. علاج فيتامين سي بخصائصه المضادة للأكسدة يشد الجلد ويملأ الخطوط الدقيقة. تقدم الزيوت النباتية خلاصة ثمر الورد ، والأرجان ، ولسان الثور ، والأفوكادو ، وزهرة الربيع ، لمحو التجاعيد والحفاظ على مرونة الجلد.

المعيار رقم 3 - السعر

ان نطاق اسعار العلاجات المضادة للشيخوخة واسع جدا ، حيث يمكن ان تتراوح من حوالى 8 يورو لكريم مضاد للشيخوخة بزيت الارغان الى 200 يورو او اكثر مقابل كريم مضاد للتجاعيد ذو علامة تجارية. تختلف الأسعار من نطاق إلى آخر حسب تركيبة المنتج. البحث اللازم لتصنيعه ، الجودة العالية للجزيئات المستخدمة ، يجعل كل قيمة للعناية بالجمال.

المعيار رقم 4 - العلامة العضوية

المنتجات العضوية ، القائمة على المكونات الطبيعية ، شقت طريقها إلى قائمة المنتجات المضادة للشيخوخة. يمكنهم توفير حل حقيقي لمشاكل الجلد. من بين المكونات الرئيسية ، زيت الرمان يعيد إشراق البشرة. يحارب مستخلص Criste Marine البقع الداكنة ومشاكل البشرة. Centella Asiatica hydrosol هو مضاد ممتاز للتجاعيد ، يساعد على إنتاج الكولاجين. يشد زيت Helichrysum الأساسي البشرة ويجددها. ومع ذلك ، من الضروري التحقق بعناية من ملصق المنتجات ومواثيقها. يجب أن يكون المنتج العضوي حقا المسمى. يشهد ضمان الجودة هذا على احترام التوجيهات التي تحكم إنتاج المنتجات العضوية.

المعيار رقم 5 - هذا منتج لكل الاعمار

الى الاشخاص الذين تقل أعمارهم عن 35 عاما: سنعتمد روتين وقائى من خلال ترطيب الجلد. ستعمل العناية الأساسية بمحيط العين على إبطاء ظهور الهالات السوداء والانتفاخ. من سن 35: راهن على روتين وقائي باستخدام كريمات حمض الهيالورونيك ، حسب نوع البشرة. استخدمي فيتامين سي والريتينول وابدئي باستخدام كريم الليل. من سن 45: لعلاج التجاعيد الظاهرة والبقع الجلدية ، اختر العلاجات المناسبة للبشرة الناضجة. تفضل الكريمات المرطبة المضادة للشيخوخة الغنية بحمض الهيالورونيك. يجب أن يحتوي المنتج أيضًا على واقي من الشمس ، لتقليل آثار الشمس على البشرة الضعيفة.

علامات شيخوخة الجلد

من سن 25 يبدأ الجلد فى التقدم فى السن . حتى لو كان من المستحيل قمع هذه العملية الطبيعية ، فهناك العديد من الحلول لمنع آثار الشيخوخة .

الطبقة الخارجية من الجلد أو البشرة ، تتجدد الخلايا نفسها بشكل أبطأ وتنتج نسبة أقل من الدهون. يصبح الجلد أكثر جفافاً ، ويبدأ سطحه في التشوه. تظهر الخطوط الدقيقة الأولى في زاوية العينين والشفتين ... كما يصبح الجلد أكثر عرضة للأشعة فوق البنفسجية. الجروح الصغيرة أكثر صعوبة في التئام .

ان ندخل يحتوي على الكولاجين والإيلاستين الضروريين لشباب البشرة وصحتها. مع تقدم العمر ، تتدهور الدورة الدموية ويقل الكولاجين. ثم يفقد الجلد مرونته وإشراقه. تصبح باهتة وأرق على مر السنين. تحمي الخلايا الدهنية والكولاجين الموجودة هناك الجلد من التغيرات في درجات الحرارة والصدمات ... يؤدي شيخوخة اللحمة إلى انخفاض حجم الخلايا الدهنية. تحت تأثير التقدم في السن ، يتناقص عددها تدريجيًا وتضعف قدرتها على الشفاء. الخلايا تجدد نفسها باستمرار. من سن الثلاثين ، يتباطأ تجديد الخلايا. يتم الشعور بتأثير شيخوخة الجلد ، مما يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة الأولى. يفقد الجلد تدريجيًا تماسكه ويصبح أقل لونًا. من أجل محاربة علامات الشيخوخة ، فإن الكريم المضاد للشيخوخة ضروري. يستخدم في العناية النهارية أو الليلية ، ويتكيف مع نوع البشرة ومشاكلها ، للحصول على تأثير هادف وفعال.

الأنواع المختلفة كريمات مكافحة الشيخوخة

كريم مضاد للشيخوخة يحتوي على الريتينول

هذا النوع من الكريم مثالي لمنع ظهور الخطوط الدقيقة الأولى. يعمل الريتينول بعمق على إنتاج الكولاجين. على السطح ، ينعم البشرة ويحسن مظهر التجاعيد الموجودة بشكل واضح. يجلب عمل التقشير الخاص به إشراقًا جديدًا للبشرة ، مما يكسبها إشراقًا ونعومة.

مزايا :

  • يعيد لمعان جديد للبشرة
  • ينعم التجاعيد الموجودة
  • يؤخر ظهور الخطوط الدقيقة
  • يرطب البشرة

سلبيات:

  • يمكن أن تكون بعض القوام دهنية تمامًا
  • يجب استخدامه بحذر على البشرة الحساسة
  • أكثر ملاءمة للعناية بالبشرة الناضجة

لمن هذا ؟

يعمل كريم الريتينول المضاد للشيخوخة على تنعيم التجاعيد الموجودة بالفعل والبقع الصبغية. إنه أكثر ملاءمة للبشرة الناضجة.

كريم من فيتامين سي مضاد للشيخوخة مع فيتامين سي

إنه يهدف بشكل أكبر إلى الجلد الناعم ، مما يؤدي إلى تعزيز الكولاجين. كريم فيتامين سي المضاد للتجاعيد يعيد الحيوية للبشرة الفتية التي تشعر بالتعب. لتقشير سريع المفعول ، اختاري كريمًا يحتوي على أحماض الفاكهة مع تأثير التقشير. تركيبة تحتوي على مشتقات فيتامين أ ستحسن مظهر البشرة التالفة أو المهترئة.

مزايا :

  • يعيد الكثافة إلى البشرة الرقيقة
  • يمكن استخدامه للوقاية من البشرة الفتية
  • يعمل فيتامين سي المضاد للأكسدة على تعزيز إشراق البشرة

سلبيات:

  • يمكن أن يؤدي تأثير تقشير كريمات حمض الفاكهة إلى تهيج البشرة الحساسة

لمن هذا ؟

عند استخدامه لدى المدخنين ، يعمل على تحييد الجذور الحرة الناتجة عن التبغ ، ويقلل من مظهر الجلد المتعب. يصلح البشرة المعرضة للشمس بشكل متكرر أو البقع البنية.

كريم مضاد للشيخوخة بحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة

تمنع العناية النهارية المضادة للشيخوخة بمضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك ترهل الجلد. حمض الهيالورونيك موجود بشكل طبيعي في أجسامنا. على مر السنين ، يتناقص إنتاجه ، مما يؤدي إلى ظهور أولى علامات الشيخوخة: فقدان التماسك ، والخطوط الدقيقة ... تحت تأثير كريم مكافحة الشيخوخة ، وبالتالي يصبح الجلد ممتلئًا. يستعيد مرونته بفضل المكونات النشطة المضادة للأكسدة مع حمض الهيالورونيك.

مزايا :

  • يملأ الجلد بشكل واضح
  • يرطب البشرة بعمق
  • يعزز تجديد الخلايا
  • تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • يمنح بشرة منتعشة وأكثر نعومة

سلبيات:

  • أكثر ملاءمة للبشرة الناضجة من البشرة الفتية
  • يجب استخدامه بحذر على البشرة الحساسة

لمن هذا ؟

يعتبر هذا النوع من العلاج مثاليًا لعلاج التجاعيد والبقع الظاهرة بالفعل والمرتبطة بشيخوخة الجلد.

كريم مضاد للشيخوخة أم مصل مضاد للشيخوخة؟

مصل مضاد للشيخوخة بحمض الهيالورونيك

بمرور الوقت ، تظهر آثار الشيخوخة على مناطق الوجه ، حول العينين ، حول الشفاه ، على الجبهة. يعمل المصل المضاد للشيخوخة عن طريق ملء التجاويف الدقيقة وتنعيم الخطوط الدقيقة. تقدم بعض العلامات التجارية تركيبات غنية بحمض الهيالورونيك ، وهو جزيء يعمل مباشرة على التجاعيد المرئية.

يمكن وضع السيروم المضاد للشيخوخة في الصباح تحت كريم النهار أو في المساء ، قبل الكريم الليلي مباشرة. يتم التطبيق على البشرة العارية وتنظيفها بشكل مثالي ، بحيث تتغلغل المكونات النشطة بعمق في طبقات البشرة.

كريم مضاد للشيخوخة بحمض الهيالورونيك

يمكن استخدام كريم مضاد للشيخوخة يعتمد على حمض الهيالورونيك بالإضافة إلى المصل. وبذلك يتضاعف تأثير الانتفاخ والتنعيم. مزيج من المصل والكريم يحقق نتائج أكثر وضوحا. كن حذرًا ، مع ذلك ، لدمج الصيغ جيدًا: يمكن دمج مصل يحتوي على تركيز عالٍ من حمض الهيالورونيك مع كريم بوزن جزيئي أخف.

على العكس من ذلك ، يمكنك الجمع بين مصل خفيف الوزن الجزيئي مع كريم غني بحمض الهيالورونيك. على أي حال ، يجب وضع المصل قبل الكريم ، لكن ليس العكس!

النتيجة

اختر كريمًا مضادًا للشيخوخة إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة. إذا كنت عرضة لظهور حب الشباب ، يفضل السيروم. للحصول على أفضل النتائج ، يُنصح باستخدام كلا النوعين من المنتجات. على أي حال ، يجب وضع المصل قبل الكريم ، لكن ليس العكس!

لماذا تشتري كريم مضاد للشيخوخة؟

يرطب الجلد

كلما تقدمت في السن ، زاد عدد أكشاك إنتاج النفط. نتيجة لذلك ، تجف بشرتك بسرعة وتشعر بالتهيج طوال الوقت. يساعد استخدام كريم مضاد للشيخوخة العناصر الطبيعية على تحسين الترطيب. سيكون لديك بشرة أكثر نعومة وإشراقًا.

يحارب التجاعيد

كريم مكافحة الشيخوخة هو في الأساس مادة تساعد في القضاء على تجاعيد الوجه. إنه قادر على تقليل ظهور التجاعيد المبكرة ، مع تنشيط البشرة. نظرًا لخصائصه ، فإن هذا النوع من الكريم يسرع أيضًا من تجديد الخلايا للحد من ظهور التجاعيد وتنعيم البشرة.

ابحث عن شاب جديد

بسبب العيش في روتين ، يشعر الكثير من الناس بالشيخوخة بسرعة أكبر. يصبح الجلد جافًا ومرنًا. يرجع هذا في الغالب إلى فقدان العناصر الغذائية التي تساعد على تنعيم البشرة. كريم مكافحة الشيخوخة هو بديل جيد للحد من الخسارة المفرطة لطبقة الدهون الطبيعية أو دعم الكولاجين.

إخفاء آثار الزمن

مع تقدم العمر تظهر جميع العيوب الصغيرة: الرؤوس السوداء والتجاعيد والبقع المختلفة. حتى لو كنت تتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا ولا تخرج كثيرًا ، فستظل تشعر بهذا الشعور السيئ بالشيخوخة أسرع من المعتاد. يمكن أن يساعد استخدام منتج مضاد للشيخوخة في شد بشرتك والقضاء تدريجيًا على علامات الشيخوخة. مع التطبيق المنتظم ستشاهد النتائج الأولى في غضون أسابيع قليلة ، بدءًا من اختفاء البقع.

احم نفسك من الهجمات من الخارج

يمكن للعديد من العناصر مثل الأشعة فوق البنفسجية أو تلوث الهواء أن تهاجم الجلد وتجعله جافًا وباهتًا وقبل كل شيء مشدودًا ، مما يؤدي إلى تكون التجاعيد. بالطبع ، يمكنك استخدام الكريمات الأساسية ، ولكن إذا تم دمجها مع محلول مضاد للشيخوخة ، فستكون أكثر فعالية.

أفضل الماركات كريمات مكافحة الشيخوخة

في رأينا ، أفضل الماركات كريمات مكافحة الشيخوخة في عام 2022 هي :

Guerlain
Diadermine
Elizabeth Arden
Nivéa
NAE Naturale Antica Erboristeria

Guerlain هي علامة تجارية فرنسية تأسست عام 1828. مملوكة الآن لمجموعة LVMH ، وقد طورت العديد من منتجات التجميل التي تعتبر معايير في مجالها ، بما في ذلك الأمصال المضادة للتجاعيد والكريمات المضادة للشيخوخة وغيرها الكثير.

منذ عام 1904 ، ديادرمين يعمل في مستحضرات التجميل عالية الأداء. نحن نقدر مجموعة العلاجات عالية الجودة التي يمكن الوصول إليها لجميع الميزانيات.

كانت اليزابيث اردين سيدة اعمال ولدت فى كندا عام 1881. كانت سيدة الاعمال التى لُقبت "بالسيدة ذات اللون الوردي" متخصصة فى صناعة مستحضرات التجميل. كما قامت بتسويق منتجات التجميل التي لا غنى عنها ، بما في ذلك كريم مكافحة الشيخوخة المتطور.

منذ اكتشاف تركيبة Nivea الأولى منذ أكثر من قرن من الزمان ، تقدم العلامة التجارية المنتجات المستهدفة لجميع أفراد الأسرة. لاحظ التنوع الكبير في العروض المبتكرة والجودة المقدمة بأسعار معقولة

انتيكا اربوريستريا هي علامة تجارية ايطالية تأسست عام 1979. نحن نقدر بشكل خاص ملصقها العضوي ومنتجاتها التي تلبي الاحتياجات الخاصة لكل نوع من أنواع البشرة.

نصائح

لا تستخدم كريم مضاد للشيخوخة في وقت مبكر جدا

صحيح أن الكريم المضاد للشيخوخة مغري للغاية ، فقط باسمه. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل عدم استخدامه في وقت مبكر جدًا. في الواقع ، كلما اعتادت بشرتك قبل الأوان على العلاجات المضادة للشيخوخة ، ستكون أقل فعالية عند الحاجة. بين 20 و 30 عامًا ، يُنصح بشدة باستخدام المرطب فقط

ضع كريم مضاد للشيخوخة الخاص بك بشكل صحيح

عند دهن الكريم المضاد لعلامات تقدم السن ، ابدئي بمنطقة العين اولا. باستخدام إصبعك السبابة ، قم بتنعيم البشرة من الداخل إلى الخارج من الجفن. ثم امسحي وجهك بالكريم من المنتصف إلى الخارج. لا تنسي أن تربتي برفق على بشرتك وتضغطي عليها لشد الأنسجة.

واستخدم كريم ليلي وكريم نهاري

بما ان تكاثر الخلايا يحدث فى الليل فمن المناسب وضع كريم علاج قبل الذهاب الى الفراش للاستفادة الكاملة من ترميم الجلد. خلال النهار ، لم تعد خلايا الجلد تتكاثر ، فإنها تدخل في الوضع الدفاعي. لذلك من الضروري وضع كريم وقائي يحافظ على صحتهم

ابحث عن مكان تخزين جيد

تماما مثل منتجات التجميل الاخرى الخاصة بك ، يجب تخزين كريم مكافحة الشيخوخة فى مكان بارد وجاف ، بعيدا عن اشعة الشمس المباشرة حتى لا تتدهور جودته. الثلاجة ، على سبيل المثال ، هي بديل ممتاز للحفاظ على هذا الأخير

اصنع علاجك المنزلي المضاد للشيخوخة

خذ نصف موزة ناضجة واهرسها فى وعاء. ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي ، وملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من زيت الأركان. امزج كل شيء حتى تحصل على عجينة ناعمة. بمجرد أن يصبح القناع جاهزًا للاستخدام ، ضعيه على الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كريم مضاد للشيخوخة؟

ان افضل كريم مضاد للشيخوخة يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كريم لمكافحة علامات تقدم السن لمنطقة العين

ان المنطقة المحيطة بالعين رقيقة جدا وهشة بشكل خاص. لتقليل الخطوط الدقيقة والهالات السوداء والانتفاخ ، اختاري علاجًا خاصًا لمحيط العين غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. يجلب هذا النوع من العلاج تأثيرًا مهدئًا ومرطبًا لمنطقة محيط العين.

اى كريم مضاد للشيخوخة للبشرة المختلطة؟

على مستوى المنطقة الوسطى ، الجلد دهني بينما جزء كبير من الوجه جاف نوعًا ما. بالنسبة للبشرة المختلطة ، اختاري علاجًا للبشرة الجافة باستخدام فلاتر مضادة للأشعة فوق البنفسجية ومضادة للجذور ، لحمايتها من جفاف الهواء واعتداء أشعة الشمس. تجنب العلاجات المهيجة ، مثل أحماض الفاكهة وحمض اللاكتيك…

ما هو كريم مضاد للشيخوخة للبشرة الجافة؟

ان البشرة الجافة تميل الى النحافة مع تقدم العمر. هش بشكل طبيعي في الطبقات السطحية للبشرة ، وغالبًا ما يكون عرضة للتهيج. للبشرة الجافة ، اختر علاجًا مضادًا للشيخوخة يحتوي على مرشحات من الشمس ومضادات الجذور الحرة. اختر تركيبة تحتوي على حمض الهيالورونيك ، وهو مكون نشط عالي الترطيب. محمي بشكل أفضل ، فهو يقاوم آثار الشمس بشكل أفضل

اى كريم مضاد لعلامات تقدم سن البشرة للبشرة الدهنية؟

يجب ان تقلل العناية المضادة للشيخوخة للبشرة الدهنية من المظهر اللامع للبشرة مع حمايتها من التأثير المؤكسد للشمس. في اليوم ، ضعي كريم غير دهني على البشرة المعرضة لحب الشباب. يجب أن يحتوي العلاج أيضًا على واقيات الشمس ومضادات الجذور الحرة

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كريم مضاد للتجاعيد: كيف تختارين الأفضل لنوع بشرتك؟, journaldesfemmes.fr
  2. كريمات مقاومة الشيخوخة: متى تستخدم؟ - نييا, nivea.ch
  3. كيفية استخدام كريم ومصل مضاد للشيخوخة الخاص بك, artejia.com
  4. كيف تستخدم الكريم المضاد للشيخوخة بشكل صحيح؟, cosmopolitan.fr
  5. , notretemps.com
  6. ما هي الفعالية الحقيقية للكريمات المضادة للشيخوخة؟ منتج مستحضرات التجميل هو قبل كل شيء تجربة حسيةالعناية ضد الشيخوخة, coupdepouce.com
  7. من اي عمر يتم استخدامها؟ من أي عمر, magazine-avantages.fr
  8. كيف تختار كريم مضاد للشيخوخة؟, sante.lefigaro.fr
  9. , phyto-actif.com
  10. , eauthermalejonzac.com
  11. افضل كريمات مقاومة الشيخوخة لتأخير تاثيرات ..., elle.fr
  12. ان كريمات مقاومة الشيخوخة: اكثر فعالية فى 30، 40، 50، 60 ..., femmeactuelle.fr
  13. Amazon.fr: كريم مضاد للشيخوخة, amazon.co.uk
  14. مقارنة بين افضل 10 كريمات مضادة للتجاعيد لعام 2021 | ..., lemeilleuravis.com
  15. ., sante-au-naturel.info
  16. افضل كريم مضاد للشيخوخة حسب 60 مليون ..., msn.com
  17. , photo.femmeactuelle.fr
  18. , nivea.fr
  19. , fr.nuxe.com
  20. , passeportsante.net
  21. , jeancoutu.com
  22. , oceopin.com
  23. , journaldesseniors.20minutes.fr
  24. , madame.lefigaro.fr
  25. , lancome.fr
  26. , quechoisir.org
  27. , alaena-cosmetique.com
  28. , fr.filorga.com
  29. , nae-erboristeria.fr
  30. , leanatureboutique.com
  31. , academiebeaute.com
  32. , beaute-test.com
  33. , nocibe.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
إليزابيث أردن بريفيدج 9
إليزابيث أردن بريفيدج
كلارنس مالتي أكتيف نايت 10
كلارنس مالتي أكتيف نايت
غيرلان أبييل رويال 11
غيرلان أبييل رويال
إستي لودر تنشيط سوبريم 12
إستي لودر تنشيط سوبريم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!