أفضل planchas القيمة مقابل المال2024

سواء في ذروة الصيف أو في يوم شتاء بارد ، فإن صينية الخبز هي الجهاز الأساسي في مطبخك: بفضل سطحها المسطح ، ستمنحك تجربة طهي لا تصدق. سهلة الاستخدام ، وأقل حجمًا ، بلانشا متوفرة في العديد من الطرز والعلامات التجارية والتصميمات. لمساعدتك في تضييق نطاق اختيارك ، قمنا بتصميم دليل الشراء هذا الذي يحتوي على أكثر المعلومات المفيدة التي تحتاجها بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أفضل قيمة مقابل المال في الوقت الحالي.

تيفال - بلانشا كهربائي ماكسي إكس إكس إل 1
9

اختيار المحرر

تيفال - بلانشا كهربائي ماكسي إكس إكس إل

أفضل بلانشا تقدم أفضل قيمة مقابل المال

تذكر أن تحافظ على النكهة الطبيعية للطعام واستخدم بلانشا تيفال ماكسي الكهربائية. إنها مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي. تجعل مقاومته من الممكن الوصول إلى طاقة تسخين تصل إلى 2300 واط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل حجمها الصغير ، يمكن استخدام الشواية الكهربائية Téfal XXl في الداخل في منتصف الطاولة لطهي لطيف ، وفي الهواء الطلق لتكون بمثابة شواء. مقسم إلى قسمين: جزء أملس وجزء شواء على طراز الشواء ، يوجد في المنتصف درج لإزالة الشحوم. الطبق مُجهز بطبقة مقاومة للالتصاق: لن يلتصق الطعام الذي ستشويه على بلانشا وسيطهى بالتساوي. يمكن تعديل درجة حرارة اللوحة حسب الرغبة (منظم الحرارة قابل للتعديل إلى 5 أوضاع). تتسع لـ 10 إلى 15 شخصًا. إنه جهاز جميل وسهل الاستخدام. التنظيف سهل ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن بلانشا مجهزة بواقي رياح قابل للإزالة مما يضمن المزيد من الأمان وتجنب الإسقاطات.

Tefal CB503813 Malaga
7

اختيار جيد

Tefal CB503813 مالقة

ستقدر الميزانيات الصغيرة سطح الطهي الكبير ، والتوزيع المنتظم للحرارة وسهولة تنظيف هذه اللوحة. الكل في الكل ، إنه نجاح كبير!

إِعرض السِّعر

تضع Tefal CB503813 Malaga قوتها العالية التي تبلغ 2000 واط تحت تصرفك ، وهي مثالية لطهي حتى القطع الكبيرة. تبلغ مساحة الطهي 50 × 26.5 سم ، أي بإجمالي مساحة 1325 سم². وبذلك يمكنك تحضير الطعام لـ 6 إلى 8 أشخاص. صفيحة الطهي ، القابلة للإزالة مثل صينية الشحوم ، لها طلاء غير لاصق. إنه يضمن وقت تسخين سريع وتوزيعًا متساويًا للحرارة. وبطبيعة الحال لا شيء يمنعك من تنظيفها في الغسالة مما سيوفر عليك الوقت أثناء الصيانة. منظم الحرارة القابل للضبط بستة أوضاع يجعله أكثر ملاءمة حتى تتمكن من ضبط درجة الحرارة كما يحلو لك. نأسف فقط لأنها محدودة للغاية من حيث الخيارات ، وإلا لكانت مثالية.

دي المشتري من لو ماركييه - بلانشا كهرباء 2 شعلة 2
9

_ بديل قوي جدا

دي المشتري من لو ماركييه - بلانشا كهرباء 2 شعلة

افضل بلانشا اكثر من 500 يورو

استسلم للحرارة المرتفعة للغاية واستفد من شواية الغاز عالية الأداء والمتينة من De المشتري من Le Marquier. وهي مجهزة بلوحة مينا عالية الجودة مع طاقة تسخين مستقلة.

إِعرض السِّعر

سوف تتكيف بسرعة مع شواية الغاز ذات الشعلتين 4420.00 من De المشتري من Le Marquier. وهي عبارة عن شواية تعمل بالغاز مع صفيحة مطلية بالمينا من الحديد الزهر ذات جودة عالية جدًا. إنه سهل الاستخدام والتنظيف. يضيء أيضًا بسهولة ، بفضل بيزو إلكتروني مدمج في أزرار التحكم المريحة وغير القابلة للانزلاق. ارتفاع درجة الحرارة سريع جدًا ، ويمكن تعديل درجة الحرارة من 50 درجة مئوية إلى 300 درجة مئوية. تحتوي على مصابيح مؤشر للتدفئة وأزرار مريحة وغير قابلة للانزلاق وأرجل قابلة للتعديل. يتم تفريغ عصائر الطهي في مصفاة من الفولاذ المقاوم للصدأ تعمل وفقًا لنظام صرف مخفي (نظام فتح الدفع والسحب). إنه عملي للغاية بالرغم من وزنه البالغ 40 كجم. إنها بلانشا مثالية لوجبة من 6 إلى 10 أشخاص.

كامبينجاز EXB 2 3
7

بديل ممتاز

كامبينجاز EXB 2

بديل ممتاز حوالى 200 يورو

إن Campingaz EXB 2 عملية للغاية لدرجة أنها ستحول أكثر الأشخاص ترددًا! متينة تتحمل الاستخدام المكثف ولها سطح طهي كبير. السعر يعكس جودة هذا الغاز بلانشا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم Campingaz لوحة EXB 2 ، وهي عبارة عن قطعة أرض كبيرة من الفولاذ المطلي بالمينا المزدوج المتين بشكل خاص. مزودة بشعلتين منفصلتين قابل للتعديل من الفولاذ المغطى بالألمنيوم 7.5 كيلو وات ، وسطح الطهي 66 × 42 سم . يتيح لك التوزيع الممتاز للحرارة الطهي على كامل سطح الموقد. للتنظيف ، يمكنك وضع مصيدة الشحوم في غسالة الأطباق. لاحظ أيضًا أن أسطوانة الغاز التي يبلغ وزنها 6 كجم يمكن أن تمر أسفل العربة ، ولكن ليس تحت العربة التي تزن 13 كجم.

دليل التسوق • 2024

أفضل قيمة بلانشا للمال

حاجة محددة؟

أفضل بلانشا تقدم أفضل قيمة مقابل المال

افضل بلانشا اكثر من 500 يورو

بديل ممتاز حوالى 200 يورو

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل planchas القيمة مقابل المال

أفضل اختيار جيد
تيفال - بلانشا كهربائي ماكسي إكس إكس إل 4
9
Tefal CB503813 Malaga
7
دي المشتري من لو ماركييه - بلانشا كهرباء 2 شعلة 5
9
كامبينجاز EXB 2 6
7
اختيارنا
تيفال - بلانشا كهربائي ماكسي إكس إكس إل
Tefal CB503813 مالقة
دي المشتري من لو ماركييه - بلانشا كهرباء 2 شعلة
كامبينجاز EXB 2
تذكر أن تحافظ على النكهة الطبيعية للطعام واستخدم بلانشا تيفال ماكسي الكهربائية. إنها مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي. تجعل مقاومته من الممكن الوصول إلى طاقة تسخين تصل إلى 2300 واط.
ستقدر الميزانيات الصغيرة سطح الطهي الكبير ، والتوزيع المنتظم للحرارة وسهولة تنظيف هذه اللوحة. الكل في الكل ، إنه نجاح كبير!
استسلم للحرارة المرتفعة للغاية واستفد من شواية الغاز عالية الأداء والمتينة من De المشتري من Le Marquier. وهي مجهزة بلوحة مينا عالية الجودة مع طاقة تسخين مستقلة.
إن Campingaz EXB 2 عملية للغاية لدرجة أنها ستحول أكثر الأشخاص ترددًا! متينة تتحمل الاستخدام المكثف ولها سطح طهي كبير. السعر يعكس جودة هذا الغاز بلانشا.
الوزن
6.4 كجم
3.479 جرام
-
39 كجم
البعد
1150 سم 2 (الطول * العرض * الارتفاع: 52 * 39.5 * 10.9 سم)
50 × 26.5 سم (1325 سم 2)
60x40 سم
2800 سم²
مواد
الخشب والمعادن
ألومنيوم ، لدن بالحرارة
صفيحة من الحديد الزهر مطلية بالمينا
من الصلب مع طلاء مزدوج بالمينا
قوي
2300 واط
2000 واط
5.4 كيلو واط
7.5 كيلو واط
حب
منهم
فريد
فريد
فريد

دليل شراء قيمة بلانشا للمال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قيمة بلانشا للمال

فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء بلانشا:

المعيار رقم 1 - حجم بلانشا

الحجم معيار مهم ، لأنه يحدد ما إذا كان يمكن وضع الجهاز على طاولتك دون فوضى ويوفر سطح طهي كافٍ بحيث يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة استخدامه بسهولة. سيسمح لك ذلك بتجنب أن ينتهي بك الأمر بلانشا صغيرة جدًا أو ضخمة جدًا بحيث لا يمكن وضعها في منتصف الطاولة.

المعيار رقم 2 - موقد

تعتبر لوحة الطهي المائلة ذات الحواف المقولبة لتفريغ شحوم الطهي نحو درج تجميع الشحوم مثالية. يُعد حجم درج تجميع الشحوم هذا أمرًا مهمًا ، حيث إنه من الضروري تجميع شحم الطهي وكذلك تنظيف المياه. سيسمح لك ذلك بوضع اللوحة في غسالة الأطباق لتسهيل عملية التنظيف

المعيار رقم 3 - مواد سطح الطهي

من صنع لوحة صينية من مواد مختلفة. يؤثر نوع المواد المستخدمة على مدى جودة طهي الشواية للطعام. في معظم الحالات ، تُصنع ألواح الصاج من مواد مختلفة ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد الزهر والألمنيوم:

  • لوحة بلانشا من الفولاذ المقاوم للصدأ : الفولاذ المقاوم للصدأ مادة شائعة لألواح بلانشا. يمكن أن يتحمل درجات الحرارة العالية ، ويوزع الحرارة بالتساوي ويسهل صيانته. كما أنه صحي للغاية وينظف بسرعة. ومع ذلك ، فهو لا ينقل الحرارة مثل الحديد الزهر أو مواد حلقة صينية الخبز الأخرى.
  • صفيحة بلانشا من الحديد الزهر المطلي بالمينا: حديد الزهر المطلي بالمينا هو المادة المثالية لألواح بلانشا. تتيح الموصلية الحرارية العالية للحديد الزهر تشتتًا ممتازًا للحرارة. سيتم طهي الطعام المشوي على صينية من الحديد الزهر المطلي بالمينا بشكل مثالي لأن طلاء المينا يزيد من تأثير Leidenfrost. ومع ذلك ، يجب أن تعتني بطبقة المينا وتجنب إتلافها أو خدشها عند الطهي أو تنظيف الشواية.
  • لوحة بلانشا بطلاء بالكروم: نادرًا ما يستخدم طلاء الكروم على ألواح بلانشا ، نظرًا لارتفاع تكلفتها. من ناحية أخرى ، من المفترض أن توفر ألواح الكروم بلانشا جودة طهي ممتازة بالإضافة إلى سهولة الصيانة والصيانة.
  • حلقة صينية من الصلب الكربوني: تعد ألواح الشواية المصنوعة من الفولاذ الكربوني خيارًا رائعًا متوسط السعر. هذه المادة مقاومة للخدش ومتينة. من ناحية أخرى ، سوف تتآكل صفيحة الخبز بسرعة مع تآكل طبقة الكربون (وهو ما سوف يحدث!). تعد الشواية التي تحتوي على لوح شواء من الفولاذ الكربوني خيارًا جيدًا للميزانية ، ولكن قد تحتاج إلى التفكير في الترقية إلى حلقة شواء من الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من ذلك.

المعيار رقم 4 - التحكم فى درجة الحرارة

التحكم في درجة الحرارة هو ايضا معيار لا يجب اهماله. لديك الاختيار بين بلانشا مع منظمات حرارية مستقلة وبلانشا مع منظمات حرارة قابلة للتعديل يمكنك ضبطها وفقًا لنوع الطعام المراد طهيه والنتائج المرجوة.

المعيار رقم 5 - الجدار المقاوم للاسقاط

من المثير للاهتمام اختيار بلانشا بجدار مضاد للرذاذ لتجنب تناثر الشحوم على الأرض أو الطاولة عند استخدام بلانشا الكهربائية.

كيف يطبخ بلانشا الطعام؟

تصل درجة حرارة البلانشا إلى درجة حرارة عالية جدًا وبالتالي تؤدي إلى ظاهرة لايدنفروست. إنها ظاهرة تحدث عندما يتلامس السائل مع سطح يكون أكثر سخونة بكثير من درجة غليان السائل. سيؤدي ذلك إلى تكوين طبقة عازلة من البخار تمنع السائل من التبخر بسرعة. بفضل هذه الطبقة العازلة ، فإن الطعام الذي يوضع على صينية "يطفو" على سطح الشواية. إنها بالضبط نفس الظاهرة عندما تضع قطرات الماء في إناء ساخن. بفضل هذا التأثير ، يمكن تحميص الطعام المطبوخ على صينية التحميص وتقليبه بطريقة متساوية ، ومن السهل الحصول على قشرة أعمق وأكثر نكهة وكذلك الحصول على عصائر مكرملة.

نظرًا لكيفية عمل planchas ، يمكنك أيضًا طهي الطعام بطريقة مختلفة قليلاً. على سبيل المثال ، في الشواية التقليدية ، سيحتاج الطاهي إلى إعادة اللحم إلى مكان مختلف وأكثر سخونة من أجل تحميص اللحم (في كل مرة يتم فيها قلب اللحم ، يتم تبريد الشواية حيث تهبط). مع بلانشا ، لا تحتاج إلى تحريك اللحم. هذا لأنه يحافظ على درجة حرارة عالية باستمرار ، حتى إذا قمت بطهي الطعام بشكل متكرر. هذا يجعل بلانشا مثالية إذا كنت تبحث عن الطهي لعدد كبير من الناس.

ماذا يمكنك أن تطبخ مع بلانشا؟

ميزة بلانشا هي أنه يمكنك طهي جميع أنواع الطعام معها: اللحوم والأسماك والمحار والخضروات والفاكهة ... يسمح لك بلانشا بطهي الأطعمة الصغيرة مثل شرائح اللحم أو شرائح السمك أو الخضار مقارنة بالأطعمة الأكبر حجمًا. مثل الأضلاع أو السمك كله!

اللحوم البيضاء التي يمكن أن تكون جافة جدًا بعد الطهي على الشواية ستكون أكثر نعومة وعصيرًا عند الطهي على بلانشا. وبالمثل ، يمكن طهي الخضار دون إضافة دهون. الشيء نفسه ينطبق على الأسماك. على عكس الشواء ، يسمح لك بلانشا "بالاستيلاء" على الطعام دون تفحمه ، ولن يكون لديك طعم محترق على أطباقك بعد الآن.

مجلس :

لا تستخدم شواية الغاز بالقرب من مصدر أو أشياء قابلة للاشتعال مثل النباتات أو المنتجات المنزلية أو الطلاء. والحفاظ على بلانشا الكهربائية بعيدًا عن أي مصدر للرطوبة.

الأنواع المختلفة planchas القيمة مقابل المال

محطة الغاز

لوحة الغاز عبارة عن جهاز طهي متصل بزجاجة غاز. سهل الاستخدام حيث أنه يشبه موقد الغاز ولكن بموقد. مع هذا الجهاز ، يكون الإشعال سهلاً ويمكنك ضبط طهي طعامك بدقة ودرجة حرارة التسخين التي تريدها. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك اختيار طهي طعامك في الهواء الطلق أو في الداخل دون قيود.

كهرباء بلانشا

هذا جهاز طبخ مزود بوصلة كهربائية ولا يتطلب اى وقود. يمكن استخدامه داخل المنزل وخارجه لشرب الأطعمة في درجات حرارة عالية. ومع ذلك ، فإن وجود السلك الكهربائي يحد من مجال عمله في الداخل ويتطلب دائمًا سلك تمديد للاستخدام في الشرفة أو في الحديقة. بالنسبة لأقوى الموديلات ، يمكنك الحصول على مقاومات للوصول إلى قوى تسخين تتراوح من 1600 وات إلى 3200 وات.

بلانشا أم شواء؟

حديد

ميزة بلانشا هي أنه يحتوي على سطح طهي أملس تمامًا. هذا الأخير عملي للغاية ، لأنه يمكنك بسهولة وضع أي نوع من الطعام تريده. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السطح الأملس يسمح بتنظيف سهل. في الواقع ، عليك فقط اختيار الكاشطة التي تتوافق مع بلانشا الخاص بك ويمكنك كشط بقايا الطهي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك غسل بلانشا إما بإسفنجة أو في غسالة الأطباق إذا سمحت الأبعاد بذلك.

الشواء

خصوصية الشواء هي استخدام الفحم. من المسلم به أن هذا يعطي المزيد من النكهة للطعام ، ولكنه أيضًا فوضوي (الغبار ، العلامات السوداء ، الرماد ، إلخ). على جانب الدخان ، يطلق الشواء الكثير منه ويتم طهي الطعام على الشواية ، كما أن ترتيب الطعام على الشواية ليس بالمهمة السهلة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الشواية للدهون من الطعام بالتساقط على الجمر وإحداث ألسنة اللهب عالية جدًا مما يؤدي إلى إطلاق مواد مسرطنة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون تنظيف الشبكة أمرًا صعبًا ، لأنه يجب عليك أولاً تفريغ حاوية الفحم ، ثم كشط الشبكة يدويًا بفرشاة مخصصة لهذا الغرض حتى لا تتلفها.

النتيجة

الشواء أو بلانشا ، كلا المنتجين مرضٍ. بالنسبة لأولئك الذين يحبون أسلوب الحياة القديم ، فإن الشواء مثالي ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون الحفاظ على الطبيعة ويفضلون التنظيف بالضوء ، فإن البانشا هو الخيار الضروري. اختيار plancha هو اختيار السهولة على أساس يومي.

لماذا استخدام بلانشا؟

بلانشا هو نوع خاص من الشوايات يمكن استخدامه لشواء الخضار والأسماك واللحوم بشكل مثالي. دعونا نرى لماذا يعتبر Plancha بديلاً ممتازًا:

1- يعطي مأكولات صحية ومنخفضة السعرات الحرارية:

الطبخ بالبلانشا أكثر صحة. في الواقع ، تسخين الطبق على درجة حرارة عالية يحد من استخدام الدهون ، لذلك بالنسبة لوجبة ذواقة مع سيخ دجاج وطماطم بروفنسال وكوسا وبصل ، فإنك تحسب ما يقرب من 230 سعرة حرارية ، أو 12 %* * حصص يومية موصى بها امراة. يمكنك حتى ترك القليل من الحلوى.

2- تسمح للطهي السريع:

لا وقت للانتظار لساعات؟ يطبخ بلانشا بسرعة كبيرة ، وذلك بفضل الارتفاع المذهل في درجة الحرارة.

3- يعطي طهي صحي واقتصادي:

يمكن أن يستوعب اللوح الساخن المزيد من الطعام والطهي اقتصادي للغاية. هذا لأنه يتطلب القليل من الطاقة أو الغاز لطهي المزيد من الطعام. لمحترفي تقديم الطعام ، يوفر الطهي على البانشا الوقت والطاقة الاستثنائية. وبالتالي فإن استثمار بلانشا هو الخيار الأمثل.

4- يعطي مطبخاً خالياً من المواد المسببة للسرطان:

لا يوجد دخان بدون نار ! على عكس الشواء ، فإن الطهي على بلانشا يسمح حتى للطهي دون تفحم أطباقك. لذلك لا يوجد تكوين للمركبات المسببة للسرطان. ولضمان صحة جيدة ، ما عليك سوى تنظيف اللوحة جيدًا بعد كل استخدام.

5- يعطي مطبخًا يحافظ على جميع العناصر الغذائية من الطعام:

مع درجة حرارة تصل إلى 280 درجة ، يتم تقليل وقت الطهي ، مما يساعد على الحفاظ على العناصر الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط طهي طعامك باستخدام الأزرار المختلفة وأن لوحة بلانشا لا تسمح بتصفية دهون الطعام من خلالها. هذا يسمح للطعام بالاحتفاظ بمذاقه ونكهته الطبيعية.

أفضل الماركات planchas القيمة مقابل المال

في رأينا ، أفضل الماركات planchas القيمة مقابل المال في عام 2022 هي :

Tefal
Lagrange
Campingaz
Krampouz
Alice’s Garden

تيفال هي شركة فرنسية مصنعة لأواني المطبخ والأجهزة الكهربائية الصغيرة التابعة لمجموعة Groupe SEB (الشركة العالمية الرائدة في تصنيع أدوات المطبخ). هذه العلامة التجارية هي رهان آمن: فهي تقدم بلانشا مبتكرًا ومريحًا وعالي الأداء.

لاجرانج هي ماركة فرنسية تم انشائها في عام 1955 ، بدأت في انتاج اول شواية لها في عام 1989. واليوم ، هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في سوق بلانشا. تقدم لاجرانج منتجات عالية الأداء وجمالية ودائمة

هذه العلامة التجارية موجودة منذ 70 عاما. يجب أن يكون أي شخص يحب الشواء قد سمع عن هذه الماركة الفرنسية. وهي متخصصة في تصنيع الشوايات وأجهزة الطهي بالغاز أو الفحم. على عربة أو على الطاولة ، تعتبر Campingaz planchas مراجع حقيقية.

Krampouz هي شركة فرنسية لتصنيع اجهزة الطبخ المنزلية والمهنية. تأسست في عام 1949 في بولدرزيك ، بريتاني ، وهي تشتهر بمجموعة من صانعي الكريب ومكاوي الوافل والبلانشا. تحولت هذه العلامة التجارية بحزم نحو قمة المجموعة ، ونادرًا ما تخيب آمالها

شركة أليس جاردن هي شركة متخصصة في الأثاث والمعدات الخارجية. تصنع على وجه الخصوص المظلات والترامبولين وأثاث الحدائق ، لكنها معروفة أيضًا بأماكن الشواء والبلانشا. إذا كنت تبحث عن الجودة بسعر منخفض ، فهذه العلامة التجارية مثالية.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

للتبديل بين طهي الأطعمة المختلفة ولمنع تجمع النكهات ، يجب تنظيف بلانشا بين الطهي. للقيام بذلك ، قم ببساطة بإزالة اللوح بالماء. وهكذا ، اسكب القليل من الماء (أو الخل الكحولي) على المنطقة التي تم فيها طهي الطعام واكشطها بملعقة طعام.

لا تضع السخان على الحائط

بمجرد ان يبرد الفرن (ويفصل القابس اذا كان بلانشا كهربائيا) ، يمكنك البدء فى تنظيفه. استخدم وسادة التنظيف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومنظف بلانشا الصديق للبيئة ، ثم اشطفها بالماء واسفنجة. أخيرًا ، امسحها وجففها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لتجعل بلانشا تبدو جديدة مرة أخرى. لتنظيف العلبة الملطخة ببقع الشحوم ، استخدم بخاخ منظف الفولاذ المقاوم للصدأ ثم امسح بقطعة قماش من الألياف الدقيقة.

انتبه للثرموستات!

كأي جهاز طهي ، بلانشا تحتاج للحماية لتجنب جميع أنواع الأوساخ الخارجية. يعتبر الغبار هو العدو الأول للبلانشا ، لذلك عليك التفكير في توفير الحماية للجهاز من خلال تزويده بغطاء واقي.

_ حافظ على الجهاز جاف.

قبل تخزين بلانشا الخاص بك لفصل الشتاء ، نوصي بإزالة البطارية من صندوق البطارية ، والتي تستخدم لإضاءة شعلات بلانشا الغاز الخاص بك ، إذا كان بلانشا الخاص بك هو غاز بلانشا. إذا لم تتمكن من إضاءة بلانشا الخاص بك بعد بضعة أشهر من التخزين ، لكنك تسمع و / أو شممت رائحة الغاز الذي يمر ، فقد يكون هناك شبكة عنكبوتية أو شرنقة حشرة بالقرب من الموقد. تأكد من عدم وجود ما يعيق الغاز ، خاصة بين الحاقن (الجهاز الذي يوجه الغاز نحو الموقد) والموقد. إذا لزم الأمر ، قم بتنظيف أي بقايا

احفظه بعيدا عن الستائر.

لقلب الطعام على بلانشا ، استخدم الملقط بدلا من الشوكة. هذا الأخير يضر بمظهر الطعام ويعزز إطلاق العصائر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تذهب لعمل أسياخ ، تأكد من دهن الأسياخ المعدنية مسبقًا ، ونقع الأسياخ الخشبية لمدة نصف ساعة في ماء بارد حتى لا تحترق.

أسئلة شائعة

ما هو استخدام بلانشا؟

بلانشا سطح حديدي مسطح يستخدم في المطبخ الإسباني لشوي الخضار والمأكولات البحرية واللحوم في درجات حرارة عالية جدًا. يوفر سطحًا مسطحًا سهل الرمي حول الأطعمة المشوية بحيث يتلقى كل جانب حرارة متساوية.

كيف تنظف بلانشا؟

ان تنظر بعناية في المواد التي يتكون منها بلانشا الخاص بك. بمجرد أخذ هذه التفاصيل في الاعتبار ، يمكنك استخدام وسادة التنظيف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لإزالة الشحوم ، وشطفها بالماء لإزالة الأوساخ ثم تجفيفها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لمنحها مظهرًا جديدًا.

كيف تستخدم بلانشا لأول مرة؟

لاول استخدام بلانشا ، من المستحسن شطف صفيحة الطبخ بالماء لإزالة الشوائب من العبوة. ثم قم بتشغيل بلانشا بكامل طاقتها وقم بتسخينها لمدة عشر دقائق تقريبًا. سيسمح ذلك بتعقيمه بشكل صحيح من أجل استخدام أكثر صحة وأمانًا.

كيف تطبخ طعامك بشكل صحيح فى لا بلانشا؟

بالنسبة الى الاسماك ، لمنع اللحم من الالتصاق بلوح الطهى ، ببساطة ضع ورق البرشمان مباشرة على صفيحة الشواء التى تم تسخينها الى 150 درجة مئوية. بالنسبة للحوم ، يُنصح بشويها على شكل قطع: إذا كنت ترغب في طهي شواء كبير ، فمن المستحسن تقطيعها إلى قطع قبل طهيها واستغرق من 30 إلى 45 ثانية لطهي جوانب شرائح اللحم الطازجة. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً وسيسمح لك بالطهي المثالي على جميع جوانب اللحم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
تيفال - بلانشا كهربائي ماكسي إكس إكس إل 7
تيفال - بلانشا كهربائي ماكسي إكس إكس إل
Tefal CB503813 Malaga
Tefal CB503813 مالقة
دي المشتري من لو ماركييه - بلانشا كهرباء 2 شعلة 8
دي المشتري من لو ماركييه - بلانشا كهرباء 2 شعلة
كامبينجاز EXB 2 9
كامبينجاز EXB 2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!