أفضل قادين شعر العانة2024

تعتبر أدوات تشذيب شعر العانة الحل الأمثل للتخلص من الشعر في المنطقة الحميمة. هذا بديل جذاب لآلات الحلاقة الأكثر عدوانية وإزالة شعر الجسم بالكامل باهظة الثمن. تتوفر العديد من العلامات التجارية والموديلات المختلفة في السوق. لمساعدتك بشكل أفضل في اتخاذ القرار الصحيح ، قمنا بتجميع دليل الشراء هذا لأفضل أدوات تشذيب شعر العانة.

فيليبس BRT383 / 15 1
8

اختيار المحرر

فيليبس BRT383 / 15

أفضل ماكينة لتشذيب شعر العانة

للحصول على بشرة صافية ونظيفة ، اختاري أداة تشذيب شعر منطقة البكيني الخاصة من Philips BRT383 / 15 BikiniGenie للحصول على جلسة لطيفة وخالية من التهيج.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقاومة للماء ، يمكن استخدام ماكينة حلاقة شعر العانة رطبة أو جافة. تحتوي على 2 مشط للقص لضمان قص دقيق يصل إلى 3.5 ملم. يسمح بإمساك جيد بفضل المقبض المريح والمانع للانزلاق. تتضمن حزمة Philips هذه أداة تشذيب لمنطقة البيكيني ومشطان ومشط تشذيب واحد ورأس تشذيب صغير وحقيبة تخزين وفرشاة تنظيف وبطارية AA.

ريمنجتون BKT4000 2
7

ريمنجتون BKT4000

_ _ _ _

توفر ماكينة القص هذه من ماركة Remignton قبضة لطيفة وكفاءة قص عالية في المناطق الحميمة. خاصة أنه يتم تقديمه بسعر مغري يسعد المستخدمين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Remington BKT4000 هو نموذج لاسلكي لتشذيب البيكيني. يتم تشغيله بواسطة بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن. يسمح باستقلالية الاستخدام لما يقرب من 60 دقيقة لوقت الشحن لمدة 4 ساعات. إنه مقاوم للماء ولا يشكل خطرًا على استخدامه إذا كنت تستخدمه أثناء الاستحمام. يمكن استخدامه أيضًا بشكل مباشر بدون هذه الأدلة ويحقق دقة قطع تبلغ 0.2 مم. توفر أداة التشذيب هذه تشذيبًا فعالاً لمنطقة البكيني بدقة وسرعة. نظرًا لخفة وزنها ، تعتبر Remington BKT4000 مثالية للسفر.

آلة Silk-épil 9 9-890 من براون 3
8

الاعلى فى المجموعة

آلة Silk-épil 9 9-890 من براون

افضل ماكينة حلاقة ممتازة لشعر العانة

باستخدام تقنية ملاقط Micro-Grip ، تضمن أداة تهذيب شعر العانة بشرة ناعمة ونظيفة لبضعة أسابيع. كان متوفرا في لونين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل رأسها المحوري العريض ، توفر أداة التشذيب Braun Silk-épil 9 9-890 إزالة سهلة وفعالة للشعر. من خلال خطوطها الدقيقة ، يمكن لأداة التشذيب هذه نحت أشكال وخطوط وخطوط دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، هذا الجهاز مقاوم للماء تمامًا ويمكنك استخدامه أثناء الاستحمام للحصول على حلاقة غير مؤلمة. بالنسبة للمناطق الحساسة ، من الممكن استخدام رأس حلاقة بدلاً من رأس إزالة الشعر.

خبير فيت سينسيتيف بريسيجن 4
7

خبير فيت سينسيتيف بريسيجن

يمكن استخدام Veet Sensitive Precision Expert لضمان حلاقة ناعمة وسريعة. يضمن التنظيف الدقيق وغير المؤلم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الجهاز الأول من يت سيخلصك بلطف ودقة من شعرك غير المرغوب فيه. حتى بالنسبة للمناطق الحساسة ، لا تخف لأن الشفرات لا تلمس الجلد. لضمان الدقة المثالية ، تمتلك Veet Sensitive Precision Expert العديد من الملحقات المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمصفف الجمال هذا أن يرافقك في كل مكان لمسات نهائية سريعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة حلاقة شعر العانة

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة لتشذيب شعر العانة

_ _ _ _

افضل ماكينة حلاقة ممتازة لشعر العانة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قادين شعر العانة

أفضل HIGH-END
فيليبس BRT383 / 15 5
8
ريمنجتون BKT4000 6
7
آلة Silk-épil 9 9-890 من براون 7
8
خبير فيت سينسيتيف بريسيجن 8
7
اختيارنا
فيليبس BRT383 / 15
ريمنجتون BKT4000
آلة Silk-épil 9 9-890 من براون
خبير فيت سينسيتيف بريسيجن
للحصول على بشرة صافية ونظيفة ، اختاري أداة تشذيب شعر منطقة البكيني الخاصة من Philips BRT383 / 15 BikiniGenie للحصول على جلسة لطيفة وخالية من التهيج.
توفر ماكينة القص هذه من ماركة Remignton قبضة لطيفة وكفاءة قص عالية في المناطق الحميمة. خاصة أنه يتم تقديمه بسعر مغري يسعد المستخدمين.
باستخدام تقنية ملاقط Micro-Grip ، تضمن أداة تهذيب شعر العانة بشرة ناعمة ونظيفة لبضعة أسابيع. كان متوفرا في لونين.
يمكن استخدام Veet Sensitive Precision Expert لضمان حلاقة ناعمة وسريعة. يضمن التنظيف الدقيق وغير المؤلم.
قبضة
الحكم الذاتي
محدود اعتمادًا على بطاريات AA المستخدمة
60 دقيقة
50 دقيقة
محدودة حسب سعة بطارية AA المستخدمة
سمك دليل القطع
3 مم و 5 مم
2 مم و 4 مم
-
قابل للتعديل
ضد للماء
نعم
نعم
نعم
لا
تصميم

دليل شراء ماكينة حلاقة شعر العانة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماكينة حلاقة شعر العانة

لاختيار أفضل أداة تهذيب شعر العانة ، ضع في اعتبارك المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - وضع التغذية

يمكن تشغيل ماكينة حلاقة شعر العانة مباشرة من التيار الكهربائي عبر سلك كهربائي أو تشغيلها في الوضع اللاسلكي. يعد اختيار نوع مصدر الطاقة معيارًا يؤثر بشكل كبير على استخدام الجهاز. يمكن استخدام النموذج السلكي حسب الرغبة ، طالما أن التيار الرئيسي يعمل. لكنها ليست مريحة جدًا في الاستخدام ، كما أن الحركات التي يمكن إجراؤها مقيدة بوجود السلك الكهربائي.

تحتوي الطرز اللاسلكية إما على بطارية قابلة لإعادة الشحن أو بطاريات للعمل. وبسبب هذا ، فهي أكثر راحة وملاءمة للاستخدام. طرز البطاريات القابلة لإعادة الشحن أثقل ، لكن لها عمر بطارية طويل. ومع ذلك ، فهي أكثر تعقيدًا للنقل نظرًا لوجود الأسلاك وقاعدة إعادة الشحن. الطرز التي تعمل بالبطارية أخف وزنا وأقل حجما ، لكن عمر البطارية ينخفض.

المعيار رقم 2 -

يحتل عدد الحوافر مكانًا مهمًا في معايير اختيار ماكينة حلاقة شعر العانة الجيدة. في الواقع ، النموذج الفعال هو نموذج يحتوي على العديد من الأمشاط لتحديد سمك القطع. كحد أدنى ، يجب أن يحتوي الجهاز الجيد على 3 ارتفاعات مختلفة للقص ، وبالتالي 3 أمشاط. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على طرز ذات ارتفاع قطع قابل للتعديل مباشرة على الجهاز.

المعيار رقم 3 - الحكم الذاتي

الاستقلالية هي نقطة أساسية عند شراء ماكينة حلاقة شعر العانة. من الضروري اختيار نموذج يتمتع باستقلالية جيدة. لا تتأثر الموديلات السلكية بهذا المعيار لأنها متصلة بشكل دائم بمقبس التيار الكهربائي. طالما هناك كهرباء يعمل الجهاز. ولكن بالنسبة للطرازات اللاسلكية ، من المهم اختيار منتج يسمح لك بالاستفادة من جلسة دون انقطاع لمزيد من التطبيق العملي والكفاءة. تتراوح مدة الاستقلالية بين 30 دقيقة إلى ساعتين للأجهزة اللاسلكية.

المعيار رقم 4 - الختم

لا تخاف بعض طرز أدوات قص شعر العانة من الماء ويمكن استخدامها أثناء الاستحمام. هذه نماذج مقاومة للماء. يمكن الوصول إلى هذا النوع من الأجهزة بسعر أعلى مقارنة بالموديل العادي. تتميز الموديلات الأخرى بطلاء غير قابل للانزلاق للاستخدام مع الأيدي المبللة. استخدام أدوات تشذيب شعر العانة المقاومة للماء يوفر الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الميزة عملية للغاية.

المعيار رقم 5 - ارتفاع و وزن

إذا كنت تسافر باستمرار أو تتنقل وأخذ أداة تهذيب شعر العانة معك ، فمن المثالي اختيار موديل أقل كثافة وخفة الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خفته تسمح بسهولة التعامل مع الجهاز ودقة عالية.

رطب البشرة

يوصى بترطيب البشرة قبل الحلاقة لتحسين مرونة الجلد وفتح المسام وتقليل حدوث تهيج أو احمرار على الجلد.

الأنواع المختلفة قادين شعر العانة

آلة تهذيب شعر العانة السلكية

هذا النوع من أدوات تهذيب شعر العانة ليس له قيود على الاستقلال الذاتي. طالما أن الجهاز متصل بمأخذ التيار الكهربائي والطاقة تعمل بشكل طبيعي ، فيمكن استخدامه. لذلك ، يتمتع بأداء رائع. ومع ذلك ، فإن له بعض العيوب لأن لدينا حرية حركة محدودة إلى حد ما ، بسبب وجود السلك الكهربائي الذي يزود الجهاز. وبالتالي ، فإن الوصول إلى المناطق الحساسة أمر صعب للغاية بسبب هذه المشكلة.

ماكينة تشذيب شعر العانة تعمل بالبطارية

تعمل آلة تهذيب شعر العانة بالبطارية بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن. إنه نموذج لاسلكي. يوفر استخدامه إمكانية كبيرة للحركة وسيتمكن المستخدم من معالجة المناطق الحساسة التي يصعب الوصول إليها. وبالتالي فإن غياب السلك يشكل ميزة حقيقية. ومع ذلك ، فإن البطارية القابلة لإعادة الشحن التي تشكل هذا النوع من الأجهزة تتمتع باستقلالية محدودة.

اعتمادًا على الطراز ، يمكن إعادة شحن البطارية بوقت أطول أو أقل. بشكل عام ، فإن أدوات تشذيب شعر العانة التي تعمل بالبطارية والمتوفرة في السوق لها وقت تشغيل يتراوح بين 60 و 70 دقيقة. هذا النوع من أدوات تهذيب شعر العانة مناسب للسفر. لكن قاعدة الشحن والسلك الذي يتكون منها يشغلان مساحة أثناء النقل.

بطارية تعمل بالطاقة لتشذيب شعر العانة

تعتبر أدوات تشذيب شعر العانة التي تعمل بالبطارية الأخف وزناً بين أنواع أدوات تهذيب شعر العانة. إنها سهلة الاستخدام ويمكنها الوصول إلى أي منطقة يصعب الوصول إليها بفضل عدم وجود أسلاك كهربائية مزعجة وغير عملية. ولكن كنموذج لاسلكي ، فإن عمر البطارية محدود. بالنسبة لهذا النوع ، يتم تحديد الاستقلالية من خلال قوة البطاريات التي تشغل الجهاز.

البطاريات أكثر تلويثًا للبيئة مقارنة بأنماط إمداد الطاقة الأخرى. يُنصح باستخدام البطاريات القابلة لإعادة الشحن للحد من هذا التلوث واعتماد موقف أكثر مراعاة للبيئة. تعتبر أدوات تشذيب شعر العانة التي تعمل بالبطارية هي الأسهل في السفر لأنها خفيفة الوزن وأقل حجمًا.

سلك أم لاسلكي؟

حبل

تعتبر الموديلات السلكية فعالة لأنها متصلة مباشرة بالتيار الكهربائي. يجب أن تكون متصلة بشكل دائم بالوظيفة. هذا الموقف يجعل الاستخدام أقل راحة كما أن قدرة الجهاز على المناورة محدودة. لم تعد حرا تماما في تحركاتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تخاطر بحدوث جروح بسبب الانزعاج الناجم عن وجود السلك الكهربائي.

خلوي

تعتبر الموديلات اللاسلكية أكثر ملاءمة لقص الأجزاء الخاصة. إنها أكثر قابلية للإدارة ولم تعد تعيقك أثناء تحركاتك. هذا يقلل من مخاطر الجروح. ومع ذلك ، فإن الوقت المخصص للاستخدام مقيد بالاستقلالية التي يمكن أن توفرها البطارية أو البطاريات القابلة لإعادة الشحن.

النتيجة

في الختام ، حتى لو كانت نماذج أدوات تشذيب شعر العانة اللاسلكية لها فترة استخدام محدودة بسبب استقلاليتها ، فهي أكثر النماذج المثالية لقص شعر العانة بسبب الراحة التي توفرها وقدرتها الممتازة على المناورة.

لماذا تشتري ماكينة حلاقة شعر العانة؟

فيما يلي بعض الأسباب لاستخدام ماكينة تهذيب شعر العانة.

صحة

منطقة العانة جيدة الصيانة مفيدة لصحتك. يمكن أن يؤدي وجود الشعر الكثيف في هذا الجزء من الجسم إلى الاحتفاظ بالروائح الكريهة. يساهم استخدام هذا الجهاز في الحفاظ على نظافتك الجنسية ورفاهيتك.

اقتصادي

تعتبر أداة تهذيب شعر العانة حلاً اقتصاديًا مقارنة بالطرق الأخرى. في الواقع ، إنه جهاز مصنوع ليدوم ويستخدم على المدى الطويل مقارنة بشفرات الحلاقة التي تستخدم لمرة واحدة أو كريم إزالة الشعر.

أقل إيلاما

إن استخدام أداة تهذيب شعر العانة غير مؤلم تقريبًا ولطيف على الجلد الحساس في منطقة العانة.

توفير الوقت

يعد استخدام ماكينة حلاقة شعر العانة موفرًا كبيرًا للوقت. إنه جهاز قوي وفعال. ستحصل على النتيجة المرجوة في وقت قصير بفضل سرعته.

تأثير

يشار إلى هذا النوع من أدوات الحلاقة لقص شعر العانة. إنها تفي بهذه المهمة على أكمل وجه وقد تم تصميم تصميمها لتكون فعالة بقدر الإمكان مع أقصى قدر من الراحة والقدرة على المناورة.

نصائح

استخدم أداة التشذيب في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر

حتى لا يكون الشعر صلبًا وسميكًا وخشنًا أثناء إعادة النمو ، يُنصح بقص الشعر في الاتجاه المعاكس لإعادة النمو. تعمل الجزازة بشكل أفضل في هذا الوضع. هذا يمنع حدوث التهيج والحكة وحتى نمو الشعر تحت الجلد.

اعداد الجلد

قبل تقليم شعر العانة ، من الأفضل نقع الجلد في الماء باستخدام الحمام أو الدش لمدة عشر دقائق تقريبًا مع وضع الكثير من الماء على منطقة العانة. يهدف هذا الإجراء إلى جعل الجلد أكثر ليونة وفتح المسام للحد من التهيج ونمو الشعر تحت الجلد.

يؤخر نمو الشعر ،

بعد الحلاقة ، يُنصح بوضع كريم على سطح الجلد لإبطاء نمو الشعر ، لكن دون انسداده تحت البشرة.

حيل للرجال

يوصى بالوقوف واستخدام كرسي ، على سبيل المثال ، لرفع قدم واحدة. لذلك سيكون لديك قدم تلامس الأرض وأخرى مرفوعة على كرسي. يمنحك هذا الوضع وصولاً أسهل إلى المنطقة المراد قصها. يمكنك إمساك أداة القص والتلاعب بها بيدك المهيمنة وتمديد الجلد لتمرير المقص. كن حذرًا جدًا عند المرور فوق مناطق حساسة مثل قاعدة القضيب أو كيس الصفن.

حيل للنساء

الوضع المثالي لقص شعر العانة عند النساء هو الوقوف على حافة حوض الاستحمام أو الجلوس على مقعد المرحاض. تمسك اليد المهيمنة بأداة التشذيب والأخرى تمد الجلد.

انتبه

عند المرور في مناطق حميمة ، من المهم توخي الحذر الشديد. بعض الجزازات مجهزة بأنظمة تتجنب مخاطر الجروح. قم بعمل ممرات للأعلى ثم للأسفل باستخدام أداة التشذيب ، مع شد الجلد باستمرار. ومع ذلك ، تجنب المرور فوق نفس المنطقة عدة مرات بسبب الحساسية الكبيرة لهذه المنطقة ولمنع حدوث تهيج أو حكة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أداة تهذيب لشعر العانة؟

تعتمد أفضل ماكينة حلاقة شعر العانة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تشذيب شعر العانة صحى؟

نعم ، قص شعر العانة لا يشكل أي خطر على صحتك. يساهم هذا الإجراء حتى في نظافتك.

هل يمكنني استخدام ماكينة حلاقة شعر العانة على بشرتي الجافة والحساسة؟

نعم ، يمكنك استخدام أداة تهذيب الشعر حتى مع هذا النوع من البشرة. ومع ذلك ، تحتاج إلى ترطيب بشرتك قبل جلسة القص. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الموديلات التي تأتي بتقنية الترطيب. وبالتالي يتم تقليل التهيج والحكة.

ما هو الوقت الذي يستغرقه الشعر لينمو مرة أخرى؟

ليس لدينا إجابة دقيقة لهذه الإجابة لأن هذه المدة تختلف باختلاف الشخص. ومع ذلك ، فإن وقت إعادة النمو هذا يكون أسرع مقارنة باستخدام آلة إزالة الشعر الكهربائية على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أخذ ارتفاع القطع في الاعتبار أيضًا في هذه المدة.

كيف أنظف ماكينة تهذيب شعر العانة؟

إذا كانت أداة التشذيب مناسبة للاستخدام في الحمام أو مقاومة للماء ، فيمكنك تنظيفها تحت ماء الصنبور أو شطفها بالماء. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك نموذج غير مصمم ليلامس الماء ، فيمكنك استخدام فرشاة جافة صغيرة. بالنسبة للتطهير ، فإن بيروكسيد الهيدروجين أو المنديل سيفي بالغرض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار أداة تهذيب شعر منطقة البيكيني, toujoursraison.com
  2. ماكينة تشذيب منطقة البيكيني: اختر ماكينة حلاقة, dimdom.fr
  3. ما هو الجهاز الذي تختاره لشمع البكيني الخاص بك؟, aufeminin.com
  4. ما من افضل ماكينة حلاقة لقص الشعر فى منطقة البكيني, techinfus.com
  5. علاج ، منع ، نام ، الشعر المهبلى, healthline.com
  6. باستخدام ماكينة تشذيب منطقة البكينى جيدا ... نصائح من هيئة التحرير, sosweetsensation.fr
  7. كيف تختار ماكينة تشذيب منطقة البيكيني؟, blogzoone.net
  8. اداة تهذيب البيكيني مع ماكينة حلاقة كهربائية ماكينة تهذيب شعر الجسم, sabanne.fr
  9. ازالة شعر منطقة البكينى: اكثر من خيار يجب مراعاته!, ooreka.fr
  10. , uniprix.com
  11. افضل 5 ماكينات قص شعر العانة (المراجعات و ..., gigastore.fr
  12. , unrasageparfait.fr
  13. ماكينة حلاقة شعر العانة - Cdiscount, cdiscount.com
  14. 3 من افضل قادين البكيني: مقارنة 2021 ..., lejustechoix.fr
  15. , cdiscount.com
  16. من افضل 5 ماكينات قص شعر العانة للرجال (دليل 2020), fr.gov-civil-coimbra.pt
  17. , amazon.co.uk
  18. ما هي الطريقة التي تختار أن تنجح ... - حلاقة في الشعر, unrasageaupoil.com
  19. كيف تقص شعر العانة (بالصور), fr.wikihow.com
  20. Amazon.co.uk: ماكينة حلاقة شعر العانة للنساء, amazon.co.uk
  21. ازالة شعر قميص الرجال | حلق العانة | حلاقة حميمية ..., gillette.fr
  22. , horace.co
  23. كرات جزازة تعتني بمجموعتك - Masculin.com, masculin.com
  24. كيف تحلق فى اعصابك؟ - مدونة Bigmoustache, bigmoustache.com
  25. اختبار: ماكينة تهذيب شعر العانة للرجال - افضل المراجعات, ensemble-cop21.fr
  26. , artdubarbier.com
  27. ماكينة حلاقة شعر تحت الابط والعانة | Bladi.info, bladi.info
  28. , reseau-perl.fr
  29. , passimale.fr
  30. , gillettevenus.fr
  31. , basketprovence.fr
  32. , ecomparatif.fr
  33. , bettyjanis.fr
  34. , parameterizing.over-blog.com
  35. , ensemble-cop21.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيليبس BRT383 / 15 9
فيليبس BRT383 / 15
ريمنجتون BKT4000 10
ريمنجتون BKT4000
آلة Silk-épil 9 9-890 من براون 11
آلة Silk-épil 9 9-890 من براون
خبير فيت سينسيتيف بريسيجن 12
خبير فيت سينسيتيف بريسيجن

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!