أفضل صندوق الجمال2024

اختار ما يقرب من 600000 فرنسي أن يثقوا بصندوق تجميل للحفاظ على بشرتهم ووجههم. تتكون هذه الخدمة من الحصول على مجموعة من المنتجات المفاجئة يتم تسليمها كل شهر عبر اشتراك. علاوة على ذلك ، فإن علبة التجميل Péché Mignon by Beautiful Box تحظى بالإجماع بين المستخدمين. بالإضافة إلى مستحضرات التجميل عالية الجودة ، يحق لك الحصول على بعض الأشياء الجيدة والحلوى الترحيبية.

الخطيئة الجميلة مربع لطيف 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

الخطيئة الجميلة مربع لطيف

أفضل صندوق تجميل في عام 2024

يجذب صندوق التجميل Pêché Mignon ما يسمى بمستحضرات التجميل الخالية من القسوة . بالإضافة إلى تقديم منتجات صحية وفعالة ، يحتوي الصندوق أيضًا على أطباق وأطعمة إضافية.

إِعرض السِّعر

لقد فكرت علبة التجميل Pêché Mignon في كل شيء من خلال منتجات المكياج والعناية بالوجه. سوف تجد ، على سبيل المثال ، كريم الجسم الشهير The Ritual of Sakura برائحة أزهار الكرز الحلوة. مصنوع بشكل أساسي من الأرز ، هذا الكريم ينير البشرة وينعمها. تحتوي العلبة أيضًا على مقشر للبشرة والشعر. وتشمل هذه مقشر Shaeri's Detox Scrub ، وهو مزيج من المكونات الطبيعية مثل الصبار وملح البحر الممزوج بزيت عطري مصنوع من الليمون وزيت مصنوع من التين الشوكي. سيساعدك ذلك على استعادة بشرة جديدة وشعر ناعم الملمس.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي العلبة على حليب المانجو من بلانكريم الغني بمضادات الأكسدة. لا تنسى Scrub Magie لتقشير الوجه بشكل مثالي. هناك أيضًا زبدة العناية بالمرز ، والتي تعمل على المناطق الخشنة. أخيرًا ، لا يتم إهمال المكياج بفضل لورد أند بيري ليب أند تشيك كرايون.

نووو بوكس 2
7

نووو بوكس

يدعوك Nuoo Box لاكتشاف العديد من المنتجات المصغرة كل شهر أو عينات أو مستحضرات تجميل بتنسيق حجم السفر . بالإضافة إلى ذلك ، يأتي صندوق الجمال هذا مع مجلة.

إِعرض السِّعر

سوف يفاجئك صندوق Nuoo Box بزجاجات بحجم السفر ، ويسهل حملها. تحتوي العلبة على 3 مستحضرات تجميل تجمع بين العناية بالوجه والمكياج. كل شهر ، يفسد صندوق التجميل هذا عملائه بمفاجآت عضوية وأخلاقية ، على سبيل المثال منتج تجميلي عضوي أو أحمر شفاه خالٍ من القسوة . بالإضافة إلى ذلك ، يحق لك الحصول على نسخة شهرية من مجلة Nuoo.

فيما يتعلق بحجم المنتجات ، يشتمل الصندوق على مقال بالحجم الكامل . ستكون بقية المنتجات كافية للاستخدام لمدة شهر واحد. قابلة لإعادة التدوير ومسؤولة عن البيئة وتباع بسعر في متناول الجميع ، يتيح لك صندوق الجمال هذا الاستمتاع.

جميلة بشكل طبيعي 3
8

جميلة بشكل طبيعي

Belle au Naturel هو صندوق تجميل يتمتع بسمعة ممتازة في الصناعة. منتجاتها العضوية والخالية من القسوة تلتقط مثل الكعك الساخن. هذه ماركة فرنسية بمنتجات بالحجم الكامل .

إِعرض السِّعر

نشأت Belle au Naturel من فرنسا ، وهي واحدة من صناديق التجميل الأعلى تصنيفًا. أسباب هذا الاستفتاء؟ منتجات عضوية ممتازة ، لم يتم اختبارها على الحيوانات. كل شهر ، يتم إجراء 4 إلى 6 منتجات في هذه الصناديق ، اعتمادًا على الاشتراك الذي تم حذفه. توجد مستحضرات تجميل عضوية مثل حليب الجسم المرطب وماسك للشعر. هناك أيضًا منتجات مكياج ، بما في ذلك أحمر الشفاه.

إذا تم شراؤها بشكل منفصل ، فإن المنتجات التي يتكون منها صندوق الجمال Belle au Naturel كل شهر تتجاوز 70 يورو. نتساءل كيف تمكنوا من تقديمها بنصف السعر! أخيرًا ، يتضمن صندوق Belle au Naturel الأشياء الجيدة والمأكولات الشهية لإبراز المتعة.

اربن بيوتي دي بيوتي بوكس 4
8

اربن بيوتي دي بيوتي بوكس

كل شهر ، تقدم Urban Beauty 6 منتجات تجميل بقيمة 140 يورو إذا تم شراؤها بشكل منفصل. بشكل عام ، يعتبر هذا الصندوق أكثر ملاءمة لمتابعي أزياء الشارع والخريف.

إِعرض السِّعر

يقدم Urban Beauty من Beautiful Box بانتظام الماكياج والعناية بالبشرة ومستلزمات العناية بالوجه. تحتوي العلبة أيضًا على أحمر شفاه سائل إيفرلاستينج عالي الصباغ ولوحة من 5 ظلال عيون سبايس بيبي. ولمحو عيوب الجسم ، ستحصلين على بودرة You Are Cosmetics الممتازة ، لتستخدميها مع كريم الأساس المعتاد.

يقدم صندوق Urban Beauty أيضًا طلاء أظافر Harlem de Nude. أيضا ، من المهم أن تعتني ببشرتك. سبب اقتراح Urban Beauty لقناع Leave-Me-On. في كثير من الأحيان ، يتم تطبيقه في طبقة سميكة إلى حد ما لمزيد من الحماية. كهدية مفاجئة ، ستتلقى سوار Marie Galante من Gag and Lou.

دليل التسوق • 2024

أفضل صندوق الجمال

حاجة محددة؟

أفضل صندوق تجميل في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صندوق الجمال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
الخطيئة الجميلة مربع لطيف 5
9
نووو بوكس 6
7
جميلة بشكل طبيعي 7
8
اربن بيوتي دي بيوتي بوكس 8
8
اختيارنا
الخطيئة الجميلة مربع لطيف
نووو بوكس
جميلة بشكل طبيعي
اربن بيوتي دي بيوتي بوكس
يجذب صندوق التجميل Pêché Mignon ما يسمى بمستحضرات التجميل الخالية من القسوة . بالإضافة إلى تقديم منتجات صحية وفعالة ، يحتوي الصندوق أيضًا على أطباق وأطعمة إضافية.
يدعوك Nuoo Box لاكتشاف العديد من المنتجات المصغرة كل شهر أو عينات أو مستحضرات تجميل بتنسيق حجم السفر . بالإضافة إلى ذلك ، يأتي صندوق الجمال هذا مع مجلة.
Belle au Naturel هو صندوق تجميل يتمتع بسمعة ممتازة في الصناعة. منتجاتها العضوية والخالية من القسوة تلتقط مثل الكعك الساخن. هذه ماركة فرنسية بمنتجات بالحجم الكامل .
كل شهر ، تقدم Urban Beauty 6 منتجات تجميل بقيمة 140 يورو إذا تم شراؤها بشكل منفصل. بشكل عام ، يعتبر هذا الصندوق أكثر ملاءمة لمتابعي أزياء الشارع والخريف.
عدد من المنتجات
7
3
44351
6
نوع المنتوج
عناية + مكياج
عناية + مكياج
المكياج + العلاجات
مكياج + قناع
نوع الاشتراك
شهريًا وسنويًا
شهريًا وسنويًا
شهريًا وسنويًا
شهريًا وسنويًا
مزايا
- سهل الاستخدام - عضوي 100٪
- منتج عضوي 100٪ - مناسب لجميع أنواع البشرة
- منتجات ذات جودة عالية - منتجات راقية
- منتج عضوي 100٪ وخالي من القسوة.
رسوم اضافية
شامبو Dop
مجلة
الأشياء الجيدة والمأكولات الشهية
إسورة

دليل شراء صندوق الجمال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صندوق الجمال

نظرًا لأن عرض الصناديق المخصصة لعالم التجميل أو مستحضرات التجميل متنوع جدًا ، فمن السهل أن تضيع بين متاهة المنتجات. للعثور على الصندوق المثالي ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - محتويات الصندوق

بلا شك أهم معيار. محتوى الصندوق يختلف في الحقيقة حسب العروض الشهرية ومفهوم الصندوق. وبالتالي ، فإن تحليل احتياجاتهم وأذواقهم مسبقًا سيكون أمرًا ضروريًا. في حين أن بعض الصناديق مخصصة فقط لعلاجات الوجه ، فإن البعض الآخر يحتوي على القليل من كل شيء. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات موثوق بها ، فمن الأفضل أن تقتصر على صناديق التجميل المعروفة.

المعيار رقم 2 - سعر الاشتراك

لا يتم الاستخفاف بالميزانية ، على الرغم من أن صناديق التجميل مناسبة بشكل عام لجميع المحافظ. في الواقع ، إذا كلفك البعض عشرة يورو ، فسوف يستغرق الأمر حوالي أربعين بالنسبة للآخرين ، أو حتى أكثر. الفكرة هي أن تأخذ في الاعتبار إمكانياتك المالية. أيضًا ، من الضروري تحليل نسبة الجودة والسعر لهذه الصناديق. تأكد من أن محتوى الصندوق متنوع حقًا وأن المنتجات بالسعر المناسب.

المعيار رقم 3 -

بالرغم من ان المفهوم يختلف قليلا جدا ، موضوعات الصندوق تختلف كل شهر حسب العروض. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد ما إذا كان موضوع المنتج مناسبًا لك. هل لديك ميل أكثر إلى صندوق الرفاهية أم تفضل صناديق التجميل المرحة والملونة والصحية والفاخرة والمدهشة؟ الأمر نفسه ينطبق على تصميم الصندوق ، فمن المهم أن يناسبك

المعيار رقم 4 -

تعد جودة خدمة العملاء معيارًا مهمًا آخر قبل الاشتراك في صندوق الجمال. ولهذه الغاية ، يجب أن تكون خدمة العملاء سهلة الوصول وسريعة الاستجابة بغض النظر عن طلبات المستهلكين. فيما يتعلق بالتسليم ، من المهم أن تكون على دراية جيدة بالظروف والتكاليف ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا أن تكون على دراية جيدة بإمكانيات التسليم إذا كنت تعيش في الخارج.

المعيار رقم 5 - _ الملحقات الصغيرة للصندوق

كلما ادلل صندوق الجمال عملائه ، كان ذلك افضل! من الضروري بعد ذلك تحديد الإضافات الصغيرة التي تجعل هذا الأخير أكثر سحراً. في بعض الأحيان ، حرص الصندوق على الانزلاق في الأطباق الشهية ، بينما يسمح البعض الآخر لبعض الانحرافات الصغيرة عن طريق إضافة الأشياء الجيدة.

صندوق الاستحمام أو صندوق التجميل؟

بوكس باين

يتميز صندوق الاستحمام بأنه قابل للتخصيص بالإضافة إلى التكيف مع عدد كبير من الأشخاص ، رجالًا ونساءً. يقدم ما بين 5 إلى 7 منتجات حمام. يشمل ذلك جل الاستحمام والزيوت الأساسية لحمام نباتي مع خصائص الاسترخاء والترطيب. علاوة على ذلك ، اعتاد الموردون على الانزلاق في علب الذواقة مثل الشوكولاتة ، على سبيل المثال. الجانب السلبي الصغير لصندوق الحمام هو أن صناديق الاستحمام هذه مقصورة على جل الاستحمام وهي مناسبة بشكل أفضل لمن لديهم حمام.

صندوق الجمال

مع صندوق الجمال ، من الممكن العثور على القليل من كل شيء هناك ، سواء مستحضرات التجميل ، أو العطور ، أو جل الاستحمام ، أو المكياج ، أو الزيوت الأساسية أو حتى الكريمات ، وما إلى ذلك ، ويمكن أن تكون القائمة طويلة جدًا. سيكون لديك أيضًا الاختيار بين عينات من صندوق مستحضرات التجميل أثناء السفر أو حتى من المنتجات بالحجم الكامل . الشيء الأكثر أهمية هو أنه على عكس صندوق الاستحمام ، فإن صندوق التجميل مخصص للجميع مقابل 13 إلى 50 يورو / شهر. الشكوى الوحيدة هي أن محتوى الصندوق يتغير كل شهر. لكن هذا أيضًا ما يجعلها جذابة.

النتيجة

في مواجهة هذين الصندوقين ، يبدو أن صندوق الجمال خيار أكثر جاذبية. في الواقع ، هناك القليل من كل شيء ، على الرغم من أن جودة المنتجات يمكن أن تتغير بشكل كبير من شهر لآخر. كل ما عليك فعله هو العثور على صندوق الجمال الذي يناسب بشرتك وتوقعاتك.

نصائح

تحليل تكوين المنتجات

من السهل التعرف على منتجات التجميل مثل مزيلات المكياج العضوية ، لأنها لا تنبعث منها رائحة بتروكيماوية. ومع ذلك ، فإن بعض الصناديق العضوية معرضة للخطر ، خاصة إذا كانت تحتوي على زيوت أساسية مع مستخلصات نباتية. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تهيج الجلد أو مسببات الحساسية للدغدغة. من الأفضل تجنب علب مستحضرات التجميل التي تحتوي على زيوت أساسية وتعتمد على تكوين المكونات.

تعلم التعرف على الصناديق الجيدة

في كثير من الأحيان ، تُعلم مجموعات أدوات التجميل المستهلكين بالمكونات التي تم استخدامها لكل منتج. هذه هي الطريقة التي توصلت بها الغالبية العظمى من Beautystats إلى استنتاج مفاده أن مستحضرات التجميل التي تحتوي على العديد من المكونات النشطة الطبيعية بكميات صغيرة أقل فعالية. أيضًا ، كلما كانت قائمة المكونات أقصر ، كان ذلك أفضل ، لأنها علامة على أن مكونات كل منتج تم تصنيفها بطريقة انتقائية للغاية.

لا تقصر نفسك على ملصق عضوي

إذا كنت تكافح من أجل العثور على صندوق تجميل عضوي ، فإن ما يسمى بالملصقات "العضوية" ستكون بمثابة دليل ، على الرغم من أن cosmebio هو الأشهر في أوروبا. إن إلصاقه بمنتج تجميل يشهد على أصالة العلامة التجارية وحقيقة أنها خالية من القسوة . ثم هناك التجميل البطيء. بيان آخر يضمن عدم وجود مكونات قد تسبب جدلاً حول صحة المستخدم والبيئة.

_ _ _ _ _ _ _

السوق مليء بالعديد من مواقع التجميل. ومع ذلك ، يفضل أولئك المسؤولون عن البيئة المواقع التي تعرض أخلاقياتهم بوضوح. على أقل تقدير ، تعرض صفحات الويب هذه مرشحًا في تحديداتها. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل عليك الاختيار.

مقارنة الصناديق المختلفة قبل الاشتراك

بفضل المواقع المرجعية ، أصبح فصل مستحضرات التجميل الحقيقية عن المنتجات المقلدة أسهل. بالطبع ، شراء صندوق عضوي دون معرفة قدرته سيكون أمرًا سخيفًا. وبالتالي ، بفضل هذه المواقع المرجعية ، ستتمكن من تحديد موثوقية كل منتج إما عن طريق كتابة اسمه أو المكونات التي يتكون منها. الجانب السلبي الوحيد لهذه المواقع هو أنه عليك التحلي بالصبر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل صندوق تجميل؟

يعتمد أفضل صندوق تجميل على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

متى تقدم علبة تجميل؟

في بعض الأحيان ، للكمال الجسدي أسراره الصغيرة ، ولا سيما صندوق الجمال ... علاوة على ذلك ، لا توجد مناسبة خاصة لشراء هذا النوع من الهدايا أو تقديمه. عيد ميلاد ، زفاف ، احتفال بسيط أو لمجرد التسلية ، الأمر متروك لك!

_ صندوق الجمال القابل للتخصيص ، كيف يعمل؟

مثل كل الهدايا ، صندوق الجمال قابل للتخصيص. للقيام بذلك ، يجب عليك تحديد عدد الهدايا التي يمكن للفائز المحظوظ الاختيار من بينها. الخطوة التالية هي تحديد تنسيق علبة الهدايا ، سواء أكانت قابلة للطباعة أم رقمية. يمكنك حتى إضافة ملاحظة إليها.

كيف تقوم بتنشيط صندوق جمالك؟

يقوم الفائز المحظوظ بتنشيط اشتراكه باستخدام رمز التفعيل. بمجرد تنشيط الاشتراك ، سيختار الهدايا التي يفضلها من الاختيار. وبعد ذلك سوف يتم توصيلها شهريًا إلى عتبة بابه.

كم يكلف صندوق الجمال حقا؟

إجمالاً ، تبلغ قيمة صندوق الجمال ما بين 70 و 80 يورو ، ولكن نظرًا لأنه عرض محدد يستهدف عددًا أكبر من الأشخاص ، فإن أسعاره تتراوح بين 29 و 45 يورو. طريقة جديدة للتفكير في نفسك دون الاضطرار إلى إفساد نفسك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بيوتي بوكس 100 % عضوي ما هي المزايا ؟؟؟, mademoiselle-web.fr
  2. , marieclaire.fr
  3. صندوق الجمال كارمين جست سامية, justesublime.fr
  4. من ، ، من ، اوفمينين //: صندوق الجمال لشهر نوفمبر 2020 //, beautifulboxbyaufeminin.com
  5. ما هي مستحضرات التجميل العضوية المحددة؟ صندوق الجمال, birchbox.fr
  6. , boxbeauty.com
  7. , elle.com
  8. , latestinbeauty.com
  9. , allure.com
  10. , byrdie.com
  11. , laboxdumois.fr
  12. , blissim.fr
  13. , touteslesbox.fr
  14. , vintagemakeup.fr
  15. , glowria.com
  16. , mylittlebox.fr
  17. , aufeminin.com
  18. , nuoobox.com
  19. , best-comparatif.fr
  20. , biotyfullbox.fr
  21. , vintagemakeup.fr
  22. , calendrierdelaventbeaute.com
  23. , curateur.com
  24. , laboxdumois.fr
  25. , touteslesbox.fr
  26. , sotrendoo.com
  27. , prescriptionlab.com
  28. , cosmopolitanbox.fr
  29. , touteslesbox.fr
  30. , shoppingaddict.fr
  31. , bonsplansdemaman.com
  32. , belleaunaturel.fr
  33. , madeinfrancebox.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الخطيئة الجميلة مربع لطيف 9
الخطيئة الجميلة مربع لطيف
نووو بوكس 10
نووو بوكس
جميلة بشكل طبيعي 11
جميلة بشكل طبيعي
اربن بيوتي دي بيوتي بوكس 12
اربن بيوتي دي بيوتي بوكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!