أفضل عصي التصحيح2024

عصا الكونسيلر هي طريقة مناسبة لإخفاء العيوب والتلوين للحصول على بشرة منتعشة وحيوية في جميع الأوقات. يأتي على شكل أنبوب مشابه لأحمر الشفاه. يمكن وضع عصا الكونسيلر مباشرة من الأنبوب أو بالفرشاة للحصول على مظهر أكثر اندماجًا. لكن كن حذرًا ، لا ينبغي اختياره باستخفاف للحصول على أفضل النتائج. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليلنا.

أفين - عصا خافي عيوب صفراء 1
7

اختيار المحرر

أفين - عصا خافي عيوب صفراء

أفضل عصا كونسيلر في عام 2024

تخلصي من عيوب البشرة السائدة والشديدة باستخدام كونسيلر أفين الأصفر. يمكن استخدامه لإخفاء اللون الأحمر الزائد ويمكنه حماية بشرتك من أشعة الشمس.

إِعرض السِّعر

اكتشف عصا المصحح الصفراء من Avène ، المنتج المثالي لإخفاء عيوب البشرة الشديدة مثل الندوب أو الوحمات الحديثة. كما أنه يساعد على تحييد اللون الزائد بفضل قوة التغطية المكثفة. إنه مضيء للبشرة يعطي لمسة حريرية ومشرقة. النهاية. الملمس كريمي وسائل للغاية. إنه كونسيلر لا يترك التجاعيد ولا يصبح باهتًا أثناء النهار: باستخدام هذه العصا ، ستتمتع ببشرة مشرقة ليوم كامل. إنه مريح للارتداء ، مصباح إضاءة فائق حقيقي ، ستحبه.

برجوا - عصا رائعة تدوم طويلاً 2
9

برجوا - عصا رائعة تدوم طويلاً

افضل عصا خافي عيوب للمبتدئين

إذا كنت تبحثين عن كونسيلر ستيك متعدد الأغراض ، فإن Fabulous Long Lasting Stick هو ما تحتاجه: فهو يعمل كمخفي عيوب وكريم أساس. من الضروري أن تكون في حقيبة يدك لتبدو جميلة طوال اليوم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

امنح صحتك الأولوية واستفد من كونسيلر يخفي عيوب البشرة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتضاعف Fabulous Long Lasting Stick كأساس وكونسيلر مع خلاط رغوة مدمج. إنه حقًا تنسيق عملي للغاية وسهل الاستخدام للغاية. تدوم طويلاً ، ومضادة للنقل ومتينة ، تحتوي هذه العصا حقًا على كل شيء لتجعلك تبدو مثاليًا طوال اليوم. بشرة في تمريرة واحدة: يوفر لك هذا الكونسيلر وكريم الأساس تغطية كاملة ودائمة لبشرتك ويقلل من العيوب. إنه يوفر قوامًا مصطبغًا أكثر من القاعدة الكريمية التقليدية ، وهو خفيف وقابل للمزج للغاية. إنه يوفر استخدامًا سهلًا وسيوفر الخلاط المدمج لمسة نهائية خالية من العيوب طوال اليوم ، حتى إذا كنت بحاجة إلى تجديد بشرتك في المكتب وما إلى ذلك.

باي تيري - خافي عيوب Pen-Expert Clik 3
8

الاعلى فى المجموعة

باي تيري - خافي عيوب Pen-Expert Clik

افضل خافي عيوب متطور

هنا لديك خافي عيوب سهل الاستخدام وله لمسة نهائية جميلة وممتعة. خفيف وسهل الاستخدام ، سيسمح لك بإخفاء العيوب في عدد قليل جدًا من التمريرات.

إِعرض السِّعر

يوفر هذا الكونسيلر الكل في واحد لمسات سهلة ودقيقة باستخدام أداة التطبيق المتطورة والمريحة. توفر التركيبة الكريمية خفيفة الوزن لمسة نهائية مخملية لمحو وإخفاء العيوب وإلقاء الضوء على ملامح الوجه ونحتها. دللي نفسك ببشرة مريحة وخالية من العيوب بنقرة واحدة فقط. البشرة. يمكنك نحت وجهك بسهولة باستخدام تقنية الكنتور أو الإضاءة ، اعتمادًا على الدرجة المختارة. كل هذا ، بأقل استخدام ممكن للمنتج ، لأن الصيغة مركزة جدًا في الأصباغ. كما أنه يعتني بالبشرة بزيت المكاديميا الذي يوفر الراحة والترطيب.

صيغة الأطباء - ستيك أنتي سيرن 4
8

بديل جيد

صيغة الأطباء - ستيك أنتي سيرن

عصا خافي عيوب ممتازة

هل تريد إخفاء عيوب بشرتك بشكل فعال؟ جربي عصا الكونسيلر فيزيشن فورميولا. إنه منتج له تركيبة لا تجف ومن السهل جدًا تطبيقه.

إِعرض السِّعر

اختر خافي العيوب المصحح للتغطية الكاملة من فيزيشينز فورميولا إذا كنت تحب المنتجات غير الجافة التي لن تجفف بشرتك: ستمنحك تطبيقًا سلسًا وسهلاً. سيسمح لك اللون الأصفر بالتخلص من جميع العيوب الطفيفة في بشرتك (الهالات السوداء والخطوط الدقيقة الصغيرة وما إلى ذلك. بالنسبة للتطبيق ، سيكون عليك فقط إيداع القليل من المنتج على الجزء الذي تريد إخفاءه ، ثم إخفاءه تمزج العيوب بين الحواف بالتساوي ، فأنت تحتاج فقط إلى نفض الغبار برفق لثبات يدوم لفترة أطول. إنه حقًا منتج آمن عالي الجودة.

دليل التسوق • 2024

أفضل عصا المخفي

حاجة محددة؟

أفضل عصا كونسيلر في عام 2024

افضل عصا خافي عيوب للمبتدئين

افضل خافي عيوب متطور

عصا خافي عيوب ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عصي التصحيح

أفضل HIGH-END
أفين - عصا خافي عيوب صفراء 5
7
برجوا - عصا رائعة تدوم طويلاً 6
9
باي تيري - خافي عيوب Pen-Expert Clik 7
8
صيغة الأطباء - ستيك أنتي سيرن 8
8
اختيارنا
أفين - عصا خافي عيوب صفراء
برجوا - عصا رائعة تدوم طويلاً
باي تيري - خافي عيوب Pen-Expert Clik
صيغة الأطباء - ستيك أنتي سيرن
تخلصي من عيوب البشرة السائدة والشديدة باستخدام كونسيلر أفين الأصفر. يمكن استخدامه لإخفاء اللون الأحمر الزائد ويمكنه حماية بشرتك من أشعة الشمس.
إذا كنت تبحثين عن كونسيلر ستيك متعدد الأغراض ، فإن Fabulous Long Lasting Stick هو ما تحتاجه: فهو يعمل كمخفي عيوب وكريم أساس. من الضروري أن تكون في حقيبة يدك لتبدو جميلة طوال اليوم.
هنا لديك خافي عيوب سهل الاستخدام وله لمسة نهائية جميلة وممتعة. خفيف وسهل الاستخدام ، سيسمح لك بإخفاء العيوب في عدد قليل جدًا من التمريرات.
هل تريد إخفاء عيوب بشرتك بشكل فعال؟ جربي عصا الكونسيلر فيزيشن فورميولا. إنه منتج له تركيبة لا تجف ومن السهل جدًا تطبيقه.
اللون
أصفر
410 - بيج ذهبي
اللون البني
جولدن 400
وزن الحجم
3.5 جرام
7.3 جرام
1 جرام
0.7 مل
نوع الإنهاء
لمسة نهائية حريرية ومضيئة
سارية
لمسة نهائية مخملية
-
ملابس
خصوصية
يحيد ويخفي عيوب البشرة الشديدة (ندبة حديثة ، وحمة)
Foundcealer 2 في 1 (كريم أساس وكونسيلر)
عصا خافي العيوب ، متعددة الاستخدامات مناسبة للنباتيين
خالي من العطور ، لا يسبب الحساسية ، غير كوميدوغينيك

دليل شراء عصا المخفي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عصا المخفي

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

يجب أن يؤخذ نوع بشرتك في الاعتبار ، لأنه سيوجهك بشكل أساسي إلى اختيارك للكونسيلر. إذا كانت بشرتك دهنية ، فلن يكون الكونسيلر ذو القوام الكريمي خيارًا مثاليًا ، لأن هذه القوام تميل إلى انسداد وتضخيم مظهر المسام. وبالتالي ، يجب عليك اختيار كونسيلر يتمتع بقدرة على امتصاص الزيت ، ويفضل أن يكون بطبقة نهائية غير لامعة. . تجنبي اللمسات النهائية غير اللامعة ، لأن ذلك سيزيد من جفاف الجلد. تعتبر التركيبات ذات اللمسة النهائية المشعة قليلاً والمعبأة بمكونات مرطبة خيارات أفضل.

المعيار رقم 2 - نوع النقص الذي تريد اخفاءه

بالرغم من أن العديد من المنتجات يمكن استخدامها بالتبادل ، فإن بعض الصيغ تعمل بشكل أفضل مع بعض المشاكل ، مثل الطفح الجلدي والاحمرار والظلال القبيحة تحت العين. لذلك من المهم معرفة نوع المنتج الأنسب لإخفاء أي نوع من العيوب قبل الشراء.

  • لتغطية البثور والخطوط الدقيقة ، لا يوجد أفضل من كونسيلر كريمي غني البنية. إنه المنتج الأقل احتمالا للتكتل ولديه مخاطر قليلة لانسداد المسام. سيكون قوامه مناسبًا أيضًا للمناطق المجعدة ، حيث أنه أقل عرضة للتجعد أو التشقق مع خطر تسليط الضوء على العيوب بشكل أكبر.
  • عصا الكونسيلر ذات القوام الكريمي ستكون مناسبة أيضًا لتغطية البقع الداكنة ، والعيوب ، وتغير اللون أو الاحمرار على الجلد ، خاصة عند وضعها عن طريق تدفئة الجلد باستخدام فرشاة أو فرشاة إسفنجة مستهدفة.
  • عصا الكونسيلر ذات اللمسة النهائية اللامعة أو اللامعة جيدة تحت العينين لأنها تغطي المنطقة وتبرزها بتوهج ناعم. لكن لا ينبغي أن يكون تألقًا واضحًا جدًا.

المعيار رقم 3 - _ لون الجلد ولون المخفي

اختيار عصا الكونسيلر يعتمد بشكل كبير على لون بشرتك. تلعب نظرية الألوان دورًا كبيرًا في هذا ، أي أن الألوان التي تتقاطع معاكسة ، لذا فهي تلغي بعضها البعض. ستتمكن من معرفة أن اللون الأخضر يتعارض مع الأحمر ، والأصفر على عكس اللون الأرجواني ، والبرتقالي يعارض اللون الأزرق.

باستخدام هذه النظرية ، يمكنك تحديد لون عصا المخفي يطابق مخاوفك. إذا كانت لديكِ دوائر داكنة ، فاختاري الظلال الأكثر دفئًا ، حيث أن الهالات السوداء تحت العينين عادةً ما يكون لونها مزرق أو أرجواني وأفضل تغطيته بكونسيلر دافئ. يعمل الكونسيلر المخضر بشكل أفضل على البقع والعيوب الحمراء

المعيار رقم 4 - الغلاف

هذا يشير مباشرة الى مقدار الجلد الذى يمكن للكونسيلر أن يغطيه. ربما تكون قد رأيت أن العديد من خافي العيوب والأساسات تقول إن التغطية قابلة للبناء. هذا يعني فقط أنه يمكنك إضافة طبقات رفيعة جدًا دون أن تبدو مثل الكعكة على وجهك! تعتبر أدوات إخفاء العيوب اللاصقة ممتازة لمثل هذه التغطية ، لأنها عادةً ما تكون ذات لمسة نهائية غير لامعة.

المعيار رقم 5 -

غالبا ما تحدد العلامة التجارية فعالية وموثوقية المنتج ، وخاصة في مجال مستحضرات التجميل. في بعض الأحيان ، تتمتع العلامات التجارية الكبيرة والمعروفة بخبرة أكبر من العلامات التجارية الأصغر سناً. ومع ذلك ، من الضروري أن تكون على اطلاع جيد حتى لا نخطئ في أصالة المنتجات.

أساطير حول استخدام خافي العيوب

تخفي أعواد الكونسيلر تلون البشرة وعيوبها. تعمل على تفتيح المناطق المظلمة والمظللة وإنشاء بشرة ناعمة ومتساوية عند دمجها مع كريم الأساس. إنه منتج فعال وعملي ، لكن لا يزال يتعين عليك استخدامه بحكمة. وإليك بعض الأساطير التي يجب أن تتخلصي منها لتستخدمي عصا الكونسيلر بشكل صحيح ولا تخيب أملك:

  • خافي العيوب ليس بديلاً عن كريم الأساس. إذا كنت تبحثين عن المزيد من التغطية ، استخدمي الكونسيلر بعد وضع كريم الأساس. ضعي الكونسيلر فقط على مناطق صغيرة من الجلد مختلف الألوان (تحت العينين وحول الأنف وعلى البثور).
  • لا ينفع تخطي كريم الأساس واستخدام الكونسيلر إلا عند الحاجة فقط إذا كانت بشرتك شبه مثالية. وحتى مع ذلك ، يجب أن يتناسب الكونسيلر مع لون بشرتك تمامًا. تذكر أيضًا أن تقوم بتطبيقه باعتدال ، في طبقات رقيقة جدًا.
  • من المستحيل إخفاء مشاكل الجلد مثل البثور أو التصبغ البني أو الوحمات الحمراء دون أن ترى أنك تضعين المكياج. حتى أفضل المخفون لها حدودها.

كيفية تطبيق الكونسيلر؟

بغض النظر عن كونسيلر الذي تستخدمه ، فإن تقنية التطبيق التي ستستخدمها هي نفسها إلى حد ما. فيما يلي أهم الأشياء التي يجب تذكرها:

  • هل تعانين من جفاف الجلد خاصة حول العينين؟ ضعي أولاً طبقة رقيقة من الكريم واتركيها تتغلغل للحظة قبل وضع الكونسيلر.
  • لا تضعي الكونسيلر على كريم الأساس البودرة. يمكن أن يتسبب ذلك في ظهور خطوط أو تكتل للمسحوق. ضعي دائمًا خافي العيوب أولاً عند استخدام كريم الأساس البودرة.
  • يعتبر كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك كافيًا لتحييد البقع الداكنة على الجلد دون لفت الانتباه إليها كثيرًا.
  • استخدمي إصبعًا أو فرشاة أو إسفنجة نظيفة لوضع الكونسيلر على الشوائب وامزجيها حتى لا تتمكني من رؤية الانتقال بين خافي العيوب وجلدك أو كريم الأساس.
  • ضعي طبقة رقيقة من البودرة السائبة أو المضغوطة فوق الكونسيلر لوقت أطول.
  • لا تستخدمي البودرة فوق خافي العيوب بلمسة نهائية غير لامعة لأنها قد تبدو جافة أو قد يبدأ الكونسيلر في الجفاف. جربي لترى ما يبدو أجمل: مع البودرة أو بدونها.
  • هل تستخدمين الكونسيلر تحت عينيك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاختر كونسيلر بلمسة نهائية حريرية أو ضعي القليل من الهايلايتر المضيء. سيعكس هذا الضوء ويخفي مناطق الظل بشكل أفضل. ضع في اعتبارك أن الهايلايتر المضيء ليس دائمًا خيارًا جيدًا للتجاعيد ، حيث يمكن أن يبرز طيات الجلد.

الأنواع المختلفة عصي التصحيح

عصا تصحيح صفراء

هذا هو مصحح اللون الأصفر ، وهو مفيد لتدفئة بعض البشرة. في معظم الأحيان ، هناك حاجة إلى عصا مصحح صفراء لطمس اللون المزرق للهالات السوداء والعيوب المختلفة. كما أنه مفيد لتفتيح البقع الداكنة

_ يستخدم اللون الوردي السلمون لعصا التصحيح بشكل اساسي لاخفاء الهالات الزرقاء على البشرة الفاتحة. يتطلب استخدامه دقة معينة لإضفاء مظهر مشرق

عصا خافي عيوب خضراء

هذا النوع من عصا التصحيح ضروري بشكل خاص لإخفاء اللون الأحمر للبثور الملتهبة أو الأنف المتهيج أو الوردية. في الواقع ، تتطلب هذه العيوب معالجة دقيقة حتى لا تزيد من توعيتها. لذلك يجب أن يتم تطبيق العصا بدقة قدر الإمكان لتجنب المزيد من الاحمرار.

عصا خافي العيوب أم خافي عيوب سائل؟

عصا المخفي

تسمى عصا المخفي أيضًا "عصا المخفي". إنه منتج مثالي لإخفاء ندبات حب الشباب وكذلك الهالات السوداء جدًا. عادة ما يكون قوامه كريميًا وصبغًا غنيًا وكل ما يتطلبه الأمر هو لمسة من عصا الكونسيلر وقليلًا من المزج لتغطية أي شيء تريد إخفاءه.

تعتبر خافي العيوب Stick أكثر تلائمًا للبشرة الدهنية ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للبشرة الدهنية. إنها محمولة ويسهل تخزينها في محفظتك لمسات نهائية سريعة أثناء التنقل. وهي تعمل بشكل جيد بشكل خاص في فصل الصيف ، عندما يمكن للعرق والرطوبة أن تجعل خافي العيوب السائل بسهولة ، والذي يتميز بقوام كريمي أكثر من أعواد الكونسيلر ، ينزلق بسهولة.

كونسيلر سائل

الكونسيلر السائل أكثر قابلية للبناء من الكونسيلر اللاصق وأقل عرضة لتشكيل الخطوط الدقيقة. تركيبتها الأكثر ترطيبًا تجعلها فعالة بشكل خاص للبشرة الجافة. لهذا السبب ، فهي متوفرة أكثر مع لمسة نهائية حريرية أو ندية أو متوهجة ، مما يجعلها مثالية لإضاءة منطقة تحت العين وإشراقها أو إبرازها. نظرًا لأنه من السهل مزج خافي العيوب السائل ، يمكنك استخدامه في جميع أنحاء منطقة أسفل العين ودمجه بسلاسة مع البشرة ، مع كريم الأساس أو بدونه.

يعتبر خافي العيوب السائل رائعًا في فصل الشتاء لأنه تركيبة أكثر ترطيبًا ولا تجف بسهولة أو تتكتل في الخطوط الدقيقة.

النتيجة

لذلك إذا كانت بشرتك جافة إلى حد ما وتحتاج إلى ترطيب مستمر ، فاختر خافي العيوب السائل. من ناحية أخرى ، مع البشرة الدهنية ، فإن أفضل حل هو اختيار عصا التصحيح. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عملية أكثر ولا تشغل مساحة كبيرة في حقيبة يدك.

لماذا تستخدم عصا الكونسيلر؟

يمكن أن تكون عصا الكونسيلر مفيدة للرجل كما هي مفيدة للمرأة. الأسباب التي تجعل استخدام هذا النوع من المصحح ضروريًا هو أنه يسمح بما يلي:

1- تغطية الهالات السوداء والبقع الناتجة عن تقدم السن:

نعم ، تروي المناطق المظلمة حول عينيك الكثير من القصص عن قلة نومك. هناك طرق أخرى لعلاج الهالات السوداء ، ولكن عندما تحتاجين إلى تغطية سريعة ، فإن عصا الكونسيلر هنا لمساعدتك. ضعي القليل من المرطب تحت عينيك ، بالقرب من الأنف وفي زوايا العينين ، ثم ضعي عصا الكونسيلر في درجة أفتح من لون بشرتك الطبيعي على نفس المناطق ، وامزجيها برفق باستخدام إصبعك أو باستخدام أداة وضع. إعادة القيام به. نفس العملية تنطبق أيضًا على البقع العمرية.

2- تنظيف الحاجبين كثيفين:

هذا يخص الرجال بشكل خاص ، لأن حاجبهم أكثر من النساء. ومع ذلك ، فإن الرجال يحجمون عن نتف حواجبهم أكثر من النساء ، لقلة العادة. لتجنب هذه المتاعب ، فإن استخدام عصا الكونسيلر هو الحل الأمثل لمظهر أنظف. للقيام بذلك ، فقط ضعي العصا على وتحت أقواس الحاجب واستخدمي أصابعك لمزجها وستكونين أجمل من أي وقت مضى.

3- إخفاء حروق الحلاقة والعيوب الصغيرة ذات اللون الأحمر وندبات حب الشباب وحتى الهيكي:

هذه المشاكل مؤلمة ومزعجة. لا يرغب الجميع في المشي مرتديًا الياقة العالية طوال الوقت أو الانتظار حتى تتلاشى الحروق والندوب. Et c'est là que les sticks correcteurs entrent en jeu. Pour masquer ces brûlures de rasoir, ces petites imperfections rougeâtres, ces cicatrices d'acné et ce suçon, choisissez un stick correcteur d'une teinte plus claire que la plus proche zone autour من العلامة التجارية. ضعيه بلطف وامزجه برفق. يجب أن نتذكر أن مكوناته العلاجية ستريح المنطقة المصابة فقط.

4- كونتور لمظهر أكثر نقوشًا:

لا يمكن للكونسيلر فقط إخفاء التصبغ والعيوب والاحمرار ، بل يمكنه أيضًا إبراز ملامحك وجعل وجهك يبدو أكثر بهجة دفعة واحدة. لهذا الغرض ، اختاري تركيبة أغمق من لون بشرتك الطبيعي بمقدار 2-3 درجات. استخدم العصا مباشرة للتطبيق. ضعيه على المنطقة المحيطة بخط شعرك ، وتحت عظمتي الوجنتين ، وأسفل الأنف ، وتحت طرف أنفك ، وتحت خط الفك ، وتحت طرف ذقنك ، وفي تجويف العين. بعد ذلك ، استخدمي درجة أفتح من 2-3 درجات لإبراز مركز جبهتك وعظام وجنتيك ووسط ذقنك وأنفك ، وامزجيها جميعًا معًا وسترى النتيجة.

5- لإضافة توهج مضيء إلى عظام وجنتيك:

تتيح لك عصا الكونسيلر أيضًا الحصول على إشراق مثالي لبشرتك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى وضع عصا الكونسيلر على عظام الوجنتين وتحت عظم الحاجب وتحت الأنف وفوق قوس كيوبيد وفي منتصف ذقنك. اضغط عليه برفق للمزج. ستظهر المناطق التي بها خافي العيوب بشكل طبيعي.

أفضل الماركات عصي التصحيح

في رأينا ، أفضل الماركات عصي التصحيح في عام 2022 هي :

Avène
Bourjois
By Terry
Yves rocher
Nocibé

إنها علامة تجارية لمختبرات بيير فابر التي تتجذر أنشطتها في الأمراض الجلدية والمعالجة المائية. تتمتع هذه العلامة التجارية بخبرة قوية للغاية مدتها 270 عامًا في العناية بالبشرة الحساسة. لذلك فهي معروفة جيدًا بتقديمها منتجًا له خصائص مفيدة ووقائية

بورجوا هي ماركة امريكية من أصل باريسي معروفة بتقديم مستحضرات التجميل عالية الجودة لجميع الأعمار. كل منتج من هذه العلامة التجارية مستوحى من هذه العلامة الباريسية "je ne sais quoi" التي جعلت العلامة التجارية مشهورة منذ عام 1863. تحظى أعواد التصحيح الخاصة بها بتقدير خاص بسبب ثباتها الطويل الأمد وسهولة استخدامها.

من تيري هي ماركة فرنسية اطلقت عام 1998 من قبل تيري دي جونزبورغ. كان طموحها بعد ذلك تقديم جمال "الأزياء الراقية" مع مستحضرات التجميل المصممة خصيصًا للسيدات. نحن نحب أن تقدم هذه العلامة التجارية منتجات تجميل فائقة الفخامة وعملية.

ولدت من شغف كبير بالطبيعة ، تقدم ماركة Yves Rocher مستحضرات التجميل النباتية منذ 62 عاما حتى الآن. مع احترام المرأة والطبيعة ، تتمثل مهمة إيف روشيه في تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار مغرية مع الحفاظ على وضع مستدام ومسؤول بيئيًا.

تاجر تجزئة لامع لمستحضرات التجميل والعطور ، ولدت نوسيبيه عام 1984 في ليل. توفر العلامة التجارية لجميع النساء الفرصة لعيش جمالهن بسرور وأن يقدمن لأنفسهن الرفاهية المثلى في حرية تامة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بخصوص منتج ما ، فسيكون من دواعي سرور 4000 مستشار Nocibé إرشادك أثناء شرائك.

نصائح

جهز بشرتك قبل وضع عصا التصحيح

نظرًا لأن جلد الوجه لا يمكن حمايته بالملابس أو أنواع الحماية الخارجية الأخرى ، فمن الضروري دائمًا غسل الوجه بماء ميسيلار أو سائل آخر تستخدمه عادةً لإزالة الأوساخ على الجلد قبل وضع عصا الكونسيلر أو غيره منتج العناية

لا ننسى أن عصا الكونسيلر هي منتج يحتوي على أنواع مختلفة من المكونات التي يمكن استخدامها. وبالتالي ، فإن غسل الوجه لا يكفي للترحيب بهذا المنتج ويستغرق سلسلة كاملة من التحضير للتأكد من أن الجلد يلتصق جيدًا بالمنتج. وبالتالي ، من الضروري احترامها حتى لا تحدث مفاجآت غير سارة. من بين هذه الخطوات ، يجب غسل وجهك وتحديد المستوى المطلوب من التغطية ، ثم ترطيب وجهك وتحت عينيك ، ثم وضع كريم واقي ثم تطبيق الكونسيلر أخيرًا.

تجنب استخدام الكثير من خافي العيوب

لكي نخفي عيوبنا بسرعة ، نميل دائما لاستخدام الكونسيلر بسخاء. ومع ذلك ، فإن الاستخدام السخي جدًا قد يؤدي إلى تأثير يفتقر إلى الطبيعة وقد تبدو أقل التجاعيد أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، إذا لم تكن مرتاحًا ، فاختر استخدام مصحح اللون أسفل كريم الأساس. سيسمح لك ذلك بموازنة لون بشرتك وتحقيق تأثير طبيعي أكثر.

لا تنسى ارفاق الكونسيلر

من الواضح ان عصا التصحيح تدوم اكثر من المصحح السائل. ومع ذلك ، لتجنب المفاجآت غير السارة ، من الضروري إصلاحها. لا تتطلب هذه العملية الكثير من الجهد أو أي منتج آخر متطور ، فقط ضعي طبقة رقيقة من البودرة الشفافة الخفيفة فوق الكونسيلر وبذلك تكون قد انتهيت.

انتبه بشكل خاص للمناطق الحساسة من وجهك

ان تكون ملامح عينيك وشفتيك من المناطق الحساسة فى وجهك. في الواقع ، لديهم بشرة رقيقة وهشة بشكل خاص. لذلك فهي تتطلب عناية واهتمام خاصين. وبالتالي ، قبل تطبيق أي مصحح تريده ، استخدم أولاً العناية المناسبة له.

أسئلة شائعة

كيف تستخدم عصا خافي العيوب بشكل صحيح؟

للحصول على بشرة صحية ومحمية جيدًا ، يجب أن تمر بمراحل مختلفة من تحضير الجلد قبل وضع عصا الكونسيلر. الخطوة الأولى المطلوبة هي التخلص من الأوساخ على بشرة الوجه باستخدام المياه اليومية.

ما هي تكلفة عصا المخفي؟

نظرًا لوجود العديد من العلامات التجارية لعصي الكونسيلر ، يختلف السعر وفقًا للعلامة التجارية وفئة المنتج. لكن عادةً ما تتراوح فئة السعر بين 8 إلى 15 يورو للمنتجات الأرخص ومن 15 إلى 20 يورو وأكثر للمنتجات الجيدة جدًا.

كيف ومتى يتم تطبيق عصا التصحيح الخضراء؟

هذا هو عصا خافي عيوب مناسبة بشكل أساسي للبشرة الهشة ذات الشوائب الحمراء ، أو الباهتة مع آثار حب الشباب. لذلك يجب عليك تطبيقه بأكبر قدر ممكن من اللطف على بشرتك الحساسة

هل يجب ان استخدم كونسيلر او كريم اساس اولا؟

هذا يعتمد على المنطقة التى تغطيتها. بالنسبة للمنطقة الواقعة تحت العينين ، يجب أن تضعي الكونسيلر أولًا ، حيث قد تجدين أنه يمكنك بعد ذلك تخطي كريم الأساس في المنطقة. كلما زاد المنتج الذي تضعينه حول عينيك ، ستبدو هذه المنطقة أكثر صلابة وكبر السن ، لذا جربي الكونسيلر أولاً وامزجي كمية صغيرة من كريم الأساس بعد ذلك ، ولكن فقط إذا احتجتِ إلى ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
أفين - عصا خافي عيوب صفراء 10
أفين - عصا خافي عيوب صفراء
برجوا - عصا رائعة تدوم طويلاً 11
برجوا - عصا رائعة تدوم طويلاً
باي تيري - خافي عيوب Pen-Expert Clik 12
باي تيري - خافي عيوب Pen-Expert Clik
صيغة الأطباء - ستيك أنتي سيرن 13
صيغة الأطباء - ستيك أنتي سيرن

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!