أفضل عصي سيلفي2024

ستسمح لك عصا السيلفي بالتقاط الصور بمفردك أو في مجموعات من مسافة معينة. إنها أداة رائعة ستبقيك دائمًا في الإطار عند التقاط صور تذكارية في رحلاتك. حتى لا تكون مخطئًا ، يجب مراعاة معايير معينة ، مثل حجم الزردية. لمعرفة المزيد ، اكتشف دليل الشراء الخاص بنا.

BlitzWolf - BW-BS3 Sport 4 في 1 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

BlitzWolf - BW-BS3 Sport 4 في 1

أفضل عصا سيلفي في عام 2024

أكثر من عصا السيلفي المعتادة ، يمكن أن يتضاعف BS3 Sports كحامل ثلاثي صغير متعدد الاستخدامات ، وحامل ثلاثي القوائم ، وقطب. إنه متعدد الاستخدامات بقدر ما هو عملي.

إِعرض السِّعر

عمود بلوتوث BW-BS3 عبارة عن قطب من الألومنيوم ، خفيف بقدر ما هو قوي. يمكن أن تمتد حتى 68 سم ، بينما لا تزيد عن 20 سم عند طيها. إنه عمود متعدد الوظائف مناسب للهواتف الذكية (iPhone وغيرها) وكذلك الكاميرات الرقمية (GoPro ، والكاميرات الرياضية ، وكاميرات VR ، و DV ، وجهاز عرض DLP صغير ، وما إلى ذلك).

مزود بجهاز تحكم عن بعد بلوتوث بمدى 10 أمتار. لذا يمكنك الاستفادة من التحكم في الغالق المحمول لتكبير صورك الجماعية أو إنشاء مقاطع فيديو لا تنسى. يمكن أن يدور رأس ذراع الرافعة 360 درجة لالتقاط اللقطة المثالية في وضع الكاميرا الأفقي أو الرأسي. يمكن أيضًا أن يدور المشبك حتى 203 درجة. خفيف الوزن وصغير الحجم ، إنه الطراز المحمول المثالي للتنقل والتنقل.

جريت سيلفي 3 في 1 Gritin 2
8

جريت سيلفي 3 في 1 Gritin

افضل عصا سيلفي للمبتدئين

تتميز عصا السيلفي هذه من Gritin بأنها عملية وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ، وتتميز بملحقها الثابت والآمن. 3 في 1 ، يمكن تحويله إلى حامل ثلاثي القوائم لتحرير يديك تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جودة تصنيع عصا السيلفي هذه لا يمكن إنكارها. مقبضها مصنوع من ABS متين بينما القضيب التلسكوبي مصنوع من المعدن. إنها ليست متينة فحسب ، بل إنها آمنة أيضًا لهاتفك مع إسفنجات EVA مثبتة على جانبي الحامل. بالإضافة إلى متانتها ، تتميز عصا السيلفي هذه بخفة وزنها 129 جرامًا فقط. على الرغم من كل هذا ، فإنه يوفر ثباتًا كبيرًا عند التقاط الصور أو مقاطع الفيديو في وضع السيلفي. كما يضمن جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بالبلوتوث سهولة الاستخدام. يكون هذا مفيدًا لالتقاط صور سيلفي ومقاطع فيديو جماعية ، دون الحاجة إلى حمل الأداة في يديك. من الناحية الفنية ، يعرض رأس العمود زاوية دوران تصل إلى 270 درجة بحيث يمكنك اختيار الزاوية الصحيحة. وعلى الجانب العملي ، هذا الموديل مضغوط ، بطول 19 سم فقط عند الطي (مقابل 70 سم غير مطوي).

عصا سيلفي مقاومة للماء من SANDMARC 3
9

اختيار ممتاز

عصا سيلفي مقاومة للماء من SANDMARC

اللقطة المثالية في انتظارك مع عصا السيلفي المقاومة للماء هذه. متوافق مع GoPro ، سيكون مثاليًا لصور السيلفي أو الصور الجماعية أو مقاطع الفيديو على الأرض أو تحت الماء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عصا السيلفي SANDMARC هي خلاصة حقيقية للتكنولوجيا. عملي جدًا ، يمكن أن يصل قياسه إلى 137 سم عند فتحه ، وهو خيار مثالي لالتقاط صور قريبة أو لقطات من مسافة بعيدة إذا كنت تلتقط صورة سيلفي جماعية. كما أنه متوافق مع جميع كاميرات Hero GoPro: GoPro Hero 9 Black و Hero 8 و Max و Hero 7 و Hero 6 و Hero 5 و Session و Hero 4 والقائمة ليست شاملة. بالمناسبة ، تحتوي عصا السيلفي التلسكوبية على حامل تحكم عن بعد متوافق مع جميع أجهزة التحكم عن بعد من GoPro. مصنوعة من الألومنيوم وبقبضة مطاطية ، هذه عصا السيلفي مقاومة للماء. أيضا ، يمكنك التقاط صور سيلفي تحت الماء. سيكون جهازك المفضل أثناء رحلاتك وركوب الأمواج والغوص والأنشطة البحرية الأخرى.

DOOLS - لماذا Selfie Bluetooth 4
7

DOOLS - لماذا Selfie Bluetooth

هذا العمود مزود برأس يمكنه إجراء دوران أفقي بمقدار 270 درجة ومشبك دوران رأسي 180 درجة. إنه نموذج ثلاثي القوائم قابل للتحويل وخفيف الوزن وقابل للطي.

إِعرض السِّعر

يمكن استخدام القطب القابل للتحويل من Doosl كحامل ثلاثي القوائم وعمود حسب احتياجاتك. وهو عبارة عن عمود ألومنيوم 90 % مزود ببطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن بسعة 50 مللي أمبير في الساعة. عملية للغاية ، فهي قادرة على التقاط ما يصل إلى 40000 صورة في استخدام واحد. عند الطي ، يبلغ طول العمود حوالي 20 سم ، وبالتالي ينزلق بسهولة في حقيبة يدك دون أن يكون ضخمًا. بمجرد أن تتكشف ، يمكن أن تصل إلى 80 سم. هذا يجعلها عملية للغاية في جميع الظروف ، خاصة عند السفر. تظل عصا السيلفي هذه مستقرة حتى عند تمديدها إلى الحد الأقصى: يمكنها دعم وزن هاتفك الذكي بشكل صحيح ولا تتأرجح ، مما يعرضك لخطر إفساد صورك. خفيف جدًا ، يزن الفرخ 170 جرامًا فقط.

دليل التسوق • 2024

أفضل قطب سيلفي

حاجة محددة؟

أفضل عصا سيلفي في عام 2024

افضل عصا سيلفي للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عصي سيلفي

الجزء العلوي من القمة
BlitzWolf - BW-BS3 Sport 4 في 1 5
9
جريت سيلفي 3 في 1 Gritin 6
8
عصا سيلفي مقاومة للماء من SANDMARC 7
9
DOOLS - لماذا Selfie Bluetooth 8
7
اختيارنا
BlitzWolf - BW-BS3 Sport 4 في 1
جريت سيلفي 3 في 1 Gritin
عصا سيلفي مقاومة للماء من SANDMARC
DOOLS - لماذا Selfie Bluetooth
أكثر من عصا السيلفي المعتادة ، يمكن أن يتضاعف BS3 Sports كحامل ثلاثي صغير متعدد الاستخدامات ، وحامل ثلاثي القوائم ، وقطب. إنه متعدد الاستخدامات بقدر ما هو عملي.
تتميز عصا السيلفي هذه من Gritin بأنها عملية وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ، وتتميز بملحقها الثابت والآمن. 3 في 1 ، يمكن تحويله إلى حامل ثلاثي القوائم لتحرير يديك تمامًا.
اللقطة المثالية في انتظارك مع عصا السيلفي المقاومة للماء هذه. متوافق مع GoPro ، سيكون مثاليًا لصور السيلفي أو الصور الجماعية أو مقاطع الفيديو على الأرض أو تحت الماء.
هذا العمود مزود برأس يمكنه إجراء دوران أفقي بمقدار 270 درجة ومشبك دوران رأسي 180 درجة. إنه نموذج ثلاثي القوائم قابل للتحويل وخفيف الوزن وقابل للطي.
التوافق
كاميرا رياضية وهاتف ذكي
الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android 4.3 و iOS 5.1
جميع كاميرات GoPro Hero
هاتف ذكي
نوع الاتصال
بلوتوث
بلوتوث
خلوي
بلوتوث
اثار
جهاز التحكم
زر ، زناد قابل للفصل
جهاز التحكم
جهاز التحكم
الوزن
159 جرام
129 جرام
260 جرام
170 جرام
مادة
سبائك الألومنيوم
مقبض من الستانلس ستيل والبلاستيك ABS
مقبض من الألومنيوم والمطاط المقاوم للماء
سبائك الألومنيوم

دليل شراء قطب سيلفي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قطب سيلفي

قبل شراء عصا السيلفي الخاصة بك ، تحقق من هذه المعايير القليلة:

المعيار رقم 1 - التوافق

قبل شراء عصا سيلفي ، تأكد من توافقها مع هاتفك أو جهازك اللوحي. آخر شيء تريده هو شراء عصا سيلفي فقط لتكتشف أنها غير متوافقة عندما تريد التقاط صورة.

المعيار رقم 2 - حجم المشبك

لا ترتكب هذا الخطأ ، ضع في اعتبارك مشبك العمود أيضًا. هذا هو العنصر الذي يجب أن يلائم هاتفك. إذا كان لديك هاتف ذكي كبير إلى حد ما (حجمه أكثر من 6 بوصات) ، فتأكد من أن مشبك عمودك كبير بما يكفي لاستيعابه بشكل صحيح دون التعرض لخطر سقوطه.

المعيار رقم 3 - قابلية ،

اختيار عمود يمكنك اصطحابه معك بسهولة. سواء كنت في المساء أو في إجازة ، يجب أن تكون محمولة. اختر النماذج التي يبلغ قياسها 10 سم كحد أقصى عند طيها.

يمكن أن تكون المرآة مفيدة دائمًا

يمكنك العثور على عصا السيلفي التي تقدم مجموعة متنوعة من الملحقات المفيدة ، مثل المرآة. بشكل عام ، تعد الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي أكثر كفاءة من الكاميرا الأمامية ، ولكن ليس من السهل التقاط صور سيلفي عندما لا تتمكن من رؤية الشاشة. إذا كنت ترغب في استخدام الكاميرا الخلفية أثناء رؤية شاشة هاتفك من أجل التأطير المناسب ، فإن بعض الأعمدة تأتي أيضًا بمرآة تعكس شاشة هاتفك حتى تتمكن من رؤية ما تصوره والتأكد من أنك في الصورة. احصل على أفضل صورة ممكنة.

المعيار رقم 4 - قوة

كما هو الحال مع أي منتج تلسكوبي ، من الواضح أن هناك خطر أن يصبح القطب أكثر هشاشة بمجرد تمديده إلى طوله الكامل. تذكر أن تتحقق من أن العمود الذي ترغب في شرائه يظل مستقرًا تمامًا حتى عند تمديده بالكامل.

ما هي بالضبط عصا السيلفي؟

هذه نسخ رخيصة مما كان يسمى monopod (بمعنى حامل ثلاثي القوائم ناقص قدمين) ، والتي يستخدمها المصورون المتمرسون لتثبيت كاميراتهم. يتمثل الاختلاف في عصا السيلفي في أنها مصممة خصيصًا ليتم حملها بطول الذراع ، لذلك سيكون المصور أيضًا في الإطار. وعادة ما تكون - ولكن ليس دائمًا - مزودة بآلية لتحرير الغالق عن بُعد. انتشارهم في كل مكان. كما أنها غير مكلفة نسبيًا. على مدار العقد الماضي ، أصبحت عصا السيلفي أحد ملحقات الهواتف الذكية المشهورة للغاية ، خاصة مع السياح ، ولكن ليس فقط.

لماذا تشتري عصا سيلفي؟

لا حاجة إلى حامل ثلاثي القوائم

يحب الكثير من الأشخاص التقاط صور جماعية ، وبدلاً من مطالبة شخص غريب بالتقاط صورة لمجموعتك ، يمكنك فقط إزالة عصا السيلفي والتقاط الصورة دون أي مشكلة. كان من المعتاد أنه إذا كنت تريد صورة جماعية جميلة حقًا ولا تريد أن تسأل شخصًا غريبًا ، فسيكون حامل ثلاثي القوائم ضروريًا مع إعداد مؤقت وتأمل ألا يسير أحد في الصورة.

احصل على الزاوية التي تريدها

باستخدام عصا السيلفي ، يمكنك تأطير الصورة بالطريقة التي تريدها بالضبط. بالتأكيد ، قد تضطر إلى إجراء القليل من تحرير الصور أو إعادة التصوير ، ولكن نظرًا لأنك المصور ، فأنت تعرف ما تريد.

كاميرا آمنة

عندما يتم توصيل الهاتف بعصا الصور الشخصية ، يتم توصيله بإحكام. من غير المحتمل أن يسقط الهاتف عن العصا ما لم تلوح بالعصا بسرعة كبيرة أو تضربها بقوة ضد شيء ما. بدون عصا سيلفي ، من السهل جدًا إسقاط الهاتف وكسر الشاشة.

سهل التحزيم

يمكن تمديد معظم عصي الصور الشخصية وسحبها بسهولة إلى حجم صغير ، مما يسهل وضعها في حقيبة الظهر أو حتى الجيب العميق. علاوة على ذلك ، تتميز عصي السيلفي بأنها خفيفة الوزن جدًا ، لذا فهي بالكاد تؤثر على وزن أمتعة الشخص.

اهتزاز أقل عند التقاط صور سيلفي

عندما تستخدم عصا سيلفي لحمل الهواتف الذكية / الكاميرات ، ستجد أن عصا السيلفي هي أداة سحرية تقلل من اهتزاز يدك.

نصائح

الإضاءة

يبدأ مفتاح أي صورة رائعة بالإضاءة. عند استخدام عصا سيلفي ، عليك توخي الحذر من الإضاءة الشديدة والظلال على الوجوه. إذا كنت في الخارج ، فكن على دراية بأن السحب توفر موزعًا للضوء الطبيعي ويمكن أن توفر إضاءة ناعمة تبرز وجهك بشكل مثالي. لا تتردد في تغيير الوضع أو الاتجاه لالتقاط إضاءة أفضل.

_ نظافة العدسة

تأكد دائمًا من تنظيف عدسة الكاميرا قبل بدء التصوير بالعمود. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من قضاء الوقت في الحصول على الوضع المثالي ثم إتلافه بواسطة لطخة أو بصمة.

زوايا جيدة

يمكن للقطب تحسين الزوايا من خلال توفير القدرة على التقاط الصورة من منظور أعلى. يمكن أن يساعد هذا في إزالة الظلال ويوفر مظهرًا أكثر تكاملاً للصورة الشخصية. إتقان الزوايا يعني أيضًا تعلم إخفاء العمود بحيث لا يظهر في الصورة. حاول إمالة الكاميرا للخلف أو للأمام لإخفاء ذراع الرافعة قدر الإمكان.

انتبه لما يحيطك

بمعنى آخر ، لا تستخدم عمودك في أي مكان. لا تسمح بعض الأماكن بهذا النوع من الأدوات الذكية ، أو لا تتوافق مع استخدامها. ضع في اعتبارك هذا ، واحترس من الآخرين حتى لا تصطدم أو تصطدم بجهازك عن طريق الخطأ. كن مهذبًا ولا تحجب رؤية الآخرين.

كن مبدع

أفضل جزء في استخدام العمود هو أنه يمنحك الفرصة لتكون مبدعًا. على سبيل المثال ، لا تلتقط الصور فقط ، جرب مقاطع الفيديو ، إلخ.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل عصا سيلفي؟

تعتمد أفضل عصا سيلفي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هو أسهل عصا سيلفي للاستخدام؟

بشكل عام ، تعد أقطاب البلوتوث هي الأسهل في الاستخدام. فقط قم بمزامنته مع هاتفك ، دون الحاجة إلى كبلات فوضوية. عندما تريد التقاط صورة ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر على ذراع الرافعة.

هل يمكن لعصا سيلفي ان تعمل مع الجهاز اللوحي؟

تحتوي بعض المجثمات على أقواس قابلة للتعديل بما يكفي لاستيعاب جسم أكبر مثل الكمبيوتر اللوحي. تأكد من التحقق من مواصفات المنتج لمعرفة ما إذا كانت تتطابق مع أبعاد جهازك اللوحي قبل شراء الفرخ.

هل يمكنني استخدام عصا سيلفي مع الكاميرا وهاتفي؟

سوف يعتمد على النموذج. معظم الأعمدة متوافقة فقط مع الهواتف الذكية ، Android أو iOS. ومع ذلك ، قد تكون بعض الطرز متوافقة مع كاميرات GoPro. إذا كنت تخطط لاستخدامه مع الكاميرا ، فتحقق دائمًا من توافق ذراع الرافعة مع الجهاز الذي تخطط لاستخدامه معه قبل الشراء.

الى اى مدى يمكن أن يمتد العمود الخاص بي؟

يمكن أن تمتد عصا السيلفي إلى حوالي متر واحد ، مما يمنحك المزيد من الأطوال (ما يعادل ذراعًا إضافيًا) لجذب الجميع في صورك و / أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 عصا سيلفي في يوليو 2020, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. , digitalcameraworld.com
  4. , gearhungry.com
  5. , divein.com
  6. , globosurfer.com
  7. , acobj.fr
  8. , acobj.fr
  9. , perche-selfie.com
  10. , market-design.fr
  11. , fnac.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , bfmtv.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , comparatif-meilleur.fr
  16. , lejustechoix.fr
  17. , cultura.com
  18. , perche-selfie.com
  19. , boulanger.com
  20. , cultura.com
  21. , cdiscount.com
  22. , boulanger.com
  23. , 20minutes.fr
  24. , gsm55.com
  25. , darty.com
  26. , thekase.com
  27. , e.leclerc
  28. , fr.wikipedia.org
  29. , lesverygoods.fr
  30. , gsm55.com
  31. , conrad.ch
اقرأ المزيد
اختيارنا
BlitzWolf - BW-BS3 Sport 4 في 1 9
BlitzWolf - BW-BS3 Sport 4 في 1
جريت سيلفي 3 في 1 Gritin 10
جريت سيلفي 3 في 1 Gritin
عصا سيلفي مقاومة للماء من SANDMARC 11
عصا سيلفي مقاومة للماء من SANDMARC
DOOLS - لماذا Selfie Bluetooth 12
DOOLS - لماذا Selfie Bluetooth

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!