أفضل طباخات التعريفي2024

عندما يتعلق الأمر بالمواقد ، فإن تقنية الحث تضم كل شيء. في الواقع ، يستهلك الموقد الحثي القليل من الطاقة ويسمح بالتحكم الدقيق في درجة الحرارة. وفقًا لبحثنا ، فإن النماذج المختارة للمقارنة لديها حجج قوية لتقديمها.

طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW

أفضل طباخ التعريفي في عام 2024

جهاز منزلي أساسي بامتياز ، طباخ الكترولوكس EKI54952OW يرافقك كل يوم في مطبخك بمناطقه المستقلة الثلاث التي تصل قوتها إلى 3300 وات.

إِعرض السِّعر

في ملاحظة حديثة ومتطورة ، يحتوي موقد الحث الكترولوكس EKI54952OW على 3 مناطق مستقلة يمكن أن تصل قوتها إلى 3300 واط لسرعة الطبخ. بعرضها الصغير الذي يبلغ 50 سم ، يمكنها تجهيز مطبخ واسع أو ضيق بشكل جيد. يسهل التعامل معها ، فهي توفر مفاتيح حساسة ، بالإضافة إلى 9 إعدادات مختلفة تتوافق مع درجات حرارة مختلفة وأنماط طهي لتلبية الاحتياجات المختلفة. بالإضافة إلى المبرمج الإلكتروني ، يقدر المستخدمون بشكل خاص التخزين درج في هذا النطاق. يضاف إلى ذلك وظيفة PlusSteam ووظيفة الجفاف التي حققت نجاحًا كبيرًا مع العديد من الأسر الفرنسية والأوروبية . من ناحية أخرى ، يوفر الفرن متعدد الوظائف سعة 54 لترًا نبضًا بالحرارة الحرارية ويحتوي على شواية بقوة 1650 واط ، وبالنظر إلى هذه الميزات وسعر البيع ، فإن هذا الجهاز يمثل صفقة ممتازة.

كونتيننتال إديسون CECI50604ZDB 2
8

كونتيننتال إديسون CECI50604ZDB

افضل طباخ حثي للمبتدئين

مع 4 مناطق ، وفرن 65 لترًا و 9 برامج ، يوفر طباخ الحث CONTINENTAL EDISON CECI50604ZDB أقصى أداء وبأقل سعر.

إِعرض السِّعر

تقدم لنا شركة Continental Edison هنا طباخًا منضدة التعريفي بسعر مضمّن ، ولكنه مجهز بأقصى أداء . يحتوي موقد السيراميك على منطقتين للطهي بقوة قصوى تبلغ 3000 واط لكل منهما ، ومنطقتين أخريين أصغر بطاقة قصوى تبلغ 1400 واط لكل منهما. تحتوي جميعها على معزز لتسريع الطهي إذا لزم الأمر ، ويتم التحكم فيها باستخدام أزرار تعمل باللمس على اللوحة الأمامية للموقد.

فرن كهربائي بحجم 65 لتر. كما أنها توفر وظيفة الشواء والتنظيف بالمحفز. على الرغم من وجود 4 شعلات وفرن وشواية ، فإن طباخ كونتيننتال إديسون الحثي هذا يستهلك القليل من الطاقة لأنه يحمل ملصق الطاقة A.

دي ديتريش DCI1583X 3
9

دي ديتريش DCI1583X

افضل طباخ حثي متطور

طهي في أفضل الظروف مع هذا الطباخ التعريفي المجهز بثلاث مناطق حث قوية للغاية. هذا منتج صنع في فرنسا ومضمون لمدة عامين.

إِعرض السِّعر

يقدم De Dietrich طباخًا بطاقة إجمالية تبلغ 9.2 كيلو واط. مجهزة بأدوات تحكم تعمل باللمس ، وتحتوي على 3 مناطق ، يمكن أن تعمل المنطقة الرئيسية منها بقوة 3.6 كيلو واط. انه ثقيل ! لضمان سلامتك ، يحتوي هذا الطباخ على قفل تحكم وباب بارد لسلامة الأطفال. من ناحية الصيانة ، المسحة بإسفنجة كافية لتنظيف موقد السيراميك والفرن سعة 55 لترًا مجهزًا بنظام الانحلال الحراري ، وهو أحدث تقنيات التنظيف الذاتي.

إلكترولوكس EKI66700OK 4
8

اختيار ممتاز

إلكترولوكس EKI66700OK

بديل ممتاز

إذا كنت تبحث عن طباخ أنيق وعالي الأداء مع الضمانات اللازمة من حيث السلامة ، فإن طراز سلسلة Electrolux EKI66700OK 600 يتميز بهذه الخصائص وأكثر.

إِعرض السِّعر

امنح نفسك الوسائل لتحقيق النجاح في جميع أطباقك بفضل الطهي المتجانس المسموح به بفضل هذا الطباخ التعريفي. موقعة من Electrolux ، وهي واحدة من المراجع الأساسية فيما يتعلق بالأجهزة المنزلية ، وتحتوي على لوحة بها 3 مواقد مستقلة. الفرن واسع ويعمل بفضل الحرارة النبضية ، وهي ميزة بفضلها سيكون طبخك متجانسًا على جميع المستويات ، دون خلط الروائح أو النكهات . طريقة الطهي ، ستقدر وجود عناصر تحكم إلكترونية فردية بواسطة مفاتيح حساسة و 3 معززات. عندما يتعلق الأمر بالتنظيف ، لا يوجد شيء معقد للغاية. قطعة قماش وماء وصابون وسوف تتخلصين من البقع عن موقد الحث الحراري. أخيرًا ، الفرن مجهز بنظام التنظيف الذاتي بالتحلل الحراري. تبادل رطب قليلاً في نهاية العملية وسيصبح فرنك جديدًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل طباخ التعريفي

حاجة محددة؟

أفضل طباخ التعريفي في عام 2024

افضل طباخ حثي للمبتدئين

افضل طباخ حثي متطور

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طباخات التعريفي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW 5
9
كونتيننتال إديسون CECI50604ZDB 6
8
دي ديتريش DCI1583X 7
9
إلكترولوكس EKI66700OK 8
8
اختيارنا
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW
كونتيننتال إديسون CECI50604ZDB
دي ديتريش DCI1583X
إلكترولوكس EKI66700OK
جهاز منزلي أساسي بامتياز ، طباخ الكترولوكس EKI54952OW يرافقك كل يوم في مطبخك بمناطقه المستقلة الثلاث التي تصل قوتها إلى 3300 وات.
مع 4 مناطق ، وفرن 65 لترًا و 9 برامج ، يوفر طباخ الحث CONTINENTAL EDISON CECI50604ZDB أقصى أداء وبأقل سعر.
طهي في أفضل الظروف مع هذا الطباخ التعريفي المجهز بثلاث مناطق حث قوية للغاية. هذا منتج صنع في فرنسا ومضمون لمدة عامين.
إذا كنت تبحث عن طباخ أنيق وعالي الأداء مع الضمانات اللازمة من حيث السلامة ، فإن طراز سلسلة Electrolux EKI66700OK 600 يتميز بهذه الخصائص وأكثر.
أداء الطاقة
الوزن
46 كجم
39 كجم
57 كجم
56 كجم
أبعاد
٥٠ × ٨٥.٨ × ٦٠ سم
50x85x60 سم
59.51 × 59.99 × 84.99 سم
60x85.5x60 سم
حجم الفرن
54 لتر
65 لتر
55 لتر
54 لتر
عدد الأسر
3
4
3
3

دليل شراء طباخ التعريفي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طباخ التعريفي

يجب أن يتناسب طباخ التعريفي الذي تختاره مع ميزانيتك بينما يوفر لك الراحة المثلى في الاستخدام. فيما يلي أهم المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

حدد مسبقًا موقع طباخك التعريفي المستقبلي ، ثم قم بقياس أبعاد المساحة المتاحة. يمكنك بعد ذلك الرجوع إلى القياسات التي تم الحصول عليها لمعرفة حجم الموقد المطلوب. يبلغ عرض الموديلات الحالية حاليًا ما بين 50 و 60 سم ، وعمق 60 سم. تأكد أيضًا من أن الارتفاع يتوافق مع احتياجاتك. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون قدر الطهي في نفس ارتفاع سطح العمل الخاص بك.

المعيار رقم 2 - م

وفقا لأبعادها ، لا تحتوي جميع أفران الحث على نفس عدد مناطق الطهي. في حين أن بعض الطرز مجهزة بـ 4 مناطق طهي ، فإن البعض الآخر بها 3 مناطق فقط. ومع ذلك ، تختلف أبعاد مناطق الطهي نفسها وفقًا للجهاز. إذا كنت بحاجة إلى الطهي لعائلة كبيرة وإعداد أطباق مختلفة ، فقد يكون من الضروري وجود طباخ مع موقد يعمل بالحث 4 شعلات. ولكن يمكن أيضًا أن يكون النموذج الذي يحتوي على 3 مواقد كبيرة مناسبًا إذا كنت تستخدم حاويات كبيرة. لاحظ أن بعض أفران الحث المتطورة تقدم مناطق طهي معيارية لتكبير سطح الطهي. إنه عملي إذا كان لديك قدور كبيرة أو قدور متوافقة.

المعيار رقم 3 - سهولة التنظيف

لا يكون وضع التنظيف هو نفسه بالنسبة للموقد وفرن طباخ الحث الخاص بك. قد تكون الإسفنجة المبللة بمنتج التنظيف الموصى به أو الصابون السائل كافية لإزالة الأوساخ عن موقد السيراميك ، لكن الفرن يتطلب تنظيفًا مملاً أكثر نظرًا لحجمه الكبير. تأكد من أن طراز الطباخ التعريفي الذي تختاره به وظيفة التنظيف الذاتي. يوجد نوعان من التنظيف الذاتي: الانحلال الحراري والحفز. يتكون الانحلال الحراري من حرق الشوائب في درجات حرارة عالية - تصل إلى 500 درجة مئوية - لتحويلها إلى رماد والسماح لك بإزالتها بقطعة قماش مبللة أو إسفنجة. في فرن التنظيف التحفيزي ، تُغطى الجدران بمينا دقيقة المسام يتمثل دورها في تدمير الشحوم بالأكسدة بمجرد وصول درجة الحرارة إلى 220 درجة مئوية.

مبرمج

هل غالبًا ما تفتقر إلى الوقت للعثور على وصفة آمنة في الفرن؟ ضع في اعتبارك اختيار طباخ التعريفي مع مبرمج. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك الوصول إلى قائمة الوصفات المبرمجة مسبقًا. يكيّف الموقد الطبخ حسب نوع وكمية الطعام الذي تضعه في الفرن.

المعيار رقم 4 -

يتعلق المؤشر التنظيمي لملصق الطاقة أيضًا بأجهزة الطهي التعريفي. تأكد من أن الطراز الذي تختاره يحمل هذا الملصق الذي يشير إلى استهلاك الطاقة للجهاز. لحسن الحظ ، تحمل معظم المواقد الحثية ملصق الطاقة A ، مما يعني أنها موفرة للطاقة.

المعيار رقم 5 -

لضمان اقصى درجات السلامة وراحة الاستخدام ، تذكر التحقق من الخيارات المتاحة مع طباخ الحث الخاص بك. وجود باب بارد يجنبك خطر الإصابة بحروق عند استخدام الفرن. إذا كنت ترغب في تحميص الدواجن ، ففكر في التحقق مما إذا كان الفرن يحتوي على مشواة. لمنع طفلك من تشغيل موقد الحث عن طريق الخطأ ، فكر في اختيار موديل بقفل تحكم. لاحظ أيضًا ، أخيرًا ، أن النماذج ذات منطقة الطهي المعيارية أو السطح تسمح لك باستخدام القدور الكبيرة أو الأواني ، وهي مثالية لإعداد الوجبات العائلية.

كيف يعمل طباخ التعريفي؟

يتكون طباخ الحث من فرن كهربائي وموقد حثي زجاجي من السيراميك. يحتوي هذا على ثلاثة أو أربعة ما يسمى بمداخن الحث ، وتقع تحت اللوحة الزجاجية. عندما يعبر تيار كهربائي سخانًا أو محثًا ، فإنه ينتج مجالًا كهرومغناطيسيًا. يولد هذا المجال المغناطيسي وينقل ما يسمى بالتيار المستحث ، والذي يسخن قاع المقلاة أو أي نوع آخر من الحاوية المتوافقة بفضل تأثير جول. تكمن في الأمان الذي توفره. في الواقع ، تبدأ عملية الطهي فقط إذا تم وضع قدر ملائم أو فرن هولندي أو قدر على الطبق. وبالمثل ، يتم إيقاف تشغيل موقد الحث تلقائيًا بمجرد إزالة المقلاة. يظل سطح الموقد الحثي باردًا حتى في حالة لمسه. إنها تتيح ما بين 30 و 60 % من توفير الطاقة مقارنة بأنواع المواقد الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو قادر على الطهي في درجات حرارة منخفضة للغاية ، وهو مثالي لطهي الأطباق على نار هادئة أو إذابة الزبدة.

  • استخدام طاقة منخفضة.
  • دقة طهي رائعة.
  • تسخين وتبريد سريع.
  • أقصى درجات الأمان في الاستخدام نظرًا لأن السطح الملامس للمقلاة فقط هو الذي يسخن.
  • راحة لا مثيل لها في الاستخدام ، مع مفاتيح وبرامج حساسة.
  • ميزات أمان إضافية مثل قفل التحكم وباب الفرن البارد.

تجهيزات المطابخ

من المهم التأكد من أن أواني الطهي الخاصة بك متوافقة مع الطهي التعريفي. يمكن استخدام الأواني والأواني والمقالي ذات القاعدة المغناطيسية الحديدية ، وكذلك تلك المصنوعة من الفولاذ والحديد الزهر. الأحواض المصنوعة من النحاس أو الألومنيوم ، وكذلك الأطباق الزجاجية ، ليست مناسبة للتحريض.

فوائد استخدام طباخ التعريفي

سرعة

تعتبر السرعة من أكثر فوائد الطهي التعريفي شيوعًا. يعد الطهي بهذه الطريقة أسرع بكثير ، حيث لا يحتاج الموقد إلى تسخين الموقد الذي يقوم بدوره بتسخين المقلاة. يتقدم مباشرة لتسخين المقلاة والطعام. إن تحديد السطح يعني سرعات طهي أسرع.

إستهلاك ضعيف

عند الطهي ، لا تحتاج فقط إلى الطاقة من الجهاز الذي تستخدمه مثل الموقد ، ولكنك تستخدم أيضًا طاقة إضافية من الأشخاص الآخرين ، مثل مكيف الهواء الخاص بك. إذا وجدت نفسك غالبًا في المطبخ أثناء الطهي ، فستلاحظ أن مطبخك يبدو ساخنًا وبخارًا قليلاً. يمكن أن يحدث هذا على الرغم من غطاء المحرك أو أي نظام تهوية آخر. عن طريق الطهي بطريقة لا تسبب سخونة زائدة ، فإنك تقلل من كمية الطاقة اللازمة لتبريد المطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر المواقد الحثية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من خيارات المواقد الأخرى لسبب آخر. إنها ببساطة تستغرق وقتًا أقل للطهي لأنك تقوم بتسخين المقلاة مباشرةً ، بدلاً من تسخين الموقد ثم المقلاة. وبالطبع ، كلما قل الوقت الذي تقضيه في استخدام جهازك ، قلت الطاقة التي ستستخدمها. لذلك فهو ربح للطرفين.

حماية

إذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المحتمل أنك مرتاح تمامًا في بيئة الطهي على الرغم من مخاطر العمل بالنار والشحوم والزيت. تعمل المواقد الحثية على تقليل مخاطر الإصابة الشخصية ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كان لديك يد صغيرة فضولية حول المطبخ. لهذا السبب ، تعتبر طباخات التعريفي مثالية للعائلات التي لديها أطفال.

التحكم في درجة الحرارة

كم مرة حاولت اتباع وصفة قيل أنها تغلي المكونات ثم تغلي على نار هادئة؟ إنه في عدد الوصفات ، لكنه ليس دائمًا بهذه البساطة. بمجرد أن تنضج ، يستمر الطعام في المقلاة في الغليان. لماذا ا؟ لأن الموقد يجب أن يبرد. بعد كل شيء ، لقد انتقلت للتو من الاحتراق إلى درجة حرارة منخفضة. هذه ليست مشكلة لطباخات التعريفي. يمكنك حتى ضبط درجة الحرارة قليلاً وسوف تغير درجة الحرارة على الفور.

سهولة التنظيف

توفر المواقد الحثية إمكانية تنظيفها ببساطة عن طريق مسحها بإسفنجة ناعمة. مع هذا الجهاز ، لا توجد أطعمة مطبوخة أو محترقة ، حيث لا تسخن بدرجة كافية للسماح بحدوث هذه المشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن انتظاره حتى يبرد قبل أن تتمكن من تنظيفه. يمكنك فقط أن تأخذ قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة ناعمة ، امسحها بها وتكون قد انتهيت. إنه سريع التنظيف مثل الطهي.

نصائح

يُنظف بمنتج مناسب

استخدم فقط منتج التنظيف المصمم خصيصًا لتنظيف موقد الحث الحراري. في الواقع ، منظف غير مناسب ، لا سيما المعتمد على التبييض ، يخاطر بإتلاف سطح موقد السيراميك الذي يغطي مواقد الحث.

تجنب خدش فرن الحث

عندما تقوم بإزالة أو تحريك المقلاة على طباخ التعريفي ، احرص على رفعها جيدًا لتجنب خدش سطح الموقد الخزفي.

واستخدم ميزان حرارة مناسب للمطبخ

إذا كنت بحاجة إلى استخدام مقياس حرارة المطبخ للتحقق من درجة حرارة الأطباق أو السوائل ، فاختر الطراز غير الرقمي. يتعرض مقياس الحرارة الرقمي لخطر الانزعاج من المجال المغناطيسي لطباخ التعريفي ، وخطر التعطل.

_ اختبار اواني المطبخ الخاصة بك

لمعرفة ما إذا كانت القدور أو أواني المرق أو الأواني متوافقة مع موقد الحث ، اختبرها باستخدام مغناطيس. إذا كانت الحاوية تجذب المغناطيس ، فهذا يعني أنه يمكن استخدامها مع طباخ التعريفي الخاص بك.

تأكد من أن فرن الطباخ التعريفي به باب بارد. بفضل طبقات الزجاج المتعددة ، والتي غالبًا ما تكون متباعدة مع جيب هوائي لتهوية أفضل ، لا يسخن باب الفرن ولا يتجاوز 70 درجة مئوية أبدًا حتى أثناء التنظيف بالتحلل الحراري.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طباخ التعريفي؟

يعتمد أفضل طباخ التعريفي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم يكلف طباخ التعريفي؟

يختلف سعر الطباخ التعريفي وفقًا لعدد الموقد ووظائف الراحة المقدمة وكذلك حجم الفرن. تتوفر طرز الدخول من 350 يورو ، بينما يمكن شراء الطرازات متوسطة المدى بين 450 يورو و 750 يورو. تتوفر طباخات الحث المتطورة من 900 دولار ، مع أسعار بعض الطرز تصل إلى 1500 دولار أو 2000 دولار.

هل اخاطر بحرق نفسي بموقد الحث؟

موقد موقد الحث لا يظل ساخنًا لفترة طويلة ، ويتم تسخين السطح الملامس للحاوية فقط. لذلك لا يوجد خطر الإصابة بحروق.

هل طباخ الحث يستهلك الكثير من الكهرباء؟

حتى مع وجود طاقة تراكمية معلن عنها تبلغ حوالي 10000 واط ، فإن موقد الحث يستهلك طاقة أقل بكثير مقارنة بنوع آخر من المواقد.

هل طباخ الحث الخاص بي به جدران معزولة؟

نعم ، جدران الموقد التعريفي معزولة وتسمح بتدوير الهواء بشكل مثالي. لذا يمكنك دمجه بأمان في أثاث مطبخك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء طباخ التعريفي الكهربائي, Quechoisir.org
  2. , Bestreviews.com
  3. كيف تختار موقدك؟, Leroymerlin.fr
  4. _, Blog.but.fr
  5. كيف تختار الموقد المناسب؟ - شارع التجارة, Rueducommerce.fr
  6. جميع النصائح لاختيار قدر الطهي المناسب., Primo-ideo.com
  7. , Faure.com
  8. جدول التعريفي كيف تختار موقد الحث الخاص بك؟, Boulanger.com
  9. كيف تشتري افضل موقد حثي لمطبخك - اختيار, choice.com.au
  10. , darty.com
  11. شراء طباخ حثي رخيص | BUT.fr, but.fr
  12. طباخ حثي - كونفوراما, conforama.fr
  13. طباخ التعريفي | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. طباخ حثي - كونفوراما, conforama.fr
  15. _ طباخ حثي - MDA, mda-electromenager.com
  16. طباخ التعريفي | من ديتريش, dedietrich-electromenager.fr
  17. طباخ حثي كهربائي - دليل شراء - UFC ..., quechoisir.org
  18. ., lecomptoirweb.fr
  19. Amazon.fr: طباخ التعريفي: اجهزة كبيرة, amazon.co.uk
  20. طباخ حثي رخيص - طباخ تحريضي شراء, ubaldi.com
  21. ، ، ،. ،., guidedecuisine.com
  22. طباخ التعريفي - شراء طباخ | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  23. جميع اختيار Darty من المواقد التعريفي | دارتي, m.darty.com
  24. طباخ التعريفي | أجهزة براندت, brandt.fr
  25. افران حثي - طباخات - طبخ | القمامة ..., corbeilelectro.com
  26. , electrodepot.fr
  27. من سيراميك او طباخ حثي: اي واحد تختار ..., blog.but.fr
  28. , but.fr
  29. , electrodepot.fr
  30. , boulanger.com
  31. , tanguay.ca
  32. , darty.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW 9
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW
كونتيننتال إديسون CECI50604ZDB 10
كونتيننتال إديسون CECI50604ZDB
دي ديتريش DCI1583X 11
دي ديتريش DCI1583X
إلكترولوكس EKI66700OK 12
إلكترولوكس EKI66700OK

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!