أفضل طاولات الطعام2024

طاولة الطعام ، مثل الأريكة ، قطعة أثاث تجمع الأسرة معًا. يتم تثبيتها في المطبخ أو في غرفة المعيشة أو في غرفة مخصصة أو حتى بالخارج ، وهي مصنوعة بشكل عام من الخشب أو البلاستيك أو الزجاج. نظرًا لاختلاف التصميمات أو المواد أو الأسعار أو عدد المقاعد ، يمكن أن يكون اختيار طاولة الطعام بمثابة مسار عقبة. تبسيط حياتك من خلال قراءة هذا الدليل.

HJ WeDoo TAB-4L 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

HJ WeDoo TAB-4L

أفضل طاولة طعام

على الطراز الاسكندنافي ، HJ WeDoo TAB-4L عبارة عن طاولة طعام مستديرة قطرها 80 سم وارتفاعها 75 سم. سوف يتناسب بسهولة مع ديكور غرفة الطعام أو المطبخ.

انظر العرض

إن HJ WeDoo TAB-4L هو جهاز ملفت للنظر حقًا. تحتوي طاولة الطعام ذات الطراز الاسكندنافي على أرجل جميلة من خشب الزان الصلب وسطح لوح MDF. إذا كانت غرفة الطعام الخاصة بك مليئة بالخطوط المستقيمة ، فستوفر هذه المائدة المستديرة تباينًا مثيرًا للاهتمام. كلاهما أنيق وعصري ، يتكيف مع جميع أنواع الديكور. يمكن للقطر الذي يبلغ قطره 80 سم أن يستوعب 4 أشخاص حول هذه الطاولة. للتثبيت ، ما عليك سوى إرفاق الأرجل الخشبية بسطح الطاولة. خارج المطبخ وغرفة الطعام ، سيبدو HJ WeDoo TAB-4L رائعًا في الفناء.

تيما هوم طاولة سفرة 2280A2121X00 2
7

تيما هوم طاولة سفرة 2280A2121X00

صلبة وجمالية ، طاولة الطعام هذه صنعت في فرنسا. سهل التجميع ، مقاس 110 × 73.4 × 70 سم ويمكن أن تستوعب 4 أشخاص. لا غنى عنه لمنزل شاب ومعاصر.

انظر العرض

استمتع بكل وجبة مع طاولة الطعام هذه المصنوعة في فرنسا من الخشب المصمم هندسيًا. مقاس 110 × 73.4 × 70 سم ، يمكن لهذا الأثاث الجمالي والمعاصر أن يستوعب 4 أشخاص بوزن يقتصر على 16 كجم. الجزء العلوي المستطيل ، البسيط والأنيق ، مزين باللون الأبيض. أرجلها المتينة تتناسب تمامًا مع الجزء العلوي لسهولة التجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يتناسب المظهر الصناعي تمامًا مع غرفة الطعام أو المطبخ. يمنح هذا القطعة شخصية قوية تعطي مظهرًا أصيلًا داخل منزلك.

سبينفاليس ألكوف هايز 3
9

سبينفاليس ألكوف هايز

تتميز طاولة الطعام الجميلة المصنوعة من خشب البلوط المصمت بلمسات نهائية مبهجة. سطحه الكبير 180 × 90 سم يتسع لـ 8 أشخاص. ترتيب القدمين ناجح جدا.

انظر العرض

طاولة الطعام لثمانية مقاعد ألكوف هايز مصنوعة من خشب البلوط الصلب. إنه يقدم مزيجًا مبدعًا من التصميم الحديث والريفي. قطعة الأثاث الخالدة هذه تناسب غرف المعيشة والمطابخ بجميع أنواعها. تتميز الطاولة بأرجل خشبية صلبة متينة وأنيقة. تصميمها السميك وجودة الورنيش بالإضافة إلى الترتيب غير العادي للأرجل المائلة تجعلها لا تقاوم. في المجموع ، تبلغ أبعاد طاولة الطعام Spinvalis Alkov 180 × 90 سم. الجانب السلبي الكبير الوحيد يتعلق بالوزن المرتفع للغاية ، الذي يقارب 80 كجم ، لأن هذه الطاولة ضخمة.

Goldfan - طاولة طعام بسطح زجاجي 4
8

Goldfan - طاولة طعام بسطح زجاجي

الصورة وحدها كافية لتلخيص مدى روعة هذا الجدول. من الصعب مقاومة سطحها الزجاجي ، ناهيك عن أرجلها الخشبية المصممة بشكل جميل مع أطراف معدنية.

إِعرض السِّعر

يمكن أن يحدث Goldfan في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ أو حتى في الحديقة. يبلغ قياسه 113 × 70 × 75 سم ويزن 22 كجم. من الوهلة الأولى نلاحظ جودة العمل. يتعلق هذا بشكل خاص بالسطح الزجاجي الكبير الذي يتسع لـ 6 أشخاص ، وكذلك الأرجل الخشبية ذات الأطراف المعدنية لمنع الأرضية من الخدش. لم يكن Goldfan مبهرجًا جدًا ولا عاديًا جدًا ، فقد نجح في الحفاظ على البساطة مع كونه جذابًا للغاية. يبلغ سمك السطح الزجاجي المقسّى 8 مم ، مما يضمن متانته.

دليل التسوق • 2024

أفضل طاولة العشاء

حاجة محددة؟

أفضل طاولة طعام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طاولات الطعام

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
HJ WeDoo TAB-4L 5
9
تيما هوم طاولة سفرة 2280A2121X00 6
7
سبينفاليس ألكوف هايز 7
9
Goldfan - طاولة طعام بسطح زجاجي 8
8
اختيارنا
HJ WeDoo TAB-4L
تيما هوم طاولة سفرة 2280A2121X00
سبينفاليس ألكوف هايز
Goldfan - طاولة طعام بسطح زجاجي
على الطراز الاسكندنافي ، HJ WeDoo TAB-4L عبارة عن طاولة طعام مستديرة قطرها 80 سم وارتفاعها 75 سم. سوف يتناسب بسهولة مع ديكور غرفة الطعام أو المطبخ.
صلبة وجمالية ، طاولة الطعام هذه صنعت في فرنسا. سهل التجميع ، مقاس 110 × 73.4 × 70 سم ويمكن أن تستوعب 4 أشخاص. لا غنى عنه لمنزل شاب ومعاصر.
تتميز طاولة الطعام الجميلة المصنوعة من خشب البلوط المصمت بلمسات نهائية مبهجة. سطحه الكبير 180 × 90 سم يتسع لـ 8 أشخاص. ترتيب القدمين ناجح جدا.
الصورة وحدها كافية لتلخيص مدى روعة هذا الجدول. من الصعب مقاومة سطحها الزجاجي ، ناهيك عن أرجلها الخشبية المصممة بشكل جميل مع أطراف معدنية.
مقاعد
4
4
8
6
أبعاد
قطرها 88 سم وارتفاعها 75 سم
110 × 70 × 73.4 سم
180x90x75 سم
113 × 70 × 75 سم
هضبة
MDF
MDF
بلوط ضخم
زجاج
نصائح حول القدمين لتجنب خدش الأرض
نعم
لا
لا
نعم
تصميم

دليل شراء طاولة العشاء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طاولة العشاء

لديك بالفعل الشكل واللون الذي تختاره ، ولكن للتأكد من اتخاذ القرار الصحيح ، يجب أن تأخذ في الاعتبار المعايير الأربعة التالية

المعيار رقم 1 - المساحة المتاحة

يعد تحديد المساحة المتاحة خطوة أساسية في اختيار طاولة الطعام. يتكون هذا من ملاحظة المساحة الدقيقة المتاحة لتثبيت الطاولة بالإضافة إلى المسافة بين الطاولة والجدار.

في الواقع ، عندما تختار طاولة الطعام الخاصة بك ، تأكد من أن لديك مساحة إضافية لا تقل عن 60 سم حول الطاولة. من المهم جدًا ترك هذه المسافة حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة من مقعدك. كما يجب أن يكون هناك مسافة 18 سم بين ذراع الكرسي والطاولة بحيث يتحرك الكرسي بسهولة تحت الطاولة.

المعيار رقم 2 - _

اختيار الشكل أساسي حسب ذوقك. ومع ذلك ، فإن الأشكال المختلفة للطاولات لها مزاياها الخاصة ، لذلك من المفيد معرفة ذلك لاختيار طاولة الطعام المناسبة. في الواقع ، الأشكال الأكثر شيوعًا هي المستطيلة والمستديرة. تعتبر الطاولة المستطيلة مثالية لغرفة الطعام الرسمية. تعتبر المائدة المستديرة أكثر ملاءمة لإضفاء لمسة أكثر دفئًا وتوفر إمكانية وصول أكبر على الطاولة. الموائد المستديرة مثالية أيضًا للمساحات الصغيرة.

بخصوص الجداول ذات الأشكال المربعة والبيضاوية. المربع هو أبسط تصميم للطاولة مع وجود هذه الأرجل الأربعة على مسافة متساوية من بعضها البعض. إنها مثالية لتناول عشاء لشخصين أو 4 أشخاص في مساحات صغيرة. في حين أن التصميم البيضاوي هو خيار يسمح بسطح أطول بنفس مظهر المائدة المستديرة.

المعيار رقم 3 - الابعاد

بشكل عام ، يبلغ ارتفاع الطاولة 75 سم وعرضها 100 سم وطولها 15 سم. من الواضح أن أبعاد طاولة الطعام تتناسب مع مساحة غرفة الطعام الخاصة بك. لكن يجب أن تستند الأبعاد الدقيقة لطاولة الطعام إلى عدد الأشخاص الذين يجلسون عليها بشكل متكرر.


وهنا الأبعاد المثالية لطاولة الطعام:

  • شخصان من 80 إلى 90 سم
  • 4 أشخاص من 90 إلى 124 سم
  • 6 أشخاص من 125 إلى 129 سم.
  • 8 أشخاص من 130 إلى 149 سم
  • 10 أشخاص من 150 إلى 184 سم
  • 12 شخصًا لأكثر من 185 سم

المعيار رقم 4 -

عندما يتعلق الأمر بالمواد التي تُصنع منها طاولات الطعام ، فهناك وفرة من المواد لتختار من بينها. من بين هذه المواد ، يمكنك الاختيار بين الخشب والمعدن والرخام والصفائح وحتى الاصطناعية. في الواقع ، يمكنك اختيار المواد المفضلة لديك ، اعتمادًا على ما يناسب أسلوبك وأسلوب حياتك. ومع ذلك ، تذكر أن تختار المواد التي يسهل تنظيفها إذا كان لديك أطفال صغار.

  • الزجاج: يمكن أن يضيء منزلك بمظهره المعاصر ويجعله يبدو أكبر مع إضافة لمسة من الفخامة إلى منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب الزجاج القليل من الصيانة
  • الخشب: الطاولة المصنوعة من الخشب تكون أكثر مقاومة وأهم ما لديها هو خلق جانب من الدفء في كل غرفة تشغلها.
  • الرخام: تمامًا مثل الطاولة الزجاجية ، ستعزز الطاولة الرخامية جمال أي غرفة. يضفي نوع الرخام المختوم مزيدًا من اللمسات اللامعة على الغرفة.
  • المعدن: الطاولة المصنوعة من المعدن متينة وتضفي مظهرًا عصريًا على غرفة الطعام الخاصة بك. انه ايضا سهل التنظيف.
  • البلاستيك: أرخص خيار. إنه خفيف الوزن ومريح وسهل التنظيف ومقاوم للماء ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى أناقة وسحر الخشب الحقيقي.

وإلا كيف تزين طاولة طعامك؟

أفضل طاولات الطعام 9

حيث أن طاولة الطعام هي قطعة أثاث تضمن 50 % من زخرفة غرفة طعام أو غرفة. فيما يلي بعض النصائح لتزيين طاولة طعام مثل المحترفين.

زخرفة بسيطة وراقية



حتى لا يكون لديك طاولة فارغة عندما لا تكون قيد الاستخدام ، راهن على مفرش المائدة. يمكن أن يكون مفرش المائدة كافيًا لتزيين طاولة غرفة الطعام الفارغة ، لأن مفرش المائدة هو العنصر الأول الذي يجذب الانتباه. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار مفرش المائدة من الحرير أو القطن الراقي. من ناحية أخرى ، يجب تجنب أغطية الفينيل تمامًا لأنها لن تخلق نوع المظهر البسيط والزخرفي لطاولة الطعام. ومع ذلك ، لا تنس أن تضع مزهرية بالنباتات المنزلية أو الزهور.

تزيين طاولة لعشاء مميز



لتزيين طاولة في عشاء رومانسي ، ضع الزخارف والقطع التي تميزت بتاريخك ، مثل أنواع الزهور. ثم انشر مفرشًا نظيفًا ومكويًا على المنضدة. تجنب استخدام بياضات الطاولة ذات المطبوعات الزاهية. بدلاً من ذلك ، اختر بياضات بيضاء لإطلالة غرفة طعام راقية أو لون أحمر فاتح. استخدم مناديل قماش متناسقة الألوان مع حوامل مناديل مزخرفة لزيادة التأثير. للحصول على لمسة أصلية ، قم برش حفنة من بتلات الزهور أو الأحجار الكريمة الصغيرة حول الطاولة.

تزيين طاولة لعشاء عمل



عندما يتعلق الأمر بتزيين طاولة لعشاء عمل ، فإن القاعدة الأساسية هي أن حجم طاولتك يجب أن يتناسب مع عدد الضيوف.

للحصول على زخرفة ناجحة ، تأكد من أن لديك الأعداد اللازمة من الأطباق على الطاولة لتجنب أي إزعاج في وقت العشاء. ثم ضع مفرش طاولة ملونًا رصينًا لتندمج مع الشموع أو المصابيح. بما أن الأطباق جزء من زخرفة طاولة ، يفضل تزيين الأطباق البيضاء قليلاً.

طاولة طعام بسيطة أو طاولة طعام قابلة للطي؟

طاولة طعام بسيطة

طاولة الطعام البسيطة هي الأكثر شيوعًا لشكلها ووظائفها. مستقيم جدا ، إنه يلبي معظم الاحتياجات. تتميز هذه الطاولة بأنها مقاومة وسهلة التعامل ، فهي المضيف المثالي للعشاء العائلي أو الاحتفالات الكبيرة ، لكن طاولة الطعام لا تزال بها عيوب على الرغم من صفاتها ، مثل إزاحتها التي يمكن أن تترك آثارًا على الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قررت تغيير النمط الداخلي ، فلن تتطابق طاولة الطعام البسيطة.

ارفع طاولة طعام

طاولة القهوة القابلة للرفع هي قطعة أثاث تتيح لك اكتساب مساحة أكبر بسهولة بفضل آليتها التي تتكون من تعديل طاولة القهوة الصغيرة بسهولة إلى طاولة غرفة الطعام. تعتبر طاولة القهوة القابلة للرفع متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق وتعطي ميزة تصميمية لغرفة الطعام أو المطبخ بالإضافة إلى كونها مضغوطة. الجانب السلبي الوحيد لها هو أن آليتها يمكن أن تبلى بمرور الوقت وهذا يمكن أن يشكل خطرًا على الأطفال الصغار ، لأنه سيكون أقل أمانًا.

النتيجة

تعزز طاولة الطعام زخرفة غرفة الطعام. طاولة الطعام القابلة للرفع متعددة الاستخدامات وتناسب مطبخك تمامًا مثل غرفة الطعام الخاصة بك. طاولة الطعام الكلاسيكية هي قطعة أثاث أصلية حيث يجتمع الأصدقاء والعائلة لتناول وجبة. إذا كنت ترغب في التركيز على لحظات الأسرة أثناء العشاء ، يوصى باستخدام طاولة الطعام الكلاسيكية.

نصائح

إذا كنت تريد طاولة متينة ، فاختر طاولة من الخشب الصلب.

تعتبر الطاولات المصنوعة من الأخشاب المصممة أو المركبة ، والتي تشمل الخشب الرقائقي و MDFs ، متينة واقتصادية ، ولكنها ليست قوية مثل الخشب الصلب.

ليس من الضروري ان تكون طاولات الطعام والكراسي متطابقة

يمكنك اختيار طاولة وكراسي من طرز مختلفة. فقط كن حذرًا من أن نمط أثاثك يتناسب مع غرفة الطعام.

منع اضرار اشعة الشمس وحماية طاولات الطعام الخشبية.

احتفظ بالطاولات الخشبية بعيدًا عن الضوء المباشر من النوافذ ، لأن التعرض المنتظم والمطول للأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يغير لون الخشب أو يبيضه. يمكن أن تؤدي إضافة ستائر أو ستائر أو مصاريع بسيطة إلى حل هذه المشكلة.

_ تنظيف طاولة طعامك بفاعلية دون انفاق

إذا كنت تبحث عن طريقة اقتصادية وفعالة لتنظيف منضدة زجاجية ، امزج الماء والخل وقم بتطبيق هذا المحلول مباشرة على الزجاج. لا تنس استخدام الجرائد لإزالة أي آثار زائدة.

احرص دائما على تناول الطعام على مائدة الطعام اكثر من اى مكان اخر

تشير الدراسات إلى أن أولئك الذين يختارون تناول الطعام على المائدة يميلون إلى الحصول على وجبات متوازنة من الناحية التغذوية. عند الجلوس على طاولة الطعام ، من المرجح أن تهتم بطعامك وتتذوق ما تأكله.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طاولة طعام؟

أفضل طاولة طعام تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هو أفضل شكل لطاولة الطعام الأكثر عصرية؟

الشكل الأكثر شيوعًا هو المستطيل ، وغالبًا ما يتم اختيار هذا الشكل نظرًا لقدرته على استيعاب العديد من الضيوف للمناسبات الخاصة.

كيف ترتدي طاولة مستديرة؟

لتزيين طاولتك ، فإن الحل الأبسط والأكثر فاعلية هو استخدام مفرش طاولة مستدير يتدلى على كامل الارتفاع. من الممكن أيضًا ترك مفرش المائدة يتدلى في منتصف المسافة فقط ، لكن هذا أقل أناقة.

ما الذي يجب علي الاحتفاظ به على مائدة الطعام الخاصة بي؟

من الجيد دائمًا وجود مجموعة من الملاعق والشوك والسكاكين على طاولة الطعام ، حيث يتم استخدامها كثيرًا أثناء وجباتنا. لذا زين طاولتك بحامل جميل للحفاظ على ترتيبها بالكامل.

ما الذي يمكنني استخدامه لحماية طاولة غرفة الطعام الخاصة بي؟

عند تناول وجبة ، من الأفضل استخدام شيء لحماية طاولتك من الانسكابات. المفارش رائعة لتناول الطعام يوميًا ، لكن مفرش المائدة سيكون أفضل رهان لمجموعة كبيرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
HJ WeDoo TAB-4L 10
HJ WeDoo TAB-4L
تيما هوم طاولة سفرة 2280A2121X00 11
تيما هوم طاولة سفرة 2280A2121X00
سبينفاليس ألكوف هايز 12
سبينفاليس ألكوف هايز
Goldfan - طاولة طعام بسطح زجاجي 13
Goldfan - طاولة طعام بسطح زجاجي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!