أفضل أتباع الطائرات بدون طيار2024

تُعرف أيضًا باسم طائرة تتبع الهدف ، يمكن للطائرة بدون طيار تتبع الهدف دون الحاجة إلى شريك أو التحكم في الجهاز ، وذلك بفضل وظيفة Follow Me. وهي مناسبة ليس فقط لعشاق الرياضة والتصوير الفوتوغرافي ، ولكن أيضًا للأطفال وأولئك الذين يخططون المزيد من الاستخدام الترفيهي. على الرغم من هيمنة DJI ، وهي علامة تجارية قياسية ولكنها باهظة الثمن ، فليس من السهل دائمًا اختيار طائرة بدون طيار تابعة لك. دليل الشراء الخاص بنا موجود هنا لتوفير الوقت.

سنابتين SP500 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سنابتين SP500

أفضل متابع بدون طيار في عام 2024

سوف يروق Snaptain SP500 لأولئك الجدد على الطائرات بدون طيار. يتم طيها ويسهل نقلها. بالنسبة للسعر والأداء ، لن تخيب طائرة المتابع هذه.

إِعرض السِّعر

Snaptain SP500 عملي جدا. هذه الطائرة بدون طيار التابعة للمبتدئين ، وهي مكشوفة ، تبلغ أبعادها 32 × 32 × 5.7 سم ، وتزن 222 جرامًا فقط. توفر الشركة المصنعة لها بطاريتين Li-po 7.4 V بسعة 1000mAh واستقلالية لمدة 15 دقيقة لكل منهما. تصل دقة الكاميرا المدمجة إلى 1920 × 1080. مع إرسال 5G Wi-Fi ، فإن أقصى مسافة للتحكم في هذه الطائرة هي 220 مترًا. أيضًا ، لديها أوضاع قيادة مختلفة ، مثل الوضع البطيء والسريع ، مما يجعلها مثالية للمبتدئين. ومع GPS ، استمتع بميزات مثل Follow Me و Point of Interest و GPS Waypoint.

سيلفرليت 84774 2
7

سيلفرليت 84774

_ افضل متابع للمبتدئين بدون طيار

SilverLit 84774 هي طائرة بدون طيار فائقة الاستقرار وعملية للغاية. يبرز هذا النموذج عن غيره من خلال سعره المنخفض للغاية ، وللأسف من خلال استقلالية تقتصر على 6 دقائق.

إِعرض السِّعر

SilverLit 84774 هي طائرة بدون طيار تابعة للمتابعين مصممة خصيصًا للمبتدئين. يمكنك استخدامه داخل وخارج المنزل. أبعاد هذا الموديل هي 20 × 20 × 5 سم لوزن 499 جرام. تظل نقطة الضعف الكبيرة هي البطارية ، التي يقتصر استقلاليتها على 6 دقائق فقط. للصور والفيديو ، استفد من كاميرا 720p HD. بفضل الارتباط اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز ، يصل مدى هذه الطائرة التابعة للمتابعة إلى 30 مترًا. مثل كل الميزات الأخرى المعروضة في هذه المقارنة ، فإنه يحتوي على وظيفة Follow Me مع الكشف عن الأشعة تحت الحمراء. أخيرًا ، يسمح وضع الانتظار التلقائي بإغلاق ارتفاع الرحلة للحصول على لقطات جيدة الجودة.

دي جيه أي مافيك إير 2 فلاي مور كومبو 3
9

دي جيه أي مافيك إير 2 فلاي مور كومبو

بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالممارسة ويطالبون المستخدمين من حيث القدرة على المناورة وجودة الصورة ، تقدم الطائرة بدون طيار Mavic Air 2 Fly More Combo أفضل ما تمتلكه DJI ، باستثناء خيار CareRefresh.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بصرف النظر عن خيار Care Refresh الذي يوفر ما يصل إلى وحدتين بديلتين على مدار عام واحد ، يمثل Mavic Air 2 Fly More Combo أفضل ما في DJI. يعرض مستشعر CMOS بدقة 48 ميجا بكسل تفاصيل واضحة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن gimbal ثلاثي المحاور مقاطع فيديو سلسة للغاية بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. ودعنا لا ننسى وظائف Spotlight 2.0 للكاميرا لإصلاح كائن أثناء الطيران ، ActiveTrack 3.0 للتمركز الأمثل للكائنات و POI 3.0 لتتبع الهدف الديناميكي. تتيح لك هذه الطائرة بدون طيار إجراء هفوات فائقة بدقة 8K! فيما يتعلق بالحكم الذاتي ، ستكون قادرًا على الطيران لمدة أطول ، 34 دقيقة بالضبط. تكتشف المستشعرات الأمامية والخلفية والسفلية العوائق التي تحول دون وقوع الحوادث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنظام OcuSync 2.0 نقل إشارة الفيديو لمسافة تصل إلى 6 كم ، وهو ما يكفي للبث المباشر بدقة Full HD 1080p.

ببغاء عنافي مدد 4
8

ببغاء عنافي مدد

تباع الطائرة بدون طيار Parrot Anafi Extended التعقب بثلاث بطاريات. لكن يظل أصلها الرئيسي كاميرا 4K HDR تدور بزاوية 180 درجة مع تقريب 2.8X بدون فقدان ومستشعر صور 21 ميجا بكسل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز Parrot Anafi Extended بكاميرا 4K HDR قابلة للدوران 180 درجة مع تقريب 2.8X بدون فقدان. تحتوي الطائرة بدون طيار هذه أيضًا على مستشعر صور بدقة 21 ميجابكسل. الجهاز مكشوف بقياس 24 * 17.5 * 6.5 سم ويزن 320 جرام. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه الطائرة بدون طيار مع بطاريتين إضافيتين ، أي بطاريتين في المجموع ، مع استقلالية تبلغ 25 دقيقة لكل منهما. مع Parrot Anafi Extended ، أدهش أصدقاءك بمقاطع فيديو منخفضة الزاوية ، والسفر المعوض ، والتأطير التلقائي للموضوع ، وصور سيلفي جوية أصلية وحتى وضع Follow Me Followers بدون طيار عبر التطبيق المدفوع ... وكل هذا ممكن في لمح البصر من هاتفك الذكي!

دليل التسوق • 2024

أفضل المتابع بدون طيار

حاجة محددة؟

أفضل متابع بدون طيار في عام 2024

_ افضل متابع للمبتدئين بدون طيار

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أتباع الطائرات بدون طيار

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سنابتين SP500 5
8
سيلفرليت 84774 6
7
دي جيه أي مافيك إير 2 فلاي مور كومبو 7
9
ببغاء عنافي مدد 8
8
اختيارنا
سنابتين SP500
سيلفرليت 84774
دي جيه أي مافيك إير 2 فلاي مور كومبو
ببغاء عنافي مدد
سوف يروق Snaptain SP500 لأولئك الجدد على الطائرات بدون طيار. يتم طيها ويسهل نقلها. بالنسبة للسعر والأداء ، لن تخيب طائرة المتابع هذه.
SilverLit 84774 هي طائرة بدون طيار فائقة الاستقرار وعملية للغاية. يبرز هذا النموذج عن غيره من خلال سعره المنخفض للغاية ، وللأسف من خلال استقلالية تقتصر على 6 دقائق.
بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالممارسة ويطالبون المستخدمين من حيث القدرة على المناورة وجودة الصورة ، تقدم الطائرة بدون طيار Mavic Air 2 Fly More Combo أفضل ما تمتلكه DJI ، باستثناء خيار CareRefresh.
تباع الطائرة بدون طيار Parrot Anafi Extended التعقب بثلاث بطاريات. لكن يظل أصلها الرئيسي كاميرا 4K HDR تدور بزاوية 180 درجة مع تقريب 2.8X بدون فقدان ومستشعر صور 21 ميجا بكسل.
الوزن
222 جرام
499 جرام
570 جرام
320 جرام
أبعاد
32 × 32 × 5.7 سم
20x20x5 سم
18 × 9.7 × 8.4 سم
24 × 17.5 × 6.5 سم
جودة التتبع التلقائي
استقلالية كل بطارية
15 دقيقة
6 دقائق
34 دقيقة
25 دقيقة
نطاق التحكم عن بعد
220 م
30 م
6 كم
4 كم

دليل شراء المتابع بدون طيار

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المتابع بدون طيار

يمكن اختيار طائرة بدون طيار تابعة للمتابعين من خلال عدة معايير. فيما يلي 5 نقاط يجب مراعاتها قبل الحصول على متابع بدون طيار.

المعيار رقم 1 - استقلالية الطيران

يختلف استقلالية المتتبع بدون طيار وفقًا للنماذج. يمكن أن يكون في أي مكان من 10 إلى 20 دقيقة حسب سرعة الطائرة بدون طيار أو حتى الرياح. أفضلها يمكن أن تصل إلى 30 دقيقة في الرحلة. على أي حال ، قم دائمًا بتوفير بطاريات احتياطية. معظمها قابل للتبديل مع الليثيوم. تقدم بعض العلامات التجارية أيضًا منتجات ذات بطاريات إضافية

المعيار رقم 2 -

تقريبا جميع الطائرات بدون طيار الحالية يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو في الرحلة. ومع ذلك ، تختلف جودة الصورة حسب الطراز. لذلك ، من الضروري التحقق من التنسيقات المتاحة ودقة الصورة. تتمتع الطائرة بدون طيار المزودة بكاميرا عالية الدقة بجودة صورة أفضل. إذا كان يوفر إمكانية التكبير والتحكم في اتجاه العدسة يدويًا ، فهذا أفضل.

المعيار رقم 3 - _ _ _ _ _ _

يعتبر الوزن من المعايير الهامة التي يجب مراعاتها عند شراء طائرة بدون طيار. كلما كانت أخف وزنا ، قل استهلاكها للطاقة وتوفر استقلالية طيران جيدة. كما أن لديها ميزة كونها سهلة النقل. حتى أن هناك نماذج يمكن أن تنزلق بسهولة إلى حقيبة الظهر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب الإعلان عن طائرة بدون طيار يتجاوز وزنها 800 جرام عبر الإنترنت وخضوعها للتدريب.

المعيار رقم 4 -

امتلاك مقاطع فيديو مستقرة وحادة معروف جيدا بين مستخدمي كاميرات الاكشن. توجد وظيفة تثبيت الصورة أيضًا في الطائرات بدون طيار التابعة. ومع ذلك ، من الضروري التحقق مما إذا كانت الطائرة بدون طيار مجهزة بهذا النظام. إذا لم يكن هذا الجهاز يحتوي على هذه الميزة ، فيمكنك استخدام جهاز ميكانيكي يعوض عن حركات الكاميرا أو اختيار طائرة بدون طيار مزودة بعدة مراوح. كلما زاد العدد ، كلما كان أكثر استقرارًا أثناء الرحلة

المعيار رقم 5 -

اذا لم يكن لدى الطائرة بدون طيار وظيفة Follow Me ، لا يمكننا القول انها حقا تابعا بدون طيار. يعتمد تأطير الهدف أو جودة اللقطات بشكل كبير على هذه الميزة. في حين أن بعض الطرز ذاتية القيادة بالفعل ، يتطلب البعض الآخر برنامجًا يمكن تحديثه بتطبيق مخصص للتحديث.

كيف تحمي مراوح الطائرات بدون طيار؟

المراوح هي العناصر الأكثر هشاشة في الطائرات بدون طيار. إنهم يعانون من كل تقلبات الطقس ، ولكنه أيضًا يحمل الطائرة بأكملها تحت ريشها. إنها تجعل من الممكن أداء الحيل البهلوانية الجوية وتوفر استقرار طيران للطائرة بدون طيار. لإطالة عمر الطائرة بدون طيار ومراوحها ، إليك بعض النصائح لمساعدتك على حمايتها.

ضع حماية لكل مروحة

في الوقت الحالي ، ابتكرت الشركات نوعًا من حماية الأطواق لكل مروحة لتجنب الاحتكاك أو الاتصال بالأشياء أثناء الطيران. يمكن أن تقلل من نطاق الطائرة بدون طيار ، ومع ذلك ، سيزداد طول عمر المراوح الخاصة بك.

اختر الظروف الجوية المثالية المناسبة

يعتبر الطقس من العوامل المثالية التي يجب معرفتها قبل إقلاع الطائرة بدون طيار. علاوة على ذلك ، فإن المراوح هي التي تخضع لجميع تقلبات الطقس. لذا ، قبل إخراج جهازك ، من الأفضل أن تتحقق من سرعة الرياح والرطوبة ودرجة الحرارة أيضًا.

لا تثني المراوح

عند تخزين الطائرة بدون طيار ، احرص على عدم ثني المراوح. تجنب لمس الشفرات لأنها أكثر العناصر هشاشة. من الأفضل تخزينه في علبته أو في مكان آمن.

الأنواع المختلفة أتباع الطائرات بدون طيار

متابع بدون طيار مع جهاز تحكم عن بعد

تأتي معظم الطائرات بدون طيار هذه الأيام مزودة بجهاز تحكم عن بعد. هناك بعض الوظائف الموجودة في النموذج بينما لا توجد وظائف أخرى. هناك العديد من الخيارات التي تحدد كل طائرة بدون طيار من خلال العناصر الموجودة في جهاز التحكم عن بعد.

احدى الخيارات الرئيسية لهذا النوع من الطائرات بدون طيار التابعة هو بلا شك التحكم بطائرة بدون طيار عبر الهاتف الذكي. لا حاجة لجهاز التحكم عن بعد ليطير الجهاز. تتم مزامنة المتتبع بدون طيار الذي يمكن التحكم فيه عبر الهاتف الذكي مع تطبيق يمكنك بفضله توجيهه.

متابع صغير بدون طيار

هذا النوع من الطائرات بدون طيار مثالي للاستخدام الداخلي ، لكن هذا لا يستبعد الاستخدام الخارجي.

متابع بدون طيار بجهاز تحكم عن بعد أو طائرة بدون طيار يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي؟

المتابع بدون طيار مع جهاز التحكم عن بعد

أجهزة التحكم عن بعد هذه قوية ويمكنها التقاط الطائرة بدون طيار حتى من مسافة بعيدة. باستخدام هذا النظام ، يمكنك توجيه الطائرة بدون طيار كما يحلو لك أو أيضًا برمجتها لتنشيط وضع المتابع من خلال وضع مستشعر على الموضوع المراد متابعته. بعض الطائرات بدون طيار التابعة لها لديها نظام توجيه GPS. حتى إذا لم تعد الطائرة بدون طيار مرئية للعين ، فيمكن هبوطها بسهولة كما يرغب الطيار. لأنه يحتوي على وظيفة الإقلاع / الهبوط للطائرة بدون طيار بفضل زر.

يمكن التحكم في متابع الطائرات بدون طيار عبر الهاتف الذكي

يعد استخدام الهاتف الذكي خيارًا عمليًا للغاية للطائرات بدون طيار. لأنه يتيح سهولة التحكم في الجهاز. لا تتطلب الطائرة بدون طيار أي إعدادات خاصة أخرى. يتصل بسهولة بالطائرة بدون طيار. يتم التحكم تلقائيًا عبر التطبيق المثبت مسبقًا على الهاتف. لسوء الحظ ، يعتمد النطاق الأقصى للطائرة بدون طيار على العلامة التجارية ، ولكن أيضًا على قوة الهاتف وشبكة Wi-Fi. مع وضع Follow Me ، تتبع الطائرة بدون طيار تلقائيًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف على مسافة وسرعة مخفضة.

النتيجة

كل من هذين النوعين من الطائرات بدون طيار له نقاط قوته وضعفه. كل هذا يتوقف على ما تريد القيام به. من الصعب جدًا اتخاذ القرار الصحيح من بين جميع الطرز المعروضة في السوق. من مستوى الدخول إلى الطائرات بدون طيار الأكثر تطوراً.

نصائح

تجنب التعرض للمنتجات الخطرة

قم بتخزين الطائرة بدون طيار في مكان آمن ، لأن هذه الأجهزة شديدة الاشتعال. من الأفضل إبعاده عن الأماكن الخطرة أو المنتجات الأخرى التي قد تسبب الضرر.

تحقق من التوافق مع هاتفك الذكي

بالنسبة للطائرات بدون طيار التي يمكن التحكم فيها باستخدام هاتف ذكي ، يبدو من الضروري التحقق مما إذا كان الجهاز متوافقًا مع هاتف معين. قبل شراء طائرة بدون طيار تابعة للمتابعين ، من الأفضل قراءة المعلومات الموجودة على الصندوق. إشعار مثل "متوافق مع Android ، IOS".

وقطع غيار

_ تتيح لك هذه الخدعة الحصول على جودة صورة ثابتة وحادة. علاوة على ذلك ، فإن احترام متوسط المسافة هذا يتجنب التصحيح المستمر لاتجاه الرحلة. لهذا السبب ، يمكنك الاستمتاع بأداء الطائرات بدون طيار التابعة

_ _ _ _ احترم وقت شحن البطارية

ان وقت شحن البطارية مدرج فى دليل الطائرة بدون طيار. احترم وقت الشحن هذا ، فهذا يزيد من استقلالية الطائرة بدون طيار. وتجنب أن تكون البطارية فارغة تمامًا قبل إعادة شحنها

حماية من سوء الاحوال الجوية

قبل إخراج الطائرة بدون طيار ، من الأفضل التحقق من أحوال الطقس لتجنب إتلافها بالطقس العاصف أو الممطر. أو يمكنك تطبيق حل خاص يجعل جهازك مقاومًا للماء.

أسئلة شائعة

كيف يتم شحن بطارية المتتبع بدون طيار؟

البطارية متصلة بجهاز كمبيوتر باستخدام كبل USB مزود بالطائرة بدون طيار. تأكد من إدخال الموصلات بشكل صحيح. إذا تم توصيله بشكل صحيح ، يجب أن ترى مؤشر LED يضيء. أخيرًا ، يُرجى مراعاة وقت الشحن المدرج في الدليل.

كيف توصل طائرة بدون طيار بهاتف ذكي؟

أولا ، يجب عليك تنشيط وظيفة Wifi على هاتفك الذكي. ثم حدد اسم الطائرة بدون طيار في قائمة شبكات Wifi. بمجرد اكتمال الاتصال ، قم بتثبيت وتشغيل التطبيق المتوافق مع الطائرة بدون طيار. وكل ما عليك فعله هو الاستمتاع بهذه التجربة

كيف تستبدل مراوح تابعت بدون طيار؟

قبل القيام بهذا الاجراء ، يجب ان يكون لديك الادوات الصحيحة. أولاً ، قم بإزالة المروحة المعيبة بعناية. ثم تحقق من اتجاه المراوح قبل تثبيتها. أخيرًا ، عليك فقط إجراء اختبار للتحقق من أن المراوح تعمل

كيف تحافظ على متابع بدون طيار؟

ان الطائرة بدون طيار هي جهاز مخصص للاستخدام في الهواء الطلق ، لذلك يبدو انه من الضروري تنظيفها قبل وبعد الاستخدام. يمكنك استخدام خرقة وكحول لتنظيف الجزء الخارجي من الجهاز ، وبالتالي تظل المراوح نظيفة.

كيف تتجنب تحطم طائرة بدون طيار؟

غالبا ما تكون بسبب استنزاف كامل للبطارية. قبل تشغيل جهازك ، من الضروري إجراء اختبار لمعرفة استقلالية البطارية. بعد ذلك ، يمكنك برمجة الطائرة بدون طيار وفقًا لسعة بطاريتها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل طائرات بدون طيار للمتابعة مع وضع "متابعتي" في عام 2021, drone-and-fly.com
  2. مقارنة: اى طائرة بدون طيار تختار لاطلاق النار؟ يوليو 2021, lesnumeriques.com
  3. , studiosport.fr
  4. _, bestreviews.com
  5. _ طائرات بدون طيار: هذا النظام يحمى اصابعك من المراوح, futura-sciences.com
  6. الأفضل تتبع لي لتتبع سبرينج ركوب الدراجات مثل لوح التزلج, thedronegirl.com
  7. , dronezon.com
  8. اتباع لي 6 طائرات بدون طيار (مع مقارنات الفيديو) 2020 - دليل DJI, store.dji.com
  9. اتباع افضل طائرة بدون طيار - ميزة طيران ذكية, dronerush.com
  10. 11 ، ان تتبعك, droneguru.net
  11. ، ، ، ،., sport-passion.fr
  12. ان افضل اتباع ، مع اتبعنى, drone-and-fly.com
  13. Amazon.fr: تتبع بدون طيار, amazon.co.uk
  14. متابع الطائرات بدون طيار: تجعلك تصور دون لمس ..., studiosport.fr
  15. , sport-passion.fr
  16. _ طائرة بدون طيار تتبعك تلقائيا - studioSPORT, studiosport.fr
  17. _ طائرة بدون طيار - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  18. Amazon.fr: تتبع بدون طيار, amazon.co.uk
  19. Lily: طائرة تتبع لتصوير مآثرك الرياضية, begeek.fr
  20. ما هو أفضل متابع بدون طيار فى 2019 - Les Very Goods, lesverygoods.fr
  21. Bebop 2 او Bebop تابع للببغاء, neo-domo.fr
  22. , hexoplus.com
  23. ايردوج تتبع طائرة بدون طيار لتصوير جولات متسابق المقهى الخاصة بك ..., cafe-racer-only.com
  24. ., lesdroners.fr
  25. شركة دي جي اي - الموقع الرسمي, dji.com
  26. , futura-sciences.com
  27. , radar-toulouse.fr
  28. , drone-actu.fr
  29. , facebook.com
  30. , cafepedagogique.net
  31. , boulanger.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سنابتين SP500 9
سنابتين SP500
سيلفرليت 84774 10
سيلفرليت 84774
دي جيه أي مافيك إير 2 فلاي مور كومبو 11
دي جيه أي مافيك إير 2 فلاي مور كومبو
ببغاء عنافي مدد 12
ببغاء عنافي مدد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!