أفضل ضواغط محمولة صغيرة2024

يعد الضاغط الصغير المحمول جزءًا من أساسيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها في المنزل. وتتمثل مهمتها الأساسية في نفخ العجلات والمراتب الداعمة الأخرى. ولكن يمكن استخدامه أيضًا كمنفاخ أو دباسة أو مفك براغي. باختصار ، يجب أن يكون لديك واحد متاح فقط في حالة. لكن أي واحد يأخذ؟ اقرأ دليلنا لتحديد اختيارك.

ضاغط الهواء المحمول Nuair Miny 1100W 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ضاغط الهواء المحمول Nuair Miny 1100W

أفضل ضاغط صغير محمول في عام 2024

القوة ، والاكتناز وفوق كل شيء الخفة ، هذه المعدات لديها جميع خصائص ضاغط الهواء المحمول المثالي. علاوة على ذلك ، من السهل صيانتها.

إِعرض السِّعر

مزود بمحرك 1100 واط يعمل عند 3400 دورة في الدقيقة ، يمكن لهذا الجهاز توفير معدل تدفق يبلغ 180 لترًا / دقيقة. تدفق الانكماش 85 لتر / دقيقة ويمكن استخدامه عند أقصى ضغط 8 بار. هذا الضاغط مجهز بجزء اقتران من الألومنيوم. بفضل كابل الطاقة وخرطوم الهواء الذي يلتف حول الجهاز ، لن تقلق بشأن الفوضى.

بلاك ديكر ASI300-QS 2
8

بلاك ديكر ASI300-QS

افضل ضاغط صغير محمول للمبتدئين

قوي وخفيف الوزن وسهل الاستخدام ، ضاغط الهواء المحمول هو الرفيق المثالي لنفخ الإطارات أو المراتب. مع هذه المعدات ، انتهت مهام التضخم كثيفة الوقت والطاقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

غادر براحة البال لممارسة الأنشطة الترفيهية البحرية من خلال حمل ضاغط الهواء السلكي هذا والموقع باللون الأسود

مكافر فيفتي 425090 3
8

مكافر فيفتي 425090

افضل ضاغط صغير محمول متطور

إذا كنت تبحث عن ضاغط هواء عمودي ، فإن Mecafer Fifty 425090 هو الأفضل. إنه صاخب بعض الشيء ، لكن تعدد استخداماته يسمح بالكثير من وظائف DIY في جميع أنحاء المنزل. ومع ذلك ، تذكر أن تخفض الضغط قبل الاستخدام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

غير النموذجية والثورية ، سرعان ما أصبحت Mecafer Fifty 425090 هي المعيار الجديد في السوق. إنه ضاغط رأسي ، مثالي للنفخ بفضل معدل تدفقه البالغ 126 لترًا / دقيقة. يمكنك استخدامه للتنظيف والنفخ والرش والغسيل والطلاء والتدبيس والتسمير والحفر والشد أو فك البراغي والنحت بالإزميل. غير متوافق مع معظم الأدوات للاستخدام مع هذا الضاغط. لذا ، لا تنس أن تخفض الضغط. يساهم محرك 2 حصان ، ورأس أسطوانة واحدة خالي من الزيت مع محرك متحد المحور ، وخزان سعة 50 لترًا في تميز هذا الجهاز. يتم توصيله بالتيار الكهربائي ويزن 25 كجم لارتفاع 86 سم

ضاغط خالي من الزيت 1 اسطوانة TH-AC 190 EINHELL 4
8

اختيار ممتاز

ضاغط خالي من الزيت 1 اسطوانة TH-AC 190 EINHELL

بديل جيد

يعد ضاغط Einhell جهازًا متعدد الاستخدامات يجعل عملك أسهل كثيرًا. عملي وخفيف ، إنه مصمم خصيصًا للتضخيم ، ولكنه يسمح أيضًا بالطلاء والتثبيت والتثبيت.

إِعرض السِّعر

ضاغط Einhell Compresseur TH-AC 190 هو جهاز قوي مزود بمحرك 1100 واط ، هذا المحرك غير مشحم ، لذا يمكنك استخدامه بدون صيانة. الجهاز يشتمل على مسدس نفخ مع مقياس ضغط وخرطوم بوصلة سريعة لنفخ الاطارات دور داخل ورشة او جراج. يوفر قوة شفط تبلغ 190 لترًا / دقيقة بسرعة 1500 دورة في الدقيقة لضغط أقصى يبلغ 8 بار.

دليل التسوق • 2024

أفضل ضاغط صغير محمول

حاجة محددة؟

أفضل ضاغط صغير محمول في عام 2024

افضل ضاغط صغير محمول للمبتدئين

افضل ضاغط صغير محمول متطور

بديل جيد

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ضواغط محمولة صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ضاغط الهواء المحمول Nuair Miny 1100W 5
9
بلاك ديكر ASI300-QS 6
8
مكافر فيفتي 425090 7
8
ضاغط خالي من الزيت 1 اسطوانة TH-AC 190 EINHELL 8
8
اختيارنا
ضاغط الهواء المحمول Nuair Miny 1100W
بلاك ديكر ASI300-QS
مكافر فيفتي 425090
ضاغط خالي من الزيت 1 اسطوانة TH-AC 190 EINHELL
القوة ، والاكتناز وفوق كل شيء الخفة ، هذه المعدات لديها جميع خصائص ضاغط الهواء المحمول المثالي. علاوة على ذلك ، من السهل صيانتها.
قوي وخفيف الوزن وسهل الاستخدام ، ضاغط الهواء المحمول هو الرفيق المثالي لنفخ الإطارات أو المراتب. مع هذه المعدات ، انتهت مهام التضخم كثيفة الوقت والطاقة.
إذا كنت تبحث عن ضاغط هواء عمودي ، فإن Mecafer Fifty 425090 هو الأفضل. إنه صاخب بعض الشيء ، لكن تعدد استخداماته يسمح بالكثير من وظائف DIY في جميع أنحاء المنزل. ومع ذلك ، تذكر أن تخفض الضغط قبل الاستخدام.
يعد ضاغط Einhell جهازًا متعدد الاستخدامات يجعل عملك أسهل كثيرًا. عملي وخفيف ، إنه مصمم خصيصًا للتضخيم ، ولكنه يسمح أيضًا بالطلاء والتثبيت والتثبيت.
خفيف الوزن وصغير الحجم وسهل التخزين
الضبط الرقمي للضغط المطلوب
أفضل ضاغط عمودي في السوق
ضاغط خالي من الزيت
سهولة الصيانة
توقف تلقائي في نهاية التضخم
تنوع كبير: النفخ ، الأزاميل ، الدهانات ، المسامير ، البخاخات ، التنظيف ، الضربات ، الدبابيس ، المثاقب ، البراغي والفك
القوة: ١١٠٠ واط
حجرة تخزين للفوهات
قرص مضيء لرؤية مثالية في الليل
الجودة الشاملة
خفيف الوزن: 5.3 كجم
تدفق هواء شفط 180 لتر / دقيقة
حجرة تخزين للإكسسوارات
عودة الهواء عند 7 بارات: 125 لترًا / دقيقة
تدفق الشفط: 190 لتر / دقيقة
ضاغط بدون خزان
تصميم مضغوط لسهولة التخزين
محرك قوي 1500 واط
2 سنة الضمان

دليل شراء ضاغط صغير محمول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ضاغط صغير محمول

تم تصميم الضاغط المحمول الصغير خصيصًا للاستخدام أثناء التنقل. كما أنه من الضروري مراعاة معايير معينة بما في ذلك وزنه وأبعاده للتأكد من وجود نموذج يلبي توقعاته.

المعيار رقم 1 - الوزن

الوزن هو المعيار الأول الذي يجب مراعاته عند اختيار ضاغط هواء محمول صغير. في الواقع ، من نافلة القول أن هذه المعدات مصممة للنقل أو النقل. تزن معظم الموديلات المتوفرة حاليًا من 5 إلى 10 كجم. أيضًا ، يجب إعطاء الأفضلية للأجهزة الموجودة في نطاق الوزن هذا. بشكل عام ، الأجهزة التي يزيد وزنها عن 20 كجم لم تعد تندرج ضمن هذه الفئة

المعيار رقم 2 - الابعاد

نظرا لحقيقة أنها مصممة ليتم نقلها ، يجب أن يكون لهذا النوع من المعدات أبعاد مضغوطة. بشكل عام ، يجب أن تشغل مساحة لا تزيد عن 60 سم في العرض والارتفاع. تأكد أيضًا من أن الخراطيم ، إذا تم توصيلها بالوحدة ، يمكن أن تلتف حول الوحدة بحيث لا تشغل الوحدة مساحة كبيرة.

المعيار رقم 3 - ضغط

اختيار ضغط الضاغط حسب الاستخدام الذى تريده. إذا كنت تخطط لاستخدامه بانتظام ، فاختر نموذجًا يتجاوز ضغطه 10 بار. للاستخدام العرضي ، سيكون الضاغط من 7 إلى 8 بار كحد أقصى مثاليًا

المعيار رقم 4 - تدفق الهواء

عليك أن تختار ضغط الضاغط حسب الاستخدام الذي تريده. إذا كنت تخطط لاستخدامه بانتظام ، فاختر نموذجًا يتجاوز ضغطه 10 بار. للاستخدام العرضي ، سيكون الضاغط من 7 إلى 8 بار كحد أقصى مثاليًا.

المعيار رقم 5 - ملحقات

_ تتيح لك الملحقات المصاحبة للضواغط الاستفادة من تنوع هذه المعدات. سيؤدي وجود مقياس ضغط ومنظم ضغط إلى تسهيل استخدام الجهاز بشكل كبير. تحتوي بعض الطرز مثل Mecafer Fifty 50 L على عجلات تسهل الحركة ، وهي ميزة حقيقية. تحقق أيضًا لمعرفة ما إذا كان يأتي مع مقبض نفخ أو مسدس تشحيم أو بخاخ.

ضاغط صغير محمول ، كلنا نحتاجه.

ضاغط الهواء عبارة عن قطعة من المعدات توجد عادة في المرآب أو في ورشة العمل. هذا هو الجهاز الأساسي لصيانة الإطارات ، ولكنه يساعد أيضًا في التجريد والطلاء وتثبيت البراغي والعديد من الوظائف الأخرى. كل هذه الأنواع من العمل كجزء من حياتنا اليومية ، وهذا يخبرنا أن الضاغط ضروري لنا.

بالإضافة إلى ذلك ، مع الطرز المصغرة ، لدينا جهاز صغير الحجم وسهل الحركة. وبالتالي ، لا داعي لاستخدام المضخة اليدوية لحمام السباحة أو مرتبة قابلة للنفخ ، حتى لعجلات الدراجة. نظرًا لأنه يسمح أيضًا بالتدبيس والبراغي ، فإن هذا يجعله أداة متعددة الاستخدامات للغاية يمكن أن تغير حياتنا.

الأنواع المختلفة ضواغط محمولة صغيرة

ضواغط أفقية صغيرة محمولة

تحظى الضواغط الصغيرة ذات الطراز الأفقي بشعبية كبيرة في السوق اليوم. قد يكون لديهم خزان وقد لا يكون. يفي هذا النوع من الأجهزة بجميع الميزات المميزة لضاغط الهواء بما في ذلك وزن لا يتجاوز 20 كجم ومحرك قوي يتجاوز في كثير من الأحيان 1000 واط. كل نفس أقل قدرة على الحركة ، لأنها تفتقر إلى عناصر معينة خاصة بالنماذج الرأسية مثل المقاود أو العجلات لطرازات معينة. تنتمي BLACK DECKER ASI300-QS إلى هذه الفئة

ضواغط عمودية صغيرة محمولة

تحظى النماذج العمودية بشعبية كبيرة بين المستخدمين الهواة والمحترفين. بشكل عام ، فهي مجهزة بأجهزة تسمح بتحريكها بسهولة أكبر ، مثل العجلات والمقود. هذه الأجهزة هي الفرق الرئيسي مع الضواغط الأفقية. عادة ما تكون مجهزة بخزان

. في الواقع ، ينتمي ضاغط الهواء المحمول Nuair Miny 1100W و Mecafer Fifty 50 L و Einhell TH-AC 190 Compressor إلى هذه الفئة.

ضاغط صغير محمول أو ضاغط قياسي؟

الضاغط المحمول الصغير

بيت القصيد من الضاغط المحمول الصغير يكمن في خفته وقدرته على التحرك دون صعوبة كبيرة. يتناسب هذا النوع من الأجهزة بسهولة مع صندوق السيارة أو على سرج الدراجة ذات العجلتين. يمكن أيضًا حملها بطول الذراع لمسافة معقولة. من ناحية أخرى ، فإن قابلية النقل هذه لها ثمن. غالبًا ما يتضمن سعة وطاقة أقل مقارنة بالنموذج القياسي.

ضاغط قياسي

الضواغط القياسية هي معدات مصممة للمهام المكثفة. إنها متفوقة بشكل كبير على الضواغط الصغيرة ، سواء من حيث الضغط أو سعة الخزان. من ناحية أخرى ، يزنون وزنهم ولم يتم تصميمهم للسفر المتكرر ، حيث تعرض بعض الطرز 50 كجم أو أكثر على الميزان.

النتيجة

تعد الضواغط القياسية أكثر ملاءمة للاستخدام المهني أو المكثف. من حيث الأداء أو الضغط أو سعة الخزان ، فهي أفضل بكثير من الضواغط الصغيرة. من ناحية أخرى ، للاستخدام المنزلي اليومي ، سيكون الضاغط المحمول الصغير مثاليًا.

نصائح

إفراغ الخزان

من أجل ضمان الأداء السليم لضاغط الهواء الصغير الخاص به ، من المهم إفراغ الخزان لمنع الرطوبة من التسلل إلى

لا تتخطى المقابلات

يجب تغيير الزيت الموجود فى الضاغط الصغير المحمول كل 200 ساعة من الاستخدام. تذكر أيضًا فحص مرشح الهواء كل 3 أشهر. إذا تمت صيانته بشكل صحيح ، يمكن أن يستمر الضاغط الصغير لمدة عشرين عامًا

نظيف من حولك

_ يجب استخدام ضواغط هواء صغيرة فى بيئة صحية ونظيفة.

عندما تستخدم الضاغط الصغير ، من الأفضل ارتداء النظارات الواقية والقفازات وسماعات اذن عازلة للضوضاء اذا أمكن ذلك.

انتبه مع درجة الحرارة

تحقق من درجة حرارة ضاغط الهواء. إذا كانت درجة الحرارة أقل من 5 درجات ، فمن الأفضل عدم استخدامها.

أسئلة شائعة

ما هي القواعد الأساسية لاستخدام الضاغط المحمول؟

مع الضاغط الصغير ، احترم قواعد السلامة: احتفظ بالمنتجات القابلة للاشتعال بعيدًا ، واحم نفسك بمعدات الحماية الشخصية بما في ذلك النظارات الواقية والقناع.

كيف تقيم أداء ضاغط صغير محمول؟

لكي يكون لديك النموذج الذي سيقوم بالمهمة على أكمل وجه ، انتبه لتدفق الهواء والضغط وقدرة الجهاز على المناورة. تأكد أيضًا من أن أبعاده تتوافق فعليًا مع أبعاد الضاغط الصغير المحمول

ما هي مدة عمل الضاغط الصغير المحمول الجيد؟

اذا تم الاعتناء به بشكل صحيح واتباع تعليمات الاستخدام يمكن ان يستمر حتى 20 عاما. كل شيء يعتمد على الاستخدام الذي تستخدمه منه

ما الذي يمكن استخدام الضاغط المحمول الصغير باستثناء نفخ الإطارات؟

_ يوفر هذا النوع من الاجهزة هواء مضغوط مما يسمح باستخدامه كمسدس نفخ. يمكنها تنظيف الأجزاء المتسخة بالأتربة أو المتآكلة قليلاً بسبب الصدأ. يمكن إلقاء بعض الأدوات الكهربائية باستخدام الهواء المضغوط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ضاغط هواء صغير, Entretien-voiture.ooreka.fr
  2. كيف يعمل الضاغط, Topcompresseur.fr
  3. اي ضاغط هواء محمول يجب اختياره لضغط الاطار؟, Tiregom.fr
  4. 10 افضل ضواغط هواء محمولة حسب دليل المستهلك لعام 2021, Theconsumer.guide
  5. كنت, Chcompressors.com
  6. انواع مريبر., Thediyhubby.com
  7. , Autoguide.com
  8. , Cnet.com
  9. ضاغط هواء لمرآب المنزل. أفضل ضواغط مشحمة بالزيت, Treadmillreviewzblog.com
  10. افضل 11 ضاغط هواء محمول لعام 2021, Thespruce.com
  11. ضاغط صغير محمول - 70 موديل فى AgriEuro Promo, agrieuro.fr
  12. ضاغط صغير محمول 220 فولت بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. افضل 10 ضواغط هواء صغيرة محمولة ..., decideur.co
  14. ضاغط محمول بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  15. ضاغط كهربائي صغير محمول 220 فولت بسعر صغير, manomano.fr
  16. ضاغط صغير - ضاغط محمول, compresseurportatif.com
  17. امازون ، فر: ضاغط صغير 220 فولت, amazon.co.uk
  18. ضاغط محمول: توب 2021 ودليل الشراء الخاص بنا, topchargeur-auto.fr
  19. ضاغط صغير 12 فولت: ما هو افضل ضاغط ..., mundo-pieces-auto.fr
  20. من ضاغط محمول: 2020-2021 اختبارات دليل مقارن ..., komparama.com
  21. مقارنة بين افضل 7 ضواغط هواء محمولة ..., ecomparatif.fr
  22. Amazon.co.uk: ضاغط صغير, amazon.co.uk
  23. , bricodepot.fr
  24. , agrieuro.fr
  25. , tutti-quanti.fr
  26. , thedifferentmagazine.com
  27. , meilleur-compresseur.fr
  28. , lejustechoix.fr
  29. , gpmotosport.com
  30. , mecafer.com
  31. , norauto.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ضاغط الهواء المحمول Nuair Miny 1100W 9
ضاغط الهواء المحمول Nuair Miny 1100W
بلاك ديكر ASI300-QS 10
بلاك ديكر ASI300-QS
مكافر فيفتي 425090 11
مكافر فيفتي 425090
ضاغط خالي من الزيت 1 اسطوانة TH-AC 190 EINHELL 12
ضاغط خالي من الزيت 1 اسطوانة TH-AC 190 EINHELL

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!