أفضل الشرائط التي تقودها2024

ظهر شريط LED في نفس الوقت الذي ظهر فيه إكليل الضوء. علاوة على ذلك ، لديهم نفس الوظيفة الزخرفية إلى حد كبير. الفرق هو أن شريط LED يوفر المزيد من إمكانيات الاستخدام. شريط LED ذاتي اللصق ، مقاوم للماء ، قابل للتقطيع ، مع إضاءة RGB متزامنة مع الموسيقى ، نجدها في جميع الصلصات. للعثور على ما تحتاجه ، اقرأ دليلنا لأفضل شرائط LED اليوم.

كسيبزي 10 م 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كسيبزي 10 م

أفضل شريط LED

مع شريط Ksipze LED ، أضف لمسة سحرية على الديكور الخاص بك ، سواء في المنزل أو في الحديقة. يسمح لك جهاز التحكم عن بعد بضبط السطوع واللعب بـ 20 مليون لون RGB.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Ksipze أمر لا بد منه لإضاءة أثاث المنزل أو الأشجار والزهور في الحديقة. مزود بـ 300 مصباح LED مرتبة على شريط بطول 10 أمتار و 1 متر من كبل الطاقة ، يحتوي نموذج RGB هذا على جهاز تحكم عن بعد. توفر المفاتيح الـ 44 تعديلات السطوع عن بُعد ، سواء من حيث الألوان (هناك 20 مليون في المجموع) ومن حيث الكثافة. يمكنك تغيير السطوع والألوان وسرعات الإضاءة في أي وقت. يمكن استخدام شريط Ksipze LED على مدار السنة في مناسبات مختلفة: أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والكريسماس وما إلى ذلك. تلتصق بسهولة بجميع المواد ، حتى على الأسطح الخشنة.

جوفي 5 م 2
7

جوفي 5 م

قياس Govee 5 م. هذا شريط 16 لونًا LED مع وظيفة RGB. يمكنك استخدامه لتزيين اللافتات الإعلانية وإضاءة حفلات أعياد الميلاد وغير ذلك الكثير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر شريط Govee LED 16 مليون لون بفضل تأثير RGB. من المسلم به أنه يبلغ 5 أمتار فقط ، على الرغم من أنه يمكن قطعه وتوسيعه. من ناحية أخرى ، سيكون من الضروري قص الشريط في الأماكن المحددة باستخدام مقص صغير. تعدد استخداماته يسمح لك بتزيين الداخل أو الخارج وفقًا لرغباتك. يمكنك ضبط السطوع والألوان والتمرير من التعتيم إلى الساطع للغاية. يتم تركيب شريط LED بخطوة واحدة: فقط قم بتوصيل المجموعة واستمتع بالجو الذي يوفره تشغيل الأضواء. تم تجهيز Govee 5m بموصل سلكي مناسب لتوصيله. فيما يتعلق بالشريط نفسه ، فإنه يلتصق بسهولة بفضل مادة لاصقة طولها 3 أمتار مثبتة في الخلف.

شريط الضوء GreenSun 5050 SMD 3
9

شريط الضوء GreenSun 5050 SMD

افضل شريط ليد متطور

بطول 50 مترًا ، يتكون الشريط المرن GreenSun 5050 SMD من 3000 LED. يسمح لها مانع التسرب IP65 بمقاومة الطقس السيئ ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لن يكون طول 50 مترًا و 3000 مصباح من GreenSun Strip Light 5050 SMD كثيرًا لتزيين المنزل أو الحديقة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي شريط LED اللاصق هذا على ختم IP 65 ، مما يسمح له بمقاومة المطر والثلج. يمكنك لصقه في أي مكان تريد. وإمكانيات الاستخدام لا حصر لها. على عكس الطرز التي تم تقديمها سابقًا ، فإن هذا النموذج يقدم فقط اللون الأبيض الدافئ. لكن لا يزال بإمكانك ضبط سطوعها. علاوة على ذلك ، يمكنك قص GreenSun Strip Light 5050 SMD من الجزء الذي توجد فيه علامة المقص ، دون إتلاف الشريط المتبقي. أو قم بتوصيل الشريط المتبقي بوحدة تحكم LED أخرى.

TVLive 20 م 4
8

TVLive 20 م

بقياس 20 مترًا وقادرًا على تحديد ما يصل إلى 16 مليون لون ، يوفر شريط RGB LED سطوعًا مذهلاً. يمكنه مزامنة قياس الألوان وسرعة التمرير مع الموسيقى التي يتم تشغيلها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم لنا TVLive شريط 20 م RGB LED. بالنسبة إلى المبتدئين ، تعني RGB أن هذا الشريط اللاصق الذاتي يمكنه مزامنة مقياس الألوان وسرعة التمرير وفقًا للموسيقى التي يتم تشغيلها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم 16 مليون لون. لاحظ وحدة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء والدائرة المتكاملة المزدوجة التي تتجنب خطر ارتفاع درجة الحرارة أو ماس كهربائى. توفر مصابيح LED 300 SMD 5050 تأثيرات ضوئية تخطف الأنفاس. للتثبيت ، يتم لصق هذا الشريط بأي سطح جاف ويلتف في جميع الاتجاهات. علاوة على ذلك ، فإنه يقطع كل 3 حبات. أنت حر في إعادة كل خيالك إلى الحياة.

دليل التسوق • 2024

أفضل قطاع الصمام

حاجة محددة؟

أفضل شريط LED

افضل شريط ليد متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الشرائط التي تقودها

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كسيبزي 10 م 5
9
جوفي 5 م 6
7
شريط الضوء GreenSun 5050 SMD 7
9
TVLive 20 م 8
8
اختيارنا
كسيبزي 10 م
جوفي 5 م
شريط الضوء GreenSun 5050 SMD
TVLive 20 م
مع شريط Ksipze LED ، أضف لمسة سحرية على الديكور الخاص بك ، سواء في المنزل أو في الحديقة. يسمح لك جهاز التحكم عن بعد بضبط السطوع واللعب بـ 20 مليون لون RGB.
قياس Govee 5 م. هذا شريط 16 لونًا LED مع وظيفة RGB. يمكنك استخدامه لتزيين اللافتات الإعلانية وإضاءة حفلات أعياد الميلاد وغير ذلك الكثير.
بطول 50 مترًا ، يتكون الشريط المرن GreenSun 5050 SMD من 3000 LED. يسمح لها مانع التسرب IP65 بمقاومة الطقس السيئ ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق.
بقياس 20 مترًا وقادرًا على تحديد ما يصل إلى 16 مليون لون ، يوفر شريط RGB LED سطوعًا مذهلاً. يمكنه مزامنة قياس الألوان وسرعة التمرير مع الموسيقى التي يتم تشغيلها.
طول
10 م
5 م
50 م
20 م
الألوان المتاحة
20 مليونا
16 مليونا
أبيض حار
16 مليونا
عدد مصابيح LED على الشريط بالكامل
300
150
3000
360
ضد للماء
لا
لا
نعم
لا
RGB
نعم
نعم
لا
نعم

دليل شراء قطاع الصمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قطاع الصمام

طول شريط LED وحده لا يكفي للاختيار. الشيء نفسه ينطبق على لون المصابيح. في الواقع ، من الضروري النظر بجدية في المعايير الواردة أدناه:

المعيار رقم 1 - الجهد

تتيح معرفة التوتر أو الجهد مسبقًا تحديد نوع شريط LED وفقًا للديكور الداخلي الخاص بك. هذا يقلل من مخاطر الدوائر القصيرة. علاوة على ذلك ، يتيح الجهد أيضًا تحديد نوع مصدر الطاقة المناسب. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار شريط 12 أو 24 V LED ، فالشريط 12 فولت هو الأنسب لأنه يحتوي على العديد من الخيارات للشريط نفسه والمكونات. الجهد 24 فولت خاص لشرائط LED التي يزيد طولها عن 10 أمتار

المعيار رقم 2 -

درجة حرارة الاضاءة الجيدة تعتمد على الجو الذى تريده. تقاس حرارة الإضاءة بوحدة كلفن. إذا كنت ترغب في التمتع بجو ناعم ودافئ ، فاختر شريط LED بدرجة حرارة لون من 2700 إلى 3000 كلفن. ستخلق درجة الحرارة هذه تأثيرًا مهدئًا بلون مثالي. إذا كنت لا تحب شرائط LED الملونة الدافئة ، فإن 4000k خيار رائع لك. هذا الأخير له ظل خفيف من الأبيض الدافئ والأبيض البارد ، لذلك ستحصل على لون ومظهر طبيعي للغاية.

المعيار رقم 3 - الاستهلاك لكل متر بالواط

عندما تشتري شريط LED الخاص بك ، يتم عرض الاستهلاك لكل متر دائما في خصائص المنتج. كلها مختلفة ، حسب أنواع شريط LED. ومع ذلك ، من المهم معرفة الاستهلاك لاختيار وحدة التحكم ومصدر الطاقة الذي يتناسب مع شريط LED الخاص بك. الجهاز ذو الطاقة المنخفضة التي تقل عن 5 وات هو الأسهل في التعامل معه

المعيار رقم 4 -

كمية مصابيح ال اي دي تؤثر على جماليات الشريط الخاص بك ، لذلك هذا عنصر مهم جدا. يختلف عدد مصابيح LED الموجودة على الشريط بطول 1 متر وفقًا للطرازات. يمكن أن يحتوي بعضها على 30 مصباحًا / مترًا ، والبعض الآخر يمكن أن يحتوي على ما يصل إلى 252 مصباحًا / مترًا. للحصول على عرض مثالي ، يكون الخيار المثالي هو اختيار واحد يحتوي على أكثر من 120 مصباحًا لكل متر. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الحصول على جانب أكثر استنارة ، فإن الجانب المكون من 240 مصباحًا يناسبك بشكل أفضل.

المعيار رقم 5 - الختم

عند الشراء ، ضع في اعتبارك دائمًا اختيار شريط LED مقاوم للماء. سيسهل هذا التثبيت إذا كنت تريد وضعه على سطح مبلل. عندما تكون مقاومة للماء ، فإنها تتمتع بحماية إما في راتنجات الايبوكسي أو في السيليكون. لمعرفة ما إذا كان مقاومًا للماء ، اختر واحدًا به فهرس حماية من 54. في معلومات المنتج ، غالبًا ما يتم وصف هذا الفهرس بالبادئة IP. الفرق بين الشريط المقاوم للماء وغير المقاوم للماء هو أن الشريط الفردي يحتوي على IP20.

كيف تزين منزلك بشريط LED؟

الطريقة الوحيدة لتزيين غرفتك بشكل أفضل بشريط LED هي اختيار مكان لتثبيتها. يمكن أن تضفي الأضواء الشريطية على منزلك مظهرًا مستقبليًا عند القيام به بشكل صحيح. فيما يلي أفضل 4 أماكن لوضع شريط LED الخاص بك.

على الأثاث

يمكنك وضعها في الأماكن التي لا تناسب المصابيح التقليدية ، مثل أسفل الخزائن أو داخل الخزائن. يمكنهم أيضًا إضاءة الجزء الخلفي من الثلاجة أو تحت السرير وكذلك في أي زوايا مظلمة. يمكنك حتى قصها كما تريد.

على الدرج

من المؤكد أن السلالم المفتوحة سيكون لها لمسة مختلفة مع مصابيح LED. تزيينها بشريط خفيف مريح للغاية. في الواقع ، يمكن أن تكون هذه المساحات خطرة بشكل خاص في الليل. ما عليك سوى اختيار الطراز الذي يتم تشغيله تلقائيًا عند المشي ليلاً.

على المرايا أو إطارات الصور

حان الوقت لتغيير عادة وضع المصابيح فقط على الإطارات. مع شرائط LED على المرايا ، يمكنك تحقيق زخرفة بسيطة في غرفتك. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لإضافة القليل من التألق إلى صور عائلتك. ستسمح لك شرائط LED بإنشاء زخرفة إضاءة أصلية للغاية.

تستخدم شرائط LED كضوء ليلي

يبدو أنه من الواضح أنه يمكنك استخدامها كضوء ليلي. لكي يعملوا مثل الأضواء الليلية الحقيقية ، عليك فقط وضع تقنية جيدة. لا يتطلب الكثير من العمل ولكن النتيجة أجمل. في الواقع ، عليك فقط اختيار شريط إضاءة LED خاص بالليل.

شرائط LED أو أضواء خرافية؟

شريط LED

شرائط LED عبارة عن شرائط ضوئية ذات ظهر لاصق يسمح لك بلصقها أينما تريد. تستهلك طاقة أقل ، مما يعني أنه يمكن استخدامها كمصدر إضاءة عملي للغاية وتزيين. الجودة الرئيسية لشرائط LED هي مرونتها. في الواقع ، يمكنك تثبيتها على الأسطح المنحنية أو تقريبًا في أي ركن من أي شكل. العيب هو أنها لا تتناسب مع الملفات الشخصية لأنها واسعة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب إخفاء الأطوال الزائدة

سلسلة ضوء

هذه مجموعة من المصابيح الزخرفية الصغيرة غالبًا ما ترتبط بحدث عيد الميلاد. يمكن وضع حبل إضاءة في حديقتك على المرآة أو فوق سريرك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة لأي نوع من أنواع المناخ والغبار تقريبًا. إنها أقل عصرية من شرائط LED ولا تزال تستخدم كديكور في الحفلات. تتمثل إحدى النقاط السلبية للأكاليل الزخرفية في العثور على موقعها ، لأنه يتعين عليك توصيلها بمأخذ كهربائي. حتى إذا اخترت تلك التي تعمل بالبطاريات ، فإنها لا تدوم أكثر من 35 ساعة.

النتيجة

استخدام الأضواء الخيالية مثالي للتزيين خلال العطلات. العديد من طرز أكاليل الزهور مقاومة للغبار ودرجات الحرارة الخارجية. من السهل العثور على شرائط LED في الأسواق. يمكنك اختيارهم لوضع أي نوع من الجو في منزلك.

نصائح

ثبت بكفاءة شرائط LED الخاصة بك

يتم تسليم شرائط LED ولفها على بكرة. ما عليك سوى فتح طول الضوء الذي ترغب في تثبيته وإزالة الغطاء اللاصق وإلصاقه بالسطح. اضغط على كل جزء من الشريط بحيث يلتصق جيدًا بالسطح ولا توجد فقاعات هواء.

يمكنك استعادة الختم على الجزء المقطوع من شريط LED الخاص بك

ابدء بوضع القليل من الغراء الساخن على الجزء المقطوع ، ثم حرك الحرارة يتقلص فوقه. يمكنك بعد ذلك تسخين أنبوب الانكماش بمسدس حراري لتشديد الصمغ.

اختر شرائط LED زرقاء لإضفاء مظهر جديد على منزلك

هذا اللون يرتبط ايضا بالسلام وله اهمية روحية فى الثقافات الاخرى. البلوز الفاتح يبعث على الاسترخاء ، في حين أن البلوز الساطع يمكن أن يكون منعشًا. يمكن أن يؤدي استخدام ظلال زرقاء فاتحة إلى جعل الغرفة أكثر اتساعًا

_ قم بازالة الطلاء بكفاءة من شريط LED الخاص بك

واستخدم سكين او شفرة ليست حادة جدا، ثم اقطع الغلاف المطاطي بشكل عمودي.

5 يمكنك اعادة استخدام شرائط LED اذا قمت باستبدال المادة اللاصقة

لا يمكن اعادة استخدام المادة اللاصقة لشريط LED ، سيتعين عليك استبدالها بمادة لاصقة أخرى أو استخدام نوع من المثبتات لتثبيت الشرائط.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شريط LED؟

يعتمد أفضل شريط LED على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

كيف تلصق شرائط LED على الحائط؟

_ يحتاج الجزء اللاصق الموجود على ظهر شرائط LED فقط الى سطح أملس لتلتصق. لذلك اختر سطحًا أملسًا جدًا لوضع شرائط LED.

ما هو لون ضوء ال اي دي الذي يجب علي استخدامه للنوم؟

من افضل للنوم لان درجة حرارة لونه منخفضة ، اقل بكثير من اشعة الشمس العادية.

هل من الممكن وضع مصابيح LED خلف التلفزيون؟

ضوء الشريط ال اي دي خلف التلفزيون سيزيد من متوسط الاضاءة المحيطة في الغرفة ويقلل من اجهاد عينك. لذلك فإن وجود شريط LED خلف التلفزيون مفيد للغاية

ما هو لون LED الأفضل للعيون؟

ضوء أصفر يحمي شبكية عينك لأنه يقدم أفضل تباين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
كسيبزي 10 م 9
كسيبزي 10 م
جوفي 5 م 10
جوفي 5 م
شريط الضوء GreenSun 5050 SMD 11
شريط الضوء GreenSun 5050 SMD
TVLive 20 م 12
TVLive 20 م

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!