أفضل سيروم للوجه مضاد للشيخوخة2024

مع تقدمنا في العمر ، تبدأ علامات التدهور في بشرة الوجه. لا تنخدع! دللي نفسك بسيروم جيد للوجه مضاد للشيخوخة. بعد مقارنة خصائص السيروم المضاد للشيخوخة ، نوصي بأفضل الأمصال الموجودة في السوق من خلال هذا الدليل. لا شيء مثل هذا المنتج العضوي لتجديد شباب البشرة.

رقم الشدة الثنائية 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رقم الشدة الثنائية

أفضل مصل مضاد للشيخوخة للوجه في عام 2024

هذا المصل من ماركة DENSITIUM فعال للغاية في مكافحة شيخوخة الجلد. بالإضافة إلى أنها تباع بسعر مغري مقارنة بالمنافسين وذلك بالرغم من جودتها العالية.

إِعرض السِّعر

هذا المصل المضاد للشيخوخة فعال للغاية في مكافحة شيخوخة بشرة الوجه. إنه أقوى بكثير من مصل بسيط والنتيجة ملحوظة من التطبيقات الأولى. هذا بشكل خاص لأن تركيبته تتكون من 45 % مكون جلدي مضاد للشيخوخة. التأثيرات التي تم الحصول عليها هي مقاومة الترهل وتقليل التجاعيد وإشراق الوجه. ستحصل بعد ذلك على بشرة ناعمة وناعمة مثل بشرة الطفل. يعمل هذا المصل بشكل مثير للإعجاب على التجاعيد. يعمل هذا المصل أيضًا على تنقية الذقن المزدوجة ، إذا كان لديك. يغذي البشرة بعمق. يمكنك تطبيقه كل صباح أو كل مساء.

مصل نييا الحيوي المضاد للشيخوخة 2
8

مصل نييا الحيوي المضاد للشيخوخة

افضل مصل للوجه مضاد للشيخوخة للمبتدئين

إنه مصل تجميل 3 في 1. هذا الزيت الخاص مصنوع من بتلات الورد. منتج العلامة التجارية Nivea هو علاج عالي الجودة مضاد للشيخوخة ، يباع بسعر مناسب جدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لتقليل التجاعيد ، فإن هذا المصل المضاد للشيخوخة فعال للغاية . إنه قوي للغاية وتركيبته الغنية باللوميسينول وبتلات الورد جيدة جدًا للبشرة. يوحد البشرة ليمنحك بشرة متألقة. سيكون لديك بشرة وردية وستكون عظام وجنتيك أكثر بروزًا.

كما ان لديها القدرة على تقليل بقع الوجه. ستصبح بشرتك أكثر جمالًا وستكون البقع أقل وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا المصل على ترطيب البشرة ويعمل على ترطيبها. يخففها ويجعلها أكثر حساسية. بالإضافة إلى ذلك ، لها رائحة حلوة جدًا ، يمكنك استخدامها يوميًا. يحمي هذا المصل أيضًا من الآثار الضارة للعوامل الخارجية التي تهاجم الجلد. غني بالكالسيوم.

مصل مضاد للشيخوخة كلارينز 3
9

مصل مضاد للشيخوخة كلارينز

افضل مصل للوجه مضاد للشيخوخة متطور

من بين الأمصال المضادة للشيخوخة الموجودة في السوق ، هذا هو أفضل منتج عالي الجودة. إنه منتج عالي الجودة ينتج تأثيرات رائعة للغاية.

إِعرض السِّعر

مع هذا المصل الراقي ، سيكون لديك وجه ناعم للغاية وناعم للغاية. تظهر آثار التجديد يومًا بعد يوم بعد تطبيق المصل. هذا الأخير يعيد رسم ملامح الوجه ويشد الجلد.

وستكون الفوائد ملحوظة على الفور. هذا الكريم هو أيضًا واقي من الشمس ضد الاعتداءات الخارجية. بالإضافة إلى أنه يرطب البشرة ويحميها من أشعة الشمس. يزيل الشوائب التي يمكن أن تتراكم. ومع ذلك ، يجب أن يطبق بلطف دون تدليك. يتم استخدامه قبل العناية النهارية أو الليلية. يغذي البشرة بحيث تكون أكثر إشراقًا. يوحد الجلد ويعطي مظهرًا طبيعيًا وصحيًا .

مصل لوريال باريس المضاد للشيخوخة 4
9

صيغة كاملة لمكافحة الشيخوخة

مصل لوريال باريس المضاد للشيخوخة

التركيبة المقاومة لشيخوخة الوجه

مثل جميع منتجات لوريال ، هذا المصل المضاد للشيخوخة هو تجديد بالليزر. إنه مصنوع من الريتينول النقي ، والذي يعطي تأثيرًا جذريًا من خلال العمل على الجلد بعمق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنه سيروم ليلي يصحح بشكل مذهل التجاعيد والبقع على الوجه. سواء كانت سطحية أو عميقة ، ستختفي عواقب الاعتداءات الخارجية التي تراكمت على بشرتك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

. ستظهر التأثيرات بعد شهر من الاستخدام وستختفي التجاعيد العميقة بشكل دائم بعد أربعة أشهر. نوصي بشكل خاص باستخدام هذا المصل كل ليلة قبل العلاج المعتاد. قبل كل شيء ، يجب إعطاء الجلد وقتًا للتكيف ، بدءًا من التطبيقات المتفرقة في الأسابيع القليلة الأولى. كما أن لها خصائص مضادة للأكسدة ووقائية بسبب الريتينول والجلسرين.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصل الوجه المضاد للشيخوخة

حاجة محددة؟

أفضل مصل مضاد للشيخوخة للوجه في عام 2024

افضل مصل للوجه مضاد للشيخوخة للمبتدئين

افضل مصل للوجه مضاد للشيخوخة متطور

التركيبة المقاومة لشيخوخة الوجه

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سيروم للوجه مضاد للشيخوخة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
رقم الشدة الثنائية 5
9
مصل نييا الحيوي المضاد للشيخوخة 6
8
مصل مضاد للشيخوخة كلارينز 7
9
مصل لوريال باريس المضاد للشيخوخة 8
9
اختيارنا
رقم الشدة الثنائية
مصل نييا الحيوي المضاد للشيخوخة
مصل مضاد للشيخوخة كلارينز
مصل لوريال باريس المضاد للشيخوخة
هذا المصل من ماركة DENSITIUM فعال للغاية في مكافحة شيخوخة الجلد. بالإضافة إلى أنها تباع بسعر مغري مقارنة بالمنافسين وذلك بالرغم من جودتها العالية.
إنه مصل تجميل 3 في 1. هذا الزيت الخاص مصنوع من بتلات الورد. منتج العلامة التجارية Nivea هو علاج عالي الجودة مضاد للشيخوخة ، يباع بسعر مناسب جدًا.
من بين الأمصال المضادة للشيخوخة الموجودة في السوق ، هذا هو أفضل منتج عالي الجودة. إنه منتج عالي الجودة ينتج تأثيرات رائعة للغاية.
مثل جميع منتجات لوريال ، هذا المصل المضاد للشيخوخة هو تجديد بالليزر. إنه مصنوع من الريتينول النقي ، والذي يعطي تأثيرًا جذريًا من خلال العمل على الجلد بعمق.
جودة
نوع الجلد
مختلط
بشرة ناضجة
مختلط
كل انواع البشرة
الصوت
30 مل
50 مل
50 مل
30 مل
طلب
صباحا ومساء
رعاية اليوم
صباحا ام مساء
رعاية مسائية
مكون رئيسي
الكالسيوم وفول الصويا والسمسم
زيت بتلات الورد & amp؛ لوميسينول
الجلسرين والبروتين
الجلسرين والريثينول

دليل شراء مصل الوجه المضاد للشيخوخة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصل الوجه المضاد للشيخوخة

هل تكافح من أجل الحصول على مصل الوجه المناسب لمكافحة الشيخوخة لأن هناك الكثير من هذه المنتجات في السوق؟ فيما يلي معايير الاختيار حتى لا تكون مخطئا.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

كل بشرة مختلفة. وقد لا يكون مصل الوجه المضاد للشيخوخة لامرأة أخرى مناسبًا لك. يجب عليك أولاً تحديد طبيعة بشرتك: حساسة أم دهنية أم جافة؟ انتبهوا ، بشرة الوجه هشة بشكل خاص وقد يؤدي الحد الأدنى من عدم الانتباه إلى عواقب وخيمة على بشرتك. فقط بعد معرفة هذا المعيار ، يمكنك إصلاح نفسك بشكل أفضل عند شراء مصل الوجه المضاد للشيخوخة الذي يتوافق معه.

المعيار رقم 2 - تكوين المنتج

وفقا لنوع بشرتك ، اختر مصل يتكون من مكونات فعالة عالية الجودة والتي تتوافق فضائلها دون أن تؤثر على وجهك. حاليًا ، يمكن أن تأتي تركيبة المنتجات مثل مصل الوجه المضاد للشيخوخة من مستحضرات التجميل التقليدية أو المكونات الطبيعية أو العضوية المعتمدة. ومع ذلك ، تأكد من أن مصل وجهك المضاد للشيخوخة يحتوي على خصائص ترطيب على الأقل للحفاظ على نضارة بشرتك وثباتها.

المعيار رقم 3 -

مصل الوجه المضاد للشيخوخة الذي ستشتريه يجب ان يتوافق مع بيئتك المعيشية. إذا كنت تعيش في المدينة ، فأنت تتعرض بانتظام لتلوث الهواء. لذلك ، قم بتوجيه اختيار مصل الوجه المضاد للشيخوخة في هذا الاتجاه. قد يكون أيضًا أنك تعيش في مناطق مشمسة بشكل خاص ، وتفضل المنتجات ذات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

المعيار رقم 4 - نسيج

إن نسيج مصل الوجه المضاد للشيخوخة الذي ستحصل عليه له تأثير كبير على تصميمك على استخدام المنتج بانتظام. نظرًا لأنه علاج وتتوقع نتائج مقنعة على المصل ، يجب أن تولي أهمية لقوامه ، والذي يتم تحديده دائمًا وفقًا لنوع بشرتك. بشكل عام ، المصل الدهني مصمم خصيصًا للبشرة الجافة. على العكس من ذلك ، هناك أمصال مائية مثالية للبشرة الجافة أو الدهنية أو العادية.

المعيار رقم 5 - الرائحة

لا يقل أهمية ، أن معيار الرائحة يظل حاسمًا للغاية ، فقط لمسألة الراحة الشخصية. على الرغم من أن الغرض من مصل الوجه المضاد للشيخوخة هو تصحيح العلامات المرئية لشيخوخة الجلد ، ما زلت بحاجة إلى الشعور ببعض الرفاهية عند استخدام منتجك. للقيام بذلك ، خذ الوقت الكافي للاختيار من بين العينات أو اطلب المشورة قبل إجراء عملية الشراء.

يجب عليك أولاً تحديد طبيعة بشرتك: حساسة أم دهنية أم جافة؟

كيف تكتشفين مصل الوجه الفعال المضاد للشيخوخة؟

لقد تجاوزت معلم الشباب وحان الوقت لتفكر في تجديد وجهك للحفاظ على هذا المظهر الأنيق حتى على الرغم من عمرك. ما تحتاجه هو مصل للوجه مضاد للشيخوخة لتنشيط وتجديد بشرتك.

لكي تساعدك على اكتشاف مصل الوجه المناسب المضاد لعلامات تقدم سن البشرة ، نشجعك على التحقق من قائمة المكونات أولاً. يجب أن يحتوي على عدد كبير من الأسماء اللاتينية ، في إشارة إلى أن المنتج يحتوي على كمية كبيرة من النباتات. تحقق أيضًا من أنه يحتوي على الماء ، بأي شكل من الأشكال (ماء الأزهار أو مستخلص الفاكهة). لم تخضع لتحولات كيميائية كبيرة. اختر منتجًا يحتوي على مكونات نشطة متنوعة وبالكمية الصحيحة في الصيغة للاستجابة بسهولة للعلاج في تطبيق واحد.

من حيث المبدأ ، إذا كان مصل وجهك المضاد للشيخوخة يحتوي على المكونات الصحيحة ، لن تضطر بالضرورة إلى مرافقته مع كريم أو أي منتج آخر من شأنه أن يعزز آثاره.

الأنواع المختلفة سيروم للوجه مضاد للشيخوخة

مصل الوجه المضاد للشيخوخة على أساس حمض الهيالورونيك

حمض الهيالورونيك له خصائص قوية ضد شيخوخة الجلد. يرطب الوجه تلقائيًا ويمنح البشرة مظهرًا أكثر إشراقًا ونعومة. قامت مستحضرات التجميل بعد ذلك بدمج هذا المكون النشط في العديد من المنتجات التي تهدف إلى محاربة العلامات الأولى للشيخوخة. يعمل مصل الوجه المضاد للشيخوخة على أساس حمض الهيالورونيك بشكل فعال على البشرة الدهنية والبشرة الناضجة عن طريق ملء خطوط التعبير وتوفير لمسة مرطبة. لتحقيق هذه التأثيرات ، يجب أن يكون حمض الهيالورونيك بالتأكيد من بين المكونات الخمسة الأولى في مصل الوجه المضاد للشيخوخة ، والذي يتحدث عن تركيز عالٍ من هذا المكون في منتجك.

مصل الوجه المضاد للاكسدة المضاد للشيخوخة

تشهد تركيبة "مضادات الأكسدة" زيادة كبيرة في مستحضرات التجميل ، لا سيما منتجات العناية بالبشرة المقاومة للشيخوخة. في الواقع ، مصل الوجه المضاد للأكسدة المضاد للشيخوخة يحارب الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد. لذلك يوصى بإضافته إلى روتين العناية بالوجه بالإضافة إلى الكريمات المختلفة. اختر مصل الوجه المضاد للأكسدة المضاد للشيخوخة بشكل خاص لمنع ظهور التجاعيد ، ولكن أيضًا لعلاج علامات الشيخوخة القليلة الموجودة بالفعل. والنتيجة هي بشرة مشرقة ونضرة وثابتة.

مصل عضوي مضاد للشيخوخة للوجه

لم يغفل مصنعو أمصال الوجه المضادة للشيخوخة أيضًا استخدام المواد الطبيعية لجعلها مكونات فعالة في منتجاتهم. الأفوكادو ، الصبار ، الكاكاو ، الأرغان ، الورد وغيرها الكثير: تتم معالجة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفاكهة والزهور لإنتاج مجموعة منتجات توفر النعومة والانتعاش بالإضافة إلى خصائصها المضادة للتجاعيد والمنشطة والمرطبة.

سيروم مضاد للشيخوخة أم كريم للوجه مضاد للشيخوخة؟

مصل الوجه المضاد للشيخوخة

ما الذي يميز مصل الوجه المضاد للشيخوخة عن كريم الوجه المضاد للشيخوخة؟ يُعرف المصل باسم "الداعم" ، وهو معروف بتأثيره المكثف على الوجه. مع قوام متبلور قليلاً ، توجد مكوناته النشطة بكميات مركزة للغاية في المنتج ، وذلك لتسهيل اختراق الجلد وتحسين عمله في العمق. يعالج مصل الوجه المضاد للشيخوخة على الفور المظاهر الأولى لشيخوخة الجلد ، مع استعادة لون البشرة المتوهج وبنيتها المجددة.

كريم الوجه المضاد للشيخوخة

مع نسيج مضغوط أكثر من المصل ، يوفر كريم الوجه المضاد للشيخوخة فوائد مغذية ووقائية. يعالج بشكل دقيق اختلالات الجلد بسبب التقدم في السن. لإكمال عملها ، من الضروري في بعض الأحيان إضافة مصل في العلاج المراد تشغيله. وبالتالي ، فإن كريم الوجه المضاد للشيخوخة هو جزء من طقوس العناية ضد شيخوخة الجلد ، ولكن يجب تعزيز مفعولها بواسطة منتجات أخرى للحصول على نتائج أفضل.

النتيجة

إذا كان عليك الاختيار بين مصل الوجه المضاد للشيخوخة وكريم الوجه المضاد للشيخوخة ، فاختر المصل لتركيزه الغني بالمكونات النشطة وقوامه الخفيف وعمله الفوري. ومع ذلك ، اعتمادًا على نوع البشرة ، قد لا يكون علاج مصل الوجه المضاد للشيخوخة كافيًا وسيتعين عليك استخدام كريم الوجه المضاد للشيخوخة لتنقية بشرتك.

لماذا تشتري سيروم للوجه مضاد للشيخوخة؟

علاج شديد التركيز

يحتوي مصل الوجه المضاد للشيخوخة على تركيز عالٍ من المكونات النشطة مثل حمض الهيالورونيك والزيوت الأساسية ... وبالمقارنة ، إذا كانت الكريمات تحتوي عمومًا على مكونات نشطة بين 5 إلى 10 % ، فإن المصل يصل إلى 70 * %*. وهذا يعطيها فعالية أسرع بكثير لأنها تعمل بشكل مباشر وعميق في الجلد.

التغلغل الفوري في الجلد

يمتاز مصل الوجه المضاد للشيخوخة بقوام ناعم ، ويمتصه الجلد بسرعة كبيرة. يوصى بتطبيقه قبل كريم النهار أو الليل. دوره الأساسي هو تحضير بشرتك وجعلها أكثر نفاذاً لتلقي العناصر الغذائية المختلفة. وبالتالي فإنه يعزز فعالية العلاجات الأخرى.

اشراق البشرة وترطيبها

بمرور الوقت والاعتداءات اليومية ، تصبح بشرتك مجففة ويمكن أن تصبح باهتة للغاية. يحتوي المصل المضاد للشيخوخة على مكونات تفتيح مثل فيتامينات E و C ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية. إنها تستعيد إشراق بشرتك ولونها ومرونتها. المصل غني أيضًا بأحماض الهيالورونيك التي تساعد على ترطيب بشرتك.

مكمل مع العلاجات الأخرى

بفضل تركيزه الشديد ، يتم تطبيق المصل المضاد للشيخوخة بكميات صغيرة. لا يُقصد به أن يحل محل كريم النهار أو الكريم الليلي ، بل أن يعمل بشكل متكامل معه. يحمي البشرة ويصلحها ويعزز فعالية علاجاتك الأخرى.

مجموعة متنوعة من المنتجات للجميع

هناك مجموعة واسعة من الأمصال المضادة للشيخوخة لمحاربة شيخوخة الجلد: مع ملمس سائل أو زيتي ، مصل منعم ، مرطب ... مما يعني أنه مهما كانت مشكلتك ، ستجد المنتج المناسب. لزيادة فعاليته عشرة أضعاف ، ننصحك باختيار مصل يحتوي على مكونات نشطة إضافية ومختلفة عن تلك الموجودة في الكريم الرئيسي.

أفضل الماركات سيروم للوجه مضاد للشيخوخة

في رأينا ، أفضل الماركات سيروم للوجه مضاد للشيخوخة في عام 2022 هي :

Melvita
N.A.E
Guerlain
ACE
L'Oréal Paris

Melvita هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في مستحضرات التجميل (منتجات الجسم والوجه). إنها شركة بيع بالتجزئة دولية تهدف إلى جودة منتجاتها وإرضاء عملائها. لهذا الغرض ، تلتزم علامة التجميل هذه بجدية باحترام معايير EcoCert و Cosmebio الخاصة بها ، وتعد بمجموعة متنوعة من المنتجات الغنية بالمكونات النباتية والخالية من البارابين والسيليكون والأصباغ الاصطناعية وواقيات الشمس الكيميائية.

NAE Naturale Antica Erboristeria هي علامة تجارية أصلية للجمال العضوي للوجه والجسم والشعر ، والتي تعود أصولها إلى الأعشاب الإيطالية. احتفالًا بالتقاليد العريقة للأعشاب الإيطالية ووصفات التجميل ، صُنعت تركيباتها من مزيج فريد من المكونات العضوية الفاخرة ، مع ما لا يقل عن 97 % من الأصول الطبيعية. جميع علاجات الوجه والجسم والشعر معتمدة من منتجات عضوية ونباتية

Guerlain هي دار عطور فرنسية تأسست عام 1828 من قبل Pierre-François-Pascal Guerlain. وهي مشهورة جدًا بالعطور الراقية ، ولكن حاليًا ، أطلقت هذه العلامة التجارية أيضًا في مستحضرات التجميل. جودة منتجات هذه العلامة التجارية الفرنسية لم تخيب آمال أي شخص حتى الآن

ايس هي علامة تجارية حديثة في مستحضرات التجميل منذ عام 2016. وهي ملتزمة بإنتاج العناصر التي تأخذ في الاعتبار البيئة والحيوانات. ليست معروفة جيدًا في هذا المجال ، بدأت الشركة في صنع اسم لنفسها وبدأت ذروتها. هذه العلامة التجارية موثوقة

هذه العلامة التجارية الفرنسية لها سمعتها الدولية. لديها فروع في جميع أنحاء العالم. هذه الشركة الشاملة للعناية بالجمال هي الأكثر طلبًا في العالم ، فهي تجمع بين أحدث التقنيات وأعلى جودة للحصول على أقصى درجات الجمال الفاخر دون فقدان القيمة وإعطاء الأولوية دائمًا للرفاهية.

نصائح

قم بتوسيع منطقة التطبيق

عندما تمارس روتين جمالك ، غالبًا ما تركز على وجهك فقط: اعلم أن الرقبة تستحق أيضًا بضع قطرات من مصل الوجه المضاد للشيخوخة لأنه مثل أي جزء من الوجه ، يمكن أن يظهر تجاعيد صغيرة أو علامات أخرى على الجلد. شيخوخة.

بشكل يومي ، تستخدمين بالتأكيد مصل الوجه المضاد للشيخوخة الذي يناسب نوع بشرتك ، حيث اكتشفت أن المنتج ليس له أي آثار مزعجة على بشرة وجهك. قبل اختيار أي مصل مضاد للشيخوخة ، تأكد من أن بشرتك لا تعاني من حساسية تجاه واحد أو أكثر من مكوناته. من حيث المبدأ ، إذا لم يتفاعل بين 24 و 48 ساعة ، فلديك الضوء الأخضر.

يتخلص جلد الوجه بانتظام من الخلايا الميتة ليخرج طبقة جديدة. بمرور الوقت ، يمكن أن يتباطأ هذا التحول. للحصول على نتيجة فعالة لمصل وجهك المضاد للشيخوخة ، لا تنسي تقشير وجهك بانتظام لإزالة طبقات الخلايا الميتة. الطريقة المثالية هي التخطيط للتقشير أسبوعيًا بالمنتج الذي يناسبك.

بالتوازي مع استخدام مصل الوجه المضاد للشيخوخة ، يفضل اتباع نظام غذائي صحي: تناول الخضار أو الفاكهة الخضراء بانتظام (الخرشوف ، والبروكلي ، والأفوكادو ، وما إلى ذلك) ، والمكسرات ، والأسماك ، والحمضيات. يساعد ذلك في حماية بشرتك ويزودها بالدعم المضاد للأكسدة الضروري. أيضًا ، لا تنس أن ترطب نفسك باستمرار. الشاي الأخضر له تأثيرات فعالة للغاية ضد شيخوخة الجلد.

_ نمط حياة صحيح

بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ، تحتاج بشرة وجهك أيضًا إلى حياة يومية ممتعة ، في حدود السبب: احصل على قسط كافٍ من النوم ليالٍ ، وتجنب الإفراط في التدخين والكحول ، ولا تستعرض دائمًا في الشمس ، وما إلى ذلك. بهذه الطريقة ، حتى لو ظهرت علامات شيخوخة الجلد في مرحلة ما ، فإن مصل الوجه المضاد للشيخوخة الذي اشتريته سيؤدي وظيفته.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مصل مضاد للشيخوخة للوجه؟

يعتمد أفضل مصل للوجه لمكافحة الشيخوخة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

في اي سن يجب ان تبدأ في استخدام مصل وجه مضاد للشيخوخة؟

كل موضوع ليس له نفس معدل شيخوخة الجلد: فهو أسرع في بعض الحالات أكثر من البعض الآخر. ومع ذلك ، يمكنك إجراء رعاية وقائية أولية من الثلاثينيات من عمرك: ما عليك سوى اختيار مصل مضاد للشيخوخة يتناسب مع عمرك.

ما هو العمل الرئيسي لمصل الوجه المضاد للشيخوخة؟

مصل الوجه المضاد للشيخوخة هو علاج مكثف لتطبيقه على وجهك لملء تشوهات الجلد الناتجة عن الشيخوخة.

كيف تتعرف على علامات شيخوخة الجلد؟

لمعرفة أنك بحاجة إلى استخدام مصل جيد مضاد للشيخوخة للوجه ، فإليك العلامات المرئية الأكثر شيوعًا: الجلد الجاف ، والتشوهات السطحية الطفيفة ، وظهور الخطوط الدقيقة ، والبشرة الباهتة.

هل هناك موانع لاستخدام مصل الوجه المضاد للشيخوخة؟

قبل استخدام أي منتج ، يوصى دائمًا بأخذ المشورة من المتخصصين في هذا المجال ، وإجراء اختبار على الجلد مسبقًا. يمكن أن تكون بعض مكونات مصل الوجه المضاد للشيخوخة مزعجة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. نصائحنا لتحديد مصل الوجه المناسب لبشرتك!, lebondu.net
  2. كيف تختار العلاج المناسب لمقاومة تقدم سن البشرة, velds.com
  3. كيف تختار مصل الوجه الصحيح, odace-en-corps.com
  4. تكوين مصل مضاد للشيخوخة: اختره واستخدمه, topsante.com
  5. مصل متعدد المهام مضاد للشيخوخة: ما هو الفرق مع كريم مكافحة الشيخوخة؟, marieclaire.fr
  6. , sens-nature.com
  7. ما الفرق بين استخدام كريم مضاد للشيخوخة ومصل؟, usep37.com
  8. _ __ دليلك العملي لمكافحة الشيخوخة للبقاء في الشكل, antiageintegral.com
  9. , consumerreports.org
  10. _ 7 نصائح مضادة للشيخوخة لبشرتك, everydayhealth.com
  11. من افضل الامصال المضادة للشيخوخة - كوزموبوليتان., cosmopolitan.fr
  12. من افضل 5 امصال مضادة للشيخوخة - المدونة ..., blog.easyparapharmacie.com
  13. مصل مضاد للشيخوخة: افضل سيروم مضاد للتجاعيد ..., easyparapharmacie.com
  14. Filorga.com, fr.filorga.com
  15. مصل وجه - مضاد للتجاعيد ومقاوم للشيخوخة - ماريونود, marionnaud.fr
  16. مصل الوجه: السيروم الاكثر فعالية - ماري كلير, marieclaire.fr
  17. كنت ان نستخدم 20 مصل حمض الهيالورونيك فى ..., femmeactuelle.fr
  18. مصل مكثف مضاد للشيخوخة: وصفة منزلية الصنع, mycosmetik.fr
  19. اختيارنا لأفضل سيرومات مقاومة الشيخوخة - جرازيا, grazia.fr
  20. يش ان., photo.femmeactuelle.fr
  21. مصل سائل مضاد للشيخوخة, nae-erboristeria.fr
  22. سيرم للوجه - اختيارنا | الخصم الصحي, santediscount.com
  23. مصل للبشرة الناضجة - مصل هيالورونيك مضاد للشيخوخة | الماء ..., eauthermalejonzac.com
  24. ان, msn.com
  25. مصل مضاد للتجاعيد والشيخوخة | نجاح الجمال, beautysuccess.fr
  26. مصل وجه مضاد للشيخوخة: حلول ضد التجاعيد على الانترنت, pharma-gdd.com
  27. اي سيروم للوجه يجب علي اختياره لبشرتي؟ الدليل الكامل ..., lucette.com
  28. , quechoisir.org
  29. , fr.filorga.com
  30. , skinceuticals.fr
  31. , marionnaud.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
رقم الشدة الثنائية 9
رقم الشدة الثنائية
مصل نييا الحيوي المضاد للشيخوخة 10
مصل نييا الحيوي المضاد للشيخوخة
مصل مضاد للشيخوخة كلارينز 11
مصل مضاد للشيخوخة كلارينز
مصل لوريال باريس المضاد للشيخوخة 12
مصل لوريال باريس المضاد للشيخوخة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!