أفضل دراجات اطفال2024

طفلك جاهز لدراجته الأولى ، لكنك لا تعرفين أي واحدة تشتريها؟ اقرأ دليلنا حول أفضل دراجات الأطفال لمساعدتك: ركوب الدراجة أو دراجة التوازن أو الدراجة ثلاثية العجلات أو دراجة الأطفال المزودة بمثبت ، نوضح لك كل شيء. كما نقدم لك بعض النصائح لدعم طفلك في تعلمه.

تشايلدهوم - دراجة أطفال فروم 3 عجلات 1
8

اختيار المحرر

تشايلدهوم - دراجة أطفال فروم 3 عجلات

أفضل دراجة أطفال في عام 2024

تعتبر دراجة الأطفال هذه نقطة انطلاق مثالية للأطفال الصغار! توفر العجلتان الموجودتان في الأمام ثباتًا إضافيًا لطفلك ، مما يسهل التبديل من دراجة الأطفال إلى الدراجة الكلاسيكية.

إِعرض السِّعر

دراجة الأطفال Childhome Toddler Vroom هي دراجة ركوب لطيفة للركاب المبتدئين. إنها دراجة الأطفال المثالية لتعريف طفلك بمتعة ركوب الدراجات. ستوفر العجلتان الأماميتان لطفلك مزيدًا من الثبات ، مما يسهل الانتقال من دراجة أطفال إلى دراجة عادية. قم بنقلها بشكل مثالي أثناء الرحلات والسفر: سيتمكن الطفل من الاستمتاع بدراجته حتى عندما تذهب في إجازة. ما هي المغامرات الجديدة التي تبدأ لدراجتك على دراجتها الجديدة! ستساعد دراجة الأطفال هذه طفلك كثيرًا على شحذ إحساسه بالتوازن ومهاراته الحركية. سيساعده أيضًا على زيادة إحساسه بالحكم ، وتقييم محيطه لتجنب الاصطدام أو السقوط ، وما إلى ذلك.

شيكو - دراجة توازن حمراء رصاصة 2
7

شيكو - دراجة توازن حمراء رصاصة

تعتبر دراجة Red Bullet Balance خفيفة الوزن من Chicco مثالية عندما يتعلم طفلك ركوب الدراجة ، مما يساعده على تطوير التوازن حتى يتمكن من الركوب بثقة عندما يكون جاهزًا للانتقال إلى ركوب الدراجة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ساعد طفلك الصغير على ممارسة مهاراته في ركوب الدراجات مع Chicco Red Bullet! تم تصميم الدراجة الحمراء مثل الدراجة الحقيقية بإطار معدني خفيف الوزن للغاية ، وستساعد في تطوير التوازن والثقة التي يحتاجها طفلك للسفر حول العالم على عجلتين ، مما يجعلها أول دراجة تدريب مثالية. ارتفاع المقعد والمقود قابلان للتعديل ، مما يجعله مثاليًا للتنقل في جميع أنحاء الحديقة أو في الحديقة. إنه مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-5 سنوات والمقعد والمقود قابلان للتعديل والإطار المعدني الخفيف والقوي مناسب للأطفال الذين يصل وزنهم إلى 25 كجم. إنها دراجة توازن قوية ومريحة ومجهزة بمقعد مبطن لركوب مبطن ومقبض من المطاط لمزيد من الراحة.

Italtrike - دراجة توازن جوز الهند (جمع الفاكهة) 3
8

الاعلى فى المجموعة

Italtrike - دراجة توازن جوز الهند (جمع الفاكهة)

تعتبر Fruit Balance Bike عبارة عن دراجة متوازنة أنيقة ذات طراز قديم مصممة في إيطاليا مع إيلاء أقصى اهتمام بالتفاصيل والجودة والقيمة في الحرفية.

إِعرض السِّعر

تقدم دراجة توازن مجموعة الفاكهة من Italtrike لطفلك تصميمًا فريدًا لمغامرات جديدة: إطار من الألومنيوم المطلي ، وعجلات بقضبان قابلة للنفخ ، وفرامل خلفية على المقود الأيسر ، إنها حقًا الدراجة المثالية لمغامرة صغيرة. إنها أفضل طريقة لتعلم وتحسين توازن الأطفال على عجلتين وكيفية الانحناء بالوضعية الصحيحة والتنسيق.

تحفز فاكهة التوازن الدراجة الإدراك الذاتي للأطفال فيما يتعلق بالعالم الخارجي بطريقة آمنة وواعية. سيساعد في تشجيع المهارات الأساسية مثل التنسيق والقوة البدنية والتنقل ، مع تسهيل الانتقال المباشر إلى دراجة دواسة دون الحاجة إلى مثبتات. النطاق العمري الموصى به لهذه الدراجة هو من 2 إلى 5 سنوات ، وبسعة وزن قصوى تبلغ 35 كجم. ارتفاع المقعد قابل للتعديل حتى يكبر مع طفلك.

فاسكول - دراجة اطفال مع مثبت 3 في 1 4
8

فاسكول - دراجة اطفال مع مثبت 3 في 1

يمكن استخدام دراجة الأطفال متعددة الوظائف هذه كدراجة توازن أو دراجة أو دراجة ثلاثية العجلات. مناسبة للأطفال من سن 2 إلى 6 سنوات ، هذه الدراجة مثالية لمرافقة طفلك خلال عملية التعلم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزود بإطار فولاذي متين وصديق للبيئة ، ويزن 3.1 كجم فقط ، وهو أخف وزناً من الدراجات الأخرى المزودة بمثبتات متوفرة في السوق. يمكن لهذه الدراجة أن تحمل حتى 30 كجم ويمكن للأطفال التحكم بها بسهولة. وهي مجهزة بإطارات رغوية خفيفة الوزن ومقاومة للاهتراء مع أداء قوي لامتصاص الصدمات ، والتي يمكن أن تمنع انفجار الإطارات وتضمن راحة الركوب. لا يحتاج إلى النفخ ويساعد على توفير قيادة سلسة. يمكن تعديل ارتفاع المقعد وفقًا للاحتياجات المختلفة لارتفاع الأطفال. علاوة على ذلك ، من السهل جدًا تجميعها وتفكيكها: ما عليك سوى الضغط على الزر ، مما يسهل حمله ونقله من أجل السفر المريح بين الوالدين والطفل.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة اطفال

حاجة محددة؟

أفضل دراجة أطفال في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات اطفال

أفضل HIGH-END
تشايلدهوم - دراجة أطفال فروم 3 عجلات 5
8
شيكو - دراجة توازن حمراء رصاصة 6
7
Italtrike - دراجة توازن جوز الهند (جمع الفاكهة) 7
8
فاسكول - دراجة اطفال مع مثبت 3 في 1 8
8
اختيارنا
تشايلدهوم - دراجة أطفال فروم 3 عجلات
شيكو - دراجة توازن حمراء رصاصة
Italtrike - دراجة توازن جوز الهند (جمع الفاكهة)
فاسكول - دراجة اطفال مع مثبت 3 في 1
تعتبر دراجة الأطفال هذه نقطة انطلاق مثالية للأطفال الصغار! توفر العجلتان الموجودتان في الأمام ثباتًا إضافيًا لطفلك ، مما يسهل التبديل من دراجة الأطفال إلى الدراجة الكلاسيكية.
تعتبر دراجة Red Bullet Balance خفيفة الوزن من Chicco مثالية عندما يتعلم طفلك ركوب الدراجة ، مما يساعده على تطوير التوازن حتى يتمكن من الركوب بثقة عندما يكون جاهزًا للانتقال إلى ركوب الدراجة.
تعتبر Fruit Balance Bike عبارة عن دراجة متوازنة أنيقة ذات طراز قديم مصممة في إيطاليا مع إيلاء أقصى اهتمام بالتفاصيل والجودة والقيمة في الحرفية.
يمكن استخدام دراجة الأطفال متعددة الوظائف هذه كدراجة توازن أو دراجة أو دراجة ثلاثية العجلات. مناسبة للأطفال من سن 2 إلى 6 سنوات ، هذه الدراجة مثالية لمرافقة طفلك خلال عملية التعلم.
أبعاد
٤٩ × ٢٠ × ٣٥ سم
60 × 17.3 × 25.5 سم
٤٧ × ٦٣ × ٨٨ سم
69.4 × 29.4 × 19.5 سم
مواد
معدن ، بولي بروبيلين ، إيفا
معدن
الألومنيوم والمطاط
فولاذ + بلاستيك ABS
العمر الموصى به
18 - 36 شهرًا
24 شهر - 5 سنوات
من 2 إلى 5 سنوات
24 شهرًا وأكثر
الحد الأقصى للوزن
15 كجم
25 كجم
35 كجم
30 كجم
تجميع سهل
-
-

دليل شراء دراجة اطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة اطفال

المعيار رقم 1 - دراجة أطفال للاستخدام الداخلي أو للاستخدام الخارجي؟

عند الشراء ، ضع في الاعتبار المكان الذي سيلعب فيه طفلك بدراجته الصغيرة. هل سيلعب بدراجته في الحضانة أم في غرفة المعيشة الخاصة بك؟ أم يفضل اللعب بدراجته في الفناء أو في الفناء؟ للاستخدام الداخلي ، استخدم ألعاب الركوب ودراجات التوازن بعجلات مطاطية أو رغوية بدلاً من ذلك. لذلك يمكنك التأكد من أن العجلات لن تحدد الأرضيات الخاصة بك. تجنب العجلات البلاستيكية التي لا تحتوي على المطاط ، لأنها زلقة جدًا على الأرضيات الداخلية. الإطارات الهوائية بدلاً من الإطارات الرغوية أو البلاستيكية. لا يعد البلاستيك خيارًا جيدًا أبدًا ، فقد تكون الإطارات الرغوية مناسبة للاستخدام في الممرات شديدة النعومة. في التضاريس المختلطة بما في ذلك الأوساخ أو الحصى أو الرصيف غير المستوي ، ستوفر الدراجة المجهزة بإطارات هوائية قدرة جر أفضل مقارنة بالإطارات البلاستيكية أو الرغوية.

المعيار رقم 2 -

أن تأخذ في الاعتبار ما إذا كنت تريد شراء "لعبة" أو دراجة حقيقية. تعتبر العديد من دراجات الأطفال الصغار مجرد لعبة - ولا بأس بذلك. ولكن ، إذا كنت تريد أن يتعلم طفلك مهارات ركوب الدراجة الحقيقية أو يخوض مغامرات خارج الفناء الخلفي الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الحصول على دراجة حقيقية له. الدراجة "الحقيقية" هي دراجة متوازنة أو دراجة دواسة بإطارات (هوائية) وإطار من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ و (ربما) حتى الفرامل.

المعيار رقم 3 - مقبض

المقاود ضرورية للتوجيه والتحكم ، لذلك من الضروري اختيار دراجة بمقود يتكيف مع حجم طفلك. ابحث عن تلك التي ليست منخفضة جدًا أو مرتفعة جدًا. يمكن أن تسبب المقاود المنخفضة الانزعاج لطفلك ، خاصة في منطقة الكتفين والرقبة. إذا كانت مرتفعة جدًا ، فقد تتداخل مع سيطرة طفلك على المنعطفات والمناورات. تأتي بعض دراجات الأطفال مزودة بمقود قابل للتعديل ، وهي ميزة مفيدة للطفل في طور النمو.

المعيار رقم 4 - الفرامل

ان الفرامل ضرورية دائما ولكن اهميتها تزداد كلما بدأ طفلك بالدواسة بشكل اسرع. من الضروري أن يكون لديك مكابح مناسبة ومناسبة للعمر. تشتمل معظم دراجات الأطفال على فرملة يدوية ، ولكن قد لا يتمكن طفلك من استخدامها بشكل صحيح حتى يبلغ الرابعة من العمر. يتطلب هذا بعض المهارات التنموية التي قد لا يتقنها الأطفال الصغار بعد. عادة ما يتم تضمينها مع معظم الدراجات مقاس 12 و 14 بوصة. ومع ذلك ، قد لا تكون مثالية للطفل الذي ما زال يتعلم الدواسة. بغض النظر عن نوع الفرامل ، هناك منحنى تعليمي لطفلك لاستيعابها.

المعيار رقم 5 - السرج

انظر الى سرج مريح مع تقعر طفيف لمنع طفلك من الانزلاق الى الامام. اضبط ارتفاع المقعد حتى يتمكن طفلك من وضع قدميه بشكل مسطح على الأرض ، ورفعه أثناء نموهما. لوحة القدم أو الدعامة مفيدة لمنع الساقين من السقوط عندما يبدأ الطفل في التدحرج لمسافة طويلة.

كيف تعرف متى يكون طفلك مستعدًا لبدء ركوب الدراجات؟

يعد تعلم ركوب الدراجة علامة فارقة مهمة للأطفال وأولياء أمورهم. متى يتعلم الأطفال عادة ركوب الدراجة؟ هل من السابق لأوانه (أو بعد فوات الأوان) أن يبدأ طفلك؟

الجواب القصير؟ يتوقف على.

متوسط عمر الأطفال لتعلم ركوب الدراجة هو ما بين 3 و 7 سنوات - ولكن هذا مجرد متوسط. قد يكون بعض الأطفال مستعدين لبدء تطوير مهاراتهم الأساسية في ركوب الدراجات في وقت مبكر. قد يرغب الآخرون في الانتظار حتى وقت لاحق عندما لا تكون الدراجة ذات العجلتين كبيرة جدًا ومخيفة.

ما هو الوقت الذي يستغرقه الأطفال لتعلم ركوب الدراجة العادية؟

بالنسبة للبالغين الذين يركبون الدراجات منذ الطفولة ، من السهل نسيان عدد المهارات التي ينطوي عليها الأمر. فكر في الأمر - يتطلب ركوب الدراجة بأمان مجموعة معقدة من المهارات ، بما في ذلك:

موازنة


التوجيه / التعامل


دواسة (بقوة وتحمل كافيين لمواصلة التقدم)


تنسيق اليد والعين


وقت رد الفعل


كبح


ما مدى سرعة طفلك في تجميع هذه المهارات معًا وتعلم الركوب؟ يعتمد الأمر حقًا على الطفل والدراجة. يتعلم بعض الأطفال الأساسيات على الفور تقريبًا. (في أقل من 5 دقائق)! بالنسبة للآخرين ، قد يستغرق الأمر فترة بعد الظهر كاملة من التدريب. ومع ذلك ، قد يقضي الأطفال الآخرون أسبوعًا (أو أكثر) في المحاولة والإحباط والمحاولة مرة أخرى ، قبل اكتشاف الأمر في النهاية.

هناك أيضًا طرق مختلفة لتعليم الأطفال أساسيات ركوب الدراجات ، والتي يمكن أن تؤثر على طول العملية لبناء ثقة الطفل وزخمه. في الماضي ، كان معظم الأطفال ينتقلون من دراجة ثلاثية العجلات مزودة بعجلات تدريب إلى دراجة عادية ذات عجلتين. تترك هذه الطريقة أصعب المهارات - التوازن الدائم أثناء التوجيه - حتى الخطوة الأخيرة.

لكن في الآونة الأخيرة ، عكس الناس عملية التعلم. تتيح دراجات التوازن (الدراجات بدون دواسات) للأطفال تعلم المهارة الأساسية للتوازن أولاً ، وعندما يحين وقت بدء الدواسة ، يكونون قد أتقنوا بالفعل الجزء الصعب. يجد الكثير من الناس أنه يسرع عملية التعلم ، خاصة مع الأطفال الأصغر سنًا. هذه العملية تجعل عجلات التدريب غير ضرورية والانتقال إلى دراجة عادية أسهل بكثير.

شيء واحد مؤكد: راحة طفلك الصغير يلعب دورًا كبيرًا في تقدمه. لن يتعلموا ركوب الدراجة حتى يصبحوا مستعدين ، ودفعهم خارج منطقة الراحة الخاصة بهم يمكن في الواقع أن يبطئ العملية. استمع إلى ما يقوله طفلك ، وقبل كل شيء ، تأكد من استمرار متعة الدراجة!

الأنواع المختلفة دراجات اطفال

ركوب الدراجة

هذا النوع من الدراجات مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 شهرًا. عادة ما تكون هذه الدراجات ذات ثلاث أو أربع عجلات بدون دواسات تساعد الأطفال على البدء في ركوب الدراجة ، ولكنها ليست كبيرة بما يكفي للحصول على دراجة متوازنة حتى الآن. ستساعد هذه اللعبة طفلك على تعلم الدفع بأقدامه ، وستساعده في تحضيره للخطوة التالية: دراجة التوازن. مع هذا النوع من الدراجات ، سيكون عليك مراقبة طفلك ومساعدته على ركوب الدراجة والنزول منها عندما يريد اللعب: سيحتاج طفلك إلى مساعدتك حتى يطور مهاراته لتحريك هذه الدراجة بنفسه.

ان دراجات التوازن هى دراجات بدون دواسة مصممة للاطفال الصغار. بمجرد أن يتمكن الأطفال من المشي والحصول على المهارات الحركية اللائقة (عادة حوالي 18 شهرًا) ، يمكنهم البدء في استخدام هذا النوع من دراجات الأطفال.

العمر وإعدادهم لدراجتهم المستقبلية. في الواقع ، فإن غالبية الأطفال الذين يتعلمون ركوب دراجة التوازن مثل الأطفال الصغار سيكونون قادرين على تخطي عجلات التدريب تمامًا بمجرد انتقالهم إلى دراجة الدواسة. تعتبر دراجات التوازن أيضًا رائعة لتنمية المهارات الحركية الإجمالية وبناء الثقة

تُستخدم عادةً في الحديقة وتعلم مهارات مهمة ، مثل التوجيه والدواسة ، والتي تضع الأساس لتصبح متسابقًا واثقًا للأطفال الأكبر سنًا.

. 12-18 شهرًا وما فوق. تعتبر الدراجة ذات العجلات الثلاث خيارًا مثيرًا للاهتمام لتعليم طفلك ركوب الدراجة. على الرغم من أن دراجات التوازن أكثر فاعلية في التعلم السريع

مناسبة للاطفال بعمر 3 سنوات فما فوق ، دراجة الاطفال المزودة بمثبت هي دراجة مزودة بدواسات بالاضافة الى عجلتين اضافيتين صغيرتين في الخلف. تلعب هذه العجلات الإضافية دورًا رئيسيًا في مساعدة الطفل الصغير على الحفاظ على توازنه أثناء الركوب. لن يكون قادرًا على التوازن بشكل مستقل لأنه معتاد على دعمهم. إنه مثل إعطاء الطفل عكازات أثناء تعليمه المشي ثم إزالتها. إنه حقًا لا معنى له.

دراجة أطفال أو دراجة ثلاثية العجلات

دراجة التوازن

تسمح دراجة الأطفال للطفل بالعمل على قدرته على التحمل من خلال التعود على دواسة القدم. تحتوي بعض الطرز على قضبان اتجاهية لمساعدته على الدواسة بسهولة أو لاستبدال هذا الإجراء في حالة عدم قيامه بالدواسة. تتمتع دراجة الأطفال هذه أيضًا بميزة كونها قابلة للتحويل إلى دراجة توازن عن طريق إزالة أجزاء معينة مثل العمود المرفقي.

عيب هذا النوع من الدراجة هو الفرق بين وزنها والقوة الدافعة للطفل. نتيجة لذلك ، يجب على الطفل بذل الكثير من الجهد للنجاح في استخدام الدواسة بشكل جيد. من ناحية أخرى ، إذا كان الطفل قد أصبح بالفعل على دراية بعجلات التدريب ، فسوف يشعر بصعوبة كبيرة في القيادة عندما تقرر إزالتها.

دراجة ثلاثية العجلات

الدراجة ثلاثية العجلات ، كما يوحي الاسم ، هي ببساطة دراجة ثلاثية العجلات. تأتي في مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام ، ويمكن رؤية الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 شهرًا يركبون واحدة. تستخدم الدراجات ثلاثية العجلات ثلاث عجلات لإنشاء قاعدة مستقرة قبل أن يتمكن الأطفال الصغار من موازنة أنفسهم. من خلال تقليل حاجتهم إلى التوازن ، يمكن للأطفال الصغار التركيز على تعلم الدواسة على ثلاث عجلات.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين دراجة التوازن والدراجة ثلاثية العجلات للأطفال على عمر الطفل وحساسية الوالدين. تفضل دراجة التوازن لعمليتها. إنه أكثر ملاءمة للصغار الذين يرغبون في إتقان الدراجة. اختر دراجة أطفال ذات عجلات مثبتة إذا كنت صبورًا وتريد تعليم طفلك ركوب الدراجة مباشرة.

لماذا تشتري دراجة اطفال؟

دعم النمو

يسمح استخدام دراجة الأطفال للطفل بالبقاء نشيطًا وتقوية جسمه. من خلال استخدام الدواسة على عجلتين ، يكون الطفل أكثر قدرة على تمرين عضلاته. لذلك فهي ممارسة جيدة لمساعدته في نموه.

للعب بحرية

تسمح دراجة الأطفال لأي طفل باللعب بحرية وأمان. صُممت دراجة الأطفال خصيصًا لمنحه الثقة وتشجيعه على اللعب بشكل مستقل ، وهي موجودة قبل كل شيء حتى يتمكن طفلك من اللعب والاستمتاع أثناء متابعة عملية التعلم الخاصة به.

أداة تطوير

تعتبر دراجة الأطفال أداة تطوير جيدة جدًا للطفل. تعلمه أن يتحكم بشكل أفضل في إحساسه بالتنسيق. يكون الطفل أكثر انتباهاً عند ركوب دراجة التوازن. هذا يعلمه شيئًا فشيئًا أن يتخيل العقبات ويقترب منها بشكل أفضل. نتيجة لذلك ، تعتبر دراجة التوازن مفيدة جدًا للتطور الشخصي للطفل.

مصدر الحكم الذاتي

تعلم دراجة الأطفال الطفل أن يكون أكثر استقلالية. يوفر له حرية استكشاف البيئة من حوله بطريقة جديدة. كل التلاعبات التي يقوم بها على الأخير تجعله أكثر استقلالية. وبالتالي ، فإن دراجة التوازن هي طريقة جيدة جدًا لجعل الطفل أكثر مسؤولية واستقلالية.

أفضل الماركات دراجات اطفال

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات اطفال في عام 2022 هي :

Childhome
Italtrike
Chicco
Fascol
Smartrike

Childhome هي شركة عائلية بلجيكية ، منذ عام 1985 ، بذلت قصارى جهدها لجعل الحياة أسهل للعائلات (الشابة). تقدم العلامة التجارية عناصر آمنة ومريحة ومبتكرة للأطفال لا يمكن أن يفوتها الآباء الصغار. تعتبر دراجات الأطفال الصلبة والعملية والآمنة تمامًا من بين أكثر دراجات الأطفال شيوعًا في السوق.

منذ عام 1983 ، ترافق الدراجات ثلاثية العجلات Italtrike الأطفال في ألعابهم وفي أهم لحظات نموهم. اليوم ، تقدم العلامة التجارية بعضًا من أفضل دراجات الأطفال (دراجات التوازن ، دراجات التوازن ، الدراجات ثلاثية العجلات أو الدراجات ذات المثبتات) في السوق. إنها علامة تجارية موثوقة يمكنك أن تثق بها تمامًا

تأسست شركة Chicco عام 1958 من قبل مخترع ومطور للأجهزة الصيدلانية يدعى Pietro Catelli. منذ ذلك الحين ، نمت شيكو لتصبح علامة تجارية عالمية لها وجود في 120 دولة ، تقدم كل شيء من معدات الأطفال ، والتمريض ، ولعب الأطفال ، والملابس ، والأحذية ، ومنتجات العناية بالأطفال. تشتهر العلامة التجارية أيضًا بجودة دراجات الأطفال ، والتي يمكن الاعتماد عليها بقدر ما هي متينة وأنيقة.

Fascol هي شركة مقرها فرنسا تصمم وتصنع الدراجات البخارية للأطفال والدراجات ذات العجلات الثلاث ولعب 3 في 1/4 في 1. تقدم هذه العلامة التجارية دراجات الأطفال الشهيرة في السوق.

هذه العلامة التجارية متخصصة فى تصنيع الدراجات ثلاثية العجلات للاطفال. مكنت جودة منتجاتها العلامة التجارية من الفوز بالعديد من الجوائز. جميع التصاميم أصلية. تعتبر الدراجة ذات الثلاث عجلات مع الحيوانات في المقدمة من أكثر الدراجات شعبية في السوق.

نصائح

كلما اشتريت دراجة طفلها مبكرًا ، كان ذلك أفضل

علم طفلك ركوب الدراجة في أقرب وقت ممكن. حوالي 12 شهرًا هو العمر المثالي لدراجة التوازن أو دراجة التوازن الصغيرة. حتى لو بدت الدراجة كبيرة وطويلة جدًا بالنسبة لرجليه الصغيرتين ، دعه يعتاد عليها شيئًا فشيئًا. ومع ذلك ، لا تدعه يلعبها بمفرده ، راقبه ويمكنك بسهولة تجنب الحوادث.

اهنئ طفلك

شجع طفلك عندما يستخدم دراجته. امدحه على كل تقدم صغير يحرزه. سيكون فقط أكثر حماسًا

الحصول على خوذة بمقاس مناسب على الفور وتأكد من ارتدائها في كل مرة.

وبالتالي ، انه سوف يتقدم بشكل أسرع بكثير ، يحفزه وجود أطفال آخرين.

اصبر

لا تسأله عن النتائج بسرعة كبيرة ، امنحه الوقت. التناسق والوقت حقًا يحدثان فرقًا. من الأفضل دائمًا أن تأخذ الأمر ببساطة وتستمتع به بدلاً من تخويف طفلك.

أسئلة شائعة

في أي عمر يمكن للطفل ركوب الدراجة؟

يصبح طفلك جاهزًا للدراجة بمجرد أن تجد أنه قادر جسديًا على التعامل معها. يجب أن تكون أقدامهم قادرة على لمس الأرض ، وأن تكون ركبهم مثنية جيدًا بمجرد أن يجلسوا على الدواسات ، ويجب أن يكون طفلك قادرًا على الوصول إلى المقود. يوصي البعض بالانتظار حتى 18 أو 24 شهرًا لأنه في هذا العمر سيكون طفلك قادرًا على تعلم الدواسة. بالنسبة للآخرين ، العمر المثالي هو 3 سنوات. في سن الثالثة تقريبًا ، يتمتع الأطفال بجميع المهارات المطلوبة لقيادة الدراجة. هناك أيضًا دراجات ثلاثية العجلات يمكن استخدامها من 9 أشهر. ومع ذلك ، في هذا العمر ، يتم استخدامها كعربات أطفال وليس كدراجة ثلاثية العجلات.

ما هو مقاس الخوذة المناسب للطفل؟

واصغر خوذات دراجات الاطفال ان يبلغ قطرها من 44 الى 52 سم. وهو مناسب للأطفال من سن 6 أشهر إلى 5 سنوات. على أي حال ، قبل شراء خوذة لطفلك ، من الأفضل قياس محيط رأسه. بهذه الطريقة ، ستكون على يقين من أن الجهاز لن يتحرك في جميع الاتجاهات بمجرد أن يتحرك الطفل على دراجته الصغيرة.

لا يمكنني تحويل دراجة دواسة فقط الى دراجة توازن؟

ان دراجات دواسة اكبر واثقل بكثير من دراجات التوازن. بالنسبة للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة ، فإن أصغر دراجة بدواسة كبيرة جدًا وثقيلة جدًا بالنسبة لهم لاستخدامها كدراجة توازن. يركب الطفل البالغ من العمر سنتان في المتوسط دراجة متوازنة لا يقل ارتفاع المقعد عن 30 سم. الدراجة ذات البدالات المتوسطة 30 سم (أصغر دراجة دواسة متوفرة في السوق) يبلغ الحد الأدنى لارتفاع المقعد 43 سم.

ما هو الوقت الذي يستغرقه الطفل لتعلم ركوب الدراجة؟

هذا يعتمد على عمر طفلك ومكانته. يتعلم معظم الأطفال الجلوس والانزلاق على الدراجة في غضون بضعة أشهر ، بينما يمكن للأطفال الرياضيين فعل ذلك في أقل من أسبوع. على سبيل المثال ، بالنسبة لدراجة التوازن ، قبل الجلوس والانزلاق ، يركب الأطفال الدراجة أثناء الوقوف ، ثم يتعلمون في النهاية الجلوس والجري على الدراجة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دراجة ثلاثية العجلات التوازن, naitreetgrandir.com
  2. سكوتر ودراجة, citycle.com
  3. , twowheelingtots.com
  4. مع او بدون دواسات, rascalrides.com
  5. 10 افضل دراجات اطفال لطفلك عام واحد وسنتين, babylist.com
  6. _ ان افضل 5 دراجات للاطفال بعمر 12 او 3 سنوات ، افضل دراجات توازن, sustrans.org.uk
  7. كيف تختار طفلك اول دراجة ومجموعة لطفلك, healthlinkbc.ca
  8. _, momlovesbest.com
  9. , kidshealth.org
  10. افضل 14 دراجة للاطفال بعمر 3 و 4 سنوات, cyclesprog.co.uk
  11. , joueclub.fr
  12. , lagranderecre.fr
  13. شركة امازون., amazon.co.uk
  14. ؛, auchan.fr
  15. , decathlon.fr
  16. , decathlon.fr
  17. Amazon.co.uk | دراجات الأطفال, amazon.co.uk
  18. _, lespetitsbaroudeurs.com
  19. في اي عمر يتم نقل طفل في مقطورة دراجة, cyclable.com
  20. VascoMag, vascomag.fr
  21. , porte-bebe-velo.com
  22. La Redoute, laredoute.fr
  23. مقعد اطفال او عربة اطفال ، مشورة نقل ..., lecyclo.com
  24. كيف تختار مقعد دراجة وفقا لسن الطفل, lecyclo.com
  25. , cyclable.com
  26. , conseilsport.decathlon.fr
  27. , leboncoin.fr
  28. , intersport.fr
  29. , ma-remorque-velo.fr
  30. , kangouroukids.fr
  31. , planetepapas.com
  32. , thule.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
تشايلدهوم - دراجة أطفال فروم 3 عجلات 9
تشايلدهوم - دراجة أطفال فروم 3 عجلات
شيكو - دراجة توازن حمراء رصاصة 10
شيكو - دراجة توازن حمراء رصاصة
Italtrike - دراجة توازن جوز الهند (جمع الفاكهة) 11
Italtrike - دراجة توازن جوز الهند (جمع الفاكهة)
فاسكول - دراجة اطفال مع مثبت 3 في 1 12
فاسكول - دراجة اطفال مع مثبت 3 في 1

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!