أفضل غرف خلع الملابس الرخيصة2024

وجود خزانة ملابس تجعل غرفة نوم نظيفة. يمكنك الحصول عليها حسب الطلب أو شراء واحدة جاهزة للتثبيت. وإذا كانت لديك ميزانية محدودة ، فاختر غرفة ملابس رخيصة. في الخشب والمعدن والبلاستيك ، اكتشف من خلال هذا الدليل أفضل غرف الملابس الرخيصة.

غرفة خلع الملابس ذات عمود مزدوج من TemaHome 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

غرفة خلع الملابس ذات عمود مزدوج من TemaHome

أفضل ضمادة رخيصة

تبلغ مساحة غرفة الملابس 112 × 50 × 182 سم. بسيط وأنيق ، يعزز غرفتك ويمتزج تمامًا مع الديكور. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحافظ على الملابس والأحذية منظمة بدقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يسمح تصميم أرفف غرفة تغيير الملابس TemaHome للملابس بالتنفس والتهوية ... وهو تأثير لن يكون لديك إذا كنت تستخدم رفًا خشبيًا قياسيًا لتخزين ملابسك. بالإضافة إلى ذلك ، يقلل هذا التصميم من الغبار على الملابس. تتضمن خزانة الملابس هذه كل ما تحتاجه لإنشاء مساحة التخزين الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، لديك إمكانية تعديل موضع الأرفف وفقًا لرغباتك ، وهو أمر رائع لنمو الأطفال. ما عليك سوى سحب الحوامل للخارج وإعادة وضع الأرفف في المكان الذي تريده. يسهل نظام تخزين الملابس تحريكها وإيجاد الملابس في خزانتك.

Udear خزانة ملابس غير منسوجة قابلة للطي 2
8

الأفضل اقل من 50 يورو

Udear خزانة ملابس غير منسوجة قابلة للطي

افضل غرفة ملابس رخيصة بأقل من 50 يورو

مقاس خزانة الملابس غير المنسوجة هذه 61.6 × 35.8 × 10.2 سم. سهل التجميع ، يكون Udear مفيدًا إذا كنت تعاني من نقص في المساحة أو كنت تبحث عن منظم ملابس رخيص الثمن.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Udear عبارة عن خزانة ملابس غير منسوجة قابلة للطي عملية وبأسعار معقولة. مدمجة (61.6 × 35.8 × 10.2 سم) ، تعرف كيف تكون سرية ولا تشغل مساحة كبيرة إذا كنت تفتقر إليها بالفعل في القاعدة! يمكنك تخصيصه بالشكل الذي تراه مناسبًا من خلال الأرفف القابلة للتبديل وخيارات التعليق. يمكنك حتى تعديله ليلائم ملابسك وأحذيتك وإكسسواراتك كما يحلو لك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لقضيب تعليق الأشياء وأرفف القماش أن يتحمل ما يصل إلى 15 كجم من الحمولة. لاحظ أن هذا العنصر المباع بأقل من 50 يورو يأتي مع غطاء مقاوم للماء من الأتربة. ولكن بالنسبة للقوة ، فقد رأينا بالفعل أفضل.

غرفة خلع الملابس مع أبواب منزلقة من Ordu 3
9

افضل اقل من 600 يورو

غرفة خلع الملابس مع أبواب منزلقة من Ordu

افضل غرفة خلع الملابس تحت 600 يورو

هنا غرفة ملابس واسعة لعدد كبير من غرف النوم. خزانة ملابس كبيرة بقياس 200 × 215 × 62 سم تتكون من 9 أرفف و 2 بار للشماعات بالإضافة إلى 2 محاريب.

إِعرض السِّعر

تتخذ غرفة ملابس Ordu شكل خزانة ملابس بأبواب منزلقة ، اثنان منها مجهزان بمرايا. سيكون مثاليًا لتخزين عدد كبير من الملابس وإبقائها منظمة جيدًا. يوفر مساحة كافية لتلبية جميع احتياجات التخزين للزوجين. يضفي اللون الرمادي سحرًا على هذه الخزانة بتشطيبات مزيتة بشكل جميل وخشب الصنوبر المقلد الفاتح. خزانة ملابس Ordu مصنوعة من لوح حبيبي من الميلامين ، وتتكون من 9 أرفف و 2 بار للشماعات بالإضافة إلى فتحتين لتخزين الملابس والأحذية والإكسسوارات الأخرى. لن تفشل في أن يكون لها تأثير في غرفة مشرقة.

خزانة على عجلات جاستن 4
8

الأفضل اقل من 150 يورو

خزانة على عجلات جاستن

غرفة ملابس ممتازة وغير مكلفة

بأسلوبها البسيط والمرتّب ، فإن غرفة الملابس البيضاء Justin عبارة عن نصف خزانة ملابس ونصف خزانة مع درج. يسهل تحريكها بفضل عجلاتها وأبعادها المعقولة.

إِعرض السِّعر

تتميز غرفة الملابس ذات العجلات بجوستين بلون رمادي خالص في جميع الأنحاء. يبلغ ارتفاع قطعة الأثاث هذه 161.1 سم وعرضها 90.9 سم وعمقها 50.2 سم ، مما يجعلها تُبرز المظهر الكلاسيكي الراقي لغرفة النوم. لا يزال تصميمه البسيط يضيف زخرفة إضافية للغرفة. تم تكوين الجزء الداخلي على النحو التالي: نصف غرفة تبديل ملابس ونصف غرفة غسيل مع درج لتخزين متعلقاتك الشخصية. مع غرفة خلع الملابس Justin Roller ، يمكنك استعادة الملابس التي تريد ارتدائها في ثوانٍ. كدليل على ذلك ، فإن الباب عبارة عن ستارة بسيطة تنزلق. بسيط ولكنه عملي.

دليل التسوق • 2024

أفضل غرفة ملابس رخيصة

حاجة محددة؟

أفضل ضمادة رخيصة

افضل غرفة ملابس رخيصة بأقل من 50 يورو

افضل غرفة خلع الملابس تحت 600 يورو

غرفة ملابس ممتازة وغير مكلفة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غرف خلع الملابس الرخيصة

الجزء العلوي من القمة اقل من 50 يورو اقل من 600 يورو
غرفة خلع الملابس ذات عمود مزدوج من TemaHome 5
9
Udear خزانة ملابس غير منسوجة قابلة للطي 6
8
غرفة خلع الملابس مع أبواب منزلقة من Ordu 7
9
خزانة على عجلات جاستن 8
8
اختيارنا
غرفة خلع الملابس ذات عمود مزدوج من TemaHome
Udear خزانة ملابس غير منسوجة قابلة للطي
غرفة خلع الملابس مع أبواب منزلقة من Ordu
خزانة على عجلات جاستن
تبلغ مساحة غرفة الملابس 112 × 50 × 182 سم. بسيط وأنيق ، يعزز غرفتك ويمتزج تمامًا مع الديكور. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحافظ على الملابس والأحذية منظمة بدقة.
مقاس خزانة الملابس غير المنسوجة هذه 61.6 × 35.8 × 10.2 سم. سهل التجميع ، يكون Udear مفيدًا إذا كنت تعاني من نقص في المساحة أو كنت تبحث عن منظم ملابس رخيص الثمن.
هنا غرفة ملابس واسعة لعدد كبير من غرف النوم. خزانة ملابس كبيرة بقياس 200 × 215 × 62 سم تتكون من 9 أرفف و 2 بار للشماعات بالإضافة إلى 2 محاريب.
بأسلوبها البسيط والمرتّب ، فإن غرفة الملابس البيضاء Justin عبارة عن نصف خزانة ملابس ونصف خزانة مع درج. يسهل تحريكها بفضل عجلاتها وأبعادها المعقولة.
أنيق
معياري حسب الرغبة
فسيحة جدا
بسيط وعملي
سهل التركيب
ليس غاليا
الديكور والوظيفية
قدرة معقولة
تصميم متين
مدمجة وسرية
تشطيبات ممتازة
سهل الحركة

دليل شراء غرفة ملابس رخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غرفة ملابس رخيصة

للحصول على غرفة ملابس عملية دون إنفاق ثروة ، إليك 4 معايير يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - نوع الضماد

هناك 7 أنواع من غرف الملابس: خزانة ، ومساحة مخصصة ، ومقسّم للغرفة ، وخزانة ملابس ، وتخزين مائل ، وتخزين زاوية ، ومجموعة ملابس. ومع ذلك ، بالنسبة لميزانية صغيرة ، فإن أنواع الخزانات الرخيصة هي: خزانة الملابس ، والخزانة المعيارية ، والمعلقة ، وخزانة الملابس البسيطة. مع ذلك ، يمكنك الحصول على غرفة ملابس راقية عند الترقية بسعر لا يهزم.

المعيار رقم 2 -

لكي تكون لديك غرفة ملابس مُحسَّنة جيدًا ، لا ينبغي إهمال هذه العناصر: قضيب خزانة الملابس ، والرف ، والعلاقات. توفر قضبان خزانة الملابس مساحة تُستخدم لتخزين الملابس من خلال تعليقها حتى لا تتجعد. تتوفر هذه القضبان في إصدارات محددة أو قابلة للتوسيع وهي مثالية لتخزين العديد من الملابس في وقت واحد.أو السترات. غالبًا ما تصنع الأرفف من الخشب أو القماش أو الفولاذ. الشماعات هي دعامات مثلثة أو منحنية. هذه عناصر أساسية لتوفير مساحة أكبر وترتيب غرفة الملابس حتى لا تتسبب في تجعد الملابس.

المعيار رقم 3 -

_ تعتمد الأبعاد المناسبة على المساحة المتوفرة لديك. ولكن بشكل عام ، فإن الأبعاد الأنسب لغرفة الملابس الرخيصة هي:

  • 50-60 سم للعمق
  • فجوة 30 سم بين كل رف.
  • 90 سم إلى 1 متر للمسافة بين الأرضية أو درج التخزين وخزانة الملابس
  • 1.10 م لوضع السترات
  • 1.6 م للمعاطف والفساتين
  • 1.20 م لبس البنطال

المعيار رقم 4 - موقع غرفة الملابس

ومع ذلك ، لإضفاء مزيد من التحسين على منزلك ، يمكنك وضعه بين جدارين ، في المدخل أو الرواق ، وغرفة المعيشة ، وتحت الدرج ، وتحت منحدر. يعد المدخل أو الرواق فكرة جيدة لتخزين الأحذية أو المعاطف. بالنسبة لغرفة ارتداء الملابس الموضوعة في غرفة المعيشة ، يوصى فقط إذا لم يكن لديك مكان آخر لتثبيتها. يُنصح أيضًا بإخفائها بستارة تتناسب مع لون غرفة المعيشة الخاصة بك. فيما يتعلق بغرفة ارتداء الملابس تحت الدرج أو تحت منحدر ، فمن العملي جدًا تجنب إهدار هذه المساحات الصغيرة غير المستخدمة في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع غرفة الملابس تحت هذه الأماكن يوفر مساحة أكبر. يجب قياس الضمادة تحت المنحدر 1.50 متر كحد أقصى و 1.80 متر للضمادة أسفل السلم.

كيف تنظم غرفة ملابسك الرخيصة بشكل صحيح؟

أفضل خزائن رخيصة 9

إن وجود غرفة تبديل ملابس هو بالفعل وسيلة لتنظيم غرفة نوم في المنزل. لكن غرفة الملابس نفسها تحتاج إلى منظمة جيدة الصنع لتسليط الضوء عليها. فيما يتعلق بهذا ، فإن الأشياء التي يجب القيام بها للتنظيم هي: اعتماد طريقة فعالة للتخزين والحفاظ بشكل فعال على البياضات في غرفة الملابس.

اعتماد طريقة تخزين فعالة

أولاً ، قم بتنظيم غرفة تبديل الملابس الخاصة بك عن طريق إضافة لمسة من المنطق ، أي: ضع السترات في مكان خزانة الملابس ، والحذاء في الأسفل ، والفساتين في المنتصف. ثم استخدم الشماعات بذكاء لتوفير مساحة أكبر على خزانة الملابس. ضع الملابس الأكثر استخدامًا في المقدمة واجعل ما تستخدمه أقل ارتفاعًا. أخيرًا ، استخدم صناديق الأحذية الشفافة حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت في البحث عنها عندما تحتاج إليها.

اعتني بملابسك

يجب تهوية جميع الملابس بالكامل وإزالة الرائحة الكريهة في غرفة الملابس. في الواقع ، لا تتطلب الملابس التي تستخدمها في أغلب الأحيان تهوية ، بل يتم وضعها على الملابس الموسمية التي توضع دائمًا في الجزء الخلفي من غرفة الملابس.

وبالتالي ، لبثها ، يجب إخراجها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ووضعها. إذا كنت لا تستطيع إخراج ملابسك بانتظام ، يمكنك استخدام مزيل الرطوبة لتنقية الهواء في خزانتك.

فتح غرفة الملابس أو غرفة الملابس المغلقة؟

غرفة ملابس مفتوحة

تضفي غرفة تبديل الملابس المفتوحة مع الملابس الأنيقة مظهرًا زخرفيًا على الغرفة. في الواقع ، فإن فتح غرفة تبديل الملابس يمنح إحساسًا بالمساحة في غرفتك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسهل الاستخدام السريع لغرفة الملابس ، لأنه يمكنك أخذ ملابسك بسرعة في ثوانٍ كما هو الحال في متاجر الملابس. ومع ذلك ، فإن غرفة الملابس المفتوحة لها جانب سلبي وهي حقيقة ترك محتويات التخزين مفتوحة أمام رؤية الضيوف خاصةً عندما تكون فوضوية قليلاً.

غرفة خلع الملابس مغلقة

تلعب غرفة الملابس مع الباب دورًا رئيسيًا في جماليات منزلك وتعطي أيضًا انطباعًا عامًا مرتبًا. غرفة الملابس ذات الباب المنزلق هي الأكثر عصرية في الوقت الحالي وتضفي الكثير من الأناقة على غرفة نومك. ينصح به للمساحات الصغيرة. من السهل جدًا التعامل مع غرفة ارتداء الملابس ذات الباب المنزلق ، حيث ما عليك سوى فتحها في اتجاه واحد للوصول سريعًا إلى ملابسك. من ناحية أخرى ، له جانب سلبي ، لا يمكنك رؤية كل غرفة تبديل الملابس الخاصة بك ، لأن الباب يخفي جزءًا من التخزين الخاص بك.

النتيجة

تعتبر غرفة ارتداء الملابس المغلقة عملية لإضفاء مزيد من الجمال على الغرفة. ولكن بمرور الوقت ، يمكن أن يتسبب ذلك في مشاكل خطيرة للغاية فيما يتعلق بالبلى والتلف. تتيح لك غرفة الملابس المفتوحة تزيين غرفتك بطريقة فريدة. لذلك يفضل اختيار غرفة خلع الملابس المفتوحة.

نصائح

تذكر دائمًا تخزين ملابسك في نفس المكان

لتجنب الفوضى ، لا يكفي وجود غرفة لارتداء الملابس لأنه يجب تجميع ملابسك في مكان واحد وتخزين الأحذية جيدًا ووضع الإكسسوارات جيدًا.

رهان على غرفة خلع الملابس بها العديد من مساحات التخزين.

يجب أن تحتوي غرفة الملابس الخاصة بك على مساحة لـ: أرفف ، وخزانة ملابس ، وقمصان ، وأدراج للملابس الداخلية. ناهيك عن الملحقات العملية للأحذية وربطات العنق.

اذا كان لديك غرفة ملابس مفتوحة يمكنك اخفاءها بسهولة.

يعد تركيب الستائر أو الستائر اليابانية في غرفة ارتداء الملابس المفتوحة أمرًا عمليًا وزخرفيًا.

_ استخدم تقنيات بسيطة لتنظيف خزانتك.

لتنظيفه ، اخلطي عصير الليمون مع زيت الزيتون ، وأضيفي بضع قطرات من الزيت العطري وافركي التتبيلة بقطعة قماش جافة ونظيفة.

_ يمكنك اتباع طريقة بسيطة لتعطير غرفة الملابس الخاصة بك

ضع كيسًا صغيرًا من اللافندر أو الزهور المجففة أو الصابون المعطر في غرفة الملابس.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل غرفة ملابس رخيصة؟

أفضل غرفة ملابس رخيصة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي الستائر التي يجب وضعها في غرفة الملابس الرخيصة؟

اختر الألوان الزاهية لإنشاء تأثير قيادي في غرفة صغيرة.

اي نوع من الابواب هو الاكثر عملية لغرفة ارتداء الملابس؟

الباب المفصلي هو الأكثر عملية ، حيث يتيح الوصول الفوري إلى غرفة الملابس بأكملها.

كيف تفسح المجال اكثر فى غرفة الملابس؟

أولاً ، قم بفرز الملابس التي لم تعد ترتديها. بعد ذلك ، قم بالتخزين عموديًا ، واستخدم علب الأحذية ذات الحجم الأمثل ، وقم بترتيب حقائبك حسب الحجم وانزلاقها إلى بعضها البعض.

كيف تقوم بتنظيف غرفة الملابس بشكل فعال؟

اخلطي عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وبضع قطرات من الزيت العطري ، ثم افركي بقطعة قماش نظيفة وجافة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار غرفة ملابسك؟, gautier.fr
  2. كيف تختار غرفة ملابسك؟, manomano.fr
  3. كيف تختار طقم الملابس الخاص بك؟, leroymerlin.fr
  4. ما نوع غرفة الملابس التي تختارها وكيفية ترتيبها؟, habitatpresto.com
  5. كيف تضع خزانة ملابسك, wikihow.com–
  6. , lejournaldelamaison.fr–
  7. _ _ _ _ _ _ _ _, cotemaison.fr
  8. اختر خزانة ملابسك جيدا, maisonapart.com
  9. خزانة: كيف تختارها., forumconstruire.com
  10. , maison-travaux.fr
  11. غرفة خلع ملابس رخيصة - Conforama, conforama.fr
  12. غرفة خلع الملابس | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. طقم خزانة ملابس للتكوين - Brico Dépôt, bricodepot.fr
  14. طقم دولاب ملابس قابل للتعديل ، دولاب ملابس قابل للتوسيع | كاستوراما, castorama.fr
  15. Cdiscount, cdiscount.com
  16. , ikea.com
  17. , ikea.com
  18. مجموعة خلع الملابس الكاملة | طقم الملابس المراد تكوينه - Brico Dépôt, bricodepot.fr
  19. غرفة خلع ملابس تركيبية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  20. شراء ادوات زينة رخيصة | BUT.fr, but.fr
  21. غرفة خلع ملابس رخيصة: وحدة تخزين لغرفة النوم ..., matelpro.com
  22. تصميم غرفة خلع الملابس ، الفكرة ..., pinterest.fr
  23. , mr-bricolage.fr
  24. غرفة خلع الملابس ، وحدة تخزين | Bricomarché, bricomarche.com
  25. بريكومان, bricoman.fr
  26. Amazon.co.uk: طقم الملابس, amazon.co.uk
  27. _ ، ضمادة - دارتى, darty.com
  28. , concept-usine.com
  29. غرفة خلع الملابس | شراء غرفة في شارع التجارة التجاري, rueducommerce.fr
  30. , gifi.fr
  31. , mobibam.com
  32. , kit-dressing.fr
  33. , deco-cool.com
  34. , orion-dressings.com
  35. , orion-dressings.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
غرفة خلع الملابس ذات عمود مزدوج من TemaHome 10
غرفة خلع الملابس ذات عمود مزدوج من TemaHome
Udear خزانة ملابس غير منسوجة قابلة للطي 11
Udear خزانة ملابس غير منسوجة قابلة للطي
غرفة خلع الملابس مع أبواب منزلقة من Ordu 12
غرفة خلع الملابس مع أبواب منزلقة من Ordu
خزانة على عجلات جاستن 13
خزانة على عجلات جاستن

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!