أفضل خزائن الحائط

يحتاج كل منزل إلى خزانة كتب واحدة على الأقل لعرض الكتب أو الصور المؤطرة أو العناصر الزخرفية المختلفة. إذا كنت تبحث عن خزانة كتب منزلك الأولى ، أو تحتاج فقط إلى إضافة واحدة جديدة إلى مجموعتك الحالية ، فيجب أن تفكر في خزانة كتب جدارية. ومع ذلك ، هناك العديد من الخيارات في السوق والتي ربما ستواجه صعوبة في اختيار الخيار الأفضل لمنزلك. لحسن الحظ ، هناك أفضل دليل لشراء خزائن الكتب الجدارية لتسهيل عملك.

مكتبة بويانغ 2 تقليد البلوط 1

مكتبة بويانغ 2 تقليد البلوط

2 999 £ on BUT

تتكون خزانة الكتب المصنوعة من خشب البلوط المقلد مقاس 59.2 × 169.4 × 23.4 سم من أرفف عالية. يمتزج هيكلها القوي جيدًا مع المطبخ أو غرفة الطعام أو غرفة النوم.

مكتبة 3 حالات كوبيكو بلانك 2

مكتبة 3 حالات كوبيكو بلانك

1 616 £ on Conforama

مع وحدات التخزين الثلاث البسيطة والفعالة هذه ، ستوفر مساحتك بالإضافة إلى ميزانيتك. يمكنك الجمع بين خزانة الكتب مقاس 40 × 80 × 29 سم مع عناصر أخرى بألوان مختلفة.

خزانة كتب من الخشب المقلد والخرسانة من Norton 3

خزانة كتب من الخشب المقلد والخرسانة من Norton

400 £ on BUT

تنضح مكتبة نورتون بالجودة. لديها مساحة تخزين كبيرة ومتنوعة. يجب أن تكون قياساتها التي تبلغ 100 × 164 × 40 سم أكثر من كافية لتخزين الأشياء الخاصة بك.

فرشاة مكتبة 3 خشب البلوط / الرمادي 4

فرشاة مكتبة 3 خشب البلوط / الرمادي

159 £ on BUT

أضف لمسة أنيقة إلى منزلك من خلال خزانة الكتب Brush 3 المصنوعة من خشب البلوط / الرمادي وأبوابها المنزلقة. سيكون هذا الأثاث مثاليًا لعرض أغراضك الزخرفية وكتبك وأقراصك المدمجة وغير ذلك الكثير.

مكتبة BENTO خشب تقليد 5

مكتبة BENTO خشب تقليد

199 £ on But

تعتبر خزانة الكتب المصنوعة من الخشب المقلد BENTO مثالًا مثاليًا على خزانة الكتب المثالية المثبتة على الحائط. بالإضافة إلى كونها عملية ، فهي مدمجة وفعالة. يتميز هذا الطراز الذي يبلغ ارتفاعه 1 مترًا و 1 مترًا بطول 1 مترًا بنظام نصف الرف المنزلق.

OPTIMA مكتبة من خشب البلوط المقلد 6

OPTIMA مكتبة من خشب البلوط المقلد

8 999 £ on But

نموذج البلوط المقلد هذا من خزانة الكتب OPTIMA عملي وذو أبعاد مضغوطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من خمسة أرفف ، أربعة منها يمكن تعديل ارتفاعها. يتماشى خشب البلوط المقلد جيدًا مع أثاث خشبي فاتح اللون.

مكتبة DICO بيضاء 7

مكتبة DICO بيضاء

6 999 £ on Conforama

تستفيد خزانة الكتب DICO من تشطيب أبيض وخطوط نظيفة للتكيف مع أنواع مختلفة من الديكورات الداخلية. بسيطة وعملية ، تستفيد خزانة الكتب هذه من هيكل لوح حبيبي صلب نسبيًا.

مكتبة HONEY 8

مكتبة HONEY

179 £ on Conforama

يسمح التصميم الخاص لخزانة الكتب هذه باستخدامها في المنزل والمكتب. تشطيب الخشب الطبيعي مرن تمامًا. يوفر هذا النموذج 10 مساحات تخزين ويستفيد من هيكل قوي.

مكتبة ARTHUR 4 حجرات 9

مكتبة ARTHUR 4 حجرات

3 888 £ on Conforama

بفضل تصميمها الأنيق ولونها البلوطي ، ستتناسب خزانة الكتب المدمجة هذه بشكل مثالي مع العديد من الزخارف الداخلية. سيعطي استخدام الخشب الطبيعي الدفء للغرفة التي ستكون بها خزانة الكتب. يتكون هذا النموذج من أربع منافذ ودرج.

مكتبة صوفيا 10

مكتبة صوفيا

3 999 £ on Conforama

في فئة مكتبات الحائط المدمجة ، سيجد موديل صوفيا مكانه في أي مكان في منزلك ، حتى في أضيق المساحات. وهي تتألف من صينيتين لثلاثة صناديق وتتميز بتصميم رصين.

دليل شراء خزانة حائط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir خزانة حائط

أولاً ، قم بتقييم احتياجاتك. ضع في اعتبارك ما إذا كان لديك مجموعة ضخمة من الكتب لتخزينها أم لا ، أو عدد قليل من رفوف القراءة مع ملحقات أنيقة ، أو القليل من الاثنين معًا ، أو ربما لديك مساحة فارغة على الحائط ترغب في ملؤها. بمجرد تقييم ما تريد ، حان الوقت لمراجعة النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل شراء خزانة الكتب الجدارية الجديدة.

Critère n°1 : الحجم

قم بقياس المساحة المخصصة لاستيعاب خزانة الكتب. سيساعد هذا في تقليل حجم النماذج التي يجب التركيز عليها من مجموعة الخيارات المتاحة. تأكد من الحصول على الحجم الدقيق للأرفف. ضع في اعتبارك أيضًا التخليص فوق الكتب.

اذا لم يكن لديك مساحة كبيرة ، فسيتعين عليك التفكير فى خزانة حائط من النوع الرأسي: ترتفع فى الارتفاع ، مثل البرج. إذا لم يكن لديك الكثير لتضعه فيه ، فيمكن أن تكون خزانة كتب صغيرة واحدة أو أكثر مثالية.

Critère n°2 : المواد

يجب ان تجيب خزانة الكتب الجدارية على المشاكل التي تبحث عن حلها ، مهما كانت المادة. ومع ذلك ، تلعب المادة دورًا في العمر الافتراضي لخزانة الكتب وكذلك سهولة الحركة. الأخشاب الصلبة والمعادن الصلبة هي الأقوى والأكثر متانة ، لكنها غالية الثمن.

من ناحية اخرى ، انها اثقل بكثير واكثر تعقيدا فى الحركة. قشرة الخشب والخشب الرقائقي مواد شائعة تستخدم لخزائن الكتب الجدارية. إنها أقل متانة ، لكنها خيارات رائعة لموضوعات الزخرفة الريفية أو التقليدية.

Critère n°3 :

يجب ان يتناسب نمط ومظهر خزانة الكتب الجدارية مع نمط التصميم الداخلي الخاص بك. إذا لم تكن مرتبطًا بأسلوب تصميم داخلي واحد ، فابدأ بأحد أنماط الأثاث الشائعة مثل مكتبات منتصف القرن الحديثة ، وخزائن الكتب الحديثة المعاصرة.

Critère n°4 :

  • أرفف قابلة لضبط الارتفاع: للحصول على أكبر قدر من التنوع ، اختر خزانة كتب بأرفف متحركة. عادة ما تتدلى هذه الأرفف من أوتاد يمكن إدخالها من خلال سلسلة من الثقوب لضبط وضعها.
  • العجلات: إذا كنت تخطط لاستخدام أرففك كمقسم للغرفة ، أو إذا كنت ترغب في إعادة ترتيب منزلك كثيرًا ، ففكر في خزانة كتب مثبتة على عجلات. سيسمح ذلك بالحركة بسهولة من غرفة إلى أخرى.
  • مقسم الغرفة: في منزل ذي مخطط مفتوح أو غرفة كبيرة ، يمكن أن يعمل رف الكتب كمقسم للغرفة. إذا كانت هذه هي الخطة التي تخطط لها ، فتأكد من شراء خزانة كتب مصممة خصيصًا لتكون قائمة بذاتها.

Critère n°5 : فتح الظهر أم مغلق الظهر؟

هل تشارك مساحة او تريد ان توهم وجود غرفة اكبر؟ خزانة كتب مفتوحة من الخلف تعمل بشكل جيد كمقسم للغرفة ويمكن الوصول إليها من الأمام والخلف. يمكن وضع خزائن الكتب ذات الظهر المفتوح في أي مكان ، ليس فقط على الحائط أو في الزاوية.

أين يجب أن تضع خزانة كتب الحائط الخاصة بك؟

إذا كنت قارئًا متعطشًا ، أو مجرد قارئ عرضي ، فمن المحتمل أن منزلك يحتاج إلى خزانة كتب على الحائط. إنها قطعة أثاث عملية مثالية لإيواء جميع كتبك ، لكن خزائن الكتب توفر أيضًا فرصًا فريدة للأناقة. ولكن ، أين يجب أن يكون في الغرفة؟

من المكتب المنزلي إلى غرفة المعيشة ، هناك العديد من الغرف التي تزدهر فيها خزانة الكتب الجدارية ، لذلك فلا عجب أن يكون هذا قرارًا صعبًا وسؤالًا متكررًا في عالم ديكور المنزل.

يمكن أن يؤدي وضع خزانة كتبك في المكان الخطأ إلى عدم توازن غرفتك تمامًا ، ولكن في المكان المناسب سيخلق إحساسًا بالانسجام في الغرفة مع إضافة التطبيق العملي واندفاع اللون. الآن ، بعد أن حددنا أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ، أين يجب أن تذهب خزانة الكتب الجدارية الجديدة؟ فيما يلي ثلاثة أماكن مثبتة حيث تعمل المكتبة المنزلية دائمًا تقريبًا:

  • خلف الأريكة: أحد أكثر الأماكن شيوعًا لخزانة الكتب الجدارية هو مقابل الحائط خلف الأريكة. إنه اختيار جيد بشكل خاص إذا كنت تعيش في شقة صغيرة أو منزل صغير. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف هذه الحيلة الموفرة للمساحة اهتمامًا بصريًا إلى الغرفة.
  • أيًا من جانبي حامل التلفزيون الخاص بك : خذ حامل التلفزيون الموجود لديك وإطاره على كلا الجانبين مع خزانة كتب حائط مطابقة ، مما يخلق إعدادًا جذابًا بصريًا. ستبدو الكتب الملونة والصور ذات الإطارات والنباتات رائعة على رف الكتب الخاص بك وسيكون المظهر بشكل عام متماسكًا وحيويًا.
  • في ركن مريح: ضروري لغرفة النوم أو المكتب المنزلي أو غرفة المعيشة ، فإن إنشاء زاوية صغيرة للقراءة والاسترخاء هو طريقة رائعة لتنظيم غرفتك وتحديد المساحة. يعمل هذا الاختيار بشكل أفضل في المنازل الكبيرة ، حيث من المهم وجود مساحة بين ركن خزانة الكتب وقطع الأثاث الكبيرة الأخرى.

خزانة حائط أو أرفف

خزانة حائط

غالبًا ما يشار إلى خزانة الكتب برف الكتب من قبل العديد من تجار الأثاث. هي تقف على الأرض. عادة ما تراهم كأقسام مغلقة في ثلاثة أجزاء في الأمام والخلف ، مع عدة طبقات من الرفوف.

يتكون من عدة طبقات من الأرفف التي تمتد من الأرض إلى ارتفاع معين ، ولكنها غالبًا ما تكون عالية بما يكفي لتغطية جزء كبير من الحائط.

على الرغم من أن العديد من خزائن الكتب الجدارية من الخشب الصلب والضخم ، إلا أنه لا يزال من الممكن نقلها من جزء من المنزل إلى آخر نظرًا لأنها غير ثابتة بشكل دائم. الجانب السلبي هو أنه إذا لم يتم وضعه بشكل صحيح ، فقد ينقلب. لذلك عليك التأكد من استواء الأرجل وإضافة دعم إضافي إذا لزم الأمر.

أرفف

الرف عبارة عن تركيبة رف واحد أو أكثر. يمكن أن تكون مثبتة على الحائط أو على شكل سلم. غالبًا ما يتم تثبيته على ارتفاع كافٍ لإبعاد العناصر عن لعب الأطفال أو الحيوانات الأليفة. يمكن أن يضيف تصميمه جمالًا إلى منزلك حيث يمكنه إبراز منطقة معينة من المنزل.

بالمقارنة مع خزانة الكتب ، قد يكون الرف أصغر قليلاً ، لكن يمكنك وضعه بسهولة حول المنزل. يمكن أن يكون موقعًا إضافيًا لمجموعة كتبك.

نظرًا لأنه ثابت أو مثبت على الحائط ، فليس هناك الكثير مما يمكنك فعله لتحريك الرف بمجرد تثبيته. لهذا السبب تحتاج إلى وضعه بشكل صحيح في المرة الأولى.

النتيجة

سيكون الاختيار بين خزانة الكتب والرف مسألة تفضيل شخصي. لقد رأيت الاختلافات أعلاه ، ومن هناك يمكنك تحديد الإيجابيات والسلبيات بناءً على وضعك الحالي.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك منزلك ، فسيكون من المفيد اختيار قطعة أثاث أكثر ديمومة ، مثل رف الكتب. إنه يوفر مساحة تخزين أكبر ومقصورات إضافية ولا يستخدم مساحة كبيرة.

ومع ذلك ، قد يكون شراء خزانة كتب على الحائط هو الخيار الأفضل إذا كنت في عقار مستأجر. يمكن استخدام هاتين القطعتين من الأثاث بالتبادل في أغلب الأحيان.

لماذا تشتري خزانة كتب جدارية؟

لديك العديد من الخيارات الممكنة

خزائن الكتب الجدارية متوفرة في مجموعة واسعة من النماذج والأحجام والأنماط والمواد. لذا يمكنك اختيار أي قطعة تناسب مساحتك تمامًا وتحدد أسلوبك وأسلوبك الداخلي.

يمكنك توسيع استخدامه

بدلاً من مجرد تخزين كتبك هناك ، يمكن أن تتيح لك خزانة الكتب الجدارية القيام بمهام متعددة. ضع الرفوف على ارتفاع مناسب وجزء كامل من المكتبة كميني بار. يمكنك أيضًا استخدام الجزء العلوي من رف الكتب لعرض الصور أو العناصر الزخرفية. استخدم المكتبة كما يحلو لك. سيكون الحد الخاص بك هو خيالك!

يمكنك الوصول بسهولة إلى كتبك

تتيح خزائن الكتب الجدارية الوصول إلى كتبك بسهولة نظرًا لمرونتها. علاوة على ذلك ، فإنها تأتي عادة مع الكثير من الأرفف التي تسمح لك بتنظيم مجموعتك بالطريقة التي تريدها.

سوف توفر مساحة

تتوفر خزائن الكتب الجدارية في تصميمات وأحجام غير عادية في بعض الأحيان. حتى نتمكن من وضعها على الحائط وتثبيتها على الحائط إذا لم يكن هناك مساحة أرضية كافية. لا توفر قطع الأثاث متعددة الاستخدامات هذه المساحة فحسب ، بل توفر أيضًا مساحة إضافية للأثاث الآخر. توجد أيضًا خزائن كتب جدارية تمتد على طول جدار الدرج أيضًا أسفل السلالم لتوفير المساحة ، خاصة في الشقق الصغيرة.

ستكون قادرًا على إظهار شخصيتك

خزائن الكتب هي أفضل قطع الأثاث لإبراز شخصيتك. إنها تسمح لك بإبراز الأشياء التي تعكس اهتماماتك وهواياتك. يمكنك أيضًا تضييق نطاق اختياراتك من خلال التفكير في الديكور ولون المكان الذي تخطط لوضع خزانة الكتب فيه.

أفضل الماركات خزائن الحائط

في رأينا ، أفضل الماركات خزائن الحائط في عام 2022 هي :

Cubico
Norton
Brush
BENTO
HONEY

قل مرحبا لعلامتك التجارية الجديدة المفضلة لخزانة الحائط! من التقليدية إلى الحديثة للغاية ، تقدم Cubico كتالوجًا واسعًا من المنتجات. حدد المواد واللمسات النهائية التي تناسب ديكور منزلك.

تقدم هذه الماركة اثاث داخلى غير اساسي. يتضمن كتالوجها منتجات تجمع بين الأناقة والجودة والقدرة على تحمل التكاليف لجميع الميزانيات. في Norton ، ستجد أرائك جميلة وطاولات جانبية رسومية وأثاث فريد من نوعه مثل خزائن الكتب الجدارية التي من المؤكد أنها ستنال الكثير من الإطراء من ضيوفك.

مع تقاطع بين المشاعر الحديثة ، منتصف القرن والاسكندنافية ، تقدم الفرشاة أثاثًا مصممًا بأناقة بأشكال وتشطيبات فريدة تناسب العديد من أنماط ديكور المنزل. نموذج خزانة الحائط الفريد من نوعه مبتكر وعملي تمامًا

ليس دائما ان يكون الجزء العلوي من المجموعة باهظ الثمن! هذا هو شعار BENTO. يحب العملاء BENTO ولأسباب وجيهة عديدة. أثاثه جميل وبسيط وحديث في نفس الوقت. تم تصميم أثاث العلامة التجارية ، وخاصة خزائن الكتب المثبتة على الحائط ، لتدوم وتمتزج بسهولة مع أي أثاث آخر تملكه بالفعل.

تأتي الخطوط النظيفة والمنحنيات الدقيقة معا لخلق تصاميم جميلة من أثاث HONEY. أثاث HONEY مصنوع من مواد صديقة للبيئة وفي مجموعات صغيرة ، وهو سهل التجميع ويمكن فكه ونقله بسرعة. خزانة حائط العلامة التجارية ليست استثناء!

ما هو سعر خزانة حائط

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
10 € à 60 €
منتج متوسط الجودة
60 € à 100 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 100 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

ابدأ في تزيين خزانة الحائط بأشياء كبيرة

عندما تريد أن تملأ خزانة الحائط الخاصة بك بشيء آخر غير الكتب ، فابدأ بالعناصر الضخمة مثل السلال المنسوجة أو الأعمال الفنية. من السهل أن تغمر نفسك عندما تبدأ في تزيين خزانة حائط بأشياء صغيرة ؛ سيساعدك هذا في الحصول على المقياس والتوازن بشكل صحيح ويمنحك تخطيطًا أساسيًا.

ان اصنع اشياء تحمل معان خاصة لك او تثير ذكريات معينة زخارف رائعة لخزائن الكتب. اجمع الهدايا التذكارية من الرحلات أو المقتنيات الثمينة لتزين أرففك. للحصول على تأثير بصري أكثر ديناميكية ، رتب أكوامًا من الكتب أفقيًا لتكون بمثابة قاعدة للأشياء الصغيرة.

ان النباتات المنزلية تضيف لمسة من الحياة ولديها ايضا العديد من الفوائد الصحية. على وجه الخصوص ، تعمل على تحسين جودة الهواء وتساهم في خفض ضغط الدم. هناك مجموعة كبيرة من الأواني الأنيقة وذات الأسعار المعقولة التي يمكنك وضع نباتاتك فيها.

لا تملأ مكتبتك بالكامل

حتى لو كان لديك الكثير من الكتب و / أو غيرها من العناصر لعرضها ، فحاول وضع الكتب التي تحبها فقط وابحث عن مكان آخر للآخرين. سترغب في مزج الكتب مع العناصر الزخرفية الأخرى وترك بعض المساحة البيضاء. عندما تملأ أرففك بالكثير من الأشياء الصغيرة ، ستكون مشغولة وغير ضرورية.

متنوع في الارتفاعات والاعماق

ضع كتبك بشكل مسطح وافقي. ضع القطع الزخرفية بالقرب من الخلف والأخرى للأمام. على سبيل المثال ، يمكنك وضع إطار للصور في الخلف ووضع جسم زخرفي صغير في المقدمة.

أسئلة شائعة

كيف تصنع خزانة حائط خشبية؟

خزائن الكتب الجدارية الخشبية أنيقة ، ولكن قد يكون من الصعب والمكلف بناؤها. نعرض لك طريقة أسهل لإنشاء قطعة كلاسيكية لأي مساحة. فيما يلي الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها:

  • اختر المادة لكل جانب من خزانة الكتب: تفضل الخشب الرقائقي.
  • اختر المادة الرئيسية: نوصي باستخدام خشب قشرة البتولا الرقائقي.
  • اصنع القواطع والعلامات.
  • اجمع كل شيء.

كم عدد الكتب التى يمكن لخزانة حائط ان تتسع لها؟

يمكنك عمل تقدير دقيق جدا لعدد الكتب التي يمكن للمكتبة الاحتفاظ بها ، حتى لو لم تكن جيدا في التعامل مع الارقام. كل ما عليك فعله هو إجراء بعض القياسات وإجراء بعض العمليات الحسابية البسيطة. هذه هي الصيغة الأساسية: عرض الداخل لكل رف X (مرات) عدد الأرفف (مقسومًا على) متوسط عرض الكتب التي تمتلكها.

ما هو متوسط ارتفاع خزانة الكتب على الحائط؟

ويبلغ ارتفاع خزائن الكتب الجدارية 2 متر كحد أقصى ، وهو ما يتوافق مع الارتفاع الذي يمكن أن يصل إليه الشخص الذي يبلغ 1 متر 80 بدون كرسي. عند اختيار أبعاد خزانة الحائط الخاصة بك ، ضع في الاعتبار الجوانب الجمالية والعملية المتعلقة بالارتفاع. بالطبع ، يجب أن يتناسب العرض مع الارتفاع

كيف تحافظ على خزانة حائط بشكل صحيح؟

ان بعض الاخشاب الطبيعية التي صنعت منها خزائن الكتب الجدارية تحتاج الى معالجة كل بضعة اشهر للحفاظ على لونها. من السهل جدًا العثور على مجموعة أدوات العناية بالخشب لمساعدتك في صيانة أثاثك. لخزائن الكتب المطلية أو المعدنية الجدارية ، يمكنك ببساطة مسح الغبار بقطعة قماش مبللة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار مكتبتك؟, Cdiscount.com
  2. اية مكتبة تختار؟ نصائح وإلهام - مدونة BUT, Blog.but.fr
  3. كيف تختار مكتبتك؟ نصيحتنا - IDMarket.com, Idmarket.com
  4. مكتبة: ادلة الشراء الخاصة بي, Myblogdeco.fr
  5. كيف تختار مكتبتك؟, Laredoute.fr
  6. دليل شراء خزانة كتب, Wayfair.co.uk
  7. _ دليل شراء خزانة كتبك المتعمق, Sierralivingconcepts.com
  8. كيف تضع خزانة فى غرفة معيشة صغيرة, Apartmenttherapy.com
  9. , Hayneedle.com
  10. كيف تختار خزانة كتب (دليل شراء خزانة كتب), Livingspaces.com
  11. قراءة دليل شراء خزانة كتب Freshome لمدة 5 دقائق, Mymove.com
  12. Amazon.co.uk: خزانة حائط, amazon.co.uk
  13. _ مكتبة الحائط فى 65 صورة ملهمة - Archzine., archzine.fr
  14. _ من اعتماد مكتبة حائط في غرفة المعيشة, maison-travaux.fr
  15. مكتبة ورف - رف جداري رخيص | BUT.fr, but.fr
  16. , ikea.com
  17. دور العالم, maisonsdumonde.com
  18. , ikea.com
  19. روش بوبوا, roche-bobois.com
  20. 140 من أفضل الأفكار حول خزانة الكتب الجدارية | أثاث ..., pinterest.fr
  21. مكتبة رخيصة - كونفوراما, conforama.fr
  22. La Redoute, laredoute.fr
  23. REGALRAUM, regalraum.com
  24. , manomano.fr
  25. تصميم من تصميم خزانة حائط من بلوط صلب, tiptoe.fr
  26. مكتبة ورف | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  27. , castorama.fr
  28. , kidea.fr
  29. , amazon.co.uk
  30. , marieclaire.fr
  31. , alinea.com
  32. , miliboo.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!