أفضل حاملات أكواب السيارة2024

هل ما زلت تكافح للعثور على المكان المناسب لمشروباتك عندما تكون في السيارة؟ مع كوب شفط ، على المقعد ، مدمج في لوحة القيادة أو صندوق القفازات ... ، حامل الأكواب هو أفضل حل لإيداع الزجاجات والعلب وأي حاوية أخرى بأمان تام داخل السيارة. اختر النموذج الذي تحتاجه بشكل أفضل بفضل دليلنا.

Thlevel 2X Universal 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Thlevel 2X Universal

أفضل حامل أكواب للسيارة في عام 2024

حوامل الأكواب ذات المستويات الثلاثة متينة وذات سعة جيدة ، هذه الملحقات مصنوعة لتدوم طويلاً. مصممة بمواد مختارة جيدًا ، يمكنها استيعاب زجاجات وأكواب وعلب مقاس 75 مم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يقدم Thlevel حلاً فعالاً وعمليًا لوضع الحاويات الخاصة بك مثل الزجاجة ، الكوب ، ترمس صغير داخل سيارتك. مصنوع من بلاستيك ABS السميك ، وهو مقاوم للماء وسهل الصيانة. يمكن تثبيته على لوحة القيادة أو على الكونسول بين المقعدين الأماميين بفضل المثبتات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

متعدد الاستخدامات ، يتكيف مع جميع أنواع السيارات ، سواء كانت ذات فائدة أو عائلية أو للمتعة. حاملات الأكواب هذه قابلة للطي وتشغل مساحة صغيرة في سيارتك. يمكنك تعديله حسب الوعاء الذي تريد وضعه على حوامل الأكواب. سوف تقدر الطبيعة المقاومة لهذا الجهاز.

هربرت ريختر 10511701 2
8

هربرت ريختر 10511701

_ افضل حامل اكواب لسيارة من الدرجة الاولى

لن تجد حاملات أكواب بأفضل سعر في أي مكان آخر! يعد طراز Herbert Richrer هذا هو الخيار الأكثر سهولة إذا كنت تبحث عن منتج مستقر ومقاوم ومستقل تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم حامل الأكواب هذا ، الذي يتميز بالبساطة والسهولة في التجميع ، لاستيعاب زجاجة أو يمكن أن تصل سعته إلى 0.5 لتر ، كما أن تصميمه المدروس جيدًا الذي يلغي أي ضوضاء مزعجة يجعله حليفًا حقيقيًا أثناء الرحلات الطويلة. يتم وضعها على شبكة التهوية باستخدام الزردية. نتيجة لذلك ، ستبقى مشروباتك باردة خلال المواسم الحارة وسيتم تسخينها خلال فترات الشتاء.

يمكن توجيهها عموديًا أو أفقيًا عند تثبيتها على شرائح التهوية. يؤمن حامل الأكواب من هربرت ريختر مشروباتك حتى تتمكن من التركيز بشكل أفضل على القيادة. وهي مناسبة لجميع المركبات المزودة بشبكة تهوية مركزية.

ISSYZONE حامل أكواب لـ Fortwo 3
7

ISSYZONE حامل أكواب لـ Fortwo

افضل حامل اكواب سيارة متطور

على غرار تصميم حوامل الأكواب المدمجة ، تتميز Issyzone one بخصوصية تغليف الحاويات جيدًا لمزيد من الاستقرار. إنه سهل التثبيت.

انظر السعر

شراء وتثبيت وتشكل! يعتبر حامل أكواب Issyzone لـ Fortwo طريقة عملية لتثبيت حاويتين في نفس الوقت. مظهرها الرصين والراقي يجعلها قطعة زينة مثالية للمقصورة الداخلية للسيارة. عالمي ، يتم تثبيته بسرعة على وحدة التحكم المركزية. يحافظ الجزء السفلي غير القابل للانزلاق على توازن الزجاجات أو الأكواب أو العلب بشكل مثالي أثناء الرحلة.

بفضل شكله المرتفع ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن سكب المشروبات في الطريق. يمكنك أيضًا استخدامه كصينية عالمية. تم تصميم حامل الأكواب هذا من مادة فائقة المقاومة وخفيفة الوزن. قابلة للإزالة تمامًا ، يمكنك اصطحابها معك في حالة تغيير السيارة.

EEEKit 2-Pack Universal 4
8

اختيار ممتاز

EEEKit 2-Pack Universal

افضل حامل اكواب قابل للطي

يعتبر حامل الأكواب هذا مثاليًا لحمل الزجاجات والأكواب والأكواب في وضع مستقيم. ملحق موفر للمساحة ، قابل للطي بالكامل ويتم تثبيته على أي سطح مسطح عمودي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على مكان للزجاجات والحاويات الأخرى أثناء وجودك في السيارة ، فيمكن أن يساعدك حامل الأكواب القابل للتعديل. بسيط في التصميم ، لكنه شديد المقاومة ، يمكن وضعه على بابك أو على جوانب الكونسول الوسطي أو على ظهر المقاعد الأمامية. قابلة للطي ، تمر دون أن يلاحظها أحد تقريبًا بمجرد إغلاقها.

يتم إرفاق حامل الأكواب هذا باستخدام شريط على الوجهين ومشابك من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أنه يسهل إزالته ولا يترك أي علامات ظاهرة على السطح المتصل به. مصممة بالكامل من البلاستيك ، وهي مقاومة للماء ويمكن تنظيفها بمسحة بسيطة من القماش.

دليل التسوق • 2024

أفضل حاملات أكواب السيارة

حاجة محددة؟

أفضل حامل أكواب للسيارة في عام 2024

_ افضل حامل اكواب لسيارة من الدرجة الاولى

افضل حامل اكواب سيارة متطور

افضل حامل اكواب قابل للطي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حاملات أكواب السيارة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Thlevel 2X Universal 5
9
هربرت ريختر 10511701 6
8
ISSYZONE حامل أكواب لـ Fortwo 7
7
EEEKit 2-Pack Universal 8
8
اختيارنا
Thlevel 2X Universal
هربرت ريختر 10511701
ISSYZONE حامل أكواب لـ Fortwo
EEEKit 2-Pack Universal
حوامل الأكواب ذات المستويات الثلاثة متينة وذات سعة جيدة ، هذه الملحقات مصنوعة لتدوم طويلاً. مصممة بمواد مختارة جيدًا ، يمكنها استيعاب زجاجات وأكواب وعلب مقاس 75 مم.
لن تجد حاملات أكواب بأفضل سعر في أي مكان آخر! يعد طراز Herbert Richrer هذا هو الخيار الأكثر سهولة إذا كنت تبحث عن منتج مستقر ومقاوم ومستقل تمامًا.
على غرار تصميم حوامل الأكواب المدمجة ، تتميز Issyzone one بخصوصية تغليف الحاويات جيدًا لمزيد من الاستقرار. إنه سهل التثبيت.
يعتبر حامل الأكواب هذا مثاليًا لحمل الزجاجات والأكواب والأكواب في وضع مستقيم. ملحق موفر للمساحة ، قابل للطي بالكامل ويتم تثبيته على أي سطح مسطح عمودي.
تتسع لحاويات 75 مم
مقاومة الضوضاء والاهتزازات
تتسع لـ 2 مشروب
قابلة للطي
قابلة للطي لتوفير المساحة
عالمي
أثارت التصميم
متعدد الجوانب والاستعمالات
مصنوع من مادة عالية الجودة
مزود بعدة فتحات تهوية
سهل التركيب
مصنوع من البلاستيك المقاوم للماء

دليل شراء حاملات أكواب السيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حاملات أكواب السيارة

ليس من السهل اختيار حامل الأكواب لأن الشراء يعتمد على ما ستضعه عليه. لكن هناك معايير معينة لا مفر منها وتسمح لك بالحصول على فكرة أولية عما تريده حقًا.

المعيار رقم 1 - الحجم

الحجم هو أول شيء يجب مراعاته قبل اختيار حامل الأكواب. هذا يعتمد على استقرار مشروبك داخل السيارة. اختر عنصرًا قياسيًا ليس صغيرًا جدًا ولا كبيرًا جدًا. عدد حاملات الأكواب التي يمكنك تثبيتها مهم جدًا أيضًا. أفضل شيء هو اختيار واحد فعال ويسمح لك بالقيادة بطريقة مريحة. يتيح لك ذلك شراء خيارات أخرى قد تكون مفيدة لك

المعيار رقم 2 - المواد

ان حامل الاكواب يساعد على ثبات المشروب ، ولكن يجب ان يكون به حد ادنى من الجماليات لانه سيكون جزء لا يتجزأ من السيارة. اختر دائمًا حاملات الأكواب المصممة بمواد مقاومة وخفيفة الوزن. تجنب تلك المصنوعة من البلاستيك أو المطاط ، لأن هذه المواد يمكن أن تفقد فعاليتها بسرعة

المعيار رقم 3 -

تقدم العديد من الموديلات الحديثة ميزات اضافية مثل مقصورات اضافية ، ذراع قابل للتمديد او منظم ... ان اقول لك ان اختيار حامل اكواب يمكن ان يخدم اغراض اخرى هو استثمار مربح اكثر ، بدلاً من اختيار ملحق بسيط تتمثل صفته الوحيدة في استيعاب مشروباتك.

المعيار رقم 4 -

نعني ببيئة العمل سهولة التركيب والتكيف مع الجزء الداخلي للسيارة. إذا احتجت لسبب ما إلى تغيير السيارات ، ككائن قابل للإزالة ، فإن حامل الأكواب يتبعك في كل مكان. إذا استغرق التثبيت وقتًا طويلاً ، فإن أفضل شيء هو اختيار طراز آخر. يجب أيضًا أن تكون سهلة التنظيف وقبل كل شيء موفرة للمساحة.

المعيار رقم 5 - نظام التركيب

يختلف ملحق حامل الكأس حسب الموديل. يمكن أن يكون المشبك أو الالتصاق أو اللولب أو التعليق. يعتمد الاختيار بشكل أساسي على الحاجة وأيضًا على الجزء الداخلي للسيارة. لاحظ أن كل وسيط له مميزاته وعيوبه ، لكن لا ينبغي أن ننسى أن الغراء أو الأجهزة اللاصقة يصعب استخدامها.

الأنواع المختلفة حاملات أكواب السيارة

محول حامل الكأس

محول حامل الكأس ، المعروف باسم ملحق حامل الكأس ، هو منتج قياسي يناسب أي نوع من السيارات. وبالتالي يجعل من الممكن وضع العديد من الحاويات عليها بطريقة مستقرة. يمكن حتى تعديل بعض الطرز بحيث يمكنك وضع أشياء أخرى مثل الهاتف ، والمفكرة ، ومنفضة سجائر ثانية ، وما إلى ذلك.

حوامل أكواب من نوع وحدة التحكم

هذا النوع من حامل الأكواب متعدد الاستخدامات حيث يمكن تثبيته على أرضية السيارة ، وعلى جميع المقاعد بالداخل ، وعلى الفتحات ، ... ما عليك سوى إصلاحه جيدًا ويمكنك البدء في استخدامه. إنه المنتج المثالي إذا كنت كثير العدد أو إذا كنت تسافر كعائلة. نتيجة لذلك ، سيكون لكل فرد حامل أكواب خاص به.

يجب دائمًا تثبيت حامل الأكواب المركب على لوحة القيادة باستخدام كوب شفط أو نظام تثبيت ثابت مثل مادة لاصقة. ومع ذلك ، إذا كانت المادة اللاصقة قوية جدًا ، فقد تتلف الدعامة التي تم تثبيت حامل الأكواب عليها. ومع ذلك ، فهي عملية للغاية ، خاصة لمن هم في المقاعد الأمامية.

هذا هو أرخص جهاز في السوق. إذا كنت ترغب في الحصول على حامل أكواب عملي ، بدون أي حيل ، فهذا هو الملحق المناسب لك. سهل التركيب ، يتم تثبيته بالأبواب أو بالجزء الخلفي من المقاعد الأمامية. ومع ذلك ، فهو ليس مستقرًا للغاية ، خاصة إذا كنت تركب في كثير من الأحيان على طريق وعرة.

حامل أكواب قابل للإزالة أو مدمج؟

حاملات أكواب قابلة للإزالة

يعتبر حامل الأكواب القابل للإزالة خيارًا فعالاً للغاية ، لأنه ليس فقط مستقرًا وسميكًا ، ولكن يمكن أيضًا فصله لسهولة التنظيف. هذا هو الخيار الأكثر سهولة لحمل جميع أنواع المشروبات. كما أنه أعمق لاستيعاب زجاجة متوسطة الحجم.

لكن عليك أن تختار حامل الأكواب القابل للإزالة بعناية ، وفقًا لاحتياجاتك وعاداتك ، حتى تتمكن من الركوب بأمان تام. ويحدث أيضًا أن حامل الأكواب غير ملائم لداخل السيارة.

حاملات أكواب مدمجة

لا يتطلب حامل الأكواب المدمج أي تركيب حيث أنه موضوع بالفعل في السيارة. غالبًا ما يتم تخزينه إما في صندوق القفازات أو بين المقعدين الأماميين أو على لوحة القيادة. الميزة هي أنه لا يحتاج إلى أي فتحات إضافية.

ومع ذلك ، لا يسمح باحتواء جميع المشروبات بسبب عمقها. نظرًا لأنها جزء من السيارة ، يجب أن تكون صغيرة الحجم. لذلك ، سيكون من الصعب الحفاظ على مشروب ثابت بالداخل.

النتيجة

إذا لم تكن بحاجة إلى أي مساحة تخزين إضافية أو لم تكن معتادًا على حمل زجاجة في سيارتك ، فستكون حوامل الأكواب المدمجة كافية. من ناحية أخرى ، إذا كنت معتادًا على السفر كثيرًا ، فسيكون من الصعب عليك تأمين مشروباتك بدون حوامل الأكواب الصغيرة القابلة للإزالة.

فوائد حامل أكواب السيارة

نقضي الكثير من الوقت في سياراتنا. مع الاختناقات المرورية والمخاطر الأخرى التي تجبرنا على البقاء بالداخل لفترة أطول من المتوقع ، نحتاج إلى ترطيب أنفسنا. لذلك يجب أن نجد طريقة لاحتواء مشروباتنا المعتادة بطريقة مستقرة. أكثر من مجرد شيء ، حامل الأكواب هو أفضل حليف لنا خلال هذا الوقت.

إنه قبل كل شيء ملحق لتأمين مشروباتك ، خاصةً إذا كانت ساخنة. ستكون أكثر تركيزًا على عجلة القيادة ، ولا تخاطر بالتعرض للحرق وتجنب الحوادث. كما أنها أكثر ثباتًا مقارنة بحوامل الأكواب المدمجة والتي تكون ضحلة.

حامل الأكواب هو مساحة تخزين عملية ، خاصةً إذا كان به خيار منظم بحيث يمكنك وضع الأشياء التي تحتاجها يوميًا: النظارات ، الهاتف الذكي ، حامل البطاقة ، إلخ.

إلى جانب ذلك ، يعتبر حامل الأكواب ضروريًا بشكل خاص إذا كنت لا تريد أن تتلطخ سيارتك بانسكاب أحد مشروباتك المفضلة. يحافظ على نظافة المقصورة الداخلية ويقلل من مخاطر استمرار الروائح الكريهة. إذا سكبت المشروب عن طريق الصدفة ، فيمكنك تنظيفه بسهولة لأن حامل الأكواب مستقل تمامًا.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

نظرًا لأنك ستستخدمه باستمرار ، يجب أن يكون حامل الأكواب قادرًا على حمل مشروباتك المفضلة. إذا كانت صغيرة جدًا ، فسيتعين عليك دائمًا اختيار الزجاجات أو الأكواب وفقًا لذلك. من ناحية أخرى ، إذا كانت كبيرة جدًا ، فإنك تخاطر بانسكاب المحتويات في كل مكان داخل السيارة.

لا تضع السخان على الحائط

من المسلم به أن حامل الأكواب له دور حمل مشروباتك ، لكن بعض الطرز تقدم خيارات أخرى مثل حامل الهاتف أو القواعد القابلة للتمديد حتى تشعر براحة أكبر عندما تريد الشرب. هناك أيضًا حاملات أكواب يمكن ضبط ارتفاعها بحيث لا تضطر إلى الانحناء لالتقاط الكوب أو الزجاجة.

انتبه للثرموستات!

على الرغم من أن حامل الأكواب مفيد ، إلا أنه قد يتسبب أيضًا في حدوث مشكلات. في الواقع ، يصعب تركيب وفصل بعض الطرز ، خاصة تلك التي تعلق على لوحة القيادة. يجب أن يوفر لك هذا الملحق الراحة وسهولة الاستخدام. كما يجب أن تكون سهلة التنظيف والصيانة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

كلما كان حامل الأكواب أكثر سمكًا ، كلما طالت مدة صلاحيته. اختر موادًا مثل PVC ، والتي توفر ثباتًا جيدًا أثناء رحلاتك ويسهل صيانتها.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لا تتخلص من الجوارب القديمة من الآن فصاعدًا ، حيث يمكن استخدامها لمنح حامل الأكواب لمعانًا رائعًا. ضعها بالداخل أثناء نقعها في منظف النوافذ ، ثم افركها عدة مرات وستلاحظ أن حوامل الأكواب الخاصة بك ستكون جديدة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حامل أكواب للسيارة؟

يعتمد أفضل حامل أكواب للسيارة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا تختار حامل اكواب اضافى؟

حتى لو كان لديك بالفعل حامل أكواب في سيارتك ، فمن الأفضل شراء بديل. إنه أكثر ثباتًا ويمكنه استيعاب جميع الزجاجات والأكواب ، على عكس حامل الأكواب المدمج الذي غالبًا ما يكون صغيرًا جدًا بالنسبة لبعض الحاويات. لذلك لا تخاطر بأن يصرف انتباهك بسبب رذاذ مفاجئ.

كيف تحافظ على حامل اكواب السيارة؟

يعتمد التنظيف في الغالب على المواد التي صنع منها حامل الأكواب. يسهل الحفاظ على بعضها ، بينما يتطلب البعض الآخر علاجًا أكثر تحديدًا. ولكن في أغلب الأحيان يمكنك تنظيفه بالماء والصابون. يمكنك أيضًا فرك الجدران الخارجية بالخل الأبيض للحفاظ على اللون.

متى ظهر حامل اكواب السيارة الاول فى السوق؟

ظهر أول حامل أكواب للسيارة في عام 1983 ، إلى جانب الميني فان. تم تركيبه لأول مرة في سيارة دودج ، ولكن بعد عدة سنوات فقط أصبح ضروريًا لجميع السيارات.

هل يمكن وضع زجاجة ماء فى حامل اكواب؟

يمكن أن يستوعب حامل الأكواب القياسي القائم بذاته زجاجة ماء بسعة لتر واحد أو أقل ، وهناك طرازات يمكنها حمل زجاجة أكبر ، ولكنها نادرة ويمكن أن تسبب فوضى في المقصورة في بعض الأحيان.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. حاملات أكواب مريحة وآمنة للسيارة, autoplus.fr
  2. كم عدد حاملات الاكواب؟ المقهى هو نقطة الانطلاق لتصميم المركبات, pleinsgaz.ca
  3. ان تحافظ على سيارتك نظيفة ومرتبة., lastucerie.fr
  4. _ _ الترف الصغير: ركب حامل اكواب فى السيارة., tuningblog.eu
  5. الابتكار: حامل الكأس, econlife.com
  6. متطورة حوامل اكواب داخل السيارة., wsj.com
  7. https: //www.theglobeandmail.com/globe-drive/culture/technology/why-manufacturers-spend-so-much-time-designing-cup-holders/article21909192/, theglobeandmail.com
  8. ما الذي يكمن في حامل الكأس؟ قد تكون سياراتنا أقذر مما نعتقد, ageas.co.uk
  9. هذه هي الحيلة الاسهل لتنظيف حوامل اكواب سيارتك (التى هى اقذر بكثير مما تعتقد!)., trucsetbricolages.net
  10. Amazon.co.uk | حاملات أكواب السيارة, amazon.co.uk
  11. , amazon.co.uk
  12. حامل اكواب لسيارتك: اشترى رخيص بسعر ..., m.auto-doc.fr
  13. حامل اكواب للسيارات ᐅ تسوق الان من ..., piecesauto.fr
  14. , m.piecesauto24.com
  15. حامل أكواب للديكور الداخلي للسيارة | يباي, ebay.fr
  16. _ حامل اكواب متعدد الوظائف للسيارة - VieVite.fr, vievade.fr
  17. امازون., amazon.ca
  18. حامل شراب للسيارة مصباح USB منفضة سجائر للسيارة ..., norauto.fr
  19. , drinkingcar.fr
  20. ان, joom.com
  21. حامل كأس السيارة بسعر صغير - Gabbase ™, gabbase.com
  22. _ حامل اكواب للسيارة على اذرع سرعة قصوى, fr.maxpeedingrods.com
  23. , french.alibaba.com
  24. , cdiscount.com
  25. , omacshop.fr
  26. , kittechnologie.com
  27. , etsy.com
  28. , belkin.com
  29. , tubefr.com
  30. , i-phonik.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Thlevel 2X Universal 9
Thlevel 2X Universal
هربرت ريختر 10511701 10
هربرت ريختر 10511701
ISSYZONE حامل أكواب لـ Fortwo 11
ISSYZONE حامل أكواب لـ Fortwo
EEEKit 2-Pack Universal 12
EEEKit 2-Pack Universal

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!